أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات الأقسام الطبية > منتدى مشاكل الدورة الشهرية

منتدى مشاكل الدورة الشهرية يختص بعدم إنتظام الدورة الشهرية , الآم الدورة الشهرية , إنقطاع الدورة الشهرية , وطرق معالجتها ..


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 05-09-2015, 07:59 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
بحــ العيون ــــــــر
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,634 [+]
بمعدل : 10.48 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى مشاكل الدورة الشهرية
e36 أنواع مختلفة من المشاكل و الأعراض اثناء الدورة الشهرية لا يجب القلق منها










أثناء الدورة الشهرية او الحيض فإن كمية الدم والسوائل المفقودة تختلف من امرأة إلى أخرى , ومتوسط طول الفترة الزمنية للحيض هو ثلاثة إلى خمسة أيام . عدد قليل من النساء تمر لديهن فترة الدورة الشهرية سهلة , ولكن بسبب التغيرات الهرمونية قبل وأثناء الحيض ،فإن النساء معرضون الى أنواع مختلفة من المشاكل و الأعراض مثل تقلب المزاج، وآلام الظهر وتقلصات في البطن .


هناك أيضا أعراض أخرى للحيض تعاني منها معظم النساء من وقت لآخر بسبب عدم المعرفة ، و يمكن للمرأة ان تبدأ بالقلق وتعتقد بأن هناك شيئا غير طبيعي . في هذه المقاله سوف نتعرف على هذه الأعراض التي تساعدك على فهم أفضل لمختلف المشاكل التي تحدث اثناء الدورة وتهدئة المخاوف .
.thaqaf-responsive { width: 100%; height: 250px; }@media(min-width: 500px) { .thaqaf-responsive { width: 100%; height: 250px; } }@media(min-width: 800px) { .thaqaf-responsive { width: 100%; height: 120px; } }@media only screen and (min-device-width : 768px) and (max-device-width : 1024px) and (orientation : landscape) {.thaqaf-responsive { width: 100%; height: 250px; }}@media only screen and (min-device-width : 768px) and (max-device-width : 1024px) and (orientation : portrait) {.bottom-ad03-ptblog { width: 100%; height: 170px; }}
1. آلام الصدر :
تشكو كثير من النساء أثناء الحيض عن الم في الصدور , وبالإضافة إلى ذلك، قد يكون هناك ثقل وتورم في الثدي .
هذه الأعراض يمكن أن تجعل أي امرأة تقلق بشأن صحتها ، ولكنها ليست خطيرة , لان الم الثديين يحدث بسبب التغيرات الهرمونية وإفراز هرمون البروجسترون أثناء الحيض . بعد انتهاء الحيض سوف تجدين ان المشكلة قد حلت من تلقاء نفسها . لتخفيف الالم يمكن استخدام الكمادات الباردة على الثديين للحد من التورم والألم , او تدليك الثديين بلطف بزيت الزيتون الدافئ أو زيت جوز الهند .

2. ظهور حب الشباب والبثور على الجلد :
مشاكل الجلد بما في ذلك البثور و حب الشباب شائعة جدا أثناء الحيض , لان أثناء الحيض يكون هناك زيادة في الهرمونات الجنسية و الاندروجين في الجسم , وهذا يجعل الغدد الدهنية في الجلد مفرط في الافراز مما يسبب انسداد المسام .
لحل مشكلة حب الشباب والبثور يتم وضع معجون الأسنان على المنطقة المصابة و تركه حتى يجف ثم شطفه بالماء الدافئ . ووضع الكمادات الباردة على المنطقة المصابة أيضا يساعد على تقليل الألم والالتهاب .

3. التورم والانتفاخ في الجسم :
عدم التوازن الهرموني في الجسم وزيادة هرمون الاستروجين أثناء الحيض يمكن أن يسبب تراكم مفرط للسوائل في أنسجة الجسم مما يؤدي إلى احتباس الماء . هذا يمكن أن يسبب التورم والانتفاخ في أجزاء الجسم المختلفة ، وغالبا في القدمين والساقين والمعدة والثدي .
لمنع أو لحل هذه المشكلة يتم شرب شاي الهندباء أو البقدونس عدة مرات يوميا خلال دورة الطمث , و يمكن أيضا التمتع بالاشترخاء في حمام الملح الانجليزي لمدة 15 إلى 20 دقيقة يوميا .

4. الانتفاخ :
الانتفاخ أثناء الدورة الشهرية أمر شائع , و في الواقع، 8 من أصل 10 نساء في المتوسط يعانون من انتفاخ المعدة منتفخة قبل او اثناء الدورة الشهرية . تذبذب كثير من الهرمونات مثل الاستروجين والبروجسترون يؤدي إلى احتباس السوائل والتورم والشعور بالإنتفاخ في منطقة البطن .
الإكثار من شرب الماء للحد من الانتفاخ , كما انه يمكن أيضا شرب مشروبات عشبية مثل البابونج والزنجبيل والشمر و الشاي الأخضر لمنع الانتفاخ . في نفس الوقت، الحد من تناول الملح والنشا والسكر والكربوهيدرات المكررة , وتناول وجبات خفيفة عدة مرات في اليوم أثناء الدورة .

5. الجلطات الدموية :
العديد من النساء تشعر بكتل صغيرة من الدم تتدفق اثناء الحيض , وهذه الجلطات الدموية عادة ما تكون طبيعية و غير مؤذية , و قد تكون الجلطات ذات لون أحمر فاتح او أحمر داكن و بني أو حتى الأسود , وتحدث نتيجة كحت بطانة الرحم .
للحد من هذه المشكلة، وضع كمادات دافئة أسفل البطن لمدة 10 إلى 15 دقيقة ، عدة مرات في اليوم. سيؤدي ذلك إلى تحسين تدفق الدم ومنع الجلطات . ومع ذلك، إذا كانت الجلطات كبيرة عليك استشارة الطبيب النسائي في أقرب وقت ممكن .

6. الدم البني :
يمكن ملاحظة تفريغ دم بني أثناء الحيض يجعلك تشعرين بالقلق , ولكن ليس هناك ما يدعو للقلق و في الغالب يكون غير مؤذي , ويحدث نتيجة أكسدة الدم الذي يبقى في المبيضين لفترة أطول حيث يتغير لونه إلى اللون البني .
تناول البقدونس والبابايا الطازجة في نظامك الغذائي يساعد في علاج الدم البني .

7. الغثيان والقيء :
العديد من النساء يعانين من الغثيان أثناء الحيض، وبعضهن يعانين في الواقع من القيء , والغثيان ليست قضية خطيرة ، ولكن يمكن ان يسبب الجفاف ويجعلك تشعرين بالضعف والتعب . الغثيان والقيء يحدث نتيجة إنتاج البروستاجلاندين خلال دورة الطمث , و هذا يتسبب في تقلص جدر الرحم مما يؤدي إلى الغثيان والتشنجات .
لتخفيف الغثيان تناول قطعة صغيرة من الليمون الطازج واستنشاق رائحته , وشرب النعناع أو شاي الزنجبيل يخفف الغثيان ايضا .

8. المغص :
خلال الأيام القليلة الأولى من الدورة الشهرية ، تتعرض بعض النساء لحركات زائدة في الأمعاء , وهذا أمر طبيعي تماما وغير ضار على الإطلاق .حركات الأمعاء الزائدة تحدث أيضا بسبب التغيرات الهرمونية , حيث انه في بدايه الحيض يتم افراز مواد كيميائية تسمى البروستاجلاندين والتي اذا زادت تسبب المزيد من التقلصات وتؤدي إلى الإسهال .
للحد من حركة الأمعاء عليك تناول الزبادي والموز و تناول البطاطا المسلوقة مع الأرز المطبوخ يساعد أيضا في تخفيف اضطراب الجهاز الهضمي .

9. ارتفاع في درجة حرارة الجسم :
تشكو بعض النساء أثناء الحيض من ارتفاع درجة حرارة الجسم , وهذا أمر طبيعي , حيث ان درجة حرارة الجسم العالية تحدث بسبب التقلبات الهرمونية خلال مراحل مختلفة من الدورة الشهرية .
لتخفيف الحمى وآلام في العضلات وآلام الجسم أثناء الحيض عليك شرب شاي الريحان أو شاي الزنجبيل , وأخذ حمام ماء فاتر يساعد أيضا في استرخاء الجسم وخفض درجة حرارة الجسم .


.thaqaf-responsive { width: 100%; height: 250px; }@media(min-width: 500px) { .thaqaf-responsive { width: 100%; height: 250px; } }@media(min-width: 800px) { .thaqaf-responsive { width: 100%; height: 120px; } }@media only screen and (min-device-width : 768px) and (max-device-width : 1024px) and (orientation : landscape) {.thaqaf-responsive { width: 100%; height: 250px; }}@media only screen and (min-device-width : 768px) and (max-device-width : 1024px) and (orientation : portrait) {.bottom-ad03-ptblog { width: 100%; height: 170px; }}
10. الصداع :

هناك علاقة وثيقة بين الصداع والتغيرات الهرمونية في الجسم أثناء الدورة الشهرية , حيث ان هرمون الاستروجين والبروجسترون قد يؤثر على المواد الكيميائية ذات الصلة بالصداع في الدماغ ، مما يسبب الصداع , و العديد من النساء يعانين من الصداع النصفي قبل أو أثناء الدورة .
لتخفيف الألم ، يمكن وضع الكمادات الباردة على جبينك . وثمة خيار آخر هو استخراج العصير من حفنة من أوراق النعناع الطازجة ووضعها على الجبين , وممارسة اليوغا والتنفس بعميق يساعد أيضا على تخفيف الصداع .










nour karim likes this.

من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 فوائد البطاطا الحلوة
0 ولادة التوأم ليست مانعا للرضاعة الطبيعية ....إنتبهي
0 ما هي أيام التبويض؟ وكيف تحسب؟
0 نوم الحامل
0 افضل أطعمة تعمل على زيادة الخصوبة لدى الرجل والمرأة
0 متى يستدعي الصداع لدى طفلك استشارة الطبيب؟
0 الإجهاض في الحمل الأول وأسبابه!
0 المسااااااااابقة بحر أفكاااااري أمليء الفراغ
0 مساابقة عاااالم الحيوان تفضلو وشاااركوناااااااااا
0 طريقة صينية شاورما بالفرن المميزه
0 فن الاحتواء في العلاقة الزوجية
0 توقعات بحدوث زلازل بجدة والمنطقة الغربية خلال الأيام المقبلة
0 نصائح وإرشادات هامة للحامل في الشهر الرابع
0 اثبات كروية الأرض
0 اسوء 10 أطعمة يمكن ان يتناولها مريض السكرى
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس



قديم 05-10-2015, 02:49 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
انثى تكره الظلم
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية انثى تكره الظلم

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 91200
المشاركات: 10,589 [+]
بمعدل : 2.83 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 145
نقاط التقييم: 1248
انثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
انثى تكره الظلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى مشاكل الدورة الشهرية
افتراضي رد: أنواع مختلفة من المشاكل و الأعراض اثناء الدورة الشهرية لا يجب القلق منها




تسلم الاياااااااادى

لا عدمنا من روعه طرحك





من مواضيع انثى تكره الظلم
0 حامل ؟؟ اتفضلي للأهمية
0 اعراض الولادة المبكرة: اعراض الولادة في الشهر الثامن فما دون وعلاجها والوقاية منها
0 فضل قراءة القرآن في شهر رمضان المبارك
0 حلول سحرية لجميع المشاكل الزوجية
0 بعض الاكلات السحرية التى تعيد لشعرك جماله الطبيعى
0 مينًً متذكرني ؟
0 قصات شعر لكتاكيتنا الحلوين
0 لا يوجد سبب للعقم عند المراه الا وله علاج
0 كيف تعرفين أنك حامل ؟اختبارات كشف الحمل...مدة الحمل وتاريخ الولادة
0 احكى لاطفالك ( قصة باربي )
0 رٍجآآء آلدخوٍل للآهميِّه ......
0 ‏نصائح‏ ‏لتنظيم‏ ‏وقتك‏ ‏في‏ ‏رمضان
0 نصائح للنفاس
0 كل شىء عن (سقوط الرحم )
0 9نصائح اذا رغبتي بالحمل
توقيع : انثى تكره الظلم

بْنْتٌيَ،،،
هـُ‘ـُيُ كُـل حًيِّأّتٌـيِّ ،،، هّـيِّ حًضًـنِيِّ أّلَدٍأّأّفُـيِّ

هّـيِّ أّلَأّيِّدٍ أّلَلَيِّ بًتٌـمًسِـحً دٍمًعٌتٌـيِّ ،،،
هّـيِّ بًنِتٌـيِّ وٌأّخِـتٌـيِّ وٌأّمًيِّ وٌصّـحًبًتٌـى ،،،
يِّأّربً أّحًفُـظُهّـأّ وٌأّحًمًيِّهّـأّأّ وٌأّرزقُنِيِّ بًرهّـأّأّ ،،،
أّأّمًيِّنِ

عرض البوم صور انثى تكره الظلم   رد مع اقتباس

قديم 05-10-2015, 05:48 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
بحــ العيون ــــــــر
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,634 [+]
بمعدل : 10.48 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى مشاكل الدورة الشهرية
افتراضي رد: أنواع مختلفة من المشاكل و الأعراض اثناء الدورة الشهرية لا يجب القلق منها








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 اداريات ومشرفاات شوي لو سمحتووووو
0 أعشاب طبيعية تعمل علي إنقاص الوزن
0 لفات طرح المحجبات لعام 2016 من مجموعة Zara
0 امور يقوم بها الرجل لتقدير زوجته واسعادها والحفاظ على حبها
0 تكيس المبايض وكيفية السيطرة عليه
0 تشيزكيك التوت
0 تصرف متوقع من خطيبتك العربية!
0 7 أساليب للتعامل مع شخصية زوجكِ المتردد
0 عملية التنظيف
0 أستعدادات من أول الشهر التاسع للولادة:-
0 الاسباب التي اتخذتها هذا الشهر وبإذن الله طلعت حامل
0 يمكن أن تشخص الطبيبة إصابتي بقرحة في عنق الرحم من فحص بالعين المجردة؟
0 نصائح للزوجين لزيادة فرص حدوث الحمل
0 درس كيفية إضافة الصووت للتواقيع
0 السفره اليوم عندي ههههههههه
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 05-15-2015, 05:05 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
بحــ العيون ــــــــر
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,634 [+]
بمعدل : 10.48 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى مشاكل الدورة الشهرية
افتراضي رد: أنواع مختلفة من المشاكل و الأعراض اثناء الدورة الشهرية لا يجب القلق منها








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 ماهي أضرار القرفة
0 الأسم التجاري بروفين والاسم العلمي ايبوبروفين
0 خروج الدم بلون بني خلال الدورة الشهرية عند النساء؟
0 نسبة الماء حول الجنين السائل الامينوزي ...ملف كامل
0 تعرف على أغرب أمهات العالم : أصغر أم في العالم تبلغ 5 سنوات
0 حلى شيز كيك القرع
0 فيتامين a وe لبشرة مثالية، اكتشفي المأكولات التي تزوّدك بهما
0 تنسيق ملابس صبايا 2014
0 نزول المشيمة اثناء الحمل
0 وزن الجنين في الشهر السابع
0 بسبب حذفي لردودكم في موضوع للتقيم
0 عصير الفراوله والأناناس
0 تعالي تعرفي على ادوات المطبخ الاساسية؟
0 موضة الحقائب لربيع وصيف 2016
0 ارقام لمستشفيات للولاده با المملكه
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 05-15-2015, 07:42 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
nour karim
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية nour karim

البيانات
التسجيل: May 2014
العضوية: 91773
المشاركات: 11,535 [+]
بمعدل : 3.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 154
نقاط التقييم: 637
nour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to all
 

الإتصالات
الحالة:
nour karim غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى مشاكل الدورة الشهرية
افتراضي رد: أنواع مختلفة من المشاكل و الأعراض اثناء الدورة الشهرية لا يجب القلق منها








من مواضيع nour karim
توقيع : nour karim




عرض البوم صور nour karim   رد مع اقتباس

قديم 05-15-2015, 11:22 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
بحــ العيون ــــــــر
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,634 [+]
بمعدل : 10.48 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى مشاكل الدورة الشهرية
افتراضي رد: أنواع مختلفة من المشاكل و الأعراض اثناء الدورة الشهرية لا يجب القلق منها








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 معلومات لا تعرفها عن الترمس
0 7 نصائح صحية في رمضان
0 نتائج ملكة الميك اب
0 زوجتي حامل وتعاني من إفرازات خضراء، ما هذه الحالة وما العلاج؟
0 تصاميم "فيرا وانغ" نجمات ارتدين فساتين زفاف
0 حكم وأمثال راائعه
0 الخصوبة وضعف التبويض
0 نصائح لتتجنبي زيادة الوزن أثناء عطلة العيد
0 غرفة نوم خيالية وتصاميم رائعة مليئة بالعفوية والألوان الزاهية
0 دوالي الخصية أعراض,أسباب,علاج,تأثير على خصوبة الرجال
0 كيف تؤثر حالتك النفسيه على عواطف أطفالك؟
0 لفائف الدجاج بطريقتين مختلفتين
0 غراتان التفّاح*شطائر التونة
0 من الأفضل؟ حليب الأم ام حليب الأبقار
0 شوربة العدس بالزنجبيل لمحاربة الاكتئاب وتحسين الحالة المزاجية
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 05-17-2015, 02:33 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
υм вtℓαα
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 32,587 [+]
بمعدل : 7.78 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى مشاكل الدورة الشهرية
افتراضي رد: أنواع مختلفة من المشاكل و الأعراض اثناء الدورة الشهرية لا يجب القلق منها








من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 05-17-2015, 08:58 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
بحــ العيون ــــــــر
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,634 [+]
بمعدل : 10.48 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى مشاكل الدورة الشهرية
افتراضي رد: أنواع مختلفة من المشاكل و الأعراض اثناء الدورة الشهرية لا يجب القلق منها








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 طريقة عمل مكياج عيون بألوان الموف والأسود والجليتر
0 هندي يعيش ب”ذيل” منذ ولادته
0 صيغ دمج الطبقات
0 عبارات المواليد جديده 2016
0 صورة ل عاصفة مونتيريال الثلجية سوف تأخذك برحلة إلى عالم مختلف تماماً
0 شوفي افضل طريقة لغسل الملابس
0 إذا كنت مصابة بالربو.. امتنع عن هذا الطعام
0 حساب الدورة الشهرية من الأمور المهمة التي يجب على كل فتاة تعلمها بمجرد بلوغها
0 تساريح بسيطه اصنعيها بنفسك
0 شائعة الحدوث في الحمل الأول
0 لوحات حائطية للصلاة
0 انتظرووووووووني في رمضااان
0 درس القص باداة pen tool
0 علاج البواسير في البيت بدون عناء أو مصاريف
0 حلى كاسات الاوريو
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 05-18-2015, 06:25 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
~فطوم~f,s~
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ~فطوم~f,s~

البيانات
التسجيل: May 2015
العضوية: 98368
المشاركات: 16 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 34
نقاط التقييم: 50
~فطوم~f,s~ will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
~فطوم~f,s~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى مشاكل الدورة الشهرية
افتراضي رد: أنواع مختلفة من المشاكل و الأعراض اثناء الدورة الشهرية لا يجب القلق منها




جزاكِ الله خيرا





من مواضيع ~فطوم~f,s~
عرض البوم صور ~فطوم~f,s~   رد مع اقتباس

قديم 05-19-2015, 01:01 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
ام ارجواااااان
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,796 [+]
بمعدل : 20.57 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1071
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى مشاكل الدورة الشهرية
افتراضي رد: أنواع مختلفة من المشاكل و الأعراض اثناء الدورة الشهرية لا يجب القلق منها








من مواضيع ام ارجواااااان
0 # الحمل المتكرر يعني صحة افضل للقلب #
0 إتيكيت العتاب
0 الإخصاب الصناعي داخل الرحم :
0 صورة ملونة لجنين عمره 6 أيام
0 # هلا وغلا بالجميع شرفونا هناااااااااا ادخلوا هلا وغلا بالجميييييييييييع #
0 تقويم رزنامة الحمل
0 فساتين بنات حلوة 2013 ، احدث ملابس للاطفال 2014 ، صور فساتين بنوتات رقيقة
0 حلويات تونيسية ..... حلوة القصب بالصور
0 ستائر ذوووووق 2011
0 بعض الذكاء مهلكة !
0 5 تطبيقات يجب ألّا يستخدمها أولادك
0 ( عزيزة النفس) افتراضي مجموعة المكياج المتلألئ 2012Shimmering Chanel
0 ## أعداء النجاح ##
0 هاتف يعمل على الكربوهيدرات
0 # الغضب آداب وأحكام #
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى مشاكل الدورة الشهرية


الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأعراض المصاحبة للحيض و كشف لما يحدث خلال الدورة الشهرية من تقلبات ام ارجواااااان منتدى مشاكل الدورة الشهرية 7 01-07-2014 10:58 AM
الأعراض المزعجة التي تسبق الدورة الشهرية بإسبوع & زهرة حياتي & منتدى أعراض الحمل والوحام 7 09-16-2012 05:55 PM
مخاطر غسل الشعر اثناء الدورة الشهرية ، اضرار غسل الشعر اثناء الدورة الشهرية ، البريود بندقة منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 07-26-2012 01:17 PM
الدورة الشهرية ، السباحة مع الدورة الشهرية ، الحمل اثناء الدورة الشهرية سكر مكرر منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 07-05-2012 01:02 AM
القلق والشعور بالوحدة والدموع اعراض الدورة الشهرية غلا الشوق منتدى مشاكل الدورة الشهرية 6 10-17-2009 02:38 AM


الساعة الآن 12:27 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 (Unregistered)

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .