أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > الموضة و الجمال

الموضة و الجمال الأزياء والفساتين , العناية بالبشرة والشعر و المكياج .


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 12-31-2023, 06:07 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
ايلاف
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ايلاف

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 683
المشاركات: 2,452 [+]
بمعدل : 0.45 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 363
ايلاف is just really niceايلاف is just really niceايلاف is just really niceايلاف is just really nice
 

الإتصالات
الحالة:
ايلاف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي كايلي جينر تتألق بفستان مكشوف الظهر يُظهر منحنياتها




كايلي جينر تتألق بفستان مكشوف الظهر يُظهر منحنياتها وهي تشكر المعجبين على أمنياتهم بعيد الميلاد: "ممتنة إلى الأبد". انتقلت كايلي جينر إلى Instagram في عيد ميلادها السادس والعشرين للتعبير عن امتنانها لتمنيات عيد ميلادها العديدة التي تلقتها من المعجبين.*


قطب مستحضرات التجميل الملياردير - الذي دخل إلى التطبيق في وقت سابق من اليوم لمشاركة اللقطات التي ترتدي البيكيني* - مشتعلًا في فستان أسود ضيق بدون ظهر. في تعليق لمتابعيها الذين يصل عددهم إلى 400 مليون تقريبًا: "شكرًا لك على أمنياتك بعيد الميلاد". ممتن للابد.' ولم يستغرق الأمر الكثير من الوقت حتى يصل المنشور إلى أكثر من ثلاثة ملايين إعجاب من قاعدة المعجبين بها. والتقطت الصور الأم لطفلين على شرفة مطلة على المحيط مع غروب الشمس.* جينر خالية من العيوب في مجموعة الصور، التي ظهرت فيها بشعرها الأسود المنسوج بشكل أنيق على شكل كعكة.


توهج مؤسس Kylie Cosmetics بوجه كامل من الماكياج المتلألئ بهدوء. لقد تخطت الكحل والرموش الصناعية بدلاً من المظهر الطبيعي الذي أبرز ملامحها. تم صبغ خدود نجمة تلفزيون الواقع باللون الوردي اللامع، وتم طلاء شفتيها الشهيرة بظل طبيعي. عرضت كايلي فخامة هادئة عندما هزت الأقراط والأساور البسيطة. عرى فستانها ذو الرقبة الرسن ظهرها المنغم حيث انخفض وانتقل إلى قواطع مثيرة على طول أسفل ظهرها.* جاء هذا المنشور بعد أن اعترفت القنبلة بعيد ميلادها بمنشور سابق كان يحمل عنوان "26". شوهدت وهي ترتدي بيكينيًا أسودًا مع مجوهرات ذهبية وهي تتكاسل على شاطئ رملي أبيض.* هناك صورة لمؤخرتها وهي تجلس على الشاطئ وتنظر إلى الأفق. تلقت جينر العديد من التهاني القلبية من عائلتها على وسائل التواصل الاجتماعي. شاركت الأخت الكبرى كيندال جينر: "عيد ميلاد سعيد أختي الصغيرة" وحمّلت صورة لكايلي وهي طفلة. وتلقت كايلي تحية مبكرة جدًا على إنستغرام من والدتها كريس جينر، التي تعمل كمديرة أعمالها. شاركت كريس مقطع فيديو لكايلي عندما كانت طفلة في إحدى حفلات أعياد ميلادها حيث تم تقديم كعكة ضخمة لها.


"سعيد لطفلتي @kyliejenner !!!!" بدأت منتجة Keeping Up With The Kardashians عملها. ربما تكون الأصغر ولكن في بعض الأحيان تكون أكثر حكمة ونضجًا مني!!!! "شكراً لك على إعطائي فصلاً آخر في الأمومة... أنت واحدة من أكبر النعم في حياتي وأنا فخورة جداً بالمرأة التي كبرت لتصبحين". "أنت تفاجئني كل يوم بحكمتك وحبك وحساسيتك وتعاطفك. أنت الابنة والأم والأخت والعمة والحفيدة الأكثر روعة لكل من تعرفه! أنا فخورة جدًا بك..." صرخت. كتبت كلوي كارداشيان تحية مؤثرة لأختها الصغرى، التي وصفتها بمثال “الحب والسلام والصبر والنعمة والتفاهم”. أم كل الأمهات. "إلى الفتاة التي يمكنها أن تجعل أي شخص يشعر كما لو أن الكون إلى جانبه،" بدأ مؤسس Good American، البالغ من العمر 39 عامًا. 'إلى الفتاة التي تجعل الجميع وأي شخص يشعرون بالتميز والتميز. أنت مساحة آمنة. مساحة من الحب والصفاء. وكتبت: "عيد ميلاد سعيد يا كايلي جينر". وتابعت: "أعلم أنك لست بحاجة إلى أن أخبرك بهذا، لكن لا تتوقف أبدًا عن كونك كما أنت بالضبط". أنت الحب والسلام والصبر والنعمة والتفاهم، أستطيع أن أستمر. أطلقت كلوي على كايلي لقب "ملح الأرض" وقالت: "أنا أحبك وأحترمك كثيرًا!".


"أتعلم الكثير من صبرك وقدرتك على الثقة بما تخبئه لنا الحياة. قدرتك على الثقة في رحلة الحياة دون خوف. سأظل مدينًا لله إلى الأبد لأنه باركنا مع بعضنا البعض. "لا أعتقد أنك تفهم تمامًا هذا الهوس الذي أشعر به تجاه جميع إخوتي. إنه إدمان جميل. كتب كلوي: "أنا فخور بامتلاكي".





من مواضيع ايلاف
0 كيم كارداشيان تكشف سبب استمرارها في تصوير مسلسلها التلفزيوني بعد 16 عامً
0 مولي وزكريا من Love Island يقفان في جبهة موحدة
0 آشلي بنسون تتألق بفستان أسود مناسب
0 الفرق بين الناعمه والدفشه
0 ميني كنااافه روووووعه
0 تبدو ريبيل ويلسون فاتنة بفستان أسود
0 نزول المشيمة - مشكلة نزول المشيمة - طرق علاج نزول المشيمة
0 بيتزا فاهيتا الدجاج رووووووووعه
0 ايام التبويض
0 السبب الحقيقي وراء منع كايلي جينر سيلينا غوميز من تيموثي
0 شيريدان سميث تنضح بالسحر وهي ترتدي تنسيقًا باللون الفوشيا
0 هيلاري داف تستعرض ساقيها في شورت جينز ممزق أثناء اصطحاب أطفالها إلى استوديو
0 اطلبي اي ماركه بالشحن
0 يدعي براد بيت أن أنجلينا جولي خططت سراً لبيع نصيبها من كرمه الفرنسي المحبوب
0 لاتحتارين وين اخف عجينه ....هنا كل اللي تبينه
عرض البوم صور ايلاف   رد مع اقتباس


إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى الموضة و الجمال


الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أليساندرا أمبروسيو تتألق بفستان شفاف وحجاب للرأس ايلاف الموضة و الجمال 0 12-24-2023 04:56 AM
جودي كومر تتألق بفستان قصير على طراز البدلة الواسعة ايلاف الموضة و الجمال 0 12-16-2023 04:24 AM
كايلي جينر تتألق بفستان كورسيه أبيض اللون أثناء استمتاعها بنزهة عند غروب الشمس ايلاف الموضة و الجمال 0 11-29-2023 04:55 AM
جيزيل بوندشين تتألق بفستان أسود قصير وحذاء بكعب عالٍ ايلاف الموضة و الجمال 0 10-25-2023 06:52 AM
كايلي جينر تظهر بفستان أسود على طراز الخمسينيات أثناء خروجها لتناول الغداء ايلاف الموضة و الجمال 0 08-26-2023 10:47 AM


الساعة الآن 08:09 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 (Unregistered)

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .