اقولكم قصتي من قبل اسبوعين
صابني امساك لمدة ثلاث ايام
والله يعزكم صار لي جرح بالمنطقه
ورحت لدكتوره باطنيه و وصفت لي شراب إيزيلاكس ومرهم للجرح
وانصحتني بالاكل الطبيعي مثل البرتقال والسوائل عن الامساك
ودخلت على الدكتوره النسائيه طبعا مستوصف ثاني
وقالت لي ان استخدامه آمن للحامل واكثر اكل فواكه وحليب ولبن وبرتقال وكيوي
واستخدمته مره الشراب ومع البرتقال والكيوي
الله لا يوريكم حالتي داومت على الحمام وانتو بكرامه من الاسهال وغير الترجيع الى يوم ثاني
فضت المعده بالكامل بس تعبني بصراحه
بعدها داومت على البرتقال و وقفت الشراب
الاسبوع اللي بعده بقيت عند اهل زوجي على اساس بيت اهلي يصبغون البيت
لمدة اسبوع ورجع لي الامساك لاني وقفت البرتقال ورجع الجرح
بس الحمد لله ان المرهم معاي عباره عن اعشاب شكله على نعناع لانه حار
رجعت اكل برتقال والحمد لله راح الامساك
بعدها جاني الم في حلقي وانتفاخ وغير البلغم ورحت لمستوصف المنطقه
وعطتني قطره وحبوب نوعين
يوم ثاني صابتني حراره وغير الالم اللي في الثدي اللي موراضي يوقف من بداية الحمل
بس في هاليوم اكتشفت ان على الثدي احمرار وانتفاخ بصراحه خفتواللي حوالي
اللي اهم حمياتي وخالتي قالو طبيعي عشان الحليب طبعا حماتي توها والد جابت كتكوته من بعد ولدين
بس انا ما اطمأنيت رحت لدكتورة في مستوصف وكشفت قالت لي ان التهاب في الثدي اليمين
خفت اكثر وقالت لي اذا ما راح بحتاج الى طبيب جراح بصراحه خوفتني اكثر
وصفت لي حبوب للألتهاب وحبوب للحراره
وداومت على حبوب الالتهاب كل 8 ساعات لمدة 7
والحراره صرت اتروش عشان تخف والحبوب استخدمته مره
بعد يومين رجعت شقتي وكان يوم الجمعه وقت العج (الغبار)
وصلت والنافذه مفتوحه والغبار تمكن من الشقه
وكان اختنق ولا اقدر اخذ نفس وجلست في الحمام مشغله الماي ولا ابي اطلع
وحتى اذا طلعت اختنقت مره ثانيه وارجع الحمام
لين قلت لزوجي يوديني طوارئ عشان البخار خلاص وصلت حدي
ورحت مستشفى المركزي وزحمه بصراحه بالنسبه لحالتي ما تحملت اصبر الكل عشان يجي دوري
رحت لمستوصفي وقال الدكتور لما عرف اني حامل مايقدر يعطيني البخار عشان فيه مواد كيماويه
وقال نروح لمستشفى الولاده
ونروح لمستشفى الولاده وخبرتهم بالمعلومات وقالت لي اروح للسرير لما رحت وانسدحت قالت
الممرضه قومي على السرير الثاني عشان الدكتوره بتعمل تصوير لك
وانا بصراحه ماكان فيني حييل اقوم
قلت لها ما ابي تسوي تصوير وجات الدكتوره وقلت لها ما ابي اسوي لان الاسبوع الجاي عندي تصوير
كان تقولي الممرضه قومي من على السرير عشان البخار
وانا يالله شيقومني ؟؟ واهي تضحك الا تبي تقومني
قلت لها سحبي السرير ووديني مكان ماتبين
هههههههههههههههههه
المهم اني قمت ورحت على سرير ثاني للبخار وخلصت
وطلبت الدكتوره وقالت لي الممرضه ارتحتي قلت لها بس اذا رجعت البيت بترجع لي الحاله
تقولي الدكتوره وشنو المطلوب ؟؟
قلت لها نوموني يوم واحد لين يروح الغبار
هههههههههههه
قالت مايصير وسكتتني بشراب للكحه والممرضه عطتني كمامه
وميت ورحت بيتني ونمت نومه متعبه
ورحت للدكتورتي وخبرتها عن كــــــــــل اللي صار لي في الاسبوع
وشافت الثدي وقالت في التهاب بس تفاعل مع العلاج وبدأ يخف واستمر على العلاج اكمل الاسبوع
وجربت علي جهاز الصوت للبيبي تبي تشوف فيه نبض ولا مافيه
وماحصلت وخوفتني وقلت لها شلون يعني ظ؟
قالت طبيعي لأنك ماكملتي الشهر الثالث
ووقفت لي حبوب الفوليك وعطتني فيتامينات وحديد وفوليك بس ماعرفت عن وجود الفوليك الا يوم الخميس
رحت الخميس عشان الموعد عندي تصوير
وعملت لي التصوير للبيبي وشافت الطول والحركات (قالت لي ابنك شقي) يا عمري عليه
والنبض وانه خالي من التشوهات واليدين والرجلين
ياعمري يمص صبعه الصغنون
وقالت لي احتمال ولد على اساس انها انتبهت في البتاع
هههههههه
وبس قالت لي اوقف حبوب المثبت الدوفاستون
وبقيت على حبوب الفيتامينات والوحم خف عن قبل
ووزني صار 57 الحمد لله ياربي من بعد ال 55
وعطتني موعد الشهر الجاي
واخذت صورتين للبيبي ياعمري عليه الله يحفظه من كل شر
وبس هذي النشره بتاعتي << تعبت هع