باكتب لكم قصتة الولاده
انا ولدت في الاسبوع 36 ويوم واحد وهو ما كان موعدي المفروض باقيلي 10 ايام كمان
قصتي بدات يوم تعبت واتنومت في الاسبوع 32 و3 ايام جاني فايروس وهيج الطلق واعطوني ابر توقفه وكشفوا علي قالتلي الدكتوره انه الرحم مقفل بس لين وقالتلي ارتاحي وارتحت وماما جاتني هيه واخويه انا عاايشه في استراليا وجات تحضر ولادتي جاتني في الاسبوع 34 و4 ايام باقيلي علي الولاده 3 اسابيع المهم يوم جو اهلي عندي كنت اطلع معاهم واتمشي وامشي وكل شي اسويه واخوي حبيبي يبغاني اولد عشان بيجلس 8 ايام ومسافر يبي يشوف البيبيهات المهم ماحصل نصيب المهم لمن كنت اطلع معاهم كنت ارجع مهلووووووكه علي الاخر وانا اصلا لي فتره تعبانه مرررررررره من حملي الثقل والم برجولي والورك والشد العضلي جنني غير الام الظهر والام من اسفل جننتني كنت خلاص علي الاخر وكل يوم اقول يارب اولد وارتاح
المهم يوم سفر اخوي كنت معزومه عنة وحده من صديقاتي واعتذرت منها لان اخوي يومها مسافر ابي اجلس معاه وماما معاها اولادي صعب اروح واخليها معاهم تتعب صغار وزوجي معزوم وصديقتي بعيد بيتها بعيد مرررره المهم يوم سفر اخوي رحنا فطرنا سوا بمطعم ورجعنا البيت اتقهوينا وانا طحت علي التمر اكل فيه المهم كان يومي جدا عااااادي ولا فيه الالام ولا اي مقدمات
وجات الساعه 4 ونص وودعت اخوي لانه راجع جده وانا اودعه باقله تخيل توصل مطار جده يقولولك اني ولدت بمزحه قالي خليني اشوفك ياويلك وراح وجلست مع ماما اتقوي وارتب معاها وراح زوجي للعزيمه وجلست مع ماما والعيال واكلنا بيتزا والساعه 10 طلعت بنتي تنام وولدي نام من قبل ونمت انا وماما نامت وعلي 12 ونص حسيت بزوجي انه رجع وكملت نومي عادي جدا
علي الساعه 3 بالليل صحيت ودخلت الله يكرمكم الحمام عادي ورجعت اكمل نومي علي الساعه 6 الصبح وانا نايمه حسيت كانه فيه شي بينزل مني حسبت انه نزل علي دم الله يكرمكم بس انا يوم حسيت كذا قمت علي طولي وقفت الا والمويه نزلت بقوه ورحت الحمام اجري خايفه ماني عارفه وش اسوي انادي زوجي راح تصحي ماما والعيال اضطريت اطلع واصحيه وقام مفجوع قلتله قوم وديني المستشفي شكله ولاده وقام يجري وانا دخلت الحمام ماني عارفه ايش اسوي وصار يجري ماما انفجعت سامعه صوت احد يجري تقول كانه خيل يجري هههههه وطلعت لقت زوجي حايسس بيلبس وقالت ايش حصل قال شكله ولاده وعلي طول سحبت شنطتي كانت جاهزه من زمان وخرجنا وفي الطريق زوجي كلم المستشفي وجهزوا كل شي ويوم وصلت لقيتهم ينتظروني بالكرسي تحت واخذوني وسوولي فحص وتخطيط وكلموا الدكتوره طلعت دكتورتي ماتقدر تجي جات وحده مناوبه من نفس المجموعه قالت ننتظر كم ساعه وشوي بدا الطلق عندي وصار يوصل 170 كل 1 دقايق وصار كل 5 دقايق اعطوني ابره تهدي الطلق لاني عمليه وقالت نص ساعه وتدخلين غرفه العمليات انا بديت اخاف واترعب
جهزوا الغرفه وجاني دكتور التخدير يسالني كم سوال واعطوا زوجي ملابس العمليات وجهزوني واخذوني للغرفه وقالو لزوجي ينتظر ودخلوني صراحه شي يخوف بس كان الطاقم جدا جدا رائع ويخففوا عني لان باين عليا لخوف المهم جلسوني علي السرير واعطوني مخده عشان يبون يعطوني ابره في الظهر اللي يضربونها ويشيلونها مو ابره الظهر المعروفه اللي بانبوب المهم حطولي شي بارد بظهري طبعا اي شي يسوونه يعطوني خبر عليه والدكتور حدد مكان الابره وحط علي ظهري لصقه عشان يضربها في مكان محدد والممرضه قدامي مسكت يدي عشان لو حسيت بالم امسك يدها وبس ضربها حسيت بوخزتها وبعدين خلاص شوي بدا التنميل يشتغل بجسمي من تحت وبس انسدحت وركبولي القسطره تحسين فيها بس مااحس بالالم ولفو جسمي من اسفل وغطوني من فوق عشان مااشوف شي والدكتوره طبعا مو دكتورتيا للي ولدتني وحده ثانيه جدا طيبه ومريحه شافتني متوتره جات تقلي شوفي منظر الستي كيف رائع من الشباك والجو اليوم بارد ومن هالكلام تخفف علي
وحطولي ابره المخدر بيدي ودخلو زوجي جنب راسي وكان دكتور التخدير جنب راسي من الجهه الثانيه اقله حاسه اني احتاج تنفس كم مره بس هوه شي طبيعي عشان التخدير بيمشي في جسمي
وبدوا يشتغلوا من تحت احس بحركه وكل شي بس مااحس بالم وكل شوي اقول لزوجي ايش بيسوون فيني وهوه جالس يقلي قصص وفاكره وفاكره بينسيني اي شي يصير لي دخلوني علي 9 وعلي ماخدروني وسوولي كل شي جات 9 و22 دقيقه اسمعهم يقولون لزوجي فين الكاميرا اوقف وصور وقام زوجي حسيته انفجع لانهم مطلعين بنتي الاولي نصها بره ورجولها لسه داخل بطني وجلس يصور بجواله وسمعت صوتها تصرخ وعلي طول جابوها عندي اشوفها وسلمت عليها وراحت يكشفون عليها وعلي 9 و24 دقيقه طلعت بنتي الثانيه ونفس الشي صوروها وجابوها عندي وراحت يكشفون عليها وطمنونا كل شي تمام وبعدين لفوهم وجابوهم عندي الاثنين شلتهم واتصورنا واخذوها واخذو زوجي راحوا الحضانه وجلسوا يخيطوا الجرح كلها ربع ساعه او نص ساعه وخلصوا شالوني وحطوني بغرفه لين يجهزون الغرفه حقتي فوق وشوي جاه زوجي عندي وجلسنا حق ربع ساعه اطمنوا عليه وطلعوني غرفتي وخلاص ارتحت الحمدلله واشتغلوا بالمسكنات ويكشفوني عليه ويضغطون علي بطني عشان ينظفونه ويشوفون البطن كيف
الحمدلله عدت بسلام بناتي الحمدلله صحتهم كويسه وحده 1750 والثانيه 2780 طبعا الاثنين مايعرفون لسه يرضعوا حطولهم لي يتغذون منه وجالسين عندهم الحين عشان يدربوهم علي الرضاعه وبنتي الصغيره تتحسن صحتها ووزنها ويطلعوهم غالبا يحتاجون كمان اسبوع
الحمدلله كان طاقم ممتاز جدا والعنايه جدا رائع والمسكنات رائعه وماحسيت بالالام وكانو يعطون لي ابر في البطن كل يوم حقت تجلطات الدم بالرجل تمنعها وغير المسكنات بشكل مستمر والحمدلله امشي وكل شي عادي فيه الالام بس خفيفه وبعدها بكم يوم حضرت كلاس فيزوثاربي كيف تحافظين علي بطنك وكيف تسوين تمارين لها بعد الولاده وكان ممتاز واستفدت منه صراحه واعطوني مشد للبطن يناسب العمليه ويجون لي حقون الرضاعه ويسوون لي مساج للصدر وبيعطوني اشياء للرضاعه الطبيعيه وحطوني بغرفه جنب الحضانه عشان اروح لهم كل مابغيت اشوف البنات او ارضعهم والحمدلله صراحه انا جربت الطبيعي وجربت العمليه حسيت العمليه مريحه اكثر من الطبيعي
والحمدلله جلست 5 ايام كان كل شي ممتاز وكويس
وانا والله يابنات مانسيتكم دعيت لكم الله يتمم لكم علي خير ويرزق كل وحده تتمني
وهذي هي قصة ولادتي ببناتي
صحيح سميتهم غلا وسجي والله يرزقني برهم ويعينني علي تربيتهم همه واخوانهم
واخيرا الله يسهلكم يارب ولا تشيلون هم ودايما ادعوا الله يكتبلكم الساعه المباركه ونصيحه جهزوا اشيائهم من بدري ما تدرون سبحان الله لان اول مره انا تنزل عليه المويه وتجيني ولاده قبل الموعد