أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > ملتقى عضوات حوامل

ملتقى عضوات حوامل اهلاً وسهلاً بكن أخواتي عضوات حوامل في هذا الملتقى


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 06-21-2012, 03:18 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
كاتمة الاحزان
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية كاتمة الاحزان

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 6086
المشاركات: 2,547 [+]
بمعدل : 0.49 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 77
نقاط التقييم: 126
كاتمة الاحزان will become famous soon enoughكاتمة الاحزان will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
كاتمة الاحزان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رواية يارب قدرني على الحب ورضاه <~




السلام عليكم
كيف حالكم ان شاء الله بخير
دي رواية يارب قدرني على الحب ورضاه
من كتابه تعودت ازيف ضحكتي
انتظرو البارت الاول





من مواضيع كاتمة الاحزان
0 كِل مِنْ شآإفهْ قآإل الله وَأكبر ~ عَلَى الجمَآإل هَذآ أنَآإ مقْدَر !~
0 لاتحسد من يمتلك ابتسامة شفاه . فلا يجيد الضحك الا من تعدى حدود البكاء
0 مساعده بسيطه
0 ميسان
0 ايش اسمي
0 لو كنت عود كبيرت ماذا ستحرق
0 أآخََآإف.." / ...مًآإ أأخًًآإفً..
0 •●[ كابتشينو بالكتكات ]●•
0 مُشكَلِہ لآصًًََ‘آرٍ عِآذلكَ مَآإيب’رٍد غَليًَلِ
0 سلطات منوعه
0 بنات الناس لعبة واختة مكتوب عليها ممنوع اللمس .. ؟
0 ؛×؛ أعتذر لأني مزجت الماء بالدم !! ؛×؛
0 لَو ڪِآن بِ [يَديّ]
0 هآإت حضنكً ~ هآإت حزنگ }
0 كآسآت قآبلة للآكل..!!
توقيع : كاتمة الاحزان


.
مَإنيَ بَ / حإجَة )
نإسَ مَ / عندھٓإ إحسُإسَ˛َ
إنإ بَ / حإجَة شخصَ '$
لإ طحتَ / جإنيَ ) !˛
يَ / گثَر مَ - نسُمعَ ترإ ♡̶)!
[ إلنإسَ لـ : إلناسَ ]˛
بسَ إلحَقيّقھٓہ طبّعَ . . +
ھٓ / إلناسَ : ثآنيَ ...


D .. F


التعديل الأخير تم بواسطة كاتمة الاحزان ; 06-21-2012 الساعة 08:50 PM
عرض البوم صور كاتمة الاحزان   رد مع اقتباس



قديم 06-21-2012, 03:19 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
كاتمة الاحزان
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية كاتمة الاحزان

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 6086
المشاركات: 2,547 [+]
بمعدل : 0.49 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 77
نقاط التقييم: 126
كاتمة الاحزان will become famous soon enoughكاتمة الاحزان will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
كاتمة الاحزان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كاتمة الاحزان المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: رواية يارب قدرني على الحب ورضاها




البارت الاول
في احدى احياء جده
صحيت ديما على صوت امها
ام تركي : حتصحي ولا لا ترا تأخرنا اذا ماصحيتي اخلي السواق يروح عننك
ديما عارفه انها ما تاخرت لكن امها تبالغ يوم سمعت انه بتخلي السواق يروح عنها قامت بسرعه وبدلت ملابسها وهي تلبس تذكرت ان السواقين مسافرين*
ديما بتافف : دحين صحتني من النوم وتقول سواق اي سواق يرحم امها
لبست مريولها وراحت عند المرايه وهي تطالع على شعرها البني الفاتح كانت تكرهه وهي صغيره وكان فيها خصل شقرا باهته كان شعرها مدرج يوصل لتحت كتفها بشووي وسارت تطالع على عيونها الخضراء القريب من العسلي ابتسمت تذكرت عندها اختبار نصفي اليوم فتركته مفرود لبست حلق ( خرص ) ذهبي على شكل قلب وكانت خارمه اثنين فحطت بالثاني خرص برونزي على شكل نجمه لبست جكيت موف كانت تعشق دا اللون مع الذهبي وغرفتها كان لونها موف وذهبي لبست ساعه من guss *لونها موف حطت كحل اسود وغلوس وردي

في جهه ثانيه لكن من نفس الحي
صحيت ندى على صوت رساله من جوالها
كان نومها خفيف قامت غسلت وجهها وقبل ماتبدل قالت تشوف الرساله من مين
كالنت الرساله مكتوب فيها
صباح الخيير يا عسسل كالعاده نمتي على داود الشريان صراحه ماشفت بنت طبيعيه تنام ساعه 8 عفكره تقول جيجي ان فارسه غايبه يعني ثلاث حصص فضاوه نفسي اجيب الاي باد بس حجيب الايبود وانتي كمان جيبي يلا ياحلوه بتجههز*
كانت الرساله من اهلاويه مرجوجه
ندى " فديتها الخبله اسيييل ما تستحمل اذا ما ارسلت رساله بالصبح للبنات "*
بدلت وراحت عند المرايه حطت كحل اسود كتير وغلوس يلمع لبست جكيت اسود فيه جمجمه وساعه سوده حطت عطر رجالي وكانت خارمه اثنين وحده حطت عشكل جمجمه والتاني كان على حرف N ماكانت تحب احد يقولها بوييه بس كانت تعشق الايمو والراب غرفتها كانت سودا ورمادي واحمر كان شعرها لتحت كتفها بشوي لونه اسود وعيونها عسليه ابتسمت واخذت الايبود وحطته بشنطتها

في جهه اخرى من احياء جده*
كانت لجين تبدل ملابسها يوم سمعت نغمه الرسايل
فتحتها وقرات الرساله كان مكتوب
صباح الخبر جيجي ترا خبرت البنات عن فارسه وحنجيب الايبود جيبي انتي بعد
كانت الرساله من &#195;šo&#248;oł&#228;
ابتسمت راحت عند المرايه كالعاده حطت كحل اخضر وغلوس لبست جكيت اخضر تعشق دا اللون لدرجه كل اغراضها بالاخضر كانت غرفتها لونها اخضر واصفر وسماوي كانت الناس يقولوا لها وطنيه بس ماتهتم كان شعرها كان يوصل لرقبتها لونه بني فاتح وعيونها بنييه لبست ساعه لونها اخضر واصفر اخذت الايبود وحطته بالشنطه وحملت كم اغنيه

في جهه اخرى من جده
كانت منار جالسه ولابسه المريول من ساعه 4 ولابسه جكيت جينز كان شعرها كستنائي قاصته مدرج ايمو يوصل لنص ظهرها وعيونها عسليه وكانت تكلم خطيبها الي يسير اخو صحبتها ديما طالعت على ساعتها شافت الساعه 7 الا ربع قالت له في &#223;&#223; ( يلا حبيبي راكان اكلمك لما ارجع ) استغربت ان اسيل ما ارسلت رساله ثواني والا اسيل ترسل لها رساله كان مكتوب
قبل شوي اتصلت عما ليش مشغول ولا كلمتي حبيب القلب ماشاء الله ماتطفشوا من بعض لا احسدكم بس جيبي الايبود بنستهبل*
كانت الرساله من دلوعه مرجوجه
ابتسمت وحطت الايبود بشنطتها

خلينا نروح عند اسيل*
كانت جالسه على الاب وداخله على الفيس تتعرف على شباب بعد ما ارسلت رسايل لصحباتها بالاخير تذكرت ديما وارسلت لها رساله قامت ولبست المريول وجكيت وردي عليه كلام بالفضي حطت غلوس وكحل ازرق كانت بشرتها برونزيه وشعرها اسود يوصل لنص ظهرها وعيونها سودا واسعه حطت روج فوشي شافت المناكير وتذكرت انها صلت فحطت مناكير فوشي

عند بيت ديما
دخلت الصاله دورت امها ماشافتها شافت بس اخوانها
ديما : هااي
ريان : مابغت تصحى الاميره النائمه
ديما : اقلب وجهك
ريان : يمين ولا يسار
ديما : على ورى*
طالع عليها بنظره استهزاء وخصرها
ما اهتمت جلست جنب اخوها راكان كان مسند راسه على الكنب ومغمض عيونه
ديما : ركون فيك حاجه
راكان فتح حين بتثاقل وباين عليه التعب والنعاس : لا بس ما نمت زي الناس
ريان : يكلم حبيبه القلب
ديما كانت بترد بس سكتت شافت رساله*
كان مكتوب
دودي جيبي الايبود ترا فروسه غايبه هع مو تنسي وكمان ترا مافي نت بالمدرسه حملي اهداف عماد الحوسني وفيكتور يمكن ندى تسير اهلاوييه لما تشوفهم وتنسى هزازي
ديما بصوت اشبه للهمس : هبله منجد
ابتسمت قامت اخذت الايبود وفتحت اكثر من صفحه باليوتيوب عن اهداف للاعبي الاهلي
ريان قام واخذ كتبه : مطوله
ديما : حتوصلني انت
ريان : ايوه*
ديما : غريبه
ريان : حكم القوي عالضعيف اخوكي بيوصله اخو حبيبته*
ديما : ياخي اعز اصحابه مشكله وكمان بشوف اذا حبيت وانخطبت ايش يسير
ريان مسك قلبه : دا القلب مايسكنه غير وحده هبله وغير عن الناس
ديما : نشوف من دي الي غير عن الناس يلا لا نتأخر
لبست عبابتها كانت ملونه بجميع الالوان عند الاكمام ومن ورى كان في زخارف ملونه كان فيها اللون الازرق كثير فطرحتها كانت زرقه خفيفه ركبو السياره وريان طول الطريق حاط اغاني لمحمد السالم
عائله ابو تركي
خالد : ابو ديما يشتغل في السفاره دائما بره البلد كل شهرين او ثلاثه يرجع يقعد يومين ويروح
ايلا : زوجه خالد دكتوره ابوها رجل اعمال كبير ايطالي اخذ الجنسيه وامها تركيا ماحبت السعوديه لما جات فقعدت بتركيا بعد ماكبرو عيالهها وتزوجوا*
تركي : عمره 25 يدرس في اسبانيا طب اعصاب
راكان : عمره 23 يدرس طب عام خطيبته منار صحبه اخته وابوها صاحب ابوه واخوها اعز اصحابه كان يحبها وتحبو من زمان ويكلمو بعض واهلهم يعرفوا فخطبوهم لبعض وتملكو لما كان عمر منار 16 سنه
ريان : عمره 20 سنه يدرس طب اسنان*
ديما : عمرها 18 سنه ثالث ثانوي

في بيت ندى
نزلت عند امها
ندى : هاي ماما
ام ندى : وعليكم السلام
ندى تفشلت : اقصد السلام عليكم
ام ندى : اخلي الشغاله تسويلك فطور
ندى : لاالحمد لله مو جيعانه
ام ندى : طيب عالاقل شاهي*
ندى : مايحتاج بشتريلي بايسن*
ام ندى : ما تبطلي
ندى تسوي نفسها تفكر : امممم لا يلا ماما باي السواق ينتظرني
ام ندى : مع السلامه انتبهي على نفسك
لبست عبايتها كانت الاكمام عليها نقشات بيضه ومن وره كان الظهر كله في نقشات لونها ابيض
عائله ندى
سلطان : ابو ندى كان تاجر مشهور بس مات بحادث سياره لما كانت ام ندى حامل فيها
حنان : ام ندى تشتغل موجهه في وزاره التربيه والتعليم
ندى : عمرها 18 ثالث ثانوي

في بيت لجين
نزلت من الدرج شافت البيت هادئ ما استغربت نادت الخدامه
لجين : سيتي سييييتي
سيتي : نعم مدام
لجين : مستر مسافر
سيتي : ايوه مدام
لجين : طيب ليان فين*
سيتي : روح مع واحد رجال
لجين بصوت منخفض : ما تتوب
سيتي : نعم مدام
لجين : روحي روحي بس*
لبست عبايتها الي كان لونها احمر من داخل حرير ومن بره قماش شيفون شفاف كانت طرحتها لونها احمر خفيفه حطتها بكتفها وما اهتمت
عائله لجين*
محمد : رجل اعمال كبير ما همه غير فلوسه خاصه بعد ما طلق زوجته ترك بناته للخدم وما اهتم الا لفلوسه وشركاته
جولي : ام لجين امريكيه تزوجت محمد لفلوسه وبس وكانت ما تبغى تحمل لكنها حملت ببناتها التوام فولدتهم وطلبت الطلاق
لجين : عمرها 18 سنه ثالث ثانوي
ليان : اخت لجين التوأم عمرها 18 وبعد ثالث ثانوي عندها الدنيا مو مهمه تخرج مع اولاد وعادي

في بيت منار
راحت الصاله شافت اخوانها ما اهتمت لبست عبايتها الي كان لونها برتقالي واصفر*
عماد : ياهووه اعطينا وجه
طالعت عليه منار ببرود وقلبت وجهها*
منار : ماما فين*
عماد : مع خطيبها
منار طالعت عليه : هااا
عماد : ياغبيه اقصد يا ذكيه فين حتكون اكيد نايمه
منار اخذت شنطتها وخرجت بدون ما تعطيه وجه
عائله منار
فيصل : ابو منار دائما بره البيت يشتغل مع ابو تركي بالسفاره
هدى : ام منار ما تشتغل
اياد : عمره 23 سنه يدرس طب عام مع راكان
عماد : عمره 20 سنه يدرس اداره اعمال صاحب ريان
منار : عمرها 18 سنه ثالث ثانوي

في بيت اسيل
نزلت وهي رايقه وتغني اغنيه الدنيا حلوه
اسيل : الدنيا حلوه واحلى سنين بنعشها واحنا يا ناس عاشئين ننسى الي فتنا ونعش حياتنا عالحب متواعدين
اياس : اموت عالروقان*
اسيل ما تبغى تعكر مزاجها فخصرته وقعدت تغني اياس تركها وجلس يقلب عالقنوات
لبست عبايتها الي كانت سودا كلها بس مزخرفه كلها مافي ولاشوي مافي زخارف
عائله اسيل
زياد : ابو اسيل مهندس*
ملاك : ام اسيل تشتغل بالبنك
اسيل : عمرها 18 سنه ثالث ثانوي
اياس : عمره 17 ثانيه ثانوي
اسيف : عمرها 6 سنين بالتمهيدي
في احدى مدارس جده الاهليه
دخلت ديما المدرسه شافت لجين تذاكر العلوم راحت عندها
ديما ضمتها : هاي جيجي وحشتيني
لجين : انتي اكثر وربي
ديما شافت شنطه اسيل وندى
ديما : فينهم*
اشرت لجين عند المسرح
راحت ديما عندهم
كان المسرح كبير مثل حق الحفلات جاي بنهايه الساحه وكان من الخشب وفي ستاره لونها فوشي ومرسوم على المسرح صوره بحر وجبال وبيت كان في درج عالاطرف اليمين والشمال
كانو البنات يجلسو هناك دائما
ديما : هاااااااي
اسيل و ندى : هايات
ديما : شفتي المباراه امس
اسيل : اكييييد الاهلي تعادل مع الهلال 2 -2 بس عشان فزنا عليهم قبل 1-0 حنتأهل
ديما : يب احتمال كبيييير نلعب مع النصر
اسيل : عارفه الفتح ضعيف الحمدلله الشباب خسر انقهرت اخذ مننا دوري زين لا وبعد طلعو ناصر الشمراني افضل مهاجم
ديما : منجد لا ان شاء الله ناخذه وناخذ بعد كاس اسيا*
اسيل : ممكن ناخذ كاس الملك بس اسيا تشوف
ندى : خلصتو
ديما : والله انتي تتابعي كوره بس اتحاديه سيري اهلاويه معانا عشان تسولفي
ندى : مستحيل*
اسيل : امممم نسوي اتفاق*
ندى : ايش
اسيل : اذا فزنا على النصر تسيري اهلاويه
ندى : لا*
ديما : بليييز ايش تبغين من هزازي ومحمد نور
اسيل : شوفي ايش حلاته الاهلي بفكتور والعمده وعبدالرحيم و تيسير والمسيليم والمعيوف والفهمي
ندى : ومسعد و جفين و كامل الموسر والمر اكمل ولا لا
ديما : يلا عاد*
ندى : اوكي عارفه انكم حتخسرو
اسيل : نشوف

خلصنا البارت الاول
انتظروني في البارت الثاني





من مواضيع كاتمة الاحزان
0 لا تنطق ب [ نَعَمْ ] عندمآ تشعر بأن [ لُآ ] آولى / ~ ..
0 كٍٍٍٍذب وخٍٍٍٍون بٍٍٍٍس لا تٍٍٍٍٍكون "إنسٍٍٍٍٍان
0 تعلن كاتمة الاحزان بأختطاف عضوات منتدانا
0 موقف محرج حصلك ادخلي وحكينا
0 للآسْتَرخآء أجَوآءٌ حَآلِمہ ≈
0 عندما كبرت
0 ڛيدٺي!صبآحي جميل ۈأڹٺِ أجمل =)
0 ينَآم من آلْتعبْ جفن [ آلْطريق ]
0 الحياة ..!
0 يَاتُرَىَ مِنْ الْضَّحِيَّهْ فِيْ الْبَيْتِ اذَا كُنْتَ مُعَصَّبِ وَبِكُلِّ صَرَاحه
0 راايحه تخطططب لاخو زوجهآإ شووفوو وش صصار ..
0 البايلا الاسبانيه
0 أفكار تزيد من محبة الزوجة لزوجها
0 * الطْفُولَةْ عَ’آإلَمٍ كِلَهْ بَرَآءَه *
0 احبگ ۈأنت تتجآهل.. ۈگنگ بآلهۈى جآهل ..!
توقيع : كاتمة الاحزان


.
مَإنيَ بَ / حإجَة )
نإسَ مَ / عندھٓإ إحسُإسَ˛َ
إنإ بَ / حإجَة شخصَ '$
لإ طحتَ / جإنيَ ) !˛
يَ / گثَر مَ - نسُمعَ ترإ ♡̶)!
[ إلنإسَ لـ : إلناسَ ]˛
بسَ إلحَقيّقھٓہ طبّعَ . . +
ھٓ / إلناسَ : ثآنيَ ...


D .. F

عرض البوم صور كاتمة الاحزان   رد مع اقتباس

قديم 06-21-2012, 03:20 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
كاتمة الاحزان
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية كاتمة الاحزان

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 6086
المشاركات: 2,547 [+]
بمعدل : 0.49 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 77
نقاط التقييم: 126
كاتمة الاحزان will become famous soon enoughكاتمة الاحزان will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
كاتمة الاحزان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كاتمة الاحزان المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: رواية يارب قدرني على الحب ورضاها




البارت الثاني

دق الجرس فسوو البنات طابور
وطلعو الفصل
كان عليهم رياضيات كالعاده الحصه الاولى
كانت الابله تعطيهم اول ربع ساعه فراغ من حصتها بعدبن تجي
كان الفصل 15 طالبه بس ومقسمينهم مجموعتين*
8 على اليسار و 7 على اليمين كانو بنتين بنتين لكن باليمين لا ثلاثه بعدين بنتين بنتبن
كانو ديما ندى اسيل وراهم لجين ومنار
لفوا البنات على منار ولجين عشان يشوفوهم
اسيل : موني
منار عرفت اسيل ايش بتقول : لا
اسيل : ما سمعتيني تيب
منار : ما يحتاج ايش تكلمتو انتي والعاشق الولهان
اسيل بأبتسامه : يب ايش
منار : اشياء كتيييير
اسيل : مثل
منار : تكلمنا عن المدرسه والحيوانات وحكالي عن عصافيرو
ديما : ايوه كان عندوا عصفورين وانا بعععد بعدين واحد مات
منار : والثاني قعد فلما راح يشتري له رجع ومعاه عصفور من نفس النوع شافه ميت فاللي اشتراه طيره
لجين : والله فلله تكوون صاحبتك اخت زوجك او العكس صاحبتك زوجه اخوك
ديما : منجد حلو
ندى : جيجي فيين اختك
لجين كانت حتجاوب بس اختها دخلت
ليان كانت تشببه لجين كتيير لكن عيونها كانت زرقاء وشعرها كستنائي كان شعرها قاصته بوي واذنها خارمه 4 وتحت شفايفها وعند حواجبها كمان كانت حلووه بس مخربه نفسها
ندى بتقهرها قالت بصوت شبه عالي : جبنا سيره القط جانا ينط
الكل ضحك
ليان طالعت عليها بنظره*
ما اهتمت ندى كملت سواليف
الا تدخل نسرين*
نسرين سلمت على البنات
كانت ديما وندى واسيل يكرهوها وطول السنه المضاربات بس معاها*
بس جات مربيه الفصل قالت لهم انه عندها مشاكل عائليه فقالوا نستحملها
جلسوا البنات يسولفوا ودخلت الابله وديما تجاوب واسيل ومنار ولجين بس*
كالعاده ندى سرحانه وما تجاوب الا لما الابله تقومها غصب انتهت الحصه
وجاء وقت الاختبار فرقوا الطاولات وكالعاده ديما وراها لجين بالوسط
والباقين بالطرف ورى بعض عشان الغش انتهت ديما الاختبار هيا ولجين
فسارت ديما تسولف معاها وهي تلعب بشعرها
سلمو البنات واخيرا جات حصه ابله فارسه كانت تدرسهم مواد دين
كانت مدرستهم مبنين مبنى روضه وابتدائي والثاني متوسط وثانوي
كانت كثيره الادوار لكن الدور صغير مافيه الا 4 فصول
وفصل حاسب او اقتصاد او مطبخ او معمل انجليزي*
او معمل علوم ومخرج طوارئ وغرفه مشرفه الدور
كان فصلهم ثالث ثانوي علمي *أ قدامهم ثالث ثانوي ادبي أ
كان كل مرحله فصلين او ثلاثه فالفسحه حقت المتوسط بعد الثالثه وهم بعد الرابعه
وعليهم ثالثه ورابعه كلللله فارسه فكالعاده جلسو في مخرج الطوارئ
لجين فتحت اغنيه الك فدوه ساريه السواس
والبنات سواليف وضححك ديما ورت ندى الاهداف
خلينا نتكلم عن شخصيات البنات شوي
ديما : كتير ناس يقولون انها مغروره بس ما تهتم حساسه ودمعتها دايم عخدها عصبيه وفيها حركات اولاد تعشق الكوره وفريق الاهلي وكانت تحب المصارعه بس بطلت تتابع
اسيل : مرجوجه وتحب الكوره وكمان تشجع الاهلي كانت تشجع بدون ما تتابع بس يوم شافت ديما تحب سارت تتابع ودائما سواليفهم عن الكوره عصبيه لدرجه كبييييره وتتغير لما تعصب ماتستحمل اذا ما اتريقت على الناس
ندى : فيها حركات اولاد وما تتابع الكوره كتير لكنها تشجع الاتحاد وهي الوحيده من صحباتها تشوف مباريات اجانب تحب الراب وخاصه m0n$ter <~ مغني راب مشهور بالنت وتتفرج مصارعه باستمرار
لجين : هاديه كتير غير عن صحباتها لا تتفرج الكوره ولا شئ ايام المشاكل تتابع من دون ماتتكلم في مواقف تكون فيها غير يكون لها شخصيه قويه لكن اغلب الاحيان هاديه
منار : بعد كانت مثل اسيل بس تشجع لكن ديما خربتها وصارت تتابع وتشجع الاهلي كمان هادئه بالحصه بس بره تجيها رجه وغباء
سارو يسمعوا اغاني لمحمد السالم و ندى تسمعهم راب
انبسطوا وجات الفسحه نزلوا وكالعاده جلسوا عند المسرح*
وحش وضححك بالابلات
اسيل : ياهوووه تعبتي الولد
منار : شدعوه قلتله الزواج بشعبان شايفتني قلت له لما اتخرج من الجامعه
ندى : مسكين متملكيين من قبل سنتين
منار : يحمد ربه اني اكلمه واخرج معاه غيري حتى رسايل لا
لجين : بنظري المعقدين كدا حلاله بكيف كيفه يقعد معاها ويكلمها
كملو دراسه بعدييين بالصرفه
منار : لاتنسون موعدنا
ندى وديما : اكيد
اسيل بلقافه : اي موعد تخرجون من ورانا
ندى : ولوو بس ابو منار وديما رجعو من استراليا والتشيك فيعني مسوين عشاء بالمواقف اليوم*
اسيل : نفسي اجي بس شكلي بيجي غلط*
منار : عاتي قولي لمامتك وتعالي انتي وجيجي
اسيل : عاتي يعني
ندى : اكيد عاتي
اسيل : خلاص حأعلم لجين
لجين قاعده تلبس العبايه : كانكم تقولو اسمي
ديما : مسوين عشاء بالمواقف عشان رجعه بابا وابو منار فايش رايك تجي
لجين : ما اقدر السواق اعطيتو اجازه اليوم بنته تعبانه وحزني
ندى : عندي فكره
الكل : ايش
ندى : ايش رايكم نروح كلنا بالهمر حقت اخو ديما ريان
اسيل : تيب بس خمسه بنات وولد
منار : عاتي اخويه اياد يروح معانا
ديما : اخوكي دا اياد نفسي اشوفه اخر مره شفته وعمري امممم تقريبا 7 سنين
منار: *حيعجبكي ازوجك هوا فلله تراه
طالعت ديما فيها بنظره
منار باستهزاء : خوفتيني
لجين : اسكتو انتو الثنتين وعشان مضارباتكم حتجيبو الحلويات والمشروبات وكدا
ديما : يؤؤؤ بس السواق مافي
منار بنص عين : عاتي خلي راكان يودينا*
ديما : واشوفكم تتغازلون لا حبيبتي
ندى : خلاص انا وانتي نروح انا بسواقي وانتي مع ريان مو لازم منار
منار : تريحوني
قالوا اساميهم وراحوا البيت
في طاوله الطعام ببيت ابو تركي
كالعاده الكل مشغول *ام تركي بالشغل ماترجع الا العصر
وابو تركي راجع من السفر ونايم
وراكان كلم منار ونام فقعدت ديما وريان
ديما : تدري
ريان : يب
ديما : ابغى تركي يرجع احس البيت طفش انت مع اصحابك وراكان يا اياد يا منار وماما شغل وما تنام الابدري وبابا مااشوفه الا كل شهرين او ثلاثه
ريان : محسستني انك عايشه بمعاناة
ديما : *كويس انك عارف
سكتو شوي
ديما : ريون
ريان بنص عين : خير
ديما : ريان بليز وديني معاك انا وصحباتي البر اليوم
ريان : واياد
ديما : عاتي يجي معانا
ريان : منجدك
ديما : ياخي عاتي بغطي مثلا عليييه
ريان : اوكي
ديما : تيب ريان
ريان : خير بعد
ديما : ابغى اروح السوبر ماركت
ريان : اقلبي وجهك
ديما : بلييييز اممم اعرفك عوحده وبتعجبك
ريان : قلتلك مو اي وحده تاخذ قلبي
ديما بثقه : خذيها مني بتعجبك
ريان : وليش واثقه
ديما : حتعجبك وبس
ريان : متى تيب اوديك السوبر ماركت
ديما : دقيقه اتصل عليها
واتصلت على ندى
ديما : هاي نودي
ندى : يلا امشي .. هلا دودي
ديما : فينك*
ندى : بالسياره حاروح السوبر ماركت
ديما : اوكي جايتك
ندى : استناك
ديما : يلا سي يو
ريان : هيا بالسوبر ماركت
ديما : يب
ريان : انا تحت 5 دقايق ما الاقيكي هناك امشي واروح عند اياد*
ديما : تيب تيب*
نزلت من الدرج*
ديما بهمس : اياد اياد ماعنده غير اياد
ريان : سامعععك
ديما : وجعععع ريان ضحك وركب المصعد
غيرت ديما المريول
لبست بنطلون سكيني جينز اسود وبلوزه حمرا عليه صوره ميكي ماوس بالفصوص البيضاء والسوده تركت شعرها مفتوح كان شعرها ناعم وبالنهايه مسويته كيرلي غجري كان شكلها حلوو حطت كحل اسود وغلوس اخذت شنطه حمراء من غوتشي وساعه حمراء لبست كعب احمر
نزلت من الدرج وصوت الكعب بكل البيت
خرجت ام تركي من الغرفه
ام تركي : ايش دا الصوت
ديما : سوري ماما دا صوت الكعب وريون يستناني تحت فلازم اروح له بسرعه
الا اتصل عليها بنغمه اغنيه القوس قوسك بس بصوت منى امرشا كانت مسميته شارب بيره ومضيع الديره
ديما : شفتي دا هوا يلا مامي سي يو
جريت للمصعد قبل لا تسمع كلام مامتها
نزلت وكانت العبايه مفتوحه*
في بيت منار
خرج اياد من بيته كان حيتصل على صاحبه ريان
عشان يروح معاه المجمع خاصه ان بيته قبال بيت ريان
شاف وحده تجري وركبت سياره ريان
اياد بهمس : دي مين*
صار يطالع بالسياره الين اختفت ركب سيارته وراح المجمع
بسياره ريان
ديما : ريان روح السوبر ماركت الي عند داك المجمع
ريان : القريب من سوق الشاطئ
ديما : يب
وصلوا السوبر ماركت
ارسلت ندى رساله لديما بمعنى انها بقسم المشروبات
سحبت ديما يد ريان
ديما : يلا تعال تراها عند قسم المشروبات
ديما شافت ندى وهي تلعب بجوالها راحت عندها
ديما : هااي
ندى : هاي
اشرت ديما لريان عشان يجي وجاء لها*
ديما : ريان دي ندى صحبتي ندى دا ريان اخويه
ندى مدت يدها : تشرفنا
ريان مد يده : الشرف ليا*
ندى كانت لابسه بنطلون لفوق الركبه بشوي جينز رمادي وباوزه سودا عليها كلام بالابيض
ديما سارت تطالع فيهم : يلا برب هناك في باسكن حاشتريلي وراجعه
ندى : مارح تشتري معايا الحلويات والاشياء التانيه
ديما : عاتي عندك ريوون
خرجت برا السوبر ماركت لكن بنفس المجمع كان جنبه باسكن
شافت رجال معطيها ظهره
بعد ما اخذ طلبه لف الا يصقع فيها بغت تطيح بس مسكها لا تطيح وقفت ديما زي الناس
اياد : اسف
ديما : مافي مشكله*
راحت تطلب
اياد بهمس : مو كانها اخت ريان
حست ديما انه وراها ماتحرك طالعت عليه وابتسمت
ديما : اشببك
اياد بابتسامه : سلامتك
ديما : الله يسلمك*
رجعت تطالع على الجاوي الي في باسكن
بعد حست انه موجود رجعت تطالع عليه
ديما : مشبه
اياد : ايوه
ديما : بمين
اياد : بالليل طالعي بالسماء وحتعرفي
ديما ابتسمت : لو تبغى تغازل تراني مو فاضيه
اياد : لو مو فاضيه كان خصرتيني وطلبتي ورحتي
ديما : هههههه اخاف احطمك فقلت اعطيك وجه شوي
اياد : يا حلووه لا تخافي حتى لو ما اعطيتيني وجه مارح تحطميني
ديما : اوك
طلبت من الرجال الجاوي حق باسكن بلاك اند وايت*
واعطاها اخذت الطلب ولفت شافته لسه موجود ابتسمت دورت لها كرسي وجلست*
ارسلت رساله لندى " في رجال يجنن اعلمك سالفته يمكن اسمع كلام اسييل واعطيه وجه شوي "
{ اسيل تكلم شباب بالفيس وجوال وتخرج معاهم وبالشات كمان وندى بعد بس مو كتيير ودائما يحاولو يقنعو ديما ولجين يكلمو بس منار لا لانها مخطوبه }
جلس اياد بالكرسي الي جنبها كان يفصل بينهم طاوله
سارت ديما تاكل الايسكريم بهدوء وهوا ياكل ويتامل فيها
ديما بعد ما خلصت قامت ترمي الايسكريم*
حسبها اياد بتروح بس شاف جوالها رجعت ديما وجلست وحاطه رجل على رجل
اياد : اسالك سؤال*
قبل ماترد ديما الا جوال بيدق اغنيه اجنبيه للدي غاغا
كانت من &#209;&#248;dè &#203;m&#245; وردت
ديما : هااي
ندى : ترا اخوكي فللله
ديما : عجبكي
ندى : مو قادره اشتري شئ كل شويي يعلق ويستهبل
ديما ابتسمت : خلصتو
ندى : لا 10 دقايق كدا ونخلص لما اعطيكي رنه اشتريلي من باسكن اوك
ديما : من عيوني باي
ندى : مع السلامه
طالعت على اياد*
ديما : مو ناوي تروح
اياد : لما يعطيكي رنه اقوم
طالعت ديما عليه بنص عين : فاضي
اياد باستهزاء : لا مليان*
ديما ابتسمت : هه مايضحك
اياد رفع حواجبه : اجل ليش تضحكي
ديما حست نفسها طفشانه قالت اسولف معاه
ديما : عندي فكره
اياد : ايش
ديما : ايش رايك تسولف معاي الين مايدقوا على قولتك بعدين تروح وانا اروح مو تقعد تطلب رقمي ودا الكلام الفاضي
اياد : كل واحد بطريقه بعدين
ديما : يب
اياد : طيب يا ...... اممم ايش اسمك
ديما : مايحتاج تعرف
قعدوا يسولفوا واياد يستهبل عليها شوي
رنت عليها ندى وسكرت قامت طلبت من باسكن شوكلاته جالكسي
وراحت عند اياد ومدت يدها
ديما : يلا مع السلامه
طالع على يدها اياد استغرب بمكان عام ومو مهتمه طالع على عيونها حس انه راح فيها*
ديما حست انه طول : احم احم مع السلامه
حس فيها اياد ووقف ومد يده هوا التاني
اياد : مع السلامه واتشرفت بمعرفتك في دي 10 الدقايق
ابتسمت ديما وخرج اياد من المجمع وهوا بسيارته
اتصل على ريان
ريان : هلا يادب
اياد: اهلا يارشيق فينك انت شفتك تحركت بسيارتك
ريان : وديت اختي السوبر ماركت عشان تشتري حلويات ودي الاشياء
اياد بهمس : اجل هيا
ريان : اييش
اياد : سلامتك
ريان : اسمع ترا احنا حنوصل اختي وصحباتها
اياد : ومنار منهم*
ريان : ايوه*
اياد : مارح تروح مع راكان
ريان : لا*
اياد*مستغرب : ليييش
ريان : احنا بنمشي ساعه 4 وهوا حيمشي ساعه 6*
اياد : اهاا
ريان : تجهز بععد نص ساعه بنمشي
اياد : اوكي
ريان : مع السلامه
في بيت لجين
لجين لبست بنطلون جينزسماوي لنص الفخذ وبلوزه وردي عليها كلام بالسماوي
سارت تحط الكحل السماوي الا تدخل عليها ليان
جلست على السرير
ليان : فين رايحه
لجين : بروح مع صحباتي واهلهم البر
ليان باشمئزاز : ديما بتروح
لجين طالعت عليها : ايوه*
لبست لجين عبايتها
لجين اشرت لها عالباب بمعنى اخرجي
خرجت ليان وراها لجين وقفلت باب غرفتها

انتظروني في البارت الثالث





من مواضيع كاتمة الاحزان
0 ّّّّّنعيبُ زماننا والعيبُ فينا ؛!؛ !؛ومَا لِزمانِنَا عيبٌ سِوانا
0 نسيت انساك
0 كِل مِنْ شآإفهْ قآإل الله وَأكبر ~ عَلَى الجمَآإل هَذآ أنَآإ مقْدَر !~
0 شاطئ البحر
0 مكرونه البيتزا
0 شو تكتب في يد غاليك لوسمح لك ღ♥ღ
0 هَل لنَآ آنّ نصُصبِح كَ شعبْ آليآبآن ..!!
0 احبگ ۈأنت تتجآهل.. ۈگنگ بآلهۈى جآهل ..!
0 بشٍّروهآ { نَآوِيْ أَخْطبهَآ مِنْ أَبُووُوهَآ .. ~
0 عَروس سعُودِية تزفْ نفسَهآ بآيَة |[هَذِه جهنّم التِي كنْتُم تُوعَدُون ]| ~
0 مسااعده بأسم البيبي
0 .. ڤهۈۂ ښٺآڗ ٻۆڪَڛ .. Ŝṱạя βǔćҝṥ . Čọḟƒęě
0 عفوأً .. أنت .. في .. ( سلة المحذوفات ) !
0 بليييييز لاتطنشوني وصوتوو
0 قَد انتَهَت وَلكِن [] []
توقيع : كاتمة الاحزان


.
مَإنيَ بَ / حإجَة )
نإسَ مَ / عندھٓإ إحسُإسَ˛َ
إنإ بَ / حإجَة شخصَ '$
لإ طحتَ / جإنيَ ) !˛
يَ / گثَر مَ - نسُمعَ ترإ ♡̶)!
[ إلنإسَ لـ : إلناسَ ]˛
بسَ إلحَقيّقھٓہ طبّعَ . . +
ھٓ / إلناسَ : ثآنيَ ...


D .. F

عرض البوم صور كاتمة الاحزان   رد مع اقتباس

قديم 06-21-2012, 03:22 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
كاتمة الاحزان
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية كاتمة الاحزان

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 6086
المشاركات: 2,547 [+]
بمعدل : 0.49 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 77
نقاط التقييم: 126
كاتمة الاحزان will become famous soon enoughكاتمة الاحزان will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
كاتمة الاحزان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كاتمة الاحزان المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: رواية يارب قدرني على الحب ورضاها




البارت الثالث

الساعه 3:45 دقيقه
وصلت اسيل عند بيت ديما
كانت لابسه بلوزه حمراء عيها صوره العصافير*Angry birds <~ اللعبه الي تجي بالاي بود والاي باد وكدا المهم *من اتز ماين وبنطلون جينز ازرق لنص الفخذ وربطت شعرها ذيل حصان حطت كحل ازرق وغلوس فوشي*
منار حاولت تطلع احلى ماعندها من ملابس بس مايكون مبالغ فيه لان لها اسبوع وشوي ماشافت راكان <~ كثير بنظرها
فلبست تنوره زرقاء مايل للاخضر جينز توصل لفخذها ( فوق الركبه بشوي ) وعليها لمعه فضيه وخضراء تقريبا وبلوزه زيتي توب عليها كلام بالفضي خلت شعرها مفتوح وكان ناعم وحطت ميك اب خفيف زيتي وكحل اخضر بحري وغلوس*
وجات ندى ولجين*
وديما يوم شافت الكل لابس قصير وكدا*لبست بلوزه بيضاء كم في كتفها والكم التاني نازل وعليها صوره بوسات و كلام كله بالوردي الفسفوري والاصفر الفسفوري كانت لابسه تنوره لنص فخذها وردي فسفوري وكعب اصفر فسفوري حطت روج فوشي وكحل وردي وتركت شعرها مثل ماهوا ناعم وبالاطرف سوته كيرلي غجري
نزلت وشافت صحباتها بالسياره لجين ومنار اخر شئ وندى واسيل بالنص وريان يسوق
كانت سيارته همر صفراء
شافت واحد لابس بلوزه موف واخضر من جيردانو*
ديما : لو سمحت
اياد عرف صوتها ولف مبتسم
اياد : اهلا ياحلوه
ديما : انت
اياد : يب
ديما : لحظه لا يكون انت اخو منار
اياد : عليكي نور
ديما : وكنت عارف اني اخت ريان
اياد : يب بس ماكنت متاكد
ديما لفت وجها وبهمس : وجععع
اياد : في شكلك
طالعت عليه وركبت السياره وسكرت الباب
ندى بهمس : تعرفيه
ديما : دا اللي كان في باسكن
منار : اياد اخويه
ديما هزت راسها بايوه
لجين : ليش ايش صار بينكم
ديما قالت لهم كل شئ
ركب اياد السياره يوم شاف ريان سياره ابوه وامه مشيت وابو وام منار مشيت وسياره ام ندى مشيت كمان حرك
( هما حيجتمعو بالمواقف الي بطريق مكه لجده اللي دائما يسوون هناك الخيمه عند الاحصنه والجمال <~ ان شاء الله عرفتوه )
كان السكوت سيد الموقف
اسيل طفشت : حتقعدوا ساكتين
اياد : ليش عندك شئ تقوليه
اسيل : كل واحد يقول نكته نتسلي على الاقل
ريان : انا ابدا في واحد غبي طاح من الدرج راح للدكتور اعطاه دواء وقال له ادهن مكان الاصابه راح الاهبل دا ودهن الدرج
الكل : هههههههه
ندى : انا عندي في نمله راحت زواج وسارت تمشي بشويش قولوا ليش
الكل : ليششش
ندى : دخلت على اغنيه حبه حبه
اسيل : اسمعو دي النكته تعجبني في عجوزة تدرس بمحو الاميه وكان درس قواعد عن دخل نايف وخرج نايف فكل ماتقول المعلمه دخل نايف تغطي وتقول خرج نايف تكشف فراحت عند زوجها وقال لها كيف الدرس قالت دا نايف خلانا بحالنا عشان ندرس
منار : انا عندي بعععد في سوداني ساعد عجوزه وقالت له بيض الله وجههك قال لا تخافي مافي امل
الكل : ههههههههه
اياد : طيب اسمعو نذل يبكي في جنازه قالوا له تعرفه قال لا بس سمعت ان البكا يعذب الميت
الكل : هههههههه
ديما : وجعع فشكله انا عندي *في واحد نذل جابت خالته بيبي بدون اذن قالت له مامته روح بارك لها ولا تذكرها انه ماعنده اذن فراح عندها وبارك لها وقال بس شربيه كتيير عصير جزر قالت له ليش قال عشان مايضعف نظره قالت عاتي نفصل له نظاره قال ودي المشكله فين تعلقوها
الكل : هههههههههههههه
ريان : تدرين ديما*
ديما : ايش*
ريان : انا اعرف انك مو تحبي الا تعشقي الهمر بس مو لدرجه تطقميييين مع سيارتي
ديما : وجعععع
قعدوا ضحك وسواليف الين ما وصلو المواقف فرشوا فرشتين حريم ورجال وما بينهم حاجه الامهات متحجبات الا ام تركي والبنات لابسين عبايه ومفتوحه ومو متحجبين
ساروا البنات يمشو ويسولفو عند الشباب
جات سياره جيمس يوكن اكس ال
ونزل رجال وحرمه مع بنتين وولدين
قامت ام تركي وسلمت عليها*
عائله ابو فيصل
عبدالله : اخو ابو تركي عنده شركه سيارات كبييره
لورا : اخت ام تركي يعني بعد اجنبيه متجنسه كانت مدرسه
فيصل : عمره 20 سنه يدرس اداره اعمال
جولان : عمرها 17 سنه ثانيه ثانوي
جيلان : عمرها 15 سنه ثالث متوسط
فادي : *عمره 4 سنين بالروضه
سلمو على الموجودين وجلسو
جولان : فين ديما
ام تركي : راحت مع البنات ودحيين جايه
جولان بملل : اهااا
اياد كان جالس ويسولف مع ريان الا يجي فادي ويكب الببسي على بلوزته
اياد : يؤؤؤ
فادي وشوي حيبكي : Iam sory
اياد : مافي مشكله ياحلو
تذكر ان عنده بلوزه بس كوره في جيب الاب قام عند السياره وبدل البلوزه بس
ولبس بلوزه برشلونه السوداء والصفراء وكان لابس بطلون جينز اسود كان شكله حلو
اياد طويل ومعضل كتييير ابيض وعيونه عسليه عنده غمزه بخده اليمين شعره على طول سبايكي عنده سكسوكه خفيفه جايه عليه حلوه
رجع عند الرجال ومعاه لابه
شاف فادي خايف ويطالع فيه فناداه
فادي : ايوه
اياد : ايش رايك تلعب بلاب توبي
فادي مبسوط : جد*
اياد : ايوه*
فتح له الاب وشبك النت ( بالكونكت ) وصار فادي يلعب
جاء العشاء وجو البنات*
ديما بحمااس : جولي
جولان قامت وضمتها
ديما : وحشتيني وجععع
جولان طالعت عليها : ماتبطلي انتي من وجعع وامااا
ديما : اماا خففتها بس وجعع ما اقدر فين فصول وحشني*
جولان : راح يكلم حبيبه القلب
ديما : فديته يجنن هوا وروز
جولان : منجد يؤؤ بنات سوري نسيتكم*
وصارت تسلم عليكم
جاء راكان وعلى طول قامت منار عنده
وقعدو رومانسيات بس بعييد شوي
جابو الاكل وجلسو ياكلوو*
البنات اخذوا فرشه وفرشوها بعيد عن الحريم والرجال بشوي*
وصاروا يلعبوا حكم بقاروره المويه يلفو القاروه الي يجي عليه الغطاء يحكم عليه الي يجي عليه نهايه القاروره
<~ ان شاء الله فهمتو بعدين يسالو جرئه ولا صراحه
ندى تحكم على ديما : جرئه ولا صراحه
ديما : امممم جرئه
ندى : روحي بوسي فيصل قدام الكل
جولان : ما لقيتي غير فيصل تراه تعتبره زي اخوها فمحد بيقول حاجه
ندى : اجل اياد
ديما حست قلبها يدق لمها قالو اياد*
ديما : لا مافي تغير*
قامت وراحت عند الرجال حمدت ربها انه اياد مافي*
كان اياد يودي الاب بالسياره كان يشوف الرجال بس هم ما يشوفوه
وشاف ديما لما باست فيصل فتح عيونه*
الا فيصل يقوم ويضمها
عند ديما وفيصل
ديما : وحشتني يادبه
فيصل : وانتي بععد ماسرنا نشوفك*
ديما : فكرت اغطي عننك بس قلت انت لسسه بزر فبدري
فيصل : اذا انا بزر انتي ايش
ضحكت ديما ورجعت عند البنات
اياد كان يتامل الموقف تمنى يسمع ايش كان يقولوا تنهد وراح عندهم
صاروا يلعبوا
اسيل تحكم على منار
اسيل : سؤال صح
منار : يب
اسيل : اممممم اكتر موقف محرج حصلك مع راكان
منار منحرجه : لا
لجين : مايسير
منار : يوم كان عمري 15 داخله 16 سنه بعد ماخطبني راكان بيومين تقريبا وكان باقي 3 اسابيع عالملكه جاء بيتنا يبغى اخويه وكان بالمجلس عاد حضرتي هبله ومدري عن السالفه وانطفت اللمبه وسرت ادور شموع وادخل المجلس حسيت نفسي طحت على احد وترجع اللمبه واشوف نفسي باحضان راكان يا الله لعنت نفسي بدا اليوم ميه مره بس الحمدلله اخويه كان مو موجود
الكل : هههههههههه
منار : من حقكو تضحكو انا تفشلت وانتوا مبسوطين هنا
جولان حكمت على ديما
جولان : روحي جيبي كيس الحلويات
ديما: مافي حالي
جولان : مايسير قومي بلا كسل
عند الرجال
ابو تركي : اياد ريان واحد منكم يطلع الاكياس من الشنطن
اياد قام : انا اجيبها
ديما قامت تجيب كيس الحلويات شافت رجال معاه الكيس حاولت تتذكر في احد كان لابس كدا مالقت خافت يكون اياد بس اخر مره شافته بلبس جيردانو اول شئ جاء ببالها انه حرامي
راحت عنده وكان معطيها ظهره
ديما ظربته عظهره : هييييه انت اعطيني الكيس
طالع عليها وبغى يغمي عليها من الفشله
اياد : لازم يعني*
ديما حاولت تقوي نفسها بس حاسه انها متفشله وحيغمي عليها : كلك نظر
اياد اخذ الكيس وحطه فوق الهمر
اياد : تبغيه خذيييه
فتحت ديما باب الهمر ووقفت على الهمر كانه بتركب واخذت الكيس
مدت لسانها على اياد ومشيت واعطته ظهرها
اياد رفع حواجبه وجاء وراها ومسكها من خصرها واخذ الكييس
ديما طالعت عليه : بلييز اعطيني الكيس
اياد : ايش تعطيني طيب
ديما ببراءه : اي شئ*
اياد ؛ اي شئ
ديما : يب
اياد : ابغى بوسه
ديما مو فاهمه : تيب اقول امنار تبوسك*
اياد : لا ابغاها منك
ديما : وجعع مع نفسك
اياد : وجعع وجعع ما عندك غيرها في بوسه اعطيكي الكيس مافي بوسه احلمي تشوفيه
ديما قربت منه حس اياد انها بتاخذه فحط الكيس وراء ظهره*ديما عارفه ولا احد
بيشوفها خاصه ان السياره مررره بعييده*قربت منه واول مره تحس انه طويل
ومعظل وهي قدامه ولا شئ صارت جبهتها عند*ذقنه*تفاجئ اياد من جرأتها
نزل راسه طالع بعيونها اللي كانت ماتطالع غير بالكيس*عند البنات حسسو
ان ديما تاخرت فقاموا كلهم غير جولان الي راحت عند الحريم*وشافوا اياد
وديما كان اللي يشوفهم يشكوا فيهم كانت يد اياد ورا ظهره ومعاه الكيس*
وديما*مقربه**منه كتير واياد يتامل فيها وهيا مو حاسه جو ورى السياره*
يسمعوا الكلام*ديما اخذت الكيس وصارت تجري حس اياد وجرى وراها*
ولف يده على بطنها*البنات كانوا متفاجئيييين من الي صار اياد ما اخذ*
الكيس حس جسمو حار*ومو*عارف ايش يسوي اخذ نفس وديما بدا الوقت*
حست انها موقادره توقف*خافت باي لحظه احد يجي تركها اياد بس تفاجئ
انها ماتحركت بعد عنها*مسافه ماتحركت كمان بلع ريقه خاف تكون شافت احد*
شافهم جاء قبالها صار يطالع عليها توقعها تسوي اي شئ لكن قعدت مثل الصنم
اياد : ديما
ديما ماردت وتحركت بتروح عند الحريم*مسك يدها
اياد : شافنا احد
هزت راسها بلا*
تركها وصار يطالع بيها الين ما اختفت تنهد
حس باحساس غريب طالع على القمر وابتسم وراح عند الرجال
البنات على طول راحوا عندها وسحبوها بعيييد*
ندى : يا الخاينه
ديما : انا لييش
منار : ايش بينك وبين اياد
ديما : شفتو
لجين : جينا يوم كنتي قريبه منه لدرجه وجهك قريب من صدره وتطالعين على الكيس وهوا يطالع بعيونك وشفنا الي بعده
اسيل : والله كانه فلم تركي مهند وسمر خخخ
ديما : والله مو بيننا شئ
علمتهم كل شئ
منار متفاجئه : اخويه كدا يعمل
هزت ديما راسها بايوه
اسيل : فللله ايش حسيتي
ديما : مدري سرت اسمع صوت قلبي وقلبه يوم اخذ نفس حسيت انه راح فيها
لجين : تهقوون معجب بيها
الكل : اكييد
ديما : ايش اكيد انتو ووجهكم من متى اعرفه
اسيل : احنا ماقلنا يحبك قلنا معجب بيكي
منار : الحب مايجي الا بععد الوقت اما الاعجاب ممكن تمشين بالشارع وتعجبين بواحد عشان شكله او لبسه عاتي*يعني
ديما : بيني وبينكم اعجبني صراحه
اسيل بحماس : كنت عارفه
ديما ابتسمت*
لجين : صراحه اياد وديما حلو مع بعض ينفع يعني
منار : فلله حتتزوجي اخويه
ضربتها ندى براسها : ايش حتتزوجي اخويه قالت بس يعجبني خطبها تملكت تراها اليوم شافته وجعع
منار : بكون متفائله
اسيل دق جوالها بنغمه اغنيه احبك موت ماجد المهندس كانت من { حبيبي &#209;&#195; }
( اسيل تعرفت على ولد جيرانهم اسمه نواف وصارت تحببه ويحبها لكن تكلم اولاد من وراه وهوا مايدري لانه يشتغل بشركه ابوه ومو كتير يتصل عليها اكثر شئ بالبي بي ويحبها لدرجه انه كلم امه عنها وكانت بتخطبها بس جده اسيل ماتت فاجلوها )
اسيل : يلا برب اكلم حبيبي
راحت بعيد عنهم
اسيل : هلا حياتي
نواف وهوا بالشركه يكلم الرجال : اوكي ودي الاوراق عند واحد اسمه سلمان خليه يوقع ويوديها عند ابويه المدير
بعد ماخرج الرجال
نواف : اهلين ياعمري
اسيل وباين بصوتها الضيق : خلصت
نواف حاس فيها : اسف والله بس ايش اسوي
اسيل وحاسه انه بتخونها قوتها طول عمرها قويه بس قدامه تحس انها ولاشئ
اسيل : متى اخر مره سمعت صوتي
نواف يحاول يتذكر بس انصدم لما حس انه منجد من زمان ماسمع صوتها : عارف اني مقصر بس سامحيني حبيبتي
اسيل : تبغاني اذكرك اخر مره كلمتني قبل اسبوعين وماتتكلم دحين الا رسايل ومسسن مستحيل تكون مشغول ساعه 12 او حتى 11 بالليل اتصل على الاقل علي لدقايق وسكر
نواف وقف وسكر باب المكتب : خلاص افضالك دحين وما رح اسكر الا لما تطفشي مني
اسيل ببرود : بس انا مشغوله دحين
نواف عارف انها زعلانه : خلاص اليوم وقت ماتفضين ارسلي ليا ! ping عشان اذا كان عندي احد اصرفه وارجع اتصل عليكي وبكره انا وانتي نخرج
اسيل : وعد
نواف بثقه : وعد
اسيل : احبك
نواف : وانا اعشقك واموت فيك*
اسيل : بعيد الشر عليك من الموت يلا حبيبي مع السلامه
نواف : مع السلامه
راحت اسيل عند البنات وشافتهم يسولفو عن اياد و ديما
جلست عندهم
منار : اشبك*
اسيل هزت راسها بلا*
ديما : ايش قلتو
اسيل : يعني قلتله اننا مانتكلم كتير ودائما رسال فقال ارسله *! ping بعدين يرجع يتصل علي وبكره نخرج مع بعض
ندى : ومصدقته
اسيل : اكيد
ندى وهي مو مقتنعه : اوكي
اسيل : ديما عندي فكره بس مدري تعجبك ولا لا
ديما : قولي ايش هيا
اسيل : ليش ماتعطين اياد رقمك ايميلك البن حقك
لجين : منجدك
ندى : صراحه فگره
منار : مع اني ما تعجبني فكره بنت تكلم ولد بس اخويه وما ينخاف منه
* جات جولان فسكروا الموضوع وصاروا يسولفو*
وركبو السياره عالساعه 2 ونص البنات نامو الا*ديما
*الي كان قدامها اياد كانت تفكر بفكره اسيل ومو
عارفه تعطيه ولا لا اتنهدت وصارت تطالع القمر و
ابتسمت تذكرت كلامه بالسوبر ماركت قربت منه
ديما بهمس : صراحه تعرف تشبه منجد اشبه القمر بس تراني احلى*
بعدت عنه عشان لايرد وحمدت ربها بانه ريان ما
شافها بس طالعت على اياد وكان يبتسم ويطالع*
عليها من المرايه طالعت على صحباتها وسرحت
بتفكيرها اخذت جوال اسيل شافت انه ارسلت
لنواف ping شافت سجل الاتصالات شافت اخر*
اتصال ساعه 10 يعني ما رجع اتصل عليها
ديما : *( الله يعينك يا اسيل على نواف )*

انتظروني بالبارت الرابع
ديما حتعطي اياد ايميلها ولا رقمها ؟
واذا اعطتتته تتوقعو احد حيعرف ؟
واسيل ونواف ايش حيصير بينهم ؟
ونواف حيخرج معاها او حتى يتصل ؟





من مواضيع كاتمة الاحزان
توقيع : كاتمة الاحزان


.
مَإنيَ بَ / حإجَة )
نإسَ مَ / عندھٓإ إحسُإسَ˛َ
إنإ بَ / حإجَة شخصَ '$
لإ طحتَ / جإنيَ ) !˛
يَ / گثَر مَ - نسُمعَ ترإ ♡̶)!
[ إلنإسَ لـ : إلناسَ ]˛
بسَ إلحَقيّقھٓہ طبّعَ . . +
ھٓ / إلناسَ : ثآنيَ ...


D .. F

عرض البوم صور كاتمة الاحزان   رد مع اقتباس

قديم 06-21-2012, 05:41 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
(ملاذ الروح)
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية (ملاذ الروح)

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40051
المشاركات: 2,081 [+]
بمعدل : 0.46 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 72
نقاط التقييم: 3172
(ملاذ الروح) has a reputation beyond repute(ملاذ الروح) has a reputation beyond repute(ملاذ الروح) has a reputation beyond repute(ملاذ الروح) has a reputation beyond repute(ملاذ الروح) has a reputation beyond repute(ملاذ الروح) has a reputation beyond repute(ملاذ الروح) has a reputation beyond repute(ملاذ الروح) has a reputation beyond repute(ملاذ الروح) has a reputation beyond repute(ملاذ الروح) has a reputation beyond repute(ملاذ الروح) has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
(ملاذ الروح) غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كاتمة الاحزان المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: رواية يارب قدرني على الحب ورضاها




روووووووووووعه في انتظار البارت الرابع





من مواضيع (ملاذ الروح)
0 من معجزااااات الخالق في أسمائنا ...إ
0 $$مدائن صالح$$ مشاركتي في أفضل معلم حضاري$$
0 اللآلئ العشر الحسان لسالك طريق الجنان
0 سبحاااااان الله نهر علي شكل قلب
0 هل رأيتي خريطة الجنه..؟
0 @@ عاداتنا في السودان@@ مشاركتي في المسابقه@@
0 $$مدينة البتراء الأردنيه$$ مشاركتي في مسابقة أفضل معلم حضاري $$
0 هل أنتي ف أعلي ي مرتبه في الاسلام
0 وحشتووووووني حبيباتي واسفه ع الغياااااب
0 هذه هي الجنه "نعيمها ونسائها و رجالها واكثر"
0 افلا اكون عبدا شكورا !!!
0 أستراليّة تمضي 376 يوماً فوق شجرة احتجاجا علي قطعها
0 كم هي خداعه "الدنيا"
0 صورة البحر المسجور الذي أقسم الله تعالي به...
0 روعة الأفكار وغرابتها لا تفوتكم هههههه "صور"
توقيع : (ملاذ الروح)


















اللهم إني أستودعك جنيني الذي في رحمي، أنت الذي لا تضيع ودائعك يا الله".

عرض البوم صور (ملاذ الروح)   رد مع اقتباس

قديم 06-23-2012, 05:25 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
كاتمة الاحزان
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية كاتمة الاحزان

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 6086
المشاركات: 2,547 [+]
بمعدل : 0.49 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 77
نقاط التقييم: 126
كاتمة الاحزان will become famous soon enoughكاتمة الاحزان will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
كاتمة الاحزان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كاتمة الاحزان المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: رواية يارب قدرني على الحب ورضاها




البارت الرابع

ديما اخذت شنطتها تدور على ورقه وقلم
شافت قلم موف بس ماعندها ورقه اخذت شنطه ندى
ندى وصوتها باين عليه النوم : ايش تدورين
ديما بصوت اشيه بالهمس : بسوي زي ماقالت اسيل باعطيه ايميلي فابغى ورقه
ندى تحمست : منجدك
ديما هزت راسها بايوه
اخذت شنطتها ندى واعطتها ورقه*
ديما كتبت عليها وحطت الورقه بجيبهـا
وصلوا جده الكل راح بيته اياد قعد بالشارع عشان بياخذ
شئ من سيارته ديما يوم انتبهت انه مادخل راحت عند ريان
ديما : ريان نسيت جوالي داخل الهمر اعطيني المفتاح
اعطاها ريان ودخل البيت
راحت عند اياد اللي كان معطيها ظهره وكان يدور بسيارته &#223;mw
ديما : احم احم
طالع عليها اياد وابتسم
اياد : هلا
ديما : اهلين اسمع لازم ارجع دحين فخذ بس الورقه
اعطته الورقه
ديما : بليز لا تقراها الا لما ادخل
اياد : من عيوني
ديما : تسلملي عيونك*
دخلت البيت وجرت على غرفتها وانسدحت على سريرها
*وهي تفكر*اياد قراها ولا لا سرحت بخياله الا يقطع
تفكيرها دخله*ريان*
ديما : خير في احد يفتح الباب كدا
ريان : انا اعطيني المفتاح
اشرت له ديما على التسريحه اخذ المفتاح وخرج
عند اياد دخل الغرفه وجلس فتح الورقه وكان مكتوب
ايميلها و ( دا ايميلي الحين حأكون فاتحه اذا تبغى تكلمني )*
على طول فتح لابه واضافها*
عند ديما فتحت الاب شافت اضافه عرفت انه اياد
كان اسمه [ &#200;&#255;âd ]
وكان اسمها [ حلاوتي بشقاوتي]
اياد قراء اسمها وابتسم لكن تفاجئ لما قراء توبيكها كان مكتوب
قالو : البنت مثل السجاره بعد مايخلص منها يرميها ماتعرف ياولد ابوك ان السجاره قتلت ملايين
&#200;&#255;âd : لدي الدرجه حاقده على الشباب
حلاوتهابشقاوتها : قصدك التوبيك
&#200;&#255;âd : يب
حلاوتي بشقاوتي: لا بس اكره البنات لما يكلمو شباب وبيثوقوا فيهم وبالاخير ينشروا صورهم ويتركوهم
&#200;&#255;âd : ليش عمرو حصلك كدا ؟ يعني قبل حبيتي ؟
حلاوتي بشقاوتي : لا ولا عمري حبيت ولا حصلي كدا اعلمك شئ ولا عمري اعترفت فيه
&#200;&#255;âd : ايوه
حلاوتي بشقاوتي : ما اؤمن بالحب
&#200;&#255;âd : منجدك
حلاوتي بشقاوتي : ايوه بنظري الحب كلام فاضي مستحيل احد يحب شخص وراضي بحبه وحياته
&#200;&#255;âd : مافي حب كامل لازم يكون في كل قصه حب مشاكل حبيبك يخونك حبيبك مو مهتم بيكي حبيبك ينرفزك
حلاوتي بشقاوتي : عاتي اسالك سؤال*
&#200;&#255;âd : اكيد
حلاوتي بشقاوتي : اذا كنت تحب وحده ودائما مشغوله عنك تخونها ؟؟ لا تقول لا بس عشان تسوي نفسك كويس
&#200;&#255;âd : ههههههه شدعوه امممم حجاوب عليكي بجمله وحده * الحب لا يسمى حب اذا كانت الخيانه موجوده
حلاوتي بشقاوتي : قصدك اذا خنتها تسير ماتحبها
&#200;&#255;âd : يب
حلاوتي بشقاوتي : بس تكون هي غلطانه لانو ما اهتمت بيك
&#200;&#255;âd : ولووو اذا كنت احبها مستحيل اخونها
حلاوتي بشقاوتي : طيب اذا عرفت انه حبيبتك خانتك عشان كدا لانك مشغول عنها ايش تسوي
&#200;&#255;âd : اتركها اكيد
حلاوتي بشقاوتي : حتى لو تحبها
&#200;&#255;âd : اتزوج وحده ماتحبني بس تحترمني احسن من وحده تحبني وتخونني
حلاوتي بشقاوتي : بيني وبينك ما ابغى احب
&#200;&#255;âd : ليش ترا الحب حلو
حلاوتي بشقاوتي : ليش عمرك حبيت
&#200;&#255;âd : لا بس اعرف انه حلو
حلاوتي بشقاوتي : كيف*
&#200;&#255;âd : اعرف وبس
حلاوتي بشقاوتي : هههههه تبغى تحب
&#200;&#255;âd : اكييييد
حلاوتي بشقاوتي : ما تخاف تحب الشخص المو مناسب
&#200;&#255;âd : لا لاني بحب مره ثانيه اذا حبيت الشخص الغلط
حلاوتي بشقاوتي : ههههه عاتي يعني*
&#200;&#255;âd : يب طيب اسالكي سؤال اذا حبك شخص وانتي تعتبريه مثل اخوك ايش تعملي
حلاوتي بشقاوتي : اعتذر له واقول له يعني ان غيري بيستاهله ودا الكلام
&#200;&#255;âd : اهاااا <~ بدا الوقت حب اياد يسالها عن فيصل
حلاوتي بشقاوتي : وانت اذا حبتك وحده تعتبرها مثل اختك ايش تسوي
&#200;&#255;âd : زييك بالضبط اقول لها اني غيري يستاهلها طيب ديما
حلاوتي بشقاوتي : هلا
&#200;&#255;âd : صراحه انتي وفيصل بتصلحو البعض
حلاوتي بشقاوتي : فيصل مين
&#200;&#255;âd : ولد عمك
حلاوتي بشقاوتي : خخخخ منجدك انت*
&#200;&#255;âd : ليش تضحكي
حلاوتي بشقاوتي : اخر واحد افگگر اني اصلح له او لا فصوول
&#200;&#255;âd : شدعوه
حلاوتي بشقاوتي : تراه زي اخويه يعني ريان يتزوج بنت خالتي جولان ابدا مايصلح بس اذا قلت راكان عاتي
&#200;&#255;âd : ايش معنا راكان
حلاوتي بشقاوتي : لان ماكانوا يحتكو ببعض كتير فما يعتبروا بعض اخوان
&#200;&#255;âd : اهااا عشان كدا ضميتيه قدام الرجال وما اهتميتي
حلاوتي بشقاوتي : لو ابوسه بعد قدامهم عاتي
&#200;&#255;âd : *اهاااا ماشاء الله ساعه 4*
حلاوتي بشقاوتي : يب باقي ربع ساعه ويأذن ايش رايك اعطيك اغنيه تسمعها قبل ماتروح الصلاه
&#200;&#255;âd : وبعدين انا اسمعك
حلاوتي بشقاوتي : اوكي دي الاغنيه اموووت فيها
<~ ارسلت له اغنيه بتمون لاليسا
بعد ما سمعها اياد
&#200;&#255;âd : دوري اسمعك
حلاوتي بشقاوتي : يلا
وارسل لها اغنيه رابح صقر في منتهى الرقه
بعد ما سمعتها ديما
&#200;&#255;âd : اعجبتك
حلاوتي بشقاوتي : كتير اكره رابح صقر بس الاغنيه حلووه
&#200;&#255;âd : منجدك تكرهيه
حلاوتي بشقاوتي : ليش تحبه
&#200;&#255;âd : صراحه ايوه
حلاوتي بشقاوتي : مايعجبني ابدا احب محمد حماقي وااه احسه يغني باحساس ومن قلببه
&#200;&#255;âd : دا نخليه لكم انتم البناات بس تدرين
حلاوتي بشقاوتي : ايش
&#200;&#255;âd : انا تعجبني هيفاء وهبي <~ وارسل لها فيس ماد لسانه
حلاوتي بشقاوتي : تتريق انت ووجههك
&#200;&#255;âd : كلك نظر ما يعجبوني اغاني الحريم ابدا
حلاوتي بشقاوتي : عن نفسي تعجبني في اصوات حلوه مثل اليسا يارا مشاعل ميريام فارس
&#200;&#255;âd : منى امرشا
حلاوتي بشقاوتي : الا دي تغثني*
&#200;&#255;âd : ليش يعني
حلاوتي بشقاوتي : شوف شكلها وكليباتها اعوذ بالله
&#200;&#255;âd : هههههههه يلا ياحلوه اذن بروح اصلي وصلي انتي بععد
حلاوتي بشقاوتي : اووكي يلا مع السلامه انت وهيفاء حقتك
&#200;&#255;âd : ههههههههههههه مع السلامه
سكرت ديما الاب والابتسامه شاقه وجهها
صلت ونامت
في اليوم اللي بعده صحيت لجين على الساعه 8 ونص نزلت من الدرج
ببجامتها الورديه الي كان عليها صوره ميكي ماوس شافت ابوها يشرب
القهوه ويقرا الجريده وجالس على طاوله الطعام راحت عنده وجلست
لجين : هاي بابا
ابو لجين ببرود : هلا
لجين من زمان ماشافته فقالت تسولف معاه شوي
لجين : بابا تدري امس رحنا المواقف الي في مكه
ابو لجين طالع فيها بنظره : مو شايفتني اقرا
لجين خافت من نظراته : اسفه
نزلت ليان وكانت لابسه بلوزة رمادي تجي فوق*
سرتها وتنوره لنص فخذها ولابسه العبايا ومفتوحه
طالع فيها ابوها لثواني ورجع بعدين يطالع على الجريده
لجين انفجعت من تصرف ابوها طالعت عليها بقرف من*
فوق لتحت ما اهتمت ليان*وخرجت بره انقهرت لجين*
لان ابوها ماعلق حتى قامت*وطلعت غرفتها
اتصلت على ديما وماردت اتصلت مره ثانيه
ديما وصوتها باين عليه النوم : هااي
لجين: *اسفه صحيتك
ديما جلست زي الناس : اشبك
لجين : حاسه نفسي متضايقه قلت نخرج انا وانتي والبنات نفطر
ديما : اوكي عشان مره وحده اقولكم ايش صار لي
لجين : خلاص نروح داك المطعم اللي على البحر عرفتيه الي جنب الشلال مدري قباله
ديما وهي تحاول تتذكر : ايوه خلاص اتصلي على البنات والاقيكم هناااك
لجين : اوكي يلا سي يو
ديما : سي يا
سكرت ديما ولبست بلوزة صفرا عليها كلام بالاسود والفوشي وبنطلون اسود سكيني*تركت
شعرها مفتوح خرجت بره البيت وانتبهت ان اياد في سيارته ابتسمت له وركبت سيارتها
وصلت المطعم وجلست بطاوله لخمسه اشخاص جو البنات بععد ماطلبو
منار انتبهت على وجه اسيل : سوسو ليش وجهك رايح فيها
كانت عيونها حمراء وتحتها هالات سودا ووجها مصفر
اسيل وكلامها شبه مفهوم : ارسلت لــ .. نواف رساله*
ندى : وطيب
اسيل وعيونها مليانه بالدموع : قلتله اني طفشت منـ.. ـه .. وانتي اگ.. اكرهه
ونزلت دموعها على خدها
البنات ماكانوا عارفين ايش يقولو ومستغربين ايش قلب حالها كدا امس كانت تسولف معاه ومبسوطين
ديما كانت جنبها والبنات قبالها حطت راس اسيل بحضنها
ديما : طيب قولي لنا ليش ارسلتي له الرساله
اسيل ماردت وكانت تبكي بصمت
ندى عصبت حاسه انه السالفه فيها شئ : يكلم غيرك
اسيل وبعدت راسها : لا ارسلتله *! ping ساعه 0 1 ونص واستنيت يتصل جات ساعه 4 اتصلت عليه جواله مقفل اتصلت على جواله التاني بالمره الاولى مارد الثانيه رد قلتله الو على طول سكر وارسل ليا رساله مكتوب فيها لا تتصلي على دا الرقم مره تانيه ولايحصل لك شئ عمرك ماشفتيه رجعت اتصل ابغى افهم ليش. الجوال كان مقفل
ديما : وجعع
ندى : يمكن عرف انك تكلمين اولاد
اسيل : وكيف يعرف
منار : صح ممكن شاف صفحتك بالفيس
اسيل : عندي حسابين واحد عام صحباتي وهوا والتاني للشباب
لجين : يمكن ياذكييه شاف حسابك حق الشباب عند قائمه اصحابك في حسابك اللي مضافته فيه
اسيل : لا مستحيل انا قائمه اصدقائي مايقدرو يشوفوها
ديما : مو معقوله فجأه كدا يقلب في شئ اكيد
ندى : ديما ياغبيه اكيد في شئ يعني بالله يقلب في يوم وليله فجأه
ديما طالعت عليها : وجععع*
رجعت تطالع على اسيل
جاء الاكل فسكتوا
رجعع كل واحد بيته*
ولجين اخذت اسيل وودتها بيتها
وقالت لها حتقعد عندها وتنام بعد
ديما اول ما وصلت البيت شافت ابوها نازل ويصلح الغتره
وقف قدامها عاساس تسكر الازارير فهمت هيا وصارت تسكرها
ديما : بابا اشبببك مستعجل
ابو تركي : تعرفين ابو نادر صاحبي
ديما ( دا ابو نواف اكيد نواف له دخل بالسالفه )
ابو تركي : اشبك
ديما انتبهت على نفسها : ايوه بس كنت اتذكره
ابو تركي : سوا ولده نواف حادث وهوا راجع البيت ساعه 11 تقريبا ويقولو السبب انه كان يقرا رساله او يكلم بالجوال وصدمته سياره والحين حالته خطره وبغيبوبه
ديما انفجعت : وهوا باي مستشفى
ابو تركي مستغرب : ليش
ديما انتبهت على سؤالها : لا ولا شئ بس اخته نادين صحبتي قلت ازورهم يعني
ابو تركي علمها اسم المستشفى وراح
ديما ( اكيد جواله راح فيها يعني حتى لو جابو جواله بيكون مافي الرسايل )*
اتنهدت وهي تفكر ايش بيكون حاله صحبتها اسيل اذا عرفت
اتصلت على ندى وقالت لها انها بتروح عندها البيت استغربت ندى لانه قبل شوي شافتها
خرجت ديما بره البيت وراحت بيت ندى وهي تفكر باسيل
نزلت ديما وشافت ام ندى بالصاله سلمت علها وراحت غرفه ندى
دخلت غرفه ندى الشبابيه احمر واسود ورمادي جلست على الكنب الي كان
بطرف الغرفه حطت رجل على رجل وجلست جنبها ندى*
ندى : خير شكلك مايطمن
ديما : اللي بعلمك لا يوصل لاسيل منار خرجت هيا و راكان حيرجعو العصر ولجين لان اسيل معاها فصعبه اقول لهم
ندى والخوف باين بشكلها : نواف فيه شئ
ديما هزت راسها : صار له حادث
شهقت ندى : منجدك
ديما : ايوه صار الحادث ساعه 11 والسبب الجوال فاحتمال كبير كبير السبب انه كان يتصل على اسيل لانها ارسلت له الـ ping ساعه 10 ونص
ندى : واللي ارسل الرساله
ديما : دا اللي محيرني هوا بغيبوبه دحيين وحالته خطره طيب مين حيرسل ومين اصلا حيرد على الاتصال
ندى : عرفتي اسم المستشفى
ديما : يب
ندى : لازم نعلمها
ديما : اكيييد بس كيييف
ندى : نقولها اسيل بنعلمك شئ بس اهدي ونقول لها السالفه
ديما : منجدك
ندى : يب
ديما : متى*
ندى : دحين ساعه 11 ساعه 2 الظههر يلا تعالي معاي نشوف لنا فيلم في mbcmax
نزلوا الصاله وكان في فيلم 27*dresses*
قصته عن وحده راحت 27 زواج بسنتين او ثلاثه ودائما تكون الاشبينه <~ اللي تساعد العروسه وتمشي قدامها يعني تزفها المهم وتكون تحب مديرها وهي انسانه عاديه بلبسها ولما تجي اختها لمدينتها تتعرف على مديرها ويحبها وتكذب على مدير اختها يعني مثلا هوا يحب الكلاب تجي وتقول له انا احب الكلاب وينخطبون بالاخيرة دي البنت العاديه اللي راحت 27 زواج تتعرف على واحد يكتب بالجريده عن الزواجات لكن هوا مايؤمن لا بالحب ولا بالزواج وتكتشف انه هوا كاتبها المفضل وبعدييين بتفضح اختها وتقول بطريقه غير مباشره انها مو نباتيه وانه تكره الحيوانات وتتزوج هي والكاتب وكل الحريم 27 اللي راحت زواجاتهم صاروا الاشبينات ووقفو معاها*
<~ ودي قصصه الفلم ان شاء الله ماطولت
ديما : يجنن الفلم ياريت موني معايه
ندى تسوي نفسها زعلانه : ايوه خليكي مع موني *وانا مع نفسي
ديما تمزح : انا احبها اكثر منك عاتي القلب وما يهوي
ندى : اقلبي وجهك هيا ولا تفكر فيكي ماعندها غير راكان
ديما : اذا حبيتي بشوف اذا بتعطيني وجه*
ندى : يسير خير بداك الوقت*
ديما بنص عين : داك الوقت قرب
ندى : ايش قصدك
ديما لفت عليها وحطت رجل على رجل*: تحسبيني معرف انك تكلمي ريون
ندى تسوي نفسها هبله : ايش اكلم اخوكي امس ترا اول مره اشوفه بلا هبل
ديما : بلا استهبال
ندى : تيب اكلمو مو معنى احبه
ديما : تدرين اصلا بقصد اخذته بس عشان يتعرف عليكي هذا وجهي اذا ماجيتي وقلتي اه يابنات تراني احب*
ندى : وليش واثقه
ديما ابتسمت: كدا
ندى : باقي ربع ساعه وتسيييير ساعه 2*
ديما : خلاص احكيكي ايش صار لي مع اياد
ندى تحمست : يلا
ديما حكتها كل شئ
ندى : بس مافي كدا ولا كدا
ديما : ايش كدا ولا كدا ترا ياهبله امس اول مره كلمته
ندى : تيب تييب
ديما : اقولك خلي الخدامه تجيب العبايييه
ندى : سارا ساااارا
سارا : نعم مدام
ندى : جيبي العبايه
جابت العبايه ولبسوا وراحوا بيت لجين
وصلو وسلموا على لجين
ندى : فين اسيل*
لجين : بغرفتي*
كانو واقفين عند المدخل ودخلت عليهم منار
منار : هااااي بنات*
ديما: حاقولكم شيئ عن نواف بس لاتعرف اسيل
منار : صار له شئ
لجين : ادخلو الصاله اول شئ
دخلو الصاله وجلسو
عند اسيل كانت متكوره على نفسها بغرفه لجين
حسست باصوات البنات فنزلت عندهم
وقفت عند الدرج شافتهم جالسين يتكلمو
ديما : امممم ندى انتي قولي
ندى : اوكي بس لا يوصل الخبر لاسيل
منار ولجين : اووكي
ندى : نواف صار له حداث وهو بغيبوبه
الا سمعو صوت اسيل وهيا تصررخ*
اسيل : كدابيييين كدابيييين ماصار له شئ
قاموا البنات ماتوقعو اسيل سمعتهم
لجين : اسيل انزلي واهدئي
اسيل وصوتها باين عليه مخنووق ودموعها على خدها : حرام عليكم حرااام تفاولون علييييه
جلست اسيل بالدرج وحطت راسها على ركبها وصارت تبكي وتقول : كدابين ماصار له شئ كدابين
قربو البنات منها وصارو يحاولوا يهدوها
في مكان ثاني بس بامريكا
جلس تركي بكرسي بالحديقه
صار يطالع على الرايح والجاي
تركي : ( الله ياخذك ويلعن الساعه الي عرفتك فيها يعني ايش ذنبها ملاك )
تنهد بقووه كان حاس
تركي : ( الله يرحمك ياملاك )
قام وركب سيارته وراح شقته

انتهيت من البارت الرابع انتظروني في البارت الخامس

ايش بيسير لنواف
ومين ملاك الي يتكلم عنها تركي
واياد وديما ايش بيسير بينهم
ولجين وندى ومنار مارح يسير شئ لههم
انتظر توقعاتكم





من مواضيع كاتمة الاحزان
0 امي .. احبك
0 ۈٍش عآد يعنيﮯ لۈٍ هم قلدۈٍنيﮯ . . ؟
0 ░▒▓█ وقفًًًًًًًآت █▓▒░ ‏
0 لو كنت عود كبريت ماذا ستحرق من حياتك
0 مدرس رياضيات
0 آدمنت قربككِ يَ عسِسِآني . . مَ آلقى لِ آدممآني / علًآآج
0 آآآهٍ لَوْ أنيْ...؟!
0 الخرابيش لها معاني ~!
0 رج‘يم لمدة أڛڛڛبۈ ۈ عْ فعآ آ ڷ ≈
0 شروق الشمس
0 الحياة مرة ورقة حزن ومرة ورقة فرح ؟
0 نسيت انساك
0 قآڷوا بآإن [آإڷورد] يشبﮧ حلآهآ ..! ّّّّ
0 جزر و بيض و قهوه..!!
0 قآإل آحححبڳ قِلت مآهِِﮯ غَرييبَِﮧ ., آسسسلُوبِﮯ خَخقِﮧ و آنآإ حِححيييلْ مَزيونِه
توقيع : كاتمة الاحزان


.
مَإنيَ بَ / حإجَة )
نإسَ مَ / عندھٓإ إحسُإسَ˛َ
إنإ بَ / حإجَة شخصَ '$
لإ طحتَ / جإنيَ ) !˛
يَ / گثَر مَ - نسُمعَ ترإ ♡̶)!
[ إلنإسَ لـ : إلناسَ ]˛
بسَ إلحَقيّقھٓہ طبّعَ . . +
ھٓ / إلناسَ : ثآنيَ ...


D .. F

عرض البوم صور كاتمة الاحزان   رد مع اقتباس

قديم 06-23-2012, 05:26 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
كاتمة الاحزان
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية كاتمة الاحزان

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 6086
المشاركات: 2,547 [+]
بمعدل : 0.49 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 77
نقاط التقييم: 126
كاتمة الاحزان will become famous soon enoughكاتمة الاحزان will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
كاتمة الاحزان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كاتمة الاحزان المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: رواية يارب قدرني على الحب ورضاها




البارت الخامس

كان اياد جالس مع اهله
قام وراح غرفته وهوا يدعي بان ديما تكون داخله المسن*
شافها مو داخله فاخذ مفتاحه واتصل على راكان عشان يخرجوا مع بعض
في بيت لجين
نزلت ديما من الدرج
ديما : لاتخافوا مافيها شئ
ندى : ما اعتقدت حيغمي عليها اذا عرفت
لجين : ما الومها اجل لو عرفت ان الحادث يمكن يكون بسببها
منار : لا. لا تعلموها*
ندى : منجد مو لازم تعرف
مرت ساعتين وهما بنفس الحال
شوي يتكلمو وقت طويل يسكتو
نزلت اسيل وبدون ما تتكلم جلست جنب منار*
اسيل : ابغى اشوفه
ديما : مو اليوم
اسيل : قلتلكم بشوفه يعني بشوفه
لجين : طيب حتشوفيه بس خليها بكره احسن
اسيل بعصبيه : قلتلكم بشوفه اليوووم ليش ما تفههمو
منار : حلاص اهدي*
لجين : قومي البسي من ملابسي عششان نروح
اسيل قامت بدون ماتتكم وبدلت لبسها*
راحوو اسيل ولجين ومنار بسياره
وندى وديما بسياره ووصلو المستشفى
ندى سالت الحرمه عند الاستقبال وقالت الغرفه رقم 215
شافوا الغرفه*
ندى : ادخلي
اسيل بخوف : وحده تدخل معايه
لجين ومنار بعدوا عنهم بمعنى مو احنا
ديما تنهدت : حادخل معاكي
راحوا ندى ومنار ولجين عند الانتظار
دخلت ديما مع اسيل
اسيل شافت نواف والاسلاك في جسمه والمغذي وكان على جنب في حق تخطيط القلب وباين ام حالته صعبه
قريت منه ودموعها تنزل بكثره على خده
مسكت يده ومسكت شعره بيدها الثانيه
اسيل : نواف حبيبي بلييز كلمني انا عارفه انك سامعني الله يخليك لاتتركني انا مين لي غيرك بعد الله نواف بلييز رد علي نواف انا احببك انا بعدك حاضيع اوعدك اذا قمت مارح اكلم اولاد والله عمري ماحبيت غيرك*
حطت راسها على صدره وسارت تبكي*
ديما تقطع قلبها على صاحبتها*
الا تدخل السستر
السستر كانت مصريه : لو سمحتي مدام عايزاكي تخرجي من الغرفه شوي
اسيل خرجت مع ديما واتصلو على البنات عشان يرجعو البيت
مر دا اليوم ببكاء اسيل وانتظار اياد لديما
وتركي اللي لوحده بالغربه وحسرته على ضياع ملاك منه
اشرقت شمس يوم جديد وصحي كل شخص من ابطالنا
وهوا مو عارف ايش حيصيير له اليوم صحيت اسيل وشافت
لجين نايمه جنبها بالسرير قامت ولبست ملابسها الموجوده على
الارض ولبست عبايتها والجزمه ( الله يكرمكم ) واتصلت على السواق
عند تركي
كان جالس وماد رجله وقاعد على الاب وفاتح المسن
شاف اخته ديما ابتسم وصار يكلمها
سمو الشوق : اهلا ياحلوه
حلاوتي بشقاوتي : تروووك وحشتني يادب
سمو الشوق : تروك اصغر عياالك شايفتني ،، مايوحشك غالي حبيتي ،، اقول اخبارك واخبار امي وابويه
حلاوتي بشقاوتي : فديتك گللللللهم تمام ويسلمو علييييك وانت اخباااارك
سمو الشوق : الله يسلمهم ويسلمك انا تمام
حلاوتي بشقاوتي : اقوول تركي متى تتزوج خاطري اروح زواج
تركي لما قرأ حس خانته العبره وتذكر ملاك
حلاوتي بشقاوتي : فيييينك
سمو الشوق : معاكي اعلمك متى حاتزوج*
حلاوتي بشقاوتي : يب
سمو الشوق : لما الاقي البنت اللي تصلحلي وتحبني
حلاوتي بشقاوتي : منجدك انت الثاني رياان الخبل يقوول انا ما احب اي وحده لازم وحده فله وخبله*
سمو الشوق : *هههههههه منجدك
حلاوتي بشقاوتي : وربي قال كدا عرفتوا على صحبتي ندوووش
سمو الشوق : ماشاء الله ما باقي الا تشتغلي خطابه
حلاوتي بشقاوتي : يمكن ليييش لا
سمو الشوق : طيب ماعندك وحده ليا
ديما على طول تذكرت لجين*
ديما ( فديتها جيجي وربي تصلحله )
حلاوتي بشقاوتي : الا عندي*
سمو الشوق : مين
حلاوتي بشقاوتي : وحده
سمو الشوق : اكيد وحده يعني واحد
حلاوتي بشقاوتي : اسمع انت ارجع ويسير خير
سمو الشوق : ان شاء الله باقي بس سسنه
حلاوتي بشقاوتي : الله يرجعك بالسلامه
سمو الشوق : وانتي متى بتتزوجي
حلاوتي بشقاوتي : عندك عريييس
سمو الشوق : ايوه حارس العماره
حلاوتي بشقاوتي : ماعندي مشكله يمكن مززه
سمو الشوق : *اكيد مززه افريقي اسود وشعره كدش وكل يوم بنفس اللبس
حلاوتي بشقاوتي : هـ هـ هـ هـ مايضحك
سمو الشوق : احد قلك اضحكي
ديما شافت اياد يدخل ابتسمت
حلاوتي بشقاوتي : يلا يادب سلملي على حارس العماره*
سمو الشوق : يوصل
حلاوتي بشقاوتي : يلا مع السلامه
سمو الشوق : مع السلامه
على طووول شبكت محادثه مع اياد
حلاوتي بشقاوتي : اهليييين
جنني حبك : هلا
حلاوتي بشقاوتي : شلونك ؟؟
جنني حبك : تمام وانت شلونك
حلاوتي بشقاوتي : كلو تمااام
جنني حبك : دوم يارب
حلاوتي بشقاوتي : تسسلم
جنني حبك : كويس غيرتي التوبيك
حلاوتي بشقاوتي : اعلمك شئ بس ماتفهمني غلط
جنني حبك : يب
حلاوتي بشقاوتي : من بعد ما كلمتني غيرته على طول*
كان توبيكها ( ضحكت انا والضحك عني بعيد .. ضحكت منك يوم تطلبني انساك )
ابتسم اياااد
جنني حبك : مين هوا دا
حلاوتي بشقاوتي : ايت ؟؟
جنني حبك : اللي قلك انسيه
حلاوتي بشقاوتي : اممممم بشرط اعلمك
جنني حبك : ايش
حلاوتي بشقاوتي : انك ماتعلم احد واولهم راكان
جنني حبك : اوكي ماطلبتي شئ
حلاوتي بشقاوتي : وتقولي مين اللي جننك حبها
جنني حبك : اسمعي بعلمك من دحين عن اللي جنني حبها تراني ما احب ولا حبيت
حلاوتي بشقاوتي : علييينا
جنني حبك : وربي حتى اسالي منار مين سما اياد جنني حبك بتقول انا
حلاوتي بشقاوتي : طيب ليش سمتك كدا
جنني حبك : لاني فتحت ايميلي بلابها ويوم شافت النك علبالها انا غيرت اسمها فخلته جنني حبك
حلاوتي بشقاوتي : اهاا
جنني حبك : يلا ايش قصه التوبيك
حلاوتي بشقاوتي : السالفه ومافيها اني كنت احب واحد الله ياخذه وعيشني قصه حب ولاعمري تمنيت زيها
انقهر اياد يوم قرأ كلامها
جنني حبك : وبعدين
حلاوتي بشقاوتي : جاني بدون سبب قلك ايش مانصلح لبعض انا عارفه مو عشان كدا
جنني حبك : يقرب لك
حلاوتي بشقاوتي : لا ولد صاحب بابا
جنني حبك : والين دحين ماتعرفي ليش تركك
حلاوتي بشقاوتي : يب*
جنني حبك: الين دحين تحبيه
حلاوتي بشقاوتي : لا
جنني حبك : تكرهيه*
حلاوتي بشقاوتي : لا*
جنني حبك : اجل ؟
حلاوتي بشقاوتي : ما ادري بس يوم اشوفه احس نفسي اعطيه كفي
جنني حبك : اهاا ايش اسمه
حلاوتي بشقاوتي : مروان
جنني حبك : اللي اخوه ماهر صح
حلاوتي بشقاوتي : كيف عرفت
جنني حبك : اعرفه وبس .. ما لقيتي الا هو عشان تحبيه
حلاوتي بشقاوتي : ليش ايش فيه
جنني حبك : معرووف ياحلوه حركااته قليل الادب تراه
حلاوتي بشقاوتي : حركاته ؟؟
جنني حبك : ولا عمرك سالتي ليش كل شهر يسافر
حلاوتي بشقاوتي : مو عشان الشغل
جنني حبك : لا عششان الاخ يشرب
حلاوتي بشقاوتي : كدااااب
جنني حبك : وليش اكدب*انتي اسالي راكان قولي له ان صحبتي قالت ان مروان ولد صاحب بابا يشرب*
حلاوتي بشقاوتي : منجدك
جنني حبك : انتي اساليه وشوفي
حلاوتي بشقاوتي : وجعع
جنني حبك :في مين
حلاوتي بشقاوتي : فيه يعني في مين
جنني حبك : عبالي عليه
حلاوتي بشقاوتي : شدعووه
جنني حبك : اسالك سؤال
حلاوتي بشقاوتي : يب
جنني حبك : بايش حسيتي يوم عرفتي انه يشرب
حلاوتي بشقاوتي : مدري حسيت انني كاني غبيه لاني صدقته
جنني حبك : اهاا
حلاوتي بشقاوتي : ايااد
جنني حبك : هلا*
حلاوتي بشقاوتي : بصراحه عمرك فكرت تحب
جنني حبك : اعلمك شئ
حلاوتي بشقاوتي : يب
جنني حبك : انا معجب في وحده
حلاوتي بشقاوتي : وهيا ؟؟
جنني حبك : ما اعتقد حتى معجبه فيه
ديما : ( احسسن استغفر الله خليني ارد عليه بس )
حلاوتي بشقاوتي : تقرب لك
جنني حبك : اخت صاحبي
ديما عقدت حواجبها
حلاوتي بشقاوتي : اممم حلوه
جنني حبك : يب عيونها خضراء مايله للعسلي وشعرها بني تحسينها خبله وبنفس الوقت هاديه
ديما : مو كانه يتكلم عني
حلاوتي بشقاوتي : ماشاء الله وعمرك خرجت معاها
جنني حبك : مره وحده شفتها بالسوق حتى عرفت ايش تحب ايسكريم
ابتسمت ديما
حلاوتي بشقاوتي : تدري
جنني حبك : ايوه
حلاوتي بشقاوتي : اعرف وحده كدا
جنني حبك : منجد قالت لك شئ
حلاوتي بشقاوتي : قالت انها معجبه بواحد شافته بالسوق وكدب عليها وماقال انه صاحب اخوها
جنني حبك : وايش كمان
حلاوتي بشقاوتي : وانه سوا لها حركه وشافوها صحباتها وتفشلت
جنني حبك : لما قربت منه عشان تاخذ كيس الحلويات
حلاوتي بشقاوتي : ايووه*
ابتسم اياااد : فديتها
جنني حبك : لك اجر البشاره ماتوقعت انها معجبه فيه
حلاوتي بشقاوتي : احم احم بس اذا صار شئ بينكم لاتنسى فضلي
جنني حبك : شدعوه
حلاوتي بشقاوتي : كويس
جنني حبك : اسمعي بعطيكي اغنيه واذا شفتيها سمعيها الاغنيه وقولي لها تراها اهداء من اياد
حلاوتي بشقاوتي : اوووكي
وارسلها اياد اغنيه يارب قدرني على الحب ورضاااه ( رابح صقر )
حلاوتي بشقاوتي : تجنن وربي
جنني حبك : خلاص مو تنسي تسمعيها
حلاوتي بشقاوتي : انا ارسلت رابط الاغنيه لها
جنني حبك : وايش قالت
حلاوتي بشقاوتي : عجبتها
جنني حبك : منجد
حلاوتي بشقاوتي : يب وقالت لي حلووه الاغنيه فديتتته يعني قصدها علييك
جنني حبك : تهقين تحبني
حلاوتي بشقاوتي : ليش لا
جنني حبك : اذا علمتتتك علميني اوكي
حلاوتي بشقاوتي : ماطلبت شئ
جنني حبك : تسللمي
حلاوتي بشقاوتي : الله يسلمك يلا لازم اسسكر
جنني حبك : انتبهي على نفسك*
حلاوتي بشقاوتي : من عيوني وانت بععد
جنني حبك : اوكي*
حلاوتي بشقاوتي : يلا مع السلامه
جنني حبك : مع السلامه
سكرت الاب وبدلت*
راحت بيت لجين
شافت لجين جالسه في الصاله
دخلت الصاله وسلمت عليها وجلست جنبها
ديما : اسيل نايمه
لجين : ايووه
ديما : لو شفتي شكلها امس يحزن
لجين : عارفه امس سارت تبكي بكاء يقطع القلب
*ديما تنهدت : الله يعينها
الا نزلت ليان
ليان : اوك سامي الحين نازله هه فديت قلبك ياحلوو
طالعو فيها ديما ولجين بقرف
ليان طالعت عليهم بنظره وخرجت
ديما : لاتزعلي نفسي اعطي اختك كف
لجين : عاتي عاتي اقول خلينا نطلع عند اسيل
ديما : يلا*
وقاموا طلعو عند اسييل

انتظروني في الباارت السادس
انتظر توقعاتكم





من مواضيع كاتمة الاحزان
توقيع : كاتمة الاحزان


.
مَإنيَ بَ / حإجَة )
نإسَ مَ / عندھٓإ إحسُإسَ˛َ
إنإ بَ / حإجَة شخصَ '$
لإ طحتَ / جإنيَ ) !˛
يَ / گثَر مَ - نسُمعَ ترإ ♡̶)!
[ إلنإسَ لـ : إلناسَ ]˛
بسَ إلحَقيّقھٓہ طبّعَ . . +
ھٓ / إلناسَ : ثآنيَ ...


D .. F

عرض البوم صور كاتمة الاحزان   رد مع اقتباس

قديم 06-29-2012, 01:01 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
كاتمة الاحزان
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية كاتمة الاحزان

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 6086
المشاركات: 2,547 [+]
بمعدل : 0.49 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 77
نقاط التقييم: 126
كاتمة الاحزان will become famous soon enoughكاتمة الاحزان will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
كاتمة الاحزان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كاتمة الاحزان المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: رواية يارب قدرني على الحب ورضاها




البارت السادس

مر اسبوع واسيل كل يوم تزور نواف
وصارت ماتهتم في نفسها عيونها*
تحتها في هالات سودا والميك اب
اللي كان مايروح من وجهها ما صارت
تحطه انقلبت حياتها 170 درجه*كل
*يوم تنام*عند وحده من البنات وتقول
لامها انها تذاكر
نزلت اسيل من السياره وكالعاده دخلت
المستشفى وراحت عند غرفه نواف شافت
حرمه او بالاصح بنت باين عليها بالثانويه
نادين قامت وقربت من الباب اللي كانت
اسيل واقفه عنده ماتحركت جات الف*
فكره ببالها*
نادين بابتسامه : اكييد اسيل
اسيل هزت راسها وكانت معقده حواجبها
نادين : نادين اخت نواف
ومدت يدها وسلمت على اسيل
نادين اشرت لها تدخل
دخلت اسيل وحاسه انها مستحيه ماتوقعت
نواف معلم احد عن اللي بينهم جلست بعيد
عن نواف ونادين جلست جنبه طالعت على
اسيل اللي باين عليها انها متوتره وخايفه
نادين ابتسمت : لا تخافي تراني اعرف اللي بينك وبين نواف
اسيل : هوا علمك
نادين : من يوم شافك بمجمع العرب
اسيل طالعت عليه وابتسمت
نادين حست ان اسيل تبغى تقعد مع نواف لوحدهم
نادين : عن اذنك بروح اشتري لي كوفي تبغين
اسيل : لا تسلمي
نادين : الله يسلمك يلا عن اذنك
قامت وخرجت من الغرفه
قامت اسيل وجلست جنبه
بدات دموعها تنزل وجات دمعه على يد نواف
صارت تتامل بنواف وتفاجأت بان نواف بدأ
يحرك رموشه ابتسمت اسيل ودموعها لسسه
تنزل مسكت يده*
اسيل : نواف نواف حبيبي تسمعني
نواف بدا يحرك راسه فتح عيونه بهدوء
نواف : اسـ..ـيـ...يـ..ل
اسيل : قلبها
الا تدخل السستر و3 دكاتره وطلبو من اسيل تبعد
لكن نواف رفض ومسك يدها وخلاها تقرب منه اكثر
الدكتوره : الحمدلله على سلامتك يانواف
نواف ابتسم
خرجوا الدكاتره وقعدت السستر تغير له المغذي
وقعدت تتابع حالته لربع ساعه تقريبا ونواف بس
يتامل باسيل مبتسم واسيل مو عارفه تبكي ولا
تضحك كانت مبتسمه ودموعها على خدها بعد
يده عن يدها ومسسح دموعها ورجع مسسك
يدها خرجت السستر*
نواف : كم لي يوم هنا
اسيل : اسبوع
نواف سند راسه اكثر على المخده : ما ادري
ايش صار كنت ارسل لك رساله ماصحيت الا
انا بسياره الاسعااف
اسيل : اخر شئ سويته كنت ترسل لي رساله
نواف : ايوه
اسيل لفت وجهها عنه
نواف : اشبك
اسيل هزت راسها بلا
اسيل ( يعني انا السيب اكيد انا السبب )
نزلت دموعها ونواف مو فاهم السالفه
نواف : قلت شئ غلط
اسيل هزت راسها بلا*
رجعت تطالع عليييه
اسيل : تحبني
نواف : اكيد
اسيل : وتوعدني مهما صار ماتتخلى عني
نواف : فيكي شئ
الا دخلت نادين*
نادين : نوااااف
جريت وقربت منه وضمته
نواف : آحـ وجع
نادين : في شكلك الحمدلله على سلامتك
نواف : الله يسلمك
اسيل حست انه مالها داعي خاصه ان اكيد امه حتجي
قامت وبعدت يدها عنه
رجع نواف مسك يدها
نواف : على فيين
اسيل : لازم اروح بس وعد اذا قدرت اليوم حاجي بالليل
نواف : احببك
ابتسمت اسيل وفلتت يده
وخرجت بره الغرفه
ركبت السياره واتصلت على ندى
اسيل : هلا ندووش
ندى مستغربه : اشبك مبسوطه
اسيل : حتى لما اكون مبسوطه بتحسدوني
ندى : طيب اشبك
اسيل : نوااف صحى
ندى : احللللفي
اسيل : ورب الكعبه
ندى : ايش صاار
اسيل : كلمي البنات عازمتكم تراا على ابل بييز الاقيكم هناك مو تطولوا
ندى : من عيييوني
بعد ربع ساعه
كانوا البناات في ابل بيز
منار : الحمدلله على سلامته
اسيل : الله يسلمك
ندى : قلتي البنات وشوفيهم يلا قولي ايش صار بالتفصييييل
اسيل : ولا شئ دخلت الغرفه وشفت وحده اول شئ جاء ببالي حبيبته خطيبته شئ كدا وقامت وسلمت علي قالت اسيل قلت ايوه وقالت انا اخت نواف قلت الحمدلله وجلست جنبه وانا بعيده عنه وراحت تجيب لها كوفي فجلست جنبه ومسكت يده الا يصحى بس تدرون شكلو الحادث بسببي
ديما كانت مرتبكه : ليش يعني
اسيل : هوا قال انه مايتذكر شئ يتذكر انه كان حيرسل لي رساله وبعدين مايدري ايش صار له
لجين : بس مو معناها ذنبببك
اسيل : مدري ماعليننا انا مبسووطه وبس
منار : دوم يارب
ديما : الله يعين بكرا اول اختبار نهاائي
ندى : رياضيات صح
ديما : يب ذاكرتوا ولا
ندى : مشي حاالك
اسيل : انا صراحه شبه حفظ ان شاء الله اسوي زي الناس وبس
في الليل
اسيل راحت غرفه نواف ومعها ورود حمرااء كتييره دخلت
الا شافت حرمه بنهايه الاربعينات
ام نادر قامت وطالعت على اسيل بنظرات حقد انتبه نواف لنظراتها
اسيل تصرف نفسها : دي غرفه عبدالله ولا غلطانه
ام نادر : ترا مايحتاج تسوي نفسسك بلهه
اسيل : نعم ؟
نواف : اسيل معليش روحي وبكره اشوفك
اسيل طالعت على نواف بنظرات مافهمها
حطت الورد على الطاوله وخرجت من الغرفه
قبل ماتمشي سمعت صراخ امه
ام نادر : اسيل اللي كنت بخطبها لك بنت ملاك
نواف : ايوه
ام نادر : ما لقييت الا بنت ملاك ما اكون منيره اذا خليتك تتزوجها
نواف : يمه تلاقيها بره لاتسمعك
ام نادر : خليها تسمع امها ايش سووت*
نواف : ايش ذنبها اذا ابوها يحب امها وحيتزوجها
ام نادر : مو وقتك انت*
نواف : عمري ماشفت ام ولدها كان حيموت وتصرخ لانه يبغى يتزوج البنت الي يحبهاا
ان نادر : ولدي مايتزوج الا البنت اللي اخترتها له
نواف : يسير خير
اسيل سمعت كلامهم نزلت دموعها
اسيل بهمس : والله احبببك
خرجت بره المستشفى
اليوم اللي بعده في المدرسه
اختبروا وخرجت ديما كالعاده اول وحده
جلست على المسرح وشافت رفاء ونادتها
رفاء جلست جنبها
رفاء : هلا ياحلووه
ديما : هلا يا مززهه
رفاء : اخبارك*
ديما : العربييييه وانتي
رفاء : السعوديه
ديما : هـ هـ هـ هـ مايضحك
رفاء : ولا احد قلك اضحكي
ديما : هااا مافي جديد*
رفاء : نووب وانتي
ديما : اممم ولا شئ
رفاء : تعاالي عند البنات
قامت ديما وراحت عن صحباتها وكان في بنتين كمان ريم و ريناد
ريم : ديما تراني اضفتك بالاسسك
ديما : انتي اللي خلفيتك سودا
ريم : امممم لا ملونه
ديما : حطي لايك او سؤال عشان اعرفك
ريم : اووكي
ندى : اسمعي تراني عازمه نفسي في بيتك
ديما : لا والله
ندى : اي والله
اسيل : اجل انا جااايه
منار : وانا بععد
ديما : ترا راكان مسافر ياحلوه
منار تمزح : خلاص مارح اجي
لجين : من جدك
منار : لا من عمي اكيد حاجي
لجين : انا جايه بععد
رفاء : اعزموناا
ديما : خلاص تعالو انتو بععد بس مو اليوم خلوها يوم الخميس
ريم : انا ما اقدر*
ديما : ليش
ريم : ورااي زواج
ديما : وانتي نورا
نورا : اذا بتشغلوا فيلم ماعندي مششكله
ديما : من عيووني وناموا عندي بععد
رفاء : انتي قلتي مو احنااا
ديما : هههه اووكي
مرت ايام الاختبار بسسرعه
وجاء يوم الاربعاء
كانوا عائله ابو تركي جالسين في الصاله ساعه 7 ويتفرجون مسلسل خليجي ( بين الماضي والحب )
ديما : مايصلح يكون ابو ليلى تحسه عجووز
ريان : من دي الناحيه فمن جد
الا يدخل من الباب .....
...... : طيييب مين تبغون يكون ابوها
قامت ديما وجريت وضمته شالها وباسها على خدها
تركي : بااين اني وحشتك
ديما : شدعووه اكيد وحشتني
تركها وسللم على ابوه وامه واخوانها
ابو تركي : هاا ياولدي خلصت الاختباراتq ولا اجازه
تركي : لا يبه خلصت الحمدلله واتخرجت ومعايه شهادتي*
فتح شنطه الاب وطللع الشهاده
ابو تركي : بمناسبه تخرجك حاسويلك انت وديما حفله بس خليها تتخرج
تركي : ماتقصر وربي
*ديما : بابا ترا بكره عازمه صحباتي حيناموا عندنا يعني باختصار اخواني خليهم ينقلعو عشان ناخذ راحتنا
ريان يتريق : بايين صراحه صحباتك محتشمات وعبايه على الراس وقفااز ونقاب
ديما : مالك دخل
تركي : معليش انا اليوم وبكره مارح اخرج من البيت
ديما : انت عاتي هماا ( واشرت على راكان و ريان ) ما ابغاهم
راكان : انا مساافر فمالي دخل فيكم
ريان : اووف خلاص انا بخرج بكره مع عماد يمكن نروح البر مع الشباب
ديما : موت انحرق سوي اللي تبغاه بس لا اشوف وجهك
ريان : مع نفسك
ديما قامت وباست تركي في خده
ديما : سي يوو
تركي : على فين
ديما : رايحه السوبر ماركت الحمدلله السوااق رجع
ابو تركي : لا تطولي
ديما : اوكي
قامت ولبست*
وراحت السوبر ماركت
في قسسم الحلويات مو عارفه ايش تشتري نوع شيبس وكانت تتامل فيه
الا سمعت صووت حسست انها راحت فيها بعلت ريقها وحاولت تكون قويه
طالعت عليه
ديما : خيير
مروان : شدعوه ديوم تقوليلي خير
ديما طالعت عليه بقرف من فوق لتحت
قرب منها لدرجه انه حط جبهته بجبهتها
في شخص كان متابع الوضع من البدايه
مروان : ماوحشتك
ديما : لا
مروان قرب اكثر
اياد : احم احم
مروان بععد عنها يوم شاف اياد
مسك اياد يدها
مروان بصوت اشبه للهمس : لا يكوون خطيبها
اياد اخذها ووداها عند سيارته
اياد وباين بصوته القهر : يختي يشرب وكمان تبغين تقعدين معاه
ديما بخوف : انا كنت اشتري وهوا جاء
اياد وصوته شبه عالي : ماشاء الله كدا فجاه جاء بدون سبب
ديما سكتت وبعدت وجهها عنه ونزلت دموعها ومو باين فيها غير شهقاتها
اياد حزن : معليش مو قصدي اصرخ
ديما تبكي وماردت
اياد مسك وجهها ولفه عليه ومسح دموعها وباسها على خدها
اياد : قلت لك اسف*
ديما لها كم يوم مكتومه ضمته لا اراديا
اياد تفاجاة وضمها هوا كمان
ديما يوم حسست بحركتها بعدت
ديما: معليش
اياد ابتسم : شدعوه
*نزل وجهه لعندها طالع على عيونها وهي طالعت في عيونه لثواني وشالتها*
اياد : تدرين عيونك حلووه
ابتسمت ديما
اياد : انا بوصلك البيت
ديما : بس
اياد : لا بس ولا شئ
ديما : لازم اشتري اشياء وانت سحبتني
اياد : خلاص حاروح معاكي
ديما : اوكي
اتصلت على السواق وقالت له يرجع البيت*
دخلت السوق مع اياد*
طلبت منه ياخذ كم شئ وهيا راحت قسم الشبسات
الا يقرب منها ويهمس لي اذنها
مروان : حرام عليكي تسوي فيني كدا
انفجعت ديما منه بعدت عنه وصارت تمشي
بخطوات طويله تدور على اياد يوم شافته كان معطيها ضهره
مسكت يده طالع عليها مو فاهم السالفه
ديما : اياد بلييز اوعدني بشئ
اياد : اشبك بايش اوعدك
ديما بترجي : اوعدني تسوي دا الشئ
اياد : اوعدك
ديما : خليك دائما جنبي لا تخليه يسويلي شئ بلييز
اياد : مين هوا
ديما : مروان*
اياد : سوالك شئ
ديما : بس قال لي حرام تسوي فيني كدا وانا شردت ادورك
اياد حس كانها طفله ضايعه
اخذ كم غرض كانت تبغاهم ديما
وراحت قسم الشيبس
شافه بنفس مكانه*
ما اهتم فييه ومشي وكان ماسك يد ديما
ومروان كان يشوفه ومنقهر*
اخذ الشيبسات وحاسب وخرج

انتظروني في البارت السابع





من مواضيع كاتمة الاحزان
0 الفرق بين الآبت س آإآمه~ و الآبت س آإآمه ~ هع لا يفوتكم
0 العروسّ تحتضر ؟! . . مرت سنه وَ "جده" يعشقها المطر ~
0 استايلات شتويه
0 شروق الشمس
0 هَل لنَآ آنّ نصُصبِح كَ شعبْ آليآبآن ..!!
0 رواية يارب قدرني على الحب ورضاها
0 صندوق من الفضه ..!
0 ماهو الشي الذي غ ير حياتك ||
0 ثلاث ايام في وادي الجن &#60;&#60; الي بيخاف لا يدخل
0 الام
0 عُذراً .. لَسْتُ بِ أنثَى مِثَالِيَة ..!
0 ~ ! الإبتسامه بدون سبب .. روعه في الأدب ! ~
0 لو كنت عود كبريت ماذا ستحرق من حياتك
0 نحنُ بشرً لذآ من آلطبيعي آننآ نشعر !
0 مللت جفؤوك.. سيدي
توقيع : كاتمة الاحزان


.
مَإنيَ بَ / حإجَة )
نإسَ مَ / عندھٓإ إحسُإسَ˛َ
إنإ بَ / حإجَة شخصَ '$
لإ طحتَ / جإنيَ ) !˛
يَ / گثَر مَ - نسُمعَ ترإ ♡̶)!
[ إلنإسَ لـ : إلناسَ ]˛
بسَ إلحَقيّقھٓہ طبّعَ . . +
ھٓ / إلناسَ : ثآنيَ ...


D .. F

عرض البوم صور كاتمة الاحزان   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى ملتقى عضوات حوامل


الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يارب يارب يارب من تجاوبني ما تشوف ي حياتها كدر ولا ضيقه..اسألكم بالله ردو علي وســـن منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 48 07-03-2014 02:42 PM
رواية شما و هزاع .. أحدث رواية على الاطلاق للدكتورة المبدعة ناعمة الهاشمي قشطة منتدى الحياة الأسرية والزوجية 5 04-22-2012 04:17 PM
رواية رد: (( تحارب الحب)) قصة بقلم #أميرة قلب# ... أثارة وتشويق ...بعالم من خيالي كاتمة الاحزان ملتقى عضوات حوامل 5 04-10-2011 03:55 PM
مقياس الحب - قيس درجة حبك - نسبة التوافق - مقدار الحب - درجة الحب عذبة الروح ملتقى عضوات حوامل 6 05-28-2010 07:40 PM


الساعة الآن 05:41 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 (Unregistered)

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .