أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > المـنـتـدى الـعـام

المـنـتـدى الـعـام لطرح المواضيع العامه التي ليس لها قسم معين


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 09-14-2013, 11:57 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
المهندسة ام تيم
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المهندسة ام تيم

البيانات
التسجيل: May 2013
العضوية: 79442
المشاركات: 3,066 [+]
بمعدل : 0.76 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 72
نقاط التقييم: 540
المهندسة ام تيم is a glorious beacon of lightالمهندسة ام تيم is a glorious beacon of lightالمهندسة ام تيم is a glorious beacon of lightالمهندسة ام تيم is a glorious beacon of lightالمهندسة ام تيم is a glorious beacon of lightالمهندسة ام تيم is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
المهندسة ام تيم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
e40 فضل موت الاطفال في الاسلام








ما أخذ منا شيئا وهبنا إياه إلا لحكمة، وما أخذه إلا ليعوضنا خيرا منه، وإنه يعطينا مع الصبر والاحتساب والحمد أضعاف ما فاتنا من زينة الحياة الدنيا، والذي من أعظمه الفوز بالجنة والنجاة والنار.



وفي البداية لا بد أن نسأل عن مكان أرواح الأطفال بعد الموت.. أين يكون؟


والجواب: أن لكل روح بعد الموت مستقرا تأوي إليه، فأرواح المؤمنين في الجنة وأرواح الكافرين في النار، وفي ذلك تفصيل كثير، وقد جعل الله تعالى الجنة مقرا لأرواح الأطفال الذين ماتوا دون سن البلوغ، وهذا من آثار رحمته بغير المكلفين ممن ماتوا على الفطرة، دل على ذلك قوله صلى الله عليه وسلم: (النبي في الجنة، والشهيد في الجنة، والمولود والوليدة).
وهم هناك في كفالة إبراهيم الخليل -عليه السلام- وزوجه سارة - رضي الله عنها-؛ في جبل في الجنة، وفي روضة خضراء من رياض الجنة فيها من كل أزهار الربيع، يلهون ويلعبون بين نهرين جاريين من أنهار الخلود؛ لقوله صلى الله عليه وسلم: (أطفال المؤمنين في جبل في الجنة، يكفلهم إبراهيم وسارة، حتى يدفعونهم إلى آبائهم يوم القيامة) .
وفي رؤيا للنبي صلى الله عليه وسلم- ورؤياه حق- قال: (إنه أتاني الليلة آتيان وإنهما ابتعثاني، وإنهما قالا لي: انطلق، وإني انطلقت معهما... فانطلقنا، فأتينا على روضة معشبة فيها من كل نور الربيع، وإذا بين ظهراني الروضة رجل قائم طويل لا أكاد أن أرى رأسه طولا في السماء، وإذا حول الرجل من أكثر ولدان رأيتهم قط وأحسنه... قلت لهما: ما هذا وما هؤلاء؟... فقالا لي:... إنه إبراهيم عليه السلام، وأما الولدان الذين حوله: فكل مولود مات على الفطرة...) .
وعن أبي أمامة -رضي الله عنه- قال سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: (بينا أنا نائم أتاني رجلان فأخذا بضبعي، فأتيا بي جبلا وعرا، فقالا: اصعد، فقلت: إني لا أطيقه، فقالا: إنا سنسهله لك، فصعدت... ثم انطلق بي، فإذا بغلمان يلعبون بين نهرين، قلت: من هؤلاء؟ قال: هؤلاء ذراري المؤمنين)
الله أكبر.. ما أجمله من مشهد يعجز عن وصفه الخيال! كما يعجز عن خطه ريشة رسام!
وكونهم يلعبون هناك فمناسب لطفولتهم، وهو من آثار رحمة الله بالصغار؛ لأنهم يعيشون حياتهم الطبيعية التي تتميز باللهو والعب والمرح غير المحدود!
مرضعات الأطفال في الجنة

ومن آثار رحمة الله بالأفراط أن هيئا لمن مات منهم حال الرضاعة مرضعا تتم رضاعه في الجنة؛ لقوله صلى الله عليه وسلم: (إن إبراهيم ابني، وإنه مات في الثدي، وإن له ظئرين يكملان رَضَاعه في الجنة)


موت الأطفال حجاب لوالديهم من النار


ومن آثار رحمة الله أن جعل موت الأطفال سببا لحجب والديهم المسلمين عن النار، فعن أبي سعيد الخدري -رضي الله عنه-، قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم من قدم ثلاثة من ولده حجبوه من النار، وفي رواية: أن النساء قلن: غلبنا عليك الرجال يا رسول الله، فاجعل لنا يوما يا رسول الله نأتيك فيه، فواعدهن ميعادا، فأمرهن ووعظهن، وقال: (ما منكن امرأة يموت لها ثلاثة من الولد، إلا كانوا لها حجابا من النار فقالت امرأة: أو اثنان، فإنه مات لي اثنان، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم أو اثنان).
وعن أبي هريرة -رضي الله عنه- أن امرأة أتت النبي صلى الله عليه وسلم بصبي لها، فقالت: يا رسول الله، ادع الله له، فقد دفنت ثلاثة، فقال: (لقد احتظرت بحظار شديد من النار) .
أي: امتنعت بمانع شديد من النار.
وعن امرأة يقال لها رجاء، قالت كنت عند رسول الله صلى الله عليه وسلم إذ جاءته امرأة بابن لها، فقالت: يا رسول الله، ادع الله لي فيه بالبركة، فإنه قد توفي لي ثلاثة، فقال لها رسول الله صلى الله عليه وسلم: (أمنذ أسلمت؟ قالت: نعم، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم جنة حصينة) .
وعن أبي ذر – رضي الله عنه- قال: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: (لا يموت بين امرأين مسلمين ولدان أو ثلاثة، فيصبران، أو يحتسبان، فيردان النار أبدا) .
فخص المسلمين بالذكر، وزاد في الحديث اشتراط الصبر أو الاحتساب لنيل الفضيلة المذكورة، وسيأتي بيان المقصود.


موت الأطفال سبب لدخول والديهم الجنة:


ومن آثار رحمة الله أن جعل موت الأطفال سببا لدخول والديهم المسلمين الجنة، وكلما زاد العدد مع حصول الصبر والاحتساب كلما كانت الكرامة أجل وأكبر.
فعن بعض أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم أنه سمع النبي صلى الله عليه وسلم يقول: (يقال للولدان يوم القيامة: ادخلوا الجنة، فيقولون: يا رب، حتى يدخل آباؤنا، وأمهاتنا، فيأتون، فيقول الله عز وجل: ما لي أراهم مُحْبَنْطِئِينَ؟ ادخلوا الجنة، فيقولون: يا رب، آباؤنا، وأمهاتنا، فيقول: ادخلوا الجنة أنتم، وآباؤكم)
وعن أبي هريرة –رضي الله عنه- قال:جاء نسوة إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم، فقلن يا رسول الله: ما نقدر عليك في مجلسك من الرجال، فواعدنا منك يوما نأتيك فيه، قال: «موعدكن بيت فلان» وأتاهن في ذلك اليوم، ولذلك الموعد، قال: فكان مما قال لهن يعني: (ما من امرأة تقدم ثلاثا من الولد تحتسبهن، إلا دخلت الجنة فقالت امرأة منهن:أو اثنان، قال: أو اثنان) .
وعن أبي هريرة -رضي الله عنه- قال:قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (ما من مسلمين يموت لهما ثلاثة أولاد لم يبلغوا الحنث، إلا أدخلهما الله وإياهم بفضل رحمته الجنة» وقال: «يقال لهم: ادخلوا الجنة» قال: «فيقولون: حتى يجيء أبوانا» قال: ثلاث مرات، فيقولون مثل ذلك، «فيقال لهم: ادخلوا الجنة أنتم وأبواكم).
وقال صلى الله عليه وسلم: (ما من رجل مسلم يتوفى له ثلاثة من الولد لم يبلغوا الحنث، إلا تلقوه من أبواب الجنة الثمانية من أيها شاء دخل).
وفي هذا الحديث مزيد كرامة لمن قدم ثلاثة من الولد.

البشرى لصاحب الفرط الواحد


ومن آثار رحمته تعالى التي وسعت كل شيء أن شملت صاحب الفرط الواحد حتى لا يحزن، فعن أبي حسان، قال: توفي ابنان لي، فقلت لأبي هريرة: سمعت من رسول الله صلى الله عليه وسلم حديثا تحدثناه تطيب بنفسنا عن موتانا؟ قال: نعم (صغارهم دعاميص الجنة، يلقى أحدهم أباه أو أبويه، فيأخذ بناحية ثوبه أو يده كما آخذ بصنفة ثوبك هذا، فلا يفارقه حتى يدخله وأباه الجنة)).
وهذا كناية عن سرعة حركتهم، والتصاقهم بالأبوين وتشبثهم بهما، وعدم مفارقتهما حتى يدخلون الجنة معا.
وعن جابر -رضي الله عنه- قال: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: (من مات له ثلاثة من الولد، فاحتسبهم دخل الجنة) قال: قلنا: يا رسول الله، واثنان؟ قال: «واثنان» قال محمود: فقلت لجابر: أراكم لو قلتم وواحد، لقال وواحد، قال: وأنا والله أظن ذاك.
وعن معاوية بن قرة، عن أبيه: أن رجلا كان يأتي النبي صلى الله عليه وسلم ومعه ابن له، فقال له النبي صلى الله عليه وسلم: أتحبه؟ فقال: يا رسول الله، أحبك الله كما أحبه، ففقده النبي صلى الله عليه وسلم، فقال لي: ما فعل ابن فلان، قالوا يا رسول الله: مات، فقال النبي صلى الله عليه وسلم لأبيه: أما تحب أن لا تأتي بابا من أبواب الجنة إلا وجدته ينتظرك؟، فقال الرجل: يا رسول الله، أله خاصة أم لكلنا؟ قال: بل لكلكم.
وعن معاذ -رضي الله عنه- قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم والذي نفسي بيده إن السقط ليجر أمه بسرره إلى الجنة إذا احتسبته.


النبي صلى الله عليه وسلم فرط من لا فرط له


ومن آثار رحمته تعالى أن شملت أيضا من لم يقدم من صلبه شيئا من الولد، فإن من لم يحظ بشرف موت الأولاد الشافعين شفع له سيد المرسلين عليه أفضل صلاة وأزكى تسليم، قال ابن عباس –رضي الله عنهما- سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: من كان له فرطان من أمتي دخل الجنة، فقالت عائشة: بأبي، فمن كان له فرط؟ فقال: ومن كان له فرط، يا موفقة قالت: فمن لم يكن له فرط من أمتك؟ قال: فأنا فرط أمتي، لم يصابوا بمثلي ، أي: سابقهم، وإلى الجنة بالشفاعة سائقهم، فلله الحمد والمنة.

مسائل تتعلق بالأحاديث السابقة:

دلت الأحاديث السابقة على عدة مسائل، من أهمها:
1- أن من قدم ثلاثة أو اثنين وجبت له النجاة من النار.
2- أن من قدم ثلاثة أو اثنين أو واحدا وجب له دخول الجنة.
وأن صاحب الثلاثة يتلقاه أبناؤه من أبواب الجنة الثمانية من أيها شاء دخل، وهذه زيادة على مطلق دخول الجنة، وأن صاحب الواحد لا يأتي بابا من أبوب الجنة إلا وجده ينتظره عنده.
3- أن انتفاع الآباء بشفاعة الأبناء في النجاة من النار ودخول الجنة مشروط بأن يكون الأبوان أو الأب المنتفع مسلماً، وأن يكون موت الأبناء بعد ولادتهم في الإسلام، وأن يكون موتهم قبل بلوغ سن التكليف، فهذه ثلاثة شروط.
4- وهل يشترط الصبر والاحتساب لحصول الانتفاع؟
لا يشترط ذلك؛ لأن أكثر الأحاديث ليس فيها هذا التقييد، ولعل النبي صلى الله عليه وسلم إنما ذكر ذلك للنساء لقلة الصبر عندهن، وكثرة الجزع فيهن، مع إظهار التفجع بفعل ما لا يجوز من كثير منهن، فردعهن عن ذلك بهذا الكلام، ليحصل انكفافهن عما يتعاطينه من الأمور المحرمة، فكان فائدة هذا التقييد ارتداعهن عن ذلك لا تخصيص الحكم به، وقد عرف في الأصول أن شرط العمل بالمفهوم أن لا يظهر له فائدة سوى تخصيص الحكم به .

ولكن ثمرة الصبر على المصيبة، والاسترجاع، واحتساب الأجر، والحمد لله على قدره كبيرة جدا، وفيها منقبة زائدة على النجاة من النار ودخول الجنة، وهي الفوز ببيت الحمد؛ لقوله صلى الله عليه وسلم إذا مات ولد الرجل، يقول الله تعالى لملائكته: أقبضتم ولد عبدي؟ فيقولون: نعم، فيقول: أقبضتم ثمرة فؤاده؟ فيقولون: نعم، فيقول: فماذا قال عبدي؟ قالوا: حمدك و استرجع، فيقول: ابنوا لعبدي بيتا في الجنة و سموه بيت الحمد .

وبعد، فما تقدم من نصوص يبين سعة رحمة الله تعالى بعباده المؤمنين، وعظيم فضله وإنعامه عليهم، وتكثيره فرص الخير لهم؛ ليبعثوا يوم القيامة آمنين مطمئنين، وعن النار مبعدين مزحزحين، وفي الجنان فرحين خالدين، فلله الحمد والمنة.. ونسأله أن يعفو عنا بلطفه وكرمه، فما والله عبدناه حق عبادته.







من مواضيع المهندسة ام تيم
0 افضل وضعية لنوم الحامل
0 مهرجان ضرب الأزواج
0 ارجوكم الله يحقق مناكم فسرولي حلمي
0 عودة دم النفاس بعد انقطاعه
0 الفرق بين التخدير النصفي والعام بالولادة القيصرية
0 المشكلات الجلدية في الحمل
0 الم بعضلة او عظمة العانة مأذيني في الاسبوع 32
0 السرير : يحل كل المشاكل الزوجية
0 بعض المعتقدات الطبية الخاطئة
0 الرحم مفتوح 1 سم .. متى اولد وارتاااح ساعدوني
0 طفلك في شهره الثالث : أنه وقت المرح و اللعب....
0 صحتك في الحمل..
0 المشكلات الجلدية في الحمل..اسباب وحلول
0 الاعراض الجانبيه لحبوب منع الحمل
0 انخفاض ضغط الدم للحامل.. مهم جداااااا لا تنسون تقروه
توقيع : المهندسة ام تيم

للهم إني أستودعك عائلتي، أنت الذي لا تضيع ودائعك يا الله".
اولادي في امان وحفظ وحرز الله







عرض البوم صور المهندسة ام تيم   رد مع اقتباس



قديم 09-15-2013, 02:47 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
ام ارجواااااان
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,796 [+]
بمعدل : 20.57 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1071
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المهندسة ام تيم المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: فضل موت الاطفال في الاسلام








من مواضيع ام ارجواااااان
0 الاصلاح بين الناااااااااس
0 $$ الحظر للمشرفااات العوااام _ الله يوفقكم يااارب $$
0 ثريـــــات مميزة و رائـــعة ...
0 حلوي كيك البسكوت بالموز
0 صور بيت من الخزف بمدينة تيانجين بالصين
0 كيف تصنع زيت معالج للشعر في المنزل؟
0 ديكورات -------- حمامات
0 تسريحات الشعر المتوسط
0 قالب حلوى الشوكولاته مع صلصة التوت البري
0 ارتفاع ضغط الدم الحملي
0 قرية أرجنتينية تطفو بعد أن غرقت 25 عاماً
0 متى سيكون موعد الولادة؟
0 اوليفر المنطقة البيضاء في اسبانيا
0 التذهيب الماكسي
0 اآلبيتزاآ اآلمقليية~~
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 09-15-2013, 02:51 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
عطر الربيع
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عطر الربيع

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 63315
المشاركات: 7,701 [+]
بمعدل : 1.82 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 123
نقاط التقييم: 1909
عطر الربيع has a brilliant futureعطر الربيع has a brilliant futureعطر الربيع has a brilliant futureعطر الربيع has a brilliant futureعطر الربيع has a brilliant futureعطر الربيع has a brilliant futureعطر الربيع has a brilliant futureعطر الربيع has a brilliant futureعطر الربيع has a brilliant futureعطر الربيع has a brilliant futureعطر الربيع has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
عطر الربيع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المهندسة ام تيم المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: فضل موت الاطفال في الاسلام




موضوع جد مميز
الله يعطيك العافية على الطرح

بوركتي





من مواضيع عطر الربيع
0 مسابقة اجمل بروفايل (الملف الشخصي) شاركوووونا
0 مسابقة اجمل بروفايل (الملف الشخصي) شاركوووونا
0 **// جوهرة في قلب جمجمة //**
0 شرح كامل طريقة التوقيع الفلآش على برنامج سويتش ماكس
0 اجعلي من غرفة نومك جنة يعشقها زوجك؟؟
0 ،،~~خطوات عمل مزهرية من اعواد القطن~~،،
0 عنك حق والله
0 وقتها ستصرخ وتقول:أحذفوا جميع مشاركاتي
0 أسلوب الخاطره الناجحه
0 ~~(ملف خاص) لمن ارادت السفر للعمرة~~
0 ماهو الاسلام
0 >>>التحرش الجنسي<<<
0 اختي الغالية احدري لصوص رمضان
0 قصور نشاط الغدة النخامية Hypopituitarism
0 الحكمه من الطواف حول الكعبه عكس عقارب الساعه
توقيع : عطر الربيع


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا وبمحمد صَل الله عليه وسلم نبيا ورسولا
اللهم أني أسالك في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار
أستودعك نفسي وزوجي وأهلي وأحبتي في الله

عرض البوم صور عطر الربيع   رد مع اقتباس

قديم 09-15-2013, 09:29 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
المتأمله خير
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المتأمله خير

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 46753
المشاركات: 5,094 [+]
بمعدل : 1.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 101
نقاط التقييم: 3157
المتأمله خير has a reputation beyond reputeالمتأمله خير has a reputation beyond reputeالمتأمله خير has a reputation beyond reputeالمتأمله خير has a reputation beyond reputeالمتأمله خير has a reputation beyond reputeالمتأمله خير has a reputation beyond reputeالمتأمله خير has a reputation beyond reputeالمتأمله خير has a reputation beyond reputeالمتأمله خير has a reputation beyond reputeالمتأمله خير has a reputation beyond reputeالمتأمله خير has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
المتأمله خير غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المهندسة ام تيم المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: فضل موت الاطفال في الاسلام




سبحان الله
ربنا اله حكمه بكل شيئ
ويارب يكتب الخير للجميع
واشكرك صاحبة الموضوع
بارك الله فيك





من مواضيع المتأمله خير
0 أأأأأأأأنت وجنينك في الشهر الثالث
0 أحكام وفتاوى تهمك أختي في رمضان
0 كيكه منها وفيها لذيذه وسهله
0 بحاجة الى توضيح من المشرفات الغاليات
0 اقتراح للحد من المواضيع المخالفه
0 ~~أطلب إجازه من المنتدى~~
0 مين عنده خلفيه يفسرلي هالحلم
0 أسأل مجرب ولا تسأل طبيب (نصائح لحواملنا)
0 أسئله واجوبه عن النفااااااااااس
0 طريقة نفعت سيدات عانين من الاجهاض وتأخر الحمل (السدر والملح الخشن)
0 يااا محباات التشيز كيك ((هناا ملف كاامل)) اختاري ولا تحتاري
0 حقائق ومعتقدات خاطئه حول الرضاعه الطبيعيه
0 كلام يستحق الاطلاااااااااع
0 عادات النفاس بالدول العربيه بدأ التصوييت ادخلي
0 مشاركتي في مسابقة احكي يا شهرزاد
توقيع : المتأمله خير



أفتخر وأعتز بكوني مسلمه وانتمي لأجمل وأروع مكان بالعالم

كُل من تشوف توقيعي تِدعيلي تتحقق أُمنيتي

عرض البوم صور المتأمله خير   رد مع اقتباس

قديم 09-15-2013, 10:57 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
المهندسة ام تيم
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المهندسة ام تيم

البيانات
التسجيل: May 2013
العضوية: 79442
المشاركات: 3,066 [+]
بمعدل : 0.76 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 72
نقاط التقييم: 540
المهندسة ام تيم is a glorious beacon of lightالمهندسة ام تيم is a glorious beacon of lightالمهندسة ام تيم is a glorious beacon of lightالمهندسة ام تيم is a glorious beacon of lightالمهندسة ام تيم is a glorious beacon of lightالمهندسة ام تيم is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
المهندسة ام تيم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المهندسة ام تيم المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: فضل موت الاطفال في الاسلام




ام ارجوان





من مواضيع المهندسة ام تيم
0 ]¶¶ موسوعة العناية بالطفل المولود حديثا ¶¶..ارجو التثبيت
0 طفلك في شهره الثالث : أنه وقت المرح و اللعب....
0 مهرجان ضرب الأزواج
0 المشكلات الجلدية في الحمل
0 زيادة وزن الجنين في الاشهر الاخيرة
0 الاسهال في الحمل ... مشكلة وحلول
0 وزن الطفل حسب عمره - الاوزان الطبيعية للطفل - الوزن المثالى للطفل حسب عمره
0 المشاكل التى تواجه الطفل المولود حديثا وطرق علاجها
0 الي استخدمت تحاميل جينو دكتارين.. بلييييييييييييز تتفضل
0 الانتفاخ والغازات في الحمل ..مهم جداااااااااااااااا
0 افيدوني جزاكم الله عن ردكم خيرررااا
0 اعراض لايمكنك ابدا ان تتجاهليها اذا حدث اى منها لطفلك
0 الاعراض الجانبيه لحبوب منع الحمل
0 الرحم المقلوب
0 كل ما يحدث لك ولطفلك في الشهر التاسع
توقيع : المهندسة ام تيم

للهم إني أستودعك عائلتي، أنت الذي لا تضيع ودائعك يا الله".
اولادي في امان وحفظ وحرز الله







عرض البوم صور المهندسة ام تيم   رد مع اقتباس

قديم 09-15-2013, 10:58 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
المهندسة ام تيم
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المهندسة ام تيم

البيانات
التسجيل: May 2013
العضوية: 79442
المشاركات: 3,066 [+]
بمعدل : 0.76 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 72
نقاط التقييم: 540
المهندسة ام تيم is a glorious beacon of lightالمهندسة ام تيم is a glorious beacon of lightالمهندسة ام تيم is a glorious beacon of lightالمهندسة ام تيم is a glorious beacon of lightالمهندسة ام تيم is a glorious beacon of lightالمهندسة ام تيم is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
المهندسة ام تيم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المهندسة ام تيم المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: فضل موت الاطفال في الاسلام




عطر الربيع





من مواضيع المهندسة ام تيم
0 فطر بالبطاطا
0 الاسهال في الحمل ... مشكلة وحلول
0 حبيت ابشركم اني ولدت (ارجو المعذرة )
0 أنت العمر يا من عشقت روحي
0 الانتفاخ والغازات في الحمل ..مهم جداااااااااااااااا
0 المشكلات الجلدية في الحمل..اسباب وحلول
0 سلطة الباذنجان (البيتنجانية)
0 افيدوني جزاكم الله عن ردكم خيرررااا
0 برنامج غذائي لطفلك
0 اغلى الزوجات بالعالم
0 طفلك في شهره الثالث : أنه وقت المرح و اللعب....
0 الم بعضلة او عظمة العانة مأذيني في الاسبوع 32
0 ما لا تعرفيه عن سكري الحمل
0 كيف تبدئي بتغذية طفلك..مهم جدااا
0 اشياء مهمه للاطفال حديثي الولاده عشرة اشياء تنساها الام عن الاطفال الرضع
توقيع : المهندسة ام تيم

للهم إني أستودعك عائلتي، أنت الذي لا تضيع ودائعك يا الله".
اولادي في امان وحفظ وحرز الله







عرض البوم صور المهندسة ام تيم   رد مع اقتباس

قديم 09-15-2013, 10:59 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
المهندسة ام تيم
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المهندسة ام تيم

البيانات
التسجيل: May 2013
العضوية: 79442
المشاركات: 3,066 [+]
بمعدل : 0.76 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 72
نقاط التقييم: 540
المهندسة ام تيم is a glorious beacon of lightالمهندسة ام تيم is a glorious beacon of lightالمهندسة ام تيم is a glorious beacon of lightالمهندسة ام تيم is a glorious beacon of lightالمهندسة ام تيم is a glorious beacon of lightالمهندسة ام تيم is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
المهندسة ام تيم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المهندسة ام تيم المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: فضل موت الاطفال في الاسلام




المتأملة خير





من مواضيع المهندسة ام تيم
0 ارجوكم الله يحقق مناكم فسرولي حلمي
0 افيدوني جزاكم الله عن ردكم خيرررااا
0 المشكلات الصحّية للأطفال حديثي الولادة..علاجها
0 اسبكتي باذنجان رووووووووووعة
0 تاجينة .. من مطبخي
0 كيف تبدئي بتغذية طفلك..مهم جدااا
0 الام و الجنين في الشهر الثامن من الحمل
0 عودة دم النفاس بعد انقطاعه
0 طفلك في شهره الثالث : أنه وقت المرح و اللعب....
0 مين الشريرة التي تستطيع أكل هذا النوع
0 اسمعي جنينك القران..جنيني متعلق بالقران
0 ]¶¶ موسوعة العناية بالطفل المولود حديثا ¶¶..ارجو التثبيت
0 بردة لاو او قوزي الشام. تجنن
0 مهرجان ضرب الأزواج
0 السرير : يحل كل المشاكل الزوجية
توقيع : المهندسة ام تيم

للهم إني أستودعك عائلتي، أنت الذي لا تضيع ودائعك يا الله".
اولادي في امان وحفظ وحرز الله







عرض البوم صور المهندسة ام تيم   رد مع اقتباس

قديم 09-15-2013, 11:15 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
Boosha
اللقب:
موقوفة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Boosha

البيانات
التسجيل: Apr 2013
العضوية: 78076
المشاركات: 1,083 [+]
بمعدل : 0.27 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 410
Boosha is just really niceBoosha is just really niceBoosha is just really niceBoosha is just really niceBoosha is just really nice
 

الإتصالات
الحالة:
Boosha غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المهندسة ام تيم المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: فضل موت الاطفال في الاسلام




الله يرحمنا برحمته





من مواضيع Boosha
0 بمناسبة قرب رمضان ملف كامل للطبخ
0 للبيع كيراتين جلوبال البرازيلي
0 ابي مساعدتككم صبايا بليــــــــــــــز
0 حوااااااء
0 هل تحب ان اخبرك بعيبك?
0 مشاركتي ؛ اظرار التكنلوجيا العصريه
0 أخبار التطبيقات
0 تجمع لعبة المزرعه hay day
0 😭😭😭😭😭😭😭😭
0 مطلوب مندوبات وبشكل عاجل لشركة ماي واي من جميع مناطق المملكه
0 مـالا تعرفه المرأه عن الرجل
0 • برنامج Undo Delete v1.2 التراجع عن حذف لبلاك بيري
0 مطلوب مندوبات لشركة ماي واي
0 كيفية تحصين أطفالك من الحسد والعين مع طريقة العلاج لو كانوا محسودين -
0 مبررررررررررووووك
عرض البوم صور Boosha   رد مع اقتباس

قديم 09-15-2013, 11:44 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
المهندسة ام تيم
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المهندسة ام تيم

البيانات
التسجيل: May 2013
العضوية: 79442
المشاركات: 3,066 [+]
بمعدل : 0.76 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 72
نقاط التقييم: 540
المهندسة ام تيم is a glorious beacon of lightالمهندسة ام تيم is a glorious beacon of lightالمهندسة ام تيم is a glorious beacon of lightالمهندسة ام تيم is a glorious beacon of lightالمهندسة ام تيم is a glorious beacon of lightالمهندسة ام تيم is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
المهندسة ام تيم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المهندسة ام تيم المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: فضل موت الاطفال في الاسلام








من مواضيع المهندسة ام تيم
0 سلطة الباذنجان (البيتنجانية)
0 وزن الجنين في الاسبوع 33
0 افيدوني جزاكم الله عن ردكم خيرررااا
0 المشيمة نازلة مع الربط
0 باذنجان بالبشاميل من مطبخي رووووووووووعة
0 نصائج ذهبية في الاشهر الاخيرة من الحمل
0 السرير : يحل كل المشاكل الزوجية
0 المشاكل التى تواجه الطفل المولود حديثا وطرق علاجها
0 ]¶¶ موسوعة العناية بالطفل المولود حديثا ¶¶..ارجو التثبيت
0 فضل موت الاطفال في الاسلام
0 حركة الجنين .. ارجو مساعدتكم
0 احذررررررررررررررررررري فحالتك النفسية تؤثر على جنينك
0 المشكلات الجلدية في الحمل
0 المشكلات الصحّية للأطفال حديثي الولادة..علاجها
0 نزول دم بعد دورة النفاس
توقيع : المهندسة ام تيم

للهم إني أستودعك عائلتي، أنت الذي لا تضيع ودائعك يا الله".
اولادي في امان وحفظ وحرز الله







عرض البوم صور المهندسة ام تيم   رد مع اقتباس

قديم 09-16-2013, 03:00 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
هابي بيبي
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية هابي بيبي

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21540
المشاركات: 266 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 51
نقاط التقييم: 50
هابي بيبي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
هابي بيبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المهندسة ام تيم المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: فضل موت الاطفال في الاسلام




الحمد لله و الشكر لله
فلقد مات لي ولد بعد ولادته بساعات
الحمد لله صبرت و أحتسبته عند المحي المميت الحي القيوم الرزاق الوهاب
و الحمد لله الله عوضني عنه خيرا بتوأم ما شاء الله تبارك الله فيما خلق





من مواضيع هابي بيبي
توقيع : هابي بيبي

عرض البوم صور هابي بيبي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى المـنـتـدى الـعـام


الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الإسلام في إسرائيل ، انتشار الاسلام ، غزو الاسلام مسلمة22 المنتدى الاسلامي العام 0 10-09-2012 06:00 PM
المرأة فى القرآن والسنة ، نظرة الاسلام للبنت ، نظرة الاسلام للفتاة بندقة منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 08-26-2012 02:55 AM
نظرة الاسلام للبنت ، راى الاسلام فى حياة الفتاة ، نظرة الاسلام الشاملة للفتاة بندقة منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 08-07-2012 03:32 AM
المرأة في حياة الأنبياء ، تكريم الاسلام للمراة ، مكانة المراة فى الاسلام سكر مكرر منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 07-12-2012 09:14 AM
الاسماء في الجاهليه وفي الاسلام وفي العصر الحديث عزيزة النفس منتدى اسماء المواليد 5 06-28-2009 03:04 PM


الساعة الآن 06:03 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 (Unregistered)

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .