أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتدى مشكلات وتأخر الحمل > منتدى علاج العقم و تأخر الحمل

منتدى علاج العقم و تأخر الحمل يختص في أسباب العقم وطرق علاجها واسباب تأخر الحمل لدى بعض النساء .


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 01-30-2012, 03:24 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
بنت صيدا
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنت صيدا

البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 32700
المشاركات: 537 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 52
نقاط التقييم: 243
بنت صيدا has a spectacular aura aboutبنت صيدا has a spectacular aura aboutبنت صيدا has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
بنت صيدا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي ترجمة كتاب ( طريقك الشخصي للحمل ) الجزء الاول




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في بنات سمعت بهالكتاب وفي كمان بنات ما سمعوا فيه حتى .. انا عرفت عنه من فتره و فتحت الموقع الخاص بالمؤلفه واللي تعرض هالكتاب بسعر معين .. بحثت بالنت عن ترجمه للكتاب لكن اللي لقيته كان ترجمه لجزء او جزئين فقط او تكون الترجمه مختصره .. انا عني ما بدي شي مختصر انا بدي الكتاب كامل

قررت اقرأ الكتاب وفعلا بحثت حتى لقيته و بديت اقرأه وفعلا في معلومات جديده وفي معلومات كنت اعرفها .. و قلت خليني احاول اترجم الكتاب كامل واضعه بالمنتدى وان شاء الله انه يفيدنا كلنا من بعد مشيئة الله طبعا ... ورح يكون كله من مجهودي الشخصي وليس نقلا من اي منتدى اخر ..راجية من الله ان يعطي كل بنت مرادها وان لا يحرمنا من نعمة الأمومه ويرزقنا الله عاجلا غير اجل
اطلب منك ان تدعوا لي بالذريه الصالحه ..
بسم الله نبدأ

الطريق الشخصي للحمل بطفل تقع في اختيار ما هو الافضل بالنسبة لك --
كثير من الأحيان الاطباء لا تناقش البدائل التي تساعدك على زيادة احتمالات الحمل بشكل أسرع لذلك اقدم لك كتابي :
بيت كايلي © طريقك الشخصي للحمل 2008 الطبعة 2 جميع الحقوق محفوظة
2
جدول المحتويات
الفصل 1 : هل تحتاج طبيعة الأم الى وكزه ؟ تحجيم وتضخيم الوضع لمعرفة ما إذا كانت خصوبتك في خطر
الفصل 2 : أبجديات الموضوع : كيف تزيدين من احتمالاتك لإنجاب طفل في المستقبل القريب
الفصل 3 : هل أنت في فترة الإباضة؟ توقع فرصك في الحمل مع تقليل موانع الحمل
الفصل 4 : قبل أن تعودي الى طبيبك .. نصائح تقليدية وبديلة للمساعدة على تسريع عملية الحمل
الفصل 5 : كيفية التأثير على الخصوبة لديك مع النظام الغذائي الخاص بك -- ما يفضل تناوله من الطعام و ما يفضل تجنبه
الفصل 6 : عندما يكون العقم مشكلة .. كيفية التعامل مع الاختبارات ، والعواطف ، ونتيجة التشخيص التي لا تريدينها ولا تتوقعينها
الفصل 7 : عندما يتم التعرف على الحالة .. وماذا يعني ذلك؟
الفصل 8 : متى يجب أن تتدخل العلوم الطبية .. نظرة على تطور التكنولوجيا اليوم لزيادة فرص الحمل
الفصل 9 : الموضوع والمفاهيم ليست مقاسا واحدا يناسب الجميع .. ارسمي انتي خريطتك لجعل حلمك يصبح حقيقه

الفصل 1 : هل تحتاج طبيعة الأم الى وكزه ؟ تحجيم وتضخيم الوضع لمعرفة ما إذا كانت خصوبتك في خطر

عندما يقرر معظم الأزواج الحصول على طفل ، هم حقا لايعطون كثيرا من التفكير في الكيفية أنه قد يكون من الصعب فعلا الحصول على طفل . قد يبدو الأمر بسيطا بما فيه الكفاية...القيام بعملية الجماع ثم نحصل على طفل . الحقيقة هي ، مستويات الخصوبة عند الرجال والنساء على حد سواء هي في انخفاض اليوم. فمن الممكن جدا أن زيادة تفاقم المشكلة تنبع من المواد الكيميائية والمبيدات الحشرية في الأطعمة التي نتناولها ، والسموم في البيئة ومستويات التوتر عالية في المجتمع الحديث. يبدو أن كل شيء مهما يكون قليلا بالحسبان وتافها يصيح ذا اهميه عندما يتعلق الأمر بمحاولة انجاب الاطفال اكثر من اهمية ما تأكله على ماهية وضعية الجماع . الآن أنا لا اعرف تشخيص حالتك ، ولكن ما أعرفه هو أن هناك جبل من المعلومات وأعتقد أنه يجب ان تتسلحي بالمعرفه لأنك ستحتاجينها لرسم المخطط الخاص بك للحمل .
بعد كل هذا .. حقيقه الامر تتعلق بجسمك ، ولا تتعلق بالطبيب ، ولا بأفضل صديقاتك أو أم زوجك وبالتأكيد لا تتعلق بمعارفك عن طريق
الانترنت.
وضعك الشخصي حاليا ، أو في الماضي ، أو في المستقبل يختلف عن اي امرأة فكل امرأة لديها قصة مختلفة ، وهذا دليل ..وسوف احاول ان ألبي احتياجات النساء في كل حالة.
ربما كنتي فقط تنتظرين أن تصبحي أما أوحتى لم تحاولي حقا الحصول على طفل ، ولكن تريدين أن تكوني على علم قبل أن تبدأي. أو ربما كنت قد حاولت بكل الطرق التي تعرفينيها ، والتي لم تكن فعاله للحصول على طفل لمدة أشهر أو حتى سنوات من المحاولة. قبل أن تفقدي الأمل إلى الأبد ، انت بحاجة للوصول الى نهاية هذا الكتاب ، وسنرى ما ستصبح عليه الامور بالنسبة لك. ربما البعض منكم يتساءل و يتصل بي لمعرفة كيفية تحقيق طريقي الشخصي للحمل .
تزوجت في عمر 35 وبعد عام قررنا محاولة انجاب طفل. بعد حصل الحمل بسرعة إلى حد ما ،لكن للاسف حصل اجهاض لطفلي الأول في الاسبوع مابين الرابع والخامس. على الرغم من أنني كنت حزينه جدا ومرتبكة ، لكن لم أكن قلقه جدا ، لأن الكثير من الناس قالوا لي أن الاجهاض كان شائعا جدا. ثم ظننت أنني كنت محظوظة لأنني حملت مرة أخرى بسرعة. في الاسبوع السابع سمعت نبضات طفلي على صوره الموجات الصوتية. ولكن على صورة الموجات فوق الصوتية في الاسبوع العاشر ، قالوا لي قلب طفلي قد توقف عن الخفقان.

شعرت بحزن . وهذا الخوف استغرق ثلاث اشهر بعد الاجهاض قبل أن اعيد تشخيص حالتي وأخيرا تبين أنني اعاني اضطراب بالمناعة ذات الصلة بالاجهاض التي تتطلب بعض العلاجات لمنع الاجهاض مره أخرى في المرة التالية التي يحصل فيها حمل. لكن دهشتي بالمقابل كانت انني لم احمل مرة اخرى . حاولنا ، ولكن شيئا لم يحدث لعدة أشهر. اصبت بالاكتئاب ، كما أنني كنت أريد طفلا بشدة ، وشعرت بالرعب من عدم القدرة على الحمل مرة أخرى. احتدمت المعركة بين الاكتئاب واليأس على والتحقت بمجموعات الدعم على الانترنت والصداقة المشتركة في النضالات النسائية الأخرى وشعرت بالفرح والغيرة كلما واحدة منا حصل الحمل لديها وانجبت طفلا في هذا العالم. بينما مشاعر اليأس والقلق لدي تعمقت بداخلي ، كان الحمل يبدو للأشخاص من حولي مثل شرب الماء لكنني لم احصل على شربة من هذا الينبوع وهذا ما كان يدمرني .
كذلك ، سجلت على الانترنت واصبحت التهم المعلومات ، والبحث في كل دقيقة لمعرفة ما يمكن فعله لمساعدتي للحصول على طفل بسرعة أكبر. بحثت على الكمبيوتر كل يوم. قرأت الكتب والمقالات والنصوص ، وأوراق البحوث والتقارير الطبية التي تم نشرها. قصة قصيرة أو طويلة ، قضيت كل دقيقة من وقتي في تعلم كل شيء كان قد كتب عن موضوع الحمل. كان لي حتى استشارتين مكلفة مع كبار الخبراء في مجال أمراض الغدد الصماء (أطباء الخصوبة) في محاولة للعثور على إجابات. وأنت تعرفين بالتأكيد لماذا
وجدت هناك طن من المعلومات حول هذا الموضوع. استغرق الأمر الكثير من الوقت لفرزها ببساطة . لفصل الحقائق عن الأساطير . وكنت على الرغم من انني بحثت في كل هذه الموارد ، وكنت لست متأكدة من تقنيات العمل. ولكن في غضون شهرين من تنفيذ بعض التقنيات ، تمكنت من الحمل . ورزقت بطفلة جميلة تستحق الانتظار. وتصوروا أننا عندما قررنا أن نجرب انجاب أخ لطفلتي او اخت ،لم تستغرق العمليه اكثر من شهر واحد . تعلمت كل شيء عن هذه التقنيات في محاولاتي اليائسة لأصبح اما ،والتي ممكن ان تساعدكم لانجاب اطفالكم ،و أنا سعيده لتقاسم ما تعلمته في حال لم يكن لديك الوقت لفرز هذا الجبل من المعلومات على شبكة الإنترنت. لديك ما يكفي للتعامل مع خيبات الأمل والخوف ، والعصبية ، أو ربما الى حد بعيد الاكتئاب واليأس التي وصلتي اليه من خلال طريقك .
ومن المفترض أن يكون هذا الكتاب نظرة شاملة على كافة الخيارات المتاحة لك ، بما في ذلك العشرات من الاستراتيجيات التي يبدو أن الاطباء لا يتحدثون عنها
سوف تتعلمين الطرق المختلفة التي يمكن أن تفعلينها لوحدك لتحسين خصوبتك ، وبالتالي زيادة فرصتك في إنجاب طفل بأسرع وسيلة ممكنة. لديك الخيارات ، وانا بالطريق لتسليمها لك.
عندما يكون الطب السائد لا يساعدك ، أو عندما تريد أن تعرف أكثر الوسائل الحديثة التي قد وضعت من أجل الحمل ، واللتي يجب أن يكون من السهل الوصول إليها ،ألا توافقون على ذلك؟ كان هذا هدفي في إنشاء هذا الكتاب ، واعتقد انني حققت ما كنت أأمل في تحقيقه في الهيكلة على النحو الذي يجعل كتابي سهل ومفيدة ويمكن أن تساعدك على تحقيق أحلامك لتؤتي ثمارها. لن تضطري لإضاعة وقتك الثمين و فرز المعلومات ، التي لا تنتهي .. و غالبا ما تكون متعارضة مع ما يجب معرفته والقيام به ليتحقق حلمك بانجاب طفله جميله .
احيانا ما يجب أن تعرفيه عن هذا الموضوع غير معروف وهي نقطة هامة جدا وأريد أن أتناولها قبل أن أبدأ. كنت بحاجة لمعرفة وفهم هذه النقطة المهمة جدا.. في الوقت الحاضر ، لا يزال هناك الكثير عن موضوع الحمل مجهولا. عندما تفكرين : انه إذا كان الأطباء يعرفون كل شيء عن كيفية الحصول على طفل و أن نسبة نجاح بعض العمليات مثل التلقيح الاصطناعي (في الإخصاب) تكون مرتفعة للغاية. الحقيقة هي ، إنها ليست كذلك. حتى عندما يتم تلقيح البويضة في المختبر ويتم وضع الجنين الناتج في داخل الرحم حيث من المتوقع أن تتطور إلى طفل ، في أكثر الأحيان أنها لا تنجح . والأطباء لا تفهم لماذا. ومن الواضح أن هذا يعزز الفكرة القائلة بأن الحمل مفهوم معقد للغاية ، مع العديد من المتغيرات التي لا تزال مجهولة بالنسبه لنا. أفضل ما يمكننا القيام به هو استخدام المعرفة التي لدينا لتحسين الخصوبة وبالتالي احتمالات الحمل. وأحيانا ، يكون هناك خلاف بين المجتمع الطبي حول ما يمكن أن يحسن أو يسوء فرصك في الحمل. لذلك أعتقد أنه من الأفضل أن نتخذ نهجا محافظا والقضاء على أي شيء حتى قد يقلل من فرصة الحمل. سأتناول بعض هذه القضايا في هذا الكتاب . وسوف يكون عادة توصياتي عندما يكون هناك جدل بين خبراء الخصوبة في نقطة ما، فمن الأفضل ان نكون على جانب من الحذر من ان نخطئ . وبعبارة أخرى ، ان نكون في امان افضل من الأسف والندم .
بالطبع ، يمكنك اختيار الاتجاه الذي تريدين أن تأخذيه ، كما سأشير دائما عندما يكون هناك خلاف بين الخبراء. سيكون الكتاب مدعم بالمعلومات مع توصيتي والأمر متروك لكم لاستخدام المعلومات على النحو الذي تريه مناسبا.
وهناك نقطة أخرى أريد أن اقولها لكم قبل أن أغوص في المعلومات والتي لا تقل أهمية عن المعلومات. كما ستجدين من خلال هذا الكتاب.. مما لا شك فيه أن كل قارئ لكتابي لديه كمية مختلفة من المعرفة القائمة بالفعل حول موضوع الحمل . لذلك عند قرائتك ستمرين على بعض المعلومات انتي تعرفينها بالفعل. بعضكم سيكون على علم ومعرفه اكثر من الاخرين ، ولكنني متأكد تماما من ان الجميع سوف يتعلم ما يكفي لإحداث فرق كبير في قدرتك على الحصول على طفل . ولكن هنا نقطة مهمة. أهم شيء استطيع ان اقوله لكم هو أنه يجب اتخاذ إجراءات لإحداث تغيير. إذا كنت تقرأ هذا الدليل لمساعدتك في الحمل ، وأنه ليس من المهم ما تعرفه بالفعل أو ما تعلمته الآن. الشيء الوحيد الذي يهم هو أن تفعل شيئا حيال ما تعرفه أو ماقد تتعلمه. وقد قمت في الماضي بأبحاث وصدمت ببعض النساء الذين يقولون لي ، نعم ، كنت أعرف مسبقا بهذا ... ولكن عندما كنت أسأل ،هل تفعلون شيئا مقابل ما تعرفونه بالفعل ، وكثيرا ما كان الجواب هو لا.
التعلم عن طرق زيادة الخصوبة الخاص بي هي مفيدة فقط إذا ترجمت ما سوف تتعلمينه الى واقع . حتى لو كنت تقرأ هذا الدليل لمعرفة فقط بضعة أشياء جديدة (على الرغم من أنني متأكده من أنها ستكون أكثر من ذلك بكثير)
يجب ان تقومي بالتغييرات ، حتى إذا كانت تبدو صغيرة وتافهة ، وهذا هو السبيل الوحيد لزياده فرص تحقيق حلمك . نتذكر ، يمكن إضافة العديد من التغييرات الصغيرة لنصل الى نتيجة تذكر. من فضلك ، لا تفحصي من خلال هذا الكتاب عن الوصفه السحريه فليس هناك اي سحر . هناك أشياء كثيرة يمكنك القيام بها لتحسين خصوبتك ، وغالبا ما تتم عن طريق إجراء تغييرات صغيرة متناسقة معا ستمكنكم من تحقيق النتيجة التي تريديها. الأمل هو أفضل حليف خاص بكم في سعيكم للحصول على الطفل و رحلة الامل ليست نزهة في الحديقة. فمن الذي يريد أن يشعر باليأس ، الإحباط ، والقلق بشكل يومي؟ في حين أنه امر فظيع ان تمر بها ، إلا أنها تعلمني جيدا في المسائل المرتبطة بالحمل.
و بدلا من أن تذهب لالتقاط المعلومات من عقول الخبراء ، والتحدث مع المئات من النساء في جميع أنحاء العالم لمعرفة ما عملوه لأنفسهم قررت تجميع ما تعلمته وأعطيك كل من الخيارات المتاحة للمساعدة بانجاب طفلك بنفسك من دون علاجات العقم أو صرف الميزانية أو سنوات من انتظار ان يحدث الحمل .

ربما كنت قد قمتي بالفعل بعدة محاولات لعدة اشهر او حتى سنوات. سواء كنت مخضرمه وخبيره في المحاولة ، أو مبتدئه .. بدءا من الآن فقط ستكونين على الرحلة الخاصة بك إلى الأمومة ، وهذا الدليل مفاجأة لك وسيظهر لك أن هناك دائما شيئا جديدا للنظر في موضوع انجاب الاطفال . لقد حاولت شخصيا أساليب عديدة ومختلفة طبيعية (مادة الكافيين ، واطنان من الفيتامينات) ، وتقديم المشورة التقليدية حول كيفية الجماع والمفروض عمله لتحسين مخاط عنق الرحم ، والخيارات البديلة مثل الوخز بالإبر ، وبقيت فترة طويله قائمة على تجربة الاستراتيجيات الأخرى.بعضها كان مفيدا لي وبعضها لا . لكن النقطة هي ، نحتاج إلى الوصول إلى مجموعة متنوعة من التقنيات والاستراتيجيات بطريقة منظمة بحيث يمكننا وضع خطتك الشخصية معا. الحمل ليست مسأله سهله كقطعة كيك .. انها ليست ثوب من مقاس واحد يناسب الجميع.
قد يكون في هذا الكتاب بعض الأساليب التي قد سمعت بها من قبل. لكن كوني متأكده بأنك ستحصلين أيضا على بعض المعلومات الجديدة التي لم تعمم على نطاق واسع والتي لم يكن لديكي معرفه فيها من قبل
معظم الفتيات ، عندما يكبرون ، لا تفكر أنها سوف تكون قادرة على انجاب طفل على أنها تفترض انها ستكون ام يوما ما . ثم عندما يحين الوقت للتخطيط فعلا ، تكون بداية القلق -- حتى لو لم يكن هناك أي علامة على وجود مشكلة في الخصوبة. مع العمل ان هناك مستويات مختلفة من الخصوبة.
سوف يستفيدون كثيرا من الفصل القادم أولئك الذين يجدون أنفسهم يعانون من العقم بعد عام أو أكثر من محاولة الحمل . الذين يعانون العقم الأولي (العقم دون تجارب حمل سابقة) أوالعقم الثانوي (العقم بعد انجاب طفل) ، والذي يعني أن لديك فرصة الحمل. ، يجب أن نعرف أن نسبة ما بين ال 15% الى 25 % من الأزواج في الولايات المتحدة وحدها تواجه صعوبات في الحمل. و احيانا يكون السبب بسيط مثل استخدام منتجات ومواد أثناء الجماع والتي في الغالب يكون الزوجان ليس على علم بأنها السبب الرئيسي لانهم ببساطه غير مطلعين . بالاضافة الى ذلك ، هناك الكثير من الأساطير العائمة على شبكة الانترنت التي تسبب الكثير من التوتر والقلق التي لا داعي لها.
9
وهنا بعض من الأسباب الكثيرة التي تجعل الحمل صعبا لأكثر من سنه
 مشاكل الإباضة
 أكياس على المبيض (تكيس)
مشاكل في الحيوانات المنوية
 بطانة الرحم
 انسداد قناة فالوب
 الأورام الليفية
 الإجهاد والتوتر والقلق
 زيادة الوزن

بالطبع هذه القائمة ليست شاملة ، ولكنها تشمل بعض القضايا الأكثر شيوعا التي تؤثر على الزوجين . وللأسف ، كثير من الأزواج الذين لا يستطيعون انجاب طفل بعد عام من المحاولة ، يكون في الغالب ليس لديهم اي عائق طبي للعقم ، والذي هو المصطلح الطبي لعندم الانجاب ، ويتساءل عندها الزوجان عن سبب عدم الانجاب وهذا السؤال مثير للاهتمام. فكثير من الأزواج يكون العقم لديهم غير مفسر ، والذي يعني عدم وجود سبب طبي واضح ، أليس الوقوف على السبب أمر مهم ؟ ثم فكرة أن كلا من الرجال والنساء يمكن أن يقوموا بالتغيرات الشخصية لتحسين خصوبتهما حقا تضيف الكثير للزوجين ، ألا توافقون على ذلك؟ أصبح من الواضح بشكل متزايد أنه عندما جسمك هو ليس في حالة صحية جيده ، أو مثقل بالسموم ، أو لم يعط ما يكفي من المواد المغذية ، يمكن أن يح من قدرة الجسم على الانتاج بشكل كبير. في بعض الأحيان قد يستغرق الامر مجرد نهج بديل ، تغيير في نمط الحياة ، أو استخدام العلاجات البديلة على سبيل المثال ، لجعل الحمل ممكن. الحمل هو بلا شك ظاهرة خارقة ومعقدة للغاية تتأثر بعوامل كثيرة خفية داخلية وخارجية. أن لدينا جميعا القدرة على إجراء تغييرات داخل أنفسنا لتحقيق أقصى قدر من الخصوبة .

كما سنتعلم من خلال هذا الدليل اختيار الخيارات المختلفة التي تتوفر لك ، و تعلم المزيد حول ما يمكن أن يسبب لك ولشريكك التأخير في أن تصبحوا والدين .. بحيث يمكنك ان تتطلع إلى حزمة جديدة من الفرح الخاص القادم قريبا . أفضل سبب لاستخدام هذا الدليل إذا كنت قد حاولت الحمل في الأشهر القليلة الماضية و لم تظهر أي نتائج ، وهذا لا يعني بالضرورة أنكم سوف تحتاجون الى علاج العقم! هناك كنز كامل بالداخل من العلاج الذاتي يمكنك القيام به بنفسك حتى قبل أن تقومي بالزيارات الى الطبيب لعلاج العقم المكلفة جدا. هذه المعلومات لاتوزع بسهولة ، لذلك اريد منك التأكد من استنفاد الخيارات قبل صرف اموال كبيرة في زياره أخصائي بينما في الواقع قد لا تكون ضرورية. في المقام الأول ونحن في طريقنا للبدء مع الأساسيات. إذا كنت جديده على هذا ، فإنك بالتأكيد تريدين قراءته بعناية لتتعلمي ما لم تكوني تعرفيه في 8 فصول! إذا كنت ذات خبره ، لما لا .. المقصود على أي حال ان تكوني على علم بهذه المعلومات .. قد يكون مفتاح حملك جملة واحدة واردة في الفصل الثاني

انتهى الفصل الاول

شو رأيكم اكمل الترجمه للكتاب ؟؟؟؟





من مواضيع بنت صيدا
0 اي سؤال انا جاهزه
0 ترجمة كتاب ( طريقك الشخصي للحمل ) الجزء الرابع
0 الشاي الاخضر والخصوبة
0 شو ممكن يكون اللي عم بصير معي
0 ترجمة كتاب ( طريقك الشخصي للحمل ) الجزء الاول
0 اعطوني رأيكم بحالتي
0 مين تقدر تفسر حلمي ؟؟ انجاب ذكر
0 نصائح للرجل والمرأه لزيادة فرصة الانجاب
0 ترجمة كتاب ( طريقك الشخصي للحمل ) الجزء الثالث
0 معي انفلونزا وخايفة اخد علاج واكون حامل
0 هل ممكن يكون دم حمل ؟ اعطوني رأيكم
0 خطة ديانا للحمل ( طريقه للجماع )
0 ترجمة كتاب ( طريقك الشخصي للحمل ) الجزء الثاني
0 أعراض الحمل ووقت ظهورها
0 هالشهر حالتي حاله
توقيع : بنت صيدا

رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين وهب لي من لدنك ذرية تنفعني في حياتي وتستغفر لي بعد مماتي واجعله خلقا سويا ولاتجعل للشيطان فيه نصيبا واررزقني من عندك انك انت الرزاق الكريم






عرض البوم صور بنت صيدا   رد مع اقتباس



قديم 01-30-2012, 03:37 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
عطر الرياحيين
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عطر الرياحيين

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 41111
المشاركات: 178 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 47
نقاط التقييم: 60
عطر الرياحيين will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
عطر الرياحيين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت صيدا المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: ترجمة كتاب ( طريقك الشخصي للحمل ) الجزء الاول




بسم الله ما شاء الله ...جهد مميز ونرجو التثبيت لتعم الفائده للكل ..ونرجو اكمال الترجمه لاننا تشوقنا لقراءة الكتاب لما فيه من فصول مفيده ..بارك الله فيك وجزاك الله خيرا ورزقك بالذريه الصالحة





من مواضيع عطر الرياحيين
0 امراه اماراتية تعالج تأخّر الحمل بالتدليك والأعشاب ..جريدة الامارات اليوم
0 سؤال لذوي الخبره
0 هرمونات من الضروري قياسها عند تأخر الحمل
0 علاج ضعف المبايض + علاج اختلالات الهرمونات (فيديو)
0 تعالو نشوف اعشاب وحمية الاجانب للحمل
0 مساعده اخواتي الدخول بسرعه ..الله يعطيكم الصحة والعافيه
0 مرخي نفسك بنفسك...مفيد للحمل ((فيديو))
0 شعار قوقل يوم 25-5-2012
0 مشكله بنتي أرجو ألمساعده
0 قصة وحده نزل عندها هرمون fsh
0 امره بين الكاف والنون ((إنجاب خمسينية وزوجها سبعيني يرزقان بتوأم ))
0 اليوغا للخصوبه ((فيديو))
0 تجربتي مع الحمل العنقودي الكامل
عرض البوم صور عطر الرياحيين   رد مع اقتباس

قديم 01-30-2012, 04:24 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
بنت صيدا
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنت صيدا

البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 32700
المشاركات: 537 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 52
نقاط التقييم: 243
بنت صيدا has a spectacular aura aboutبنت صيدا has a spectacular aura aboutبنت صيدا has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
بنت صيدا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت صيدا المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: ترجمة كتاب ( طريقك الشخصي للحمل ) الجزء الاول




شكرا يا عطر الرياحيين
ان شاء الله حكمل الترجمه بس كل جزء بحطه بموضوع لحاله علشان يصير اسهل قراءة الاجزاء
وياريت يتم تثبيت جميع الاجزاء بموضوع واحد بعد ما اخلص

جاري ترجمة الجزء الثاني بإذن الله





من مواضيع بنت صيدا
0 قطرة دم .. افيدوني
0 صورة تحليل الحمل قبل الدوره باربع ايام شو رأيكن ؟
0 ترجمة كتاب ( طريقك الشخصي للحمل ) الجزء الاول
0 الشاي الاخضر والخصوبة
0 أعراض الحمل ووقت ظهورها
0 معي انفلونزا وخايفة اخد علاج واكون حامل
0 اي سؤال انا جاهزه
0 هالشهر حالتي حاله
0 حسبنا الله ونعم الوكيل
0 اعطوني رأيكم بحالتي
0 تجربتي مع تنقيص وزني وطريقة ريجيمي
0 خطة ديانا للحمل ( طريقه للجماع )
0 نصائح للرجل والمرأه لزيادة فرصة الانجاب
0 مين تقدر تفسر حلمي ؟؟ انجاب ذكر
0 ترجمة كتاب ( طريقك الشخصي للحمل ) الجزء الرابع
توقيع : بنت صيدا

رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين وهب لي من لدنك ذرية تنفعني في حياتي وتستغفر لي بعد مماتي واجعله خلقا سويا ولاتجعل للشيطان فيه نصيبا واررزقني من عندك انك انت الرزاق الكريم






عرض البوم صور بنت صيدا   رد مع اقتباس

قديم 01-30-2012, 07:28 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
ام رافي
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام رافي

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 28345
المشاركات: 142 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 49
نقاط التقييم: 57
ام رافي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ام رافي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت صيدا المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: ترجمة كتاب ( طريقك الشخصي للحمل ) الجزء الاول




حبيبتي مشكوره على الترجمه الرائعه
في انتظار الفصل الثاني اتمنى ماتتأخري علينا





من مواضيع ام رافي
توقيع : ام رافي

[url=http://m7ml.com/]][/url

ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

عرض البوم صور ام رافي   رد مع اقتباس

قديم 01-30-2012, 08:23 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
بنت صيدا
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنت صيدا

البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 32700
المشاركات: 537 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 52
نقاط التقييم: 243
بنت صيدا has a spectacular aura aboutبنت صيدا has a spectacular aura aboutبنت صيدا has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
بنت صيدا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت صيدا المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: ترجمة كتاب ( طريقك الشخصي للحمل ) الجزء الاول




ام رافي اسعدني مرورك
انا فعلا ترجمت الجزء الثاني و كتبته بموضوع منفصل





من مواضيع بنت صيدا
0 مين تقدر تفسر حلمي ؟؟ انجاب ذكر
0 اعطوني رأيكم بحالتي
0 قطرة دم .. افيدوني
0 تجربتي مع تنقيص وزني وطريقة ريجيمي
0 نصائح للرجل والمرأه لزيادة فرصة الانجاب
0 لتحديد يوم التبويض ومعرفه هل تم الاخصاب ام لا ؟؟ ادخلي
0 ترجمة كتاب ( طريقك الشخصي للحمل ) الجزء الرابع
0 صورة تحليل الحمل قبل الدوره باربع ايام شو رأيكن ؟
0 يا رب اكون حامل
0 هالشهر حالتي حاله
0 معي انفلونزا وخايفة اخد علاج واكون حامل
0 شو ممكن يكون اللي عم بصير معي
0 أعراض الحمل ووقت ظهورها
0 اي سؤال انا جاهزه
0 ترجمة كتاب ( طريقك الشخصي للحمل ) الجزء الاول
توقيع : بنت صيدا

رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين وهب لي من لدنك ذرية تنفعني في حياتي وتستغفر لي بعد مماتي واجعله خلقا سويا ولاتجعل للشيطان فيه نصيبا واررزقني من عندك انك انت الرزاق الكريم






عرض البوم صور بنت صيدا   رد مع اقتباس

قديم 01-30-2012, 08:39 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
امل في الله
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية امل في الله

البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 34803
المشاركات: 850 [+]
بمعدل : 0.18 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 55
نقاط التقييم: 82
امل في الله will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
امل في الله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت صيدا المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: ترجمة كتاب ( طريقك الشخصي للحمل ) الجزء الاول




ماشاء الله عليكى يا اختى
جزاكى الله كل خير على تعبك ويارب يرزقك من كل ابواب الخير على المجهود الرائع ده
ربنا يوفقك
ما تتأخرى علينا فى الفصل التانى
ورجااااااااااااااااااااء يا احلى منتدى التثبيت





من مواضيع امل في الله
0 استفسار عن نقاط الدم قبل الدوره
0 ربنا افرغ علينا صبرا
0 اعراض الدوره مستمره مع تأخيرها يومين
0 ممكن حساب التبويض وشويه حاجات تانيه بعد اذنكم
0 اسألكم دعوه لوجه الله تعالى
0 لله الامر من قبل ومن بعد
0 اعراض غريبه ومحتاجه مساعدتكم
0 استفسار عن التحاليل اللازمة لمعرفة سبب الإجهاض
0 اسباب ظهور الخط الاسود اسفل البطن
0 ساعدونى الكلوميد والآلم
0 فقط دعوه لوجه الله تعالى ولكم بالمثل
0 استفسار عن اعراض القولون وهل يسبب بتأخير الحمل
0 كل واحده تدعى للي قبلها والى بعدها هتتدعيلها
0 أنا لله وانا اليه راجعون
0 اسباب ظهور الخط الاسود اسفل البطن
توقيع : امل في الله




اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك



عرض البوم صور امل في الله   رد مع اقتباس

قديم 01-30-2012, 09:23 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
أسيرة زوجي
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أسيرة زوجي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 20775
المشاركات: 25,391 [+]
بمعدل : 5.22 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 313
نقاط التقييم: 5699
أسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
أسيرة زوجي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت صيدا المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: ترجمة كتاب ( طريقك الشخصي للحمل ) الجزء الاول










من مواضيع أسيرة زوجي
0 هنا مسابقة بيت الاحلام (شاركينا حلمك)
0 تطور طفلك من 3 سنوات إلى 4
0 اسماء الذكور المذكوره فى القران الكريم ومعانيها
0 ادخل كل يوم و ادعو لوالديك
0 أفضل طرق ووسائل منع الحمل
0 كيفية التخلص من عظام السمك المتعلقة في البلعوم
0 نسائم رمضانيه...
0 لا تقولوا قوس قزح
0 اجمل حكم مضحكة عن النساء
0 اشتركوا معنا في مسابقة الاشرااف الجديدة نكون فخورات بكن (( اشتركوا الآن )) بالتوفيق
0 - ديكور حمامات جذابه -
0 استشارة بخصوص طلب عضوة
0 هنا مسابقة اجمل هدية يمكن تقديمها للوالدين
0 السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
0 هنا مسابقة اجمل هدية يمكن تقديمها للوالدين
توقيع : أسيرة زوجي






]









عرض البوم صور أسيرة زوجي   رد مع اقتباس

قديم 01-30-2012, 09:41 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
بنت صيدا
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنت صيدا

البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 32700
المشاركات: 537 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 52
نقاط التقييم: 243
بنت صيدا has a spectacular aura aboutبنت صيدا has a spectacular aura aboutبنت صيدا has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
بنت صيدا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت صيدا المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: ترجمة كتاب ( طريقك الشخصي للحمل ) الجزء الاول




أمل في الله .. وأسيرة زوجي
اسعدني مروركم جدا
والتعب ما بيسوى شي قدام دعوه ان شاء الله تكون مستجابه
يارب نستفيد منه هالكتاب ان شاء الله
والجزء التاني تم وضعه بموضوع منفصل يلا اقروه و شوفوا المعلومات اللي فيه





من مواضيع بنت صيدا
0 هل ممكن يكون دم حمل ؟ اعطوني رأيكم
0 نصائح للرجل والمرأه لزيادة فرصة الانجاب
0 شو ممكن يكون اللي عم بصير معي
0 الشاي الاخضر والخصوبة
0 خطة ديانا للحمل ( طريقه للجماع )
0 لتحديد يوم التبويض ومعرفه هل تم الاخصاب ام لا ؟؟ ادخلي
0 صورة تحليل الحمل قبل الدوره باربع ايام شو رأيكن ؟
0 هالشهر حالتي حاله
0 قطرة دم .. افيدوني
0 معي انفلونزا وخايفة اخد علاج واكون حامل
0 ترجمة كتاب ( طريقك الشخصي للحمل ) الجزء الثالث
0 اي سؤال انا جاهزه
0 اعطوني رأيكم بحالتي
0 ترجمة كتاب ( طريقك الشخصي للحمل ) الجزء الرابع
0 أعراض الحمل ووقت ظهورها
توقيع : بنت صيدا

رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين وهب لي من لدنك ذرية تنفعني في حياتي وتستغفر لي بعد مماتي واجعله خلقا سويا ولاتجعل للشيطان فيه نصيبا واررزقني من عندك انك انت الرزاق الكريم






عرض البوم صور بنت صيدا   رد مع اقتباس

قديم 01-31-2012, 12:05 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
عطر الرياحيين
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عطر الرياحيين

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 41111
المشاركات: 178 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 47
نقاط التقييم: 60
عطر الرياحيين will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
عطر الرياحيين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت صيدا المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: ترجمة كتاب ( طريقك الشخصي للحمل ) الجزء الاول




up up up up up up up up
up up up up up up up up





من مواضيع عطر الرياحيين
0 امراه اماراتية تعالج تأخّر الحمل بالتدليك والأعشاب ..جريدة الامارات اليوم
0 مرخي نفسك بنفسك...مفيد للحمل ((فيديو))
0 تعالو نشوف اعشاب وحمية الاجانب للحمل
0 مساعده اخواتي الدخول بسرعه ..الله يعطيكم الصحة والعافيه
0 علاج ضعف المبايض + علاج اختلالات الهرمونات (فيديو)
0 سؤال لذوي الخبره
0 مشكله بنتي أرجو ألمساعده
0 امره بين الكاف والنون ((إنجاب خمسينية وزوجها سبعيني يرزقان بتوأم ))
0 اليوغا للخصوبه ((فيديو))
0 قصة وحده نزل عندها هرمون fsh
0 شعار قوقل يوم 25-5-2012
0 هرمونات من الضروري قياسها عند تأخر الحمل
0 تجربتي مع الحمل العنقودي الكامل
عرض البوم صور عطر الرياحيين   رد مع اقتباس

قديم 02-04-2012, 01:02 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
ولااااء
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ولااااء

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40258
المشاركات: 55 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 46
نقاط التقييم: 50
ولااااء will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ولااااء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت صيدا المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: ترجمة كتاب ( طريقك الشخصي للحمل ) الجزء الاول




ما شاء الله عليك أختي كتاب رائع وطرح مشوق جزاكي الله خيرا وسلمت الأنامل الذهبيه





من مواضيع ولااااء
عرض البوم صور ولااااء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى علاج العقم و تأخر الحمل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لمن تريد الانجاب = كتاب طريقك الشخصي الى الحمل ( ج1 ) ام ارجواااااان منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 71 06-11-2019 12:00 AM
@@[مميز] كتاب طريقك الشخصي الى الحمل ( ج1 )@@ Mقمة البرااااائهM منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 14 05-28-2015 06:21 PM
[مميز] كتاب طريقك الشخصي الى الحمل ( ج1 ) املي بالله كبير منتدى أعراض الحمل والوحام 14 01-08-2012 06:51 PM
هام جدا لمن تريد الانجاب = كتاب طريقك الشخصي الى الحمل ( ج2 ) ام ارجواااااان منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 15 09-07-2011 02:54 AM
طريقك الشخصي الى الحمل دمعة حرمان منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 15 01-10-2011 07:38 PM


الساعة الآن 02:21 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 (Unregistered)

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .