السسلام عليكم هذا قصه قريتها
قلت لانه حنا كثير نسمع القصه من طرف المراه ولا مرره سمعنا
عن طرف رجل قريت القصه قلت انقلها بس
ماودي أقول قصتي لكن أبقولها يمكن تأخذ العبره والعظه و أبيك تأخذها لك قاعده وأعتبر وأتعظ ( إذا جيت تتزوج أخطب بنت متدينه ( مطوعه ) وإلا بنت تقرب لك وتعرف طبع أهلها عز المعرفه أو خل أختك إذا كانت عاقله تخطب صديقتها لك لأن الزوجه محد يعرف معدنها إلا صديقتها وانتبه ثم انتبه ثم انتبه من أمك وإلا أختك إذا قالت لك والله آل فلان يقولون أن عندهم بنت دينه وخلوقه وشكلها بنت أجاويد وأنتي يابنت أتقي الله أن جيتي تخطبين لأخوانك ولاتخطبين لأخوك إلا وحده تعرفينها عز المعرفه وتعرفين طبايعها زين )
زي عادة كل شااب بعد مرحلة المراهقه يمر بمرحلة الركود وهي مرحلة الزواج قلت لأمي أخطبي لي بنت سنعه والدنيا كلها فتن قالت والله ياولدي ماعاد في بنات سنعات مثل أول. جاني نوع من الاحباط وكنسلت موضوع الزواج لكن أمي وأختي الكبيره ماصدقتو أفتح الموضوع حتى شبوا علي بالزواج خطبنا كم مره من ملتزمات نعرفهم لكن للأسف مافي نصيب ومن كثر ما أشوف من وصاخة بنات المدن كان شرطي الأساسي تكون من قريه طبعا خطبت من قريه قريبه من الرياض ( وياليتني ماخطبت أثر الخير و الشر في القريه وفي المدن )
وكنت دايم أدخل للسوق مع خواتي وأشوف الوصاخه في المحلات وأشمئز وتقول لي أختي ياخوي لاتوصخ عيونك في هالحثاله الدنيا فيها بنات خير
جتني اختي فرحانه وتبشرني تقول والله لقينا لك بنت تهبل وسألنا عنها ويقولون بنت أخلاق ودينها ماعليه وعباتها رأس ومره كتف فضفاضه قلت لا ما أحب تخطبون لي بنت مدري وش طبعها لكن أصرت علي وقالت لاتفوتك يا خيي نصيحه. بعد الإصرار وافقت وتقدمت وخطبت وتملكت على البنت
قبل زواجي بشهر كنت مع أختي في صحارى مول علشان تجهز لعرسي وكانت زوجتي في نفس اللحظه في الرياض تجهز لزواجنا
فجأة لقيت زوجتي مع بنت خالتها ألي عايشه في الرياض في أحد الماركات ( طبعا عرفتهم من أخو بنت خالتها الصغير ) وأنا أمشي في أحد الأسياب فجأة شفتهم ورجعت أتأكد وأغمض وأفتح زين أثرها زوجتي ولابسه العباة الكتف الوسيعه ونقاب والبنطلون و بنت خالتها ومعهم الولد الصغير ( ينقالك حاطينه محرم لهم ) شفتها في ابتسامات وضحكات عابره مع العامل الأبيض القذر
جاني نوع من الصدمه النفسيه سحبت أختي الكبيره بيدها قلت لها شوووووووووووفي . شافت أختي زوجتي حطت أختي يدها في فمها من قوة الموقف وقالت لا ياأخوي تأكد يمكن مهيب هي . قلت حسبي الله عليك شوفيها زين وأنا أعصابي متوتره . طبعا كانوا في نهاية وصاختهم وسواليفهم مع العامل نحشت أنا علشان ماتشوفني وأختي قربت منها حتى تأكدت زين انها هي . وألي قهرني زود وهم طالعين من المحل وكان واحد سعودي داخل هو وحرمته وطاحت عينه بعين زوجتي يوم غطت عيونها زوجتي
طلعنا من السوووق ركبنا السياره ماتكلمت أختي بأي كلمه لأني لو تكلمت أبنفجر عليها دموعي بدت تنزل من القهر وأتحسب الله على أهلي يوم خطبو لي بالطريقه ذي وصلت البيت أغتسلت في الملحق وتوضيت وصليت ركعتين وحمدت ربي أن الله كشفها لي قبل أدخل عليها
طبعا كنت أنتظر اتصالها آخر الليل ورن التلفون .....
رفعت السماعه
زوجتي : آلو هلا قلبي كيفك ؟
أنا : ساكت
زوجتي : خالد وش فيك ؟
أنا : نعم وش تبين ؟
زوجتي : قلبي عسى ماشر وش فيك ؟
أنا : وينك فيه اليوم ؟
زوجتي : اليوم أنا في الرياض وشريت لي أغراض
أنا : ماشاء الله وعساك خلصتي من التجهيز
زوجتي : يعني مابقى شي وأخلص
أنا : طيب وش شريتي من محل وجوه ؟
زوجتي : سكتت ( وكأنها متورطه ) ؟
أنا : عساك خلصتي من الأجنبي وشريتي غرضك ؟
زوجتي : وش تقول أنت وش قاعد تخربط ؟ >>>>>>> ينقالك تبي تصرف
أنا : شفتك اليوم سواليف وابتسامات تصدقين حسبت أن العامل أخوك وأنا ما أدري .
زوجتي : خالد أنا قاعد أتسوق وش فيك ؟
أنا : لا ياشيخه وألي يتسوق يسولف ويتبسم وألا يحشم نفسه وياخذ غرضه ويمشي !!!!!!
زوجتي : قلبي والله مافي أحد غيرك في دنيتي لاتفهمني غلط بعدين عادي مجرد ابتسامات عابره >>>>> ينقالك تبي تمشيها علي
أنا : ليه لو اخوك وإلا أبوك معك تبي تبتسمين في وجهه ؟؟؟؟؟؟؟؟
زوجتي : خالد . لا أسمع . والله العظيم مهوب قصدي شي . أنا أصلا ماعطيته وجهه .... إلخ >>> قامت تلخبط بالكلام ولاعرفت وش تقول
أنا : جاوبي على سؤالي لو أبوك وأخوك معك تبي تبتسمين في وجهه وإلا لا ؟؟؟؟؟
زوجتي : ساكـــــــــتـــــــه
أنا : ورى ماتردين وإلا أنربط لسانك ؟؟؟ بعدين وراك غطيتي عيونك عن الرجال ألي دخل هو وزوجته ؟؟؟؟
زوجتي : خير بعد رجال ولازم اغطي عيوني عنه ؟؟؟
أنا : لا يااااشيخه وألي تبتسمين وتضحكين معه وعيونك بعيونه مهوب رجال ؟؟؟؟؟
زوجتي : خالد أنا آسفه ماكان قصدي أنت فهمتني غلط ............ إلخ أعذار مثل وجهها
أنا : تراك طالق
زوجتي : نععععععم
أنا : ألي سمعتيه أنتي طالق ومايشرفني تكونين زوجه وأم لعيالي وورقتك يوم السبت تبي توصلك
زوجتي : خالد لا تكفى أنا أحبك >>>> وهي فيها الصيحه
أنا : قفلت السماعه في وجهها والليل كله وهي تدق مع رسايل ترجي وقفلت جوالي وماقدرت أرقد من القهر ( طبعا منقهر من أهلي يوم خطبو لي وحده مثل ذي )
جاني أخوها الكبير من بكره يدق الباب طلع له أبوي وخلاه يدخل في المجلس ثم طلعت له أنا قال وهو معصب :
على كيفك بنات الناس لعبة عندك
قلت : قلت ليه هي ماعلمتك وش هي مسويه ؟؟؟
قال : تقول أختي أنك طلقتها علشانك ماتبيها من غير سبب وأنها ماعجبتك >>> حسبي الله عليها شينة وقوية عين بنت أبليسسس
قلت : مادامها تقول لك كذا أجل أسمع مني العلم الصحيح
طبعا علمته بكل ألي صاار
الرجال حول ماينهبل ويقول لا مستحيل ذي أختي وأعرفها
قلت : عاد هذا ألي صار
الرجال دق على أخته عندي وحط سبيكر وسألها عن ألي صار وهل هذا صحيح وإلا لا
زوجتي : ماعرفت ترد من الصياح
أخوها قال لها : الله يسووود وجهك قولي آمين مثل ماسودتي وجيهنا ياحقيره وسكر السماعه أخوها
قال أخوها : الله يستر عليك يا خالد تكفى أستر على ماواجهت منا ( طلع ولد رجال )
قلت الله يستر عليكم في الدنيا والآخره ولا عاد تجدع البنت في محل إلا ومعها رجال
قال : رايحها مع بنت خالتها
قلت : بنت خالتها مهيب محرم لها و مثل نظامها
طلع من البيت وهو متوتر ومستحي ومايدري وين يودي وجهه فيه
طبعا أمي وأختي جلسووو شهرر مايكلموني ومالهم وجهه يكلموني من عقب هالمصيبه ألي بغواا يطيحوني فيها لكن الحمد لله على كل حال ولعلها تخفيف لذنوبي علما أن قصتي واقعيه ومستعد أحلف لمن لم يصدق
لذلك أحذر من أهلك إذا قالولك يقولون أنها بنت متربيه
ويابنت أتقي الله أن جيتي تخطبين لأخوانك
ألي عنده تعليق يتفضل
سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك واتوب إليك