أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > ملتقى عضوات حوامل

ملتقى عضوات حوامل اهلاً وسهلاً بكن أخواتي عضوات حوامل في هذا الملتقى


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 03-26-2010, 02:30 AM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
جود الاماسي
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية جود الاماسي

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 1643
المشاركات: 3,808 [+]
بمعدل : 0.64 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 98
نقاط التقييم: 122
جود الاماسي will become famous soon enoughجود الاماسي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
جود الاماسي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جود الاماسي المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: روبي أمانة في رقبتك يا نواف / روايتي الثانية كاملة




البارت العشرووووووووووون

20




عندما نفتقد اغلى الناس،،عندما تتركنا ارواحنا جسد بلا روح....
عندما كان لك طريق في الحياة،،شي تسعى وتجتهد للوصول اليه،،شي يعطي له نفسك وروحك...




وفجاة!!!
وبدون مقدمات،،يتركك وحيدا....
تقف تائه؟؟ام تبكي؟تقف حزين؟أم حائر؟مهموم؟





ان يطعنك احدهم في ظهرك فهذا امر طبيعي،،ولكن ان تلتفت وتجده اقرب الناس اليك>>>>>فتلك هي الكارثة




من المؤسف حقا ان تبحث عن الصدق في عصر الخيانة،،وتبحث عن الحب في قلوب جبانة....




اكثر الناس حقارة هو ذلك الذي يعطيك ظهره وانت في امس الحاجة الى قبضة يده...





لا تسالني عن الخيانة؟؟؟
فـ أنا لا اعتقد ان هناك كلمات قادرة على وصفها.....







كل خائن يختلق لنفسه الف عذر ليقنع نفسه بانه فعل الصواب....







ايهااااا الخائن كنت حبيباا أم صديقااا!!!!!!
لو كانت كل قصة حب تنتهي بالخيانة لاصبح كل الناس مثلك....






الصادقون في عواطفهم لا يبالون بالمظاهر....





من السهل ان تحب الناس،،ولكن من الصعب ان تجبر الناس على حبك...
ليس من الصعب ان تضحي من اجل صديق،،ولكن من الصعب ان تحب صديقا يستحق التضحية....






المتكبر كالواقف على جبل يرى الناس صغاارا....
ويرونه صغيرا....






الصداقة والحب معناها الحقيقي!!!
القرب لا البعد،،الحب لا الكراهية،،،الصدق لا النفاق





ذكرى مؤلمة اذا عرفت ان صديقك وحبيبك خانك
ذكرى مؤلمة اذا عرفت كم من الوقت المبذول للتفكير في هذا الصديق والحبيب الخائن...







لقد سمعت عنه الكثير والكثير لكني اغلقت قلبي وفكري واغلقت اذناي عن سماع كلمة تسيء اليه....







وكم من ندامة خلفتها وراء هذا الصديق،،وكتبت من صميم فؤادي وصديد قلبي....




لذلك المنسي!!!!
نعم منسي




لقد نسيته حتى اخر حرف من هذه الكلمات





خيانة الصديق سكين تصيب القلب فلا يبرا




يظل في الآمه يتقلب ويتقلب
فلا هو بالغفران شفي
ولا بالنسيان هودي





هي جرح تعيد الآيام الآمه واوجاعه




اضعافا مضاعفة




وكلما اشرقت شمس يوم جديد او غربت




يعتصر الفؤاد حزنا




ويمتلىء القلب الجريح شعورا بالوحدة




فينكسر الامل!!
ويفقد الشعور بالفرح




وتظل الخيبة و الالم الرفيق الدائم للقلب المغدور




لو صاحبك خانك....!!!






اعتبر انه قد مااااات



افضل من التفكير بانه خانك







اعتبره قد مااااات....






سكرت دفتر مذكراتها بعد ما كتبت آخر كلمه وقالت بصوت مسموع :ماتت لمار ماتت،،ونواف ماااااااااااات
:رووبي شوو هااد انتي هيك راح تأتلي حالك
روبي:عم فادي واللله انا بدون نواف ولا شي بس تعبت تعبت لي اربع شهوور وانا احاول انساه بس ماقدرت ليييييييش؟؟؟
العم فادي:لانك بتحبيه!!!
روبي:بس هوو مو جنبي وادري انه خانني وكذب علي ليه ما كرهته؟؟ ليه مانسيته وانا بعيده عنه ليه؟؟
العم فادي:هيييييييك الي بيحب مابيكره
روبي:مشتاقه له
العم فادي:ولووو شوو مشاتئه مامشتائه كم مره الت لك روحي له وكلميه بس بترفضي
روبي:والله ما اقدر للحين انا احس نفسي ما اقدر اواجهه ابغى اصير قويه بمافيه الكفايه عشان اواجهه واواجه العالم الي تركته
العم فادي:امتى؟؟؟
روبي:موو الحين وما ادري متى؟؟؟ وخصوصاا اني اضعف من اني اواجه نواف احس لو بيقول تعالي رحت له بدون ما افكر
العم فادي:هيداا الحب
رووبي بنفعال لانها جد مقهووره منه:لا موو حب،، ليه يسوي فيني كذاا؟؟؟ ليه يكذب؟؟؟ اصلاا انا كنت بعيده عنه وهوو الي قال لا تتركيني ليييييييييش يلعب علي؟؟؟ ليه الكذب؟؟ كنت ماخذته مثل،، وكلامه مهما زعل وقسى علي اتقبله واسكت صحيح كنت اعصب احياناا او دايماا منه بس عمري ما كذبت عليه ولا قلت احبك الا وانااا متأكده منها ويوم قلتها حسيت كل شي فيني نطقها معي مو صوتي بس هو الي نطق،، يقهر اكرهه خاين والله ماهقيتها منه






آه مـنـك منقـهـر ولا بقى عندي صبـر
لا تبرر لي خطـاك ما أبي أسمـع عـذر



روح وانساني خلاص وقول فرقنـا القـدر



كم شلتك في العيـون بين رمشي والجفـون
ما هقيت انك تخون وتالي تجزيني غدر



كيف يهنا لـك منـام وأنت ظالم في الغرام
بعت حبي يا حـرام من بعد عشرة عمـر



يامـا دللـتـك دلال واعتبرت انك مثـال
كنت إلهـام وخيـال في مواعيـد الشعـر



يا عسى عمرك مديد وتحيا أيامـك سعيـد
لو أنـا عنـك بعيـد ومن فراقـك منقهـر





العم فادي ماحب يعلق لان روبي كانت جد منفعله وفي حاله صعب انها تسمع فيها العم فادي مهما تكلم:....................



طبعاا الي ماتعرفونه عن حياة روبي في الشهور الي راحت انها يوم طلعت هذاك اليوم صحيح ماكانت في وعيها مره بس تحس بلي حولها فراحت على طول على مركب العم فادي وبكت عنده ليييييييييين داخت ونامت ويوم صحت ثاني يوم لقت العم فادي يعزل وكانه بيترك المكان سألت انت وين رايح؟؟قالها انه في الفتره هذي من السنه انه يرجع لبيته في مانشستر ويقعد فيه كم شهر وبعدين يرجع لندن ومن هذاك اليوم طرت على بالها انها تروح معه هناك لبيته وخصوصاا انها ماتبي تشوف احد في هذي الفتره ولو راحت لخوالها اكيييييد بيسألون عنها هناك وهي ما تبي تشوف احد حاليااا،،طبعاا مايدري احد عنها الا طلال لانه هوو الي ارسل واحد للجامعه وسحب اوراقها وسواا لها قبول في جامعه في مانشستر عشان تقضي وقتها في الدراسه بدل ما تقعد كذاا بلا هدف...







في الرياض

طبعاا نورت الرياض بوصول نواف وخواته وعيال عمه بس الله يعينهم على الي منتظرهم في الرياض...





بيت الجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد


واقفين قريب من بيت الشعرنوف الي ماسمكه في ذراع نواف :لاتدخل قسم اني بمووت لو رحت وخليتني
الهنوف الي ماسكه في ذارع نواف الثاني:ايه والله قسم انحس خايفه عليك جدي يرووووع
وافي الي يسحب نوف:مصيره بيواجهه رضيتوو او لا خلوه ومايكون الا الخير
خالد وهو يسحب الهنوف:وافي صادق يله امشووو معنا

تركوه وحس بأنه مو خايف مايدري ليه يعني مسلم للأمر الواقع يعني وش بيسوي؟؟ بيذبحني بسيطه انا ميت من خلتني روبي وراحت...


دخل نواف بيت الشعر بصوته الجهور سلم:السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
وقف له ابوه وضمه وكنه يهديه يعني لاتخاف وراح لجده يسلم عليه بس الجد نفر منه يعني ما ابي سلامك خله لك نواف عاادي كمل وسلم على عمانه وجلس جنب ابوه بس جاه الصوت :خلك واقف من سمح لك تجلس؟؟؟
نواف رجع يوقف بدون أي كلمه:...............................
الجد:خلونا لحالنا



بعد خروج الكل وقف الجد لين وصل لنواف وصار مقابله:صراااااااااااااااااااااااخ >>تدرون وش هذاا؟؟؟ كف ضرب نواف،،محمد الي بعمره مامد يده على نواف لانه مربيه ويحبه صحيح ياهوشه يهووبه بس ضرب عمره ما مد يده على نواف بس هلمره غير ضيع بنت ولده الغالي الي هوو ضيعه قبل 20 سنه والحين ضيع بنته


نواف مصدووم جدي يضربني؟؟؟ بس مابانت على ملامحه أي شي غير الجموود:.............................
الجدمحمد:انا الغلطان الي زوجتك اياها كنت احسبك كفووو بس للأسف ماعرفت اربيك
نواف:جدي انت ماتدري وش السالفه؟؟؟
الجد:ولا أبي ادري الموضوع انتهى البنت وضاعت وانا ارسلت جماعه هناك يدورون عليها ولو يكون صار فيها شي وولا احد لمس من بنتي روبي شعره ولا ماتت صدقني بتلحقها،، والحين براااااااااااا بيتي يتعذرك وما ابي اشوف وجهك الا اذا رجعت لي بنتي فاهم
نواف الي طلع بدوون أي تعليق:.......................................



وينك حبيبي ما دريت شصـــــــــار
العين هلت دمعها مــــــــــــــــدرار


تدري احبك وهم عليك اغـــــــــــار
ولو خيروني من البشر ما اختــــار


لا شفت زولك هلت الانــــــــــــوار
يا زين بوجودك تزين الـــــــــــدار


بين الصبر والهم انا محتـــــــــــار
الله يعدل ميلت الاقـــــــــــــــــــدار


الناس حطت دوبها ودوبـــــــــــي
امشي مضيع في الهوى دروبــــي


وتدري سكوتي اكبر عيوبــــــــــي
انت حبيبي وانت مطلوبـــــــــــــي


افرح واعطر كفي وثوبـــــــــــــي
انت هنا عمري ومحبوبــــــــــــي


مقدر اداري طبعي واسلوبــــــــي
واحلى الليالي تلتفت صوبــــــــــي








اليوم الثـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان ي


في بريطانيا



روبي:اناا ما ادري ولا تحاول فيني ارجع
طلال:روبي الدنيا مقلوبه عليك في الرياض وجدك ارسل ناس يدورون عليك وحتى ابوي من درى سوا نفس الشي
روبي:لا والف لا وصدقني ياطلال لويدري احد بمكاني قسم جد ما تشوفوني
طلال:طيب انتي ليه تسوين كذاا والله ابوي لو يدري اني عارف مكانك ان يذبحني
روبي:ومن بيقول له؟؟،،،الا اذا انت قلت له
طلال:تخيييييييييييييلي
روبي:اجل خلاص اذا جد تحبني انسى انك تعرف مكاني ومثلك مثلهم كنك تدور علي
طلال:بسسسسسسس الي تسوينه غلط وعمره مافيدك
روبي:طلال انت ما تدري وش السالفه؟؟؟
طلال:اذا على لمار اقص يدي اليمين اذا انت منحاشه عشانها،،انتي الي تسوينه عشان ماتشوفين نواف صح؟؟؟
روبي:لا تخسى موعشانها ولا عشان نواف
طلال:ايه طيب ماهوو عشانه،،المهم
روبي:وشووو؟؟؟
طلال:ترى رجع الرياض
روبي بسرعه:نواف؟؟؟؟
طلال:ايه
روبي:متى؟؟؟
طلال: امس
روبي ودها تسأل عنه بس ماتبي تحرج نفسها وخصوصاا انها مسويه ما اهتميت>>واضح:أهاااا
طلال":ما ودك تسألين عنه؟؟؟
روبي:مايهمني>>>>طع طع طع>>>>>اكبر صاروخ خخخ
طلال:طيب الي مايهمك ترى ما تزوج مثل ما تفكرين
روبي:من قال؟؟؟
طلال:اناا اقوول
روبي:اجل كيف رجع الرياض معقوله؟؟؟ خلاها اكييييد جابها معه
طلال:مدري عنه بس هذاا الي فهمته من فيصل امس،،وعلى العموم بقابله اليوم ان شاءالله
روبي:ليش؟؟؟
طلال:مو مايهمك ليش تسألين؟؟؟
روبي:يهمني ارتحت
طلال:هههههههههههههه من اول مو تكذبين
روبي:طيب وش تبي منه؟؟
طلال:ابووي الي يبي موب انااا
روبي:اهااا طيب اذا عرفت علمني اوك
طلال:اوك ههههههههههه اجل ما يهمك هااه؟؟؟
روبي:ايه مايهم يله سلاام
طلال:هههههههههههههه سلام






في الرياض


سليمان:تفضل
نواف:زاد فضلك
سليمان:طبعاا انت عارف ليه انا جبتك هنااا؟؟
نواف:ايه تسـأل وبتهاوش مثل الكل على بنتك؟؟؟
سليمان :صح بسأل بس اهاوش لا
نواف يسمع:........................................
سليمان:انا طبعي ما افتش في الماضي والي صار صار وهذاا مقدر ومكتوب ضاعت وانتهى الموضوع بس الي بأسألك عنه اذا كنت ما تبيها ليش سويت فيها كذاا ؟؟؟ حرام عليك هذي يتيمه مو حرام الي صار فيها روبي كانت امانه في رقبتك يانواف وبتضل امانه وخصوصاا لو صار فيها شي
نواف:بس ياخالي الي صار غصب عني والله كنت ابيها بس هي فهمت غلط...................
سليمان يقاطعه:لا تكمل خلاص انتهى الموضوع وانا ماجبتك اعاتبك اضن جدها لحاله كفى ووفى بس الي جايبك له أسالك وين آخر مره شفتها فيه؟؟؟
نواف:يوم طلعت من شقه وحده من صديقاتها وفيصل كان معي
سليمان:حلوو تعرف العنوان؟؟؟
نوواف:ايه
سليمان:خذ هذاا الجوال واوصف لصاحب الرقم المكان عشان يدور في هذاا المكان زين
نواف: ان شاءالله





نواف بعد ماسوى الي قاله عليه سليمان توه بيطلع بس وقفه صوت:نواف
نواف الاتفت:نعم!!!
طلال:ابي اشوفك بكره في الشركه لو سمحت
نواف الي الحزن ماليه مو قادر يسوي شي وخصوصاا ان الكل يلومه بس خلاص حرام عليهم ليه مايحسون فيني؟؟ الحين باقي اخوها يله الكل حملني المسؤوليه جت على اخوها:ان شاءالله اكون عندك بكره بس الساعه كم؟؟؟
طلال:الي يناسبك بس اهم شي تجي
نواف:ان شاءالله






اليوم الثـــــــــــــــــــــــاني

في بريطانيا



روبي:عم فادي؟؟؟
العم فادي:شوو؟؟؟
روبي:اذا انت متعود ترجع لندن هي الفتره ترى لاترتبط فيني اقدر اجر لي شقه واسكن فيها
العم فادي:ولووو يابنتي بيتي موجود وتسكني في شئه
روببي:لا مو قصدي بس حسيت اني ربطتك فيني
العم فادي:لا ولووو واذا على الرجعه للندن انا مشان اسبت لألك رح ارجع ورح خلي لألك البيت لحد ما اجي
روبي:مره شكراا والله تعبتك معي
العم فادي:لا شوو تعب ما تعب انتي بنت الغالي
روبي:الله يسلمك





في الريــــــــــــــــــــــــــاض

في الشركه




نواف:وشوو؟؟ اشتغل معك؟؟؟
طلال:مو انت ادارة اعمال تخصصك؟؟
نواف:ايه
طلال:خلاص انا ابغاك تساعدني بلشغل لاني صاير اتعب،، من ابوي ماتقاعد وخلى لي كل شي،،وانا ابغاك تمسك حصة روبي اختي وتخليني اتفرغ للي لنا
نواف:بس انااا ما انفع
طلال:وليش لا؟؟؟ وبعدين انت ماعندك شي وماشاءالله عليك متخرج بشهاده حلوة واي شركه تتمناك
نواف يفكر:..............................
طلال:انا من عرفت انك رجعت الرياض مره انبسطت وحبيت ان انت الي تمسك حلال زوجتك بنفسك وبعدين انا كنت ناوي اجيب احد يساعدني كذا ولا كذاا لاني ما اقدر اشتغل لحالي الشغل كله وفكرت فيك قلت احسن من اني اجيب الغريب وبعدين يضحك علي
نواف بعد تفكير:ان شاءالله يكون خير بس خلني افكر
طلال:انا اتمنى انك تحط عرضي هذاا بعين الاعتبار وانسى مشاكلك وصدقني ماني لاقي احسن منك يمسك الشركه معي
نواف بأبتسامه:هذاا من طيب اصلك وان شاءالله ارد لك قريب
طلال:اتمنى اشوفك بكره مداوم دوام رسمي
نواف:ههه على طول
طلال:مررررررره ترى انا ماعندي لعب في الشغل مفهوووم
نواف:ماكنها حقتي؟؟
طلال:وش نسوي بركات زوجتك كل ماقلنا لها شي تقول مفهووم مفهووم
نواف الي ابتسم بحزن وسأل:تكلمك؟؟؟
طلال:لا بس قبل يوم كنت اكلمها
نواف هز براسه:ان شاءالله تكون بخير
طلال:ان شاءالله
نواف الي مد يدده بحزن لطلال وابتسم:مشكور وان شاءالله ارد عليك ،،فمان الله
طلا:ان شاءالله،فمان الكريم







في الكفي


نواف:والله مدري احس اني متردد
وافي:والله نصيحه وافق وبعدين صدقني بتندم لو ترفض الكل وقف ضدك الا هوو الي وقف معك وحاول يساندك اقلها رد له جميله وساعده في الشغل وكلام الرجال منطقي وبعدين الحلال حلا زوجتك ومن بيديره غيرك مستقبلاا صح ولالا؟؟
نواف:صح
وافي:وبعدين تقدر تشتغل بحصتك وتضمها لحصتها وبتصير شركتكم اكبر واحسن شركه
نواف:لا هذاا الكلام بدري عليه وبعدين جدي انت ناسي انه مايبي يشوف وجهي الا لين رجعت له روبي
وافي:خلاص اجل ان اشوف انك تلهي نفسك في الشغل بدال ما انت جالس بلا شغله ولا مشغله
نواف:هذاا رايك؟؟؟
وافي:ايه والله وصدقني ان شاءالله ربي بيهونها
نواف: انشاءالله







اليوم الثـــــــــــــــاني



في الشركه


طلال منهمك في الشغل الا ينطق الباب:تفضل؟؟؟
:السلام عليكم
طلال الي قام من سمع الصوت:هلاا هلا والله نواف تفضل
نواف:زاد فضلك
طلال:هااه ان شاءالله تكون جالي تشتغل
نواف الي ابتسم:ان شاءالله
طلال:زييييييين زييييين يارجال الله يبشرك بلخير
نواف:امين
طلال:اجل تفضل معي اوريك مكتبك ونبداا الشغل واي شي انت ما تعرفه انا موجود
نواف ابتسم:ان شاءالله







في بيت الجد



ابو نواف:يبه والله الولد ندمان
الجد:وش يفيدني ندمه خله يحترق ليييين القى بنتي الي ضيعها
ابو نواف:بس هوو ماله ذنب هي الي طلعت بدون مايدري
الجد:مايهمني انا قلت له انها مانه في رقبته وهوو الي فرط فيها وانا ماني مسامحه لين اشوفها بعيوني
ابونواف:بس لها فتره ضايعه وبعدين هوو سواا الي عليه ودورها في كل مكان ومالقاها لدرجة انه بلغ الشرطعه هناك
الجد:ولووو هوو لييييييييييييييه من الاساس سواا كذاا؟؟ خله وانا اللي بلقاها بعون الله وحسابه معي عسير لايحسب اني قضيت يوم ضربته ذاك اليوم هذي بس البداايه وبيشووف بعدين>>>الله يستر منك
ابو نواف:لاحول ولا قوة االا بالله





في بريطانيا




....روبي الي جالسه وفجئه طرى على بالها نواف...
ياقلب عودنا على طير يالي .. ماقلتلك مليون مره تناساه ماقلتلك ياقلب خله يولي .. لاتلتفت يمه ولاعاد تبغاه...
افففففففف ياربي خلاص نفسي اشيله من افكاري ابي اعيش يووم لو يوم بلا ما افكر فيه:اتمنى اتمنى
العم فادي الي كان يقرا الكتاب ونزله:شوو بتتمني؟؟؟
روبي:اشيل نواف من بالي؟؟؟
العم فادي:مابتأدري بس بدي ألك حكمه؟؟
روبي:حكمه؟؟؟
العم فادي:يمكن ماتكون حكمه بمعنى حكمه بس انا بحب امشي عليا كتير في حياتي
روبي:وشووو؟؟
العم فادي: إذآ أحببت شيئآً بشدهـِ ,, فـِ أترڪهـِ إن ع ـِآد إليڪ فهـِو ملڪ لڪ و إن لم يـِعـِد فهـِو لم يڪن لڪ من آلبدآيه
روبي:........................
العم فادي:فهمتيني
روبي:ايه
العم فادي":انتي طبئيها على نواف انتي تركتيه صح؟؟
روبي:صح
العم فادي:ازا رجع لألك فهووي لألك
روبي بحزن:ان شاءالله



ودي ابكــي لين ما يبقى دمــــوع
من جروحٍ صارت بقلبي تنـــــوع


انطفت في دنيتي كل الشمـــــــوع
غربتي طالت متى وقت الرجـــوع


ان شكيت للحال محدٍ لي سمـــوع
طال صبري والزمن عيّ يطــــوع


ودي اشكي لين ما يبقى كـــــــلام
ومن همومٍ احرمت عيني المنـــام


والهنا ما يوم في دنيـــــــــاي دام
كل عام امني احلامي بعـــــــــــام


وان سكت الناس زادوني مـــــلام
والرجا باللي عيونه ما تنــــــــــام





في الريــــــــــــــــــــاض

في شقة نواف




وافي:نواف والله حرام عليك نفسك نقول الشغل بينسيك بس للاسف ولكنك اشتغلت
نواف الي ماسك النظارة الي روبي اهدته اياها يوم طلعوو ذاك اليوم: لين حبيت وتعودت على انسان وفلحظه يروح شلي يبقى فالقلب؟؟ غير الجروح شلي يبقى؟؟ غيرحيره وحزن وهم يبقى ذكراه فالقلب الم
وافي:والله معك حق اناا حاس فيك
نواف بأنفعال:لاااااااااء محد حاس فيني الكل حوولي يلومني الكل حوولي هجروني تركوني ليش اني ضيعتها اناا استاهل هذاا كله اناا الغبي الي فرطت فيها عشان وحده ماتسوااا اناا اناا
وافي:يانواف حرام عليك خلاص انسى
نواف:كيف انسى؟؟؟ قلي لو اقدر انسى كان ما شفتني بهذي الحاله
وافي:الله يهديك
نواف سكت بعدين قال وهو ماسك النظاره بحزن:هذي الي بقت لي منها
وافي يحاول يمتص حزن نواف بلنقاش:طيب وش بتسوي لين قابلتها؟؟ وهي ماتبيك؟؟؟
نواف:عاادي اهم شي اشوفها ابي اهـمس لها واسـولف لها عن اللي ذقتـه بفـرقــاها وابي اشكـي لهاواغنـي لها واهـدي الفكـر عن طـوره
وافي:الله يجمعك بها قريب قل آمين
نواف من قلب:آآآآآآآآآآمين







انتهى البارت العشرووون





من مواضيع جود الاماسي
0 لا شيئ يخلو من الهبل
0 قصة حب .. بالصور
0 مبروووووووووك للناجحين
0 بوي ! خكري ! جنس ثالث !ياساتر بس ؟؟؟
0 اختار من 1الى15وشوف شكلك وانت صغير..> بالصور
0 شاركوني فرحتي
0 كيك بااسكن رووبنزز YuMmZz ••
0 عشرة أطفال أطلق عليهم معجزه
0 تواقيع جميله لاحياء سنة الرسول صلى الله عليه وسلم..
0 طريقة تعديل و تنسيق الملف الشخصي و عمل خلفية و فيديو و رسائل mms
0 يابابا اسناني واوا بس طرب مدرسي (الفرقه 3\ط1)
0 سؤال محرج الجريئه ترد
0 عريس لايفوووتكم وش مسوي لفتاة احلامه
0 قطاااااار المووووت>>>>>لعبه فيها شوي نذاله
0 نفسيتي زفت في زفت
توقيع : جود الاماسي

عرض البوم صور جود الاماسي   رد مع اقتباس



قديم 03-26-2010, 02:32 AM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
جود الاماسي
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية جود الاماسي

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 1643
المشاركات: 3,808 [+]
بمعدل : 0.64 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 98
نقاط التقييم: 122
جود الاماسي will become famous soon enoughجود الاماسي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
جود الاماسي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جود الاماسي المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: روبي أمانة في رقبتك يا نواف / روايتي الثانية كاملة




البارت الواحد والعشرووون

21


بعـــــــــد 8 اشهر


روبي الى الان مختفيه عندهم لا يوجد لها أي اثر،،نواف تحسنت حالته تقريبااا وطلع من حالت الاكتأب الي جته وصار طول وقته بلشغل وبفضل الله ثم نواف نالت شركتهم ارباح مهووله بمساعة طلال طبعاا ومهارة نواف الي تعلم الشغل بسرعه،،فيصل وزياد تخرجوو ورجعوو الرياض وقدمو على وضيفه في بنك وقبلوهم وفيصل وحدد موعد زواجه برهف بعد شهر تقريبااا،،العنود تدرس وخصوصاا ان باقي لها سنه بس الجديد في حياتها ان زياد تقدم لها رسمي وقريب بتملك عليه،،روبي خلصت هذي السنه وباقي لها سنه دراسه عشان هي ضيعت سنه بلا دراسه يوم وفاة ابوها ولا كان الحين هي مثل العنود آخر سنه...




في بيت ابوو طلال


سليمان:مبروووك مبرووك يانواف والله انك رجال كفوو وتستاهل
نواف:الله تسلم هذاا من طيب اصلك
طلال:يبه الصفقه صحيح نواف الي جابها بس انا ساعدته امدحني شوي
سليمان:وانت بعد ياولدي يعطيك العافيه كلكم والله انكم رجال عيال رجال
نواف وطلال:تسلم
سليمان:يله يا عيال انا استأذن بروح للديوانيه تبوون شي
نواف وطلال:سلامتك
سليمان:الله يسلمكم>>>طلع
طلال التفت على نواف:وش فيك يا اخوي كنك مو مبسووط؟؟
نواف:والله ياطلال اني فاقدها تصدق لو كانت موجوده كانت بتفرح لي،، كنت بشوف الفرحه في عيونها آآآآآآه بس وينها؟؟؟ وينها؟؟؟
طلال الي وده يعلمه بس وش يسوي مايقدر وهو يحط يده على كتفه:خلك قوي يا اخوي ان شاءالله هانت وبتلقاها وبعدين الي مكانك يفرح مو يزعل انت سويت لها الشي الكثير وان اشاءالله انها بتسامحك وبترجع لك
نواف: ان شاءالله ،،فمان الله
طلال الي حاس بحزن نواف بس مافي يده شي:فمان االكريم بس نصيحه خلك صابر وان شاءالله ربي معك
نواف:ان شاءالله



ما بنكسـر صابـر .. لو فرصتي تمضــي
والحظ لـو عاثـر .. بصنــع أنــا حـظــي



لــو تنثـر أحـلامـي .. برجــــع أرتبـــها
ولو تصعب أيامـي .. بعيش وماحسبها



يامسهل الدنيا مهما تعاندنا



عادي التعـب عادي .. والهم هو ملحه
ولو ما الحزن بادي .. مانفهم الفـرحه







بعد كـــــــــــم يـــــــــــوم



وحشتني سواليفك وحشة شوفتك أكثر


كل ليلة مع طيفك حبيب الروح أنا أتحسر


طاير من عيوني النوم على ذا الحال كل يوم


سمّعني حبيبي صوتك وسيرني على كيفك


كلامك فيه نشوة الروح يحرّك فيني الوجدان


يعطيني أمل مفتوح في لقياك مهما كان


ساعة يختفي صوتك أعيش بعالم النسيان


ولا قطعت علي الصوت أنا ما اقدر على الحرمان







في مكتب نواف


نواف:صحححححححح،، طلال ،،وشلون الفتره الي راحت راح عن بالي؟؟؟
على طول نواف اتصل على مكتب طلال : طلااااال تعال مكتبي بسرعه
طلال:اوك
بعد شوي جاا طلال:هلا نواف بغيت شي؟؟؟
نواف:اجلس
طلال:وش فيك؟؟؟
نواف:في ذمتك اذا كذبت طيب
طلال:طيب،،بس قل وش فيك؟؟ خوفتيني
نواف:احلف
طلال:والله منيب مكذب بس قلي وش فيك؟؟؟
نواف:روبي لها أممممم >>>وهو يحسب بعدين قال: اربع شهور في بريطانيا وثمان شهور في السعووديه يعنيييييييي 12 شهر،،و12 شهر يعني سنه كامله مختفيه صح؟؟؟
طلال:صح
نواف:انا شفت الخوف والاهتمام في عيون الكل على روبي الا عيونك ليش؟؟؟؟
طلال وهو يبلع ريقه:وش قصدك؟؟ اني ماخفت ولاهتميت بروبي؟؟؟
نواف:لالالالا موب هذاا قصدي!!
طلال:اجل؟؟؟
نواف:انت تعرف مكانها عشان كذاا ما اهتميت ولا خفت مثل الكل
طلال بأنكار:من قال؟؟ لا انا ماا اعرف
نواف:طلال انت حلفت وانا قلت بذمتك وصدقني لو كنت تكذب علي مراح اسامحك طوول عمري
طلال الي سكت :....................................
نواف:والله اني داري انك تعرف مكانها انا شكيت بس قلت لا يمكن هوو بارد ومايحب يضهر عواطفه بس قلت مافي انسان جامد لهذي الدرجه ما يهتم
طلال:بس هي محلفتني مايدري احد؟؟
نواف:بس انا مانيب احد اناا زوجها
طلال:بس هي منحاشه منك
نواف:ادري ودامها منحاشه مني انا الي مفروض اجيبها لان المشكله مشكلتي مو مشكله احد غيري
طلال:والله روبي لو تدري اني انا الي معلمك ما تجيبها للبر
نواف:اصلاا لا تقولها اني عرفت بشي انا بروح لها مكان ماهي موجوده وبحاول اجيبها
طلال:والله مدر وش اقولك؟؟
نواف:قل تم وعطني العنوان
طلال:............................
نواف:طلال والله حرام عليك قسم تعبت بدونها خلني احاول يمكن ارجعها واوعدك لوما رضت ترجع معي بتركها في حالها بس ابي اشووفها اروي نظري بشوفتها أشتقت لها مايحس بنار الفرقااا الا دايسها طلبتك يا خووي لا تردني
طلال الي كان من اشد المتعاطفين مع نواف وخصوصاا بعد ما الكل تخلى عنه وخصوصاا جده وروبي الي ما تبيه ومعتبرته خاين ومايستاهل انها تشوفه ومع هذاا تحبه :تم واناا اخوك تم
نواف بفرحه مايدري وش يسوي مو مصدق انه بيشوف روبي وراح لطلال وضمه:مشكوور والله ما ادري وش كنت بسووي بدونك
طلال:وش دعووة؟؟يله استعجل عشان تحجز اقرب طياره لبريطانيا
نواف:هي هناك؟؟؟
طلال:ايه في مانشستر
نواف:عند خوالها؟؟؟
طلال:لالالالا عند العم فادي
نواف:هوو في لندن مو مانشستر؟؟؟ وشلون؟؟
طلال:سالفه طويله الحين خلص الدوام تعال معي وانا اسولف لك في الطريق
نواف:يله







في بريطانيا


يمرالليل في وقتي وشوقي كسرالاضلاع وعيني ساهره تبكي وكل الناس هجاعه
الاياشوقي السامرتطوع وارسل الاوجاع الآ من هو برمش العين ساكن الحاله
انا مليت من فرقا حبايب ذكرهم ماضاع وشوفتهم بتشفي قلب ضامي زادة اوجاعه:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يانواف ليتني اقدر انساك






اليوم الثــــــــــــــــــــاني

في الريـــــــاض

في المطار




طلال:نواف خلاص عزمت؟؟
نواف:مابذني مااا بس تكفى لحد يدري اني رايح لها
طلال:ابشر بس انتبه على نفسك وأختي
نواف:ان شاءالله انت خلني اشوفها بس وبعدين يصيير خير
طلال:لا ان شاءالله بتشوفها وبتشبع منها
نواف:ان شاءلله ،،يله سلام اسمع ينادون على الطياره
طلال:يله بالسلامه ان شاءالله
نواف:الله يسلم





في بريطــــــــــانيا

اليوم الثاني




روبي خلصت جامعه ومييييييييييييييته طفش وخصوصاا انها وحيده بعد مارجع العم فادي لندن عشان شغله...
روبي تفكر ياليتيني بقيت بضيق بطنگ يايمه وَلا طلعت وَ ضاق بي وسع هالگون!!
وحشني والله فاقدته ليتني قدرت انساه والله تعبت تعبت ليتني اقدر اشووفه اسمع صووته أي شي آآآآآه بس مشكلة لآ جرحك اللي تحـبه إن جرحته مآ فرحت وإن تركته مآ آسترحت




وبعدين تعبت من التفكير ودخلت في سبااات عنيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييف>>جد يده هذي انا سمعت عميق بس عنيف جديده هع







هبطت الطائرة المقلعه من العاصمه الرياض الى بريطانيا بسلام ولله الحمد الي كانت تحمل نواف العاشق المشتاق لرؤية حبيبته الي تركته بسبب خيانته لها وان لم يكن يخونها في ذالك اليوم....









في الرياض


مازالت الماحاولات مستمره لأرضاء الجد على نواف لانه من هذاك اليوم من طلع معد رجع لأهله وسكن في شقه بلحاله...



الجده منيره:الله يرضى عليك يا ابوعبدالله كلم نواف خله يرجع لهله والله لوتشوف امه وخواته والله مايهونون عليك
محمد:اجل تهون عليك بنت ولدك الوحيده الي ضيعها؟؟
منيره:لا ماتهوون والله بس الولد يقولون مظلوم
محمد بعصبيه:حكي فاضي امه تحاول تهون عليه الي سواه
منيره:بس والله الولد ماخلى مكان مادور عليها فيه
محمد:مايكفي وغصبنااا عليه يدورها خايف مننا ولا لو ماكنا موجودين كان ذابحها من زمان
منيره:حرام عليك لا تظلم الولد وبعدين انت تعرفه زييييين وانت الي مربيه بنفسك
محمد:لا هذي مهيب تربيتي،،من سافر لبريطانيا وتعرف على سويده الوجه معد هوو ولدي ولا اعرفه
منيره:بس خواته يقولن انه تركها
محمد:وش بعده؟؟؟ بعد ماضيع بنت عمه سويد الوجه،،انا مرسلها معه عشان يحافظ عليها ويراعيها يرد لي بلاها
منيره:خلاص يامحمد الي فات مات وبعدين الولد عطاك وعد انه هوو مثل ماضيعها بيردها
محمد:لا ردها يكون لي كلام ثاني






في بريطانيا


كانت جالسه على الكرسي في الحديقه ومن الزهق ماسكه الكميراا حقتها وتتفرج على الصور الي جمعتها بنواف صحيح ماكانت كثيره بس تقزرها فيهم>>>حلوة صح خخخ....




وصل للمكان الي روبي موجوده فيه كانت مثل ما تركها ويمكن زادت جمال على جمالها يااااااااااااه وحشتنيييييييي موووووووووت ما اصدق انها قدامي واني اشووفها،،كانت لابسه فستان لنص الساق سماوي كلون السماا وتاركه شعرها على حريته وكانت باين انها متحمسه مع الكميرا الي معها،،عيونها على جمالهم الاخاذ الا انهماا لم تستطيعا اخفاء الحزن الساكن فيهما،،وقف متنح مايدري وش يسوي يركض لها ويحضنها ويعبر لها عن اشتياقه ولا يصرخ روبي ويسمع الناس بلفرحه الي ماليته بس خوفه من انها تصده كان مسيطر عليه وكان السبب الرئيسي في منعه من ماكان يجول بخاطرهــ بس اطلق تنهيده من قلب لدرجه انها كانت مسموعه:آآآآآآآآآآآه






روبي الي كانت مررره مويم الدنيا ومتنحه على صوره يالبه قلبه ليتني اشووفه بس تنهيدته المسموعه شتت تفكير روبي ورفعت راسها بس صدمتها بوجوده شلتها لدرجة انها ماقدرت تتكلم في كلمه وحده وعيونها غرقت دمووع أشتقت له اشتقت لكل شي فيه لـعيونه السود الوساع اشتقت لصوته لعصبيته لكل شي فيه لملامحه الجدابه لغمزاته الي تبان كل ماضحك وفي نفسها:


يامرحبا يا مرحبا الساع يا بوعيون سود ووســــاع
اقرب تفضل وسط قلبي لك في سويدا القلب مرباع
تعال يعل الله يخليـــــك لقلب بك هام والـــــــــتاع
القلب يتشرف بجيتــك ويقول لك يا مرحبا السـاع



كان لابس تي شرت أبيض وجنز أزرق،،كانت المشاعر في داخلها متضاربه أشتياق كره لخيانته وقهر منه وحب له ماتدري وش تقوول؟؟ ولا وش تسوي؟؟ بس الي تعرفه انها تحبه للحين وعمرها مانسته برغم ابتعادها عنه لمدة سنه كامله الا انها ماكانت كفيله بأنها تنسيها نواف>>>يااااااااااااااه من زمان ماصرخت نوااااااااااااااف وحشني حتى نطق اسمه...



مررة فتره طووويله من الصمت بينهم كانت لغة العيون سيدة الموقف عيون نواف تتحدث وعيون روبي الي ماليتها الدموع تجيب بخجل يقولها احبك تقول انا اموت فيك يقول اشتقت لك تقول واناا كثر يقول لها ليش سويتي كذاا؟؟ تقول غصب عني!!!




نواف شاف كل شي في عيون روبي الحب الكره الاشتياق القهر مشاعرها المتضاربه لم تخفى على نواف الي اخيراا نطق:ليه الدموع؟؟؟
روبي من يوم ماسمعت صوته وهي خنقتها العبره حتى صوتك وحشني كل شي فيك أشتقت له:.........................
نواف وهوو يقرب لها شوي شوي خايف من رد فعها من نفورها منه بس ما أهتم وكمل شوقه لها خلاه يروح لها بدون حسبان ومسح دموعها بيده:ما ابي اشوفهم>>>وابتسم ابتسامته الي تذوب ونظرته الي تذبح
روبي الي كانت ناويه تكون قويه بس من قرب منها ومسح دموعها بيده وكن كهرب نفضها انتفضت وبعدت عنه لانها عارفه نفسها لو سمحت لنفسها انه يقرب اكثر ماتدري وش كان بيصير من شوقها وبصوت تتصنع القوه فيه:وش جايبك؟؟؟
نواف كان متوقع شي زي كذاا عشان كذاا ابد ما خلا للصدمه مجال:انتي؟؟؟
روببي بنفس القوه المصطنعه":على اساس انك مره مهتم فيني؟؟؟
نواف:ايه مهتم
روبي:واضح
نواف:حرام عليك ياروبي والله انتي ظالمتني ماتدرين وش السالفه؟؟؟
روبي:ايه صح ما ادري اقولك انا شفتك معها ذاك اليوم في الشقه سواا وبسخريه على الاقل سكرتوو الباب يعني احسن من الي رايح والجاي يشوف مناظر زي كذااا!!!!
نواف الي كلامها يجرحه اكثر واكثر:وانتي كيف تصدقين شي زي كذاا اناا كنت..................
روبي تقاطعه:كيف اصدق ؟؟؟ ههههه ،،والله حاله،،انا شفتك بعيوني ومحد جاا قالي تقول لي تعالي عندي الصبح بدري لا تتركيني تكذب علي تبيني اشووف لييييش؟؟ اصلاا مايحتاج كنت ادري انك ما تحبني ولا تبيني بس تسوي كذاا هذاا الي ما ارضاه
نواف وهوو يحلف:وربي انه ماصار بيني وبينها شي هي كانت جايه تترجاني اسامحها صدقيني والله اني ما احبها ولا ابيها قسم بالله انا احلف وبعدين اذا مو مصدقه عندك العنود صديقتك خلها تقولك وش سويت من رحتي اناا كنت ادور عليك مثل المجنون في كل مكان ماخليت مكان مارحته حتى الشرطه وبلغتها ولاتقولين مثل الكل اني خايف من جدي لا ترى انا ما خفت ولو ابي مايا كان شفتيني معها للحين وما اهتميت فيك ولا دورت عليك روبي انسي الي راح والله انااا..............
روبي وهي تمسح دموعها وتقاطع نواف بأنفعال:انت ايش؟؟؟ تكلم قوول عاادي انا اسمعك وعطته ظهرها عشان ما يشوف دموعها وضعفها وكملت كلامها انت ماعندك شي تقوله والي يسلمك كافي ذل واهانه تضحك على قلبي وانا اقول مسكين شفتك بعيني شفت معنى الخيانه لو طاب جرحي اصبح الجرح جرحين

نواف الي ما اهتم بكلامها وكان مركز مع الي يبي يقوله ومايدري كيف يوصل لها انه: أنا .. يعني .. لو .. بس .. لو .. لو .. أنا .. ودي .. أأ .. أنا .. أناا .. أناااا .....أنا أحبك .>>>أخيراا طلعت يانواف>>والله مابغيت هع
روبي الي من سمعت على طول التفتت وكنها مو مصدقه:وشوو؟؟؟
نواف من شاف انه شدها والتفتت له كمل بكل ثقه هذي فرصته الوحيده لازم يرجعها له:ايه لا تستغربين انا احبك صح متأخره بس والله انا بلاك ولا شي رووبي ارحميني حرام عليك
روبي بطنازه:تحبني واضح؟؟؟
نواف بثقه: ايه أحبك..........
روبي تقاطعه مكمله كلامها:يانواف الي لازم تفهمه ان الحــــــب كلمة عظيمة كلها احساس ومشاعر ماهو من قال أحـــــبـــك وعقبها يجرح الخواطر
نواف :انا والله ما اكتشفت الا متأخر واعترف اني غلطان
روبي بأنفعال قالت:ليه تضن ان الحب رخيص؟؟ لااا انت تكذب لا تقولها اانت هذي الكلمه حافظها بس يانواف انت جرحتني ومستحيل تكون ماحسيت بحبي لك من اول انا كلمة احبك كانت ابسط حقوقي وانت استخسرتها فيني يانواف
نواف :يمكن اكون حسيت بس حبي لمايا اعماني والله انا لاحبيت حبيت بصدق ومايهمني الناس واذا كرهت اكره بصدق واقولها في وجه الواحد وبدون نفاق
روبي:يعني لو ماكانت مايا خاينه ماكنت رجعت لي صح؟؟؟

نواف:لا والله كنت برجع لك تعرفين ليه؟؟؟

روبي:ليه؟؟؟؟

نواف:عشان انت من تركتيني اول مره وانا حاس اني ما اقدر اعيش بدونك بس كنت اتناسى وجودك بوجود مايا

روبي:شفت كيف؟؟ قلتها بنفسك تنساني اجل ليش راجع؟؟؟

نواف وهو يتذكر: آهـ لو تدريين فيني كم هويتك كم سهرت الليل أذكركل تفاصيل المكان اللي جمعنا والكلام اللي حكيناه وضحكنا الي ضحكناه والله اني مانسيتك مانسيتك

روبي:انت يانواف خليتني وانا وقتها كنت محتاجتك
نواف:انا ماخليتك انتي الي تركيني
روبي:ما اقدر نوااف انت ماتدري وش كثر حبيتك،،انا من مات ابووي وانا كنت معتبره اني عايشه جسد بلا رووح بس من حبيتك حسيت روحي ردت لي بس بحركاتك خليتني اتندم وأحاول ارجع روبي الي بلا روح
نواف: أدري انك صرتي ضمن المستحيل بس قلبي رغم بعدك مانساك وأدري اني منك ضيعت الدليل والسبب لاشك هو كثر غلاك والله اني من سبب بعدك صاير عليل لدرجة اني أحس ان حبي لك صارهلاك
روبي:ما اقدر ما اقدر انت قاسي قلبك حجر انساني
نواف: ماهو على كيفي أنسى !لو بغيت أنسى لو إني أقدر على النسيان ماجيتك وماهو على كيفي أقسى !لو بغيت أقسى لو إن قلبي حجر ماكان حبيتك
روبي:...........................
نواف يكمل": بجد ابيك وما ابي انسان ثاني
روبي:نواف لاتضغط علي انا ما اقدر والله اخاف ارجع وانصدم الله يخليك انساني
نواف بعصبيه:وهووو الحب بيديك لعبه؟؟؟ متى ما مليتي قلتي انساني
روبي بنفس عصبيه نواف كانت جد مقهووره:ليه نسيت نفسك وش كنت تقول انتي اختي وفي حياتي ولا شي ولا تهميني اصلاا ولاتدخلين في حياتي ابد وكلام كثيييييييييير انت تعرفه اكثر مني ومايحتاج اعيده بس الي ابغى اسألك عنه هوو كيف كنت قاسي لهذي الدرجه؟؟ ماعندك احساس تسوي فيني كذاا؟؟؟ وبعد هذاا كله جايني بكل بساطه احبك ولا ابي حد غيرك؟؟؟
نواف يحاول يهديها وهيهدي نفسه وقال بهدوء:روبي إنسي الزعل إنسي اللي راح إنسي الألم إنسي الجراح خلينا نبداا صفحه جديده بيضاا مافيها شي من الماضي طمنيني بس خلني أرتاح
روبي الي خانتها دموعها:ياليت كنت اقدر
نواف:تحرميني من قربك وتبعديني عن دربك بس أنتي ماتقدرين تمنعيني من حبك
روبي:نواف بليز لا تحاول اكثر رووح ريحني ورووح
نواف:انا بطلع دام هذاا الي يريحك بس ابي اقولك شي هو ان كل البشر ما فيهم إنسان كامل الكل منا عنده أخطاء وذنوب وأكبر خطأ في الناس سوء التعامل وهذاا الي صار مني وانا اعترف بس أكبر ذنوب الناس تذنب ولا تتوب وانا جيت لك هنا عشان اعتذر لك وارجعك معي لاني بجد ابيك وانتي مارضيتي بلأعتذار ليش؟؟؟
روبي:....................................
نواف"يكمل:روبي اذا الله يسامح انتي ماتسامحين؟؟؟
روبي:............................................. ..........
نواف الي طال به الحال وهي ساكته:............................................ ........
حس ان وقفته مالها داعي:فمان الله وانتبهي على نفسك>>>>رااااح
روبي:............................................. ..................................................




ياما حاولت الفراق وما قويت


كـنت ابي أنـساه لكن ما نسيت


ما عـصاني قلبي بعمره ولـكن


إلأكـيد إنـّي أنا الـلي ما اشـتهيت




روبي تفكر في نفسها انا غبيه ليش اخليه يروح اذا انا ابيه واحبه وما اقدر فرقاه انا تعبت بدوونه وهو جااا لين حدي واعتذر لي وهوو صادق الله يسامح وحناا عبيده مانسامح ليش؟؟؟؟





وطلعت ترررررررركض وراه والتفتت يمين يسار وينه معقووله امداه راح؟؟



صرخت :نوااااااااااااااااااااااااااااااااااااف
بس هوو كان خلفها ورد بحنان:عيوونه
روبي الي ماصدقت نفسها وارتمت في حضنه بوله بأشتياق بحب وهمس لها نواف:أحبك
روبي:حتى اناا أحبك يانواف



وكانت تمر الحظات وهم في احضان بعض ولا واحد فيهم راضي يترك الثاني روبي الي كانت ماسكه في نواف بكل قوتها وكنه بيطير منها.....



يــاهـــــلا بــاللــــي عـــــوّد
عـلـــى الــزعــــل مـاتـعـــــود


يــدري أنــــي أحـــــبه
وهــــو عـلــــى حـبــــي زوّد


لــو زعـــــل مـاتـمــــادى
الـوفــــى فـــــيه عـــــاده


عــــــوّد لـقـــلبـــي حبـيبــــي
إللـــي مـا أقـــــوى بعـــــاده


يـاهــــــلا بنــــــور عـينـــــي
إللـــي حـــــس بحـنـينــــي


ذا دلــــــيل الـمـحـــــبه
صـــــدق أبيـــــه ويبـينـــي


يـاهــــلا بـاللــــي جــانـــــي
نــــور وشــــرف مــكانــــي


خـــــلاّ كـلمــــة حبـيبــــي
أحــــلا كـلامـــــه بلـســـانــــي




روبي: اخاف اغمض عيوني وان رمشت افقدكـ واخاف افتح وتصبح حلم ولا التقيك
نواف: أششششش ضميني بسكات واهمسيلي أحبك
روبي الي تضم نواف اكثر:أحبــــــــــــــــــــــــــــــكـ




>>>أخييييييييييييرااا>>>>الله يخليكم لبعض يارب ^_*





نرجع الريــــــــــــــــــــاض

بيت ابو طلال





سليمان:الا اقول ياطلال يا ولدي؟؟؟
طلال:سم يبه!!
سليمان:سم الله عدوك يا ولدي،،الا انا ما اشوف نواف جانا اليوم غريبه؟؟؟ غريبه وينه؟؟؟
طلال:والله يبه نواف مسافر
سليمان":مسافر؟؟!! وينهووله؟؟؟
طلال:لبريطانيا
سليمان:ورااه؟؟ وش عنده؟؟؟
طلال:يقول بيدور على روبي
سليمان":زين،،ليش هوو يعرف مكانها؟؟
طلال مايدري وش يقول لبوه يخاف يعلمه الصدق وماترضى روبي ترجع مع نواف وتطيح السالفه براسه:لا مايعرف بس يقول انه تذكر مكان ماراح له وحب انه يروح يتأكد
سليمان:ايه زين والله الولد ظليمته شينه والله انه يحب البنيه بس ابليس اعوذ بالله منه
طلال:ايه والله انك صادق يبه اعوذ بالله من ابليس
سليمان:عااد الي يشوفهم بلعرس يقول ان مابهم خلاف وش زينهم لايقينن على بعض
الا ام طلال داخله:الا اقول ياطلال ياولدي على طاري العرس؟؟
طلال ياربيييييييييه:سمي يمه!!
ام طلال:سم الله عدوك ياوليدي بس وش قلت على البنيه الي كلمتك عنها
سليمان:أي بنيه يامره ؟؟ وش السالفه؟؟ الظاهر اني آخر من يعلم>>>شدعووه حاطين على mbc هع
طلال:يبه هذي بنت عمي منصور جارنا امي شافتها يوم جونا ذاك اليوم يعزون في ابووي عبدالعزيز الله يرحمه وتقول انها كبرت وغدت وش ملحها وتبيني اخطبها
سليمان:الله يرحمه ويغمد روحه الجنه،،ونعم والله في منصور وبنته والله مانسمع عنهم غير السمعه الزينه وحبيبين وواصلين ومابهم خلاف
ام طلال الي استانست من زوجها سانهدها:شفت ياولدي خلني افرح فيك والله خايفه تطير من يدك والله انها وش زينها وصدقني بتعجبك
طلال:يصير خير يمه بس انا ماني مستعجل على الزواج
ام طلال :متى ياولدي افرح فيك والله خايفه ياخذ الله روحي وانا مابعد شفت ضناك
طلال بسرعه:وش هلكلام يمه اللله يطول لنا بعمرك
ام طلال:خلاص اجل اروح اخطبها
طلال:لا رجعت اختي روبي
ام طلال:الله يهديك







نروح لبريطانيا وتحديداا في لندن


رجعوو روبي ونواف لشقتهم في لندن عشان يسلمون على العم فادي ويشكروونه على معروفه وكرمه مع روبي الي استضافها عنده في بيته الي بمانشستر سنه كامله،،ويشوفون الشقه حقتهم هناك....






في شقتهم



فتح عيوونه ولقاها توها ماقامت وجلس يتأمل فيها ملاك فيها برائه عمره ماشاف مثلها ويييييين انا مالت علي ما اشووف عميي عندي هلجمال وهدلال واطالع في عقارب >>>جته العدوه خخخخ
نواف يغني لروبي وهو يصحيها >>رايق >هع:قم قم علم الصبح وش البارحه قلنا
خله يقول لعوواذلنا تصافينا
حتى يعرفون يوم انه تزاعلنا
كله عشان نقهرهم تراضينا
فتتحت عيونها على صوته ولقته يتأملها بكل مافيها ابتسمت له ابتسامت خجل:صباح الخير
نواف وهوو يبادلها نفس الابتسامه بس بدون خجل>>قولي واللله: صباح الجووري والكادي والروز وكل انوااع الورد ياوردة حياتي
روبي الي خلاص ذابت بس تصرف وهي تضربه على خفيف:ليش ماصحيتني؟؟ اروح ايسوي لك فطوور زعلانه عليك
نواف:لالالالالا كل شي ولا زعلك انتي اول مره يوم زعلتي هجرتي العالم سنه كامله وشلوون لو مره ثانيه ازعلك؟؟؟
روبي تسوي انها تفكر:أممممممممممم اهجرك طوول العمر
نواف:الله طول العمر مره وحده؟؟؟وش هلطاري من الصبح الواحد قايم مبسووط وتنكدين عليه؟؟
روبي الي زعلت بتصنع وبدلع زياده قالت:الله يسامحك يعني اناا نكديه؟؟؟
نواف الي راح فيها مره وحده:نكديييييييه بسم الله عليك من قاله؟؟؟
روبي:انت تقول تنكدين علي يعني نكديه؟؟؟
نواف:لا الا انا الي نكدي ونكيدي ونكديات بعد
روبي:ههههههههههههههه لا بسم الله عليك
نواف وهو يبتسم وتبان غمازاته الخقه ويغمز لها:تحبيني هااه؟؟؟ تحبيني؟؟؟؟؟دااري
روبي الي استحت ضربته بلمخده:لا >>>وقامت من السرير
بس يد نواف كانت اسرع منها:تعاالي وين؟؟؟ توني ماشبعت منك
روبي:وش ماشبعت منك؟؟ اكله اناا؟؟؟ وبعدين بروح الحمام عشان اجهز لك الفطوور
نواف:ايه اكله واحلى اكله ما تشوفيني ما ابي فطوور؟؟
روبي:بس اناا جوعاانه؟؟؟
نواف:كليني هههههههههههههههه
روبي وهي تبتسم:تنكت حظرتك؟؟؟
نواف:لا استخف دمي ههههههههههههههههههههه
روبي:واضح المهم يله بعد عني حبيبي خلني ادخل الحماام
نواف:ويلاااااااااااه والله صدق راشد يوم قالها
روبي:نواااااااااااااااااااااااااف خلاص حبيبي
نواف:وبعد حبيبي مره ثانيه ايه تبطين ان خليتك تروحين الحمام،،وبعدين خلينا مبسوطين ونرجع ننام موب احسن؟؟وغمز لها>>>*_^
روبي الي ولللعت من الحيااا" وتسوي نفسها معصبه:نواااف ترى اذا مابعدت برويك
نواف:يالبه الي يستحون،،وش توريني؟؟؟ اناا كلي لك
روبي صارت اشاااره من الحيا تحس بيجيها شي لو جلست معه دقيقه زياده:نواف جد خلاص
نواف الي مستانس على حياها وماوده يفكها بس فكها:بخليك تروحين يابعدهم بس الوعد بعدين الحين مستعجلين!!
روبي:"على ايش؟؟؟
نواف وهو يأشر على السرير ورجع مسك يدها:لو تجين هناا مانصير مستعجلين
روبي:لالالالا خلنا مستعجلين احسن،،فكني
نواف وهو مازال ماسك يدها يستهبل وبطريقه مضحكه :يعني ماتبين قربي؟؟ أهئ أهئ
روبي:ههههههههههههههههه الحمدلله والشكر نواف خلاص بس اسكت وفكني
نواف وهوو داخل جوو ومكمل استهبال وبدى يغني :يعني تظلمني واناا ما اتكلم واذااا اناا اخطيت..................
قاطعته روبي بضحكه:هههههههههههههههههههههههههههههههههه نواف والي يعافيك ههههههه خلاص فكني
نواف استانس من شافعها تضحك ورجع يغني:خلص حنانك مابقى الا قسوتك اقسى علي اقسى حلالك فدوتك قبلك قست دنياي وانت تموون آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآء >>>صرخ
روبي الي انحاشت للحمام وهي مييييييييييييييته ضحك>>>عضته الشريره>>يرحم*_*
نواف:تعضييني والله ما اخليها لك بس هين والله بجيبك بس اصبري علي






من راحت انسدح على السرير وهووو يتحمد ربه على الي عطاه وانه رجع له روبي والي عمره ما توقع انها من جديد بترجع له وحمد ربه على السعاده الي هوو فيها من رجعت له ولحياته الي اظلمت من راحت عنه وشمعته الي اشتعلت من رجعت له وسرح بخياله بعيييييييييييييييد لو مايا هي الي مكان روبي ما كنت بكوون بهذي السعاده اكيد عشان مايا استغلاليه وكان ممكن من اتزوجها أعطيها الجنسيه بتتركني وتعيش حياتها،، وضحك في نفسه ضحكه سخريه ههه اصلاا هي عايشتها من يوم ما كانت معي ومافي سعوودي مبتعث ما يعرفها ولا حاولت تتعرف عليه عشان يعطيها الجنسيه غبييي صدق اني غبي كييييف قدرت اصدقها سنتين كامله كييف؟؟؟ كيييييييييييييييييييف؟؟؟؟.....................





بس قاطع حبل افكاره صوتها العذب الحنوون الي كله دلع ويصرخ انووثه:حبيبي؟؟؟ نوااااف؟؟؟؟
نواف الي انتبه:لبيه؟؟
روبي:الي ماخذ عقلك يتهنا به
نواف:وفي غيرك ماخذ عقلي؟؟؟
روبي:ايه واضح،،بس العب علي العب
نواف:ههههههههههههه لا والله حرام عليك
روبي: ايييييييه اضحك يحقلك المهم
نواف:لبيه آمري تدللي كم عندي من روبي؟؟
روبي:أممممممممممممممممممممم وحده
نواف:واحلى وحده
روبي:يووووووووووه نوااف انت صاير تسرح فيني بزياده خلني اقول الي عندي
نواف:هههههههههه طيب قولي كلي آذان صاغيه
روبي:ايووه يالغه عربيه
نواف:ههههههههههههه مين الي يسرح بلثاني ؟؟؟؟
روبي:ههههههههه خلاص ههههههه خلاص
نواف:وشوو؟؟؟
روبي :لوسمحت تفضل الحمام وخذ لك شور سريع على ما اجهز الفطووور اوككك
نوااف:اوكيكاات
وربي وهي تمد له الفوطه:بسررررررررررررررررررررررررعه>>>وتشد عليها
نواف نفس شدة روبي:طيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييب ويرسل لها قبله في الهوواا وهي ردتها له ودخل الحمام









على الفطور



روبي:الم اغراضي ليش؟؟؟
نواف:بنسافر ؟؟؟
روبي:بنسافر!! بس احنا ما حجزنا على الرياض للحين كيف تبينا نطلع واليوم بعد؟؟؟
نواف:حجزت وخلصت ياقمر الحين بعد الفطور تجهزينهم ونمشي رحلتناا على الساعه 8 ونص
روبي:اوك ان شاءالله اخلص بدري
نواف وكنه تذكر: الا بالمناسبه؟؟
روبي بأهتمام:وشوو؟؟؟
نواف:انتي باقي لك سنه صح؟؟؟
روبي:على الجامعه ؟؟ ايه
نواف:حلوو واكيييييييد ان شاءالله بتكملينها
روبي:ان شاءالله
نواف:طيب ماسمعتك تتكلمين في الموضوع؟؟ وش بتسوين؟؟
روبي:بكملها في الرياض ان شاءالله ولا نسيت اننا اليوم بنرجع؟؟
نواف:لا مانسيت،،بس ومن قالك اننا لو رحنا الرياض بنجلس واجد؟؟؟
روبي:أجل؟؟؟
نواف:انتي انشاءالله بتكملينها هناا في بريطانيا
روبي:وشلووون وشغلك؟؟ مو انت تقول انك صرت تشتغل
نواف:ايه بس انا متفق معهم اني اكمل وانا في بريطانيا يرسلونها فاكس ايميل المهم شغلنا كله ايميلات وكذاا عشان اناا ابغاك تكملين دراستك هناا في بريطانيا مثل ماوصى عمي عبدالعزيز الله يرحمه
روبي الي خنقتها العبره ماتدري وش تقول من الفرحه تحبببببببه والله انها تحبه عمرها ماشافت احد يستاهل محبتها غيره حتى وصيه ابوها مانساها:شكرااا
نواف الي انتبه:لالالالا لوسمحتي بلا دموووووع
روبي:هههههه لاماكنت ببكي بس خنقتني العبره
نواف:لا يرحم والديك لاتخنقك ولا شي ويلللللله بسررررررررررررعه ياحلووة تجهزي عشان نلحق الطياره
روبي:ان شاءالله








انتهى البارت الواحد والعشروون





من مواضيع جود الاماسي
0 قصة بنت الشات قصة حقيقيه مؤثرة
0 اتحداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااكم
0 كيف تقتلين زوجك؟؟؟؟؟؟؟؟ طريقة مضمونه!!!!!!!!!!!
0 تــــــــــــــــــعــــــــالو شوفو شطحات زوجــــــــــــــي
0 ولد مامادو + اتحداك ماتدووخ + تحدي في تحدي [تجميعي]
0 دوره مياه ياتطلع بعد 15 دقيقه والا الباب بينفتح عليك اتوماتيكيا !‎
0 عريس لايفوووتكم وش مسوي لفتاة احلامه
0 افتح ياسمسم
0 شرح طريقة تنزيل صور في المنتدى { شرح خاص }
0 .......مسابقة دينيــــــة والكل مدعو للمشاركة
0 حمام اسمه اشوفك ولا تشوفني
0 أكتب أسمكـ بآ المسن بشكــل نآإآإآيس *
0 نشرة أخبار بنكهة نسائية
0 شوفو الفرق بين اللهجه الاماراتيه والكويتيه والسعوديه‎
0 جهز العروسه من الألف الى الياء
توقيع : جود الاماسي

عرض البوم صور جود الاماسي   رد مع اقتباس

قديم 03-26-2010, 02:35 AM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
جود الاماسي
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية جود الاماسي

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 1643
المشاركات: 3,808 [+]
بمعدل : 0.64 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 98
نقاط التقييم: 122
جود الاماسي will become famous soon enoughجود الاماسي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
جود الاماسي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جود الاماسي المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: روبي أمانة في رقبتك يا نواف / روايتي الثانية كاملة




البارت الثاني والعشروون

22





في الطيــــــــــــــــــــــاره


روبي بأستغراب:حبيبي؟؟؟
نواف:عيوون حبيبك
روبي:حنا وين رايحين؟؟؟
نواف:الرياض
روبي:نواافي بس هذي مو طيارة للرياض تحسبني خبله؟؟؟
نواف:لا حاشاك الخبال،،بس الحقيه والواقع والصدق هوو اني كنت متوقع انك ما تنتبهين بس طلعتي بطله وماينلعب عليك
روبي:اعجبك
نواف:اكييييييييييييييييييييييييد
روبي:طيب وين مسافرين؟؟؟
نواف:شهر العسل
روبي بأستغراب:شهر عسل؟؟؟؟
نواف:يب
روبي:بس ليش؟؟؟ خلاص انا حياتي معك كلها عسلxعسل
نواف ابتسم ابتسامته الي تذوب:حياتي انا لازم اعوضك عن كل الي فات عن قساي عن هجري عن غبائي اني ماحافظت عليك عن كل شي انا سويته لك كنت قاصد او لا
روبي الي بادلته نفس الابتسامه:نوااف انت ماتتخيل وش كثر انا احبك عشان كذاا وجودك جنبي هوو الي عوضني عن الي راح ولا انا شي ثاني ما ابي،،انا ما ابي غيرك
نواف الي قلبها غروور>>لازم وراثه في العائلة الكريمه:انا اصلاا الكل يحبني يالله ما ادري وش اسوي بهلمعجبين؟؟؟
روبي:ويييييييييييييييييييه مالت اناا احلى منك انا الي مدري وش اسوي بهلمعجبين؟؟؟
نواف:يالله وصلت في معجبيني يقلدون حتى كلامي يا اللله مدري وش اسوي؟؟
روبي الي قطعت السالفه:نواااف الحين بتقلع يله غمض عينك وعطني يدك
نواف:ليش؟؟؟انا ما كنت اخبرك تخافين من الطيارات؟؟؟
روبي:لا انا ماكنت اخاف بس صرت اخاف يممممممممممممه اخاف تطيح الطياره بسم الله
نواف:فال الله ولا فالك وش هلفال؟؟؟
روبي:يمممه،،تخيل امس في الفلم كانو مسافرين اهل البطله وبعدين صار المحرك فيه شي وهي مايله بتقلع طاحت الطياره للأسف وماتوو اهلها مسكييييييينه
نواف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
روبي الي انقهرت:قايله نكته اناا عشان تضحك؟؟؟
نواف:لا بس لايكون هذي قصت الفلم الي امس شفتيه وجلستي تبكين وانا يوم طلعت اشرب مويه نسيتيني حتى اشرب وجلست معك اعطيك مناديل
روبي بحزن:ايه هوو وبعدين هذاا مايضحك يحزن
نواف:والله اني ارحمك ياعمري هلهنوود يسرحون بك وانتي تصدقين وتدخلين جوو بعد
روبي:لا تسب الهنوود الا هم والله اني امووت عليهم اجل مثلك الامريكان والحرووب وخرابيطك الواجده
نواف وهوو يبتسم وبانت غمزاته:اقولك شي؟؟؟
روبي:وشووو؟؟؟
نواف:ترى اقلعت الطياره وحنا في الجوو الحين
روبي الي تلتفت للشباك مو مصدقه":واااااااااااااااااااااااااااااو وناااسه ما حسيت
نواف:هههههههههههههههههههههههههه
روبي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نواف:يالبه هضحكه
روبي الي ابتسمت له بخجل بدون تعليق:.........................




كانت الرحله متعبه نوعاا ما ،،قضاياها في السوالف ولا يخلوو الجووو من استهبال نواف وعصبية روبي المصطنعه عليه وبعدها نااموو شوي لين وصلوو بس عموماا رغم تعب الرحله الا انها كانت ممتعه وتبقى في الذاكره بكل مافيها....






وين تتوقعووون راحووو؟؟؟



أمممممممممممممممممممممممم

أممممممممممممممممممممممممممممم

أممممممممممممممممممممممممممممممممممممم


بعد شوي بقول الحين خلونا نروح للرياض نطل على الي فيها





بيت الجد


الجد:نوااف وينه؟؟؟؟
منيره:معد يجي لهله من طردته ساكن في شقه لحاله ويكلم اهله بين فتره وفتره
الجد:ومن الي عطاه فلوس يأجر؟؟؟
منيره:منه
الجد:بس انا ساحب منه كل شي،،لايكون ابووه ولا احد عيال عمه مساعده والله لو ادري ولا احس لا يكون حسابهم معي عسير
منيره:بس يامحمد حرام عليك مسكين خلهم يساعدونه وبعدين انت مايرضيك حاله صح ولالا؟؟؟
الجد:الا يرضيني وخليه يتربى انا الظاهر اني دلعته بزياده وعطيته فوق الي يستحقه انا اعرف كيف اربيه من جديد
منيره:محمد لاتلعب على نفسك ترى نواف مايهون عليك بس انت تحاول انك تكون قاسي قدامه ولا من وراه والله انك تموت فيه
الجد:الي مايصوون الامانه ما له عندي قدر
منيره:ترى انا اعرفك زين يا محمد والله حتى الكف الي عطيته مو هاين عليك لدرجة انك ماقدرت تضربه ضرب العيال الي تضربهم العاده لان نواف عندك غير
الجد:يخسي ويعقب ولا تحاولين تقنعيني اني ارجعه
منيره الي عارفه زوجها وتدري انه يكابر بس سكتت ماحبت تزيده:الله يهديك وويسر له







بيت ابو طلال


رهف:وشلوون ما تقوول لي انك تعرف مكانها؟؟؟
طلال:لانها طلبت كذااا
رهف:بس اناا اختها مثل ما انت اخوها وبعدين هي ليش ماعلمتني طول الوقت تدق وتسولفلي عن حالها وفي النهايه ما تقول لي هي وين؟؟؟
طلال:يعني وش مستفيده عرفتي مثلاا بتروحين لها؟؟
رهف:لا بس على الاقل اسوي حسنه واعلم نواف
طلال:طيب هذاا الي جايبني لغرفتك
رهف:وشوو؟؟؟
طلال:انا علمت نواف مكانها وراح لها
رهف: جددددددددددد متى؟؟؟
طلال:والله،، قبل كم يوم
رهف:واناا اقول ليه امم الشبااب مقفله الجوال اثر السالفه فيها نواف
طلال:يابنت الحلال الحين ادعي لها مو تحللين ليه مقفله؟؟؟ وليه مسويه؟؟؟؟
رهف:الله يهنيها،،بس تتوقع رجعت له؟؟؟ هي ماخذه موقف
طلال:آمين،،يس رجعت له
رهف:وش درااك؟؟؟
طلال:النسيب توه مكلمني يطمني انهم وصلووو لـ........... عشان شهر العسل الي راح عليهم>>نذله ماتبي تقول وين للحين هع
رهف:اماااااااااااااااااااااااانه وناااااااااااااااسه ياحبيلها اختي اللله يتممم عليها
طلال:آمين





نروح لمكان اول مره نروحله




بيت العنود


طبعاا زياد ملك على العنود وصار زوجها رسمي ومثل ماقلت انهم حددوو الزواج بعد شهر تقريباا بس زياد كان له راي ثاني هوون
العنود:زياد بس اناا ما اقدر اخلص في هذي الفتره لازم اجهز اشياء كثير
زياد:من ملكنا من اسبووع انتي تجهزين خلاص وبعدين اناا راضي فيك مثل ما انتي ماله داعي اشياء
العنود:زيزووو حبيبي الله يخليك والله ما اقدر وبعدين حجزنا القاعه على بعد شهر كيف تبي الغي يعني؟؟؟
زياد:ايه عااادي
العنود:وش الي غير رايك؟؟؟ من اول كنا متفقين بعد شهر
زياد:شووقي لك
العنود الي ضاعت من الحيااا:زيوود بليز شفر ولا بسكر
زياد:ياالله هذاا واناا ما بعد قلت شي بس شووق....................
العنود تقاطعه:طوووووووووووووط شفر
زياد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه الحمدلله
العنود:ليه مهبووله؟؟
زياد:لا وش دعوه انتي مو مهبوله انتي عنووده
العنود:ايه اشووااا
زياد:المهم وش قلتي؟؟ موافقه؟؟
العنود:لا مو موافقه وبعدين اناا ابي روبي تحضر زواجي وش قيمة زواجي بلا روبي؟؟
زياد:ترىى اغاار كل هذاا عشان روبي؟؟؟
العنود:واكثر روبي اختي الي ماجابتها امي ومستحيل اسوي عرسي بدونها
زياد:طيب هي متى بترجع؟؟؟؟
العنود:اممممممممممممممممممم مدري؟؟
زياد:الله يصبرناا بس
العنود:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه










هااا اقووووول هم وين؟؟؟>>>اكيييييييييد بلا استهبال>>>هههههههه خلاص طيب




V

V

V

V

V

V

V

V

V





في جزر الكاريبي



أخذ نواف روبي في طرق ميامي ثم ركباا سفينه اخذتهم في جولة حول جزر الكاريبي لكي تقف بهم اخيراا في الجزيرة الي اختارها نواف لروبي لقضاء شهر العسل فيها....






في السفينه



روبي:وااااااااااااااااااااااااي نواااف شووف وش كثر حلوو البحر
نواف بأبتسامه حلوة:لا البحر موو هوو الي حلوو؟؟
روبي:أجل؟؟؟
نواف وهو على نفس ابتسامته:انتي الي عيونك الي حلوة عشان كذا تشوف كل شي حلو ومو بس عيونك كلك على بعضك
روبي الي استحت وهي ترد صرخت:شكر...........آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآء>>>تطايرة الامواج عليها وبللتها
نواف الي مات على شكلها ضحك جد انفجعت ياحرام:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
روبي بصراخ مثل عادتها:نوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااف
نواف ميت ضحك :هههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
روبي:لا تضحك علي والله اوريك
نواف: طيب ههههههههههههه تبيني ما اضحك وامسك نفسي؟؟؟
روبي:اكيييييييييييد
نواف:عطيني بووووووووووووووسه
روبي:لاااااااااااااااااااااااااااااء لو تمووت
نواف يضحك يقهرها:ههههههههههههههه تدرين شكلك كنك سمكه توهم صايدينها ههههههههههههههههههههههههههههههه
روبي الي ميته قهر كله ولا نواف يشوفها وهي شكلها شين حراام عليه سمكه عااد وتناظر فيه يعني لا تضحك: نواااااااااااااااف
نواف يعاند:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
روبي:ولا تحلم وأضحك على كيفك
نواف:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
روبي الي سفهته بس نواف يعاند ومستمر كل ما تجي تكلمه يضحك وهي ميييييييييييته قهر:نوااااااااف خلاص ترى جد مايضحك لهدرجه
نواف:الا يضحك اصلاا تدرين ذكرتيني بذاك اليوم يوم اكب عليك يوم تصحيني للنتايج تذكرين؟؟؟ ههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
روبي:مايضحك
نواف:ههههههههههههههههههههههه
روبي:نواف وش هذي الجزيرة الي هناك؟؟؟
نواف:جزيرة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
روبي:نوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااف
نواف الي مات ضحك اكثر:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
روبي الي قربت منه بسرعه وباسته على خده عشان يسكت جننها،،نواف الي انصدم مو مصدق ما توقع :صدق سويتيها ؟؟
روبي:وش رايك وش حسيت؟؟؟
نواف يستهبل:حسيت بـــ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
روبي:بايخه وبعدين انت وعدتني انك ما تضحك علي
نواف:خلاص اوك بس قربي بقولك شي؟؟
روبي الي قربت:وشوووو؟؟؟
نواف وهو يأشر:شفتي هذي الجزيرة الي سألتي عنها هذي ؟؟
روبي:ايه وش اسمها؟؟؟
نواف:جزيرة البربادوس وحده من جزر الكاريبي الي احناا الحين نمشي في بحرها
روبي:يااااااااااااااااااي مرررررره حلوووه،، هي الي بنوقف الحين عندها؟؟؟
نواف:نووووووو حنا مو هنا
روبي:يووووووووه نواف قسم اني بمووت لو ما اعرف بالله قلي
نواف:لاوقفنا بتعرفين
روبي:صار لنا معدين كذا جزيرة وكل وحده فيهم احلى من الثانيه واتمنى اني انزلها واشوفها بس انت توقول مو هي
نواف:لانها مو هي
روبي:ومتى تكون هي؟؟؟
نواف:بعد شوي خلاص وصلنا هي ابعد الجزر الي مرينا منها واحلاها لانها مررره هااديه
روبي:يله نصبر ونشووف اصلا احمد ربك اني مستمتعه بلبحر
نواف:تكفى يامستمتعه انتي
روبي:هههههههههههههههههههههههه
نواف:ههههههههههههههههههههههههههههههه






رست السفينه عند احد شواطئ جزر الكاريبي المشهووره والتي لها صيتها في جميع العالم وتعتبر من أحد أفضل الجزر عالميااا



...جزيرة الباهاماا...


في جزيرة العشاق ((الباهاما)) او ما تسمى بلجزيرة النائيه ذات المياه الصافيه والتربه الناعمه حيث الزهوور الكثيرة المتنوعه وفي الغابات الصنوبريه والمستنقعات والشواطئ العذراء...




روبي تتأمل المكان بفرحه وهي تحس انها بعالم آخر في عالم مافيه الا هي ونواف،، نواف الي لطالما حبته لطالما تمنته نواف الي تركته وتركت العالم من كثر ما تحبه تركته مع انها ما تقوى فرقاه...




نواف لم يقل عن روبي فرحه ابدااا كان شديد السعاده يحس نفسه ولأول مره من سنه كامله مبسووط ويضحك من قلب يضحك وهو مرتاح يحس نفسه انه كان ميت وبعودة روبي له عادة له روحه ايه روحه روووبي روح نواف....
لفوو شوي في الجزيرة لييييييييييين هدهم التعب وسيييييييييييده على الفندق ودخلوو في سبااات عميق ولكل واحد منهم أحلامه بلآخر في حياه حلوووة وسعييييده سواا ومن جديد...










في الرياض


فيصل:رهوووف بعد عمري انتي والله تكفييييييييييييين خل نطلع
رهف":نوووووووو بعد الزواج
فيصل:ليييييييييييييييش؟؟ والله ما أقدر انتظر
رهف:فيصل حبيي زواجنا مابقى عليه شي والوقت الي بطلع فيه معك كان من الفروض اني اطلع اجهز فيه
فيصل:ساعه حراام بس ساعه
رهف":نووو
فيصل:خلاص ساعه الا ربع
رهف:لا
فيصل:طيب نص ساعه
رهف:ما اقدر
فيصل:ربع ساعه يله نزلناها كثير
رهف:لالالا مستحيييييييييييييل خلك لاشفتني تتفاجئ مو تحفظ خشتي وثم تمل مني
فيصل:يابعدهم وانا اقدر امل؟:؟؟
رهف:ايه الرجال يطلع منهم كل شي وانت رجال
فيصل:وموو أي رجااال أنااا فيصل
رهف:ونعم بس لا تحاول شوفه مافي شوفه احمد ربك شفتني وقت الملكه
فيصل:بعععععععععععععععععد ناويه ماطلعين
رهف:والله كان ودي بس روبي اقنعتني يوم كلمتها قالت لي خييييييييييييييير تخيلي ما تطلعين
فيصل:ياحبيلها الله يوفقها
رهف:آمين







بيت الجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ د



وافي:تخيل خلووود
خالد:وشووو
وافي:نواف لقى روبي
خالد:أماااااااااااااااااااااااانه
وافي:والله وسافر فيها شهر العسل
نوف الي طالعه بلعبايه عشان بتروح مع وافي لانه ينتظرها عند الباب:صدددددددددددددددددددددددق
وافي الي التفت هوو وخالد للباب":هاااه
نوف:نواف لقى روبي صدق؟؟؟
خالد:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآء،، مدري؟؟؟ مدري؟؟؟،،اسالي رجلك
وافي الي طااح فيها وخصووصاا ان نواف محذره محد يدري غيرة هوو وخالد>>يصرف ابوو الشباب:حبيبتي مشتهي قهووة من يديك الحلووه يله نروح البيت عشان تسوينها لي
نوف الي فاهمته:وافي لا تصرف بالله تقول صدق لقاها؟؟؟
خالد":نوف الهنوف وينها ليش تأخرت؟؟؟
نوف:لاتستهبلون علي انا عارفه انكم تصرفوون وبنبره اعلى >>نواف لقى روبي صدق ولالا؟؟؟
وافي الي خاف احد يسمع هي تدري بس جدها ولا غيره لا:قصري حسك وامشي السياره واناا اعلمك
نوف:بسرعه بس قول الصدق مو تلعب علي
وافي:والله بقول بس اسكتي ومشينا
نوف:يله






في جزيرة الباهاما



صحت الصباح وهي تحس نفسها مرتااااااااااااحه حيييييييييل ومبسوووطه مووووووووووووت تلفتت يمين ويسار نواف وينه؟؟؟ لا يارب مايكون الي صار معي من كم يوم حلم،،نطت من السرير مسرعه وراحت تركض تشوف هوو موجود ولا لا؟؟؟؟




:وين الزين رايح؟؟؟
روبي:نواااااااااف >>>ركضت له تضمه
نواف بأستغراب:وش فيك حبيبتي؟؟؟
روبي وهي تبعد عنه شوي عشان تتكلم ثم ترجع:يوم صحيت ومالقيتك جنبي خفت انك تكون حلم
نواف وهي يبتسم لها يطمنها:لا ماني حلم انا واقع صدقيني
روبي الي توها بتكمل الدراما حقتها بس نواف قطع عليها الارسال>حلو التشبيه خخ: اخاف افقدك.................>>> آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآء>>صرخت
نواف:ههههههههههههههههههههههههههه صدقتي اني واقع؟؟؟
روبي:حماااااااااااااار شرير اكرهك شوف كيف حمرت العضه
نواف الي يمسكها مع يدها:وشووو؟؟ عيدي؟؟ ترى ماسمعت زين انا اليوم ما نظفت اذني؟؟ولا ودك بوحده ثانيه؟؟
روبي:لالالالا اكيد انك ما سمعت زين انت حلوو وطيب وأحبك ماقلت شي ثاني
نواف:ايه اشووااا على بالي والله كنت ناوي اليوم كله ضرب وعض وحبسه وماتطلعين ولا تشمين الهووااا
روبي:بكيفك هوو؟؟ والله انحاش
نواف: اييييييييه طيييييييييب تحلمين والله لقولهم يسكرون الباب ومايفتحونه لك لو فيها موتك وانا اطلع واتمشى مع بنيات الجزيرة الي يقولون انهم زيوون وذرباات و اهل كلام زين ينقط عسل أحسن من مقابل وحده هااه >>> يعني مو مزيونه مزيونه بس ماعليها نص حلاا واما الذرابه ميييييييييييييح ماعندها ولسانها كله ينقط بصل مو عسل مثلهم
روبي الي فاتحه عيونها على وسعهم وتشهق:هأأأأأأأء انااا مو مزيزنه؟؟؟ اناا نص حلاا؟؟؟ اناا ماعندي ذرابه ولساني ينقط بصل؟؟؟

نواف:والله اناا ماقلت شي،، انتي الي قلتي اناا،، والي على راسه بطحاا........ تعرفين الباقي

روبي:وعييييييييييييييييين على وشوو شايف نفسك وعععع من زينك رحلهم وهي تطنز>>> بنيات الجزيره

نواف وهو مسوي يروح للباب يستهبل:يالبه المتفتح اناا احب الزوجه الي مثلك الحمدلله يارب شكراا لك انك عطيتني زوجه مثلها تخليني على راحتي وهو ياشر باي ياحلووو

روبي الي بتمووت حره هذاا صادق شكله والله بيطلع: نوااااااااااااااااااااااااف

نواف:هلا بغيتي شي وانا جاي؟؟؟

روبي:والله لو تروح لأرجع لجدي

نواف يستهبل:عاادي قده تبرى مني وخلص الا اذا تبينه يتبرى مره ثانيه هذاا شي ثاني؟؟؟

روبي تصرخ مثل عادتها:نوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ف

نواف مستانس:يله بسرعه وش تبين؟؟ اخاف أتأخر على الحلوين

روبي الي شوي وتنجن من الغيره وحلوين بعد: خلاص بلا استهبال اناا عارفه انك تستهبل

نواف:لا من قال؟؟

ووبي: انا اقول>>>ادري تستهبل

نواف بثقه:لا ما استهبل

روبي بنفس الثقه:لو سويتها جد،،قسم لين رجعت ما افتح لك الباب

نواف يبتسم ابتسامته :تقوين؟؟

روبي: اكييييييييييد اقواااا

نواف:اجل خلاص انا مراح ارجع دامك بتسكرين الباب بنام عندهم واجي الصبح اتفقنا؟؟

روبي بثقه:على فكره انا احلى واذرب واعسل واسوااا كل العبييد الي بتروح لهم

نواف:ياشين الثقه،،بس عاادي في نظرك انتي بس في نظري هم

روبي الي قربت تبكي يقههههههر دايم يحب يجننها":وانت موو مهم والشرهه علي اناا الي واقفه معك>>وتوها بترح للغرفه بس مسكها وهو يضحك:ههههههههههههههههههههههههههههه

روبي: وتضحك بعد؟؟؟

نواف:لا خلاص انتي صدقتي والله امزح معك انتي وحده وتسوين في عيووني ملايين

روبي:واضح

نواف:امممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممز ح>>وطبع بوسه على خذها

روبي استحت فسكتت:..............................

نواف:يله حبي روحي البسي عشان نطلع

روبي:وين؟؟؟

نواف:"امممممممممممم توني ما ادري بس لاطلعنا نشووف

روبي الي ابتسمت :اوك





فتحت الدولاب عشان تشوف وش تلبس بس لفت نظرها التي شرت الي لطالما حبت تشوفه وهوو لابسه مع انها هزئته هذيك المره بس عاادي هلمره غير،،سحبته وطلعت لنواف الي كان فاتح التلفزيون ويتفرج وفقت قدامه وهي مخليه الي معها وراظهرها وابتسمت.....




نواف استغرب وش فيها؟؟؟ :وش فيك؟؟؟

روبي زادت ابتسامتها من شافت نظراته وتخيلت شكله فيه وطلعته من ورا ظهرها:البس هذااا؟؟؟

نواف الي صرخ :لا يرحم ابووك شلييه عني

روبي الي ماتت ضحك على رد فعله:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ليش؟؟؟

نواف:اناا من ذاك اليوك حرمت حتى التفت للجهه الي هوو موجود فيها

روبي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه

نواف:يله اخلصي البسي

روبي:ما ابي لين تلبسه الله يخلييييييييييييييييييييييييييييييك

نواف:لا عيووني انا ماني ناقص دموعك الله يخليك

روبي:وليش ابكي واناا الي معطيتك اياه؟؟؟

نواف:اذا مابكيتي مثل ذيك المره بتبكين لانك ذكرتيه وانا لابسه لالالا ماله داعي

روبي:بس انا مصره

نواف:وانا بعد مصر

روبي:حبيييييييييييييبيييييييييييييييييييي عشااااااااااني

نواف:واناا عشانك مانيب لابسه

روبي بترجي وهي تمده له:الله يخليك والله ما ابكي ابي اشوفه عليك ثاني مره بليييييييييييييييييييييييييييز

نواف وهو ياخذه من يدها:اوك

روبي بفرحه:يللللللللللللله




نواف وهووو يفصخ التي شرت الي عليه ويلبسه وااااااااااااااااااااااااااااو طلع يجنن اناا ما الومها يوم قالت له البسه الون الاصفر على نواف شيييييييييي فضييييييييييييييييييييع>>>تكفين يالي شايفته خخخخخ




روبي:واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااو مره حلوووو

نواف ابتسم لهااا لين بانت غمازاته:عيونك الحلوه هااه راضيه ياحلووه

روبي وهي تبادله ابتسامته:اييييييييييييييه راضيه

نواف:دووم مو يووم

روبي:وياك

نواف وهوو يطالع في التي شرت بأعجاب"":والله ذووق عمي بطراااان شي خطيييييييييير

روبي:الله يسلمك

نواف:ترى ما مدحتك مدحت عمي الله يرحمه

روبي:آميييين،، بس اناا الي شاريته لعمك موو هوو بس ابووي مره كان يحبه عشان كذاا انا بعد احبه مثله وعطيته الي احبه

نواف الي ابتسم لها وقربها له وحضنها:الله يخليك لي قولي آمين





>>>>الله يتمم عليكم *_^







في الريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاض


في بيت خالـــــــد




الهنوف:بس كيف ما تقولون لجدي؟؟؟
خالد:لا نواف مايبي على الاقل في الفتره هذي خصوصاا لانه يبي يستقر ويريح بعد الي صار ولا تنسين الاكتأب الي مر فيه الفتره الي راحت بسبب فقده روبي وتأنيب الظمير الي ذبحهه
الهنوف:صح بس والله لو جدي يدري قسم ان ينحره
خالد:لا هين جدي طيب وماتوصل للنحر وبعدين من بيقول له؟؟؟
الهنوف:محد،، بس فرضااا عرف صدفه ؟؟
خالد:من بيقوله اذا مافي احد يدري على حسب كلامه الا فيصل وزياد والعنود ورهف وانا وانتي ونوف ووافي>>ماقصرت من باقي؟؟؟ هع
الهنوف:بس والله مدري
خالد:"لا تخافين وبعدين هوو مراح يطول حوول اسبووعين ان شاءالله راجع وبعدين نسيتي وعده لجدي بأنه هوو نفسه الي بيرجعها؟؟؟
الهنوف:لا مانسيت
خالد: اجل خلاص لايدري احد تفهمين ولا احد حتى بنات عمي ولا احد فاهمه
الهنوف:ان شاءالله






في بيت سليمان



سليمان:اقول ياطلال ياولدي وش صار عليك اننت ونواف؟؟؟
طلال:وش صار؟؟
سليمان:على الصفقه الي قلت لي عنها امس
طلال:والله مابعد كلمته اشاوره
سليمان:ليش؟؟
طلال:والله يبه مافضيت اليوم ابد تعرف بعد نواف الشغل كله على راسي وبعدين مادقيت لللحين عشان فرق التوقيت
سليمان:الله يساعدك ياولدي بس لا تنسى تكلمه لانه على حسب الي فهمته منك انها مهمه حييييييييييل لشركتنا
طلال:ان شاءالله يبه اليوم بكلمه
سليمان:الله يقويك








في الباهاما




أخذ نواف روبي لـــ ويست ستريت عشان يوريها قلعة فورت تشالوت:وش رايك فيها؟؟

روبي:صرااحه شي واااااااو،،بس شكلها قديمه؟؟؟

نواف:تدرين كم لها؟؟؟

روبي:لا؟؟؟ كم؟؟؟

نواف:تقريباا تاريخها يرجع للقرن 18

روبي:كثيييييييييييييييييييييييييييييير

نواف:مره بس حلووه صح؟؟

روبي:صح

نواف:تدرين الحين لا طلعنا وش جنبها ؟؟؟

روبي:وشوو؟

نواف: حدائق اردسترا وفيها انوااع واشكال من الورد

روبي:صدددددددددددددددددددق؟؟؟

نواف:صدق

روببي:الله يخليك نواافي ابغى ارووح

نواف:انتي ما تطلبين انتي تأمرين

روبي:ماايامر عليك عدوو،،يله حبيبي بسرررررررعه

نواف:ههههه يله





طبعااا راحوو للحديقه وسعوو صدورهم وروبي مررررررررره طبعاا مستانسه كانت تطامر وتصارخ وتقطع في هلورد كنها بزر ونواف ميييت ضحك عليها ويصورها واحياناا يتطنز ويله وهي ما عندها الا ترخ بأسمه:نواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااف>>>ياعمري هع






في اليل في الفندق



طبعاا طلال كلم نواف وفهمه على الصفقه الي تكلم عنها طلال وكانت ضد شركه الجد محمد طبعاا الي ماتعرفونه ان الجد محمد عرف من مصادره الخاصه ان نواف اشتغل مع ابوو روبي سليمان وهو سبق وهدد أي احد يساعده مين ماكان صحيح ان الجد ماقال لسليمان شي بس هذاا طبعه ومايخليه،،المهم ان سالفة الصفقه كانت نفسها الصفقه الي نواف يشتغل عليها ويوم عرف الجد من مصادره ان الصفقه لنواف فحب انه يتدخل ويخسره>>>لا تقولون قاسي ترى هوو كذااا يعتقد انه يربيه بس حرااام>>من قال علقي؟؟؟هع




نواف بدوره لما عرف من طلال طلب من طلال الانسحاب من الصفقه عشان هوو ماله خلق أي مشاكل برغم نصايح طلال له بأنه الصفقه يقدر يكسبها لانها من الاول كان تعبان عليها بس رفض عشان جده...



نواف الي كان يفكر هذي الصفقه كانت من اهم الصفقات الي عقدها وكان ممكن انه يكسبها ويعلي اسم الشركه اكثر بس هذاا جده ومستحيل انه يوقف في وجهه مهما صار،،نواف حاس بلذنب هذاا حلال روبي وحرام اني اتصرف فيه بس روبي مستحيل توقف في وجه جدي لالا بس حراام الي يصير ليش ياجدي حراام عليك وحط راسه بين كفوفه وتنهد تنهيده قويه انا وين ما اروح الاقي مشاكل الله يسامحك ياجدي ويسامحني ويسامح الكل:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه



كانت طالعه من الغرفه وتوها ماخذه شور تعبت اليوم من الدوران بس جد انبسطت وكان يووم ولا أحلى بس تعكر مزاجها من سمعته يتنهد وحاط راسه بين يديه اكيييييييييييد فيه شي ويفكر اناا اعرفه بس وش فيه؟؟ انا توني شايفته وش زينه ماعليه ومافيه خلاف،،وراحت له بسرعه ومسحت على راسه بحنان وحطت يدها على كتفه بدون ولا كلمه:.....................



نواف الي من حس بيدها بحنانها بكل شي فيها ماقدر رفع راسه و مسكها من يدها وجلسها جنبه وحط راسه عليها:أناا تعبان

روبي بخوووف:بسم الله عليك ليش؟؟ تعبان وش فيك؟؟؟

نواف وهو ممض عيونه:ما ادري ليه الكل دايم ضدي؟؟؟

روبي:مين الي ضدك؟؟؟

نواف جلس على حيله من جديد وبداا يتكلم بهدووء:انا بقولك شي؟؟؟

روبي أي وقف قلبها هذاا ليه كذاا اليوم وش فيه؟؟:قوول وش فيك؟؟

نواف:تذكرين يوم قلت لك عن رجعتي الرياض قبل فتره

روبي:ايه يوم جدي يطردك

نواف:ايه هذااك اليوم

روبي:بس وش طرى على بالك ؟؟

نواف:انا ماكملت لك وش صار؟؟

روبي:وش صار؟؟؟

نواف:ماجا في بالك من الي خلاني اشتغل والقى مكان انام فيه بعد ماطردني جدي

روبي:امممممممممممممممم لا بس توقعت وافي ولا خالد

نواف:لا مو هم

روبي:اجل؟؟

نواف:انتي!!!

روبي بتناحه واستغراب:اناااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نواف:ايه انتي

روبي:كيف؟؟؟

نواف:بورثك من عمي عبدالعزيزالله يرحمه

روبي:الله يرحمه

نواف يكمل على نفس هدووئه:طلبني عمي سليمان اجيه المهم بعد ما طلعت من عنده من المجلس الا ويقابلني طلال اخوك وطلب مني اجيه الشركه اليوم الثاني الصباح ورحت له قالي ان عمي سليمان تعب من الشغل وتقاعد وانه محتاج احد معه ومافي احسن مني يمسك حلالك وبس واستمريت في الشغل ليييييييييين وصلت لصفقه وتعتبر اهم صفقه وكنت متأكد من اني ان شاءالله بربحها بس............>>سكت

روبي:بس ايش؟؟؟

نواف:تو طلال كلمني وقال ان جدي دراا اني اشتغلت ومدري ايش والسبب عمي سليمان عشان كذاا قرر انه يسحب الصفقه مننا لانه عرف اني انا الي ماسكها انا واثق من اني بكسبها بأذن الله بس ما اقدر اوقف في وجه جدي مهما كان يضل جدي وش ماصار

روبي بهدوء:طيب وين المشكله في الموضوع؟؟؟

نواف:المشكله ان انا رفضت الصفقه وهذاا حلاك ومايصلح اتصرف فيه من غير علمك يكفي اني ماقلت لك حتى اني بشتغل فيه

روبي:وانت هذاا الي مزعلك ومضيق صدرك؟؟؟

نواف:اكيييييييييد وهذاا مو شي مهم؟؟؟

روبي:أممممممم صراااحه لا

نواف:ليش؟؟؟

روبي :نواف حبيبي انت قبل لاتصير زوجي انت ولد عمي وحلالي حلالك وانااا راضيه بلي يصير وبعدين الفوس تروح وتجي بس اهم شاي ما نخسر الي نحبهم بسببها وانت عارف جدي اصلاا هوو مو محتاج الصفقه هذي الي انت زعلان عليها لان عنده مثلها واحسن بس هوو سواا كذاا عشان يأدبك وانت تعرف جدي مايهون عليه نواف ابد

نواف:يعني منتي زعلانه؟؟

روبي:ازعل؟؟؟ وليشش ازعلك ؟؟؟ كم مره قلت لك انا وانت واحد

نواف وهو يطبع قبله على جبينها:الله يخليك لي

روبي الي تغير الجوو شوي:قطعت قلبي حرام عليك

نواف باستغراب :ليش؟؟؟

روبي:حسبت يوم طردك جدي وقلت لي انك مارحت لا عند وافي ولاخالد أحسب رحت لحرمه وتزوجت وبعدين دورت علي ولقيتني وانكبت فيها وبعدين دقت عليك وانت...........................

نواف يقاطعها:بس بس يرحم والديك هذاا نظامك؟؟ الهنوود غسلوو مخك؟؟ مافي راسك الا الحريم

روبي:انت ليش حاط دوبك ودوب الهنوود؟؟؟بعدين فيه اهم من الحريم ؟؟

نواف:ايه

روبي:مين؟؟؟

نواف:اناااا

روبي:طيب وانا عشانك افكر كذااا

نواف:هههههههههههههههه يعني تتوقعين اتزوج عليك؟؟؟؟؟

روبي بسرعه:لاااااااااااااااء فال الله ولا فالك

نواف:هههههههههههههههه بس شكلي بسويها

روبي:سوها وشف وش بيجيك

نواف:وشوو؟؟؟

روبي:اذبحها واذبحك وبعدين اذبح نفسي

نواف:الله عنيييييفه كلنا بتذبحينا؟؟،،بس المهم بتروحين معنا يعني مراح تتزوجين غيري

روبي:شريييييييييييييير شف تفكيره

نواف:طالع على الشريرة مرتي الي بتذبحني

روبي:ههههههههههههههههههههههههه







مرت الايام في الجزيرة ولا احلى وكل يوم احلى من الثاني بس للأسف دايم الايام الحلوه تمشي بسرعه جهزوو روبي ونواف اغراضهم للرجعه للرياض مع ان نواف ما وده بس روبي قالت هي وعدت رهف اختها تجي تساعدها في باقي الاغراض الي ناقصتها لزواجها والعنود نفس الشي الي زواجها في اليوم الي بعد زواج رهف بيوم،،هم طبعا ماودهم يخلونه كذاا بس عشان زياد وفيصل الي مستعجلين بعد كانوو ناوين ان زواجهم بنفس اليوم بس رهف والعنود اعترضوو لانهم كل وحده فيهم تبي تحضر زواج الثانيه وترقص فيه بعد>>>بناات خخ







انتهى البارت الثاني والعشروون





من مواضيع جود الاماسي
0 الله يعينكم علي بس ادخلو
0 صور مضحكة جديدة
0 م________________ع اوض__________________د
0 كيف يتغذّى الجنين؟
0 عشرة أطفال أطلق عليهم معجزه
0 حركي الماوس وموتي ضحكــــــــــ
0 قطاااااار المووووت>>>>>لعبه فيها شوي نذاله
0 ادخلو ادخلو ادخلو
0 روبي أمانة في رقبتك يا نواف
0 تعالو اقرو قصتي
0 الجمــــــــــــــــــــــــــاعي
0 تــــــــــــــــــعــــــــالو شوفو شطحات زوجــــــــــــــي
0 حمام اسمه اشوفك ولا تشوفني
0 لعبة السؤال في وادي والجواب في وادي ثـاني
0 {موضوع مميز}كيف استطيع تاثييث منزلي...
توقيع : جود الاماسي

عرض البوم صور جود الاماسي   رد مع اقتباس

قديم 03-26-2010, 02:37 AM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
جود الاماسي
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية جود الاماسي

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 1643
المشاركات: 3,808 [+]
بمعدل : 0.64 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 98
نقاط التقييم: 122
جود الاماسي will become famous soon enoughجود الاماسي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
جود الاماسي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جود الاماسي المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: روبي أمانة في رقبتك يا نواف / روايتي الثانية كاملة




البارت الثالت والعشروون

23




طبعاا وصلوو الرياض ابطالنا بحمدالله وبفضله وكان في استقبالهم طلال ووافي وخالد وزياد وسلمووو عليهم وراحو لبيت سليمان الي من شافها معد عرف وش يسوي بنت الغالي الي ضاعت رجعت بنت صديق عمره الي ماعرف يحافظ عليها ضاعت بس رجعت لقاها لقاها نواف زوجها الي مهما سواا بيضل يفتخر فيه لانه رجعها له من جديد حتى لو كان هوو سبب ضياعها....




اخذوها اهلها في الاحضان ومابقى احد مابكى بسبب رجعتها اولهم رهف أم طلال الهنوف ونوف الي جوو مع ازواجهم وحتى العنود كانت موجوده وبعد السلام والعتاب ووالبكى جلسوو معم وحتى انهم طلبوو انها تنام عندهم...





اليوم الثاني


ام طلال:والله ان البيت منور يابنتي
روبي:منور بأهله يمه
رهف:اميييييييييي تكفيييييييين كم مره قلتيها خلي لي شي ترى حتى انا زواجي بعد اسبوع
روبي وام طلال:هههههههههههههههههههههه
رهف:وش الي يضحك الحين؟؟،، المهم يله روبي طلوول برااا ينتظرنا بيوصلنا السوق يله اخلصي
روبي:انااا خاااااالصه ماعندي شي
ام طلال:وش باقي ماجهزتووو؟؟؟
روبي:مو كثير كم شي نخلصهم ونجي ان شاء الله
ام طلا ل:الله يوفقكم
روبي ورهف:آآآآآمييييييين






في المكتب


طلال:نواف تستخف دمك انت؟؟
نواف:لا والله بس هوو خفيف رباني
طلال:ايه واضح،،بس لا جد اكلمك بتسويها؟؟؟
نواف:جد ولا عم ،،ايه بسويها
طلال انقهر:اتكلم جد؟؟
نواف:انا بعد اتكلم جد
طلال":كيف تجيبها الرياض وماتوديها لجدك؟؟؟
نواف:كذاا وبعدين انت عارف تفكيري يعني ماله داعي ترى انا ماجبتها الرياض الا عشان رهف والعنود عرسهم بعد اسبوع ولا كان ما جينا الا بعد ما تخلص
طلال:صدق انك مهبوول والله لو يدري انها موجوده في الرياض والله لا ينحرك
نواف:محد منحر قبل يومه >>جديده يانواف هع
طلال:والناس الي بتشوفهم في الزواج وش ينقال لهم؟؟
نواف:اول شي الناس مايدرون انها ضايعه وثاني شي اذا قصدك على اهلي محد جااي الا نوف والهنوف وبس اما الباقين مستحيل وخصوصاا يوم عرف جدي انكم ساعدتوني اما زواج العنوود فما يعرفونها اساساا عشان يحضرون زواجها صح ولالا
طلال:صح
نواف:اجل كذا خالصين
طلال:طيب هي تدري؟؟؟
نواف:قصدك روبي؟؟ لا ماتدري اصلاا ما سألت وما جت فرصه اقولها
طلال:"وبتعلمها؟؟؟ متى؟؟؟
نواف:والله شكلي واناا اخووك منيب قايل لها شي لين نروح
طلال:بكيفك،،بس اسمحلي انت تخاطر بحركاتك هذي
نواف:ماعليك في هذي الاشياء اعجبك
طلال:ان شاءالله







بعد كم يـــــــــــــــــــــــــوم


في بيت سليمان



روبي تكلم نواف جوال:انتي ماتستحين؟؟ ماعندك حيااا؟؟؟
روبي:ههههههههههه ليش؟؟؟
نواف:ثلاث ايام يا الظالمه ما اشووفك كل هذاا دوره في الاسواق؟؟؟
روبي:لا والله بس رهف حراااااااااام .........................
نواف يقاطها وهوو يتطنز على صوتها:حراااااااااااااااام ايش؟؟؟
روبي:نوااااااااااف كم مره اقولك لاتتطنز علي؟؟
نواف:تستاهلين ويله بسرعه انزلي لي انا في الطريق جايكم خل نطلع
روبي:حبيبي انا بنام عندهم
نواف:وشووووووووو؟؟؟؟
روبي:الله يخلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يك لوو سمحت
نواف:لا
روبي:بليييييييييز الله يخليك
نواف:لا لا لا
روبي:الله يخليك،، الله يخليك،، الله يخليك
نواف:نووو
روبي:نواافي حياتي والله بس اليوم وبكره
نواف:بعد وبكره؟؟؟
روبي:ايه بكره زواج رهف وبعده العنود
نواف:بالله والعنود وش دخلها في بيت عمي سليمان؟؟؟
روبي:بس كذاا عشان رهف بتجي الصبح ونروح المشغل سواا عشان زواج العنود
نواف:لا
روبي:ننواففي والله برجع معك بعد زواج العنود
نواف:طيب بس والله لو تقولين ثاني مره بناام بعلمك وشلوون تنامين؟؟؟
روبي بفرحه:ان شاءالله والله ما اقوول
نواف:يله اجل اناا بسكر عشان الحين لين وصلت البيت بنااااااام لاني مرره دايخ من الشغل
روبي:يعطيك العافيه وانتبه على نفسك
نواف:ان شاءالله ،،مع السلامه
روبي:مع السلامه







اليوم الثـــــــــــــــــــــاني




يوم زواج

رهــــــــــــــــف&فيـــــــــــصل






طبعاا زواج رهف كان زواج جداا هادي وجميل لايختلف كثيراا عن الزواجات باقيه انزفت هي وفيصل على اغنيه كلاسيكيه هاديه،، تصورت على الكوشه وسلمت على الكل وبعدها راحت للفندق مع فيصل وانتهى الزواج بما فيه بس عموماا كان حلووو...






في الفنــــدق





دخلت الفندق وهي مررررررررررره مستحيه ومتقطعه حيااا >>>شعوور طبيعي



فيصل:مبروووك حبيبتي
رهف:الله يبارك فيك
فيصل عارف انها مستحيه فما حب يحرجها اكثر:اناا بروح آخذ شور واجي عشان نتعشى
رهف:ان شاءالله





وهي بدورها راحت وغيرت ولبست له فستان نعوووم حيل وطلعت وتعشووو سوااا ومن الصباح راحت بيت اهلها عشان زواج العنود الي اليوم بيكون...






بيت سليمان



روبي:هلا والله وغلاا توو مانور البيت>>>يله انبسطي
رهف:منور بأهله هههههههه
ام طلال الي نازله من الدرج:نوورتي يابنيتي وتضمها
ربوبي:رهووف حبيبتي اناا بروح اجهز عشان نطلع للمشغل بدري عشان العنود محرصتني نكون عندها في القاعه بدري
رهف:اوك
راحت روبي>>ام طلال: هااه حبيبتي عساك مرتاحه؟؟؟
رهف:ايه ولله الحمد مرتاحه
اام طلال:الحمدلله







راحلوو للمشغل وتجهزوو وراحووو للقاعه من بدري وجهزوو مع اهل العنود كل شي وساعدوو العنود حتى بختياراتها في التسريحه والمكياج وكل شي صاار اووك لبسووو فساتينهم ونزلوو تحت للقاعه الي امتلت ناس وجاهم اتصال من الهنوف ونوف الي تحت ينتظرونهم...






رهف:روووبي البنات لهم ساعه داقين بسرععه خل ننزل

كانت لابسه فستان اسووود ماسك على جسمها من فوق ليين تحت وكان منظرها رزه بتسرحتها الي رافعتها كلها ومكياجها الاسود الختيييييييييير مرررررررره صايره جنااان>>>صدق عرووووووووووس

روبي:طييييييييييييب طيييييييييييييييب بس البس الساعه وننزل

روبي الي كانت لابسه فستان أخضر بكرستال فضي طويل طبعااا كان جداا واااو لان جسم روبي مررررره روووعه وشعرها رافعه بعضه والباقي مخليته اما مكياجها فكان جداا هاادي ونعوووم>>بس جد حلللللللللوة





تحت في القاعه


الهنوف:مو هذي روبي الي لابسه فستان اخضر وهذي رهف اختها الي لابسه اسود

كانت لابسه فستان ذهبي قصير لييييين نص الساق وشعرها بس مستشورته ومخليته على راحته ومكياجها ذهبي هاادي وطالعه جداا جذابه

نوف":ألا والله همم ،،يله نروح لهم

كانت لابسه فستان أصفر ليمووني بس قصير وموديله كلاسيكي بحت وشعرها مسويتها مرفووع كله ومكاياجه ناعم مرره...


رهف:ياحبي لك يانويييييييف
نوف:واناا اكثر يالعروووس يالبه قلبك
الهنوف:يله نجلس ترى تعبت من الف وراكم كني مهبووله ورقص بعد هذاا الي ناقص
روبي:اييييييييييييه صح ياحرااام يارهيييييييييييف
رهف:وشوو؟؟
روبي:اناا ماقلت لك
رهف:وشوو؟؟؟
روبي:الهنوف حامل وحتى نوف بعد
رهف:صددددددددددددددق
روبي:والله
رهف بفرحه:ماشاءالله مبرووووووووووووووووووووك
نوف والهنوف:الله يبارك فيك
رهف:ماشاءالله يختي وناسه خواات توئم وحاملين في نفس الوقت
نوف:يله عقبالك انتي وروبي ان شاءالله
رهف:ان شاءالله







الـــــــــــــــــــــزفه


طبعااا الزفه كانت مرررره حلووه دخلت على انغام هادئه وجميييييييييييله ورايقه تقدمت بكل شمووخ وبفرح عمووماا زواجها كان جداا جميييييييييييل والكل انبسط فيه طلعت وبطلعتها




اتصل نواف على روبي:الوووووووو
نواف:اناا عند الباب بسرعه اطلعي
روبي:بس الزواج ما خلص؟؟؟
نواف:روبي حياتي من الصبح وانتي هناا والزفه وحظرتيها وش تبين بعد؟؟؟
روبي الي حست انها مصختها يعني لايكثر واجد :اوك اجيب عبايتي واجي
نواف:اوك





طبعاا الحلووو في الموضوع ان نواف اصر انه يحجز على بريطانيا اول شي عشان الدراسه روبي تكمل ويخلصوون وثاني شي عشان جده مايدري انهم جوو الرياض خصوصاا انه ماعلمه انها لقاها ومراح يعلمه الا لين خلصت دراستها عشانه عارف جده لو لقاها شي طبيعي جداا انه بيقوله وبكل برود وبساطه لاتخليها تسافر وتكمل في الرياض وهذاا الي مايبيه نواف لانه مايبي يكسر وصيه عمه>>>يالبه انت ونعم فيك رجااال>>>ودك تسمعها روبي هع








في السياره


روبي وهي توها تنتبه للطريق:نوااافي هذاا مو كنه طريق المطار؟؟؟
نواف:يب
روبي: وش جايبنا لجهته؟؟بنسافر؟؟؟؟؟؟
نواف:يب
روبي:ليشششششش؟؟؟
نواف:شكلك نسيتي دراستك حظرتك؟؟؟
روبي:لا ما نسيت بس باقي على الدراسه
نواف:طيب بس اناا ابغاك تاخذين ترم صيفي لانه بداا التسجيل والدراسه بعده على طول وتتخرجين بدري
روبي:ما اختلفنا بس احناا حتى جدي مارحنا له
نواف:لا خلصتي دراسه رجعناا
روبي بأستغرب بس وافقت لانها تعرف نواف وافكاره ومستحيل انه بيضرها مثلااا:على راحتك





وصلت طيارتهم ولله الحمد لبريطانيا وتحديدااا لندن مكان ما يسكنوون وصلوو مييييتين تعب وخصوصاا روبي الي ما نامت من الصبح وحتى في الطياره نواف ما خلاها قعد يهذر على راسها ليييييييييييين بغى ينفجر طبعاا على قولته تستاهل عشانها ساحبه عليه من جت الرياض وهي اكيييييييد داخلها مبسووطه لان أي شي من نواف عندها عسل بس تظهر العكس عشانها جد دااااااااااااااايخه وناموو على طوول...







اليوم الثـــــــــــــــــــــــــاني



نواف بصوت كله نووم:وين رايحه؟؟؟؟>>>توه قايم من النوم
روبي:قمت حبيبي؟؟؟
نواف راايق من الصبح:لا شوفيني للحين نايم
روبي:يااااااااااااااااي دمك خفييف >>>تطنز
نواف:دااري منتي اول وحده تقوله
روبي بغيره:ماني اوول وحده ؟؟؟؟ من قال ققبلي>>>وهي تتخصر
نواف عرف انها غارت وحب يزيدها شوي>>شرير:امممم كثيير الي قالو لي ومن كثرهم ما اقدر اعدهم
روبي وهي تفتح عيونها على الاخر:كثير؟؟؟ والله اوريك>>>تكفيييييين كل مره تقولين بوريك وفي النهايه ولاشي>>وش دخلك خخخ
نواف:المهم بسرررررررررعه وين رايحه؟؟؟ وماقلتي لي؟؟؟
روبي:بروح اسجل
نواف:وليش ماقلتي لي؟؟
روبي:والله شفتك نايم ورحمت قلت حرام اخرب عليه
نواف: لا ثاني مره عاادي خربي علي بس لا تطلعين لحالك
روبي:ان شاءالله
نواف:بدخل الحماام وابدل ونروح سوااا
روبي:ان شاءالله







في الشارع



روبي:نوااافي الحين صدق ببدا من بعد بكره
نواف:ايه
روبي:ما تحس بدري؟؟
نواف:ياحلوه الترم الصيفي بداا من بدايه هذاا الاسبوع عشان كذاا ياحلوه تحسين بسرعه
روبي:اهااا
نواف:طيب وشرايك نمر على العم فادي نسلم عليه ترى قريبين منه مره
روبي:والله وناسه يله من زمان مامرينا عليه






عند العم فادي




العم فادي:لك يا اهلاا وسهلاا كيفك يابييي
روبي ونواف:اهلاا فيك
العم فاادي:والله شرفتووني لك انااا فرحان كتيييييييييييير برجعتك
روبي:الله يسلمك
الا سمعوون صوت لطالما كرهووو سماعه:هاااي خالووو
روبي التفتت بسرعه لمصدر الصوت وشهقت:هأأأأأأأأ
نواف بدوره مصدووم:انتي؟؟؟؟
صحيح انها انصدمت بوجودهم بس تصنعت انها عاادي ولا همها وقالت :شووو تفيجأتووو؟؟ اييه اناا لمار ولا نسيتيني يارووبي
روبي آخر شخص ودها تشوفه لمار بعد الي سوته فيها:........................
نواف اصلاا مايدانيها ولا يبي احتكاك فيها ولا في الي يقربونها فعلى طوول:يله روبي،،احناا نسأذن يا عم فادي
العم فادي:لييييه لشووو تعوو اعرفكوون على بنت اختي لمار كتير حبابه>>>واضح
نوواف:شكراا مره ثانيه مع السلامه>>>وطلع وهو ماسك يد روبي قبل مايعطي العم فادي فرصه يرد





من طلعوو وروبي سرحااااااااااااانه وماهي معبره نواف ابددد،،اما نواف ماوده يقعد يذكرها لانه اصلاا هوو بنفسه مايبي يذكر هم جوو هنا بس عشان تدرس روبي السنه الي باقيه لها ويرجعوون...






في الريـــــــــــــــــــــاض


بيت ابوطلال





طلال:خلاص يمه والله بتزوج بس لين رجعت روبي
ام طلال:طلال ياولدي روبي رجعت وشفناها ولله الحمد وسافرت بعد تكمل مع زوجها وهي مرتاحه وستقره انت ليه ما تستقر
طلال:يمه روبي نواف ولد عمها ويعرفها بس اناا ما اعرف البنت ولا ادري ان جيرانا عندهم بنت بس منك يوم قلتي لي ذيك المره كيف تبيني اتزوجها؟؟؟
ام طلال:اسكت بس روبي ما تعرف اهلها ولا نواف وجدهم هوو الي زوجهم غصب ولا لو هي ميب عندهم كان للحين ما درت عن هواا دار نواف وانت اعتبر نفسك نواف وهي بنت عمك واناا جدهم وزوجتك غصب>>>الله على القدوه الي تعرفينها هع
طلال:ههههههههههههههه يمه لعبه الزواج تخيل وتخيل
ام طلال:بلاك تقول كلامن مهووب زين هبلتبي يا ولدي اختك تزوجت والكل عاايش حياته الا انت الي ظالم نفسك مع الشغل ياولدي بتصك الثلاثين وانت ما اعرست حراام عليك
طلال:والله بتزوج والي تبينها بعد بس رجعت روبي
ام طلال:وانت وش الي رابطك بروبي؟؟؟
طلال:يمه تبين الصراحه اناا ماهوو عشان روبي بس انا ما خذها حجه عشان ما اظلم بنت الناس معي
ام طلال:وفي ايش تظلمها؟؟؟
طلال:البنت تبي بيت وتبي مهر وتبي عرس وتبي اشياااااء واجد ما تعد وانا ما عندي اني اوفر لها الي هي تبيه
ام طلال:كل هلحلال الي عنددنا وما تقدر توفرلها الي هي تبيه؟؟
طلال:يمه هذاا حلال ابوووي وانا ما ابي ابداا حياتي واناا معتمد على احد وان ورااي ظهر وسند ولا اكبر مثال نواف صحيح انه اصغر مني بيس احسه تعذب اكثر مني شووفي سافر ودرس واجتهد وجاب شهادته بعرق جبينه بس غلطته انه كان معتمد انه بيرجع وكل شي جاهز له الشغل والبيت وحتى المره صح ولالا؟؟
ام طلال:صح
طلال:بس من اول غلطه غلطها انسحب منه كل شي وجلس على الحديده وجده منع ابوه وعمانه وعيالهم انهم حتى يساعدونه ولو ماكنت انا موجود ولا ابووي كان الولد ضايع من زمان،،انا ما اقول ان ابووي بيسوي فيني مثل ما سواا جده بس الدنيا لحالها تكفي انها تسوي فيني اكثر من الي سواه جده محمد،،وبعدين يمه انااا الي ابيها بيني وبينك ابيها تسكن معي هناا عندكم ما ابي وحده تبي بيت لحالها اناا ما اقدر اتركم وودي اني اكمل حياتي حتى لين تزوجت واناا ساكن هناا معكم في بيتكم
:رجااال والله اني عرفت اربي
التفت طلال وام طلال لجهت الباب:سليمان؟؟؟
سليمان:لعد تضغطين عليه يام طلال خليه على راحته اناا بعد الي سمعته اناا ما احسد احد غير الا الي بتاخذه
طلال ابتسم وحب راس ابوووه وامه :الله يخليكم لي ويفرحكم فييني>>>بالله
سليمان وام طلال:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه








بريطانيا



نواف:يا رووبي روووبي
روبي وهي مغمضه عيونها:هممممممممممممم
نواف:يله ياكسلاانه اليوم اول يووم دواام قوومي
روبي:نوااف بس خمس دقايق
نواف:ولا ثانيه ولا تبين اجيب الموويه البارده
روبي للحين نايمه سافهته:..................................
نواف:بكيفك ترى بجيبها
روبي وهي للحين مغمضه امس سهرانه تتفرج على فلم:طيب ....نواافي....اصبر
نواف:مافي اصبر بتقومين يعني بتقومين
روبي سافهته اصلاا ماهي قادره تفتح عيونها:...................................
نواف يفكر مافيه الا حل وااحد،،روبي:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآْء ياحماااااااااااااااار>>>عضها خخ>>عيله ماتمشي الا بلعض هع
نواف:وشووو؟؟؟
روبي وهي تقوم من السرير وتوصل للحمام بسرعه قبل لا يمسكها وقالت كلمتها وعلى طوول سكرت باب الحمام:حماااااااااااااااار سمعت
نواف يعلي صوته :شغلك عندي بس اطلعي
بعد شوي فتحت باب الحمام بشوييييييييش وتطل بنص عين في الصاله موجود ولالا وبعدين طلعت راسها عشان تشوف هوو في الغرفه ولا لا ويوم شافت ان االغرفه فاضه قالت اكيييييييييد في المطبخ خل انحاش للغرفه قبل يطلع طلعت من الحمام على اطراف رجولها ودخلت الغرفه بسرعه وسكرت الباب بلمفتااح وخذت نفس:الحمدلله ما حس
راحت للدولاب وفتحته:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآْء>>>متوزي في الدولاب>>عيله مهابيل>>تكفين هذي افكارك يا الصاحيه هع
نواف الي مات ضحك على شكلها:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه حمااار هااه حمااار ههههههههههههههههههههههههههههههههه>>>شكلها من الخوف يضحك هههههههه
روبي الي للحين قلبها يضرب بسرعه عاليه >>زين ما استخفيتي:نواااف والله سوووري
نواف:آسفه هااه دايم انتي كذاا لين حسيتي ان وراك ظهر استقويتي واذا رحتي فيها قلتي سوووري
روبي:جد كنت امزح
جت تبي تنحاش تفتح الباب بس الحلووو يده كان اسرع وسحب المفتااح:بتنحاشين هااه
روبي:لا من قاال ؟؟
نواف:عيووني قالت
روبي:لا خلاص والله سووري
نواف وهوو ماسك اذنها مثل الاطفال:بسامحك هلمره بس مو حباا فيك عشان الخرعه الي جتك من شوي كانت ميب هينه ولا كان علمتك من الحمار ومعد تتعودينها>>> مفهوووووووووووووووم
روبي:آآي عورتني خلاص مفهووووووووم والله مفهوووووم
نواف:يله البسي
روبي:طيب
طلع نواف وهي لحقته للباب وطلعت لسانها له جاها صوته:يعني ما تبتي؟؟؟
روبي:هههههههههههههههه لالالا والله امزح وسكرت الباب
نواف طلع للصاله ينتظرها وهوو ميت ضحك عليها حركات :هههههههههههههههههه




وراحت اول يوم وداومت وكان تعب في البدايه عشان مو متعوده من فتره ما درست بس بعدين بشى الموضوع معها تماام التماام...







انتهى البارت الثالث والعشرووون





من مواضيع جود الاماسي
0 برنامج لإخفاء أي شئ في جوالك (صور, أرقام تلفون , رسائل ...)
0 ابي استفيد من خبراتكم
0 ^%^إللي توصل رقم 100هي ملكة جمال المنتدى^%^
0 تعالو اقرو قصتي
0 برنامج: الفوتوشوب الثامن تحميل مباشر ..} Adobe Photoshop CS
0 صبايا ابي ترحيب حار
0 كيف يتغذّى الجنين؟
0 شاركنا نزل صوره تتعلق فيك ..خشتك . .. بوكك .. غرفتك .. اي شي يخصك
0 آلمدينهـ آلتيـ عآشتـ فيهآ هآيديـ آلصغيرهـ..~
0 أكتب أسمكـ بآ المسن بشكــل نآإآإآيس *
0 قصة 18 شاب وفتاة في مسبح
0 تعالوا بسرعه شافوا كيف يحس زوجك باالولاده اكثر منك..
0 ملاهي بدووووو 2010
0 نوره البدويه وخديجه السودانيه<<<توووحفه
0 الجمــــــــــــــــــــــــــاعي
توقيع : جود الاماسي

عرض البوم صور جود الاماسي   رد مع اقتباس

قديم 03-27-2010, 10:29 PM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:
حلا الماس
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حلا الماس

البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 2350
المشاركات: 2,333 [+]
بمعدل : 0.40 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 82
نقاط التقييم: 50
حلا الماس will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
حلا الماس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جود الاماسي المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: روبي أمانة في رقبتك يا نواف / روايتي الثانية كاملة




ولا اروع

حبيبتي جود قصة في غاية الروعة

بشكرك عليها

وما تتاخري بالباقي





من مواضيع حلا الماس
توقيع : حلا الماس

الحمد لله على ما أعطى

ولدت يوم الأربعاء 31 / 7 / 2013 ورزقني ربي بالغالي يوسف
ربي اجعله من الصالحين الباريين

الحمد لله ..

عرض البوم صور حلا الماس   رد مع اقتباس

قديم 03-28-2010, 12:36 AM   المشاركة رقم: 46
المعلومات
الكاتب:
ام رشودي
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام رشودي

البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 3674
المشاركات: 257 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 61
نقاط التقييم: 50
ام رشودي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ام رشودي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جود الاماسي المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: روبي أمانة في رقبتك يا نواف / روايتي الثانية كاملة




روووعه كملي يالغلا ولا تتأخرين





من مواضيع ام رشودي
عرض البوم صور ام رشودي   رد مع اقتباس

قديم 03-28-2010, 02:09 AM   المشاركة رقم: 47
المعلومات
الكاتب:
انثى لن تنسى
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية انثى لن تنسى

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 5465
المشاركات: 252 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 60
نقاط التقييم: 50
انثى لن تنسى will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
انثى لن تنسى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جود الاماسي المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: روبي أمانة في رقبتك يا نواف / روايتي الثانية كاملة




يااااحبيبتي جووووووووووود لا تتأخري مانبي يصير مثل المسلسلات التركية





من مواضيع انثى لن تنسى
عرض البوم صور انثى لن تنسى   رد مع اقتباس

قديم 03-28-2010, 05:13 AM   المشاركة رقم: 48
المعلومات
الكاتب:
غموض
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غموض

البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 2510
المشاركات: 840 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 67
نقاط التقييم: 50
غموض will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جود الاماسي المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: روبي أمانة في رقبتك يا نواف / روايتي الثانية كاملة




من اول قريتها وخلصت وقلت ماله داعي ارد بتجيب البارت اللي بعده بسرعه


فيييييييييييييييييييييييييييييييينه؟؟؟
ترى نتضارب

>>تستاهلين من قالك جيبي قصه حلوه
خخخخخخخخخخ





من مواضيع غموض
توقيع : غموض

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس

قديم 03-29-2010, 11:03 AM   المشاركة رقم: 49
المعلومات
الكاتب:
غموض
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غموض

البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 2510
المشاركات: 840 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 67
نقاط التقييم: 50
غموض will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جود الاماسي المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: روبي أمانة في رقبتك يا نواف / روايتي الثانية كاملة




؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟

تذكير
بس

مو مضاربه





من مواضيع غموض
توقيع : غموض

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس

قديم 03-29-2010, 11:04 AM   المشاركة رقم: 50
المعلومات
الكاتب:
غموض
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غموض

البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 2510
المشاركات: 840 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 67
نقاط التقييم: 50
غموض will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جود الاماسي المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: روبي أمانة في رقبتك يا نواف / روايتي الثانية كاملة




؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟


تذكير بس

مو
مضاربه





من مواضيع غموض
توقيع : غموض

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى ملتقى عضوات حوامل


الانتقال السريع


الساعة الآن 05:01 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .