هادي القصه قبل سنتين و 10 اشهر هع المهم كان عندي موعد للدكتورة و رحت لها قالت ماتحسي بالام ولاده قلت ليها لا لان هم عطوني اولد 19 ذي الحجه قالت اجل خلاص يوم الاثنين الجاي تعالي و بنشوف وش يصير جاء يوم الاثنين ولا ولدت و طبعا زوجي في الرياض فراحت معاي امي دخلت على الدكتورة كشفت عليي قالت تحسي بحركه الجنين قلت ليها الصراحه احسها قلت قالت لي اي لان المشيمه خامله لازم الحين تدخلي تتنومي و نعطيش طلق صناعي قلت ليها مستحيييييييل اني جايه علشان موعد مو ولاده مو مهيأ نفسي ابدا قلت ليها بكره الصباح بجي قالت لي بس تكتبي تعهد ان اذا صار شئ في الجنين المستشفى مايتحمل المسئوليه قلت ليها اوك و امي من صوب تصرخ و زوجي من صوب في التلفون يهدر يبغوي لازم اتنوم ولا رضيت قال اجل بنزل الليل بكون عندش الحين رحت الشقه و بعدها جاء السيد و اتسبحت و استشورت شعري مدري ليش حسيت نفسي اني رايقه هههههه المهم نعست و قمت بنام الفجر مع الادان اللهم صلي على محمد و ال محمد جاني الطلق قلت له قوم بسرعه بروح المستشفى صلينا ورحنا و كان فيه طليه قويه ماينشاف الطريق و اني خايفه و وصلنا المستشفى على طول الاسعاف ركبوني لغرفه الكشف جتني وحده مصريه قالت لي اشلحي هع الحين هي من شافت اني لابسه جنز و هي بس تهدر قلت ليها هدا حق حوامل تقول حتى لو بعدين سكت عنها و قامت تكشف الا هي تقول مفتوح الرحم بس 1 سم
.gif)
وراك مشوار طويل و اني بعد اسمع صوت الي يولدوا و هم يصرخوا قلت انا لله و انا اليه راجعون شكله اليوم ما بيعدي على خير ودوني غرفه الي بنام فيها لحد ما يفتح الرحم و يركبوني غرفه الولاده و اني بس اصيح من الالم جت الساعه 9 الصبح جت الدكتورة نجوى تكشف تقول بس مفتوح 2 سم هنا تحطمت نفسيا بعدها بكم دقيقه اتصلت على غرفتي الدكتورة فاطمة الزهراء تقول وش اخبار قلت لها اخباري ما تسر قالت اجل بنعطيش تحميله تفتح الرحم قلت ليهاما تاثر قالت لا .. الساعه 10 جت نجوى تقول بنحط التحميله بس ما بيبين مفعولها الا الساعه 4 العصر و اني افكر على طول من يحطوها بينفتح الرحم

منا مناك هديت شوي زوجي قال بروح اجيب لش شي تشربيه و طلع و امي تتصل عليي تقول انتين في اي غرفه علشان اخوش بيركب لش لانه كان يشتغل في المستشفى و قلت ليها بعدين تذكرت ان حالتي حاله سويت روحي نايمه و اني اتالم نفسي اصرخ بس قلت خلني استحمل دخل اخوي شافني نايمه على طول طلع هههههههه شوي الا هم جايبين الغدى قلت للسيد قول ليهم يشيلوه متفرغه للاكل قال خليه انا اكله هههههههه جت 1 و2 و3 ولا في فايده قمت من السرير اخدت عبايتي بفلح و ينتبه لي زوجي و يرجعني ههههههههههههه مدري وين كان عقلي وقتها جت الساعه 4 و جت نجوى كشفت تقول انفتح 4 بس
.gif)
قلت ليها باقي كم و اولد قالت يمكن تولدي في الليل الا هي تقول ليي انتي سعوديه قلت ليها اي قالت متاكده قلت اي قالت مافي عرق منا لو منا قلت ليها لا
.gif)
.. و قعدت على هالآلآم اصيح و زوجي يقرا عليي لين جت الساعه 6 المغرب جايبين لي الممرضات كرسي يقولوا قعدي عليه قلت ليهم وين بتدوني قالوا للدكتور السوار علشان بيشوف ماي الجنين قلت ليهم دتور لالالالالا قالوا مافي الحين الا دكتور توكلت على الله و رحت و اني متفشله حدي و هو يسوي السونار خلصت بعدين ما اشوفهم الا مركبيني لغرفة الولاده فرحت قلت ليهم بولد قالوا لا
.gif)
جت لي دكتوره لبنانيه ما اطيقها جت بتكشف عورتني عدل سكرت على رجولي قامت تصرخ عليي هي الوحيده الي صرخت عليي في المستشفى قلت لزوجي قوليهم ما ابغى هادي تولدني سمعتني ممرضه تقول لي لا تخافي ماما هدا مافي يولد انتي قلت ليها شكرا هههههه و رجعت ليي اللبنانيه مره ثانيه تقول بنفتح كيس الرحم قلت ليها اذا فتحتيه بيزيد الالم قالت اي قلت ليها اجل لا تفتحيه هع دقايق ما اشوف الا امي داخله علي الغرفه و تشوف حالتي و تقول للدكتور حرام هدا تعذيب نفسي خلاص ولدوها قيصري قالت ليها الدكتورة ما ينفع لانه كل شئ سليم خلها تولد طبيعي لان امي كانت خايفه عليي لاني مو من النوع الي يستحمل الآلآم قلت لامي ما ابغى اولد قيصري اخاف من التخدير و بعدين جت اللبنانيه و طردت امي تقول ما يصلح تدخلبس اثنين يا انتي يا زوجها قالت اجل بروح و خلي زوجش قلبه اقوى هههههه .. الحين زوجي قال بروح اصلي لاني ما صليت و طبعا اني لا صلاة ظهر ولا مغرب استغفر الله .. المهم طول ما هو يصلي جت ليي ممرضه هنديه بتقيس الرحم دخلت ايده ولا هي راضيه تشيها عورتني سبحت ايدها و ضربتها و صرخت عليها و على الممرضات الي كانوا موجودين و طردتهم مساكين كل هدا وهم ساكتين شوي هديت قلت للممرضه ابغى اروح الحمام جت بتقومني ما اشوفها الا فاتحه كبت عند السرير الا طلع حمام

صرخت عليها قلت ان شاء الله تبغيني اسوي قدامكم قالت لا بندور احنا قلت ليهم يلا دوروا لو تشوفوهم كيف صافين و دايرين تقولوا كانهم طالبات معاقبينهم هههههه الحين قعدت على الحمام احس مافيي شئ قمت قلت ليهم خلاص و رجعت على السرير و اني اصرخ و زوجي يقول لي صوتش طلع لبرى قلت له مالك شغل لو الحين فيك انت سويت اعظم مني و على فكره حتى زوجي ضربته ماسلم مني ههههه جت الساعه 9 ولا ولدت قلت ليهم خلاص خلوا الدكتورة تجي لما جت قلت ليها ابغى ابره الظهر قالت مايمدي لان لازم تحاليل و دكتور التخدير و هكذا قلت ليها انزين افتحي كيس الرحم قالت ما ورى و فتحته و زاد الالم وقتها صحيح دعيت ربي ياخد روحي و زوجي يصرخ يقول هبله انتين هالوقت الله يستجيب الدعاء و انتين تدعي ياخد روحش سكت و قعدت انادي عليا مظهر العجائب الساعه 10 بالضبط حسيت الدنيا تغيرت الممرضات يركضوا و يلبسوا و تجي الدكتور هناء و تلبس و تجهز الاغراض حسيت كل شئ على السريع قالت لي 3 دفات بس و تولدي بس انتين ساعديني و دفي جت بتخدر المنطقه و شقتها و اني ماحسيت بشئ ابدا قالت يلا دفي دفيت مرتين بس الثالثه وقفت و سبحان الله طلع ولدي لحاله هنا ارتحت راحت كل الآلآم ولا الم حسيت به شفت علاوي و هي حاملتنه اول شئ دققت عليه شعره لاني كنت بعصب لو طلع و مافيه شعر لان عانيت من الحراره في حملي و اشوه طلع شعره غليظ و جابوه ليي و حبيته و خده حليو ناعم حدددده ههههه و عطتني مثل البنج اشمه و هي تخيطني و ابوه قاعد يأدن في ادونه و تقول ليي الكتورة وهي تخيطني تصدقي ان في وحده جت المستشفى قبلش و للحين ماولدت و هدا الولد العاشر ليها المفروض من عطسه تولد ههههههه قلت ليها كلها تساهيل من رب العالمين و لكا خلصت تبغى تشيل البنج من عندي ما رضيت

الا بالموت و عطوني ابره مسكنه خلوني نص ساعه علشان لو حصل نزيف شوي ما اشوف الا اخوي داخل

قلت بل وش جابه عاد في غرفه الولاده مسكين شاف وضعي استحى و طلع هههه و بعدين جت ممرضتين بيشيلوني بيودوني غرفتي قلت لزوجي قول ليهم ابغى عشى هع و لما نزلوني الغرفه الممرضه و هي تشيلني تقول لي ماما انتي سعودي !! مادري وش فيهم و كدا انتهت القصه و زوجي مسكين لما بيطلع من المستشفى سيارته مو راضيه تشتغل و زين ان اخويي هناك و وصله ههههههههه
كآن القصه طويله بس يلا اعتبروها مسلسل هع و اذا فيه اخطاء املائيه غضوا النظر عنها نسيت اني اقول ليكم ولدت في 24 ذي الحجه الساعه 10:25 هع