عرض مشاركة واحدة

قديم 12-29-2011, 12:44 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
حلة الظل
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حلة الظل

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 37507
المشاركات: 787 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 59
نقاط التقييم: 69
حلة الظل will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
حلة الظل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي احداااث ولااادة سعوود حبيبي بالتفصييل من قلب الحدث




مسااء الخيراات كيفكم حبيبااتي

اليوم راح اكتب لكم قصة ولاادتي بولدي ( سعوود)

الله يخلييه ويحميه ..

طبعا انا اخذت من العااشر اسبووع ولا حسييت باي الم ولااده لاصادق ولا كااذب

جى يوم الاحد ورحت امشي كاالعااده بس هذااك اليووم كنت بزيااده
لاني طفشت وملييت وابغى اخلص

المهم رجت وتعشينا وطلع زوجي وكنت اخلص لي كم شعله
وبعد مانام زوجي سوييت لي ثلااجة سنووت ولاول مرره اسويها بس جت في باالي
قلت يلا ليش لا
خلصت الثلااجه كلهاا بدون ما احس كنت اتاابع مسلسل وكانت السااعه تقريبا 1 ونص
رحت نمت ولا اذن الفجر الاوعندي الام اسفل الظهر والبطن خفت مرره قلت معقوله بولد
اخذت ساعة الغرفه الكبيره وحطيتها قداامي واشوف كم بين الطلقه والطلقه الثاانيه
لان امي قاالت اصبري حتى يكون بينها ربع سااعه وبعدها ع المستشفى
الا اتفااجا ان بين الطلقاات بس





ربع سااااعه يعني طلقي حااار


مشيت في الحووش الى السااعه سبعه وانا ابكي من الخوووف مو الالم

وبعدها لازم زوجي يدااوم خفت يروح ويشد الالم عليه ودااومو بعييد
رحت معااه ع المستشفى كشفت الدكتوره قالت مفتوح عندك 1 ونص

انا هنا خفت خلاااص حسيت الولااده قربت
طلبت منهم ينوموني عندهم عشان المستشفى بعيد عن بيتي نوموني
بس خلوني امشي طووووول الوقت في الممشى وكل ما اتعب اروح اريح شوي
بس وييين صاارت الطلقاات كل 5 دقاايق في الظهر وضيت وصلييت اطوول صلاااه
في حياااتي لان كل ماجتني الطلقه في الصلااااه كنت ما اقدر اتحرك من الالم

جت الدكتوره تكشف عليه في صلااة العصر قالت مفتوح 5 سم قااالت امشي لاتجلسيين
عشاان تتعجل ولاادتك وتسهل وكاانت معايه وحده بكريه ومعاها ام زوجها مسويه لها قشر القهوه
البنت مورااضيه تشرب جت وصبتلي وشريت نص الثلااااجه ابغى ولااادتي تخلص
ولما جت السااعه خمسه وانا امشي الا ومويه الجنيين انفكت عليه طبعا هم حااطين معاايه مستخدمه سيرلنكيه تمشي ورااايه عشاان اذا صااار لي شي تكوون قريبه مني

المهم اول مانزلت المويه صرخت ماقدرت اتحرك من مكاااني جت المستخدمه بالعربيه وشااالتني على غرفتي وكاان زوجي هنااك ولما شااافني بها الحااالح كان حينجن يمسك ايدي ويحط راااسه ع السرير مايبغى يشوفني ابكي وانا خلاااص انتهييت
جت الدكتوره قاالت مفتوح سته بس قلت ايش
قاللت خلاااص اصلاا تعالي غرفة الملاااحظه لاازم تكوني قريبه مني
رحت معااها طبعا اهلي في جده ساااكنيين يعني بعيد عني لاني في ابها فامي ماكاانت معاايه وام زوجي عندها السكر خفت اكلمها اقلقها وهيه تعبااانه يعني مااافيه غيييري


دخلت الملاااحضه وركبو لي جهاز قياس الطلق مرررره مزعج وانا بس اتلوى في السرير تعبااانه خلاااص
واصرخ عليهم اقولهم خلاااص اتركو البنت اللي تولدوها وتعاالو عندي يوووه من الالم
ما ادري اش كنت اقول جت الدكتوره عندي قااالت حيبتي ليش تصرخي قلت لها اولا ابعدي هالزفت من بطني ضااايقني وخلاااص تعالي ولديني كشفت عليه قالت 8 سم وانا فرحاااانه قالت يلاااا ولاااده بس امشي من السرير الى غرفة الولاااده قلت ما اقدر قااالت لا تقدريين حاولي الغرفه فعلا الغرفه قريبه بس موقاادره امشي تحااملت على نفسي ورحت وطلعت ع السرير جت تكشف تخيلو قاالت خلااااص مفتوووح 10 سم
يعني كانت غاايتها لصااالحي
كان الوقت 7 ونص قاالت يلا ادفعي واكتمي صوتك وانا في البداايه اصاارخ
قامت تتكلم بهدووووء غريب شوفي لو صااارختي مااراح تولدييين الا بعد سااعه او الاكثر انتي مستعده تتحملي الالم قلت لا قاااالت خلاااص لا تصرخي وحاااولي تدفعي باقوى ما عندك والله شجعت نفسي وادفع المره الاولى واخذ نفس والثااانيه واخدذ نفس
والمستخدمه السيرلانكيه تخيلو كاانت ماسكه ايدي وتقرا قراان
قاالت الدكتوره خذي نفس عمييييييييق وادفي بقوووووه والله وانا اللي اسمع كلااامها
وادفع باقوى شي وخرج سعووود الله يخليييه ليه وابكي ابكي من الفرحه ومن قدرة الله حسيت اني اسووي معجزه من جد الولاااده شي غررريب وشعووور اغرب
والحمد الله عمره الحييين 2 و10 شهوور والحييين حااامل في السااادس

ادعوولي تتيسر ولااادتي واقوم انا والبيبي على خييييييييييييييييير





من مواضيع حلة الظل
عرض البوم صور حلة الظل   رد مع اقتباس