أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > الموضة و الجمال

الموضة و الجمال الأزياء والفساتين , العناية بالبشرة والشعر و المكياج .


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 04-04-2024, 04:10 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
ايلاف
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ايلاف

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 683
المشاركات: 2,448 [+]
بمعدل : 0.45 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 363
ايلاف is just really niceايلاف is just really niceايلاف is just really niceايلاف is just really nice
 

الإتصالات
الحالة:
ايلاف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي جيجي حديد تقطع شعرها الأشقر الطويل وتظهر لأول مرة




جيجي حديد تقطع شعرها الأشقر الطويل وتظهر لأول مرة بأسلوب بوب أنيق خلال أسبوع الموضة في أستراليا. قررت جيجي حديد إجراء تغيير جريء لشعرها خلال أسبوع الموضة في باريس.


وفي ليلة الجمعة، كشفت عارضة الأزياء أن صديقها مصفف الشعر كريس ماكميلان قد قص لها قصة بوب أنيقة بعد سنوات من الشعر الطويل. أظهرت الجميلة الشقراء "القطع" في مقطع فيديو شاركته على Instagram . وفي الوقت نفسه، شارك ماكميلان - الذي يعمل أيضًا مع أمثال جينيفر أنيستون وكلوديا شيفر - صورًا مذهلة لجيجي وهي ترقص على صفحته على إنستغرام. جيجي مذهلة بقصتها التي تصل إلى الكتف أثناء تعرضها لأشعة الشمس أثناء جلسة التصوير في باريس. صرح ماكميلان بأنه "أحب التعاون مع جيجي" في مظهرها الجديد وأنه "لا يستطيع الانتظار لرؤية رحلة الأساليب التي سيفعلها مصففو الشعر الذين يعملون مع هذه القصة". يوم السبت، شاركت جيجي أيضًا مجموعة ثلاثية من الصور تظهر المزيد من أعمالها الجديدة وحظيت بالثناء من زملائها المشاهير مثل هايلي بيبر وكايلي جينر.*


وفي إحدى الصور، ارتدت قميص بولو رمادي اللون وأظهرت جمالها المتألق وشعرها الأنيق.* وأظهرت صورة أخرى جيجي وعينيها مغلقتين وتواجهان الشمس وهي تنعم بفيتامين د وترتدي قميصًا قصيرًا أسود مع سترة صوفية بيضاء متماسكة.* كما نشرت أيضًا صورة لنفسها وهي ترتدي قميصًا أصفر متماسكًا وسترة صوفية وردية اللون فوق بعضها البعض من ماركة ملابسها وهي تمد ذراعيها وتهب الرياح على شعرها الأشقر أمام وجهها. كتبت في تعليقها ووضعت علامة على فنانة الماكياج ومصففة الشعر الخاصة بها: "أشعة الشمس وأعمالي الجديدة!" إطلاق النار على @guestinresidence مع أحبائي @patrickta @laurapolko. كتبت بيبر أنها كانت "مهووسة" بينما أضافت جينر "loooove" إلى جانب رمز تعبيري لعيون القلب. قبل ساعات من ظهور مظهرها الجديد لأول مرة، دخلت جيجي على إنستغرام لتشارك لقطات من وراء الكواليس* في أسبوع الموضة في باريس مع متابعيها البالغ عددهم 78.3 مليون. - التي لن تحضر حفل توزيع جوائز الأوسكار مع صديقها برادلي كوبر - تتأمل الوقت الذي قضته في الخارج، حيث شاركت الصور التي أظهرت ملابسها الداخلية اللامعة ذات اللون الكريمي من Miu Miu* . القنبلة رائعة دون عناء بينما كان مصفف شعرها منقطًا على خصلات شعرها – قبل أيام قليلة من اختفائها إلى الأبد.


كانت ترتدي سترة صوفية أسمر اللون، كانت ترتديها مفتوحة ومغطاة بطبقات فوق قميص مخطط عاجي بدون أكمام. كانت تطل من تنورتها ذات الحزام المنخفض الارتفاع ملخصات المصمم المثيرة. وفي تعليق مدروس، كتبت والدة الطفل: "Merci merci merci إلى فرق @chanelofficial @miumiu @isabelmarant، في كل مرة أعود فيها معكم جميعًا هي نعمة". حب كبير. وتضمنت مجموعة اللقطات صورة لجيجي وهي تجلس داخل سيارة فاخرة مع ظهور برج إيفل من خلال النوافذ. بدت عارضة الأزياء مذهلة بشكل نموذجي مع تساقط أقفالها البلاتينية حول وجهها. كانت ترتدي مظهرًا مريحًا متعدد الطبقات يتضمن سترة كريمية مكتنزة وسترة صوفية بنية. وكانت ملامحها مكتملة بالمكياج البرونزي الذي شمل أحمر شفاه لامع. استرجعت حديد، وشقيقتها الصغرى عارضة الأزياء بيلا حديد، وقتها أثناء مشاركتها في عرض شانيل PFW. مصممة الأزياء ترتدي فستانًا طويل الأكمام وياقة عالية وحذاءً بنيًا أثناء اقتحامها المدرج. اكتمل المظهر بمجموعة من القلائد الذهبية حول رقبتها بالإضافة إلى الأصفاد الذهبية على معصميها. وقد جمعت مشاركة جيجي حتى الآن أكثر من 794 ألف إعجاب من معجبيها المعجبين.


وقال مصدر لـ Entertainment Tonight* عن النجمة وعلاقتها العاطفية مع كوبر: "إن برادلي وجيجي كلاهما سعيدان حقًا. إنهم يقضون وقتًا ممتعًا معًا، ويعملون بشكل جيد كزوجين، ويتشاركون في تربية الأبناء بشكل صحي على كلا الجانبين. تشارك حديد ابنتها خاي البالغة من العمر ثلاث سنوات مع زين مالك، عضو One Direction السابق، بينما يشارك كوبر، 49 عامًا، ابنته ليا، ستة أعوام، مع صديقته السابقة إيرينا شايك. الجميع متفقون، وهي ديناميكية جيدة بين جميع الأطراف. وكشف المطلع أن زين مستمر في المشاركة كأب.





من مواضيع ايلاف
0 ترتدي Ekin-Su Culculoglu عرضًا طويلًا في تنورة قصيرة من الدنيم
0 صور ورود روعه,احلى ورود
0 كاتي برايس تبقيها غير رسمية في بنطال ضيق وقميص أسود وهي تلامس في تايلاند
0 ناتالي إيمانويل وأوبري بلازا تبدوان مثيرتين ليوم آخر
0 تُظهر صديقة كايلي جينر السابقة جوردن وودز أسلوبها في الساحل الشرقي
0 توقيت عودة الدوره الشهريه بعد الولاده,الدوره بعد النفاس
0 ليلى موس، 21 عامًا، ترتدي والدتها عارضة الأزياء، 49 عامًا، في زلة معدنية شفافة
0 تبدو آني كيلنر متوترة عندما شوهدت للمرة الأولى منذ أن اعترف زوجها
0 تعرض أليكس سكوت لياقتها البدنية في فستان لاتكس أحمر ضيق
0 الفنانه وعد تقص شعرها مثل ريهانه
0 رقم تليفون موقع مستشفى الراشد في حائل
0 ارتفع سعر البيبسي .. السعر الجديد هو !!
0 رز ودجاج بالقصدير على الجمر
0 ريهانا تتألق بفستان قصير مزين بكشاكش وحذاء يصل إلى الفخذ
0 فطاير البشاميل ...فكره مميزه وجديده
عرض البوم صور ايلاف   رد مع اقتباس


إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى الموضة و الجمال


الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعود أنجلينا جولي إلى عصرها الأشقر في التسعينيات من خلال إظهار خصلات شعرها ايلاف الموضة و الجمال 0 11-04-2023 04:35 AM
O (جديد..جديد..جديد..استاند الدولاب بتزين جديد O.o°" ‏( لمسات للكروشيه منتدى السوق التجاري 0 09-02-2013 04:45 PM
°o.O (جديد..جديد..جديد..استاند الدولاب بتزين جديد O.o°" لمسات للكروشيه منتدى السوق التجاري 5 12-08-2012 11:45 PM
°o.O (جديد..جديد..جديد..استاند الدولاب بتزين جديد O.o°" لمسات للكروشيه منتدى السوق التجاري 3 12-07-2012 02:57 PM
°o.O (جديد..جديد..جديد..استاند الدولاب بتزين جديد O.o°" لمسات للكروشيه الموضة و الجمال 0 12-06-2012 03:53 PM


الساعة الآن 05:15 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 (Unregistered)

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .