أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتدى مشكلات وتأخر الحمل > منتدى علاج العقم و تأخر الحمل

منتدى علاج العقم و تأخر الحمل يختص في أسباب العقم وطرق علاجها واسباب تأخر الحمل لدى بعض النساء .


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 02-05-2016, 12:09 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
شهد سرايش
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شهد سرايش

البيانات
التسجيل: Nov 2015
العضوية: 102163
المشاركات: 194 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 33
نقاط التقييم: 164
شهد سرايش has a spectacular aura aboutشهد سرايش has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
شهد سرايش غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
icon41 برنامج جميل القدسي لتقوية المبايض




am
دكتور هل فى علاج حضرتك تعرفه بخصوص مخزون المبيض عندى خلاص ضعيف جدا هل يوجد له اى علاج وجزاك الله خيرا
الجواب
لاحظنا في نظام الغذاء الميزان أن المبايض تضعف بسبب استعداد وراثي فيها , إذ إنها تحمل جين يؤهب هذا المبيض لأن يكون عضوا ضعيفا في أعضاء الجسم الأخرى , ولكن السؤال هل يكفي الجين الذي يحمله المبيض الضعيف لظهور المرض وضعف الإباضة وعدم الإنجاب ؟ , الجواب طبعا لا : بدليل أن أجدادنا كانوا يحملون هذه الجينات التي ورثونا إياها , وفي نفس الوقت لم تصاب نساؤهن بضعف المبايض أو الإباضة , وكانت كل امرأة عندها من الأطفال عشرة وخمسة عشرة طفلا وهكذا , إذا لا بد أن يكون هناك سبب آخر , وهذا جواب صحيح , والسبب الأخر هو وجود نقص في غذائنا وفي كثير من العناصر التي تدخل في طعامنا , بسبب تغيير خلق الله في الطعام الأمر الذي أصبح نسبة الإصابة بالعقم عند الرجال والنساء تصل إلى 25 % وهو رقم مخيف جدا , ومن هنا كان قول الله تعالى في ذلك " وَمَا أَصَابَكُم مِّن مُّصِيبَةٍ فَبِمَا كَسَبَتْ أَيْدِيكُمْ وَيَعْفُو عَن كَثِيرٍ " ( 30) الشورى , وكذلك قوله تعالى " كُلُوا مِن طَيِّبَاتِ مَا رَزَقْنَاكُمْ وَلَا تَطْغَوْا فِيهِ فَيَحِلَّ عَلَيْكُمْ غَضَبِي وَمَن يَحْلِلْ عَلَيْهِ غَضَبِي فَقَدْ هَوَى ( 81) طه , ولذلك يحتاج المبيض في الحالة الطبيعية لمجموعة من العناصر الغذائية حتى يبني البويضة ويجعلها تنمو تحت تأثير هرموناته فهذه العناصر هي المواد الخام التي تبني نسيج المبيضة وتبني نسيج البويضة ,ولكن نقص هذه العناصر يؤدي إلى فشل نمو البويضة إلى الحجم المطلوب , تماما مثلما يكون عندي نصف المكونات اللازمة لإتمام بناء من 6 طوابق , يعني عندي نصف الإسمنت ونصف الطوب ونصف الحديد ونصف الرمل وهكذا , فالذي يحدث أنني سأبني بهذه المواد 3 طوابق فقط والتي سيكون حجمها بالضبط نصف حجم الطوابقة الستة وسأتوقف يعني المبني يصل إلى نصف حجمه ولا يمكن أتمام بنائه , ومن هنا كان يحدث ضعف في الإباضة وحجم البويضة , ويخطيء كثير من الأطباء أنهم يعطوا محرضات لمبيض هو أصل ضعيف جينيا وضعيف غذائيا فيجهودنه أكثر , تماما مثلما يكون عندك فرس ضعيف جدا ومريض جدا وأن تضربه وتحثه أثناء السباق لكي يركض بشكل أسرع وهو لا يقوى على ذلك , والصحيح هو أن تأخذ هذا الفرس وتعالجه وتغذيه وتعطيه عناصره التي يحتاجها حتى إذا أصبح قويا, أصبح يركض لوحده ودون مجهود بشكل سريع في السباق ودون حث ودون ضرب ,ولذلك فنحن نغذي المبيض بمجموعة خاصة من منتجاتنا أثبتت فعاليتها ونجاحها بإذن الله في مساعدة مئات من النساء في التغلب على هذه المشكلة والإنجاب بشكل طبيعي بإذن الله وذلك لأننا اعتمدنا على ما نشر من أبحاث علمية في دور هذه الأغذية في تحسين النظام الهرموني والإباضة وبناء المبيض بشكل سليم وتشمل المجموعة زيت وخل كل من إكليل الجبل والزنجبيل والميرمية والينسون وزيت الشومر وخل المليسة , ويمكن الحصول عليها من أي موزع من موزعينا أو فرعنا في الأردن أو الإمارات تمنياتي القلبية لكم بالتوفيق والذرية الطيبة الصالحة ...





من مواضيع شهد سرايش
عرض البوم صور شهد سرايش   رد مع اقتباس



قديم 02-05-2016, 07:29 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
شهد سرايش
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شهد سرايش

البيانات
التسجيل: Nov 2015
العضوية: 102163
المشاركات: 194 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 33
نقاط التقييم: 164
شهد سرايش has a spectacular aura aboutشهد سرايش has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
شهد سرايش غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شهد سرايش المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: برنامج جميل القدسي لتقوية المبايض




كلمة الميرمية ( القصعين) اخذ من أسطورة يرويها النصارى عن مريم عليها السلام


وهي عبارة عن نبات عشبي معمر صغير لها عرق يرتفع قليلاً عن الأرض بحدود 30سم في المتوسط تتفرع منها أغصان، ورقها طوله أكثر من عرضه، طول الورقة بين اثنين إلى أربعة سم (2-4سم) وعرضها في حدود نصف سم، اخضر ناعم الملمس يلون الغصن الذي يصبح أحمر غامقاً كلما تقدم العمر بالنبتة. وهي من الفصيلة الشفوية التي تضم الريحان والنعناع والحبق والزعتر والمرامية من أشهر وأقدم النباتات التي تستخدم في الطب القديم والحديث. وتشتهر بها بلدان حوض البحر الأبيض المتوسط. وتكثر في الأماكن الجبلية في الأراضي البور وبالذات في المناطق المحصورة بين الأرض الجبلية والسناسل الحجرية في الأماكن المسماة محلياً (الرميان) وتسمى في أماكن أخرى الشجيرة. و توجد على مدار السنة وتزدهر في الربيع وأوائل الصيف، ولون الزهرة زهري ويتحول بعد ذلك إلى ثمر بحجم حبة الكرز، ويصبح لونه أبيض في حالة الجفاف.



وقد قال عنها العالم جيرارد في القرن السابع عشر ان المرمية تقوي الذاكرة الضعيفة وتعيدها في وقت قصير، وقد اكد الباحث الانجليزي هذه المقولة حيث اثبتوا أن المرمية تهبط الأنزيم المسئول عن تحطيم استيايل كولين الدماغ والذي يسبب الزهيمر. كما تحتوي المرمية على مواد مضادة للأكسدة ومن أهم المركبات المهمة في المرمية الزيت الطيار الذي يحتوي على مركب الثيوجون (Thujone) ولكن يجب الحذر من استخدام كمية كبيرة من هذا المركب حيث انه يسبب بعض التشنجات ، وتحتوي المرامية على زيوت طيارة وفلافونيدات وأحماض فينولية ومواد عفصية والمادة الفعالة تعود إلى مركبات الزيت الطيار.





أسمائها الآخر : قويسية, ناعمة, شيالة, اسفاقس ,الفاقس, لسان الأيل , عيزقان .



الإسم العلمي : Salvia officnalis



الأجزاء مستعمل منها :الأوراق والرؤوس المزهرة .





فوائد الميرامية :

تستعمل المرامية كمادة مقبضة ومطهرة ومعطرة وطاردة للغازات مخفضة للعرق ومقوية مولدة للاستروجين الخافض لانتاج حليب الثديين. كما تستخدم ضد الالتهابات وضد تقل صات العضلات ومضادة لعدة أنواع من البكتيريا. كما تستخدم كمقوية للأعصاب. كما تستخدم كمنظمة للعادة الشهرية.



وأكد باحث علمي أردني أهمية نبتة الميرمية العشبية في معالجة بعض الأمراض المستعصية وفي مقدمتها مرض السرطان. وقال استاذ علم العقاقير والنباتات الطبيعية في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الدكتوراحمد كمالي ان تجارب عملية وعلمية اجريت على مستخلص نبات الميرمية اعطى نتائج جيدة في كبح وتعطيل الخلايا السرطانية لدى الانسان. واضاف يقول في دراسة له حول هذا الموضوع ان تناول مستخلص الميرمية ساعد بمشيئة الله الى حد كبير في وقف انتشار خلايا مرض السرطان التي تصيب بعض اجزاء الجسم وخاصة القولون والرئة والثدي كما ان تناول مستخلص الميرمية يسهم الى حد كبير في معالجة امراض اللثة واللوزتين والحلق وعسر الهضم والسكري كون عشبة الميرمية تعمل على وقف العفونة في الجسم أ.هـ.



ومن فوائد الميراميه:
- منشطة للدورة الدموية، ينصح بها أيام الامتحانات وللمصابين بفقر الدم وضعف الذاكرة، ورجفة اليدين.
- مقوية لعمل المعدة والأمعاء، وتفيد ضد الاستفراغ والإسهال والنزف النسوي، والسيلان .
- تساعد في تنشيط الرئة وتخفف الروماتيزم، وتفيد في سن اليأس عند انقطاع الحيض.
- مفيدة للالتهاب اللثة والحلق والحنجرة .
- مدرة للبول، وتنظم الحيض، وتخفف التشنجات.
- تخفف مستوى السكر في الدم.
- ينصح بشربه بعد الأكل الدسم.
- شربه قبيل النوم يخفف الأرق.
فهي : منشط , مقويه , مانعة للعرق ، موقفه لإدرار الحليب ، طارد رياح ، مضاد للإسهال ، خافض لنسبة السكر في الدم ، مطمث ، مضاد لربو ، مطهر ، مضاد للعفونة ، مضاد لتشنجات ، خافض للحرارة ، هاضم ، مدر للبول ،قابض ، يوصف للا سهال ، يوصف للهستيريا ، وللانحطاط العصبي ، لتبديد الكأبة ، للأرق ، للآلام الروماتزم والمفاصل، لربو وضيق التنفس، للقصور الجنسي ، لتقوية الذاكرة ، للوهن لنقاهة ، وللتعب الفكر والجسد .




الجرعة التي ينصح بها : من أوراق المرمية ملعقة صغيرة على ملء كوب سبق غليه مرتين في اليوم.



طريقة استخدامـه :
1 - نقيع بالماء الساخن : قبضة من القصعين ترمى في لتر من الماء الساخن بدرجة الغليان ثم يغطى الوعاء .. ويصبر عليه 10 – 15 دقيقة . يصفى ويشرب مل ء بياله 3 – 4 مرات يوميا يعالج به الحالات التالية :
الهضم الصعب ، النفخة ، ثقل المعدة ، الإسهال ، الدوار ، القيء ، النزلات المعوية ، غازات الأمعاء ، متاعب الكبد ، مغص الكليتين ، الخفقان ارتفاع الضغط ،. الزكام النزلات الصدرية ، الأرق ، الكابة ، الهستيريا ، ارتفاع الحرارة ، الوهن وانحطاط القوى ، التعب ، الفكري والجسدي ، السكري والكروسترول ، الروماتزم ، البرودة الجنسية ، لدى الرجال ، اضطرابات شن اليأس ،الالتهابات النسوية .. عدم أتتضام الحيض ، والآلام المرافقة له ، في الحالة الأخيرة هذه يبدأ لتناول المستحلب القصعين قبل أسبوع من الموعد المنتصر للطمث .

2 – مغلي : قبضة من أوراق القصعين الخضراء تغلي خمس دقائق في لتر من الماء تطفئ النار ثم تترك خمس دقائق أخرى ثم تصفى .
الجرعة : ملء بيالة 4 مرات في اليوم لوقف الحليب المرضعات بعيد فطام أطفالهن أو عند حصول إسقاط الجنين ، 3 بيالات في اليوم منشط مقوي فعال يوصف في حالات : الضعف الوهن ، القصور الجنسي ، الانحطاط العصبي .

3 - مغلي : قبضتان من أوراق القصعين تغليان في لتر من الماء مدة خمس دقائق . تطفئ النار . يصبر عليها عشر دقائق للاستحلاب (نقيع ) يصفى ويستعمل غرغرة ومضمضة : لالتهاب اللثة ، الأسنان ، الحنجرة ، واللوزتين ،( لنفر) قروح داخل الفم بسبب حرارة المعدة وتعب الكبد ، لبحت الصوت ، لتطييب الأنفاس ، وللقضاء على البخر النتن ..

4- حقنا مهبلية : لتوقيت الرحم وإنعاش المهبل وتطهيرهما ، للقضاء على الالتهابات ، آلا كلان ، السيلان الأبيض ، حمام مقعدي : للحكة الشرجية والحكة العارضة في الأعضاء التناسلية ، يغسل به الوجه لتغذية البشرة وشدها

5 - مسحوق الأوراق المجففة في الظل : تسحق ناعما : تستعمل بدل معجون الأسنان تقوي اللثة ، تمنع وتقتل السوس ، تطيب الأنفاس ، تشد اللثة

6- للتخلص من رائحة القديمين وخاضه لدى لأطفال : يرمى من هذا المسحوق قدر ملعقة صغيره دخل كل حذاء .


7- قناع جمالي : يمرهم هذا المسحوق بالعسل للبشرة الدهنية ، وبالزيت للبشرة العادية والجافة والمختلطة يعمل منه قناع يبقى عليه مدة 20 دقيقة . يعيد النضارة المفقودة ويشد البشرة بآذن الله تعالى .


* سائل يسأل عن نبات المرمية هل هو مخفض للسكر وهل له اضرار؟



ـ نعم نبات المرمية يخفض البول السكري ولكن بنسبة بسيطة والافضل منه الحلبة البلدي وعروق البصل، والمرمية تؤخذ بجرعة تقدر بملء ملعقة الاكل من اوراق المرمية تضاف الى ملء كوب ماء سبق غليه ويترك لمدة ربع ساعة ثم يصفى ويشرب ويمكن تناول ثلاثة أكواب في اليوم الواحد. والمرمية ليس لها اضرار اذا استخدمت حسب الجرعات المحددة وكذلك عدم استخدامها بصفة مستمرة.



هل نبات المرمية يخفف الوزن اذا شرب بعد كل وجبة؟

ـ تقول بعض المراجع ان المرمية بمعدل ثلاث جرعات في اليوم بعد الاكل تخفض الوزن ولكن هذه المراجع ليست مدعومة بتوثيق علمي واضح. والمرمية من النباتات التي تحتوي على الزيوت الطيارة واهم مركباتها ثوجون والذي يمثل 50% من محتويات الزيت الطيار. كما تحتوي على تربينات ثنائية مرة وفلافو نيدات واحماض فينولية ومواد عفصية. واهم استعمالاتها انها مطهرة ومقبضة وعطرية وطاردة للغازات أو الارياح ومخفضة للعرق ومقوية. والأبحاث الجديدة تشير إلى أن المرمية تقلل حليب الأم المرضع وتفيد أبحاث أخرى ان الزيت الطيار بأكمله الموجود في المرمية له تأثير على أنواع من البكتيريا ومضاد للمغص.

منقوووووول للفاااااائده





من مواضيع شهد سرايش
0 اغذية مفيدة قبل الحمل
0 طلب خاص جداجدا
0 برنامج جميل القدسي لتقوية المبايض
0 ادعوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول ي
0 مين استعملت ابر بوروجينون للحمل وحملت
0 انا شفيييييييت من الالتهابات لاني استعملت
0 الصيام والخصوبة
0 سااااااااااااااااااااااااااعدوووووووووووووني
0 التفاؤل
0 فكرة حلوة
0 سكر نباااااات
0 مين جربت لت تكلم الناس 3ايام من اجل الحمل
0 ماهي أسباب نزول الدورة على شكل قطع و متجمدة
0 فضل الذكر
0 الكاظمين الغيظ والعافين عن الناس
عرض البوم صور شهد سرايش   رد مع اقتباس

قديم 02-07-2016, 10:22 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
υм вtℓαα
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 32,587 [+]
بمعدل : 7.78 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شهد سرايش المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: برنامج جميل القدسي لتقوية المبايض




يعطيك العافيه





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 02-07-2016, 10:48 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
أم حمودي وعبودي
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أم حمودي وعبودي

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 22432
المشاركات: 7,260 [+]
بمعدل : 1.50 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 122
نقاط التقييم: 687
أم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
أم حمودي وعبودي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شهد سرايش المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: برنامج جميل القدسي لتقوية المبايض




شكرا يا شهد





من مواضيع أم حمودي وعبودي
توقيع : أم حمودي وعبودي






اقتباس:

« ربّ هب لي من الصالحين »
« رب لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين »
« ربّ هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدُّعَــآءِ »














عرض البوم صور أم حمودي وعبودي   رد مع اقتباس

قديم 02-24-2016, 08:55 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
شهد سرايش
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شهد سرايش

البيانات
التسجيل: Nov 2015
العضوية: 102163
المشاركات: 194 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 33
نقاط التقييم: 164
شهد سرايش has a spectacular aura aboutشهد سرايش has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
شهد سرايش غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شهد سرايش المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: برنامج جميل القدسي لتقوية المبايض




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم حمودي وعبودي مشاهدة المشاركة
شكرا يا شهد
لا شكر على واجب حبيبتي
كل وحدة فينا تحاول تساعد الشي الي تقدر عليه
وهكذا تعم الفائدة
ربي يرزقنا اجمعين





من مواضيع شهد سرايش
عرض البوم صور شهد سرايش   رد مع اقتباس

قديم 02-24-2016, 08:57 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
شهد سرايش
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شهد سرايش

البيانات
التسجيل: Nov 2015
العضوية: 102163
المشاركات: 194 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 33
نقاط التقييم: 164
شهد سرايش has a spectacular aura aboutشهد سرايش has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
شهد سرايش غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شهد سرايش المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: برنامج جميل القدسي لتقوية المبايض




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام بتلاء مشاهدة المشاركة
يعطيك العافيه
بارك الله فيكي اختي
ربي يشفيها ويرزقنا





من مواضيع شهد سرايش
0 الصيام والخصوبة
0 الي حالتها مثل حالتي تدخل وتفيدني
0 مين استعملت ابر بوروجينون للحمل وحملت
0 سكر نباااااات
0 انا شفيييييييت من الالتهابات لاني استعملت
0 التفاؤل
0 مين جربت لت تكلم الناس 3ايام من اجل الحمل
0 سااااااااااااااااااااااااااعدوووووووووووووني
0 الكاظمين الغيظ والعافين عن الناس
0 ادعووووووولييييييي
0 التوبة وفوائدها -خطبة لسماحة المفتي عبد العزيزال الشيخ
0 اغذية مفيدة قبل الحمل
0 حرقان بعد الجماع
0 برنامج جميل القدسي لتقوية المبايض
0 ماهي أسباب نزول الدورة على شكل قطع و متجمدة
عرض البوم صور شهد سرايش   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى علاج العقم و تأخر الحمل


الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وصفات شعبية لتقوية المبايض والاخصاب عند المراة hanoun منتدى الصحة الغذائية والطب البديل 4 05-07-2015 12:03 AM
فاءدة الانانس لتقوية المبايض والحمل hanoun منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 11 04-19-2015 10:57 PM
وصفة لتقوية المبايض jojo 123456 منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 26 06-10-2014 06:07 PM
الزنجبيل لتقوية المبايض والله اعلم ام جمال ان شاء الله منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 7 09-20-2013 10:25 PM
معلومة لتقوية المبايض..وحدوث حمل جارة القمر منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 46 01-02-2012 03:28 PM


الساعة الآن 06:41 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 (Unregistered)

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .