تبرز جيسيكا بيل توهجها المشمس من خلال ارتداء ملابس بيضاء أنيقة منقوشة أثناء رحلة التسوق في مدينة نيويورك. وجدت جيسيكا بيل صعوبة في الابتعاد عن الأنظار أثناء خروجها في نيويورك يوم السبت.
الممثلة التي تتواجد في Big Apple مع زوجها جاستن تيمبرليك ، بدت أنيقة بملابس منقوشة باللونين البيج والأبيض أثناء التسوق في المدينة. المجموعة الألوان الدافئة في بشرتها وظهرت بنطال مستقيم الساق مع بلوزة بيبلوم بلا أكمام. للحصول على لمسة رياضية، ارتدت ممثلة كاندي حذاء رياضي أبيض وقبعة سوداء على شعرها البني الفاتح الطويل. ابتسمت بيل بابتسامة مشرقة في اتجاه المارة مع نظارة شمسية فوق عينيها. نجم Limetown بعض الوقت في البحث عن صفقات في سوق Dover Street Market.*
تضم المنشأة سبعة طوابق من المتاجر، بالإضافة إلى طابق سفلي، يضم سلعًا راقية من مصممين مثل جان بول غوتييه، وميو ميو، ومارك جاكوبس، وغوتشي وغيرهم. الفتاة البالغة من العمر 41 عامًا والتي لديها أبناء سيلاس، ثمانية أعوام، وفينياس، اثنان، مع جست، 42 عامًا، لم تبدأ فقط في التفرع خلف الكاميرا، وإنتاج العديد من المشاريع بما في ذلك Cruel Summer، ولكنها أظهرت ميلًا إلى ريادة الأعمال أيضًا. نجم Shock and Awe هو المؤسس المشارك لـ KinderFarms. بدأت هي وشريكها جيريمي آدامز بهدف إعادة صياغة الأدوية التي لا تستلزم وصفة طبية بدون ألوان أو نكهات أو مواد تحلية صناعية. تقوم الشركة بتصنيع شراب السعال "النظيف" ومسكنات الألم وأدوية الحساسية للأطفال والرضع. كان منتجها الأول عبارة عن مشروب إلكتروليت عن طريق الفم، ادعت العلامة التجارية أنه تم صياغته بالتعاون مع الأطباء و"يرطب أسرع 3 مرات من الماء وحده". تم إدراج الشركة في المرتبة رقم 45 في قائمة مجلة INC للشركات الأسرع نموًا في الولايات المتحدة. للمنفذ، تُباع منتجات KinderFarms الآن في 30 ألف متجر، وساعدت KinderFarms في تحقيق أكثر من 20 مليون دولار في العام الماضي.
المنتجات لها نقطة سعر تبدأ من 6.99 دولارًا وتنتهي بحوالي 30 دولارًا لعلبة مشروبات الإلكتروليت.* "نظرًا لتجربتنا المباشرة في التعامل مع أطفالنا وصحتهم، أريد أن أجعل من السهل على الآباء الحصول على خيارات يمكنهم العثور عليها وتحمل تكلفتها؛ وقالت جيسيكا: "إذا تمكنا من القيام بذلك، فإننا نقوم بعملنا". "فخور جدًا بـ @kinderfarms لحصوله على المركز 45 في قائمة @IncMagazine للشركات الأسرع نموًا في الولايات المتحدة!" كتب صاحب العمل الفخور بجوار مقطع فيديو يسلط الضوء على بعض المنتجات على Instagram. سعداء جدًا لأن الآباء يختارون منتجات أكثر لطفًا لعائلاتهم."