السلامم عليكمم
كيفكمم كروشات ورشيقات؟
اليوم حابه اكتب قصة ولادتي بحبيبي يوسف
الله يخلييه لي ولابوه ولا يحرمنا منه يارب
يالله نبدأ
أول شيء كنت عند أهلي عشان خلاص دخلت شهري واتفقنا انا وزوجي انه يوديني لاهلي وقت دوامه وانام عندهم وفي الاوف حقه ياخذني عنده ونتمشى ونفلها ووقت مايخلص الاوف ارجع لاهلي المهم كنت عند اهلي واتصلت ع زوجي قلت تعال خذني الفجر عشان موعدي الظهر انام عندك لمن الظهر واروح موعدي واذا خلصت من الموعد رجعني لاهلي قال اوك وبعد اذان الفجر جا اخذني ورحنا البيت ونمنا لمن الظهر قمت ودخلت الحمام وتروشت وبعدها طلعنا من البيت رايحين للمستشفى وانا الحمدلله بخير ومافيني اي شيء الحمدلله بس رجلي من نص الثامن وانا مقدر امشي عليها المم ومنفخهه المهم وصلنا المستشفى ودخلت عند الدكتوره وهي تكلمني الممرضه تشوف عن الضغط فجأه قالت اوووه دكتوره شوفي الضغط لمن شافت ضغطي انفجعت الدكتوره كان 175 على 100 قالت الدكتوره عيدي لها الضغط نتأكد بيدها الثانيه ولمن شافت بيدي الثانيه نفس النتيجه قامت الدكتوره من مكانها قالت قومي انسدحي ع السرير اكشف ع الرحم واشوف البيبي انا قلبي بسروالي فجعوني وزوجي يطالعنا وماعلق مصدوم لان كانت مراجعتي الي قبل هالمراجعه النتيجه سليمة في كل شيء وجلسنا بس اسبوع طلع عندي ضغط وزلاله وسكر وكشفت الدكتوره على الرحم قالت مقفل وشافت البيبي قالت راسه بالحوض الحمدلله انا كنت خايفه وبس اطالع في الدكتوره قالت الدكتوره هذا تسمم حمل لازم نولدك الحين الضغط مره عالي انا هنا بكييتت قلت مو مستعده مبغى اليوم ابغى الطلق يجيني كذا فجآه مبغى صناعي قالت شوفي وجلست قدامي ومسكت يدي كانت الدكتوره حنونه وطيبه الله يسعدها عسل قالت انتي لاتبكي مافي شيء يخوف هدي اعصابك ولاتبكي وترفعي الضغط زياده احنا بنعطيك محلول ينزل لك الضغط لو نزل الضغط عندك بنعطيك طلق صناعي لو مانزل واعطيناك محلول ثاني ومانزل نحولك عمليات و80 في الميه عمليه 20 بالميه تولدي طبيعي انا لسى ابكي وزوجي واقف وراي وحاط يده ع كتفي يهدي فيني ويقول والله ماجاك الضغط الا من تفكيرك من الولاده ومتخوفه منه وبس تفكري عشان كذا جاك الضغط وانا من اول اقولك هدي واذكري الله وانتي تعاندي انا عصبت قلت خلاص مو جايه تعطيني محاضره قال ما اعطيك محاضره بس انا اقولك كذا عشان صحتك بعدها راح جاب لي عربيه وجلسني فيها ونزلني لقسم الولاده هنا وقفو زوجي قالو خلاص انت وصلتها بس ماتقدر تدخل قسم الولاده ممنوع انا جلست ابكي امسك يده اقول مافي ابغاه معاي قال زوجي ماعليك بجيك بروح اكلم الدكتوره حقت القسم واخليها تدخلني عندك قلت طيب انتظرك دخلوني وسدحوني ع السرير وقامو يلبسوني لبس المستشفى كان مستر بالتمام وسدحوني وجات الدكتوره تكشف ع الرحم قالت مقفل وبدو يركبون لي المحلول عشان ينزل الضغط اول ماركبو لي بدا جسمي يحترر واعرق وبديت انكتم قلت دكتوره حررر قالت ايوه هو المحلول يجيب الحر بس شوي و يروح وبعد ساعه رجعت الدكتوره تشوف الضغط شافته نززل الحمدلله قرب يصير ضغطي طبيعي قامت عطتني تحاميل بالمهبل حق الطلق وابره وركبت لي قسطره للبول وانتو بكرامه بالقوه خليتها تركب لي القسطره قلت لها لو ابي الحمام بروح بنفسي قالت لا لازم القسطره لان حالتك خطيره ويمكن يجيك فشل كلوي مرض كبد لاقدر الله ومدري وش قلقتني مررره من كلامها وبعدها ركبتها لي غصب وجلست انتظر انتظر جلست ساعه ونص وبدا يجيني الطلق ع الخفيف وشوي شوي وجلست 6 ساعات وانا بعذاب وابككككي وكل ماتيجيني طلقه اخذ نفس طويل من خشمي واطلعها من فمي بشويش وهالطريقه خففت الالم شوي وجلست ع هالحال لين 6 ساعات جات الدكتوره تكشف قالت 3 سانتي والطلق مو منتظم لازم يكون منتظم ورجعت عطتني ابره طلق بدون تحاميل انا قمت ابكي من التعببب طفشت 6 ساعات ولسى 3 سانتي قهرر قلت يعني وراي مشوار وهالالم القوي ولا شيء لسى ماشفت الالم صح وراحت الدكتوره جابت خشبه طويله ونحيفه قالت افتحي رجلك وقامت فقعت لي مويه الجنين ونززل مويه دافيه مايله ع الحراره وراحت وع طول دخل زوجي عندي وهو مبتسم هنااا فرحتتتت وحسيت براحهه قلت كيف دخلوك قال عشان رحت اخذت بطاقتي ووريتهم اني اشتغل بالمستشفى وممرض ودخلوني تطمنت وجلست ابكي اقول ابي مسكن ابي ابرة الظهر كلمهمم تكفىى قال بروح اسال وارجع لك وراح وجلست ساعتين وجا قال رفضو عشان حالتك لكن بتجي تعطيك مسكن قلت طيب وجلست شوي وجات عطتني مسكن انتظرت انتظرت يخف الالم مرره مانفع المسكنن وجلست استمر ع حركتي اذا جاني طلق خذت نفس واطلعه من فمي بشويش واشرب مويه شوي عشان قريت معلومات ان المويه والنفس يساعد ع فتح الرحمم المهم جلست 12 ساعه بالتمام واناا بعذاب وادعي واقرى قران واستغفرر حسيت بتبرزز قلت للممرضه ابغى الحمام بتبرزز قالت لا لسى حبيبي بدري انتي للحين بس 3 سانتي قلتت روحي نادي دكتورتي قالت طيب وراحت نادتها وكل شوي احس ابغى الحمام اكثرر وبديت احس ابي ادفع احاول امسك نفسي ماقدرت وجلست ابكي واصيح اقول بوووولد جاتني الاستشاريه والدكتوره كشفت علي وانصدمتتت قالت ماشاءالله تبارك الله 9 سانتي ونص وقامت تجري تلبس لبس ازرق وكمامات وفكت السرير وركبت شيء زي العلاقه احط رجلي عليها <<آوم الوصف خخخخ .. المهم حطيت رجلي وقمت ادفع غصب عني ماقدرت اممسك نفسي قالت الدكتوره كيف 3 سانتي ونطت ل9 قالت الممرضه ركبنا التخطيط غلط مدري وش قصتهمم المهم وانا ادفع دخل زوجي يحسب محد عندي ولمن دخل قالت الدكتوره خلاص الحين تقدر تنتظر برا لاتدخل زوجتك جالسه تولد زوجي فررررحح وطلع وبعدها جاتني الدكتوره قالت زوجك برا حاب يتطمن عليكك انا مو معاها ابد وكل طلقه ادفع والدكتوره الاستشاريه والممرضات يشجعوني وحسيت اني بالمدرسه تقول شاطره شاطره ممتازه ايوه كماان ايوه شاطره ادفعي دفعه طويله وانا اسوي زي ماتقول واحاول ما اصرخخ ابد كتمت الصرخهه واحاول اركز مع الطلق والدكتوره والدفع عشان انفك واولد وتقريبا 4 مرات حاولت ادفع لمن طلع الراس وبعدها جسمه وررراح الالم بالتمااااام وحسيت اني بحللللم وحطوه ع صدري وانا جاني نوم وبالقوه طالعت فيه مره منتف وصغير مسكت يده وابتسمت وقلت للمرضه شيليه خلاص ولمن شالته نمتت وماحسيت بشي بعدها الا لمن الدكتوره تصحيني تقول خلاص الخياطه وخلو القسطره فيني وماعطوني شيء اكله رحت صايمه ورفضو يفطروني قالو عشان لو حولناك عمليات تكوني مستعده مو فاطره المهمم جات دكتورتي الي بالعيادات تطمن علي عسل مرره الله يسعدها قالت خلاص شيلو القسطره ولمن تروح تبول وانتو بكرامه طلعوها فوق بالغرفه وخلو اهلها يزورها شالو القسطره وانتظرت لمن حسيت اني حشرانه ورحت للحمام وبعدها طلعوني لغرفتي وجو اهلي وجابو يوسففف حبيبي وشفته زين واحس مو مصدقه اني ولدت وشفتتتهه بعد عناااء وتعب جديد
جلست بغرفة الولاده من 3 العصر لمن 4 ونص الفجرر يوم الاربعاء 9-15 هجري
والحمدلله ع كل شيء وعقبال الي ماولدوو يولدوو ويشوفوو اولادهم بالسلامممه