أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > ملتقى عضوات حوامل

ملتقى عضوات حوامل اهلاً وسهلاً بكن أخواتي عضوات حوامل في هذا الملتقى


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 05-20-2011, 07:42 PM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
حبيبت حبيبي
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حبيبت حبيبي

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 7535
المشاركات: 1,153 [+]
بمعدل : 0.21 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 67
نقاط التقييم: 54
حبيبت حبيبي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
حبيبت حبيبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : العاااالي مستواها المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: (فرسان على جمر الغضى -للكاتبه وديمه العطى)




مشكوره ما قصرتي يا عسوله كملي





من مواضيع حبيبت حبيبي
عرض البوم صور حبيبت حبيبي   رد مع اقتباس



قديم 05-21-2011, 01:52 AM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
العاااالي مستواها
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية العاااالي مستواها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 15242
المشاركات: 11,281 [+]
بمعدل : 2.10 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 171
نقاط التقييم: 2752
العاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
العاااالي مستواها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : العاااالي مستواها المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: (فرسان على جمر الغضى -للكاتبه وديمه العطى)




الجزء الثالث والعشرون



ناظر ليث عتاب وهو واقف من غير اي كلمه

ليث:عتااب البنيه رااحت ودك تتركها؟

عتاب التفت لليث:راح اتعاااود الحالها

ليث:للا ماهقوتي

عتاب:هي تدري ان الطريق الي رايحه فيه نهايته جبال ومابه اعربن اهناااك

قماد:يا خوووي البنيه تمشي وهي ماتدري وييين رااايحه ودموعها مغرقه وجهها شوف عيني وهي تدعس الشووك بطريقها من غير ماتنتبه

سكت عتاب وظل يناظرها وهي تبتعد وتبتعد

ليث توجه لفرسه ولحقها حاول معها لاكنها ظلت تمشي وماتعطيه فرصه يكمل حجيه لين ماحس انه غضبان عليها واخذيقولها ان طريقها ماهو بالطريق الصحيح

حااول وحااول وماقدر ورجع لجل ايشوف ان كان عتاب يقدر يعاااود بيها

لاكن عتاب سكت وظل واقف وحينها تركووه وراحو لجلستهم الي يجلسون فيها

تلاقت عيون قماد بعيون شوق وهو رايح يجلس وصدو اثنينتهم بالنظر لمكان ثاني

عبله:يا ويييلي راااح تتركوها تروووح لحااالها زيين وين ودها تروووح؟؟

ليث:راسها ياابس ومارضيت تعاااود هوو وش الي صااار لهم وش الي قلب حااالهم؟؟

سمع ليث صوت بكا راكان ودق قليبه

ليث:ودي اشوووف راكااان

عبله:اجييبه لك يا خووووي

ليث:للا ما ودي اياااه يطلع من المغاااره بعده صغير


مشى عتاب متوجه لاعلى الجبل وعينه كل شوي تلحق قوت الي صارت بعيييد وهو يتحرطم بخاطره ان هي وييين ودها تروووح


تلاقى بسعد الي كان واقف ويناظر لها وهي تبتعد

سعد:من الحرمه الي راااحت؟؟

عتاب وهو يعاااود يناظر ناحيتها:قووته

سعد:حرمتك؟

عتاب:كاااانت

سعد:طلقتها يا خووووي؟؟

سكت عتاب ومارد عليه

سعد:يا خوووي ووين تاركها تروووح انت طردتها؟

عتاب:للا هي بحالها راااحت

سعد:زيين وودك تتركها للا يا خوووي هذي حرمه ضعيييف والطريق الي هي ماااشيه فيها طريق خطيره وفيها كثير من وحووووش الجباااال

عتاب وهو يناظر بضيقه للصخور الي قدامه ولفراش سعد:وكاد تعاااود لحالها وييين ودها يعني تروووح وقماد وليث لحقوها مير هي عندت

سعد:لزوووم انت ياعتاااب اتعاااود فيها

عتاب:محس حااالي اني قااادر اعااااود بيها من عقب الحجي الي قلته لها ترااني يا خوووي اعتقدت انها نهبت الذهوب وهي كانت بديرتهم تنهب ذهوب الحريم ويومن رحلنا من الديره انشبت بحلوقنا وما رضيت تتركنا وش راااح يجي بخاااطرك على وحده تسوي كذا الا ان ودها شي كبير

سعد وهو يناظر عتاب:زيين وطلعت هي الي نهبت الذهوب؟

عتاب:للا

سعد:وما ودك اتعاااود بيها؟

عتاب:قلتلك ماقدر

سعد:اجل احاااااول انا معها

نزل سعد من على الجبل وطلب من قماد يعطيه الفرس ولحق بقوت

عبله:من ذا الرجاال؟

قماد وهو يناظرها بنظرات غريبه:رجاااال وش اترييييدي منه

عبله بابتسااامه:وليييه قاااعد لحاااله فوق الجبل حسبت انه رجال كبير

قماد:ايييه مير طلع رجال صغير ومزيوووون

عبله هزت اكتافها:مدري مخذت ببالي

تركها قماد وهو مبتسم ومشي لجهه ثانيه

وكانت شوق تناظرهم وتسمع حجيهم"وش ذي غيييره الله يااااخذك انت ووجهك


وقف سعد قوته واخذ يحاول معها لين ما اقنعها انها راااح تكون بحماااه هو وانه يوم راح يعاود لديرته رااح يامن لها مكان اما بديرته او باي ديره تريدها ورضيت بعدها قوت تعاود ومن وصلت راحت للمغاره ولزمتها وهي جالسه بمكان معزول وحاسه ان ضييقه كااابته على صدرها

خبر سعد عتاب بالي قاله لقوت وظل عتاب ساكت صارت بحمى رجال غيره حتى هو حس بضيقه مايدري كيف جته وزادت ضيقته اكثر


سعد خبر ليث وعتاب ان وده يعاود لديرته وبالاوله لزوم يعرف وش صاااير بالديره قبل لا يعاااود ليها وبعد وده يعرف وش صاااار للمها بديرة الشيخ ابو طايل قمااد قاله انه يوليه المهمه ذي وانه باذن الله باكر رااح يعااود بكل لعلوم الي يريدوها


جلست عبله قريب من قوت:ودج تظلي على هالحال يا خيه


قوت:اتركيييني تراااني موجوووعه كثييير

عبله:زييين انتهى كل شي لييه تضيقي على حااالج كذا... ترااانا ماتعودنا نشوووفج بالحااال ذا


قوته:مقدر مقدر ارجاااج تتركيني تراااني بالغصيبه رضيييت اعاااود

قامت عبله وتركتها وطلعت لخااارج المغاره

قربت شوق من البدور من بعد مانااام راكان وحطته قدامها كانت متمده وهي سرحااانه بفكرها

المكان صار هااادي من بعد لحركه الي كانت قوت تسويها وهي تامر وتجهز الغدا والعشى لهم

شوق اخذت تناظر للمكان وهي تفكر ان عبله من طلعت ماعاااودت يا ترا هي وييين راااحت؟؟

طلعت لخارج المغاره وشافت عتاب وليث جالسين سوا وكاد ان عبله راحت مع قماد لمكان... حست بالضيقه تعاااود ليها ورجعت للمغاره

ومر اليوم واليوم الي بعده وقماد بعده ماعاااود وسعد ينتظر على نااار

طلب ليث الي اضناه الشوق لراكان وام راكان من عتاب انه يدخل معه للمغاره لجل يشوف راكان

خبرت شوق البدور الي صارت تتضايق منه يوم يطلب الاذن لجل يشوف العيل

قامت وراحت وجلست قريب من قوت من الناحيه الثانيه

دخل عتاب وليث الي سارع ناحية راكان وشااله واخذ يحب بيديه ووجهه

عتاب عيونه لحالهن راحن للي احرمته النوم من يومين ..جالسه وبعد ملامح الحزن واضحه بوجهها

"انا وش سووويييت لها ما هقيييت من معرفتي لها ان يكووون زعلها كاااايد كذا..هي زعلااانه ولا وييييش"


التفتت البدور ناحية قوت:تجي نطلع للخارج

هزت قوت راسها وقامت معها

ليث كان وجهه ناحية راكان ومشغول معه اما عتاب فنظره تعلق فيها وهي تمر من جنبه من غير ماتناظر ناحيته.."للا للا هذي مهي بقوته ......ظل يناظر لطرف المغاره لين ماقام ليث وهو يشير له على ركان ان كان يريد يشوفه

بخارج المغاره كان قماد للتو واصل وهو ينادي على عبله وقوته وكان شايل صراير كبيره

عبله:وش ذا يا قماد؟

قماد:لقيت وانا جاي بالدرب تاجر يبيع على حمارته واشتريت كل الصرااار الي عنده

وناظر ناحية البدور:كوود يكون فيها ملابس لراكان

ابتسمت البدور ومشت بخطوات سريعه ناحيته ودها تشوف ان كان في ملابس لراكان

ترك قماد الصرارات على الارض وتوجه لاعلى الجبل عند سعد لجل يعطيه لعلوم كلها

كل وحده اخذت الملابس الي تحتاااج لها الا قوت الي جلست على صخره وما رضيت تشاركهن

كان عتاب يناظرها ويرجع يناظر البقيه حتى شوووق انضمت لهن واخذت تشوف وش يناااسبها

ابتسم وهو يتخيلها لو كانت مثل لاول وشلون كان ردة فعلها مع الثيبان كان بس يتخيلها واقفه وتصارخ عليهن وتقول للا هذا لي وهذا لي وذا مايجوووز لج وودي ذا لجل كذا ويمكن انها بالاخير تكوم على كل حاجه

التفت ناحيتها"لاكن هي ذالحيين وش بلاها ؟؟....ماهقيت انها تحس ولاتعطي للي صار اهميه اعتقدت انها تجاهل كل شي وتعاااود مثل ماكااانت...وشلووون يا عتاااب تعااود مثل ماكااانت انها تكون حرمتك؟؟

نفث عتاب نفسه والتفت طالع لاعلى الجبل يمكن انها يوم اتكون بعيد عن عينه ترجع على حالها الاولي

مشى وهو يحس انه افتقد صوتها وكل حاجه تسويها حتى هو يحس ان في شي مقيد كل حاجه كان يسويها كان دايم يتقصد ينقرشها ويخليها تجلس تصارخ عليه وتعاااتبه ....اشتاااق لخدودها الي تولع من كلمااته لكل شي فيها اشتاااق له"وش الي قاااعد يصير لي ...يا جهد البلا



باعلى الجبل كان سعد يرتج من الغضب للعلوم الي وصلته عن حال اخته

سعد:خسييييس والله انه خسييييس

فهم عتاب السالفه والتفت لسعد

عتاب:ياشييخ سعد الشيخ فهاااد رجال ابيض الوجه مير الي صااار

سعد وهو وااقف:وش الي قاااعد تقوله بعد كل الي جاها منه يقتل له رجال يعتقد انه هو الي قتلني ومن بعدها يطلق اختي ومن ثم يعرس هووو وده يقهرها للا وانا سعد اخو المها والله اني اطلع كل قهر خيتي من عينه ما حشمها من الاوله وجاي يقهره بالاخره

عتاب اخذ يقنع سعد انه يهدا ويحاول معه لجل يمنعه من انه يتهور باي شي يريد يسويه لين ماهدي سعد ورضي يجلس ووعده

سعد انهم معه وانهم ماراااح يتركونه لحاله لين ماتقر عينه بشوف اخته وكل شي يعاااود لاحسن حااال


على المسا طلعت شوق لخارج المغاره ولقيت ليث جالس عند باب المغاره لحاله والبقيه كانو فوق عند سعد باعلى الجبل

شوق:وش فيييك

التفت لها ليث :ودي بمي وملح الجرح الي بصدري بعده ينزف

شوق دورت بعيونها على عبله الي اعتقدت انها تكون قدام المغاره وقامت رايحه لجوا المغاره

شافتها البدور تدور على الملح:وش اتدورين عليه


شوق:الملح

البدور:لجل ويييش؟؟

شوق:الليث يريده وده يطهر الجرح الي بصدره بعده ينزف

البدور وهي تنزل راكان على فراشه:وعبله وييين عنده؟؟

شوق بضيق:للا مدري عنها وييين الله ياااخذ روحها

البدور ابتسمت وقااامت:لييه تدعي عليها؟

ارتبكت شوق:هااه للا انا ما ادعي عليها مير هي مدري وييين والرجال وده من يطهر جرحه انا مقوا اشوووف لجرووح

البدور:زين ظلي عند رااكان وانا اروح اودي الملح والمي

هزت شوق راسها بالموافقه وراحت ناحية راكان


طلعت البدور الي لبست لها ثوب من لثواب الجديده والي يناسب لحجمها الي رجع مثل لول ولافه شال بلونه وحاطه شوي من الكحل


شافته وهو متساند على الصخره وكاشف عن صدره وين الجرح وكان مغمض عيونه وده بغفوه قربت وجلست قريب منه وحطت الطاسه وغمست قطعة لقماش الصغيره في المي واو ل ما مدت بالقماشه على جرحه فتح عيونه ولثوااني كان يحاااول يستوعب من هي وعيونه رااافضه تصدق انها هي

ارتجف بعدها وقام بسرعه وااقف ملتفت عنها للجهه الثانيه رفعت نظرها ناحيته محتاااره وش فيييه

ليث:قووومي وعاااودي للمغاااره انا قااادر لحااالي اطهر الجرح

حست البدور بغضب يمتلكها وهي تناظره

البدور:ودك بعبله هي الي تداااوي الجرح؟؟؟؟

التفت ناحيتها وكانت عيونه منسحره من زينها بالثوب الجديد الي على مقاااسها قرب منها خطوه وهو يناظرها

ليث:انتي ودج تذبحييني؟؟

البدور:خايف اني اذبحك ...انا ماجيييت اذبحك كنت جااايه لجل اداااوي الجرح

ليث:اتركي الجرح الي تداوينه ...انا مقصدي الي ساكن اهنيا

واشار لقلبه

ليث:هووو الي ودج تذبحينه بقربج وانتي حره ومهب حلييلتن لي

اكتساها الخجل وهي تناظر بكل مكان لجل تبعد عينها عن عينه

البدور:وهي يووم انها تجلس تلااامسك بصدرك ما كنت تقووول شي

ليث:ليييه ما ودج تفهميين ...انتي الي جرحتي

البدور:وهي المداااويه

ابتسم ليث"هذي وش قصتها تكون غيراانه صحيح

ليث:زيين ان كااان ودج تداوييني ودي احتمل الوجع

جلس ليث الي كان يتمنى انها تقوم وتروح وتعتقه لله لاكنها قربت واخذت تداوي الجرح وهو روووحه تنزف من غير ماتدري ...اذبحته من قربها ومن لمسة ايديها

ليث:ترااني احترقت

البدور:ماااني بجمره

حبس انفاااسه ماوده يحجي معها اكثر من كذا لجل اتقوووم وتتركه لحاااله

كانت تطهر الجرح وعيونها على جروووحه الي كانت منها بالمره الي فاااتت

بعد ما انتهت لامست يدها لجرووح الي كانت من قبل وهي تمرر رووس اصابعها عليها

ليث:ودج تفتحي لجروووح كلها

ارتجفت البدور وسحبت يدها وقااامت:لزووم تخلي الطبيب يشوف الجرح او يكوييه لك

هز راااسه وهو يناظرها

ظلت تناظره اشوي ومن بعدها التفتت لجل اتروووح للمغاره داخل


بالصباح الباكر كان عتاب رايح للغدير وتفاجى بقوته جايه منه الي مشت مكمله طريقها من غير ماتلتفت ناحيته كان مقرر وهو يمشي بالطريق الي جايه منه انه يوقفها ويتحجى معها لاكنها مرت من جنبه وماقدر يحجي معها وش صااار للساني احس اني ابد مهب قااادر احجي معها

كمل طريقه وهو يحس بالضيقه تعاااود له

ظلو بعد يومين وهم يتفقو وش راااح يسوو لجل موضوووع سعد والشيخ فهاد واتفقو على كل شي وكان الحال على ماهو عليه كل يوم ضيقة عتاب تزييد وهو يفتقد لقوته الي يذكرها رغم انه يشوفها قدام عينه الا انه يحس انها انسااانه ثانيه

البدور بعد كانت تحترق من بعد ليث عنها وقررت بعدها انها لزووم تعاااود لديرتها

عتاب قرر انه اليوم ياخذ شوووق ومعه عبله لجل يعاااودو فيها لديرة اهل امها من بعد مادري انهم بعدهم ماعاااودو للديره

كان قماد جالس قدام المغاره من قبل مغااادرتهم طلعت شوق والتفت ناحيتها عتاب

عتاب:وييين عبله

شوق وهي تناظر ناحية قماد:عبله موجووعه من راااسها وتقووول انها ماتقدر تجي

عتاب:ايييه لزووم تكون معج حرمه لجل ابوووج يكوون باله مرتاااح لجلج

وكانو هم متفقين انهم يخبرو اهلها انها من بعد مارحلو قامت هي ولحقت فيهم وضيعت بالطريق ولقيها رجال وحرمته

شوق من غير ماتنتظر منه جواب:اجل اقووول لقوته يمكن هي تجي معي


وقبل لا تدخل المغاره وقفها عتاب وهمس لها انها تقول لها ان قماد هو الي راايح معها


وبكذا وافقت قوت انها تروووح معها

طلب عتاب من قماد انه ياخذ الحريم وينتظرونه باسفل الجبل واول ماشاف عتاب انهم ركبو خيولهم ومشو نااازلين من الجبل لحقهم وطلب من قماد يعاااود

كملو طريقهم من غير مايحجي حد منهم واتجهو لديرة اهل ام شووق كانو يوم يوقفو يتريحو تظل قوت ساكته وهي تناظر لتحت اما شووق فاخذت تبكي وهي تقول انها راااح تشتاااق لراكاان

شووق:يا ويييلي والله اني ماهقيييت اني راااح اشتاااق له

بعدها كملو طريقهم وكان عتاب يريد كسر الحاجز الي بينه وبين قوت وطلب منهم انهن يسابقنه للجبل الي قدامهم شوووق تسابقت معه اما قوت كانت تلحقهم بسرعه محدوده



طلعت البدور من المغاره وشافت ليث وقماد جالسيين

قام ليث:ترييدي شي يا ام راكاان

البدور وهي تنزل راسها:ودي اعااود لديرتي

ليث انصدم من الي قالته وظل واااقف يناظرها

ناظرته ورجعت تناظر لتحت قرب منها ووقف قبالها

ليث:انتو وانتو اهنيا قريب مني احس بالمووت وشلووون ودكم تبعدو عني

البدور:لزوووم اعاااود للديره ما ودي اظل اهنيا

ليث:زييين الي ترييديه خلي بالاوله عتاب يعاااود وانا اخذج للديره لحاالي

التفت عنها وطلع لاعلى الجبل


......................................


وصل عتاب وشوق وقوت لديره وتوجهت شووق بالحااال للبيت الي تدري ان امها وابوها فييه

شوق كانت تركض للبيت وتلقت لها امها واندفعت لاحضااانها وهي تبكي والام متفاااجئه وشلووون بنتها جت من الديره

من بعد ماضمتها وهديت شوووق اشوي
وشلووون جيييتي وم الرجال والحرمه الي معج واقفيين بالخااارج

شوق:يمه انتو ليييه رحتو عني وتركتوووني

الام:كان بالي مشغووول يابنيتي بالعمه وودي اصل لها بالسرعهمن بعد مادرييت انه بفراش الموووت وانتي يا بنيتي مارضيييتي تقووومي لجل كذا تركناااج

شوق:يمه انا من قمت ماصدقت انكم رحتو وتركتوني وبالحال ركبت فرسي وقلت لزووم الحق علييكو مير يمه انا ضيعت بالطريق ولولا الاجااود ذولا هم الي حمووني وخذووني معهم

الام وهي تخبط على صدرها:يا وييييلي وش اتقووولي انتي انجنييييتي يا بنت

شوق:كنت اعتقد يمه انكم يمكن تكووونو قريب من الديره

الام:وما خبرتي حد من الدييييره

شوق:للا يامه هم يعتقدو اني يمكن اكووون معكم مير انا يمه ضعت والحمدلله اني لقيت من يهتم بي

انصدمت الام حيييل واخذت تانبها وتعاتبها ومن بعدها قامت وضيفت قوت وعتاب الي استسمحو منها انهم لزوووم يمشو مستعجليين

الام :لزوووم تبقو وتااخذ جزاااتكم على الي سويتوووه لبنيتي

عتاب:حنا ما سوينا الا الواجب والحمدلله على سلاامة بنيتج وهالحيين ارخصيلنا قدامنا درب طويل

الام:مواااافقين خييير موافقييين خيير وجزاااكم الله خييير

راحو خارجين من الديره وعااودت شووق للبكا من بعد ماراااحو

الام :يا بنيتي حلفتج بالله انج تقولي لي انتي بخييير صحيح

شوق:اييه يا مه مير انا ابكي على عيل صغيير كان معنا حبييته يامه حيييل وهو صغييير حييل

ارتااحت الام وهي تسمع من شوق سوالف العيل وهي مش متخيله ان الي يصير ذا كان بالمغاره

خبرت بعدها الام االشيخ طايل عن بنيتهم وعاااتبها بالبدايه على الي سوته ومن بعدها قال لهم مايجيبو طاري انها سوت الي سوته لجل يجنبو انفسهم القال والقيل



رجع عتاب وقوت وهم ساكتيين من غير مايتكلمو سوا وذا الشي ضايق عتاااب كثير حاول بكم مره انه يفتح ثمه يحجي معها غير ان صدودها عنه منعه يتحجى

كانو بنصف الطريق يوم طلعو لهم قطاعين طرق والتفتو حواليهم وعتاب وقوته يناظرونهم متفاجئين


!! !!
!! !!
!! !!





من مواضيع العاااالي مستواها
0 رواااية اسى الهجرااان-للكاااتبه انفااااس قطر
0 (((أميرعسيريفتتح أبها للتسوق)))
0 مسيرة مديرة منتدى
0 كولكيشن من اختياري لكن
0 كيكة الدجاج بالطماط والبصل المحمر
0 باركووو لاختنا نووف555
0 توبيكات باللغه العربيه الفصحى
0 زاوية ابل للبرودكاست 000تفضلي غاليتي
0 فلندرك الحياة بابتسامه
0 بنات خبر عاجل للي فيها طلق
0 #فساتين مع الميك أب والاكسسوارت#
0 بنات فاقده0000
0 رسااااااله لكم ياحلوااااااات
0 حظر بسرررررعه
0 أجمل طلات النجمة بينيلوبي كروز على سجادة الأوسكار على مدار السنوات الماضية
عرض البوم صور العاااالي مستواها   رد مع اقتباس

قديم 05-21-2011, 01:56 AM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
العاااالي مستواها
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية العاااالي مستواها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 15242
المشاركات: 11,281 [+]
بمعدل : 2.10 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 171
نقاط التقييم: 2752
العاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
العاااالي مستواها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : العاااالي مستواها المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: (فرسان على جمر الغضى -للكاتبه وديمه العطى)




فرسان على جمر الغضى

الجزء الرابع والعشرون



اخذ عتاب يناظر جموع الفرسان الي التفو حواليهم ومن بصيرته عرف انهم قطاعين طرق

كان يدور بالفرس الي كانت هايجه من الي يصير حواليها عتاب حس بالعرق ينزل من جبينه وهويحس انه يستحيييل يقدر يقاااوم اعدااادهم الكبيره ان كانت نيتهم شينه همس لقوت

عتاب:ترااهم قطاعين طرق ولزووم ناخذهم بالحيله

ناظرته قوت وهي مرعوبه ورجعت تناظرهم

هتف عتاب بيهم:وش الي يصييير وش ترييييدو؟

كان واحدن منهم يناظر عتاب وقوووت وهو يضحك:وش تعني بوش نرييييد وكااااد اننا منريييد وجهك

بعدها ناظر قوته:ودنا بالمزيووونه ذي

ابتسم عتاب :وش قلت؟

استغرب الرجال من عتاب:سمعتني زيييين ان كان ودك بحياااتك تفضل انقلع من قدامنا واترك الحرمه لنا

عتاب:ايييه غااالي والطلب رخيييص مير انا ودي استفيييد منها وش رااايك تشتريها مني ووعدن علي مجيييب طاااري لاهلها اني بعتها لكم ترا وراااها طلابين ثااار متقدرو على قتااالهم

الرجال:وش الهرج ذا حنا نقدر عليهم وعلى الي اكثر منهم

عتاب:زييين ودي بنصيييبي منها

قوت:ودك اتبيييعني ودك اتبيييعني انت ماتخااااف الله ودك تبلاااهم بي....واخذت حينها قوت تسعل

عتاب بصراااخ:ايييه اسكتي وش فااايدتج وانتي مرييييضـ

قوت:الله ياااخذك من رجااال..كح كح

عتاب:قلت اسكتي

التفت للرجال:هااه وش قلت ولاااا اقووول ما ودي اياااها خذها خذها ...شر وودي افك حااالي منها

التفت عتاب بفرسه وانطلق تااارك قوووت وراااه وهي تتلفت وتدعا على عتاااب والكحه ملزماااها

الرجال وما فاااتته كلمة مرييض:انتي مريييضه وش الي تشكييين منه؟

قووت:يا خوووي رجااالي تبرا مني وكان وده يتركني بالخلا ارجاااك يا خوووي خذني معك وشف لي علاااج اتعااالج به من المرض الي بي

الرجال:من وييييييش تشتكييين؟؟

قوت بنظراات حزييين:الله لا يبلاااك بالي بلاااني به بي مرض السل كح كح

ثواني وماشااافت قوت منهم الا غبرتهم الي خلتها تكح من جد

قوت:خذااااكم ربي انترس صدري بالغباااار

انطلقت حينها قوت بالطريق الي مشى به عتاب الي كان واقف بعيد وهو على اعصااابه من خوووفه عليها لاكنه تبسم يوم شااافها مقبله عليه وهي بعدها تكح

عتاب:عواافي الشر بعيييد

نزلت قوت نظرها لتحت وهي تحاااول انها تمسك حالها من الكحه بعدها تذكرت اشكالهم والتفتت وهي تضحك

حس عتاب وهو يغمض عيونه من سعااادته وهو يسمعها تضحك بروحه تنتشي ورجع يناظرها

التفتت ناحيته وسكتت

اشار لها براسه انها تلحقه وهو عاجز عن اي كلمه ثانيه يقولها

كملو طريقهم وهم على نفس الحال لازمين السكووت لين ماحس عتاب ان الليل بدا يحل وان طريقهم بعده طوييل خذاله حينها طريق لاقرب جبل وقوت تلحقه

قوت:ودك ايانا نمسي اهنيا؟

عتاب:الخيل تعبت وماحولنا غدير نسقيها منها ولزوووم تريح والمساافه بعدها طويييله

سكتت قوت واول ما وصلو لاعلى الجبل نزل عتاب واخذ يجمع الحطب لجل يشعل النار

قوت بعد اخذت تجمع الحطب وما حست برجلها يوم التوت وطاحت على الارض اسرع عتاب ناحيتها لاكنها وقفت بالسرعه وهي تناظره وتقول له انها بخير

تركته وهي تعرج لجل تاخذ لها مكان تجلس فييه وعتاب نظره يتبعها

اشعل النار وعيونه مافااااارقتها بعدها جلس على الجنب الثاني وهو يناظرها كان يتمنى انها ترفع نظرها ناحيته لاكنها ابد

موجهه نظرها لمكان واحد ولازمه السكوووت

عتاب"وش الي صااار يا عتاااب ودك تشوووف عيونها من بعد ماكان ودك تشووفها وش صااار لييه احس حاالي ماني قااادر احجي معها لييه احس بحواجز بيننا يوم اننا كنا

نضحك على حالنا باننا متزوجين كان الحال غيير كنت اقدر حينها اجلس جنبها واسولف معها وكانت ايدي ماتمنع حالها انها تسحب الشال عنها لييه هالحييين ماني قااادر حتى اني احجي معها


ارتجف قليب عتاب وهو يشوفها تسحب الشال من راسها وينتثر شعرها حوالين وجهها الشعر الي انفتن فييه من اول يوم شافه حوالين وجهها

قوت كانت متالمه حييل من رجلها لفت الشال حوالين القدم ووثقت رباطها

قام حينها عتاب وجلس قريب منها


عتاب:تووجعج

هزت راسها بلا وهي تناظر رجلها

عتاب:اجل لييه ربطتيها

قوت وهي بعدها تناظر لتحت:وجع قليل مير مابها وجع يستاااهل

عتاب:ما ودج اياااني اعاااينها

رفعت نظرها له بسرعه:للا

تلاااقت عيونهم وزااادت ونااات القلب وحس انه هو الي مش قااادر يناظرها اكثر قام من مكانه وابتعد

عتاب:انا رااايح اشوووف ان كان به غدير حوالينا

تركها وغاااب عنها



............................................


كان ليث جالس بجنب النار وقلبه منحرق من الي تفكر فييه البدور اخذ يفكر وشلون لو راحت راح يكون حاله

وشلووون وده يقدر على فراقهم

قماد كان بعد سارح بفكره ولازم السكووت

سعد:اقووول يا خوووي يا قمااااد مهي من عواايدك تضل ساكت وماتهرج وش بك يا خوووي

ابتسم قماد وناظر سعد:مابي شي يا خوووي ...ايييه تذكرت ما ودك اتسمعنا من القصيد الزين الي تقوله

ناظر سعد قماد وهو مبتسم:وش تريييد تسمع؟؟

قماد:المدح ودنا نسمع قصيييد عن المدح

ضحك سعد ورجع يقول قصيده يمدح فيها عيال العطاوي على شهامتهم معه ووقفتهم


ومن بعد ما خلص

قماد:اييييه يا خووووي والله انك اخجلتني انا ماهقيييت انك راااح تقول القصيده بمدح عيال العطاااوي يا ويلي ويلااااااااه والله انها قصيدتن زييينه

سمعو حينها صوت عبله تنادي

وقام ليث لجل ايشوف وش صاير


ليث:وش الي يصير يا عبله

عبله:العيل العيل صابته حمى والبدور ماغييير جالسه تبكي جنبه

ليث وهو يتعداها:وليييه ماقلتي لي

عبله:هذا انا اقووول لك يا خوووي


دخل ليث وراح للبدور الي كانت دموعها بعيونها

ليث وهو يناظر ركان:وش جاااه

البدور:مدري ...الحمى ماهي راااضيه تنزل عنه وانا مدري وش اسووي

ناظرها ليث:زيين انا رااايح اجيييب حكيم واجي

عبله:هالحييين يا خوووي بالليل

قام ليث وناظرها وطلع من المغاااره



جاب ليث الدوا الي اعطاه الطبيب اياه من بعد ماقال له عن حال العيل وقال له انه باذن الله يشفى

اسقت البدور راكان الدوا وهي تناظره بخووووف وليث جالس قريب منهم

ظلو يناظرونه وقلوبهم مرتااااعه عليه


البدور وهي تبكي:يا وييييييلي ماهي راااضيه تنزل عنه وش اسوووي وش اسووووي


مد ليث يده لها لجل يطوقها بيديهه الا انه سحب ايديه بسرعه اول ماتذكر انه اعطاها حريتها وقام بالسرعه وطلع من المغاره

حينها حست البدور انها كانت محتاااجه انه يكووون جنبها وانها محتااااجه انه يحتويها رجعت تبكي وتبكي لين مانااامت


.......................



عاود عتاب لقوت وشافها وهي نايمه وهي ضامه رجولها لصدرها اخذ يناظرها ومن بعدها جلس قريب وظل يناظرها لين ماغفت عينه


بالصباح يوم قام شافها واقفه تناظر حواليها قام وقرب منها وارتعدت اول ماحست انه وراها واقف


عتاب:صبحج الله بالخييير

التفتت له وابتسمت وحينها ذااااب عتاب:يزين ربي صبااااحك

تركته ومشت ناحية الفرس:ما ودك ايانا نمشي؟

عتاب وهو حيييل فرحاان:اييه نمشي


ركبو خيولهم ومشو وهم لازمين السكوت وكان عتاب يحك راسه ليييه رجع يسكت مثل اول ومايتحجى معها



عادو للمغاره وتفارقو من غير اي كلمه تطمن بعدها ليث على ركان انه بخير وطلب من عبله تطلب من البدور انها ترخص له يدخل لجل يشوف راكان

ناظرت البدور لهفة ليث لراكان وهو منكب عليه يحبه في ايديه ورجليه وكل جزء تناظره عينه

ليث:يا ويييلي انت بخييير يا حبة عيييني


البدور:جزيييت خيير انت الي جبت له الدوا الله العالم وش كااان راح يكووون حاله

ليث:الحمدلله

البدور:لزوووم تتركني ارحل لديرة هلي ماودي الي يصيرله يعاااود له مرتن ثااانيه وماحووولي طبييب

ليث هز راسه:زييين الي تريديييه


طلع لييث وهو ضايقه به الوسيعه وخبر عتاب بالي تريده البدور ..حينها طلب عتاب يقابل البدور وجمعهم سوا

عتاب:ودي اقووول لكم شي

ناظرته البدور وليث معها

عتاب:وكاد يا خوووي باكر يوم ودك ترحل بالحرمه ان ودك تعاااود تشوووف اولدك مهب صحيييح

هز ليث راسه

عتاب:والديره حنا من قبل غزيناها وناااس كثيره بها مستعديه لك يا خوووي فيها...ان رحلت الحرمه وولدها لزوووم تعاهدني انك ماتفكر بيوووم تزوووورهم

ليث:لييه يا خوووي لزوووم اشوووف راكااان


ناظر عتاب البدور:وشلووون ودك تزووورهم وفيهم من يدور ثاره منك؟

ليث:انا ما اذيييت حد

عتاب:اسرت بنتهم وخذيتها وهي راجعه لهم بولدك وكاااد يا خوووي نفوسهم اتشيييين عليييك....وان فكرت انك تزورهم بالخفا وكاد ان الحره ماترضى تستقبل ببيتها رجال غريب عنها مهب جوزها ولا هي مليكه له...وش الي راااح يصير لها ان مسكوووك بيوم بدارها ماغير يسودو وجهها

ليث:اجل وش السووواه تراااك يا خوووي تقتلني فوق ماروووحي مقتوووله

عتاب:مابه حل غير انك توعد انك ماتطب الديره عليهم

ليث:للا انا مااقدر

عتاب:اجل مابه غير انك تملك عليها وحينها تقدر تزور اولدك

كان ليث متفاجئ من الي يقوله عتاب وحس بقليبه يرتجف حييييل التفت ناحية البدور

البدور نزلت راسها لتحت وهي متفاجئه بعد من الي ينقال قدامها

عتاب:هذا هو الحل الوحيد وان صار وانصدت يا خوووي بيوم زواجك منها هو الي راااح يشفع لك.....هذا هو رايي


ظل ليث يناظرعتاب وبعدها التفت للبدور:ان كان ودها اجل ترحل للديره لزوووم بالاوله نتملك ولا فلا انا مقدر على فراااق راكاان


البدور:وكاااد ودي ارحل للديره

عتاب:وش رااايج بالي قلنااه انتي موووافقه على الملكه


البدور ونظرات غريبه تناظر بيها ليث:انا مواافقه على اي شي مقااابل اني اعاااود للديره

ابتسامه خفيه حاول ليث انها ماتظهر وهو يتوجه لفرسه:انا رااايح اجيييب المليييك

حست البدور بخدودها تشتعل اول ما ضحك عتاب بصووت عالي والتفتت رايحه للمغاره

عاود ليث لعتاب ونزل وحاوط به بيديه وهو يضمه حيييل وعتاب يضحك وبعدها رجع ليث للفرس متجه لجل يجييب المليك


صارت الملكه ولزمت البدور انها ترحل بنفس اليوم ورحل بها ليث لديرتها ...تركها على مشارف الديره وقليبه منحرق على فراااقهم

ليث:توصي خييير براكااان

البدور:باذن الله

ليث:قريب باذن الله اجي اشوووف راكان مدري عاااد وش ناااويه تقولي لهم ومدري بنفسك هيه بعدها حاااقده علي

البدور:وش تقصد اني يمكن اغدر فيييك؟؟

ليث:العااالم الله

البدور:ان كنت توسوس بذا الشي ..احسن لك اجل انك ماتعااااود

ليث:والله اني لو ادري انهم مستعدييين لي بذيك الليله انه مايمنعني عن جيتي شي

سكتت البدور وناظرت لتحت

ناظر ليث راكان :لجل عيني تشوووفه ودي احتمل كل الطعوووون ان هي جتني

سكتت البدور وهي تناظره ومن بعدها التفتت للديره:ودي اكمل مسيييري ارخصلنا

ليث:الحافظ الله

التفتت ومشت وبعدها التفتت له:ما ودك ترحل؟

ليث:بلاوله اتطمن على حالكم


عاودت وكملت مسيرها ....اهل الديره استقبلوها وعرفو منها سالفتها مع عيال العطاوي وقالت لهم ان ولد العطاوي مملك عليها وانها هي طلبت تعاود للديره ...شيخ القبيله كان ولد عمها الي اخذ المشيخه من بعد اخوها كان غضبان على الي صار لها واخذ يطلق الشتايم على عيال العطاوي ويتوعد لهم


البدور:يا ولد عمي الوعيد هالحييين مايفيييد ويينك يوم انهم سبووني تراهم الاهم عيال العطاوي الي فريتو من الديره يومها وانا اشهد انهم فرسان ماتهاااب الموووت وانهم يمشو على نااار الغضى ولا يبااالو


تركتهم حينها البدور وهي تحمل ولدها وراااحت لبيتها


من بعد ما رااحت عنهم نط واحد من الرجال وقال:يا شيييخ ولد العطااوي نخليه رهينه عندنا ونااخذ حقنا من عيال العطاوي


الشييخ:انت مجنووون ...نسيت من هي البدور ...والله ان مايصبح عليييك يومن ثاني حتى قبل لا يوصل العلم عند عيال العطاااوي اقووول انثبر بس



رجعت البدور لبيتها وكانت معها وصيفه ملزماها من قبل واول ماجلست لحالها قعدت تبكي

ليث:وش الي يبكيييج

التفتت البدور متفااجئه من ليث:انت اهنيا وش اتسوووي ؟

ابتسم ليث وهو يحس بنبرة الخوف بصوتها:ماعلي شر ما بغيييت اروووح من قبل لا اتطمن عليكو هااه وش قلتي لاهل القبيله

البدور:قلت كل الي صااار


ليث:وشاانت انفوسهم علي ازود

سكتت البدور وهي تناظر لتحت


ليث:وصاتي لج راكااان انا ودي ارحل


طلع ليث من الشق الوراني والبدور تناظره وكان ودها تقوله انه ياخذ حذره مير ما قدرت تنطق بها

بعد يومين ارحلو عيال العطاوي للمغاره الي فيها ضبيه والشيخ ومعاهم الذهوب والسلاح لجل يبتدو يخططو كيف راح يلقو الديره الي وشمها على المعشوقه


............................................



بنصاص الليل صحيت المها على صوت اشتاااقت حيييل له

المها :يا ويييلي هذا صوووت اخوووي سعد


العمه:وش بج يالمها؟؟


المها:تسمعي يا عمه الصوت ذا الي ينشد القصيييد؟

العمه:يا بنيتي هذا صووت واحدن من الرعيان فهاااد النوبه الي فاااتت توكد منه

المها:يا عمه قليييبي طاااير والله انه طااااير


العمه:وش تقصدي يا بنيتي اخوووج مهو بميت؟

المها:ترا ذا هو الي مجنني

العمه:ذا يابنيتي يقال له خيط من الامل انتي تحسي بحااالج وحيده والامل يصور لج ان راعي الصوووت هو اخوووج مير يا بنيتي ذي كلها اوهاااام


رجعت المها وحطت راسها على الوساده وبعدها بشوي قفزت وهي تسمع الصوت قريب اكثر والقصيده هي هي


وقفت واقفه :للا يا عمه للا ماقدر لزوووم اشوووف من هو راااعي الصوووت

لفت المها الشال على راسها وطلعت

العمه:يا بنيتي الدنيا بعدها ليييل عاااودي واتركي عنج العناااد ذا


المها ماسمعت حجي العمه وكملت طريقها ودها تلحق على راعي الصوووت


تلاقت العمه بولدها عايض قريب بيتها ونادته وطلبت منه انه يلحق بالمها ويشوف وش سالفة راعي الصوووت


وبخارج القبيله قدر عايض انه يلحق المها الي كانت دمووعها تنزل بغزاره وهي متوكده ان راعي الصوت هو اخوها سعد


عايض:يالمها ...المها

التفتت له وبدت تبكي

المها:عااايض يا خووووي يا عاااايض ارجاااااك ارجااااك تشووووف لي راااعي الصووووت

قرب منها عايض:يا خيه هذا واحدن من الرعيان

المها:للا هذا اخوووي سعد


عايض:يا جهد البلا اخوووج ماااات يالمها


المها انهااارت على الارض:يا ويييييلي وش الي يصيييير لي وش الي يصيييير لي .....يا سعــــــــــــــــــــــد يا سعــــــــــــــد ارجاااااااااااك يا خووووووي ارجاااااااااااك تجي وتلملم الي بقى لي من رووووحي يا سعـــــــــــــــــد


جثى عايض قريب من المها المنهاره ومسكها لجل يساعدها توقف

عايض:يا خيه ارجااااااج بالله ان تقووومي معي وتعااااودي للبيت


المها:للا للا ودي باخوووي ودي باخووووي

عايض:عاااودي معي وعهدن علي اني اروووح واشوووف من هو راعي الصوووت واجيبه معي لج

المها:ماهقوووتي انك تقدر تجيييبه اااااه يا حرقت قليييبي عليييك يا خووووي

عايض:سالتج بالله عاااودي معي


فهاااد الي نزل من فرسه على اخر كلاام عااايض:اتعااااود معك وييييين يا عااااايض؟؟؟؟


ناظرهم بغضب:وش الي قااااعد ايصييير اهنيا ؟؟

ترك عايض ايدين المها الي التفتت للجهه الثانيه وهي تمسح دوعها

قرب منهم فهاااد وناظرها:وش اتسوووين اهنيا هاااه

التفتت له المها الي بعدها مجروووحه حيييل منه وهو كل يوووم يمسي عند هند:مابه شي كنت اريييد اطلع اوسع خاااطري بالفضا وعااايض ما وده اياااني ابعد بعيييد من الديره


تركتهم المها والتفتت ترييد تعاود الا ان فهاد مسكها بالقو ولفها ناحيته:وش الي قاااعده تقولييينه

المها سحبت ايديها منه باقوه:اتركني والي اقووله مايعنيييك

التفتت وعاودت للديره

التفت فهاد لعايض وظل يناظره بغضب

عايض:يا خوووي امي هي الي طلبت مني الحقها الحرمه تقووول انها تسمع صوت اخوها ينشد من بعيد ومتاكده انه صووت اخوها

فهاد:هذا صوت واحدن من الرعيان وهي هقوتي تهوجس به






من مواضيع العاااالي مستواها
0 $$$سلام حار لكم وشوق كبير$$$
0 حشواات00حشواات00حشواات00حشواات
0 نقش*نقش*نقش*نقش*نقش
0 قوانيين قسم رعايةمولودك من 10-12شهر
0 تعالي شوفي افخم طقم لشهر رمضان 2011
0 خلفيات بنات مصممه جديده للايفون 2012
0 جميع استفساراتكم هنا عن كل مايخص الطفل من سبعة اشهر الى تسعة اشهر
0 (((طريقتي في سلطة الزيتون)))
0 فوضت امري لله مسافره
0 طريقة المسخن
0 اهداء لمديرتنا الغاليه برجوعها بالسلامه
0 **العريكه لعيوووون رووووز**
0 أفخم كاااسااات العصير
0 ((((اهداءلكاتمة الاحزان بمناسبة الاشراف))))
0 مشاركتي في مسابقة اجمل سفره بشهر رمضان
عرض البوم صور العاااالي مستواها   رد مع اقتباس

قديم 05-21-2011, 01:58 AM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
العاااالي مستواها
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية العاااالي مستواها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 15242
المشاركات: 11,281 [+]
بمعدل : 2.10 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 171
نقاط التقييم: 2752
العاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
العاااالي مستواها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : العاااالي مستواها المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: (فرسان على جمر الغضى -للكاتبه وديمه العطى)




باليوم الثاني الكل صحي على اصوات اهل القبيله وهم يصيحو غزو غزو

فهاد نط واخذ بارودته وطلع وهو يناادي على ربعه لجل يستعدو للغزو وانهم يحمو اهل القبيله من الغزو الي فاجئهم

فهاد:عاااايض اجمع الحريييم ببيت واحد وخلك انت ومعك واحدن من الرجال حولهم ..صقراااان انت والي معك خليكم قريب بيت ابوووي الشيييخ


كثرة الخيووول الي بدت اتحااااوط بالجميع عزلت فهااااد عن ربعه واخذ فهااااد يدور حوالين نفسه وهو يشوف ان الجمااعه متقصدينه كان توه صاحي من النوم حتى انه مالحق يلبس حزام سلاحه ومن غير غتره على راسه الغبار علي بالمكان والفرسان الي حاطت به ما اعطته مجال يعرف وش يسوي

اول ما هدي الغبار من حوله تفاجئ بالفرسان نازلين من خيولهم وهم محاوطين به وموجهين سلاحهم حولينه فهاد بدا الرعب يدب بقلبه خوف على ابوه واهل القبيله

من ورا الفرسان الي محاوطه به كان فارس على فرسه وهو متلثم وواقف يناظر فهاد

الفارس:انت الشيخ فهاااااد؟

التفت له فهاااد وهو مستغرب:نعم انا هو فهااااد وش اتريييييد؟؟وش اتريييدو من عربنا؟؟

الفارس:حنا منريد شي من عربك وتطمن ماجينا ناذي حد الا الي لنا حسااااب معهم

فهاد وهو بعده يناظر حواليه ومنصعق من الي يصير له:ومن الي حسااابك عنده

الفارس:هالحييييين تعرف كل شي

من بين الجموع جابو هند وهم يسحبوووها وهي تقااااوم

الفارس:من ذي يا فهااااد؟

فهاد بغضب بدا يتملكه:وش اترييييد بالحرمه اتركها يا النذل

الفارس:هووونك هووونك يا رجااااال حنا بعدنا باول الطريييق بعدك ما شفت شي

فهاد:انتو وش اتريييييدو وش اتريدو بالحرمه؟؟

الفارس:هذي حرمتك يا فهااااد حنا الي نريده اننا نشوووف وشلووون انت قاااادر تحمي الحرمه مننا


فهاااد:يا الخسييييييس اتركها


الفارس:الزم مكااااانك ولا ترامايمنعني من تصويييبك شي

وقف فهاد وانفاااسه تعلو وتنزل:خسييييييس


ابتسم الفارس:اقووول يا فهااااد وش راااح تعطينا مقابل اننا نطلق سراااح الحرمه


فهاد:ما عندي شي اقدمه مير خل احسن رجالك ينازلني وانا اعلمكم وش عندي لكم


الفارس:لا لا حنا ماجينا نسيل الدم حنا جينا نشوف ونسمع ومن بعدها نقرر وش ودنا نسوي

هند وهي تقاااوم الرجالين الي ماسكيين فيها:فهاااااااد يا فهااااد ارجااااك خلصني منهم ما ودي امووووت ما ودي اموووووت انا ما سوييييت شي ما سووووويت شي

التفت الفارس ناحية هند:ما سوييييتي شي ؟؟وكااااد الي تقولينه يا حرمه؟؟


ارتعبت هند واخذت تناظر الرجال:ووو وش سوييييت ما سويييت شي وان جاااك علم عني ترا الي يقولك كذووووب

الفارس:زييين يا حرمة الشيخ بالاوله ودنا نشوووف وش راااح يقدم رجلج لجل نتركج وحينها نعلمه وش سويتي

هند:انا ماسويييت شي ما سويييييت شي ارجااااك يا فهااااد ترا الي يقولونه كله كذب

اخذ فهاد يناظرها وهو متعجب حييييل من الكلام الي تقوله


الفارس:هاااه يا فهاااد وش راااح تقدم لنا لجل نطلقها


فهاد بقلة حيله:وش ترييييدو وش تريييدو الي تريدووه انا مستعد اعطيكم اياه مير اتركوووها


الفارس:اي شي يا فهااااد اي شي؟

فهاد:الي اقدر اقدمه مستعد اقدمه

الفارس:كلام رجال يا فهاااد


فهاد:وش اتشووووفني قداااامك وكاااد انه كلااام رجال


الفارس:ودنا تعطينا كلمه رجال وتقووول وش تقدر انت تقدم لجل نتركها مير مهب هالحين ودنا اياااك تقول.... انتظر يا فهاااد ترا اهناااك شخص ثاااني ودنا نشوووف وش تقدر تقدم له لجل نتركه


التفت فهااااد وعيوونه تتسع اكثر واكثر وهو يشوف المها تنجر لين الرجال ويحاااوط هو بيده حوالينها

المها :اتركني اتركني يالخسييييس اتركني

الرجال:اسكتي ولا ترا هالحييين اصوب الرجال الي قدامي قدااام عيييينج


كتمت المها خوفها خوفن على فهااااد وظلت تبكي بسكااات وهي تحس ان الرجال كان يشدها حييييل لصدره فهاااد حينها جن جنووونه

وهو يندفع ناحية الرجال متجاااهل البواريد الي حوالينه ووده يوصل للرجال الا ان الرجال ادفعووه بعيد عن لا يوصل للرجال


فهاد وعيونه ودها تطلع من راسه:اتركها يالخسييييييييييييس اتركها وان كنت رجااااال قابل الرجال بالوجه


ضحك الفارس:ههههه وش بك يا رجااال ترااني قلتلك من البدااايه حنا ماجينا نسيل الدم حنا جينا لجل نااااخذ حقوووق ونرد حقوووق


فهاااد وعيونه معميها الغضب:اتركها اتركها والي تريده خذه مني انا... هي لا تشركها بالسالفه ترااها صااارت طليقتي


الفارس:والطليقه صارت رخيصه يا فهاااااد

فهاااد:للا للا مهي برخيييصه مير اتركها والي تريييده انا حااااضرن له

الفارس:زييين يا فهااااد بلاوله ودنا نعرف وش ودك تقدم للحرمه ذيييج

واشاااار له ناااحية هند

فهاااد ناظر هند ومن بعدها رجع يناااظر المها الي بيدين الرجال ويشوووف وشلووون هي تبكي وعيونها ما وقفت من البكا

الفارس:هاااه يا فهااااد وش قلت وتراااني اريييد كلااام رجال مايرجع عن حجيه

فهااااد حس ان طاااقته كلها بدت تنسحب عنه وهو يحس بالعجز

فهاد:الي تريده

الفارس:انا الي اريده ماتقدر عليييه مير ودي اشوووف انت وش تقدر تقدم لي


فهاد:خذ الي اترييييده خذ حلااالي ومااالي وكل الي املكه خذه كله واتركها


الفارس وقف يناظر فهااااد:كل الي تملكه يا فهااااد لجلها مستعد اتقدمه

فهاد:كل حلاااالي ومااالي

الفارس وهو يحس انه منقهر من فهااااد:والبنيه ذي بقي لها شي عندك لجل اتقدمها لجلها


فهاد صارت ارجوله ماهي قااادره تشيله وهو يحس بالعجز متملكنه


فهاد:ارجااااك تتركها


الفارس:ودي تقدملي بدالها شي غااالي عندك يا فهههاد واتركها

فهاد وطاقته انسحبت منه وجثى على الارض بقلة حيلته


فهاد:خذ عيوووووني خذ رووووحي انا كلي فدوتن لهاااا والله اني اقدوم رووووحي فدوتن لها

ارتعدت المها وانهااارت بين ايدين الرجال جالسه على الارض وهي خااايفه على فهااااد الي قدم روحه لها


تركها الرجال والي حس برجفه ترجفه من حجي فهاااااد


الفارس:اتقدم رووووحك لها يا فهاااااااد


رفع فهاد راسه:ترخص لها الروووووح والله...... ترخص لها الرووووح


"يا سلااااااااام على الفلم الهندي "
وديمه العطا كمار خااان يدعوووك لكتابة افلااام هنديه الموسم القااادم
تيكيه تيكيه فاله طيب



نزل الفارس للمها وهو يرفع لثااامه

سعد:شفتي يالمها هذا انا خذيت حقج منه ورديت لج كرااامتج


شهقت المها :سعـــــــــــــــــد اخووووي

ظلت تناظره وهي ماهي بمصدقه عيونها

المها: ســــــــ عــــد

مدت ايديها لوجهه تتلمسه لجل تقنع حالها ان الي تشووفه صحيييح

المها:انت سعد اخوووي ؟؟؟سعد اخوووي

بدت دموع سعد تنزل وهو يهز راسه

المها بدت ترتجف ودموووعها تزييييد

لمها بالسرعه سعد حييييييل لحضنه وارتجفت المها باحضاااانه من البكا.. بكاهاوشهقاتها اوجعته بقلبه وهي تنتحب بصوووت عااالي


رفع فهاد راسه للمشهد الي قدااامه وحس بالدم يفوووور بعروووقه والشيطااان يوسوس له انه يمكن اجبرها على الي يصير قدامه لجل يعتق رقبة فهاااااد


قام واندفع وهو يصرخ عليييه الا ان الفرسان والي هم عيال العطاااوي امنعوووه من انه يقرب لهم اخذ يصرخ ويتوعد


ابعدت المها وجهها عن صدر سعد ومسكت بيديها وجهه تريييد تتاكد انه هو سعد اخوووها


المها:انت اخوووي سعد انت اخوووي سعد ااااااه يا خووووي والله اني كنت حااااسه وقليبي قاااال لي انك انت هو الي سمعت صوووته بالليل

اخذ سعد يحب يدين المها الي ماااسكه وجهه

سعد:اشتقت لج يا خيه اشتقت لج حيييييييل

المها بعدم تصديق:صحييييح انت اخوووي سعد صحيييح انت حي بعدك مامت

رجع سعد يحب راسها وايديها :كذب من قااال اني مت كذب من قااال انا بعدني عااايش يا خيه عاااايش


انتحبت المها ازود وهي تناااظره وتحضن راسه بصدرها وتحب عليييه

المها وهي تبكي:يا خووووي لييييه تتركني لييييه توجع قليييبي علييييك والله ان الدنيا كلها شاااانت من بعدك وان ابوووي مات موجوووع عليييك حييييل


سعد:ااااه يا المها اوجعني حييييل فراااق ابوووي ليتني مت وهو بقي حي

المها:الدنيا بلااااك ماتسوا ماتسوا شي ...انحرقت قلووووبنا علييييك يا خووووي انحرقت قلووووبنا

سعد:سااامحيني يا خيه ساااامحيييني ما كااان ودي الي صااار لي

المها :وليييه مجيييت لي من زمااان ليييه تخليييني اسمع صوووتك وماتجي لجل اتشوووفني

اخذ سعد يحب ايدينها

سعد:ساااامحيييني يا خيييه ساااامحيني ما قدرت اجيييج من قبل لا ردلج كرااامتج من الشيخ فهاااد

المها:للا يا خوووي للا انا الي اخطييييت بحق فهااااد انا الي كان شرطي ماهو بشرط ينشرط قدام اهل القبيله

سعد:لجلج يا خيه كان ملزوووم منه يفني قبيله مهب رجااال

المها:يا خوووي فهاااد قدها وقدووود مير الشرط ماكااان على هووواه انه يكوون قدااام اهل القبيله وهو ماكااان يعرف من هي المها

ابتسم سعد:وكااااد انه ماكااان يعرفها والدليل انه هالحييين يا خيه صااار مستعد يقدم روووحه لجلج

المها وبعدها ايديها تحسس بها وجه سعد:انت يا خوووي وييين كنت وشلووون قالو انك انقتلت

سعد وهو يعاااود بحب ايديها:هذي سااالفه طويييله يا خيه خلينا هالحييين نريح قليب الرجال من قبل لا يجن وهو يشوووفج تحبي باخوووج

وقف سعد وهو يسحب المها معه ناااحية فهااااد الي كانو الجماااعه ماسكييينه من ايدينه لانه صار حتى البواااريد ماتردعه من انه يوصل للمها والفارس الي معها

وقف فهاد وانفاااسه تتسارع وعيونه على المها الي كانت ماااسكه بيد سعد وتمسح دموعها وابتسااامه فرحه باااينه بعيونها ووجهها


فهاد بانفاااس متقطعه:وشششش اليييي يصييييير

ناظره سعد ولم المها لحضنه واتسعت عيووون فهااااد


سعد:تدري يا فهاااااد والله لو انه ماصااار الي صااار هالحييين ان قدك تبطي عينك ماتشووووف عينها من بعد المهااانه الي جتها منك

فهاااد:انت عن وش اتحجي؟؟


المها ودموووعها تنزل:فهااااااد هذا اخوووي سعد .....سعد بعده حي يا فهاااااااااد سعد بعده حي يا فهاااااااد

الارض بردت من تحت رجووول فهااااد وهو منصعق من الي تقوله

التفتت المها لسعد وهي اتعاااود اتمرر ايديها على وجهه

المها:اخوووي يا فهاااااد اخوووي سعد هذا هوووو كذب الي قاااال انه مااااات كذب


ابتسم سعد وهو يشووف وجه فهاااد الي بعده ماهو مصدق الي يسمعه ...ضم المها له


سعد:ايييه يا فهااااد انا هو سعد اخوووها ...صحيييح اني انصبت برصااااصه وان الي معي حسبو اني ميت مير انا بعدني حي فقت وطحت من على الجبل ونسيييت كل شي من الي مضااالي وهالحييين انا ذكرت كل شي ودريييت بكل شي صااار لخيتي وابد ما عجبني ولا جاااز لي الي صاااار لها وحلفت اني لزوووم ارد كرامتها وارحل بها من الديره وانت يا فهااااد

فاجئتني بروووحك الي ودك تقدمها لجل خيتي ...المها يا فهاااد غاااليه غاليه حييييل على قلبي ومايرضيييني اي شي يجرحها والي شافته اهنيا كثييير


فهاد بعده الي يسمعه ويشوووفه ملجم لسااانه من الحجي


سعد:وهالحيين يا فهاااد انا بعدني حي وشرط المها وعهدك صااار مالهم اي داااعي وش ودك ودك بالمها تعاااود تكووون حليلتن لك ولا اخذ خيتي وارحل من الدييييره


الي يسمعه كان شي فووووق انه يقدر يستوعب شي منه

ابتسم سعد:المها وش به رجااالج هقوووتي ان نفسه طااابت منج


ابتسمت المها وهي تناظر لتحت


سعد وهو يدفع المها لصدر فهاد:خذ حرمتك يا رجااال ترا ان ما خذيتها هالحييين وانقلعتو من قدام عيوننا خذيتها ورحلت من الديره

ما يدري فهااااد وش الي يقدر يسويييه غير انه رفع عيونه لجل تتلاقى بعيونها وهي تناظره بخجل وخوووف من انه مايريدها من بعد الي صااار له هالحييين قدام اهل القبيله


رجع سعد الي ما ابتعدت خطواته:ايييه يا فهاااد ترا عطيتك لجل الحرمه ذيييج ما قبلناااها ما تستاااهل و هي الي كانت السبب بموووت الرجال الي بقبيلة اهلها هي الي ارسلت من يطلب من الرجال انه يجي ويقووول انه هو سدحااان السحووومي ....حريييم يقلبن نعووول الرجاجيل


ناظرها فهاااد بعيووون ماهي مصدقه


وحينها اندفعت هند لرجووول فهاااد تحب عليها وتبكي:كذوووب كذووب الي يقوووله كله كذب انا ما سويييت شي

طلع لهم رجال من بين الفرسان:الا انتي الي طلبتي مني اروووح ادور لج رجال من خااارج القبيله لجل ايقووول الي طلبتيه مني وحتى انا ماكنت ادري بنواياااج الشييينه

ناظرت هند الرجال:انت كذوووب


نزل فهاااد لمستوا هند ومسكها من يدها:وش الهرج ذا يا هند هووو صحيييح؟؟انتي الي تسببتي بكل الي صااار؟؟

هند بصوت عااالي وبكا عااالي:ارجااااااااك يا فهااااااد ارجااااااك تعتقني مريييييد منك شي مرييييد منك شي اتركني اتركني وان كااان ودك تطلقني طلقني طلقني واتركني ارحل من الديره مرييييد منك شي وانت من جيييت انا وانت هواااك مهب ليي ارجاااك اتركني واعتقني مريييد شي


فهاااد كان يحس بنااار تشتعل بجوفه وهو محروووق وشلووون قدرت تضحك علييه ووشلون تسببت بطلااقه للمها وكل شي جااه منها


فهاد:قوومي قووومي وانقلعي من قدااام وجي ..اليوووم تعاااودي لديرة ابوووج الي تسببتي بموووته وموووت اخوووج وش انتي بلاااا بلا ماتخااافي من الي قاااعده تسويييه انقلعي انقلعي من قداااامي


قامت هند وركضت وهي تتعثر بخطاويها لين ما اختفت بالبيت


التفت فهاد للمها الي كانت واقفه تناظرهم ومن بعدها وجه نظره لسعد وهو يتقدم من ابووه الشيخ ابو طايل ويحب على رااسه ويتعذر منه من الي صار الشيخ ابو طايل كان يعرف سعد وخذاه بالاحضااان ويتحمد له بالسلااامه


ناظر الشيخ ابو طايل فهااااد وابتسم:اقووول يا ولدي ما ودك تااخذ حرمتك من قبل لا يغير الرجال بحجيه وياخذ خيته ويرحل بها من الديره

كان فهاد يناظرهم وشعره اشعث وحالته حاله من بعد الي صااار له التفت للمها وابتسم وهو يمد يده ليدها ويشبك اصااابعه باصااابعها ومن بعدها ناظر ابوووه وسعد

كان يحس ان روووحه تعااانده انها تعاااود لصدره لجل يستوعب الي يصير له هو صحيييح ان كل الي يصير حواليه واقع وماهوب بحلم صحيح ان المها صااارت له ومايمنعه عنها شي صحييح ان مابه شرط ووعد ..صحيح ان سعد بعده حي وهو قدااامه هالحيييين كل ذا كان فوق طاقته انه يصدقه

الشيخ طايل:فهاااد يا ولدي علااامك

زادت دقااات قليب فهاااد وهو يحس بيدها بين ايديه تضغط عليها وتحتوي يده اكثر بيدها

فهاااد:لزوووم يبا نوجب الضيييف


ضحك الشيييخ:يا ولدي اترك عنك الحيا وخذ البنت من قبل لا يرجع اخوها عن كلااامه ولا تاااخذ بهم الضيااافه هههههه

ضحك سعد مع الشيييخ والتفتو لصقران الي قال:يا عمي الشيخ البارح انا بنيت لي بيت من البيوت الطيبه والزينه وتراااه هديه مني لاخوووي فهاااد وشيختنا هديه ما ورااااها جزيه

الشيخ ابو طايل:قبلنا هديتك ومعااااوض يا ولدي

سعد:اجل انا ودي ارزف من اهنيا لين بيت خيتي وانا من زماااان كنت واعدها اني ارزف لها من الديره لين ديرة رجلها

الشيخ ابو طايل بفرحه وهو يدري بفرحة فهاد:ايييه يا ولدي ابشر ابشر والله انه ايصييير اليوم حفل وعشى ندعي له كل اوجييه القباااايل ...يا عياااال انشدووو وارزفوو


عليت اصوااات البواريد بالطلق وبدو الرجال يتجمعو وينشدو وسعد وصقران ومعاهم قماد بدو يرزفووون ويلعبو بالسيف والباروده وهم يزفووون فهاااد والمها من مكانهم لين البيت الي اعطااهم اياااه صقراااان


................................



بالمغاره كانت قوت وعبله يناظرن الذهووب

عبله:يا خيه هم ليييه يجمعو الذهوووب

قوت:لجل ايبيعوووها ويشترو السلاااح

عبله:زييين وهالحييين وش راااح نسوي


قوت:تكفينا الذهوووب مالنا حاااجه بالسلاااح ياله مابغي لنا غير الحموله ذي تحركي قبل لا يداركنا الوقت ويجووون

عبله:زيين زيين يا خيه

بخارج المغاره كان الشيخ وضبيه مربطين ومكتوم على فاميتهم ومرت قوت وعبله من قدامهم

قوت بابتسامة نصر:اقووول ....كثر الله خيركم انا اشهد انكم بيضتو الوجه معنا واسمحو لنا وبلغو رجلي الغالي ان ضنه ابد ما خاااب في قووووته ههههه مير قوت ماتبقى من بعد ماتنهب الذهوووب انا راحلتن معها وهذي هي خويتي ما جت لكم الا من بعد ما تبعت الاثااار الي تركتها لها طوااال الطريق الي قطعته في الجيه لكم مع عيال العطاااوي خويتي ويدي اليمييين قوته ماتقدر اتسوي شي من غيرها

عبله:ايييه انا كفو يا خيه

قوت:اقووول اسكتي بس

عبله:والله اني راحمتن حالهم اجل اقووول لهم اني جيتهم من قبل انا ورجلي نبيع السلاح وصدقو

قوت:وش اتريدينهم يتذكرو ...ايه وارجاااكم تبلغو الشيخ سعد سلااامي وتقولو له جزيييت خير على وقفته معي

عبله:وقولوووله ان عبله تولع قليبها به من اول نظره يا ويييلي يعز على افرااااقه

قوت:انكتمي يا الخبل وخلينا نمشي من قبل لا يعااااودو

عبله:ابشري يا خيه

وارحلت قوت وعبله الي اتفقت معها قوته من قبل لا ترحل من الديره انها تلحقها لجل يحتالو على عيال العطاوي وينهبن الذهوب

!! !!

!! !!

!! !!

موعدنا الياي ان شالله الخميش الياي ان احيانا الله

محبتي للجميع وديمه العطا





من مواضيع العاااالي مستواها
عرض البوم صور العاااالي مستواها   رد مع اقتباس

قديم 05-21-2011, 02:02 AM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
العاااالي مستواها
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية العاااالي مستواها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 15242
المشاركات: 11,281 [+]
بمعدل : 2.10 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 171
نقاط التقييم: 2752
العاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
العاااالي مستواها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : العاااالي مستواها المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: (فرسان على جمر الغضى -للكاتبه وديمه العطى)




..فرسان على جمر الغضى



الجزء الخامس والعشرون


قدام بيت فهاد والمها شرعو الرجال البيت وشبو النار وتقدم سعد ومعاه الشيخ والمها وفهاد لوسط البيت

مسك سعد يد اخته وجلسها بجنبه وهو يلمها لحضنه وهي فرحتها واصله للسما لاكنها ماقدرت الا انها تنفجر مرتن ثاانيه تبكي بحضن اخووها

جلس فهاد قريب منهم وهو يناظرهم وبعده ماهو متخيل ان الي يصير صحيح وحس بوجع بقليبه وهو يشوفها تبكي بحضن اخوها وده هو من ياخذها لاحضانه ويهدي شهقااتها الي بدت تزييد

اخذ سعد يهمس لها ويهديها ويوعدها انها ماتشووف من بعد اليوم الي يكدر خاطرها لاكن المها ظلت تبكي وتبكي

ناظر سعد فهااد

سعد بهمس مرتن ثانيه للمها:يا المها انا اخطييت اني خلييتج تعاااودين مرتن ثاانيه لفهاااد

هزت راسها بلاااا

سعد:اجل ليييه البكا

المها :يا خووي احس ان الي يصيير لي كثيير وماني متخيله والله رجعتك واني اكون ببيتي مع فهااد مرتن ثاانيه

ابتسم سعد:ايييه يا خيه فهاااد يستااهل الي فداااج برووحه يستااهل تكوون المها من نصييبه

ابتسمت المها وهي تمسح دمووعها

الشيخ ابو طايل:الحمد لله على رجعت اخوووج بالسلااامه يا بنيتي

التفتت المها لعمها الشيخ:الله يسلم لك كل غاالي يا عمي

ابعثت نظره حينها لفهااد الي كانت نظراتها تخلي قليبه يرجف منها

الشيخ ابو طايل:يا ولدي ودنا نعرف وش الي صااار لك وشلووون قالو انك ميت

حكا سعد لهم كل السالفه وجاب طاري الباروده الي ثارت بيد الحرمه الي قالت انها سدحان السحوومي حينها ناظر ليث الي كان جالس هو وعتاب بالمجلس عتاب ولاحت ابتسامه على شفايفه حس بالشوووق للي يحجو عنها ام العيون الكحيله

كل الي صااار كان سببه راعية العيوون الكحيله...يا شووووقي لج يا ام راكاااان الله يعيييين والله اني مقدر على الفرقا


التفت سعد لفهااد:اقووول يا خوووي ترااني ماسمعت منك كلمه هقوتي ان الي سويته بك اليوم مهب راضين لك

ابتسم فهاد وناظر المها:وش اتريد تسمع من واحد كان مفااارق روووحه

حست المها بخجل ونزلت راسها لتحت

سعد بنظرات لخيته :ايييه


ظل الشيخ ابو طايل وسعد فتره من بعد ما طلع كل الي بالبيت كانو يكلمون فهاد الي كان ابد مايدري وش يقولو وروووحه ترفرف من السعاااده الي اغمرته وهو يختلس النظرات لها وهي منزله راسها لتحت خجلانه ...

بعدها قام الكل وودع الشيخ وسعد فهاد وطلعو من البيت ....ظل فهاد لحاله هو وهي وماحولهم حد كان يناظرها وهي وااقفه ومنزله راسها

دار فهاد حواليها وهو يناظرها ويتمعن بالي يناظره ...

حست المها بارتبااك منه وهو يناظرها رفعت نظرها له ونزلت راسها وبتوتر

المها:فـ ـ ـهااااد

فهاد:يا رووووح فهاااااد

زاد خجلها وحست انها ماتقدر تقول شي

فهاد:صحيح الي يصير يا المها ولا انا روووحي من بعد مافارقتني اشوووف حالي بعااالم ثااااني

المها بخوف:سلاااامت روووحك يا فهاااد ليييه تحجي كذا؟

فهاااد:وانتي تشوووفي الي يصير يدخل العقل.....الميت يعاااود وروووحي اتعووود لي


المها:الحمدلله يا فهااااد انا الي قدني ياست من حياااتي وماعدت اشوووف للدنيا طعم

مسك فهااد ايديها ورفعهن لشفااايفه

فهااااد:يا وييييييلي والله اني انا الي قد شفت ماللحياااه لزووووم ...بدا يحب بيديها

فهاد:المها متولعن فيييييييج حيييييييل يا المها حييييل حييييل متولع

المها جرت ايديها والتفتت عنه:متولع وانت عندك الي اغنتك عني

ابتسم فهاد ولفها ناحيته:ومن يقدر يغنيني عنك

المها:نسيت انك تجوزت ما هقيت انك تخلص مني وتجوزت ولا دريت عن حااالي

فهاد وهو يا خذ نفس طويل:اتهقين يا المها اني تجوزت لجل انسااج للا يا المها انتي صرتي نفسي الي اتنفس بيه انتي يا المها ماتدرين وش سويييتي بي اتهقين لو اني فهاااد الي على خبرج رضييت بالي سوااه اخوووج بي اليوووم ما هقوووتي اني كنت ارضى اساامح لو كنت ما اغلييج مير يا المها روووحي احس انها فااارقتني واليوووم احس بيها تدب فيه

المها:وهي ابد ما نستك المها ...ترا علووومكم كل يوووم اتحجي بيها عندنا

فهاد:علوومنا !؟....وش لعلوووم الي جابتها لج؟

المها:وش علووومه بعد ....كل الي يصييير معكم تقوووله ..غزلك لها وتعللكم كل يوم سوا

فهاد:سود الله وجهها ....وش اتهقين بوحده تسببت بموووت ابوها واخوها غير الخسه وكانت سبب بفراقنا والله مدري وشلووون قدرت تجرني وتنشبني معها

ناظرته المها وبعدها تحس بغصه


فهاد:انا يا المها ماتجوزتها الا لاني حسيت اني السبب بمووت ربعها وانها صااارت من غير عزوه وسند ويشهد الله اني ابد مالمستها ولا دريت عن هواها ....انا تصبرت واحترقت من ناااس كانو ينامون جنبي ومسكت حالي ودج اياااني اتركها لناااس ابد ما درييت عنهم


ابتسمت المها وهي تنزل راسها لتحت ووجهت له نظره عشق ذاااب فيها فهااد

مسكها فهاد من يدها وخلاها تتبعه للجلسه:تعااالي يا المها تعااالي خليني احجي لج وش سويييتي بقليييبي من يووم ما شفتج

..................................................



عتاب وليث ترخصو من سعد والشيخ انهم ياخذو الفرسان الي معهم ويرحلو وظل قماد مع سعد واتفق معهم انه من بعد مايرحل سعد يعاااود لهم

الفرسان الي كانو مع عيال العطاوي كلن عاااد للمكان الي كان فييه واتفق معاهم عتاب ان الوقت قرب لجل يغزو الديره الي ودهم ينتقمو منها

اول ما وصل عتاب وليث للمغاره تفاجءو بالشيخ الي زحف لخارج المغاره وهو مربط نزل ليث بالسرعه ناحيته يشوف وش صااار له بينما انفجر عتاب يضحك عليه وهو يتخيل ان ضبيه هي الي سوت به كذا

اول مافتح ليث الثااام عنه صاح الشيييخ:تقووول لك يا خوووي ظنك فيها ماخاااااب

وقف عتاب وهو يضحك:وش بك يا شيييخ من الي سوابك كذا

الشيخ وهو ياخذ انفاااسه وصوته رااايح:اقووولك يا خوووي تقووول لك ظنك فيها ماخااااب

ليث:انت وش تقصد ؟ومن الي سوابك السواااه ذي؟؟


الشيخ بصريخ عااالي وهو يمسك رااااسه:انهبااااااااااااااتنا انهبت الذهوووووووووب يا خووووووووووووي


عتاب وقف من الضحك وناظر لناحية المغاره وشاف طرف ضبيه ونط رايح ناحيتها...فك رباطها واخذ يناظرها ويناظر حوله

عتاب:وش الي صااار يا ضبيه؟؟ ولبنيااات وييييين؟؟

ضبيه:الله يااااخذهن الله يووووخذهن انهبتنا يا خووووي انهبت الذهووووب كلها

عتاب بصدمه:وش الهرج ذا ؟؟من الي نهبتنا؟؟؟

ضبيه:حرمتك يا خوووي حرمتك انهبتنا ومعها خويتها

عتاب اتسعت عيونه والتفت عنها رايح لمكان الذهوب يشوف وش الي صااار ما حصل شي وعاااود وناظر لشيخ

عتاب:وش الي صااار يا شيييخ ؟؟؟هذي مزحه ودك تمزحها معنا الذهوووب ويييين نقلتها؟؟

جلس الشيخ على الارض منهار:للا يا خوووي للا انا مامزح معك ومانقلت الذهوب لمكااان الذهوووب انهبت الحرمه ومعها الحرمه الثانيه انهبن الذهوووب وهجن


مسك عتاب الشيخ من ثوبه من قدام ورفعه لجل يكووون موجهنه

عتاب:وش الهرج ذا؟

الشيخ وهو يناظر ضبيه وهي تولول من وراهم:يا خووووي اغدرت فيييينا اغدرت فييينا ماهقيتها والله منها

عتاب بصراخ:وشلوووووووون قدرت تنهبكم انت وييييين كنت


الشيخ وهو يرتجف:انا اهنيا يا خوووي اهنيا مير هي اغدرت فييينا

عتاب:تراااني حذرتك منها يا شييييخ حذرتك منها وشلوووون ماتسمع لحجيي

الشيخ:السموووحه يا خوووي السمووووحه والله اني ماهقييييتها

ترك عتاب الشيخ واسرع لفرسه على امل انه يقدر يتتبع اثارهن لاكنه تعب من كثر ماتبع الاثر وبالاخير تفرق الاثر لاثرين واحتار اي منهم يتبع كان بركااان يغلي بصدره من الي صااار وتعهد على نفسه انه مايرتاح لا ليل ولا نهار لين ما

يخلي قوت اطحيح بيديه مرتن ثانيه كان يحس بالقهر لانه كان متاكد من احساااسه ناحيتها ومن الي صار بالمره الاولى تهاااون بامرها وتركها تسوي الي تريييد تسوييييه ااااه والله اني احس بحاااالي مقهووووور حيييييل منج يا قوووت

..................................


وصل الشيخ طايل ومرته وبنته شوق للقبيله ورحب بهم الشيخ ابو طايل الي نوا ان تكون الليله ليلة افراح على سلامة سعد ورجووعه واحتفال لفهاد والمها وفرحته برجوع اولده طايل مع هله بالسلامه

شوق عرفت بالي صار وسالت عن الربع الي كانو مع سعد وقالو لها انهم رحلو من الديره

احضنت شوق المها وهي سعييده كثييير بالي صار لهم


شوق:والله اني سعيييده حييييل يا المها عمي فهاااد يستاهل كل خيير والحمد لله على سلااامة اخوووج

المها والي كانت متزينه وبخجل:الله يسلمج ويسلم لج كل غااالي

شوق:يا ويييلي الحمد لله الحمد لله

وهمست لها:زييين وشهي علوووم عمتي وكاااد انها خااابت امانيها يوم انها نوت تزوجج لولدها عااايض

ابتسمت المها:علووومها زييينه وودها تخطب ناااس ثانييين لولدها

ضحكت شوق:وش اتقووولي؟؟ لقيت لولدها حرمه

المها:ايييه لقيت وهي يحصل لها تلاااقي حرمه اخير من شوق القبيله

شوق بصدمه:وش اتقووولي؟؟

ضحكت شووق:للا ما ظنتي هي ماتواطني وشلووون ودها تزوجني ولدها

المها:زين هي هالحين مالقيت حل لجل تكسبج وانتي بنية اخوها الا انها تجوزج ولدها....وترا فهاااد هو الي شااار عليها وهي وااافقت وعمي الشيييخ ابو طااايل كان كثييير سعيد بالخطبه ذي

قامت شوق وهي تحس بالغيض:وش الي قاااعده تقولينه؟؟ وهو امر انتهيتو منه انا مااالي شور بالسااالفه

المها:يا مجنووونه وانتي وييين اتحصلييين رجال احسن من ولد عمتج والله انه رجال ونشمي ويسوا عشره من الرجال

تحنحن فهااد وهو داخل:من هو سعيييد الحظ الي يسوا عشر رجاجيل بعين المها

ابتسمت وناظرت لتحت

شوق:عمي فهاااد انتو وشلووون تريدوووني اخذ عااايض ليييه يا عمي اتدخل الفكره بروووسهم هو انا ماااالي شووور

ناظر فهاد المها وهو شبه مبتسم:اممم اجل المها جالسه تقنعج فيييه ايييه وش قلتيلها بعد لجل اتوااافق عليييه

المها:فهاااد انت وش الي يدووور براااسك؟

قرب فهاد وجلس قريب من المها ولامس صدره جنبها وهو يميل ناحيتها

فهاد:راااسي تدووور فيه علوووم كثييييره كثييييره

ناظرته المها:فهااااد

فهاد:قليييب فهاااد ورووووحه وعمره الي انولد اليوووم

شوق وهي تحس بخدودها ولعت:يا ويييييلي وش الي جاااااك يا عمي

اعتدل فهاد:اقوووول يا بنت اخوووي انتي وجهج مابه سحى الليل تناصف وانا كل شوي اسال هووو في حد عندها يقولون لي بعدهم الضيوف ما طلعو وبالاخير تكوني انتي اقووول تيسري الله ييسر حااالج

ضحكت شوووق:يا ويييلي انا اشهد ان الشووووق لاعب بك حييييل يا عمي

فهاد:ايييه الشوووق وبنت اخوووي شوووق دربج سمح يابنت


شوق:زيين زييين انا طااالعه مير لزوووم تطلع الفكره الي خليتها براااس العمه انا ما ودي بعااايض

فهاد وهو يوقف ويمسكها من يدها ويمشي معها لين باب البيت:عااايض رجااااال ما يتفوت وهو مثل ما قالت المها رجال يسوا عشر رجاجيل

شوق:انت ودك تطردني يا عمي؟

فهاد:يا وييييلي انتي وش النشبه ذي معج.. توكلي يا بنت اخوووي وما رااح يصير الا الي يسرج توكلي توكلي

شوق بابتسااامه:وهو انا راااح انتظر لين تقررو كل شي ..انا هالحييين ودي اروووح عند ابوووي الشيييخ واخلي الوجه من الوجه ابيض

التفتت شوق وطلعت بسرعه متوجهه لبيت ابوها الشيخ ابو طايل

فهاد بابتسامه وهو يتبعها بعيونه:البنت ذي مجنووونه

التفت بعدها للمها ودقااات قليبه تشتعل من شوفتها

جلس قريب منها وهي تصد بنظرها وابتسامتها ماليه وجهها

اتكى على يده وهو يناظرها وابتسامتها تزيد كل ما لمحت طرف وجهه الي يناظرها

مسك يدها ورفعها لشفاايفه

فهااد:اقووول يا المها وش هي لعلووم الي كااانت هند تجيبها قولييلي يمكن اني معرف شي

ناظرته بنظره غاضبه:فهااااااد

ضحك فهاد وهو يعتدل بجلسته:روووووووحه رووووح فهااااااااد

. . .


قبل ما توصل شوق لبيت ابوها الشيخ كانت العمه بطريقها

العمه:على وييين يا شوووق؟

شوق:ودي ببوووي الشيييخ

العمه:هالحيين وهو بمجلسه وانتي بالزينه ذي

شوق:هقوتي ان الليل تناصف وما هقوووتي ان به احد معه وزينتي لجل اني سعييده حيييل لجل عمي فهاااد

العمه:عاايض يقول ان عنده ضيوووف ما بعدهم راااحو

شوق:ايييه يا عمه وانا وش لي بالضيوووف انا ودي ببوي الشيييخ

العمه:الشيييخ ما يرضى ان الحرييم تجييه بمجلسه

شوق:اييه مير انا مهب مثل الحرييم انا شوووق والي ودي اياااه يصييير

التفتت شوق ورااحت لبيت ابوها الشيييخ


العمه:البنت ذي ما تستحي

اندفعت شوووق لبوها الشييخ الي كان جالس بوسط المجلس ومامعه غير ابوها ورجالين كانو جالسين قريب منهم ولانها شافت المجلس مابه احد تجرات ودخلت المجلس مندفعه بشووووق لجدها الشييخ

لاكن قليبها اوجعها حتى قبل لا توصل عند ابوها وهي تلمح الفارس الجالس قريب مع الفارس الثاني ...هو هو ولد العطاااوي حست ان ارجولها بالكاااد قدرت توصل بيها عند جدها وهي ترمي حالها باحضانه الي استقبلتها بفرحه

ابو طايل:يا هلا ياهلا ياهلا ببنيتي ياهلا برووح ابوووها وحبة عييينه

شوق بلعثمه واحساااس غريب بدا يسري بيها:يا هلااابك يا بوووي والله اني اشتقت لك حيييييل

بعد السلام والعناق الحار جلست شوق وكانت مواجهه بوجها ان رفعته لقماد الي كان يناظر قدامه ومارفع عينه ناحيتها وسعد اخو المها جالس جنبه متجاهلين ان لهم معرفه ببنت الشيخ

الشيخ ابو طايل كان فرحااان حييل بشوفة شووق الي اخذ يسالها عن علومها وان كانت تونست بالديره الثانيه

شوق كانت تجاوبه وكل حين تسترق نظره لقماد الي ابد مارفع عينه ناحيتها تحس ان قليبها صار يدق بحيل وماتدري وش اتسوي

الشيخ ابو طايل ومن بعد ماتبادل مع ولده طايل النظرات:وش رااايج يا بنيتي بولد عمتج عااايض عرييس لج

شوق رفعت نظرها ناحية قماد وهي تتمنى ان ابوها الشيخ مايحجي بالموضوووع ذا هالحييين

شوق وهي تناظره"يا وييييلي منك يا ولد العطااااوي انا اشهد ان لك هيبه وانت جااالس كنك شيييخ جااالس وسط ربعك يا وييييلي وش الي قاااعد يصيييرلي"..

بعد سكوتها رد ابوها الشيخ طايل وهو يضحك:تدري يا بوووي ان بنيتي ودها بواحد من عيال العطااااوي

تفاجئت شوق بكلاام ابوها ورفعت نظرها لقماد المتفاجئ وتلاااقت عيوونهم كان مستغرب

ابوها الشيخ ابو طايل وهو يضحك:من؟؟ عيال العطااااوي؟؟ يا بنيتي هههههه وش الي يخليييج متامله فيييهم يا بنيتي

كانو يهرجون وكآن عيال العطاااوي مطلب يصعب عليهم يحصلونه

نزلت شوق نظرها لتحت وهي تحس بالتوتر

الشيخ ومن بعد ما سكت من الضحك:الله لا يحرمني منج يا بنيتي ..كفو ولد العطاااوي مير يا بنيتي العيال ذولا ما هقووتي ان لهم هوس بالجوااز هذولا يا بنيتي لهم مطلب بالحياه وهو انهم ياخذو بثااارهم من القبيله الي افنت قبيلتهم وقدامهم حرب كبيره ماتدري من بعد الحرب ذي من يعيش فيهم ومن يموووت وهم رجال الكل يشهد بشجاعتهم وحنا لنا الشرف يابنيتي بمناسبتهم مير يا بنيتي هذا مطلب ماهقووتي يتحقق بيوم وعااايض رجااال والنعم منه

وجه حينها قماد لها نظره تشفي فيها غليله منها ناظرته وهي مقهوره ورجعت تلتفت لابوها الشيييخ

شوق:الله يهداااك يا بوووي وش الي قاااعد تهرج فييه ...الحجي الي قلته لابوووي كان هرج من زمااان وكان هرج مزوووح ودي فييه اوسع بخااااطر ابوووي وانا ادري يا بوووي ان حنا وييين وعيال العطاااوي وييين وانا مااالي غير ولد عمتي هوعزوتي وتااج راااسي

الشيخ ابو طايل:ايييه يا بنيتي هذا هو الهرج الي ودي اسمعه وباذن الله ان يكووون عرسج عرس ماصااار ولا سمع عنه احد

ابتسمت شووق وهي تناظر لتحت وماكاان ودها تناظر قمااد وهي تحس بقهر منه

مال قماد على سعد يطلب منه طلب ورجع يعتدل بجلسته

سعد وهو ما وده يقول الي راااح يقوله:اقووول يا عمي الشيييخ


الشيخ:سم يا ولدي

سعد:الفااارس الي معي ماسالتني عنه وولد من هو ومن اي قبييله

الشيخ:الفااارس باين عليييه رجال والنعم وهقووتي انه من اصل طيب

سعد وهو يناظر قماد:ايييه يا عمي هذا هو قماد العطاااوي واااحد من عيال العطاااوي الي سمعتو عنهم وهو ووده يباااارك لبنيتكم الخطبه ويتمنى لها التوفيق ..عيال العطاااوي هم يا عمي الي وقفو معي بمصاابي وكانو كفوء رجال تنشد بهم الظهور وانا والله افديهم برووحي ومااالي وحلااالي

الشيخ وولده تبادلو النظرات متفاااجئين ولا هم مصدقييين الهرج الي يقوله سعد

الشيخ:ولد العطاااوي!!؟

ابتسم قماد وهو يناظرهم وزاااااد القهر بقليب شووق الي قااامت وطلعت من المجلس وش يقصد بهرجه ؟؟؟انه يقول لهم انه قريب مير مالي لزووم ببنيتكم


قام قماد وجلس مقابل للشيخ


الشيخ:انت ولد العطاااوي؟؟؟


قماد هز رااسه بنعم:ايييه يا عمي وانا تراااني افديييك وفدي قبيلتك وكل غااالي عندك بروووحي ودمي


ارتبش الشيييخ وماعرف وش يقوووول مهو بمصدق ان ولد العطاوي قدامه ويسمع منه الهرج ذا

ناظر الشيخ سعد وهو بعدهماهو بمصدق:يا ولدي يا ولدي انا انا....ليييه يا سعد ماقلت لنا انه واحدن من عيال العطاااوي كان لزووومن منا نضيفه بمضيييفه تليق به

قماد بابتساامه:يزيييد فضلك يا عمي مير انا ما ودي حد يدري خشيه من النفوووس الي شايله بقلوووبها من عيال العطااوي


الشيخ:حنا يا ولدي تراانا نساايب وام طايل كانت عطاااويه

قماد بابتسامه:ايييه يا عمي ما كااان ودي افصح لك عن حاالي الا لاني ادري ان عمتي هي ام الشيخ طااايل


الشيخ ابو طايل:انتو عيال الشيخ راكاان؟؟

قماد:للا يا عمي ولد عمنا الليث هو ولد الشيخ راكااان

الشيخ:ايييه يا ولدي هذي الساااعه الطيبه الي لفااابك علييينا يا هلااابك يا ولدي يا هلللابك وترا مااالي وحلاااالي وكل فرسااانا جاهزيييين انهم يوقفو معاااكم بغزوكم

قماد:ماتقصر يا عمي الشييخ ماتقصر هذا هو عشمنا فيييكم

سعد:وانا يا خوووي يا قمااااد ترااني حاااضر بماالي وحلااالي وكل فرسااان قبيلتنا للي تريدونه وناااوييين عليييه

ابتسم قمااااد وقااام واقف

باخر الليل كان سعد وقمااد جالسين لحالهم وكان قماد نايم على ظهره وشكل النووم مجافيه

التفت عليه سعد:وش فييك يا خوووي يا قمااااد؟؟

ناظره قماد:ابد مافييني شي

اعتدل سعد وناظر قماد:ترا انا يا خوووي مدري من هي الي ملكت قليبك

ضحك قماد:قماد قليبه مايملكه حد

سعد:الا يا خوووي انت هووواوي بزياااده

قماد:اييه يا خوووي انا احب الزيين والمزااييين

سعد:اييه وبنت الشيخ طايل مزيووونه بزووود

ابتسم قماااد:هذي مالي فيها مطلب

سعد بابتسامه:اييه مطلبك عند البنت الي تركتها بالمغاااره

التفت قماد لسعد:انت من تقصد؟؟

سعد:البنيه الي شفتك معها ذيييك الليله وانتو تعللون سوا

تذكر قماد عبله:تقصد عبله؟

سعد:مدري عنها مير انا شفتك وانت تبعد معها عن المغاره ...حيينها درييت انك رااعي علوووم


ضحك قمااد:للا يا خوووي انت ما شفت وش صااارلي من بعد ما ابعدت معها

سعد:وش صااار؟

قماد:الي صار اني كنت نااوي اتسلى معها مير فاجئتني بالخنجر الي حطته على رقبتي وهددتني ان لمست شعره منها اني افااارق الحياااه

سعد باستغراب:وانت سكتت لها

قماد:ان كان ودك الحق انا اعتقدت انها هي الي تريدنا نتسلى ويوم اني درييت انها مهب رااعية السواالف ذي تعهدت لها اني ابعد عنها ومن يومها مابينا غير السلاام والكلاام العااادي

ابتسم سعد:زييين ماكنت اهقي ان في بناات بشجااعتها ههههه زيين سوت فييك

قماااد وهو يسحب نفس:ايييه يا خوووي انا مدري وش صااارلي احس حااالي مالي خاااطر مثل لول ...تخيل يا خوووي اني ما كنت اقدر افااارق غدير العربااان الثانيه وتلقاااني دووووم مخاااوي

سعد:وكااد ان القلب جاه الي بلاااه

قماد بابتسااامه:للا ما هقوووتي


..........................................


في الغار الي كان فيه عيال العطاوي كانت ضبيه بعدها تولول وتدعي على قوته الي اغدرت فيهم بينما عتاب جالس لحاله في مكان بعيد خارج المغاره وسارح بفكره اما ليث فكان بعد منصدم وماهو متخيل الي صار وان قوته يجي منها ذا


الشيخ:هالحيين وش ودنا نسوووي ؟

ناظر ليث الشيخ ورجع يصد بنظره لمكان ثاني وهو يفكر بالحال الي وصلو له ماكان قدامهم الا خطوات بسيطه لجل يحققو مبتغاااهم ماكان قدامهم الا انهم يبيعو الذهوب ويشترو بدالها السلاح والخيول لجل الفرسان الي رااح تساااعد بالغزو الي ناااوييين عليه

قماد رجع لهم وسعد توجه لديرته من بعد ما ودع اخته المها لجل ايشوف احوال الديره ويستعد للغزو الي ناوي ينظم بيه مع عيال العطاااوي


تفاااجئ قماااد بالي صااار وتندم انه ماقاال لخوانه عن شكووكه هو بعد ناحية عبله...خبرهم عن استعداااد الشيخ ابو طايل وسعد بمشاركتهم بالغزو والامر ذا هون الامر عند عتاب الي كااان ناوي على الغزو باي حال من الاحوااال


......................................

صحيت البدور بيوم ولقيت السكين الي كان لها وصار عند ليث قريب من ولدها وهذا معناه ان ليث كان موجوود عندها قامت بسرعه من فراشها وتلفتت حواليها تدوره ومالقته رجعت تناظر السكين هي متاكده ان السكين كانت عنده

حست ان دقات قليبها تزيد اشلون جا وماحست بجيته

ظلت البدور طول اليوم تفكر بليث الي جا وماحست بجيته وقررت انها الليله ماتنام لجل ان جا تكون صاحيه وعدت الليله ومابين... الليله الي بعدها بعد ظلت ساهره الليل لين ماجااها النووم ونااامت

واول ماصحيت وشافت الملابس الي جابها لراكان الي تركها ليث مع المكحله حست ان ودها تجن وشلووون جا مرتن ثااانيه ومدريت فييه هو وده يجننها يكفيها انها راح تنجن وهي تتخيل عبله جالسه معاااه طوااال اليووم

البنت الي جالسه مع البدور:يا عمتي وش بلاااج يا عمه صارلي يومين ما اشووفج تلمسي الزاااد مستوجعه يا عمه من شي

البدور بسرحان:مافييني شي..ركااان صار يبكي كثيير

البنت:راكان جيعااان يا عمه وانتي من صدوودج من الطعام ما صاار بصدرج حلييب

البدور:وش اسووي احس نفسي مصدوووده عن الزااد

البنت:زيين يا عمه لزووم يعاااينج الحكيم

البدور:للا للا ما ودي حد يعااايني ...ودي ..........

البنت:وش ودج فييه؟؟

قامت البدور وهي تاخذ نفس وهي تحس بغصه تلهب صدرها:هاتيلي من حليب النووق


...........................



جهز عتاب كل شي لجل الغزو وبعث مراسيل لجل ايجيبون له لعلوم عن الديره الي نااوي يغزيها وتفاجئ انها ديره مشيده حواليها فرسااان كثير لجل ايحموها

كان يخطط ويحط الخطط لجل يقدر يتغلب على القبيله الي نااوي عليها ومن ناحيه ثانيه ارسل من اعطاه مهمة انه يجيبله اي علوووم عن البنتين الي انهبن ذهوبهم وهجن


مال الشيخ على ليث الي جالس :اقوول يا لييث

ليث:وش عندك؟؟

الشيخ:هو خوينا قماد وش صااار عليه احس انه مهب خوينا الاولي

ليث بابتسامه موجووعه:لييه هو بقي حد مننا ماقلت عنه مهب خويك الاولي

الشيخ:اييه يا خووي اني دااري ان راكاان ماخذن عقلك وان عتاب صار نار مايقوا حد يجي جنبه والسبب الي صااار.. مير القماااد ذا وش علته نشوفه قدامنا وحنا ندري ان عقله مهب معنا يا خوووي كلن يجي ببالي يتغير الا قماااد ماخبرت انه يصير عليه الي صاير هالحيين ..ماتدري ليييه يا خوووي

قماد:وش اتقووول يا شيييخ؟؟

فزع الشيخ:هاااه ما قووول شي يا خوووي؟؟

ابتسم قماد:ودك ايااانا نهج اشوي جنب غدير من غدران العربان الي حووولنا

الشيخ:هاااه للا للا يا خووووي

واشارله ناحية ضبيه الي كانت تجهز للغدا


ضحك قماد الي كان يحس بالضيقه وما وده يحس بيها

..............................

صباح اليوم الثاني صحيت شوق على صوت ابوها وهو يحجي

الشيخ طايل:ايييه يا ولد والله اني اشتقت للقهوه الي تسويييها

قامت شوووق بسرعه وطلت للمجلس وشااافته جالس جنب النااار

قماد وهو متلثم:ثووواني يا عمي وتصييير لقهوه جاااهزه

التفت الشيخ لشووق الي كانت تناظر لمقهوجي:يا بنيتي يا شوووق

التفتت له وتفاااجئت بعااايض جالس جنب ابوها وهو يناظر لتحت

طايل:حياااج يا بنيتي حياااج تعااالي وسلمي على عااايض ولد عمتي

شوق ماتدري وش صااابها ...زينت من حالها شوي ورااحت لبوها كان كل عقلها وتفكيرها عند قماد الي اصبح اليوم بمجلس ابوها وهي تدري انه رحل من الديره من قبل اسبووع

طايل:هلا ببنيتي هلا

جلست شوق وهي بعدها تناظر قماد

همس ابوها:يا بنيتي ارجااج ..لا تشغلي بااالج بالمقهوجي ترااه جااي يسلم وراايح وانا بغيت اشرب من قهوته

سكتت شوق وهي بعدها تناظره ورجع طايل يهمس لعايض ان شوق ما ودها بالمقهوجي ذا بالبيت

كان قماد متوجه ناحيتهم وهو ماسك الدله والفناجيل يوم قال طايل


طايل:ارجاااك يا عاايض تخلي شووق بعيوونك تراها غااليه عندي حيييل

مايدري ليه قماد حس ان طاقته بمسك الدله انسحبت وفرطت من يده لاكنه تداركها بيده الثانيه من بعد ما انكب اكثرها على يده وتناااطرت قطراات منها عليهم

صرخ عايض:وش فييييييك يا ولد وش الي مرخي يدك؟

قماد وهو موجوووع من يده:السموووحه يا عمي السموووحه ماكااان قصدي

شوق وهي توقف وتمشي ناحيته:هبييييل هبييييل قلتلك يا بووووي انه هبيييييل

امسكت شوق بطرف كمه وجرته معها:امش قدااامي وش كااان ودك تسوي تحرق ابوووي


طايل:يا بنيتي اتركيييه


شوق وهي تجره معها:امش اشوووف

تبعها قماد وهي تشتمه وتسب فييه لين ماعدو الحاجز الي بالطرف والتفتت شوق له وكان باين بوجهها الوجع لحال يد قماااد ...التفتت وهي بعدها تسبه واخذت جربة المي وسكبتها على يده

قماد لثوااني ماصااار يحس بالوجع وهو منصدم من الي قاااعده تسويييه قاااعده تحااااول تسعفه وهي تسبه

رفعت نظرها له وباانت دمعه بعينها وبهمس:وش الي جاااي اتسويييه؟؟

اخذ قماااد يناظرها:ودي اشوووفج خااارج القبيله اليوووم

شوق بصدمه:وش اتريييد مني ؟؟ترا الي جااني منك كثييير يا ولد العطاااوي اتركني بحااالي

مسك قماد بيدها وضغط عليها:قلت لزوووم تجييين ولا ترا والله يجييج مني الي مايسرج ابد

وقبل لا يمشي مد يده ومسك وجهها ومسح بطرف اصبعه الدمعه الي كانت متعلقه برمش عينها

تركها بعدها وراااح وهو يناظر يده الي شاف ان الجلد بدا يتغير لوونه

ظلت شوق تتبعه بنظرها لين ماغااب وهي تحس بقليبها موجووع عليه


.............................................



استقبل عتاب سعد الي جااه ياكد له انه معااه بغزوته الجااايه وانه تسلم مشيخة القبيله لان عمه رجال كبير بالسن وهو من خاطرن طيب تنازل عنها

فرح عتاب الي بعدها النار قااايده بصدره على قوته وشكر سعد كثير

عتاب:انا ناااوي على الغزو حتى لو ماكان تجهيزي للغزوه مثل ماكنت اريييد مير يا خوووي بصدري نااار ولا ادري وشلووون اطفيها

سعد:يا خوووي ...انا والله الي ماهقيتها منها...وانا والله جاي بكل ماالي وحلااالي لجل انكون لكم عوين

عتاب:للا يا خوووي النار الي بصدري مهي لجل الذهوووب الي انهبت للا باذن الله اننا نتغلب عليهم مير النار شاابه منها هي ..ترا انا من اول يوم شفتها فييه وانا اقووول انها مهي مثل الحريم الباااقيه مرتن اشك بالي افكر فييه ومرتن اشووف ان محدن اخبث منها داااهيه يا خوووي ومدري وشلووون جت بطريقنا

حط سعد يده على كتف عتاب:انساااها يا خوووي انسااها وخلك هالحيين بالي انت مقبل علييه

هز عتاب رااسه ولزم السكوووت

خبر بعدها الشيخ ..سعد بكلاام عبله ..ابتسم سعد ومارد علييه بشي


..........................


انتظر قماااد كثير شوق لجل ايشوفها لاكنها ابد مابينت لين ماتملكه الغضب وحينها قرر يعاااود للمغاره على انه رااح يعاااود مرتن ثااانيه

زياراات ليث للبدور تكررت كثير وماكانت البدور تحس فييه يوم يجي ويروح لين ما حست انها مقهووره منه حيييل


البدور وهي تكلم البنت الي عندها:اسمعيني زييين قومي هالحيين ونااامي ودي اياااج تظلي طوااال الليل صاحيه لجل راكاان انا مدري وشلووون يغلبني النووم ومحس فييه يومن انه يصحى ويبكي

البنت:اييه يا عمه ترااني قلت لج اتركييني اناام معج مير انتي ما رضيييتي

البدور:من اليوووم راح تنامي عندي وتحرم عين الذيب وليدي

البنت بخووف:الذيييب ليه يا عمه الذيييب وش وده براكااان

البدور:قصدي الجوووع يا بنت راكاان يصحى من الجوووع وانا مدري عنه ...نااامي هالحيييين وانا من بعد ماتصحي انااام


البنت :زين يا عمه


باليوم الثااني صحيت البدور وهي تصرخ على البنت الي كانت نااايمه:قووومي قووومي الذيب جااا وانتي نااايمه انتي يا بنت ما شبعتي من النوووم امس ليييه تناااامي

قامت البنت مفزوووعه:يا عمه وييين الذيييب قصدي ياعمه

واخذت تحك اعيووونها:يا ويييلي راكااان صحي وبكا وانا مدرييت عنه والله اني يا عمه لين ما طلع النور وانا صاااحيه مانمت

البدور:اجل وشلووون جا ومدريتي عنه

البنت:من هو يا عمه

البدور:انقلعي انقلعي روووحي نااامي

قامت البنت ورااحت وظلت البدور وهي مقهوووره


بالليله الثاانيه ظلت البدور سهراانه وهي تحااول تمنع عينها تنام وماقدرت الا وعينها تغفو شوي لاكنها صحيت على حركه قريب منها حست حينها ان قليبها وده يطلع من مكانه

كانت تدعي انها نايمه وهي تشوفه من بين رمووش عينها وهو يشيل راكان ويحبه حست حالها متقدر تفتح عيونها وتعلمه انها صاحيه..نزل ليث راكان وظل يناظرها ثواني وحست برعشه قويه وهي تحس بحالها بين ايديه وهو يضمها حييييل لصدره بعدها اخذ ينثر حباته على جبينها وشعرها وتركها بسرعه وهو يسمع صوت البنت تنااادي على البدور عند النااار

جلست البدور وهي تناظره يطلع من الشق الي بزاوية البيت ويختفي والتفتت للبنت الي طلت عليها

البنت:يا عممممه

البدور:وش اتريييدي

البنت:موجوووعه يا عمه من بطني

البدور وهي تحس بحالها متدري وش اتسوي وهي تحاول تهدي انفاااسها:زيين وش اسوي لجلج

البنت:ودي ارووح لخيتي كود اني الاااقي عندها لي دوا

البدور وهي تحط راسها على المخده:زييين روووحي

وبهمس قالت:وكاااد انه دري اني صاااحيه اااه يا ولد العطاااوي وش انت نااوي تسوي فيييني



!! !!

!! !!

!! !!

ودمتم وديمه العطا





من مواضيع العاااالي مستواها
0 { اِنْ كَانَ بِامْكَانِك أنْ تَبْكِي ابْكِي فَذَاتَ يَوم لَنْ تَسْتَطِيعَ انْ تَبْكِي
0 طريقة عمل دجاج ناجتس
0 خلفيات بنات حزينه للايفون 2012
0 الهدوء نبعه الصاافي هوه الحب
0 (((حلا سهل جدااا على طريقتي)))
0 ##كبسة الضغط##
0 اصنعي سله من صحن بلاستيك بالصور
0 (((ماذا يعني لكِ التحطيم00تفضلي)))
0 بناااات ايش اسوي في هذي المشكله
0 خامات ثلوج للتصميم
0 صينية الارز بالخضارواللحم المفرووم
0 رجل أعمال شهير يحوِّل فيلته الفاخرة بالرياض إلى وكر لممارسة الرذيلة
0 بناااات باااركووولي اليووووم
0 ((رجيم00رجيم00رجيم))
0 رواااية اسى الهجرااان-للكاااتبه انفااااس قطر
عرض البوم صور العاااالي مستواها   رد مع اقتباس

قديم 05-21-2011, 02:03 AM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
العاااالي مستواها
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية العاااالي مستواها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 15242
المشاركات: 11,281 [+]
بمعدل : 2.10 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 171
نقاط التقييم: 2752
العاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
العاااالي مستواها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : العاااالي مستواها المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: (فرسان على جمر الغضى -للكاتبه وديمه العطى)




قراءه ممتعه للروايه





من مواضيع العاااالي مستواها
عرض البوم صور العاااالي مستواها   رد مع اقتباس

قديم 05-21-2011, 02:12 AM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
شموسه
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شموسه

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 5715
المشاركات: 10,577 [+]
بمعدل : 1.89 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 161
نقاط التقييم: 81
شموسه will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
شموسه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : العاااالي مستواها المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: (فرسان على جمر الغضى -للكاتبه وديمه العطى)




الله يعيني على قراينهااااا


تسلم ايدتج اعجبنتني





من مواضيع شموسه
0  ★  مبارك عليكم الشهر* ★  * 
0 عمر ولدي 7 سنوات وعنده امساك 3 ايام
0 نصايح لجمالك ايتهاا الحامل""""
0 %%اهم النصايح للكتابه للطفل%%
0 ****مسجات عيد الاضحى ****
0 سؤال عن الامساك عند الاطفال
0 الحضانه والتقاط العدوى لابني..
0 قصة الفقير ًً ً
0 العناد...............................للاطفال
0 اوزان الاطفال والعنايه بهم
0 المراه اطول عمر من الرجل واكثر تحمل للالم
0 باركولي بعد ماعاشرت ولدت الحمدالله
0 ,,,صحتك بعد الولاده ايتهاا الحامل,,,
0 اقراي هذا الدعاء ولو لمره
0 ّّّتقرير شموسهّ
عرض البوم صور شموسه   رد مع اقتباس

قديم 05-21-2011, 07:51 PM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
العاااالي مستواها
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية العاااالي مستواها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 15242
المشاركات: 11,281 [+]
بمعدل : 2.10 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 171
نقاط التقييم: 2752
العاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
العاااالي مستواها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : العاااالي مستواها المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: (فرسان على جمر الغضى -للكاتبه وديمه العطى)





الجزء السادس والعشرون





فتحت المها عيونها وناظرت فهاد بابتساامه وهو كان يناظرها


المها:لييه مارحت عند ابووي الشييخ

فهاد:وليييه اروووح؟

المها:لزوووم تروووح عنده


فهاد:هو يقول لي لا تترك المها لحااالها

المها:هو يقووول؟؟

فهاد:اييه هو قال لي بعد ...يا ولدي يا فهااااد تراااك معرس وخلك داااايم قريب من حرمتك

المها وهي تنااظره:هو قاال؟

ابتسم فهاد:للا انا الي اقووول...اقوول اني ما اقوا على فراااقج ثوواني

المها:ليييه نسيييت يومن انك تقووولي ..واليوووم الي اخذ بثااارج فيييه تراااج راحله فييه لديرتكم ...نسيييت يومن انك قلت مهب فهااااد الي يطلب وصااال حرمه

ضحك فهاد:ايييه يالمها بعدج ماخذه بخاااطرج على حجيي ترااني يومها مدري من هي المها

المها:والحييين

فهاااد:هالحييين صااارت رووحي الي احيا بها

المها بنظرة الم:صحييح يا فهاااد انت ودك تطلع مع عيااال العطاااوي بغزووهم

جلس فهااد جالس وناظرها:با ذن الله ما يطووول غزونا واعاااود لج مرتن ثاانيه

المها:يا ويييلي احس اني ما اقوا على فراااقك

فهاد:اجل انا وش اقووول ترااني لين هالحيين احس بحالي في حلم وخااايف اني اصحى منه

المها:ارجااك يا فهاااد بلااها الغزوه ذي

فهاد:للا يا المها عيال العطاااوي هم من عيال خوااالي ومن ديرة امي وشلوون ودج ايااني اتخاذل عن فزعتهم

المها:خااايفه يا فهاااد خايفه عليييك وعلى سعد اخوووي انا ماصدقت ان الله جمعكم وعاااود بكم لي.... خاايفه افقدكم ولا افقد واحدن منكم مرتن ثااانيه

فهاد:خووفج ماله لززوم يا المها حنا فرسااان والي معنا فرسااان انتي سمعتي عن شجاااعتهم الي ما بقى حد ما حجى فيها

المها:اييه وسمعت عن الديره الي ودكم تغزووها ..ديره مابها الا اشر ما خلق ربي

فهاد:با ذن الله يا المها منصوريين

خذت المها نفس طويل :با ذن الله

فهاد:علميني عن شووق وش هي علووومها؟

المها:شوووق ما ودها بعااايض

فهاد:بس هي قالت لابووي انها موااافقه

المها:قااالت مير هي ماترييده...لزووم يا فهاااد ماتغصبوها وهي ماترييده

فهاد:لا تااخذي بهمها تراها هي الي تااخذ حقها لحاالها


.........................


بمجلس الشيخ ابو طايل

طايل:وش الهرج ذا يا بنيتي؟؟

شوق:هذا هو شرطي يا بوووي ومن غير شرطي ماتزوج عااايض ابد

الشيخ ابو طايل:اتركها يا طاايل ..اسمعيني يا بنيتي..هرجج ذا ماهوبهرج

شوق وهي توقف:وش بيه هرجي يا بوووي ...اني صااادقه بالي اقوووله ماتزوج عااايض الا لما تواافقو على شرطي


طايل:انج تطلعين بالغزو مع عيال العطااوي انتي انجنيييتي وش الي يخليييج تطلعي

شوق:اييه يا بوووي وش الي يخلييني يعني هذا هو الحكييم طاالع هو وحرمته وبنيته لييه ما اطلع انا ....واكوون عوييينتن لهم

طايل:انتي يا بنيتي وش الي يدرييج بعلاااج الحكيم

شوق:اكوون عوينته ..يا بووي لزوووم اطلع معهم وان كان ماودك اطلع ماتزوج عااايض ابد

الشيخ طايل:لاحول ولا قوة الا بالله يا بنت وكاااد انج انجنيتي...ما يجووز يا بنيتي الي تقولينه حنا عطينا الرجال موافقتج وتراااه ولد عمتي وش وجيهنا عندهم ان عاودنا ورفضنا الرجال

شوق:وليييه ماتواافق على اني اطلع الغزوو

الشيخ:وشلووون يا بنت هذا غزو غزو مهب لعب عيااال

شوق:زين يا بوووي هالحييين اروح للعمه واقول لها ما ودي بولدج

وقف الشيخ طايل الي حس ان وده يضربها:يا بنت تراااج جننتيني

الشيخ ابو طايل:يا ولدي تعوذ من ابليس

التفت بعدها لشوق:زين يا بنيتي القرااار راح يكون لعااايض ان وافق على انج تطلعين تراااج رااح تطلعين وان رفض قلناله ان ذا شرطج لجل تزوجينه

طايل:وش الهرج ذا يا بوووي؟ ودك ايانا انمشي حجيها علينا

الشيخ:راح اتكوون حرمته خله يعرف من اليووم هو من رااح يتزوج والقرااار يعووود له

ابتسمت شوق الي كان ودها ان عااايض يرفض لاكن عااايض من بعد ما شاااف ان الامر عنده وافق وفباله انها رااح اتكوون بحمااايته

عارض فهاااد طلوع شوق للغزو ومن بعدها رضخ لقرااارهم


..............................


ليالي كثيره مرت على البدور وهي تنتظر جيت ليث لراكان لين صارت ماتدري هو جا او ما جا

الليله خذت راكان ونومته باحضانها وهي تلفه بيديها ومغطيه حالهاوبانصاف الليل حست ان راكان تملل من الكبت الي جاه وابعدته عنها وهي تناظره وشافت انه عااود للنوم مرتن ثانيه نامت على ظهرها وهي تناظر لفوق بعدها التفتت للناحيه الثانيه وانتفضت جالسه بسرعه وهي تشوفه نايم قريب


وراسه على طرف الفرش..ظلت تنااااظره وتحس بقليبها يدق...يا تراى هو من متى جا وناام وماحست به ..ولييه ناام


ظلت تناااظره لين مناامت وهي متحس بحالها واول مافتحت عيونها انصدمت انه محد قامت بالسرعه تلفت واتدور عليه وتاكدت انه رحل زااد الوجع بقليبها وهي ماتدري وش اتسوي



..................


قماد ومعه عتاب كانو اليوم بديرة الشيخ ابو طايل لجل يتفقو مع الشيخ باليوم الي راااح يكون فيه الاستعداد للغزو وطلبو من الشيخ ان كل الرجال الي ودهم يطلعو يكونو متجهزين من قبل الغزو باسبوع لجل يشووفو وش هي استعدادااتهم

قام الشيخ ابو طايل مودعهم من بعد ماتكفل هو بامر الحكيم الي رااح يكوون ملازمهم بالغزوه

الشيخ ابو طايل:يا عيااالي لو انكم جلستو لوقت العشا كان احسن الليله ودنا نملك بولدنا عااايض على بنيتنا وودنا اياااكم تكوونو معانا

عتاب:كان ودنا يا عمي مير حنا وراانا امووور كثيره لزوووم انخلص منها ومبااارك ان شالله ملكتهم

الشيخ:الله ايبااارك لك يا ولدي ويحفظكم ويسمح دروووبكم

عتاب:نترخص يا عمي

طلعو عتاب وقماااد من الديره وكلا لااهي بافكاااره من غير مايحجي واحدن منهم مع الثاااني

قضى قماد الايام الي بعدها في تدريب بعض الرجال وكان كل وقته بالتدريب وقليل ما كااان يرحم حاله ويرتااح

اما عتاب فكان حاله اسوء وهو يشوف اموور كثيره ناقصه كان من سببها قلة المال الي كانو محتاجين له

جلس عتاب وهو يحس بالضيقه

سعد:يا خوووي هونها وتهووون

عتاب:وشلووون تهووون حنا على كثر ما جمعنا فرسااان لجل الغزوه ..تبقت قدامنا امووور كثيره ماحسبنا احسااابها يا خوووي

الزاااد الي حيلتنا والحلاال يدوووب يكفي لايام قليله وش راااح انسوي بالايااام المقبله وش راااح نطعم الفرسااان حنا ودنا بفرسااان شجعااان مهب فرسااان جياعا الجوع يهد حيلهم

سعد:باذن الله يا عتاااب ان الحلااال الي معنا يكفي وان الله يفرجها...اسمعني يا خوووي انت لزووم تقسم الفرسااان لجمعااات كل جمااعه تكون هي مسؤلتن عن فرسانها بالطعاام وتوفير السلاح وكل ما يحتاجووونه

عتاب:انت صااادق يا خوووي وذا الي ودي اسوييه

انشغل بعدها عتاب بترتيب كل شي وتقسيم الحلال على كل مجمووعه واعطى كل مجموعه الي يلزمها وظلت اموور كثيره ظل هو وليث وسعد يحااولون يحصلو لها حلووول لين يوم الغزو



.................................


ظل عتاب طواال الايام الي فااتت مجهد حيله بتجهيز الفرساان والسلااح وكل شي ودهم يحتااجوون له كانت ظبيه تنااظره من بعيييد


ظبيه:الرجااال وده يقتل حااله من الحال الي هوو فييه

الشيخ:ايييه يا ظبيه احس بالنااار يوم اني اذكر الي صاار علينا اجل وشلوون هو حااله


ظبيه:الله يا خذ حقنا منها الي ابد ما هقيييت يجي منها ذا

الشيخ:زين يا ظبيه عتاب حنا درينا وش هي علته ...مير القماااد ماتدري وش هي علته؟

ظبيه:وش علته يعني تلااقي عتااب حلف علييه مايهوب جنب غدراان العربااان

الشيخ:للا ما هقووتي الولد علته باااينه غيير المره ذي ناااظري وشلووون هو مهلك حاااله بتدريب الفرسان

ظبيه:والله ان حتى عتاب والليث ابد حااالهم مهب مثل لول ناااظر لعتاااب وشلووون صاار حاله ضعيييف من بعد ما كااان له جسد يحسده علييه الضعييف

الشيخ:وانا يا ظبيه متشووفي بحاالي شي تغيير

ظبيه:اييه وش الي يغير بحاالك وانت ماتترك صحن الزااااد يعااود بلقمه

الشيخ ناظرها بنظراات استنكاار:انا يا ظبيه

ظبيه:اسكت اسكت ما ودي احجي ازوود



...............................


بديرة الشيخ ابو طايل استعد و كل الفرسان الي رااح تطلع مع فهااد لجل ايكونو مع عيال العطاوي ويتجهزو معهم من قبل الغزوه باسبووع

وظل بالديره بعض الفرسان الشجعان لجل حمايتها بغياب بقية الفرسان

ودعت شوق امها وابوها ولحقة عمها فهاد الي كان بطليعة الفرسان صحيح انه ماصار الي كانت تريده مير كان بنفس الوقت ودها تطلع معهم وعلى لعصير وصلو الفرسان للمكان الي تواعدو فيه واستقبل عتاب وليث وسعد فهاد والفرسان الي معه ...كانو ناصبين خيمه مفتوحه من قدام

اخذ سعد فهاد وورجاه الفرسان واستعدادااتهم وكيف هو تقسيمهم للفرسان من بعدها عااودو للمكان الي فيه عيال العطاوي استغرب فهاد فزت عتاب وليث وقماااد له بنفس الوقت واقفين لجل ياخذ له مكان بينهم ابتسم لهم وجلس وهو مستغرب حيييل اما عتاب وليث ناظر كل واحد منهم الثاني وحاولو انهم يمنعو ابتسامتهم

كثير ما كاان فهاااد يوم يلقااهم بالمرعى يجي ويجلس معهم وياخذ منهم علوم الحلال وفزتهم كانت قريب من فزتهم ذيج يوم يجي عندهم لاكن ابد ما خطر بباله انهم هم نفس الرعيان مير جاه احساس انه يعرفهم من زمان وفسره على ان دمه ودمهم واحد

بطرف الخيمه وكان المكان مكشوف جلست شوق مع حرمة الحكيم وبنيتها يناظرن الفرسان واعدااادهم الكبيره على امتدااد البصر الي جالس والي واقف بمجموعه يتدربو وكانت حركه بكل مكان ومن غير متحس دارت عيونها تدور على فاارس من بين الفرساان

من بعد ما اخذ فهاد علومهم كلها حس بقليبه يرجف وهو يذكر زولها وراح وجلس على تله قريب وهو مشغوول الفكر وكل حيين نظره يروح لحرمة الحكيم ولبنيااات

فهاد"اويلااااااه والله اني ماكنت ادري ان الفرقا شييينه يا المها ..وش الي خلااااني اتركج وراااي وليييه ماجبتج معي هذا هي الحريم جالسااات وما علييهن خوووف او شي ...ذبحتيني يا المها ببكاااج وانا جااي اوااادعج ليييه ما جبتج معي ..

التفت فهاااد يناااظر حوالييه....زين يا فهاااد وش ودك اياااهم يقووولو مايقدر على فراااقها


قام فهاااد واقف ...ايييه خلهم يقووولو الي يقولووونه وانا صحيييح مقدر على فرااااقها لزوووم اعاااود واجيييبج يا المهاا


زادت دقااات قليبه وهو ناااوي على الي يريد يسويه وتوجه لسعد وقاله بالي يريده وركب فرسه وعاااود للديره

ظل سعد يتبع بنظره فهاااد الي ابتعد وهو مهو بمصدق الي يسويه فهاااد


قربت شوق من ليث الي كان يكسر الحطب لجل يزييد الناار


شوق:ودك بمعووونه يا بو راكاااان

غمض ليث عيوووونه وهو مبتسم

ليث:اويلاااااه على طاااري راكااان والله انج فيضتي الشووووق بقلبي له

شوق بابتساامه:وشلووون هو ...والبدووور

ليث:الحمد لله صارلي ثلاااث ليااالي ما زرتهم

شوق:وانت على هالحااال دااايم؟؟

ليث:ملزوووم اكحل عيني بشوفتهم

شوق وهي تلفت:زييين وين قوووته وعبله وو

ناظرها ليث بابتسامه:ظبيه ما قااالت لج

شوق:تقوول لي عن ويييش؟

ابتسم ليث:هي تقوولج لعلووم كلها ...وقماااد جالس باخر الجيش مع ربعه الي تعرف عليهم من كمن يوووم

نزلت شوق راسها لتحت وهي تصد بنظرها لان ليث كشف عن ويش هي ودها تسال

شوق:زيين هاات الحطب ذي اودييها

ليث:للا انا اقدر اشييلهن

عاود ليث وعاااودت شوق للحريم وهي نااويه تسال ظبيه عن قوته وعبله






من مواضيع العاااالي مستواها
0 ازياء اطفال صيف Costumes kids 2012
0 ((تحف00تحف00تحف00تحف))
0 العاااالي مستواهاا تهنئكم بالعيد
0 وصل حديثا مميز
0 نقش*نقش*نقش*نقش*نقش
0 جميع استفساراتكم هنا عن كل مايخص البيبي من الولاده الى ثلاثة اشهر
0 (((تجهيزاااات قممممة البراااائه)))
0 اعتذر لا انشغاالي هذه الفتره
0 (((شوربة الشوفان كويكر بالحم)))
0 البنااات يتطوعوون في الجيش00
0 أهتمامك بأناقة الرجل في حياتك00تفضلي غاليتي
0 أرجو00من كل المشرفاات الدخووول
0 (((أميرعسيريفتتح أبها للتسوق)))
0 فساتين زهير مراد 2012
0 هذي حاطه رابط ورقم جوال في توقيعها
عرض البوم صور العاااالي مستواها   رد مع اقتباس

قديم 05-21-2011, 07:53 PM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
العاااالي مستواها
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية العاااالي مستواها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 15242
المشاركات: 11,281 [+]
بمعدل : 2.10 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 171
نقاط التقييم: 2752
العاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
العاااالي مستواها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : العاااالي مستواها المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: (فرسان على جمر الغضى -للكاتبه وديمه العطى)




وصل فهاد للديره وتوجه لبوه الشيخ وقاله انه نااوي ياخذ المها معه

الشيخ ابو طايل:وكااااد انك انجنيييت انت الثاااني

فهاااد:يا بوووي الامووور طيبه وماعلييهن خووف وحنا قدامنا اسبووع وازود عن يوم الغزو ...وحااالي يا بوووي ابد ما يسر عدو ولا صديق من فرقا المها ولزوووم تكووون مني قرييب

الشيخ:الله ايهداااك يا ولدي ..وش ودك اياااني اقووول توكل على الله

راح فهااد لبيت العمه الي قالت له عن حال المها من بعد ما رحلو من الديره

ظل عليها وهي جالسه بالشق وفزت واقفه ماهي متخيله انها رااح تشووفه مرتن ثااانيه


المها:فهاااااااد

تلقا لها فهاد باحضانه وهو يدفنها بين ضلوووعه:روووح فهاااااااد ...المها انا مقواااا ابدمقواااا على فرااااقج

علمها من عقب بالي يريده وكانت سعادتها كبيره يوم عرفت انها راااح تكوون رفيقته



................


فتحت البدور عيونها وهي تسمع همس ليث لراكان وهو يحبه بيديه ووجهه ظلت ساكته ومدعيه النووم وحست بسعااده ترفرف بقليبها لوجوده قريب منهم كان ودها تشووفه وهي ملتفته للجهه الثاانيه

خذت نفس وقلبت حالها وهي تدعي النووم وكان شعرها مغطي نصف وجهها وعيونها ..هالحيين تقدر تشوووفه اول ما فتحت عيونها ما شااافت حد قداامها وقفزت بسرعه وهي تشهق

ليث:بسم الله عليييج

التفتت له وشافته بالجهه الثانيه حيث انه قام لجل ايشوفها هي بعد بنفس الوقت الي التفتت لجهته

حبست انفاسها وهي تناظره ومد ليث يده لجل ينزل خصلااات الشعر الي كاانت تغطي وجهها

ليث:وش فييج شااايفه حلمن مهب زييين

ظلت البدور تناظره وهي تحاااول تمنع تنفسها السريع وليث منشغله يده بخصلااات شعرها وهو يقرب جلسته منها

حست بربكه ازود ويده ترفع وجهها لجل تناظره وهي تصد بنظرها

ليث بهمس وعيونه تناظر وجهها من قريب:ما قلتي لي وش الي خلااج تفزي من نووومتج كذا

هزت راسها بلا انه مابه شي

ليث حس ان عقله رااح يطير وهو يشوف عيونها الي ارفعتهم وخلتهن مقابلااات عيونه الي تناظرها ومن غير احساااس تحركت يده الي ممسكه لوجهها

لخلف ارقبتها وشعرها يتخلل بين اصااابعه ظل يناظرها وهي تناااظره وكل واحدن منهم ضااايع بعيووون الثاااني لين ما قفزو من صرخة راكان حينها ضم ليث وجهها لصدره يحاااول يهدي قلييل من النااار الي اشتعلت فييه

ليث:انا لزوووم ارحل

ابعد وجهها عن صدره وناظرها ويده بعدها متخلله شعرها

ليث:ملزوووملكم شي يا ام رااكااان؟؟

هزت راسها بلااا وهي تحااول ان دمووعها ما تفضحها وعيونها عند راكان الي كاان يبكي

ليث وهو يتركها ويوقف:انتبهي على راكاان ...فمااان الله

رحل ....رحل وهي تحس ان ما ودها يرحل خذت راكاان وضمته لصدرها وبدت دمووعها تنزل وشهقااات بدت تفلت منها



.....................


توجه فهاد بالمها للجبل الي كان قريب من الجمااعه

المها:لييه جبتنا اهنيا يا فهاااد

بابتساامه :اجل وييين ودج ايانا نمسي ..مع الجماااعه

المها:وكاااد انهم ينتظرونك

فهااد:ترااهم قريب من اهنيا هالحييين اول ما نصعد للجبل رااح اورجيييج اياااهم

وفوق الجبل ناظرت المها الفرسان وجموووعهم الكبيره

المها:هذي غزوه مهب هييينه يا فهااااد

فهااد:وكااد يا المها وكاااد والقبيله طلعت قبيله لها حصااانه كبيره تخيلي يا المها ان اهل القبيله حصنو ديرتهم من كل الجهااات باحجااار كبيره جابوها من الجبااال وخلوها حواليين القبيله وعند كل حجر يكوون فارس يحرس القبيله وكااد انه يلزمنا وقت طووويل لجل نقدر اننا ندخل لدااخل القبيله

المها:وشلووون هم هلها يا فهاااد؟

فهااد:اهلها يا المها اطباااعهم غيير عن اطباااعنا وعدااات تختلف يومن اني دريت ان الديره هي نفسها الديره الي كان عندي علووم عنها من زماان تفاجئت

المها:وشلووون جتك علوومها من زمااان؟؟

فهااد:كنت طالع مع ربعي نقنص وتعااارفنا مع رجااال تااجر يقول انه دااايم الدوووم عندهم ويقووول عندهم حريييم كثييير ومزايين

المها:يا ويييلي وهذا هو الشي الي اعجبك حيييل

فهاااد وهو يضحك:ويلي انا ويييييلي من الي يغااااروووون

ناظرت المها بطرف عينها وقااامت

فهاد وقليبه يدق بحيييل:على وييين يا قليييب فهااااد؟؟

المها:ودي انزل عند شوووقه واخووي

مسكها فهااااد ولفها ناااحيته:هالحييين بنصاااف الليل؟؟؟ ما ودج تمسي معي

المها:للا ودي اياااك تمسي وتحلم بالمزااايين الي ودك اتغزوو ديرتهم

جرها فهاااد ناحيته مانع انها تبتعد عنه


..........................



سعد كان جالس مع عتاب قريب الناار وليث بعده ما جا من ديرة البدور

سعد:هو قماااد وييين لييه ما جا عندنا اليوووم؟؟

عتاب كان فكره مشغووول وما سمع سعد وش قااال

ناظره سعد وبعدها قام يدور على قماااد الي حصله جالس وسط ربعه وهم يهرجوون ويضحكووون وهو حاله من حاال اخوووه منشغل باله

سعد:قماااد

فز قماااد بالسرعه وقام راايح لسعد

قماد:اتريييدني بشي يا خوووي

سعد:ليييه ماجيييت اليووم عندنا اهناااك

التفت قماد للفرسان:انشغلت يا خوووي بتدرييب بعض الفرساان

سعد:كليييت شي يا خوووي؟

قمااد:للا ما ودي ولا الزاااد كثيير

سعد:اجل تعااال معي اهنااك ودي اياااك بشغيييله

قماد:زييين

لحق قمااد سعد وجلس معاااه حوالين النااار الي كانت بوسط المعسكروظلو يسولفووون سوا وعيووون من قريب كانت تناظرهم من غيير مايدرووون عنها


...............................................


مرت ايام والحال على ماهو علييه طواال اليووم الفرسان منشغلين بترتيباات الغزوه وتدريب الفرسان

كانت شوق وبنت الحكيم كثير يطلعن للغدير مع ظبيه وكانت شوق تشوف قماد الي ابد ما كاان يلتفت ناحيتها

الليله نوعيال العطاوي يتحركو بالفرسان لمكان قريب من الديره الي ناااويين يغزوها ويعسكرو فيها ولجل ذاك قرر ليث انه يروح للبدور وراكان لجل ايودعهم وهو يدري انه يمكن مايعاااود يشووفهم مرتن ثااانيه

وكالعاااده كانت البدور نااايمه وراكاان على طرف افراااشها حست بليث انه جالس يحب بولده وظلت على حالها وهي ملتفته ناحيتهم وتختلس له النظرات من بين هدب عينها

رفع ليث راكان واخذ يحبه

ليث بهمس:اويلااااااه يا راكاااان والله مدري وشلووون راح اقدر على فراااقك...قريب يا ولدي ودنا نغزو والله العااالم متى تنتهي الغزوه

كانت دقات قليبها تزييد من الي تسمعه دقااات قليب خااايف ومتفاااجئ

ناظر ليث البدور الي كان يدري انها صاااحيه ولاحت بباله فكره وهو يبتسم

ليث:لزووم يا ولدي تكوون رجال وشجاااع وتحط امك بعيووونك ...وهالحيين يا ولدي ودي استااذن منك وتخليني اوااادع امك الي ريحة طيبها اوجعتني براااسي والوجع مايروووح الا اني اشمه ازوود ودي اضمها لصدري واواادعها من غير ماتدري تراها ان دريت وكاااد ماترضى

زااادت دقااات قليبها من الي تسمعه وحاااولت انها تصحى لجل تمنعه لاكنها ما قدرت وهي تدري انه قريب يرحل للغزو

حط ليث راكان بفراش كان مفروش بالطرف الثااني وقام

خلع سلاحه وسفرته وهو يتحرك بخفه لجل انه مايصحيها على قولته وهو وده انها ماتصحى لجل ماتمنعه

رفع طرف لفراااش وتمدد جنبها

اتكى على يده يناظرها ويناااظر رجفة جفوونها واحمراار وجهها حبس ابتسااامته وبخفه فرد يده تحت راسها واخذها باحضااانه مدعي انه مايريييد يصحيها وهي مستجييبه له

كان يحس برتعااااشتها وضمها لصدره وهو يحب على راسها وجبينها وكل مازااادت ارتعاشاتها ضمها له اكثر

البدور بدت دموعها تنزل وهي تحس انه ماودها اياااه يتركها وهي تحس برااحه وامااان بحضااانه كان ودها انها تلمه لها اكثر وتبوووح بولعها فييه لاكنها ماقدرت وظلت تذرف دموووعها على صدره كانت خاايفه انه يتركها ويرحل لاكنها بعد دقااايق سمعت صوت انفاااسه وهي تهدى وباااين علييه انه ناااام

ضمت وسطه بيدها وهي تطبع حبه على صدره وتستسلم للنوووم الي غزاااها وهي مستكيينه


................................



المها وفهاااد نايم على رجلها:للا يا فهاااد ما ودي اعاااود للديره

فهاد وهو يناظرها:ترااني خايف عليييج يا المها حنا قريب نغزوو

المها:ولييه جبتني اهنيا

فهااد:الخوووف زااادبي علييج هالحييين حنا مهب رايحييين لغزو عادي الغزوه ذي فيها ذبح ومووت غاليين

المها:بسم الله عليييكم من الموووت الله الحااافظ والله مالي عاازه بالحياااه من دووونكم رااح اظل معكم يا فهاااد وماراااح يفرق بيننا غير الموووت

ضم فهاااد المها :ماااني بمتطمن يا المها ابد مهب بمتطمن خليني اسلا همج انتي وشوووقه لجل اقدر اغزو وانا مرتاااح لزووم تعاااودن للديره

المها برفض قاااطع:للا قلت ما اعاااود


عند النااار لمعت عيووون عتاب من لعلوووم الي جته

عتاب:وكاااااد يا سوااط من لعلووم الي جبتها

سواط:اييه يا عمي وكاااد

عتاب:هذي والله لعلوووم الزيييينه وتستاااهل عليها يا سووواط بشاااره

سواط:الله يطولي بعمرك ياعمي وانا تحت الخدمه والامر

عتاب:مكثوور الخير توكل هالحيين يا سوااط وانا ودي اشوووف وش راااح اقدر اسوي

سحب عتاب انفاااسه وهو متاكد ميه بالميه من الي يفكر فييه



فتح ليث عيونه وناظر البدور الي كانت ناايمه بحضنه واخذ يناظرها ويحرك يده لجل تبعد خصلااات الشعر المتناااثره على وجهها ابتسم يوم دري انها صحيت وادعت النووم

وقرب وجهه وحبها على عينها وبعدها عينها الثاانيه واخذ ينثر حباته على وجهها وبعدها دفن وجهه قريب اذانها واخذ يهمس لها بكلماات الولع الي بصدره

بعدها بشوي بعد وجهها وناظره وشاف دموعها الي نزلت عض على شفااايفه وهمس:الله الله براكااان يا ام راكااان وان قدرت اني اعاااود بوقت الغزوه عاودت وان ماقدرت الله يعييينني

سحب يده مت تحت راااسها وقااام بسرعه واخذ يلبس حزام سلاحه

البدور غطت وجهها بالفرااش واخذت تبكي بصوت سمع منه ليث بعض الشهقاات واستعجل هو بالرحيييل



.....................


بالصباح البااكر اخذ عتاب بعض الفرساان ومعه سعد واتجهو للديره الي يريدو غزوها واتفقو مع ليث وقمااد وفهااد انهم يحركو بافرساان البااقيه وقت الضحى


وعلى نفس الطريق الي يودي لنفس الديره كانت اهنااك قافله محمله بحمولااات كثيره وبوسطها جماال عليها هواادج وكان الجمل الاول باين عليه انه يحمل عرووس وبطريقها لديرة عريسها

قوته كانت هي العرووس الي بالهودج وهي بطريقها لجل تنزف على عساااف ولد شيخ القبيله الي ناويين عليها عيال العطاااوي

كانت متزينه بالذهوووب الي ابد ماتزينت بنت بيوووم مثل زينتها ولااابسه افخر الملااابس الزينه كاانت بغاااية الزيين والملااااحه راح الكثير ومابقي لها لجل توصل الديره الا القليل ابتسامتها متعليه فمها واخيرا صااار الي ودها ايااه

مير ماجى على بالها الي رااح يصير

تفاااجئت بشخص يدخل عليها الهودج وهو بعده يمشي

عتاب:صبحج الله بالخييير يا عروووس ...وشلوووون تعرسي وانتي حلااال لولد العطاااوي

قوت بصرخه:عتااااااااب

عتاب تفااااجئ بقوت تسحب حالها بطريقه ماتوقعها وتقفز من الهودج على ظهر الفرس الي كانت قريب من الهودج وتهرب





من مواضيع العاااالي مستواها
0 اللحقوااا لالايفوووتكم
0 بسرعه وقفوها
0 ###كلماااات حلوه ليلة الدخله###
0 اليوم الوطني لعماان الشقيقه00اهداءلدافئة المشاعر
0 تهنئه من العاااالي مستواها
0 ((تجمع كيف تقضين وقتك في المطبخ بشهر رمضان ))
0 مما راق لي في الالوان والازياء
0 **تحذيرررررر اخلووووواا وشوووووفوووااا**
0 ووووااااوووولذيذ-وبااارد
0 صوراحدث جوالات نوكيا 2012
0 ((فوائد الكرفس))
0 المحشي والمخشي00تفضلووو
0 اعتذار لغيااب عيون جوريه
0 رمزيات للبلاك بيري2012
0 اعذب الشيلات الشعريه واعذب الالحان الصوتيه تجدينها هنا00تفضلي غاليتي
عرض البوم صور العاااالي مستواها   رد مع اقتباس

قديم 05-21-2011, 07:56 PM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
العاااالي مستواها
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية العاااالي مستواها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 15242
المشاركات: 11,281 [+]
بمعدل : 2.10 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 171
نقاط التقييم: 2752
العاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
العاااالي مستواها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : العاااالي مستواها المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: (فرسان على جمر الغضى -للكاتبه وديمه العطى)




الجزء السابع والعشرون




كشف عتاب الستاره وناظر للخارج وشاف ان قوته ابتعدت بالفرس هااربه حينها هو بعد قفز على واحد من الخيول الي عليها واحد من الفرسان

والي رماه عتاب من ظهر الفرس لجل يقدر يلحق بقوته

سعد والي معه تحااوطو ببقية الغافله وجردو الكل من سلاحه والي حاول يهرب صابوه.. ومن الي حاولو يهربون عبله الي قدرو الفرسان يمسكوها ويجروها لسعد من بعد ما امر انهم يجيبوها عنده

اشار لهم سعد انهم يتركوها وبالسرعه ركضت عبله وجلست قريب رجول سعد

عبله:يا شيييخ انا داااخله على الله ثم عليييك يا شيييخ

ضحك سعد:والله اني كني شفته الموقف ذا من قبل

ناظرها:اقووول فزي قووومي يا حرمه


عبله:ارجااااك يا شيييخ ارجاااك تراااني مسيكييينه ومالي بالي صااار يد


سعد:بس انا الي سمعته انك يد قوته اليميين

عبله:اتخسى يا شيييخ انا مهب يد حد

سعد وهو يدور حوالينها وهو يناظرها بابتسامه:اييه اجل وش اتسوييين معها ...ولييه كل الزييينه ذي؟

عبله بارتبااك:ا ا انا انقصبت يا شيييخ على كل الي اساااويه معها ...وتراها هي العروووس الي ودنا نزفها لولد الشيييخ

سعد:وش سااالفة العرس ذا؟؟



............................



بنفس الوقت كان عتاب مازااال يطااارد قوته الي ابعدت كثييير عن المكان الي كانو فييه لين ما احتدت انها لزوووم تسلك طريق الجبل يمكن من خلال

الصخوور تقدر تضيع عن عيون عتاب لاكن الامر ساعد عتاب الي كان عنده خبره كبيره بطرقاات الجبل

الي كانت تجهلها قوته والي صارت محصوره قدامه وقدر حينها انه يلحق عليها واول ما وصل بفرسه قريب منها قفز على فرسها وجرها منه وطاحو منه الاثنين

وبقاومه شرسه من قوت قدرت تفك حالها منه وتهرب وهو يلحقها لين ما صار ما قدامها شي تقدر تهرب منه

التفتت لعتاب وهي تلهث من التعب وطلعت من بين ملابسها خنجر واشاارت به قدامها عتاب الي كاان هو بعد يلهث وعيوونه صااايره دم من الغضب الي تفجر بصدره عليها وخصوصا يوم شاااف زينتها الكااامله بالذهوب

وقف مقابلها في حالة الانقضاض

وبانفاااس متسااارعه وهي تناااظره :الزم مكااانك تراااك ان جيييت حدي قتلتك

عتاب بغضب:تحسبيين اني راااح اتركج اليوووم يا قوووته والله انه حتى لو يكووون على موووتي اني ما اتركج

قوته:ترااني حذرتك يا عتاااب

وبابتسااامه من بين غضبه:كان غيييرج اشطر ...اليوووم راح اخذ حقي منج ورااح اورجييج وشلووون تكووون عقوووبة الي يغدر بي

قوته:تستاااهل كل الي جااااك

عتاب بصراخ:انكتمي يا الخسييييسه ...هذي جزاااتي من بعد ما منت فيييج

قوته بابتسامه:انت ما امنت في يا عتاااب تراااك قلت كل الي بخاااطرك النوبه الي فاااتت وذا خلااني مترااجع عن كل الي كنت ناااويه عليييه

عتاب:لجل تعرسي تسوي كل ذا؟

قوته:اييه ...لجل اعرس لزوووم اكووون بمقاامه واكوووون عروووس ما لبست مثل زينتها اي عروووس

عتاب:كل الي كنتي تسوينه لجل تكووني بمقااامه

قوته:ايييه يا عتااب ان كنت انت طوووال حياااتك تلم بالحلال والمال والذهوب بالغزو لجل اتغزو انا كنت ادوور من ديره لديره لجل اسرق ذهوووب الحريم وانت اخذت كل شقاااي بغزوه وحده كان لزوووم مني اسوي الي سويييته

عتاب:لجل اتكووني بمقاااامه!!؟

قوت:ايييه يا عتاااب ..انت ماتدري من هو عساف ولد الشيييخ هذا مطلب كل بنيه بالدنيا رجااال عنده المااال والجااه والسلطه ويقدر يا عتاااب يحمييني يحمييني من اي حد بالدنيا ويوم اني اكووون بحماااه ما راااح اشوووف اي غزو بحياااتي لانها ديره قويه ومنييعه ومابه حد يقدر يغزيييها

عتاب :وانتي يا قوووته ماتدري ان هي ذي الديره الي عيال العطاااوي مطلبهم فيها

تفااجئت قوت:وش اتقووول ..هي نفس الديره؟

عتاب:وحنا على وجه غزو ماصااار ولا راااح يصير

قوت بابتساامه:ما تقدر يا عتااااب ماتقدر الديره واهلها مهي مثل ماانت تحسب هذي ديره منييييعه وحتى لو انك قدرت كل ارجااال الارض ماتقدر عليها

عتاب:الا اقدر يا قوووته بالدم الي يغلي بعروووقي راااح اقدر وراااح اتشوووفي وش فيييه راااح ابدا

انقض عليها عتاااب ومسك يدها وابعد الخنجر بعيييد وصااار يصااارع قوته الي حاااولت انها تخلص حااالها منه

قوته بصرااخ:اتركني يا عتااااب اتركني

وبانشقاااق الثوب من جيب قوته وبروز اكتافها العاااريه جمدت عيووون عتااااب على الوسم الي كان نازل اشوي عن كتفها

قوته وهي تضربه:خسيييس خسييييس اتركني يا الخسييييس

نظرة عتاااب الي خلت لون وجهه يشحب خلت قوته تنظر وين هو ينظر وابعدته بالسرعه وهي تحس ان قوته خاارت بنظره للوسم

لمت الثوب عليها وهي تناظره وتلاااقت عيونها بعيونه

عتاب: ......... انتي عطااااااااويه يا قووووته؟؟

ناظرته قوته باستقراااب:وش اتقووول؟؟

عتاب:الوسم ذا ...يقووول انج عطاااويه يا قووووته

قوته :وش الهرج الي قاااعد تقوووله وسم ايييش هو انا بهيييمه لجل اتوسم

عتاب وهو يكشف لها عن صدره ووسوووم كثيره نفس الوسم بصدره:وسمج ذا ماهو نفس الوسوووم ذي

تفاااجئت قوووت اكثر وهي تناظر وسووومه وعينها تحاول تتاكد من الوسم الي بكتفها مع خجلها انها تكشف

قوت :اني مني فاااهمه شي يا عتاااب ليييه الوسوووم ذي؟؟

عتاب:الوسم ذا كان لحلااال ديرتنا وانا اذكر زييين ذاك اليوووم ...كان بالديره رجال مهبووول شاف الرعيان وهم يوسمو الحلال بالوسم ذا والسالفه جازت له وحينها استغفل الرعيان ونهب الميسم..والمهبول جمع لعيال الصغار واخذ يوسم فييهم يقلد الرعيان يومها انا كنت افهم وحااولت اني ابعد الجهااال واخذت اقاااوم المهبووول الي راااح يوسم بصدري بكل مكااان لين ما قدرت اني انهبه منه واخذ الميسم لبعيييد

ظلت قووت تناااظره تحاااول انها تستوعب الي يقوووله

قوت:انت كذووب يا عتاااب كذوووب

جرها عتاب بقوه لصدره وخلا نظرها على اوسووومه وايديه محااوطه حواليها

عتاب:ناااااظري زيييين يا قوووته هذي لوسوووم مهب هي نفس لوسوووم ؟؟...تشوفيها وسووومن جديييده ولا قديييمه؟؟

قوت وهي تناااظره واحسااااس غريب يدب بوصاالها وحلم بعيييييد صار قريب:وانا كنت من الجهااال الي صااار لهم الوسم

ابتسمت وهي بعدها قريبه منه

حينها ر ف قليب عتااب لابتسامتها

قوت وعيونها بعيونه القريبه:صحيييح يا عتاااب ...انا عطاااويه

تنهد عتاب بوجع:عطاااويه يا قوووت وانا اشهد انج عطاااويه

سحبت حالها من حضنه وهي تهمس:انا عطااااويه؟؟!!؟

شهقت قوت وهي تبكي وايديها على وجهها وظل عتاب يناظرها وهو مايعرف وش يسوي

زاد بكاها ونزل الثووب عن واحد من اكتوفها حينها مد عتاب يده ورفعه وخذت هي الطرف ورفعته

عتاب:خلاااص يا قوووته خلاااص اسكتي

قوته ببكا يزيييد:مقدر يا عتاااب مقدر ارجااااك اتركني انا عمري كله قضيته ادووور الامااان تراااني يا عتاااب اذكر الغزو مير ما اذكر شلووون ولا من هم الي غزوونا مير اذكر مووت ابوووي وامي ولحلوووم دايم الدوووم اشوووفها ودي احصل مكااان منييع مكااان مايوووصله الغزوو ابد

عتاب:المكاان الي تحلمي فيييه هو مكاان الناااس الي غزت ديرتنا نااس ماتستاااهل يا قوووته تكووني معهم انتي عطاااويه ولزوووم تعييييني عيااال ديرتج بالي هم عليييه ناوييين

هزت قوته راسها مواافقه على حجي عتاااب

قوته:بس يا عتاااب هذي ديره منيعه متقدر عليها انت وربعك

عتاب:الجمر الي حنا نمشي عليييه ويغلي بعرووقنا هو الي رااح يخلينا نهزمهم

مسحت قوته عيونها وعتاب يناظرها بنظره رحمة حالها والحال الي هي فييه والي خلها تووصل للمواصييل ذي

طولت نظراات عتاب لها وهو ينظر لها نظره جدييده نظره لحرمه كانه بالتو يشووفها

قوت بهمس:انت مطوول تنااااظر كذا

ارتبك عتاب:هااه اييه ...وو ودج اخلعلج ثوووبي

قوت باحمراار خدودها وابتسامه كان لها مفعولها بقليب عتاب:وانت؟

عتاب:انا رجاال مير انتي مايجووز تكووني بثوووب مشقوووق

هزت راسها بنعم وهي تصد عنه خجلااانه

قام عتاب وخلع ثوبه واعطااه لها

خذته قوت

قوت:زيين صد بنظرك للناحيه الثااانيه ولا انت تحسبني اسييرتن عندك

ابتسم عتاب وناظر للجنب الثاااني

كان يسمع صوت الذهوب بيديها وكل حركه تسويها يوصله صوت الذهوب زاادت ابتسااامته وهو يفكر وماهو متخيل ان تكووون قوووت عطاااويه رجع يذكر كل الي كاانت تسويييه ودهاااوة عقلها وتطلع بالاخيررر عطاااويه

لبست قوت الثوب وابتسمت وهي تناظر عتاب

عتاب:انتهيتي يا قوووت؟؟

قوت :للا بعدني

قربت قوت ناحية عتاب ثوااني وحس عتاااب ان الدنيا صااارت قدااامه سودا

من ضربة قوت له بالحجرعلى راااسه

خذت الفرس وهربت من الجبل لديره الي كاانت نااويه تجيييها ...وعلى مشااارف الديره التقت بالفرساان الي يحرسون الديره وخبرتهم انها عرووس الشيخ عساااف وان قافلتهم انهبت من قطااعين الطرق خذوها الفرسان لداخل القبيله وتوجهو بها عند الشيخ ابو عساف



قماد وليث من بعد ما التقو بسعد والفرسان ودريو بالي صاار رجعو يتبعو اثر عتاب لين ماوصلو للجبل وتفاااجئو بعتاااب مغمي علييه اسعفووه وفيقووه

ليث وهو يحس بنااار شابه بصدره على حال خويه تذكر حاله

عتاب شهق:قووووته قوووووته وييين





من مواضيع العاااالي مستواها
0 بااااركولييي كملت اليووم 000000
0 رمزيات صباح الخير للبلاك
0 بنااات فاقده بعض العضوااات00
0 جميع استفساراتكم هنا عن كل مايخص الطفل من 10 الى 12 اشهر
0 توقيف توها في بداية المشوار
0 قوووووقل للصغااااار ادخلو وشووووفو
0 الف الف الف مبروووك لمشرفانتا الجدد
0 (((اهداء لمتفائله دائما من كل قلبي)))
0 @@تنبيه من ادارة حوامل@@
0 اصنعي وسائد عطريه
0 اقتراح لوسمحت الاداره
0 **تحذيرررررر ادخلووووواا وشوووووفوووااا**
0 (((صينية الخضار على طريقتي)))
0 كل المعلومات عن المستشفى العسكري الي بالرياض
0 كلمااات اعجبتني
عرض البوم صور العاااالي مستواها   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى ملتقى عضوات حوامل


الانتقال السريع


الساعة الآن 10:10 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 (Unregistered)

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .