أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > ملتقى عضوات حوامل

ملتقى عضوات حوامل اهلاً وسهلاً بكن أخواتي عضوات حوامل في هذا الملتقى


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 06-21-2012, 03:20 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
كاتمة الاحزان
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية كاتمة الاحزان

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 6086
المشاركات: 2,547 [+]
بمعدل : 0.45 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 126
كاتمة الاحزان will become famous soon enoughكاتمة الاحزان will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
كاتمة الاحزان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كاتمة الاحزان المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: رواية يارب قدرني على الحب ورضاها




البارت الثاني

دق الجرس فسوو البنات طابور
وطلعو الفصل
كان عليهم رياضيات كالعاده الحصه الاولى
كانت الابله تعطيهم اول ربع ساعه فراغ من حصتها بعدبن تجي
كان الفصل 15 طالبه بس ومقسمينهم مجموعتين*
8 على اليسار و 7 على اليمين كانو بنتين بنتين لكن باليمين لا ثلاثه بعدين بنتين بنتبن
كانو ديما ندى اسيل وراهم لجين ومنار
لفوا البنات على منار ولجين عشان يشوفوهم
اسيل : موني
منار عرفت اسيل ايش بتقول : لا
اسيل : ما سمعتيني تيب
منار : ما يحتاج ايش تكلمتو انتي والعاشق الولهان
اسيل بأبتسامه : يب ايش
منار : اشياء كتيييير
اسيل : مثل
منار : تكلمنا عن المدرسه والحيوانات وحكالي عن عصافيرو
ديما : ايوه كان عندوا عصفورين وانا بعععد بعدين واحد مات
منار : والثاني قعد فلما راح يشتري له رجع ومعاه عصفور من نفس النوع شافه ميت فاللي اشتراه طيره
لجين : والله فلله تكوون صاحبتك اخت زوجك او العكس صاحبتك زوجه اخوك
ديما : منجد حلو
ندى : جيجي فيين اختك
لجين كانت حتجاوب بس اختها دخلت
ليان كانت تشببه لجين كتيير لكن عيونها كانت زرقاء وشعرها كستنائي كان شعرها قاصته بوي واذنها خارمه 4 وتحت شفايفها وعند حواجبها كمان كانت حلووه بس مخربه نفسها
ندى بتقهرها قالت بصوت شبه عالي : جبنا سيره القط جانا ينط
الكل ضحك
ليان طالعت عليها بنظره*
ما اهتمت ندى كملت سواليف
الا تدخل نسرين*
نسرين سلمت على البنات
كانت ديما وندى واسيل يكرهوها وطول السنه المضاربات بس معاها*
بس جات مربيه الفصل قالت لهم انه عندها مشاكل عائليه فقالوا نستحملها
جلسوا البنات يسولفوا ودخلت الابله وديما تجاوب واسيل ومنار ولجين بس*
كالعاده ندى سرحانه وما تجاوب الا لما الابله تقومها غصب انتهت الحصه
وجاء وقت الاختبار فرقوا الطاولات وكالعاده ديما وراها لجين بالوسط
والباقين بالطرف ورى بعض عشان الغش انتهت ديما الاختبار هيا ولجين
فسارت ديما تسولف معاها وهي تلعب بشعرها
سلمو البنات واخيرا جات حصه ابله فارسه كانت تدرسهم مواد دين
كانت مدرستهم مبنين مبنى روضه وابتدائي والثاني متوسط وثانوي
كانت كثيره الادوار لكن الدور صغير مافيه الا 4 فصول
وفصل حاسب او اقتصاد او مطبخ او معمل انجليزي*
او معمل علوم ومخرج طوارئ وغرفه مشرفه الدور
كان فصلهم ثالث ثانوي علمي *أ قدامهم ثالث ثانوي ادبي أ
كان كل مرحله فصلين او ثلاثه فالفسحه حقت المتوسط بعد الثالثه وهم بعد الرابعه
وعليهم ثالثه ورابعه كلللله فارسه فكالعاده جلسو في مخرج الطوارئ
لجين فتحت اغنيه الك فدوه ساريه السواس
والبنات سواليف وضححك ديما ورت ندى الاهداف
خلينا نتكلم عن شخصيات البنات شوي
ديما : كتير ناس يقولون انها مغروره بس ما تهتم حساسه ودمعتها دايم عخدها عصبيه وفيها حركات اولاد تعشق الكوره وفريق الاهلي وكانت تحب المصارعه بس بطلت تتابع
اسيل : مرجوجه وتحب الكوره وكمان تشجع الاهلي كانت تشجع بدون ما تتابع بس يوم شافت ديما تحب سارت تتابع ودائما سواليفهم عن الكوره عصبيه لدرجه كبييييره وتتغير لما تعصب ماتستحمل اذا ما اتريقت على الناس
ندى : فيها حركات اولاد وما تتابع الكوره كتير لكنها تشجع الاتحاد وهي الوحيده من صحباتها تشوف مباريات اجانب تحب الراب وخاصه m0n$ter <~ مغني راب مشهور بالنت وتتفرج مصارعه باستمرار
لجين : هاديه كتير غير عن صحباتها لا تتفرج الكوره ولا شئ ايام المشاكل تتابع من دون ماتتكلم في مواقف تكون فيها غير يكون لها شخصيه قويه لكن اغلب الاحيان هاديه
منار : بعد كانت مثل اسيل بس تشجع لكن ديما خربتها وصارت تتابع وتشجع الاهلي كمان هادئه بالحصه بس بره تجيها رجه وغباء
سارو يسمعوا اغاني لمحمد السالم و ندى تسمعهم راب
انبسطوا وجات الفسحه نزلوا وكالعاده جلسوا عند المسرح*
وحش وضححك بالابلات
اسيل : ياهوووه تعبتي الولد
منار : شدعوه قلتله الزواج بشعبان شايفتني قلت له لما اتخرج من الجامعه
ندى : مسكين متملكيين من قبل سنتين
منار : يحمد ربه اني اكلمه واخرج معاه غيري حتى رسايل لا
لجين : بنظري المعقدين كدا حلاله بكيف كيفه يقعد معاها ويكلمها
كملو دراسه بعدييين بالصرفه
منار : لاتنسون موعدنا
ندى وديما : اكيد
اسيل بلقافه : اي موعد تخرجون من ورانا
ندى : ولوو بس ابو منار وديما رجعو من استراليا والتشيك فيعني مسوين عشاء بالمواقف اليوم*
اسيل : نفسي اجي بس شكلي بيجي غلط*
منار : عاتي قولي لمامتك وتعالي انتي وجيجي
اسيل : عاتي يعني
ندى : اكيد عاتي
اسيل : خلاص حأعلم لجين
لجين قاعده تلبس العبايه : كانكم تقولو اسمي
ديما : مسوين عشاء بالمواقف عشان رجعه بابا وابو منار فايش رايك تجي
لجين : ما اقدر السواق اعطيتو اجازه اليوم بنته تعبانه وحزني
ندى : عندي فكره
الكل : ايش
ندى : ايش رايكم نروح كلنا بالهمر حقت اخو ديما ريان
اسيل : تيب بس خمسه بنات وولد
منار : عاتي اخويه اياد يروح معانا
ديما : اخوكي دا اياد نفسي اشوفه اخر مره شفته وعمري امممم تقريبا 7 سنين
منار: *حيعجبكي ازوجك هوا فلله تراه
طالعت ديما فيها بنظره
منار باستهزاء : خوفتيني
لجين : اسكتو انتو الثنتين وعشان مضارباتكم حتجيبو الحلويات والمشروبات وكدا
ديما : يؤؤؤ بس السواق مافي
منار بنص عين : عاتي خلي راكان يودينا*
ديما : واشوفكم تتغازلون لا حبيبتي
ندى : خلاص انا وانتي نروح انا بسواقي وانتي مع ريان مو لازم منار
منار : تريحوني
قالوا اساميهم وراحوا البيت
في طاوله الطعام ببيت ابو تركي
كالعاده الكل مشغول *ام تركي بالشغل ماترجع الا العصر
وابو تركي راجع من السفر ونايم
وراكان كلم منار ونام فقعدت ديما وريان
ديما : تدري
ريان : يب
ديما : ابغى تركي يرجع احس البيت طفش انت مع اصحابك وراكان يا اياد يا منار وماما شغل وما تنام الابدري وبابا مااشوفه الا كل شهرين او ثلاثه
ريان : محسستني انك عايشه بمعاناة
ديما : *كويس انك عارف
سكتو شوي
ديما : ريون
ريان بنص عين : خير
ديما : ريان بليز وديني معاك انا وصحباتي البر اليوم
ريان : واياد
ديما : عاتي يجي معانا
ريان : منجدك
ديما : ياخي عاتي بغطي مثلا عليييه
ريان : اوكي
ديما : تيب ريان
ريان : خير بعد
ديما : ابغى اروح السوبر ماركت
ريان : اقلبي وجهك
ديما : بلييييز اممم اعرفك عوحده وبتعجبك
ريان : قلتلك مو اي وحده تاخذ قلبي
ديما بثقه : خذيها مني بتعجبك
ريان : وليش واثقه
ديما : حتعجبك وبس
ريان : متى تيب اوديك السوبر ماركت
ديما : دقيقه اتصل عليها
واتصلت على ندى
ديما : هاي نودي
ندى : يلا امشي .. هلا دودي
ديما : فينك*
ندى : بالسياره حاروح السوبر ماركت
ديما : اوكي جايتك
ندى : استناك
ديما : يلا سي يو
ريان : هيا بالسوبر ماركت
ديما : يب
ريان : انا تحت 5 دقايق ما الاقيكي هناك امشي واروح عند اياد*
ديما : تيب تيب*
نزلت من الدرج*
ديما بهمس : اياد اياد ماعنده غير اياد
ريان : سامعععك
ديما : وجعععع ريان ضحك وركب المصعد
غيرت ديما المريول
لبست بنطلون سكيني جينز اسود وبلوزه حمرا عليه صوره ميكي ماوس بالفصوص البيضاء والسوده تركت شعرها مفتوح كان شعرها ناعم وبالنهايه مسويته كيرلي غجري كان شكلها حلوو حطت كحل اسود وغلوس اخذت شنطه حمراء من غوتشي وساعه حمراء لبست كعب احمر
نزلت من الدرج وصوت الكعب بكل البيت
خرجت ام تركي من الغرفه
ام تركي : ايش دا الصوت
ديما : سوري ماما دا صوت الكعب وريون يستناني تحت فلازم اروح له بسرعه
الا اتصل عليها بنغمه اغنيه القوس قوسك بس بصوت منى امرشا كانت مسميته شارب بيره ومضيع الديره
ديما : شفتي دا هوا يلا مامي سي يو
جريت للمصعد قبل لا تسمع كلام مامتها
نزلت وكانت العبايه مفتوحه*
في بيت منار
خرج اياد من بيته كان حيتصل على صاحبه ريان
عشان يروح معاه المجمع خاصه ان بيته قبال بيت ريان
شاف وحده تجري وركبت سياره ريان
اياد بهمس : دي مين*
صار يطالع بالسياره الين اختفت ركب سيارته وراح المجمع
بسياره ريان
ديما : ريان روح السوبر ماركت الي عند داك المجمع
ريان : القريب من سوق الشاطئ
ديما : يب
وصلوا السوبر ماركت
ارسلت ندى رساله لديما بمعنى انها بقسم المشروبات
سحبت ديما يد ريان
ديما : يلا تعال تراها عند قسم المشروبات
ديما شافت ندى وهي تلعب بجوالها راحت عندها
ديما : هااي
ندى : هاي
اشرت ديما لريان عشان يجي وجاء لها*
ديما : ريان دي ندى صحبتي ندى دا ريان اخويه
ندى مدت يدها : تشرفنا
ريان مد يده : الشرف ليا*
ندى كانت لابسه بنطلون لفوق الركبه بشوي جينز رمادي وباوزه سودا عليها كلام بالابيض
ديما سارت تطالع فيهم : يلا برب هناك في باسكن حاشتريلي وراجعه
ندى : مارح تشتري معايا الحلويات والاشياء التانيه
ديما : عاتي عندك ريوون
خرجت برا السوبر ماركت لكن بنفس المجمع كان جنبه باسكن
شافت رجال معطيها ظهره
بعد ما اخذ طلبه لف الا يصقع فيها بغت تطيح بس مسكها لا تطيح وقفت ديما زي الناس
اياد : اسف
ديما : مافي مشكله*
راحت تطلب
اياد بهمس : مو كانها اخت ريان
حست ديما انه وراها ماتحرك طالعت عليه وابتسمت
ديما : اشببك
اياد بابتسامه : سلامتك
ديما : الله يسلمك*
رجعت تطالع على الجاوي الي في باسكن
بعد حست انه موجود رجعت تطالع عليه
ديما : مشبه
اياد : ايوه
ديما : بمين
اياد : بالليل طالعي بالسماء وحتعرفي
ديما ابتسمت : لو تبغى تغازل تراني مو فاضيه
اياد : لو مو فاضيه كان خصرتيني وطلبتي ورحتي
ديما : هههههه اخاف احطمك فقلت اعطيك وجه شوي
اياد : يا حلووه لا تخافي حتى لو ما اعطيتيني وجه مارح تحطميني
ديما : اوك
طلبت من الرجال الجاوي حق باسكن بلاك اند وايت*
واعطاها اخذت الطلب ولفت شافته لسه موجود ابتسمت دورت لها كرسي وجلست*
ارسلت رساله لندى " في رجال يجنن اعلمك سالفته يمكن اسمع كلام اسييل واعطيه وجه شوي "
{ اسيل تكلم شباب بالفيس وجوال وتخرج معاهم وبالشات كمان وندى بعد بس مو كتيير ودائما يحاولو يقنعو ديما ولجين يكلمو بس منار لا لانها مخطوبه }
جلس اياد بالكرسي الي جنبها كان يفصل بينهم طاوله
سارت ديما تاكل الايسكريم بهدوء وهوا ياكل ويتامل فيها
ديما بعد ما خلصت قامت ترمي الايسكريم*
حسبها اياد بتروح بس شاف جوالها رجعت ديما وجلست وحاطه رجل على رجل
اياد : اسالك سؤال*
قبل ماترد ديما الا جوال بيدق اغنيه اجنبيه للدي غاغا
كانت من &#209;&#248;dè &#203;m&#245; وردت
ديما : هااي
ندى : ترا اخوكي فللله
ديما : عجبكي
ندى : مو قادره اشتري شئ كل شويي يعلق ويستهبل
ديما ابتسمت : خلصتو
ندى : لا 10 دقايق كدا ونخلص لما اعطيكي رنه اشتريلي من باسكن اوك
ديما : من عيوني باي
ندى : مع السلامه
طالعت على اياد*
ديما : مو ناوي تروح
اياد : لما يعطيكي رنه اقوم
طالعت ديما عليه بنص عين : فاضي
اياد باستهزاء : لا مليان*
ديما ابتسمت : هه مايضحك
اياد رفع حواجبه : اجل ليش تضحكي
ديما حست نفسها طفشانه قالت اسولف معاه
ديما : عندي فكره
اياد : ايش
ديما : ايش رايك تسولف معاي الين مايدقوا على قولتك بعدين تروح وانا اروح مو تقعد تطلب رقمي ودا الكلام الفاضي
اياد : كل واحد بطريقه بعدين
ديما : يب
اياد : طيب يا ...... اممم ايش اسمك
ديما : مايحتاج تعرف
قعدوا يسولفوا واياد يستهبل عليها شوي
رنت عليها ندى وسكرت قامت طلبت من باسكن شوكلاته جالكسي
وراحت عند اياد ومدت يدها
ديما : يلا مع السلامه
طالع على يدها اياد استغرب بمكان عام ومو مهتمه طالع على عيونها حس انه راح فيها*
ديما حست انه طول : احم احم مع السلامه
حس فيها اياد ووقف ومد يده هوا التاني
اياد : مع السلامه واتشرفت بمعرفتك في دي 10 الدقايق
ابتسمت ديما وخرج اياد من المجمع وهوا بسيارته
اتصل على ريان
ريان : هلا يادب
اياد: اهلا يارشيق فينك انت شفتك تحركت بسيارتك
ريان : وديت اختي السوبر ماركت عشان تشتري حلويات ودي الاشياء
اياد بهمس : اجل هيا
ريان : اييش
اياد : سلامتك
ريان : اسمع ترا احنا حنوصل اختي وصحباتها
اياد : ومنار منهم*
ريان : ايوه*
اياد : مارح تروح مع راكان
ريان : لا*
اياد*مستغرب : ليييش
ريان : احنا بنمشي ساعه 4 وهوا حيمشي ساعه 6*
اياد : اهاا
ريان : تجهز بععد نص ساعه بنمشي
اياد : اوكي
ريان : مع السلامه
في بيت لجين
لجين لبست بنطلون جينزسماوي لنص الفخذ وبلوزه وردي عليها كلام بالسماوي
سارت تحط الكحل السماوي الا تدخل عليها ليان
جلست على السرير
ليان : فين رايحه
لجين : بروح مع صحباتي واهلهم البر
ليان باشمئزاز : ديما بتروح
لجين طالعت عليها : ايوه*
لبست لجين عبايتها
لجين اشرت لها عالباب بمعنى اخرجي
خرجت ليان وراها لجين وقفلت باب غرفتها

انتظروني في البارت الثالث





من مواضيع كاتمة الاحزان
0 عاآآآلما من الجآآآآلكسي‏
0 صندوق من الفضه ..!
0 لْوْ جْآكْ مصْبْآحْ سحْريْ وْقْآلْ لْكْ إختْرْ آمنيْةْ تبيْ تحقْقْهآ
0 قْلَبك في مًحْكِمتِي ......!
0 كيف تكلمي بالجوال دون ماتصرفي ولا ريال‎ ::::
0 عيالنا لابغو يركزون مع الشرح .
0 مآ أجمڷ أלּ يڪۈלּ ڷڪ تۈأم ۈ ڷيس أي تۈأم ؟!
0 شوفوىآآ سبآآيدر مآآن
0 رسالة إلى كل من يخشى الله وتهمه الصلاة!!!
0 عمرك سمعت بطيير ويحب سجانه من شافك انتَ نسا وش تعني جنحانه
0 الدوره متأخره ,, ايش رأيكم
0 لا تنطق ب [ نَعَمْ ] عندمآ تشعر بأن [ لُآ ] آولى / ~ ..
0 موسوعه اطباق هنديه
0 للبيع
0 حِيْن يَكُوْن الْخَطَأ |~ نِعَمَه ..
توقيع : كاتمة الاحزان


.
مَإنيَ بَ / حإجَة )
نإسَ مَ / عندھٓإ إحسُإسَ˛َ
إنإ بَ / حإجَة شخصَ '$
لإ طحتَ / جإنيَ ) !˛
يَ / گثَر مَ - نسُمعَ ترإ ♡̶)!
[ إلنإسَ لـ : إلناسَ ]˛
بسَ إلحَقيّقھٓہ طبّعَ . . +
ھٓ / إلناسَ : ثآنيَ ...


D .. F

عرض البوم صور كاتمة الاحزان   رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى ملتقى عضوات حوامل


الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يارب يارب يارب من تجاوبني ما تشوف ي حياتها كدر ولا ضيقه..اسألكم بالله ردو علي وســـن منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 48 07-03-2014 02:42 PM
رواية شما و هزاع .. أحدث رواية على الاطلاق للدكتورة المبدعة ناعمة الهاشمي قشطة منتدى الحياة الأسرية والزوجية 5 04-22-2012 04:17 PM
رواية رد: (( تحارب الحب)) قصة بقلم #أميرة قلب# ... أثارة وتشويق ...بعالم من خيالي كاتمة الاحزان ملتقى عضوات حوامل 5 04-10-2011 03:55 PM
مقياس الحب - قيس درجة حبك - نسبة التوافق - مقدار الحب - درجة الحب عذبة الروح ملتقى عضوات حوامل 6 05-28-2010 07:40 PM


الساعة الآن 06:59 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .