أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > ملتقى عضوات حوامل

ملتقى عضوات حوامل اهلاً وسهلاً بكن أخواتي عضوات حوامل في هذا الملتقى


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 04-22-2010, 10:46 PM   المشاركة رقم: 71
المعلومات
الكاتب:
حلا الماس
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حلا الماس

البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 2350
المشاركات: 2,333 [+]
بمعدل : 0.40 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 82
نقاط التقييم: 50
حلا الماس will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
حلا الماس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جود الاماسي المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: روبي أمانة في رقبتك يا نواف / روايتي الثانية كاملة




جود يا قلبي اتاخرتي كتير

نزل الباقي قبل ما تولدي

انا قرات من اول وقلت ما ارد بكمل الرواية بالاول

بس نسيت الرواية وانتي لسه ما كملتيها

نزلي الباقي وبعدين اولدي براحتك

ربي يقومك بالسلامة انتي وبنتك





من مواضيع حلا الماس
توقيع : حلا الماس

الحمد لله على ما أعطى

ولدت يوم الأربعاء 31 / 7 / 2013 ورزقني ربي بالغالي يوسف
ربي اجعله من الصالحين الباريين

الحمد لله ..

عرض البوم صور حلا الماس   رد مع اقتباس



قديم 04-26-2010, 07:44 AM   المشاركة رقم: 72
المعلومات
الكاتب:
جود الاماسي
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية جود الاماسي

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 1643
المشاركات: 3,808 [+]
بمعدل : 0.64 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 98
نقاط التقييم: 122
جود الاماسي will become famous soon enoughجود الاماسي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
جود الاماسي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جود الاماسي المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: روبي أمانة في رقبتك يا نواف / روايتي الثانية كاملة




البارت الثامن والعشرووون

28


تذكير بلأحداث: مايا رجعت من بريطانيا بشرها وخطتها الي أعدت لها بأحكام وأقنعت الجد بان الي في بطنها ولد لنواف،،اماا طلال فتزوج وسافر لقضاء شهر العسل في ماليزيا،،روبي الي قابلت نواف تراضت معه بس ما ندري للحين وش جاها من طاحت في يدين نواف وأخذها للمستشفى،، اما الجد فقرر انه يطرد نواف ويخليه يرجع لمايا ويرجع رووبي بنت ولده عبدالعزيز الي خايف يضيعها مثل ماضيع ابوها...






في المستشفى



الدكتووره:حظرتك قوزها؟؟؟
نواف:ايه نعم
الدكتوره:تفضل معي جوااا
نواف:اوك




الدكتورة:والله يا استاز نواف الي حصل شوية اعراض عاديه جداا
نواف:كيف؟؟؟
الدكتورة:يعني الي حصل معاها اغماء بسيط نتيجة التعب الي تعبتوو الفتره الي فاتت
نواف:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الدكتورة تكمل:وكمان ممكن يصاحبها غثيان ممثلا او أي حاجه تانيه فدي اعراض طبيعيه للحامل
نواف بعدم استيعاب:حامل؟؟؟
الكتوره:آآه هوو انت ما بتعرفشي؟؟؟
نواف:لا والله ما اعرف؟؟
الكتووره:اهاا عشان كذاا؟؟ الظاهر هي كمان ما بتعرفش انها حامل لانها عندها نقص شديد في الفيتمينات وداا كولوو المفروض يكون متواجد عند أي ست حامل وكمان هي اعترفت لي انها الفتره الي راحت بتعمل رجيم وبسبب داا هياا تعبت نفسها كتير
نواف:كم لها حامل؟؟؟
الدكتوره:شهرين ونصف تقريبااا
نواف:اهااا
الكتوره:انا حكتب ليها بعض المغذيات ولازم تهتم بنفسها الفتره الجايه وتبعد عن الانفعالات لان هياا ظعيفه كثير وممكن انها تجهض لاقدر الله
نواف بسرعه:فال الله ولا فالك>>>عاش الدور هع
الدكتورة:لا انا ما بأصودش بس بأولك عشان تتنتبه عليها
نواف:ان شاءالله اناا الي بنتبه لها،، شكراا يا دكتوورة
الدكتووره:العفوو والف مبرووك
نواف:الله يبارك فيك،،ممكن اروح لها ؟؟
الدكتوره :آه تفضل العياده تحت امرك
نواف:شكراا مره ثانيه يادكتورة تعبناك معنا
الدكتوورة:العفوو مفيش تعب ولا حاجه







دخل نواف على روبي وهوو ميييييت فرحه مستانس مو مصدق اخيييراا تحققت امنيته بيصير ابوو وبعد من روبي لالالا مو مصدق....




روبي الي ماتقل فرحه عن نواف الا يمكن اكثر منه اخيراا بيصير عندها طفل ومن نواف بعد ياويييييلي بمووت من الفرحه....





نواف:مبرووك يادنيتي مبرووك ياحياة نواف
روبي بحياا:الله يبارك فيك
>>>>>مقاطعه بايخه رن جواله
نواف:جده منيره؟؟؟؟
روبي:غريبه؟؟؟رد بسرعه؟؟ يمكن فيهم شي
نواف:الووووووو
الجده:هلاا نواف
نواف:سمي ياجده وش فيك؟؟؟
الجده:نواف خذ مرتك ورح بيتكم لا تجي لين يهداا جدك ترى هوو رايح للقاعه عشان ياخذها منك
نواف:ياخذها ليش؟؟؟
الجده:فيه مره جتنا اليووم وتقول انها حامل والي في بطنها ولدك
نواف:مره؟؟؟ مين؟؟؟
الجده:مدري وموب وقته اشرح لك الحق على مرتك
نواف يهديها:لا تخافين مرتي معي وفي عيوني بعد
الجده:اجل رح لبيتك الله يستر عليكم
نواف:ان شاءالله،، مع السلامه
الجده: مع السلامه
نواف وهوو يلتفت لروبي:يله نمشي بسرعه
روبي:ليش؟ وش فيها جده منيره؟؟؟
نواف:اقولك في السياره مشينا
روبي:يله







في بيتهم




روبي:الي ابي افهمه كيف حامل؟؟ ومن تطلع؟؟؟
نواف: وهذاا الي محيرني؟؟؟
روبي:خل نروح له عشان نفهم
نواف:انتي لا ولا تحاولين عشان ياخذك واناا ماصدقت ترجعين
روبي:بس لين متى بنظل هربانين ؟؟ وبعدين مصيره بيعرف مكان بيتنا
نواف:ومن قال اننا بنهرب؟؟ انا بكره من الصبح وانا مسنتر عنده عشان افهم
روبي: ان شاءالله








من صباح اليوم الثاني صحى نواف وفطر وروق وعااش حياته ووسع صدره مع ام العيال>>على طول خليتها ام العيال هع






>>بعدين قال:اناا ماشي
روبي"بخوف :ياربييييييييييه خلني اروح معك
نواف:وبعدين تبين تنكدين علي اليووم يكفي اني رايح وعارف اني بسمع لي كلميتين مراح تعجبني
روبي:نواف اناا خايفه عليك
نواف وهو يبتسم لها يطمنها:لا تخافين ياروح نواف انتي في رقبتي واناا الي مفروض اخاف عليك وخصوصاا انك حامل
روبي تبادله ابتسامته وتحط يدها على بطنها:لاتخاف اناا والبيبي تمااام
نواف:دووم ياعيووني>>>وهو يطبع قبله على جبينها مع السلامه
روبي:مع السلامه








في بيت الجد


وصل المزيون لبيت جده وهوو جداا هادي وعارف انه بيسمع له كلميتين بتطين عيشته بس الله يعينه ولازم المواجه ولا ماينفع يعيش...





نواف:السلام عليكم

الجد بعصبيه بداها":ماعليك ولا سلام ياسويد الوجه،، ولا هذي سواه تسويها؟؟؟

نواف هادي:ليش ؟؟ وش سويت؟؟؟

الجد:وين روبي؟؟؟ وين بنت ولدي؟؟؟ جبها

نواف بنفس الهدووء"بس يشد على زوجتي:قصدك زوجتي رووبي

الجد بنفس عصبيته:تخسي وتعقب وهي محرمه عليك عقب الي سويته وجبها ولا ترى بتندم

نواف:طيب ممكن اعرف وش اناا مسوي؟؟؟

الجد بعصبيه:الاجنبيه الي متسعوده الي انت تحبها وتبيها مدري وش اسمها مويه مدري ماااء..................

نواف بصدمه يقاطعه:مايا؟؟؟؟

الجد:ايه سويدة الوجه مثلك بلا زواج يانواف والله ماهقيتها،،عمك يوم سواها على الاقل متزوج ولا انت ياسويد الوجه لاعلى سنة الله ولا رسووله وتتركها بدال ماتعدل غلطتك وتتزوجها

نواف الي فلتت اعصابه:وش؟؟ اتزوجها ووش؟؟ ولدي؟؟؟ اناا ما عندي عيال الا من رووبي زووجتي وابيها ولا غيره ماعندي واصلاا هذي الي جتك وصدقتها خلها ترمي بلاها على غيري وتدور ابوو الي في بطنها ولا انااا منيب ابووه

الجد:اانت بلسانك قبل أزوجك روبي قلت لي انك تحبها وتبيها

نواف:صح واناا ما انكر هذا الشي بس هذاا مايعطيك الحق انك تخلي الي في بطنها ولدي

الجد بعصبيه اكثروصرامه:وتعلمني الحق ياولد،،طلقهاا،، طلق بنت ولدي،،طللق روووبي يانواف

نواف ولي اول مره يوقف في وجه جده اول كان يسكت مع ان معه الحق بس توصل للطلاق وانه يتهمه بشي هوو ماسواه هذاا الي مايرضاه:جدي اناا آسف اني بقول هذاا الكلام بس انت الي اجبرتني انت وقفت لي حياتي بدل المره الف ولاعمري وقفت في وجهك ولا صرخت،، كل شي سحبته مني بقسوه وبدون رحمه مع العلم انك تحبني وواثق فيني بس اناا ما اشوف في الي تسويه أي محبه ولا أي ثقه واذا قلت لي تربيه عمرها التربيه ما تجي بلي انت تسويه،،بس هلمره اسمحلي اناا بوقف في وجهك وطلاق ماني مطلق

الجد: وتقولها بكل وقاحه بتطلق

نواف :انسى اني اطلق وربي انت الي فرضتها علي في اول حياتنا والله العالم كيف كناا والحين كيف صرنا اناا بس ابي اشكرك على شي علمتني اياه وعسى ان تكرهوو شيئاا وهوو خيراا لكم وعسى ان تحبوو شيئاا وهوو شراا لكم،،وهذاا الي صار معي انا كنت كاره كل شي من تزوجت روبي بس يوم عرفتها وعرفت معدنها حبيتها صح انها جننتني وهبلتبي كثير وطلعت الشيب من راسي قبل وقته بس انا بدون روبي ولاشي رووبي روحي ومحد يقدر يعيش بلا روحه،، وانت صحيح الي جمعتنا غصب بس مستحيل تفرقنا غصب

الجد بعصبيه>>متى كان هادي ؟؟ هع:تهددني؟؟؟

نواف:لا ما اهدد بس طلاق عمري مابطلقها وخصوصاا وهي حامل بعد،، مع السلامه

الجد بزجر:بلي مايحفظك،، استغفرالله انا وش اقوول؟؟ هذاا نواف>>>وانت خليت فيها نواف الله يهديك



الجد بسرعه تذكر:ياسلااااااامه سلااااااااااامه

سلامه:سم ياعمي

الجد:............................................. ...................



<<<بعدين نعرف وش قال له؟؟










عند روبي



روبي:اففففففففففففف كنه تأخر الله يجيبك يانواف والمشكله جواله مغلق >>>تشك تشك>>صوت مفاتيح خخخ
روبي طمرت اكييييييييد جاا>>قولي ق من عنده مفاتيح غيره؟؟ هع>>مايخالف عاذرتك ياقلبي ماتجمعين هع





نواف وهو باين عليه ضيقه الخلق:السلام عليكم

روبي":وعليكم السلام الله يهديك خوفتني عليك ليش؟؟؟ مغلق جهازك؟؟

نواف مرره متضايق:ماقلتلك اني بسكره لين رحت هناك؟؟؟>>>رمى بنفسه على الكنبه بقوه

روبي غمضت عينها:بسم الله عليك،،الا قلت بس خفت

نواف:لا تخافين هذاا انا قدامك مثل الحصان

روبي:الحمدلله،، طيب وش صار؟؟

نواف":من دخلت قالي لاعليك ولا سلام وبعدين............................................ ........الخ

روبي بصدمه:مايا؟؟؟؟؟

نواف:ايه هي حسبي الله عليها والمشكله اني عمري ماحاولت اتقرب لها ولابشي حتى لاجت بتبوسني قلت لها عقب الزواج

روبي:............................................

نواف:والله اني مدري وش اسووي جدي ماخذ الموضوع جد ويبيني جد اطلقك مو مزح مثل المره الي راحت

روبي:................................

نواف:الا ماشفتك علقتي على الموضوع؟؟؟

روبي:............................................. .....

نواف بداا يشك:روبي لايكون بس..........................

روبي:قصدك صدقت؟؟؟

نواف:ايه،، ترى والله تكذب

روبي تطالع فيه وهي مو مصدقه:...................................

نواف الي خلاص شوي وبينجن حتى هي صدقت:اقولك تكذب وبعدين سبحان الله وش هلحمل الي طلع لي من يوم وليله

روبي وهي رافعه حاجبها:اناا حملت في يوم وليله

نواف:داري،، بس انا من زمان ماشفتها وانت كنتي معي يوم كنا في بريطانيا

روبي: يمكن تقابلها وانا ما ادري؟؟

نواف وده يمسك مايا ويمصع رقبتها ذا العقرب خصوصاا انه الحين بيفقد روبي بعد ومايبقى احد حوله :يابنت الحلال انا وانا متزوجك وماكنت طايقك في عيشة الله ماقربت لها تبيني اقرب لهل العقرب عقب ماحبيتك؟؟ مجنوونه انتي؟؟؟؟

روبي الي خلاص معد تقدر تكمل الدور الي هي تمثله على نواف فقعت ضحك:هههههههههههههههه هههههههههههههه

نواف الي مستغرب لا اكيد استخفت وقعدت:وش الي يضحك؟؟

روبي:ههههههه انت هههههههههههههه لهدرههههههههه جه قاهرتك قلت عنها عقرب

نواف:ووي اذبحها بعد

روبي:هههههههههههههههههههههههههههههه

نواف:لايكون مقلب الي من شوي؟؟

روبي:صباح الخير بابا نواف عقب ماشربته كله جاي تسأل

نواف بأبتسامه:والله ما اخليك,,وقته هووو؟؟؟

روبي:وش اسوي؟؟ شفتك ضايق خلقك قلت اغير مودك ماأحب اشوفك وانت متضايق

نواف وهو يطبع قبله على خدها:ياعيووني انتي

روبي:تسلم عيونك

نواف:يعني جد شكيتي؟؟؟ ولا...........................

روبي تحط يدها على يده وهي تقاطعه:اشك بلعالم كله ولا اشك فيك،، انا غلطت مره وعمري ما اثنيها انشاءالله

نواف مايدري وش يقول كل الكلام مايوفيها في هذي الحظه لو احد غيرها كان سوت النون ومايعلمون بس روبي غير ومافي كلمه غير:أحبك،،انا احبك كثيييييييييييييييييييير ياروبي




فوق هذا الحب احبك وبعد أكثر كثير
يلي تدري انه قربك إنا احتاجه كثير



يمكن أكثر من غلى روحي لروحي
وأنت من نساني بدنيا جروحي
نساني نفسي و خلاني أحبه
هو صحيح اني قدرت اوصلك
لكن ماني عارف وين بوصل بلمحبه




فوق هذا الحب احبك و بعد أكثر كثير
يلي تدري انه قربك إنا احتاجه كثير




لقيت بك عمري الي ضاع
ولقيت انا فيك الامان
لو بيدي يا حبيبي
كان اعرفك من زمان




لحظت الي تلتقى بي
يبتسم حظي و نصيني
مثل انا ماوقل اني احبك
وانت قول انك حبيبي






بيت الجد



سلامه:تم عمي

الجد:كفووو ياسلامه،، متاكد ماحس عليك؟؟

سلامه:لاعمي متأكد

الجد:اجل هذي مكافأتك>>>مد له فلوس

سلامه:شكراا عمي الله يطول لنا بعمرك ويخليك لنا>>>يدعون له هلي يشتغلون عنده وماياكلها الا المساكين عياله وعيال عياله هع>>يازينك ساكته خخخ







اليوم الثـــــــــــــــــــاني


روبي:نوافي،، نواااااف يله حبيبي قووم

نواف:هههههم طيب طيب

روبي:نوافي يله حبيبي والله بتتأخر على الدوام

نواف:مراح اتأخر بس خمس دقايق

روبي تمثل:آآآآآآآه نواف آآآآآآآآآآآآآآآه قووم بطني يعورني

نواف الي طمر كنه شي قارصه ويمسك بطنها:بسم الله عليك,,بسم الله عليك,,وش تحسين فيه؟؟ أوديك الدكتورة؟؟

روبي:هههههههههههههههههه،،أحس اني أحبك

نواف عرف انها تستهبل مثل العاده بس مابين عشان يكمل خطته:تحبيني؟؟؟

روبي: ايه أحبك

نواف وهو يقرب لها وكنه بيبوسها على خدها بس جتها عضه ياعمري روبي :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

نواف يتطنز:وش فيك حبيبتي بطنك يعورك؟؟ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

روبي وهي تقوم تشوف وجهها في المرايه:أح تعور ياشرير

نواف:الله واعلم من الشرير

روبي:بايخه ويله قوم للحمام عشان الدوام

نواف وهو يشوف الساعه:يوووووووه شكلي بتأخر اليوم خصوصاا ان الشيخ اخوك فالها في ماليزيا وحنا لنا الله

روبي:صدق انك غيار احنا رايحين جزر الباهاما وفالينها قبلهم

نواف:ولوو الواحد يقدر يطلع ويخلي الملاك في البيت بلحاله؟؟؟

روبي ما تبي تعطيه وجه عشان مايطولها معها:يله نوافي عشان ماتتأخر

نواف وهو ياخذ الفوطه من يدها:شكرااا>>>دخل الحمام







على الفطور


روبي":واااو يانواف حرام عليك كلت كثير

نواف":ماكلتي ولا شي،، يله خذي هذي بس من يدي

روبي:كل شوي تقول هلكلمه من بديناا أكل

نواف:يله حبيبتي عشاني وعشان البيبي بس هذي

روبي"نواف والله بصير دباا وانت السبب

نواف:اهم شي اناا راضي عاادي صيري دباا

روبي:انا مو راضيه ياخي الفستان بلقوه دخل فيني في زواج طلال

نواف:خلاص الحين معد فيه فساتين يله حبي بس هذي

روبي وهي تاكلها:خلاص ترى والله آخر وحده

نواف وهو ياخذ وحده زياده ويبي يدخلها فمها:وهذي بعد

روبي وهي تقوم من على الطاوله:والله ما آكل اناا شبعت شكلك ناوي تقتلني مو تأكلني

نواف:ههههههههههههههههههههههههه الوعد لين رجعت

روبي:نشوووف

نواف غسل وهو جاي بيطلع:تبين قلبي شي؟؟؟

روبي:الي ابيه سلامتك

نواف: الله يسلمك ،،انتبهي على نفسك لين ارجع زين

روبي وهي تبتسم له ابتسامه خقاقييه:ان شاءالله

نواف وهو يرد لها الابتسامه بغمازاته الذباحه ويطبع على جبينها قبله:مع السلامه

روبي:الله معك،، مع السلامه








بيت الجد



منيره:وين رايح؟؟ من الصبح؟؟؟

الجد:برد شي لمكانه

منيره:وشوو؟؟؟

الجد:مو شغلك،، مع السلامه

منيره الله يستر منك ان شاءالله خير:مع السلامه








في بيت سليمان>>ياحبي لكم من زمان عنكم خخ





سليمان:ام طلال

ام طلال:سم

سليمان:شكلي بمووت جوع وش بلاك خرفتي نسيتي موعد الفطور؟؟؟>>سبحان الله ناس بتموت من الاكل وناس بتموت من الجوع خخخ

ام طلال:الله يسامحك يا ابوطلال تتهمني بلخراف ههههههههه

سليمان:وراك ضحكتي شكله عجبك الموضوع؟؟؟

ام طلال:"لا والله بس أحترق الفطور وسويت ثاني

سليمان :ماقلتلك ذبحك الخراف

ام طلال:والله اني زعلانه عليك زوجت عيالي ايه نعم بس مو معناه اني عجوز

سليمان:ههههههه وماذبحك الا عرسهم مدري وش كان بيصير فيك لو مازوجتيهم

ام طلال:هههههههههههههه اهم شي طلوول فرحت فيه

سليمان: الله يوفقهم

ام طلال:آمين








عند روبي

:مراح اطلع

:بتطلعين وغصب بعد،،السالفه بشورك هي؟؟؟

روبي:مراح اطلع من غير شور نواف واضن ان طلعة المره من بيت زوجها بلا شوره مو من عاداتنا ولالا ياجدي؟؟؟

الجد:مايهمني وش الي قلتي بتطلعين بلطيب ولا اطلعك غصب؟؟؟؟

روبي:جدي انا مصدقه نواف وابيه وما اقدر استغني عنه

الجد:قلت بترجعين معي

روبي:انت الي جمعتنا غصب ومستحيل تفرقنا غصب

الجد:كني سامع هللام من نوافووه امس؟؟،، اشووف صرتي كربوون ماتفرقين عنه بشي؟؟

روبي:مو نوافووه زوجي طبيعي اصير مثله

الجد وهوو يمسكها مع يدها ويشد على قبضته:مشينا اقولك






طبعاا روبي ماقدرت تقاومه عشان خايفه على الي في بطنها وخصوصاا انا الدكتورة قالت انها ممكن تفقد الجنين لاقدر الله بأي شكل من الاشكال لانها ضعيفه ولازم تتقوى...








في المكتب



نواف بعصبيه:وشووووووووووووووو؟؟ خذهاا،، وشلوون؟؟؟

الهنوف:مدري يانواف بس شكله خذها غصب لانها من وصلت دخلت الغرفه وجلست تبكي ومقفله الباب عليها ورافضه تشوف أحد واحنا خايفين عليها وخصوصاا انها حامل

نواف بنفس عصبيته: وليش ما دقت علي وقالت لي اجيها؟؟؟

الهنوف:قلبك ابيض الجوال ماخذه منها ورافض انه يعطيها اياه عشان ما تكلمك ما تشوفها منهاره

نواف مرررررررررررره معصب بس وش يسوي لايقدر يضربه ولا يسوي له شي حتى السب مايقدر يسبه عشان يخفف على نفسه:استغفر الله العظيم المشكله انا ما اقدر اطلع واخلي الشغل ابد

الهنوف وهي حاسه بأخوها بس مافي يدها شي:يانوا ف هد نفسك،،ولاتجي الحين لانها لو درت انك جيت ولا قدرت تشوفها بتتعب زياده

نواف: ان شاءالله بس المهم قولي لها تفتح الباب وتهدي نفسها واناا بتصرف وقوليلها بعد اني مراح اسكت مهما يصير

الهوف:أن شاءالله

نواف:بالله حاولي فيها لان انا مره مشغوول واذا ما فتحت ردي لي خبر عشان أحاول أجي

الهنوف":اوك مع السلامه

نواف:مع السلامه








في بيت الجد




نوف:رووبي الله يوفقك أفتحي لا تسوين كذاا بنفسك اذا مو عشانك عشان الي فبطنك لاتسوين بنفسك كذاا

روبي:لااااااااااااااء اتروكووني لحالي مرااح افتح ليش؟؟؟ كذاا؟؟ ليه يسوي كذااا؟؟ انا كل مافرحت يووم عشره ابكي ومن السبب؟؟؟ جدي؟؟ الي مفروض يكون احن الناس علي بعد ابووي ليييييه؟؟ يسوي كذاا؟؟؟ والله صدق ابووي يوم خلاني بعيده عنه والله اني كنت مرتاحه>>>>وتبكي بأعلى صوتها

نوف:الله يرحمه رووبي الله يخليك اذكري الله

روبي:الله يرحمه،، لاله الا الله

نوف:رووبي والي يعافيك افتحي

روبي:لا ابيي نواااف خليه يرجعني لنواف حراام والله مظلووووم مظلوووووم

نوف:والله ندري بس انتي تعرفين جدي،، روبي افتحي نتفاهم وأكيد بنلقى حل

روبي:لاااااااااء اناا ما ابيه اناا اكرهه واكرهكم كلكم واكره نفسي لاني جيت عندم اتركيني مراااح افتح

نوف:لاحول ولا قوة الا بالله

الهنوف توها جايه:هاااه وش صاار؟؟؟

نوف:على حطه يدك ذبحتني والله مرررررره رافضه وماتبي غير نواف

الهنوف :بجرب انااا،، روببي>>>وهي تطق على الباب

روبي:قلت مراح افتح

الهنوف:رووبي افتحي حبيبتي انا توو كلمت نواف،، تبين تعرفين وش قال؟؟

روبي:ايه

الهنوف:"افتحي واناا اقولك

روبي:واذا تكذبين؟؟

الهنوف:لاتكلميني ليووم الدين والله انه مكلميني





رووبي بسرعه طمرت وفتحت الباب من شافت نوف والهنوف طاحت في حضنهم تبكي من شده القهر الي فيها لانهم أقرب الناس لها بعد رهف والعنود....






نوف:اذكري الله يا روبي

روبي : لا... اله الا... الله>>>تبكي

نوف:ان شاءالله بيهونها ربك

روبي بيأس:وش قال نواف؟؟؟

الهنوف:قال قوليها تفتح الباب وتهدي نفسها وهوو بيتصرف وقال بعد انه مراح يسكت

روبي بين دموعها:صدق

الهنوف:"والله صدق

روبي بنفس صوتها الي كله حزن وبكى:الهنوف الله يخليك عطيني جوالك بكلمه

ردت نوف بسرعه:روبي الحين ما ينفع والله جدي اقل شي يسويه لو درى انك كلمتيه ومن جوالاتنا بعد والله معد نطب البيت

روبي:ياربييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييه والله اناا شكلي بنحاش

نوف:اقول اهدي الحين وغسلي وجهك وصلي لك ركعتين وربك يحلها ونفكر وش نسوي

روبي الي مرره تعبانه ومافيها تجادل أبد: ان شاءالله





صلت لها ركعتين وراحت تنام شوي لانها جد تعبانه وماتقدر تكمل لو جلست دقيقه زيادة...






تحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــت



بعد الظهر عقب الدوام


الهنوف:نواف ولي يسلمك قصر حسك لا تسمعك وتصحى من النوم حنا ماصدقنا تنام

نوف:ايه والله الله يوقفقك نواف اهدى شوي

نواف:لااااااااااااااء ماني مقصر حسي ليين آخذها معي هذي زوجتي وموب من حقه حتى لو جدها يجي ياخذها من بيتي

:وشوووو؟؟؟ وتعلمني الحق بعد>>ياربيييييييييييييييه يا انك غثييييث بشكل >>تحمست هع

نواف:جدي يرحم والديك وش الي انت تسويه؟؟؟ بالله هذاا صح؟؟؟

الجد": صح وغصباا عليك ومو بكيفك وروبي وهذا بيتها ولازم ترجع له وانت لازم تطلقها لين يجيها ولد الحلال الي يستاهلها موب انت واشكالك

نواف بينجن مايدري وش يسوي سكت يخليه يكمل :...................................>>>طقه يرحم امك وابوك طقه >>تحمست بقوة خخخ

الجد يكمل وهو ينطل العنووان في وجهه:هذاا عنوان الخايسه رح لها وتزوجها ورب ولدك وخل بنت ولدي عندي طلقهااااااا تفهم طلقهاااا

نواف بقوه وكأن كلام جده ماهزه":طلاق ماني مطلق وزوجتي ماخذها ما خذها حتى لو بلمحاكم وانت تعرف ان معي الحق لان حتى روبي تبيني

الجد:تعصاني وتهدد طيب يانواف والله انك تحلم بشوفتها وهذاا وجهي ان شفتها وطلاق بتطلق غصباا عليك واناا اتحداك وبراااااااااااااااااااااا برااااا من غير مطرود>>هذاا الي عندك بس تطرد في خلق الله>>ودي اصفقه هع

نواف وهو منحني عشان ياخذ العنوان:اناا بطلع وباخذ معي عنوان الخايسه على قولتك بس والله اني ما اخليها وبرائتي منها ومن الي في بطنها وبتشوووف

الجد:براااااااااااااااااااا اقولك براااااااااااااااااااااااا








طلع نواف بعد ما تحدى جده بأثبات برائته من الي في بطن مايا ومنها،، اما الهنوف ونوف ضلوو في مكانهم يبكون من المنظر الي شافوو فيه اخوهم ،، ولا الجد محمد واقف بجبروته ولاهمه شي أبد ولا كأنه يشوف نواف حبيب قلبه يطلع منكسر وحتى لو مابين نواف....






أنتهى البارت الثامن والعشروون





من مواضيع جود الاماسي
0 حطمووووووووووووني
0 مايطلبه &&& الطفشانين
0 تــــــــــــــــــعــــــــالو شوفو شطحات زوجــــــــــــــي
0 قصة حب .. بالصور
0 تــــــــــــــــــعــــــــالو شوفو شطحات زوجــــــــــــــي
0 بلآ عرس وبلآ وجع قلب <<< خآص للبنآت :)
0 اصابه خطيره
0 صورة ((خديجه)) اخت راشد الماجد الحقوووووووووووووووووووووو
0 تعالوا بسرعه شافوا كيف يحس زوجك باالولاده اكثر منك..
0 وصفة تخلي الوحدة تحمل في نفس الشهر بأذن الله
0 سر الخطوط الحمراء في معجون الأسنان
0 افتراح جديد
0 روبي أمانة في رقبتك يا نواف / روايتي الثانية كاملة
0 وصفة تخلي الوحدة تحمل في نفس الشهر بأذن الله
0 نشرة أخبار بنكهة نسائية
توقيع : جود الاماسي

عرض البوم صور جود الاماسي   رد مع اقتباس

قديم 04-26-2010, 07:46 AM   المشاركة رقم: 73
المعلومات
الكاتب:
جود الاماسي
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية جود الاماسي

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 1643
المشاركات: 3,808 [+]
بمعدل : 0.64 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 98
نقاط التقييم: 122
جود الاماسي will become famous soon enoughجود الاماسي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
جود الاماسي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جود الاماسي المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: روبي أمانة في رقبتك يا نواف / روايتي الثانية كاملة




البارت التاسع والعشورن

29




وصل نواف للعمارة المذكوره في العنوان الي في يده وصل للباب وهوو معصصصب ماشوف طريقه من العصبيه زين ما صدم ودق الجرس بكل قوة وعنفوان لدرجة ان الجرس بغى يطيح في يده...



لين جاه الصوت الي طالما يكره سماعه>>سبحان مغير الاحوال:ميييييييييييييييييييييين؟؟؟

نواف بعصبيه وصراخ:افتحي

مايا فتحت الباب بعد ماجهزت ابتسامه واااااااااااااااو:هلا حبيبي

نواف:وجع حبك ثوور احول>>>>ويمسكها من يدها بقوه

مايا بدلع:اييييييييييي عورتني فكني حبيبي

نواف الي عصب زياده:انتي من ايش مخلووقه؟؟؟ ما تحسن؟؟؟ خربتي بيتي الله يخرب بيتك

مايا:بيتك ويااااي مو ويا غيري

نواف:تخسين اسمعي عااد اناا الحين جايك وابيك تسوين الي اقووله غصب مفهووووم

مايا:مو بكيفك اذا ماعجبني الموضوع ماراح اسويه

نواف:غصباا عليك وبعدين انتي يامفتريه انا متى جيت عندك ولا لمستك حتى عشان تقولين ان الي في بطنك ولدي

مايا بسخريه:ههههههههههههههه ضحكتني وانا مالي خلق اضحك،، عموماا ياحبيبي حتى لو مالمستني الي في بطني ولدك وغصباا عليك لان انا ابي كذاا

نواف:انا لو ما اخاف الله كان رفستك على بطلنك وعلمتك وشلون؟؟ الي في بطنك ولدي هذاا اذا كان في بطنك شي اصلااا

مايا:لاتخاف انا حامل صدق ولا كان ما غامرت وجيت للسعوديه عشان اخرب بيتك مثل ما تقول

نواف:طيب انتي وش تبين؟؟

مايا:ابيك

نواف:تخسين الا انتي وعلم يوصلك ويتعداك اذا مارحتي لجدي خلال يومين أعترفتي بكذبك ترى والله انتي الي بتخسرين لان في راسي شي وبسويه غصباا عليك لو مارحتي له








عند روبي



روبي بصراخ:وشووو؟؟ نواف كان هنااا؟؟ ليش ما قلتوو لي؟؟ ليش ماصحيتووني؟؟

الهنوف:روبي يرحم والديك هدي والله نواف طلع معصب ومثل المجنوون الله يعلم وش صار فيه؟؟

روبي:والله لكلمه عطيني جوالك ولا والله للحقه

الهنوف تلتفت لنوف يعني وش اسوي؟؟؟>>أشرت لها نوف يعني عطيها والي فيها فيها

الهنوف:بعطيك بس هدي ولاتصارخين عشان نواف الي فيه مكفيه لاتخلينه يخاف

روبي وهي ماسكه المنديل تمسح دموعها وتاخذ نفس عشان تهدى شوي :يله عطيني الجوال

الهنوف:خدي

نوف:انا بوقف على الدرج اخاف جدي يجي فجئه

الهنوف:ايه احسن

روبي الي دقت بس نواف يعطيها بزي عشانه قاعد يتهاوش مع مايا ومايبي أخته تسمع صوتها >>على اساس ان الي داقه الهنوف

روبي:يعطيني بزي اخااف فيه شي؟؟؟

الهنوف:وش فيه ومافيه؟؟ اذا عطاك بزي هذاا معناه انه بخير بس مشغول

روبي:ابي اكلمه

الهنوف:طيب جربي الحين يمكن يرد

روبي الي رجعت تدق بس مارد عليها ليييييين آخر رنه رد:الووووووووووو

روبي بلهفه:نواااف

نواف بنفس الهفه:روووبي هلا حبيبتي كيفك الحين؟؟؟؟

روبي والدموع في عينها:انا بخير من سمعت صوتك،، انت قلي انت بخير؟؟؟

نواف:انا بخير

روبي بصوت شبه باكي:نوافي ليش جيت ولا خذتني معك؟؟؟

نواف بحنيه:باخذك ان شاءالله باخذك في اقرب وقت حتى لو غصب

روبي:ان شاءالله

الا يجي صووت مايا بدلع:نواافك عندي ياقلبي عرفتي ليه ماخذك معه؟؟

الا يصفقها نواف بقوه عشان تاكل تبن على قولته:كلي تبن تفهمين

روبي:انت وش موديك للعقرب؟؟؟

نواف:رايح اصفي حسابي معها ،، عموماا حبيبتي انا الحين بقفل عشان اتفاهم مع العقرب الي عندي وارجع اتصل

روبي:اوك،،مع السلامه

نواف:مع السلامه






عند العقرب ونواف>>تأثرت مره



مايا بتهديد:حقير والله ان مديت يدك علي مره ثانيه ذبحتك،،ومن تقصد بلعقرب حظرتك؟؟؟

نواف:هييييييييييه ترى انا منيب من الصيع الي تلعبين فيهم وما اتهدد تفهمين والعقرب انتي لانك صدق عقرب

مايا بدلع:يااااااااااااااااي كل هلزين وعقرب؟؟ وش خليت لمرتك الشيفه

نواف:الي موعاجبتك تسواك وتسواا مليون من قبايلك>>هذاا اذا عندهاا اصلاا قبايل يانواف

مايا:ياااااااااااي لهدرجه ميت عليها؟؟؟ نسيت ايام حبنا؟؟

نواف:ههههههههههههههههه ،،ايام حبنا؟؟؟ مسكينه كم مره قلت لك انك كنتي ولا شي بس اضيع وقتي معك بس

مايا بقهر:كذااااااااااااااااااااب مستحيل كان كذب

نواف:والله كيفك صدقتي صدقي ماصدقتي كييييييييييييييييييييييييييفك،،المهم مثل ماقلت لك مهلتك يومين لو مارحتي واعترفتي غصبااا عنك بجيك وبسووي الي البراسي

مايا:لاتتعب نفسك مستحيل اسوي الي قلته

نواف:والله بتندمين لو ماسويتيها

مايا:لاتفكرر تهددني وبعدين انت وش شايف نفسك عشان تهددني؟؟؟

نواف:انا نوااف ونواف محد يرد له كلمه تفهمين

مايا:تحلم وانا الي بردها وش عندك؟

نواف"مهما اعتلى موج البحر ماراح يوصل لحد الشمس لاتحطين عينك بعين الشمس ترى تعميك">>>طلع

مايا:هييييييين يانواف والله ما اسوي الي قلته اجل تعميني؟؟؟









بعد ثلاث ايام




طبعاا ماصار شي روبي عند جدها للحين بس تكلم نواف عن طريق جوال الهنوف او نوف،،اليوم طبعاا انتهى الوقت الي المفروض نواف عطاه مايا تغير رايها وتعترف للجد بكل شي...






في المقهى



:يعني مرااح تروحين؟؟؟
مايا:لا يانواف وهذاا آخر كلام عندي
نواف:اوووووووك انتي الي خسراانه ترى موب انااا>>>وسكر الخط في وجههاا



وافي:عيت

نواف:ايه الله ياخذها>>>آآآآآآآآآآآآآآآآمين>>جاهزة اناا هع

وافي:الا بسألك؟؟؟

نواف:وشوو؟؟؟

وافي:ما تبي رووبي؟؟؟

نواف:وشلوون؟؟ ما ابيها؟؟؟ ما فهمتك؟؟

وافي:اشوفك سكت عقب تهديدك لجدك بلمحاكم ذاك اليوم

نواف:"نوف ماتعرف تسكت كل شي توصله لك؟؟؟

وافي:ههههههههه فديتها حبيبتي

نواف:لا والله بس انا يوم قلتها له بس عشان ابين له اني اقدر بس انا ماني مسوي بأرادتي مو خوف ولا غصب منك

وافي:صادق بس قهر الي يسويه

نواف:خلها على ربك وقل يارب،، وبعدين انااا مابعد انهبلت اجرجر جدي ورااي في المحاكم وانا عارف ويكفيني بعد ان روبي بعد عارفه اني مظلووم عشان كذاا قلت احلها وآخذها بلين أحسن من الغصب،،ولا لو خذتها منه غصب وش بفرق عنه؟؟

وافي:صادق والله مراح تفرق عن جدي بولاشي

نواف:فهمت ليه انا ما كبرتها وهي صغيره؟؟؟

وافي:فهمت،، بس ماقلتلي وشلوون درااا عن شقتكم وهوو مايعرف مكانها؟؟؟

نواف:جدتي تقول انه ارسل سلامه ورااي ذاك اليوم يوم اجيه ودل الشقه ومن اليوم الثاني جا وخذها

وافي:تصدق ان جدي يخوف

نواف:عاادي تعودنا

وافي: الا صدق؟؟؟

نواف:وشوو؟؟؟

وافي:الحين القشراا عيت تعترف لجدي وش بتسوي؟؟؟

نواف:لو سمحت العقرب قشرااا قليله صراحه في حقها

وافي:هههههههههههه سبحان الله تذكر يوم كنت تهاوشني عشانها ؟؟؟

نواف وهو يكشر:يارجااال اسكت تذكر ولا تنعاد

وافي:هههههههههههه ايه والله الحمدلله انك رجعت لعقلك قبل تبلي نفسك معها

نواف:على الاساس اني طالع منها هذا هي باليتني ببزر ليته شي ثاني

وافي:مايخالف ربك كريم

نواف:ونعم بالله،، بس الي في راسي لازم اسويه بس مدي هي في أي شهر؟؟

وافي:ليش؟؟؟ ان شاءالله ناوي تقتل الي في بطنها ؟؟

نواف:انهبلت انت؟؟ قالولك مجرم انااا؟؟؟

وافي:هههههههههه مدري عنك؟؟؟ اجل وش دخلك هي في أي شهر؟؟

نواف:عشان بسوي لها تحاليل الــdna

وافي:بس صعب وهي حامل لازم تنتظر لين تولد

نواف:تهبى احتريها وهي كذوووب وانا دراي بس لازم جدي يقتنع اني ما اسوي شي زي كذاا لازم ارد أعتباري

وافي:بس صعب في الشهوور الاولى التحاليل

نواف:دااري رحت وسألت وقالوو لي انه كل ما كان الجنين اكبر كل ماكان الموضووع اسهل واضمن

وافي:وش ناوي عليه؟؟

نواف:بخليها تسويها غصباا عنها

وافي:مراح ترضى

نواف:ومن قالك اني بقول لها؟؟

وافي:اجل وشلوون؟؟؟

نواف وهو يعدل جلسته:بتعدل معها شوي عشان بعد تعلمني هي في أي شهر ؟؟؟

وافي:وتهقى بتصدق؟؟؟

نواف:انا نواف أجيب أرقاب ماتبيني اجيب راس وحده ما تسوى ؟؟>>>يالبيييييييييييييييه

وافي:الله يوفقك









في اليل في بيته


نواف:ياويييييييييييييييل حااالي انااا ليتك معي

روبي وهي تغني: ليتك معي ساهر ليل الهوى كله ......... مانوم انا وانت لاجل الحب سهراني

نواف يكمل: ترا السهر مع حبيبك يبري العله ......... لا صرت شفق وهو عليك شفقاني

روبي:هههههههههههههههههههههههههه انهبلت شكلك العاده تهزئني ليش اني قاطعتك

نواف:هههههههههههههههههههههه فرقاك ومايسوي

نواف يكمل:وحشتك صح؟؟؟؟،،،روبي ترى غمزت

روبي:هههههههههههه يعني اتخيل الغمزه مثلااا

نواف:والله كيفك تتخيلين الغمزه تتخيلين شي ثاني هذاا شي راجع لك اهم شي وحشتيني وانتي افهميها

روبي بحيا نست نفسها وصرخت مثل العاده بدلعها المعهوود":نواااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااف

نواف ما تضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ،، خلاص خلاص أمزح

نوف الي دخلت بسرعه:وجع استخفيتي انتي؟؟؟؟

روبي:لا ليش؟؟؟

نوف:تصارخين مثل المهبووله كنك مقروووصه وناسيه نفسك انه لو سمع جدي انك تكلمينه ذبحنك وذبحني ورااك

نواف الي دخل في السالفه :افتحي السبيكر

وبد ماروبي فتحته:وجعع للعدوو بسم الله على مرتي في عدوينها وش ذاا الفاال؟؟؟

نوف:وتفتحون السبيكر بعد لاااااااااااااااء انتوو ناوين علي أسكن معك من اليوم >>تعقدت ياقلبي خخ

نوف وهي تسحب الجوال وتسكر السبيكر:يليه مع السلامه وخلك تدق مره ثانيه

نواف توه بيتكلم:انتي ليـــــ.................>>>طوط طوط

روبي:نويييييييييييييييييف خير ليش تسكرين في وجهه؟؟ حتى ماقلت له مع السلامه

نوف:تستاهلوون انتووم حسافه الواحد يسوي فيكم خير

روبي:وجععع للعدوو اللله لا يحوجنا لك وش هلمذله؟؟؟

نوف:اقول اسكتي بس وامشي معي تحت شوي قبل يجي وافي

روبي:مع انك ما تستاهلين ونجسه بس بسامحك وبجي معك

نوف: انا ادري انه مو لله المسامحه بس عشان اخليك تكلمينه بعدين بس يله بمشيها

روبي:هههههههههه بعدي بلي يفهمووني،، الا وين حموودي؟؟

نوف:الحين فظيتي لحموودي؟؟؟ ،، ياقليبي وليدي يموت عليك على وشوو مدري؟؟؟

روبي:اقول عن العياره الزايده وخل نروح له

نوف:يله







بعد كم اسبووع




الحال هو نفسه ما تغير بس نواف خلا الامور تهدى شوي عشان يقدر ين خطته:ممكن أدخل؟؟؟>>>أددب غريب لوحده ما تستاهل

مايا بأستغراب معقووله هذاا نواف؟؟؟:تفضل!!!

نواف دخل وجلس على الكنبه ياربيييييييييه مدري وشلون بتحمل:مايا انتي معك حق وانا آسف

مايا:نواف اذا جاي تسمعني كلمتين حلوين وتلعب علي فيهم عشان أعترف تحلللللللللللللللللم

نواف وغصب بتصدقين لان ربي دايم مع المظلووم:لا حبيبتي انتي ليه فهمتيني غلط أنا آسف بس جد ماكان ودي يصير بينا الي صار

مايا":جد يا نواف انت ماتبيني اروح لجدك اعترف؟؟؟

نواف:لا ما ابيك تعترفين لان انا احبك وحتى لو كان الي في بطنك مو ولدي انا راضي وبحبه مثل ولدي لاني احب أمه

مايا:طيب وروبي؟؟؟

نواف سامحيني حبيبتي:لا روووبي قلعتها خلها عند جدها انا نويت أطلقها

مايا بفرحه:جد والله يانواف

نواف ييانااااااااس كريييهه مدري وشلون كنت فيوم من الايام احبها:جد ياعيون نواف >>في نفسه بسم الله على عيووني

مايا":خلاص اجل انا موافقه ارجع لك لاني احبك وبعد ودي......................

نواف تحبيني يا العقرب كله عشان:ادري الجنسيه صح؟؟؟

مايا:ايه تعرف عشان تصير ام عيالك سعوديه مو أحلى؟؟؟

نواف ما بقى الا انتي تصيرين ام عيالي:ايه احلى ياعمري أحلى>>>بسم الله على عمري<<<في نفسه خخخ

مايا:وش تشرب أجل في هذي المناسبه؟؟؟

نواف تبيني امووت اشرب عندك:لا حبيبتي ارتاحي انتي حامل ماودي اتعبك

مايا:لا حبيبي وش بغيت صدق والله؟؟؟

نواف يارب ارحمني:قلت ولا شي اجلسي بس بسألك؟؟؟

مايا:قول قلبي؟؟؟

نواف بسم الله علي من قلبك مابقى الا هي:انتي في أي شهر؟؟؟

مايا:الخامس

نواف:ماشاءالله يعني باقي 4 شهوور وافرح في ولدي ان شاءالله

مايا:اييييييييه ياعمري







عند روبي في اليل




طبعاا روبي ماتقدر ما يمر يوم وما تكلم نواف تجيها جلطه والمشكله ان وافي مافضى يجيب نوف لروبي ولا الهنوف لان خالد مسافر عنده شغله كم يوم،، بس ولا يهمكم تدبرها بنت عبداللعزيز يوم ناام الكل طمرت فووق لغرفة الخدم وطلبت جوال الخدامه وفلت امها في السطح عشان تكلم نواف >>>ياقلبي ماكنه زوجها




روبي بغيره وقهر:وتقول لها ولدي لييييييييييييييييش؟؟؟ ولدك الي في بطني وبس ولا هي ماتستاهل حتى لو كذب

نواف:لا زم ياحبيبتي ولا كان ماقدرت اجيب راسها

روبي وهي تتذكر وتقلد صوته>>مافي أمل بس تضخم صوتها شوي هع: لا روووبي قلعتها خلها عند جدها انا نويت أطلقها

نواف الي مات ضحك:ههههههههههههههههههههههه

روبي:ايه اضحك يحقلك

نواف:هههه لا والله بس عشان تصدق لا زم اقول لها كلمتين عنك

روبي تتدلع:ترى للحين زعلانه

نواف:الحين هذاا جزاي جاي اقولك السسالفه كلها وماخبيت عنك ولا شي تقولين زعلانه؟؟ خلاص اجل معدني بقايل لك شي

روبي:لا خلاص بس كنت اتدلع عليك شوي

نواف يبتسم:ويازين من تدلع

روبي:بس غريبه صدقتك؟؟

نواف:الجنسيه السعووديه لها أكبر دور ياحلووة

روبي: اهااا مصالح اجل؟؟

نواف:تقدرين تقولين كذااا،،واصلاا كان لازم تصدقني لان مراح أحد يعطيها الجنسيه غيري

روبي:وش معنى؟؟؟

نواف:لان محد كان مصدقها من اول غيري

روبي:ومالقت غيرك؟؟؟

نواف:لوها لاقيه كان ماسوت لعبتها وجت للسعوديه وغير كذاا حتى فهد خويي الي شفتها عنده ذاك اليوم داري انها ماتبيه بس مصالح وهوو ماصدق قام لعب عليها

روبي:الله يكفينا شرهاا

نواف:آمين،، الا ماقلتي لي؟؟؟

روبي:وشووو؟؟؟

نواف:من ذاا رقمه ؟؟؟

روبي أنفجرت ضحك من تذكرت السالفه:ههههههههههههههههههههههههههههههه سونارتي

نواف:الخداامه

روبي:وفي غيرها؟؟؟

نواف:مسكيييييييييييييينه رصيدها راح

روبي:لا تخاف قبل ما آخذ الجوال عطيتها 300ريال قلت بكره اشحني

نواف:هههههههههههههههههههههه مجنوونه

روبي:أعجبك

نواف:من ناحية تعجبيني فأكيييييييييييييييييييييييييد تعجبيني

روبي أستحت:نوااافي

نواف:ياعيوونه

روبي:يله رووح ناام عشان عندك دووام

نواف:طررررده محترمه

روبي:ههههههههههههه لا والله بس عشان حرام عندك دوام

نواف:طيب العبي علي

روبي مثل العادله:نوااااااااااااااااااااااااااااااااااااف

نواف: هههه خلاص خلاص مسامحك

روبي:اشوااا

نواف:اوك حبيبي تبين شي؟؟

روبي:سلامتك بس نام زين وتغطى

نواف بداا يدخل جوو:ليتك معي تـــــ..................

روبي تقاطعه عارفته مراح يسكت لو كمل:نوافي خلاص حبيبي نام

نواف فاهمها:برحمك هلمره طيب

روبي درت انه فهم:ههههههههههههههههههههههههههههههه

نواف:اضحكي اضحكي

روبي:هههههه خلاص والله خلاص تصبح على خير

نواف:وانتي من اهله،، فمان الله

روبي:فمان الكريم








بعد شهر



اعطيكم فكره عن حياة رووبي طبعااا الحلوه ابدااا ماكانت تشووف جدها طوول ماهووو موجود في البيت تحبس نفسها فووق واذا طلع ولا نزل لبيت الشعر طلعت جلست شووي مع جدتها ولا لو كان فيه الهنووف ونووف والعنوود الي تزورها بين فتره وفتره ورحمها ربي برجعه اخوها طلال االي كل ماخذااا له كم يووم جااا وخذاا روبي ووداها عند ابوها سليمان تغير جوها،، امااا نواف فلا جديد مطيح مع مايا غراميات >>كاذبه اكييييد>>بس اهم شي يوصل للي يبيه ويوم يرد عليها وعشره لاااء...







في الديوانيه


نواف يطالع الجوال ويتأفف:لاحوول ولا قوة الا بالله

فيصل:خير ان شاءالله وش فيك؟؟؟

نواف:هذي مايا الله يريحني منها

خالد:لاحووووول وهذي للحين نشبه من عرفتها

وافي:اسكت من قبل لا تدخلون وهي ناشبه كل دقيقه داقه

زياد:طيب رد عليها

نواف:يارجال مانيب فاضي لهذرتها الزايده قسم راسي صاكني ونغزات في خصري مدري وش فيني يروح ويرجع؟؟

وافي:سبحان الله وين ايام قبل الي يسكر في وجيهنا عشان يكلمها

نواف تعبان ماله خلق:هذااك اول والا ول تحول

فيصل:طيب ياتحول انت وش فيك تعبان؟؟؟

نواف:والله مدري لي كم يوم وجنبي يوجعني؟؟؟

وافي:رحت للدكتوور؟؟؟

نواف:لا مارحت مانيب فاضي وبعدين ما اجس لدرجه دكتور

زياد:بس احسن رح تطمن

خالد:ايه والله رح واناا اخووك

نواف بعدم اهتماام:ان شاءالله







{[ لا إله إلا الله وحدة لا شريك له له الملكـ وله الحمد وهو على كل شيء قدير ]}1374
16-11-2009, 08:16 PM
عنودة غرام
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©








في اليل



نوف:رووووبي روووبي بسرررررررررررعه تعاالي

روبي الي ججت ركض:هلا

نوف:نواف يبيك

روبي بفرحه وهي تاخذ الجوال:الوووو نواافي

نواف:هلاا عيووون نوافك،، وش اخبارك حياتي؟؟؟

روبي:اناا الحمدلله زينه بس بكره عندي موعد وخايفه

نواف:من ايش؟؟؟

روبي:يعني بعد هذاك اليوم الي رحنا فيه ماعاد رحت واحس بطني كبر شوي وغير كذاا ودي اسووي اشعه اشوف جنس البيبي

نواف:طيب طبيعي انه يكبر؟؟؟

روبي:ادري بس احسه اكبر من اني اكوون في الشهر الثالث يعني الي يشووف بطني يقول انه الرابع

نواف:لا عاادي حبيبتي ان شاءالله خير بس الساعه كم موعدك؟؟؟

روبي:لا مراح اقولك

نواف:ليش؟؟؟

روبي بزعل:عشان جدي بيجي معي يقول اخاف تتفقين وياا نواف وتنحاشين،، ومن دريت انه بيروح معي بطلت فكرة الاشعه عشان خايفه وكنت ناويه انك تجي معي

نواف لاحوول ولا قوة الا بالله يارب انا وش اسووي؟؟؟>>يطمنها:لا حبيبتي عاادي انه يجي معك مايخالف هوو يخاف عليك

روبي تتنهد:ان شاءالله،، نواف والله طفشت متى تجي تاخذني؟؟؟

نواف:هانت حبيبتي كلها شهر وتدخل العقرب السابع وان شاءالله بخليها تسوي التحليل غصباا عنها

روبي بحزن:باقي شهر ياربيييييييييييييه

نواف:حبيبتي انا اقدر اوديها هلشهر بس الدكتوور قال كل ماكان الجنين اكبر كان التحليل اضمن واسهل

روبي:ان شاءالله،،يووه هذاا انتظار وافي يدق

نواف:اكيد جااي ياخذ نووف

روبي:اكيد

نواف:اجل يله حبيبتي انا الحين تعبان بنام عشان بكره عندي دوام وبكره ان شاءالله بينا اتصال عشان تطمنيني

روبي:ان شاءالله،،تصبح على خير

نواف:وانتي من اهله

روبي:نوووووووووووووووووووووووووووف نووووووووووووووووووووووووووووووووووووف

نووف:هلا

روبي:هذاا وافي يدق

نوف:يوووووووووووه اكيد جااء يله انا بجهز

روبي:اوووك








اليوم الثــــــــــــــــاني

في العيادة





الجد:خلصتي من الدكتووره؟؟؟

روبي:ايييييه خلصت

الجد:اجل يله مشينااا

روبي:طيب عاادي اروح لهلي؟؟؟

الجد:كم مره قلت لك ان حناا اهلك؟؟

روبي:ايه ادري بس ابووي سليمان برووح له بس بطمنهم علي

الجد:انا ما ادل بيتهم خلي اخووك يجي ياخذك مثل العاده بس هااه لو دريت انك مقابله نوواف الطلعه هذي تنسينها حتى المواعيد لييييييييييييييييين تولدين

روبي:يعني تراقبني؟؟؟

الجد:اكييييييييييييد،،وتبيني اثق فيك على أي اسااس؟؟؟ وانتي حتى مصلحتك ماتعرفينها

روبي:انا قلت لك قبل مصلحتي مع نواف

الجد:والخيييييبه فيك ونواف معك دام مصلحتك معه

روبي في نفسها اسكت اصرف لي:..............................................









في البيت




روبي تكلم العنود جوال....





العنود:هاا روبي شفتي جنس البيبي؟؟؟

روبي:اسكتي بس انا احمد ربي بس تطمنت عليه وخلصنا

العنود:وش قالت الدكتوورة؟؟؟

روبي:ابد ولا شي قالت كل شي طبيعي ولله الحمد بس شالت عني الفيتامينات الي عطتني اياهم قبل وقالت اشربي حليب كثير وخرابيط واجد لالها اول ولا تالي مالك فيها

العنود:الحمدلله

العنود:طيب ليه ماسويتي الاشعه؟؟؟

روبي:تكفيييين اسويها انا برووحي اخاف وشلون وجدي معي؟؟؟ انتي قولي الحمدلله اني جيت بلا هووشه يالله ماسكه لساني

الا تدخل عليها نوف مستعجله...

نوف:يوووه نسيت اقولك

روبي:وشوو.؟؟؟

نوف:نواف اقلقنا كل شوي داق يقول جت ولا لا

روبي نست العنود على الخط:ياقلبي نوااافي عطيني اكلمه

نوف وهي تمد لها الجوال:خذي

روبي:شكراا
ا
نوف توها بتطلع الا تناديها روبي:نوووف خذي جوال الهنوف كلمي العنود وعطيه الهنوف

روبي: مع السلامه عنوودي هذي نووف معك>>>ماعطتها فرصه ترد

نوف":صدق انك خاينه هههههه اوك بعطيها

روبي ابتسمت لها ورجعت لنواف في المكالمه:الوووووووووو




كلمت نواف وقالت له على الي صااار من اول ليييييييييييييييييييييييين رجعت وبعدها جلست مع نوف والهنووف شوي لان ازواجهم جوو خذوهم...









بعد مروور شهر


مر الشهر على ابطالنا ولاجديد في حياتهم غير الالام الي ذبحت نواااف ومايدري سببها ولا هوو راضي يروح للدكتور لان على كلامه انها مو شديده مره ويقدر يتحملها....




في المستشفى



مايا:نواف جد مو فاهمتك على أي اسااس جايبني هنااا؟؟؟

نواف:نطمن حياتي على الي في بطنك

مايا:بس نواف انا قبل اسبوع جيت وتطمنت

نواف:ولو قلبي اناا ودي اتطمن بنفسي

مايا:على راحتك

بعد مانادت عليهم النيرس:مايا.............

مايا:انااا

نواف:يله حبيبتي

نواف طبعاا كان متفق مع النيرس على كل شي وبانها ما تعلم مايا هي ليش تحلل ولا تتدخل ابدااا:ليش التحليل؟؟؟

نواف:يتطمنوون حبيبتي يله اناا انتظرك برااا

مايا:اووك





يدق جواله:الووووووووووووو
:سويد الوجه تعال البيت فاهم>>>سكر في وجهه



نواف يفكر وش يبي فيني عقب هلأيام الي راحت؟؟؟؟لايكون روبي فيها شي>>تقاطعه مايا:يله نواف
نواف بشروود:يله






طبعاا الموضووع مشى على العقرب مايا وماحست على ايش شي وصلها ورااح على بيت جده طيران يشوف لايكون روبي فيها شي...






بيت الجد



الجد:وين ورقة الطلاق؟؟؟

نواف بصدمه:وانت مناديني عشان كذااا؟؟؟

الجد:اجل مناديك لسوااد عيووونك؟؟؟

نواف:آسف قلت لك طلاق ماني مطلق

الجد:وهوو بكيفك اليووم اناا وياك بنروح للمحكمه

نواف بهدوء:قلت طلاق ماني مطلق

الجد:هوو بهواك تحمد ربك اني صبرت عليك الايام الي راحت

نواف:خلاص كلها يومين ويطلع التحليل

الجد:انا صبرت كثير والبنت جاها عريس

نواف الي فتح عيونه على الاخير:تخطب لمرتي وهي على ذمتي؟؟؟؟

الجد:اليوم على ذمتك العصر وبعد المغرب على ذمت غيرك،،وله مشينا المحكمه

نواف:اذا رحت للمحكمه بروح ارفع قضيه وآخذها مو اطلقها

الجد:وش قصدك؟؟

نواف:الي فهمته

الجد:صدق انك ما تستحي سويد وجه وبعد تهدد

نواف:قلت لك الي عندي

الجد:والله يانواف لو ما تطلق رووبي لأذبحك

نواف:سو الي تبي >>>طلع






طبعاا الحوار الي من شوي كان الكل يسمعه>>>روبي الجده نوف الهنوف>>>بس من غير مايدري الجد ولا نواف






في غرفة رووبي



تبكي:حسبي الله ونعم الوكيل على الظالم

الهنووف:روبي اذكري الله لا تدعين عليه هذاا جدك

روبي:لااااء موب جدي هذاا ظالم واكرهه سمعتي وش قال؟؟؟ بيذبحهه

نوف:روبي اهدي حبيبتي موب ذابحه بس يهدد

روبي:الي جاي لين بيتي وساحبني غصب ماتبينه يذبحه ؟؟؟

الهنوف:روبي خلاص يرحم ابووك اهدي

روبي:ابووي،،والله لو ابووي حي ماكان هذاا حالي والله انه صدق انه ماجابني هناا واناا الغبيه الي جيت برجوولي بس وش اقوول؟؟؟

نوف:رووبي والله معك حق بس هذاا قدرك وطريقك

روبي بأنفعال شديد:قدري،،أي قدرواي طريق الي تتكلمين عنه؟؟؟ الطريق الي جدي يرسمه انا امشيه مثل العبد المملوك غصبني على الزواج ورضيت وغصبني على اني اترك نواف ورضيت بس انه يغصبني على الطلاق يحلم حتى لو جدي

الهنوف:طيب خلاص انتي اهدي مو زين لك ولا للي في بطنك

روبي بنفس انفعالها:دقي على نواف

الهنوف:ان شاءالله بس اهدي

روبي:خلاص هديت

الهنوف وهي تدق للين قطع:مارد

نوف خافت من ان روبي تنفعل:يمكن ماسمع اناا بدق الحين

الهنوف:اوك

دقت نووف بس مارد:................................

روبي:مارد صح

نوف:..........................

روبي بأنفعال:صصصصصصصصصصصصصصصصصصصصح

نوف بحزن:صح

الهنوف:روووبي الله يخليك ناامي الحين وريحي ولين اذن العشااا بنصحيك واكيد بيرد

روبي :طيب>>>غريبه؟؟؟؟







في اليييل



كان الوقت مرررررره ومتأخر والكل نايم....

روبي:سونارتي شكرااا

سونارتي:عفووواا مدام انتي يبغى شي ولا رووح نووم؟؟؟

روبي:روح نووم خلاص بس ياويلك تقولين لاحد انك خليتيني اكلم في الجوال طيب

سونارتي:لا آآدي مداام كلاس اناا مابي قوول

روبي:شكرااا

ودقت على نواف ليييييييييييين داخت بس للأسف لارد>>> وقررت تسوي الي في راسها ودقت

:الووووووووو
روبي: الووو...........................







عند نواف



كان منسدح في السرير ويتقلب من شدة الالم لدرجة انه مو قادر يرووح للمستشفى يشووف وش فيه؟؟



نواف يتلوى من شدة الألم:آآآآآآآآآآه،،آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه>> يارب انا وش فيني؟؟آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه>>وبعدها
ماحس على شي ابببببببببببببببببد.....






عند روبي



:اناا عند الباب اطلعي
روبي:اووك




طلعت روبي وهي تتسحب عشان محد يحس عليها ولايسمع صوت للباب ولا لمشيها فصخت جزمتها وانتو بكرامه ونزلت الدرج على اطراف اصابعها وفتحت الباب الخلفي>>باب الخدم>>طلعت من الفله للشارع للي ينتظرها...







في السيـــــــــــــــــــارة





روبي بصووت باكي وخايف:ودني لنواف

:روبي وش فيك؟؟ ليه تبكين؟؟؟

روبي:طلاال والي يسلمك انا حاسه ان نواف فيه شي طوول اليوم مارد علي الله يخليك ابي اشووفه

طلال:بس لو درى جدك؟؟

روبي:خلاص انا معد يهمني شي ابي اشووف نواف وبس

طلال:بس لو درى انك انحشتي بيذبحك

روبي:قلت لك مايهمني المهم نواف

بعد فتره:وصلنا

روبي:شكرااا







عند نواف


وصلت روبي وفتحت الباب لقت كل الانوار مطفيه مافي ولا شي مولع وهذاا الي زاد خوف روبي وراحت ركض للغرفه والي كانت متوقعته صار نواف على الارض وباين من وجهه انه مو بخير وكان يتألم...




صرخت روبي:نواااااااااااااااااااف>>>راحت ركض له

نواف:...........................................

رووبي ببكاء:قووم نوااف الله يخليك...اناروبي حبيبتيك قووم نووواف

نواف:............................................. .....

روبي تحاول لآخر مره:نوواف ماتسمعني قووم

نواف:......................................


روبي يوم شافت ان مافي فايده من الي تسويه قامت بسرعه للجوال عشان تلحق طلال قبل يرووح...


:الوووو

روبي ببككاء وصراخ:الووو طلال الحقني لقيت نواف طايح على الارض وممغمى عليخ ومدري وش فيه؟؟

طلال":خلاص خلاص انا جاي انتي اهدي

روبي":بسرعه طيب

طلال:طيب



وفعلااا جا طلال بسرعه وشال نواف على المستشفى عشان يشوفون وش فيه؟؟ ويتطمنوون على حالته







في المستشفى



طبعاا الله لايوريكم رووبي وحالتها وكيف منهاره شوي ويجيها شي بسبب منظر نواف وهوو طايح على الارض وباين من شكله انه مو بخير ورايح فيها...




طلع الدكتوور بعد فتره وطلب من طلال انه يجي معه للمكتب حقه وروبي من شافت الدكتوور استرخصت منه انها تدخل على نواف لو ثوااني فوافق...





في مكتب الدكتور



الدكتور:انا للأسف يا اخ طلال ماني عارف وش يشكي منه نواف؟؟

طلال:وشلوون؟؟

الدكتوور:الفحص الي فحصناه فحص مبدئي ولا هوو لازم اشعه ولا تحاليل وخصوصااا اننا مانعرف وش يشكي منه؟؟

طلال:طيب متى تتسوى هذي كلها؟؟؟

الدكتور":اذا حبيتوو الان بس اناا افضل اننا ننتظر شوي يعني عشان ممكن يصحى المريض ونعرف منه وش يشكي بظبط،،وش رايك يا اخ طلال؟؟

طلال:ننتظر

الدكتور":يصير خير

طلال:يعطيك العافيه يادكتور

الدكتور:الله يعافيك






في هذه الاثناء عند روبي ونواف




روبي كانت ميييييييييته صياح وهي ماسكه يده:نواافي سامحـ....ني ..والله معد اتركك لو فيها رقبتي>>>تبكي

بس حست بحركه بسيطه في يد نواف وقال بتعب:ر...وبي..لاتبكيـ...ن...

روبي الي ماصدقت تسمع صوته:خلاص والله ما ابكي،، نواف وشفيك؟؟ حبيببي؟؟

نواف بألم ويحس انه مو واعي على الدنيا:جنبي يوجعني انا حاس اني بمووت سـ....امحيني رو....بي لو زعلتك ولا قصرت في حـ.....قك بشي

روبي هي سمعت بموت ولا ماسمعتها بغت تنهبل:استغفرالله استغفرالله

نواف:انتبهي على نفسك وعلى الي في بطنك >>ابتسم لها ابتسامه باهته وغمض عيوونه ويده على موضع الالم

روبي بدت تصرخ:نواااف قووم لاتمووت الله يخليك نوااااااااااااااااااااف

دخل طلال على صراخها:وش فيك؟؟

روبي تعلقت في طلال وهي متقطعه من البكى:طلاال نواف مات

طلال وهوو يصرخ يطلب الدكتوور:وشلوون؟؟؟

روبي:مدري قال لي جنبي يوجعني وحاس اني بمووت

الدكتوور الي حظر بسرعه مع الممرضات بسبب صراخ طلال وبكاء رووبي:تفضلوو لو سمحتوو براا شوي

روبي ببكاء وصراخ :لا انا ما ابي نوااف ماما ت صح قوول لي انه مماما............>>ما امداها كملت الي قالته الا وطاحت غشيانه



طلال شال روبي الي كانت مغمى عليها وطلع براا عشان يوديها يشوفون وش فيها....







انتهى البارت التاسع والعشروون





من مواضيع جود الاماسي
0 قصة بنت الشات قصة حقيقيه مؤثرة
0 حصريا حمل فيديو اسرار Photoshop CS5 مش عند حد تاني
0 مسابقة الركض بالكعب < مدري ايش يحسوون فيه ..؟
0 فتاه تتزوج من كلبها والعياذ بالله
0 فضيحة كتاب الرياضيات ثاني ابتدائي !!
0 ولد مامادو + اتحداك ماتدووخ + تحدي في تحدي [تجميعي]
0 طريقة تعديل و تنسيق الملف الشخصي و عمل خلفية و فيديو و رسائل mms
0 صور المدن آخر الليل / شوفي الفرق .! ~
0 ابي استفيد من خبراتكم
0 الودآآآآآع (( جود الاماسي
0 سؤال محرج الجريئه ترد
0 لكل مرض عصير
0 باك ..&#62;&#60; للمنتدى
0 روابط لمواقع مهمة لكل مسافر ارجو التثبيت
0 شوفو الفرق بين اللهجه الاماراتيه والكويتيه والسعوديه‎
توقيع : جود الاماسي

عرض البوم صور جود الاماسي   رد مع اقتباس

قديم 04-26-2010, 07:47 AM   المشاركة رقم: 74
المعلومات
الكاتب:
جود الاماسي
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية جود الاماسي

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 1643
المشاركات: 3,808 [+]
بمعدل : 0.64 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 98
نقاط التقييم: 122
جود الاماسي will become famous soon enoughجود الاماسي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
جود الاماسي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جود الاماسي المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: روبي أمانة في رقبتك يا نواف / روايتي الثانية كاملة




... البارت الثلاثوون والاخير...
30

الفصــــــــــــــــل الأول


في بيت الجد

الجد:وشلووون؟؟؟ مو موجوده؟؟؟
الجده:ايه والله مدري وينها؟؟؟ مالقيناها في غرفتها
الجد:يعني عصتني وانحاشت من البيت........................>>قاطعه تلفون البيت
الجد":الوووو
:محمد الـ...............
الجد:ايه نعم وش بغيت؟؟؟
:معك طلال اخوو روبي
الجد:هلا طلال وش تبي؟؟ اختك سويدة الوجه انحاشت بس انا اعرف وشلون اجيبها انا محمد مافي احد يعاني والله لجيبها وانا محمد
طلال:"مايحتاج تدورها هي بلمستشفى
الجد:وش فيها؟؟؟
طلال:تعال التخصصي وبتعرف
الجد: انا جاي






في المستشفى


طلال:تفضل
الجد:وش فيها روبي؟؟؟
طلال:موب هي الي فيها نواف الي فيه
الجد:وش فيه؟؟؟

طلال:روبي راحت له اليبيت ولقته مرمي على الارض ونقلناه للمستشفى مثل ما انت شايف وقال انه مايدري وش فيه؟؟ وبعدها صحى وقال لروبي انه يشكي في جنبه وبيموت هي طاحت مغمى عليها وقالوو انهيار عصبي بسبب الصدمه انه مات والحين حالتها مستقره ولله الحمد بس نايمه

الجد مصدووم نواف ولدي الي انا مربيه:نواف مــــــــــــات؟؟؟؟

طلال نزل راسه:لا الحمدلله بس يوم قلت لهم ان جنبه هوو الي يوجعه على طول سوو له اشعه سينيه وللأسف اكتشفوو ان عنده حصى في الكلى

الجد :لاحول ولا قوة الا بالله

طلال يكمل:الدكتور كان وده يعالجه علاج طبيعي ادويه وكذاا بس للأسف الي شافه في الاشعه ان حجم الحصى كبير ومستحيل انه يتحلل بلعلاج وينزل عن طريق المجاري البوليه وانت بكرامه لكبر حجمه

الجد:يعني؟؟؟
طلال:لازم جراحه
الجد الي زادت صدمته:لاحول ولا قوة الا بالله،، وش بقول لهله؟؟؟
طلال:لا تخاف انا قبلك بلغت ابووه وهوو عند الدكتور الحين يفهم منه ويحدد معه لموعد العمليه
الجد اكتفى بهز راسه:.............................................









عند روبي


فتحت عيونها بصعووبه ولقت حولها رهف العنود نوف الهنوف ام طلال وام نواف الي كانت تبكي بصوت مسمووع والكل يحاول يهديها...



روبي:ابييييي نواااف
الكل من سمع صوتها تجمهر حولها:الحمدلله على السلامه
روبي:الله يسلمكم,, وين نواف؟؟ لاتقولون مات ،،خالتي ليه تبكين؟؟؟ نواف وينه؟؟؟
العنود:روبي حياتي هدي الحين نواف مامات الحمدلله

روبي بفرحه ودموعها في عيونها متجمعه":صددددق؟؟،،اجل ليش خالتي تبكي؟؟ ونوف والهنوف عيونهم مليانه دموع؟؟؟

رهف:نواف بخير بس شوي تعبان
روبي:وش فيه؟؟ قولو لي؟؟
نوف:انا بقولك............................................. ..........الخ










عندالدكتور



ابو نواف:خلاص ان شاءالله بعد بكره
الدكتور:يكون افضل كل ماكان اسرع وفي نفس الوقت تكون غرفة العمليات جاهزه
ابو نواف:يكون خير







بعد يومـــــــــــــــين


يوم العمليه


روبي طلعت من المستشفى ولله الحمد بس للحين متأثرة بحالة نواف الي طيلة اليومين كان نايم ولا حاس في شي وهي ابد ما تخليه ححتى راحه ما تروح ترتاح تقول امووت لو اتركه بعد اليوم...





جهزوو الاطباء نواف للعمليه ودخلووه غرفة العمليات بدت العمليه.....





بعد ساعه من العمليه




في غرفة الانتظار



نوف:روبي
روبي الي كانت توها مخلصه صلاة وجالسه تدعي ربها ان يرجع نواف لها بالسلامه:هلا
نوف:وافي براا يبيك
روبي:جاب الي طلبته؟؟؟
نوف:ايه جابه
روبي:جايه



بعد شوي...



وافي:هذي الاوراق الي طلبتيها جبتها من المستشفى
روبي:زين،، جدي وينه؟؟؟
وافي:راح البيت يبدل وبيرجع
روبي:تقدر تاخذني له؟؟؟
وافي:يله







عند الجد في بيته


الجد:جايه برجليك وانتي منحاشه بهم من هنا قبل كم يوم؟؟؟

روبي:ايه جايه احط النقط على الحروف ياجدي

الجد:وش تبين؟؟ تقولين اخلصي؟؟

روبي وهي تمد له الورقه:تفضل اقرى

الجد وهو ياخذ الورقه وتزيد صدمته عن قبل:موب ولده؟؟؟

روبي:زين اعترفت،، حرام عليك ياجدي نواف بين الحياة والموت وانت ظالمه منعته وحرمته من كل شي مع هذاا كله عمممممره ماسوى شي غير انه اعترض عن طلاقنا وهذاا ابسط حقووقه،،نواف الي انت ظلمته مثل ماظلمت ابوي قبل عشرين سنه وطردته وتبريت منه كان يقدر ياخذني بلمحاكم بس كان يقول جدي الي رباني وله حق الاحترام،،كل شي سويته له ظلمته قهرته طرتده تبريت منه مافي شي ماسويته وفي النهايه صدقت الغريبه عليه وهذاا الحق طلع والورقه الي قدامك تثبت كل شي وتثبت بعد ان الطفل الي في بطن مايا موب ولده،،جدي حراام عليك المجرم وهوو المجرم مايصير مجرم الا اذا ثبتت ادانته وانت وهوو ولد ولدك وولدك الي ربيته على قولتك سويت فيه كذاا مووب حراام؟؟؟

الجد ماهمه الي قالته صحيح متحسف بس ماصدق للحين:ووش يضمن لي انه ماعدل على كيفه؟؟؟؟

روبي الي شوي وتنجن من جدها:جدييي بعد كل هذاا ومنت مصدق اقولك الورقه تووه وافي جايبها من المستشفى كيف يعدل فيها؟؟؟

الجد:هذاا انا وكيفي ماصدقت

روبي:خلاص انا اعلمك كيف تصدق واثبت لك ان نواف صادق وعمره ماكذب عليك

الجد:..................................

روبي:هذاا عنوان مايا الي عطيته نواف قبل اذا ممو مصدقني رح لها واعرض عليها الجنسيه السعوديه بشرط تعترف منهوو ابوو الولد

الجد:......................................

روبي يأست من ان جدها يتكلم حطت العنوان وطلعت تشووف نواف وش صار عليه؟؟؟








في المستشفى


بعد ساعات من الانتظار طلع الدكتوور ليبشر الجميع بنجاح العمليه ولله الحمد بس تعبان عقب العمليه وياله بكره يصحى من تأثير البنج...






عند مايا


مايا:ايييييه نوااف مو ابوو الولد بس انااا قلت لك كذاا عشان يظطر نواف يعطيني الجنسيه السعوديه بشرط اني اعترف لك بلحقيقه

الجد الي خلاص رجووله من قووة الصدمه ماهي قادرة تشيله ظلمه طرده تبرى منه كان بيطلقه من زوجته كل شي سوااه له ومع هذاا كان يحترمني حسبي الله على من كان السبب>>>بدري ياالحبيب هع

مايا تقاطع تفكيره:اعترفت لك بتعطيني الجنسيه؟؟؟

الجد ناظرها نظرات اشمازاز وقهر وحقرة كل النظرات الي تتوقعونها في هذي الحظه الجد سواها >>طلع وتركها

مايا:يووووووه لاترووح مو قلت لي انك بتعطيني الجنسيه حسبي الله عليك شايب والله ما اتركك في حالك،، مو مايا الي يلعب عليها







اليوم الثـــــــــــــــــــــــاني



روبي:الحمدلله على سلامتك نواافي
نواف وهوو يبتسم:الله يسلمك حبيبتي
الهنوف:لو سمحتوو انا ونوف معنا اطفال صغار وماله داعي الغراميات الزايده
نوف:ايه والله ووخيتي صادقه
نواف:وأحنا قلنا شي؟؟؟ تونا بسم الله قلنا بس حبيبتي
الهنوف:ولا بعد ناوي تكمل اشوفك
نوف:ايه والله فالها اخونا
ام نواف:اقول اسكتي انتي واختك وخلووه على راحته
نوف:ياعيني يانواف من قدك الحين الوالده تدلع وبكره الوالد يدلع وبعده الكل ماشاءالله
نواف تعبان شوي بس فضل الابتسامه:...........................
عبدالله:هااه ياولدي اخبارك الحين؟؟
نواف:زين الحمدلله
روبي:نواف تبي موويه؟؟؟ شكلك عطشان
نواف:ايه والله عطشان
الهنوف:ياويلي على الي يحسوون ارووح ملح
روبي الي استحت وصرخت صرختها الشهيره بدلع:نوااااااااااااااااااااااااااااااااااااف شفها
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههه


بس انفتح الباب اختفت الابتسامه من وجوه الكل الا نواف وحاول يتعدل بلجلسه :خلك ارتاح

نواف:وش دعوه ياجدي اذا ما احترمتك وتعدلت لك احترم واتعدل لمين؟؟؟

الجد وكنها سكاكين تغرز في صدره ضايق صدره ليه يانواف تزيدها علي انا ما استاهل الي انت تسويه غيرك يطردني مو يبتسم لي ويتعدل في جلسته بعد:......................................

نواف:تفضل يبه

الجد يبه لطالما حب يسمعها من نواف بذات هذي الكلمه الي حسها وصلت لقلبه وقطعت شراايينه:زاد فضلك،، ممكن تتركونا



الكل>>>>طلع بدون نقاش



الجد: الحمدلله على السلامه

نواف وأبتسامته مرسومه على وجهه:الله يسلمك،، كنت انتظرك يا ابووي

الجد حس دمعه في عينه مايدري ليه خنقته العبره:تنتظرني؟؟؟

نواف:كنت ادري انك بتجي لاني اذكرلين صرت مريض يوم كنت صغير اول من يكون موجود هوو انت

الجد:سامحني يانواف انا ظلمتك و.................................

نواف:جدي اذا كنت تحبني لانتكلم في الماضي اناا مسامحك واطلب منك تسامحني بعد على كل شي سويته لك قاصد ولا موب قاصد وانا بعد غلطان ضيعت روبي وخنت الامانه الي انت وصيتني عليها وانا عارف انك كنت خايف عليها ولا كان ما امنتني فيها

الجد:مسامحك لين يوم الدين ياولدي،، والماضي بعد انساه،،بس انا متضايق عشان رووبي

نواف بأستغراب:رووبي؟؟!! ليش؟؟؟

الجد:انا يوم خذتها عندي ومنعتها من الدراسه في البدايه وزوجتها غصب وحرمتها منك وكنت بعد ناوي اطلقها،، كان كللللله بضني اني احميها واحافظ عليها وما اضيعها مثل ما ضيعت ابوها بس غلطت وماعرفت احافظ عليها،،والي ابيه منك هوو انك انت تحافظ عليها وتحاول تعوضها عن كل الايام الي شافتها بسببي وابيك تتحللني انت وياها

نواف ابتسم ابتسامه رضاا لجده:انا مسامحك ياجدي وصدقني روبي بتسامحك لانها تحبك كلنا ياجدي نحبك ومسامحينك

الجد بادل نواف ابتسامته:الله يرضى عنك وترى انا رديت لك كل شي خذته منك والاهم فلووس الصفقه الي كانت المفروض لك وانا خذتها عشان اقهرك ترى كلها بحسابك،، الله يوفقك ياوليدي ويرزقك الذريه الصالحه وحافظ على مركزك وعلى عيالك وزوجتك وبعدها ابتسم الجد لنواف وقال:رووبي أمانه في رقبتك يانواف

نواف الي بادل جده نفس الابتسامه:واناا ان شاءالله قد الامانه






انهى الجد حديثه مع نواف وطلع وهو طالع لقى روبي واقفه تنتظر براا:سامحيني يابنتي

روبي:انا مسامحتك ياجدي اهم شي انك صدقت

الجد:صدقت وانا فعلاا كنت غلطان واعترف حلليني يابنتي

روبي:انا محللتك ياجدي >>طبعت قبله على راس جدها

الجد:الله يرضى عنك







طلع الجد من المستشفى بعد ما اعتذر من الكل والجميع عن كل الاخطاء والآلام الي سببها لهم في حياتهم وهوو مرتاح،،ووقف براا ينتظر السواق يجيه عشان يجيب السياره بس في الاثناء الي الجد واقف فيها عند المشتشفى شاف رجال ينادي عليه قطع الجد الشارع عشان يوصل للرجال الي كان ينادي عليه بس كانت السيارة الي قاطعه الطريق الي الجد يمشي فيه اسرع من انها توقف له......








عند مايا



مايا:هااه هيثم وش صاار؟؟
هيثم:افاا عليييك شكلهم بيصلون العشى عليه
مايا:تسلم والله انك قدها
هيثم:افاا عليك اهم شي المعلووم
مايا:لا تخاف عشر آلف جهزينا لف ينطح الف بس اسمع خبر موته اول
هيثم:خلاص بعد العشى اكوون عندك عشان آخذ حقي
مايا:اووك







في المستشفى


طبعاا على طول نقل الجد لغرفة العمليات عشان يقدرون يسيطرون على حالته ويوقفوون النزيف الي فيه بس طال الوقت والدكتوور ماطلع...





عبدالله:طول الدكتوور يا عبدالمحسن
عبدالمحسن اذكر الله ياعبداللله ان شاءالله ابووي بيكون بخير
عبدالله:ان شاءالله
عبدالرحمن:وامي درت؟؟؟
عبدالله:ايه روحت لها ام نواف مع خالد عشان يهدونها ويكونون جنبها تخبر عندها سكر
وافي:لاحوول ولا قوة الا بالله،،والبنات وينهم؟؟
عبدالرحمن:عند نواف مسيكين والله مدري وين؟؟ يلقاها منه من مرته ولا خوااته ولا نفسه وهو مريض
وافي:اناا بروح لنووف احاول اهديها وهوو الله يعينه على روبي والهنوف








عند نواف


ياقليبي يرحم مايدري يلقاها من مين من روبي؟؟ ولا نوف ولا الهنووف؟؟؟ كل وحده تعبر عن مشاعر حزنها بطريقتها الي تبكي والي تتذكر كيف كان والي كابته حزنها في نفسها ويله....




نواف:روبي الله يخليك موب وقت الذكريات الحين ادعي له يقوم بلسلامه

روبي وهي تبكي وتتذكر:ما اقدر والله يا نواف مقدر جدي صورته في خيالي توه من شوي مسلم علي وقايل لي سامحيني>>>وتبداا المناحه

نواف :لاحول ولاقوة الا بالله،، نوف باللله عليك تهدين

نوف:لا نوااف هذا جدي مهمى قسى علينا يضل جدنا

نواف:ان ماقلت لا تحزنوون عليه بس موو بهلطريقه والله الي يشوفكم يقوول مات

الهنوف:بس شكله بيمووت انت ماسمعته يقول لرووبي حلليني والله ما انسى شكله





>>هي قالت كلامها ولا ماقالته والبنات وراها فاتحينها مناحه ونواف الي بينهم ضايق صدره على جده وفي نفس الوقت مايبي يضعف وخليهم يتعبوون اكثر يكفي الي هم فيه....








عند غرفة العمليات




بعد طوول انتظار طلع الدكتوور والكل وقف قداامه عشان يبي يعرف ويفهم وش صار على ابووهم؟؟؟ وش صار للجد محمد ؟؟ وقف النزيف ولالا؟؟؟ بيقوم بلسلامه ان شاءالله ولا بيدخل في غيبووبه؟؟؟






عبدالله:ها يادكتوور طمنا؟؟؟

الدكتوور ووجه مايبشر بلخير:أنا آسف احنا سوينا الي علينا بس الوالد ما استجاب>>عظم الله اجركم

الكل ما استوعب الي سمعه مااات ابووي مااات طاح الكل على الكراسي من هوول ماسمعوو القوي الشديد الي الكل يخاف منه ويحسب له الف حساب مات راح لربه>>>الباقي وجهه سبحانه وتعالى






طبعاا انتشر الخبر في العائله كلها وبعدها للناس كلهم عن وفاة الجد والكل كان مو مصدق وخصوصاا انه من شوي كان عندهم وسلم عليهم فرد فرد وكنه حاس بقرب منيته،،طلوو عليه العشى مثل ماقالت مايا والرجال الي اتفقت،،حالتهم كانت تضيق الصدر وبلأخص نواف وروبي،،بس الحمدلله كل شي عدى على خير والكل تقبل الموضوع بمن فيهم ونواف وروبي...








ايام العزااء


كانت ثقيله على الكل واطول منها مافي رووبي كانت وهي تعيش ايام عزا جدها تحس انه عزاا ابوها الي ماحظرته كانت تحس انها تتعزاا مرتين مره لبووها ومره لجدها،، تعبت نفسيتها في الا يام الثلاث بسب قلت الاكل وخصوصاا انها حامل بس نواف كان يساندها وهو اكثر منها تعب،، مرت الايام الثلاث ثقيله على الكل بس الحمد لله تجاوزوها...







بعد ثـــــلاث ايام

في بيت الشعر





كانو كلهم موجودين>>الرجال طبعاا>> وجالسين في المكان الي الجد محمد يحبه ولطالما اطال الجلسه فيه لحبه الشديد لهذاا المكان عشان كذاا عبدالله((ابو نواف))بما انه كبير العائله بعد ابوو جمع الكل في هذا االمكان ومعه رجل غريب الكل مستغرب وجوده....





عبدالله:طبعاا مستغربين جمعتي لكم الغريبه؟؟؟ومعي هذاا الرجال؟؟

الكل يهز راسه بلتأيييد:......................................... ............................

عبدالله:انا جمعتكم بسبب هذاا الرجال،، يقال له ابووسعوود انسان فيه الخير عشان كذاا جاني فاعل خير

عبدالرحمن:وش السالفه يا اخووي؟؟؟

عبدالله:جايك بلعلم لا تستعجل

عبدالرحمن": ان شاءالله

عبدالله:ابووسعوود الله يجزاه خير ويكثر من امثاله كان كان موجود يوم ابووي يتعرض للحادث وقال لي ان الحادث مقصوود والله اعلم

الكل سكت من هوول الصدمه بس نواف تكلم:وشلوون؟؟؟ ومن الي مستقصد جدي؟؟؟

عبدالله:ماندري وهذاا الي نبي نعرفه؟؟؟

وافي:طيب وشلوون صار الحادث اذا مقصوود؟؟؟

عبدالله:الا تستعجل على رزقك ياوافي ابوسعود بيقول لك

خالد وهو يوجه كلامه ابوسعود:وشلون صار الحادث؟؟؟

ابوسعود": انا اشتغل سكيورتي عند بوابة المستشفى وانا واقف شفت سيارة جت ووقفت قدام المستشفى بس فيه قطعت شارع المهم نزل من السياره رجال ووقف اما السيارة اختفت عن نظري

عبدالمحسن:وبعدين؟؟؟

ابوسعوود:بعد فتره من الي صار طلع العم محمد الله يرحمه

الكل:آمين

أبو سعوود:وقف جنبي ينتظر السيارة حقته لاني سمعته وهو يكلم السواق يجيه لبوابه المستشفى،،المهم وهو واقف اناا انتبهت ان الي كان واقف قدام المستشقى اشرر للعم الله يرحمه انه يجيه والعم على نياته يحسبه يعرفه فراح له وفي الوقت الي العم قاطع الشارع فيه الساره نفسها الي نزلت الرجال خبطت العم وبسرعه انحاش

نواف:طيب والرجال الي اشر لجدي وين راح؟؟

ابوسعوود:والله مدري لان اناا من شفت جدك التهيت وصرت انادي الاسعاف واي احد يساعدني

خالد:ماشفت اشكالهم طيب؟؟

ابوسعوود:لاوالله كانوو متلثمين بأشمغتهم،، اخذت رقم السيارة

وافي:صدق؟؟؟

ابوسعوود:ايه والله

وافي:زين كذاا سهل نجيبهم

ابونواف:ايه سهل بس الله يستر ماتكون السياره مسرووقه ولا شي كذا ما استفدنى ولا شي










نفس اليوم العشاا


عبدالله:هااه نواف رحت سأل؟؟؟ ووش صار؟؟؟

نواف:رحت ويوم سألت عن السيارة قالو لي انها بسم واحد اسمه هيثم.............

عبدالله:وبعيدن؟؟؟

نواف:طلبت انهم يجيبونه وفعلاا جابوه وأعترف انه هوو الي سواا كذاا مقابل مبلغ معين

عبدالله:وشلوون؟؟؟ ومين مصلحته يقتل ابووي؟؟؟

نواف: انتقام!!!

عبدالله:انتقام؟؟؟

نواف:ايه مايا جدي عشان يعرف الحقيقه لعب عليها انه بعطيها الجنسيه وكذاا المهم حاولت تنتقم منه بانها تقتله

عبدالله بعصبيه:حسبي الله عليها وينها؟؟ دلني مكانها ودي اشرب من دمها

نواف:يبه انتهى الحين الموضوع انا دليتهم على مكانها ومسكوها واعطوو الحكم عليها بلقصاص اكييييييييد عشان هي الي حرظت على القتل وتعتبر بمكانة القاتل وانا بعد قلت ما ارضى غير بدمها

عبدالله هز براسه بمعنى الايجاب على الي سمعه":حسبي الله عليها







طبعاا بعد القاء القبض على مايا جاء الامر بلقصاص لانها حرضت على القتل وغير كذاا بعذ الضغط عليها من الشرطه اعترفت بلي سوته وبعد اسبووع من سجنها نفذ الحكم بلقصاص عليها.....





من مواضيع جود الاماسي
0 .......مسابقة دينيــــــة والكل مدعو للمشاركة
0 حصريا حمل فيديو اسرار Photoshop CS5 مش عند حد تاني
0 الي يوصل ليوم الجمعه هو ملك المنتدى
0 تعالو اقرو قصتي
0 شوفوا الخمر ايش يسوي صور وتعليقات
0 لا شيئ يخلو من الهبل
0 شوفو الفرق بين اللهجه الاماراتيه والكويتيه والسعوديه‎
0 افتح ياسمسم
0 باك ..&#62;&#60; للمنتدى
0 شرح طريقة تنزيل صور في المنتدى { شرح خاص }
0 انشل لسانه عن الكلام ولم يتوقع انها بنت17سنة
0 فتاة تتحول الى سلحفاة بشرية في الصين , بالصور
0 برنامج: الفوتوشوب الثامن تحميل مباشر ..} Adobe Photoshop CS
0 كيك بااسكن رووبنزز YuMmZz ••
0 نوره البدويه وخديجه السودانيه<<<توووحفه
توقيع : جود الاماسي

عرض البوم صور جود الاماسي   رد مع اقتباس

قديم 04-26-2010, 07:48 AM   المشاركة رقم: 75
المعلومات
الكاتب:
جود الاماسي
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية جود الاماسي

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 1643
المشاركات: 3,808 [+]
بمعدل : 0.64 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 98
نقاط التقييم: 122
جود الاماسي will become famous soon enoughجود الاماسي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
جود الاماسي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جود الاماسي المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: روبي أمانة في رقبتك يا نواف / روايتي الثانية كاملة




... البارت الثلاثوون والاخير...
30



الفصل الــــثــــاني والاخير



بعد أشهر





نواف:لاحول ولا قوة الا بالله الله يستر

عبدالله:اذكر الله يانواف الي يشوفك يقول ميت لك احد

نواف:يبه،، انت مادري وش احس فيه؟؟ انا جد خايف عليها،، هي تولد تعرف وش معنى تولد؟؟

عبدالله:الله يهديديك ياولدي واذا تولد هي اول وحده ولا آخر وحده تولد؟؟؟

نواف:اكيييييد لا يبه بس تعرف روبي مرره ضعيفه وتعبها الحمل الايام الاخيره وهي قبل تدخل قالت لي انتبه على نفسك والي في بطني>>>وش معناها؟؟؟ يبه انا خايف

عبدالله:اذكر الله وانا ابووك روبي تعرفها خوافه وماقالت كذاا الا من خوفها وانت تعرفها

نواف:طيب صارلها كم تولد طولت ولا حس ولاخبر؟؟؟

عبدالله:ان شاءالله خير

نواف:ان شاءالله يارب استر عليها واحفظها لي

عبدالله وهو مبتسم على شكل ولده الي كان جد خايف وفضحه في الممر قدام الله وخلقه:نواااف استح على وجهك فضحتنا

نواف وهوو يهدي نفسه وحاول يبعد عنه التوتر والخوف":ان شاءالله يبه








بعد كم ساعه زياده




النيرس: Mabrook Two boy>>>>ان شاءالله يكون صح خخخخ

نواف طار من مكانه مو مصدق شوي الا يبوس النيرس من الوناسه:يبه سمعت ولدين!!

عبدالله:الحمدلله مبرووووووووووووك الف الف مبروك ياولدي

نواف:الله يبارك فيك يبه

نواف وهو يلتفت للنيرس :وروبي؟؟؟؟

النيرس:good

نواف:سمعت يبه الحمدلله بخير روووبي

ابو عبدالله":الحمدلله على سلامتها بس خوفتنا على الفاضي

نواف:هههههههههههههههههه الحمدلله

عبدالله:اجل انا بكلمهم عشان ابشرهم عشان المغرب يكونون عندك









في اليـــــــــل



كانت غرفة رووبي ممتلللللللللللئه الكل موجود الي طالع والي داخل والكل يتحمد لها بلسلامه ويبارك لها>>>بعد خروج الكل غير الاقارب المقربين فقط...





عند الرجال في ااستراحه الانتظار





وافي:مبرووك يابوعبدالله

نواف وهوو كله ابتسامه":وعبدالعزيز

وافي":ولا تزعل مبروك يا ابو عبدالله وعبدالعزيز

نواف بأبتسامه حلوه:الله يبارك فيك ياابومحمد

خاللد:صرااحه ما اتخيل ان انت شخصياا صرت ابوو لطفلين مو واحد الله يعين روبي صراحه

نواف يناظره بنص عين":شدعووه مو مالين عينك يا ابو غزل؟؟؟

فيصل تدخل لانه عرف ان فيه شي بيصر وبيفضحونهم في المستشفى":الا ماليها وماليها وماليها

نواف":غصب عليه ،،اصلااا انا الغلطان الي قاعد معكم ومخلي مرتي وانا ما شفتها من صحت

الشبااب":ههههههههههههههههههههههههه








في الغرفه عند روبي




طبعاا راح تلاحظون عدم وجود الجده في المستشفى مع الكل وسبب يرجع لتدهور صحتها في الفتره الأخيره فأصبحت نادراا ما تخرج من المنزل...





نوف:وااااااااااااااي يهبلون بسم الله عليهم قسم ودك تاكلينهم

الهنوف:والله انا مبسووطه خلاص اخيراا صرت عمه ما اصدق

رهف:أصلا صدقي هذي أختي السنعه جابت لكم بدال الولد ولدين

روبي اكتفت بأبتسامه:...............................>>>عقلها مع حبيب القلب للحين ماشافته من صحت

ام نواف:يتربون بعزك وعز ابوهم ان شاءلله يارب

روبي:تسلمين خالتي

سليمان":الا نواف وينه؟؟؟

عبدالله:اسكت متبهذل مع هلأجرائات الي ذبحونا فيها يدفع الحساب ويسجل العيال بأسمه ويله الله يكون في عونه

الكل:آمين

طلال:اصلاا خلاص مايحتاج تسألون واجد هذا طويل العمر شرف

روبي أهتزت شوي من سمعت طلال يقول انه جا ودها تروح له ماصدقت يجي >>>والله تسويها هع

نواف:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ام نواف":مبرووك يا يمه
نواف:الله يبارك في عمرك
سليمان :مابغيت تجي؟؟؟

نواف:وش اسووي من الصبح واناا مع هلأجرائات وبعدها شفت الشباب في الانتظار ودخلت اسلم عليهم

طلال:اجل هم هناك؟؟؟
نواف:ايه

طلال بأبتسامه حلوه:اوك اجل اناا استأذن>>> ويوجه كلامه لروبي>>>الحمدلله على السلامه مره ثانيه ويتربون في عزك وعز ابوهم ان شاءالله

روبي بادلته ابتسامته:الله يسلمك تسلم يا اخوي عقبالك انت و شوق>>>زوجته

>>>>>طلع طلال بعد ما اكتفى بأبتسامه





الله لايوريكم كيف نواف كان رايح فيها خلاص عيوونه على روبي وماصدق بعد ماسلم على الكل انتظر تنهي محادثتها مع طلال ومجرد ما طلع طلال راح لها وحضنها وطبع قبله على جبينها وخدها وجلس قريب منها وعيوونه عليها وماتحركت ابد:الحمدلله على السلامه ياعيوني


روبي طبعاا صارت انواار من كثر الاحراج وحاولت تخفي حرجها عن الكل بأنها تحرك راسها لجهة نواف>>>عشان مايشوفون وجههاا وتنحرج اكثر وقالت بصوت قريب للهمس:الله يسلمك نوافي

نواف وهو ناسي الي حوله مره ومكمل :خوفتيني عليك يادنيتي،، والله اني كنت حاس اني بفقدك بس تدرين لو فقدتك بسم الله عليك والله لانتحر والحقك>>>يتابع افلام اجنبي كثير هع

روبي الي شوي ويجيها جلطه يتكلم بكل ثقه وكنه جالس معها بلحاله وزياده على كذاا كل ماله يقرب اكثر هي خلاص ذابت وبصوتها الي كله همس:نواف ابووك وابوي والكل موجودين بعد شوي عني

نواف الي تذكر >>بدري>>بس شاف الحرج الي على وجه روبي مات ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههه

عبدالله شاف انه احرج روبي بوجوده:يله اجل نمشي؟؟؟

نوف:لا والله مابيب طالعه احد يفوت فلم مثل كذااا؟؟؟

روبي خلاص الوجه صار يقلب وتتوعد في نواف على الا حراج الي يسببه لها،، اما نواف فلوضع عنده ايزي ومررررره مبسوط ومبتسم وجالس يلاعب عياله

الكل من شاف روبي ووجهها بعد تعليق نوف مات ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

روبي خلاص ياقلبي ضاع وجهها بس حاولت تخفي حرجها بابتسامه،، نواف انتبه لأبتسامت رووبي:الله مابغيت أشوف هلأبتسامه الله لايحرمني منها ولا من صاححبتها

رهف تقاطعهم:اقوول يبه نطلع احسن،، عشان يكملون الفلم

الكل:هههههههههههههههههههههه














بعد مروور ســــــنــ4ـــــــوات




مرت السنين سريه على ابطالنا وحلوة على البعض ومره على آخرين فمنهم من تأقلم وعاشها وكأن لم يكن ومنهم من غيرها بمحض ارادته ومنهم من فارق الحياه...


الجـــدة منيرة

الجده منيرة:بعد وفاة الجد محمد لم تقدرت الاستمراار بسبب الصدمه الي حلت عليها وبأخص لانها تعاني من القلب فمالبثت بعد الجد الا لبضعت أشهر وأخذ الله أمانتها...






أبنــــــــــــاء أعمام روبي


منتهى&فهد

بعد خطبة دامت لمدة سنتان بسبب الدراسه لان منتهى ماتبي تبدا حياتها وهي تدرس والدراسه بتشغلها عن فهد تزوجت ولها منه ريان....



لمى&وليد


انتهت حياتهم التي لم تبدأ من الاساس لمى كانت تعشق وليد ولكن وليد كان بعيداا عن الحب لم يكترث لها ولم يعطي لوجودها أهميه،،ربما احست لمى في بعض الاحيان بان وليد يتجاهلها ولكن الحقيقه هي بأن وليد لم يحس بها لكي يتجاهلها،،تعبت من حبها الذي احست بانه مات قبل ان يولد،، يأست وضاقت بها الحياه لم تعرف ماذا تفعل وتعرفت في لحظة ظعف وطيش على أحد الذئاب الغدارة التي سلبت شرفها وعزها وكرامته،،بعد تلك اليله المشؤومه عادت لمنزلها طريحة الفراش وبسبب تأنيب الضمير الذي اصبح يقتلها قررت ان تترك كل شئ تترك امها ابيها اخوتها وليد الذي لم يحس يوما بها والأهم من ذالك الدنيا ولكن تركتها عن طريق الخطأ تركتها كما تركها كثير من ضعاف الايمان بلأنتحار...

اماا وليد رغم كل الي صار للمى من تحت راسه مع انه ما يدري الا انه ماحس بشي ابد لانه مايعرف بلحب شي تزوج عاادي زواج تقليدي وعاش حياته....





وافي&نوف

عايشين حياة ولا اروع حلوة بجميع معانيها حياه قمه في الجمال لها منه محمد و الجوري وهي منشغله معهم مرررررررره لانهم زينه الحياه بنسبه لها بعد وافي طبعااا....





نوف:وافييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييي

وافي:آمري وبعدين انا عندك وشووله الصراخ؟؟؟

نوف:هنيييييف اختي رمت بزرانها عندي وارحت تدج مع حبيب القلب خالد وانا قاعده في البيت كني عجووز

وافي:حياهم الله وفي احسن من البزران

نوف ولعت:اقولك هي طلعت مع خالد سواا بلحالهم وانااا قاعده ولاعمرك طلعتي ولا شي كنتي عجوز مع هلبزران

وافي فتح عينه على وسعهم":لااله الا الله معقوله انتي نووف زووجتي حبيبتي؟؟؟

نوف:ايه انا

وافي":وقبل امس وين كناا؟؟؟

نوف وهي تستكت وفي فمها الضحكه وتتذكر قبل امس يوم كانو هي ووافي في فندق وقضووو سهره ولا اروع:ما اذكر

وافي وهو فاهمها وعارف انها تستهبل:تجين نطلع فووق اذكرك؟؟؟

نوف ولعت حياا>>>للحين تستحي>>:لالالا خلاص ذكرت ماله داعي،، بروح اشوف عيال الهنوف اخاف ماكلوو شي

وافي الي مات ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه








ياسر&ساره


ياسروساره نظراا لأنهم لم يخضعو لفحص ماقبل الزواج لم يتمكنوو من معرفة بأنهم لايصلحون لبعض فبعد زوجهم تقريباا بسنه رزقوو بطفله معاقه أصرت ساره بتسميتها أمل لكي تكون املااا لها ولياسر الذي في البدايه صدم ولكنه رضي بقدره فهوو يعشق ساره بجنوون ولم يستطع تركها وهي بدورها أيدته بأن لاتنفص عنه ولكنها قدمت للعمل في دوور المعاقين لأنها أحبت مساعدتهم ولكي تكون مع ابنتها أمل التي كانت فعلاا أمل بكل مافيها برغم عاهتها المستديمه....






مرام&متعب

بينت الايام لمرام بأن متعب متولع في حب مرام فبعد أنهاء مرام للثانويه تقدم لها وتزوجها وهما يعيشان حياه جمليه سويااا لم يرزقاا بأطفال بعد....






الهنوف&خالد


حياتهما كانت اسعد من السعيده رزقت الهنوف من خالد بعد غزل بماجد الذي وهي حامل بس في الشهوور الاولى ولأن نفسيتها كانت مررررره زفت كان خالد يحاول يطلعها من الي هي فيه....




خالد:هااه قلبووو وش رايك في المكان؟؟

الهنوف":مرررره رايق

خالد:أهم شي عجبك

الا تمر بنت طاقه الثمه والمكياج من الى وريحة العطر تطيح الطير من السمااا الهنوف اول ما شمت الريحه حست بغثيان راحت ركض للحماام وبعد شوي رجعت ولقت البنت جالسه على الطاوله المقابله لخالد والهنوف وكان واضح اعجابها بخالد الهنوف هناا ولعت من الغيره والقهر في نفس الوقت غيرر النفسيه الزفت الي هي فيها:وجع الله ياخذها وياخذني اذا جيت لهلمكان ثاني مره،،يله نطلع

خالد بأبتسامه حلوه مسكها من يدها وجلسها: اذا فيه احد بيطلع فهي الي تطلع مو احنا نطلع على حسابها وهذي الاشكال لاتعطينها اهتمام ولا تزيد،، وبعدين مايكفي اني يا الهنوف أحبك؟؟

الهنوف ابتسمت غصب عنها دايم خالد الي يطلعها من عصبيتها بكلامه الي ما تقدر تقاومه:وانا أموت فيك






سعود&عبدالمجيد

مافي حياتهم شي جديد غير انهم بعد الثانويه سافروو براا لدراسة الجامعه على امل العوده وحمل الشهاده...




فيصل&رهف


حياتهم رووعه يموتوون في بعض تقول قيس وليلى ولها منه ريم ورزان>>مو توئم>>بس مافي فرق بينهم غير سنه وهلبنتين عسل بشكل مو صااحي ينحطون على الجرح يبرى...



رزان:ماما انتي تدرين ان ريم نايمه

رهف:طيب؟؟؟

رزان:ماراح تقومينها؟؟

رهف:لاخليها مانامت الا من شوي

رزان:وانا؟؟

رهف:انتي وشووو؟؟؟؟

رزان:مانمت؟؟

رهف:طيب روحي نامي

رزان:ماجاني نووم ماما خليها تقوم عشان انا مانمت

رهف:رزان اننهبلتي انتي عشان ما نمتي اصحيها ترتز معك؟؟

رزان":ترى كبيت عليها مويه بس ماقامت

رهف" بعصبيه وتوعد:هيييين يارزان عند ابووك

الا بدخلت فيصل:"وش فيها بنتي المزيوونه؟؟؟

رزان تعرف وش كثر ابوها يحب امها عشان كذاا تحاول تستعطفه ومايقولها شي لين درى بلي تبي تسويه وبدلع قالت:بابا بقولك في اذنك

فيصل نزل لمستواها عشان يسمع اول ماخلصت انحاشت عن نظر امها وفيصل:وشووو؟؟؟

رهف:وش قالت لك؟؟

فيصل:تقول ماما تقول انا ما احب بابا

رهف شهقت:والله لوريك فيها متعلمه الكذب ذا الايام بس اوريك فيها

فيصل وهو يسحبها لعنده:ماعليك منها خلك منها >>وطبع قبله على خدها الي ترود






العنود&زياد

حياتهم كانت جميله الا انها تخللها بعض الاحزان بعد سنتان من زواجهم فقد اصيب زياد بحادث لم يودي بحياته ولله الحمد الا انه سبب له فقد بصره عانا كثيراا في بداية حياته لان الطب عجز عن علاجه الا انه بفضل من الله ووقوف العنود معه تجاوز محنته وتأقلم مع نمط حياته الجديده فأصبحت العنود هي النظر الذي يراا به وبدونها لايستطيع العيش لهم من الابناء اثنان راشد واثير وهي حامل...




العنود بعصبيه:اثير راشد اعقلوو ولا قسم بالله ما آخذكم معي لين رحنا لهلي

اثيروراشد بخوف من عصبية امهم:طيب

زياد:حرام عليك ياالعنود مو لهدرجه عاد

العنود:الا يستاهلون من اليوم مجننيني ومطلعين الشيب في راسي

زياد:وانا مجننك بعد؟؟؟

العنود" ابتسمت:من ناحيه مجنني فمجنني،،بس مجنني فيك

زياد أخذها في حظنه وناسي عياله الي غاروو وراحو يحضنونها معه:الله لايحرمني منكم







طلال&شوق


حاتهم لاغبار عليها طلال يحب شوق وشوق تعشق طلال لها منه دنا وليان....





شوق:طلال حبيبي طلبتك

طلال الي كان متحمس مع الجريده بس من سمع شوق تناديه نزلها:عيووني آمري؟؟

شوق:عيالك ياحرام يبون الملاهي من زمان ماراحو لها واليوم ودي اوديهم لها

طلال:بس عطيتك صاار،،وش تبين بعد؟؟

دناوليان الي كانو مستمعين واول ماقال ابوهم اوك تطامرو وصارو يصارخوون من الوناسه:آآآآآآآآآآآآآآآآآآ

العنود:ياقلبي انت تسلم الله يخليك لنا يارب







نواف&روبي


حياة ولا اروع جداا جميله لاتوصف بلكتابه ولا بلكلام ابداا كل يوم عن يوم يشتد حب روبي لنواف وحب نواف لروبي وتشتد قوة ترابطهم ببعض حتى لايكان احد ان يفارق الآخر،، لها من نواف عبدالله وعبدالعزيز وهي حامل في الشهر السابع...




لكن الاقدار شائت بان تبعد نواف عن روبي بسبب عمله لمدة شهر ولكنها بلنسبه لروبي دهر....




روبي كانت في بيت ابوها جالسه في الصاله على احدى الكنبات وماسكه الدفتر حقها تفرغ مابداخلها من احاسيس...




حبيبي لين تركتني لحالي
ينتابني في غيابك جنون
ياعسى غيابك عني يامرامي عن عيوني مايدوم
كم كرهت اليالي في غيابك
وياما تفزعني الرياح بوسط جو السكون
اسهر اليالي من الخوف
لا أبد مادخل عيني النوم
يجنني الخوف متى اشوف عينك
وأغفى بوسط الجفون
يرضيك ياعمري أعيش بغيابك أحزان وهموم???
حط نفسك في مكاني أوكائن من هو يكون
من المحال يصبر على هالحال لابد يحن لقلب رحووم



قلب رحووم وقفت عند هلكلمه ورفعت راسها وكانت صورة ابووها امامها حطت القلم ووقفت متجهه للصوره الي معلقه امامها كانت الصوره لأبوها وهو مبتسم وكانه ينظر لها وبأبتسامته وحنانه ورحمته ياااااااه وش كثر فقدته في حياتها ماقدرت انها ماتتكلم معه ولو ماكان يسمعها بس تفرغ مابداخلها على الاقل...


روبي نزلت من عينها دمعه حاره وهي تتكلم بضيق:تدري ابووي انا مرررره متضايقه هذا اول مره نواف يبعد عني من اربع سنين،، صرت ما اتحمل فراقه اتعب ابووي صار له شهر من راح واليوم كلمني يقول بيتأخر أكثر طفشت من دوونه...........

قاطعها عبدالعزيز وهو يشد طرف فستانها":ماما انتي مين تكلمين؟؟

عبدالله وهو يشدها من الجهه الثانيه:ليه تبكين؟؟

روبي الي نزلت لمستواهم وتاخذهم لحضنها:ما اكلم احد ولا ابكي انا..................

قاطعوها من جديد بس هلمره بصرخة فرح:بااااااااااااابااااااااااااااا>>>راحو ركض له

روبي الي مو مصدقه اصلاا من الروعه بغت تطيح على ظهرها بس توازنت في الحظه الاخيره والتفتت بسرعه :نواااف؟؟؟>>>قالتها بعدم تصديق

نواف بعد ما سلم على عياله مد لهم كيس في حلويات ولهوو عنه،، كمل طريقه متجه لمكان ما كانت روبي واقفه,, مشى لها وهوو كله حب كله هياام كله وله يمووت فيها قليه يحبها يعشقها يهواها ماتوفي احساسه كمل من غير شعوورره وهوو يقوول وعيونه في عيونها ألتقوو:



ايش الدنيا بدونك قلـي بربـك

أنا بدونك أشـوف الموت بعينـي

توحشني بجنون ويوحشني حسنـك

أشتـاقلك وشوقي لك يكوينـي




روبي:والله وصرت تقصد يانواف

نواف:لك ولعيونك ينكتب وينقال القصيد

روبي وكنها مو مصدقه بس بعد ماسمعت صوته رجعت تضمه":وحشتني نوااافي

نواف ابتسم على حركتها:وانتي اكثر ياروح نوافك

روبي وهي تبعد عنه وتمثل الزعل:ياشرير وانت اليوم تقولي انك مراح ترجع الا بعد شهر زياده

نواف:ههههههههههههههههههههههههه امزح معك قلت اسويها مفاجئه مايصير؟؟

روبي وهي تبادله الضحكه بأبتسامه:يصير ،،كيف عرفت اننا هنا؟؟

نواف:رحت البيت ومالقيتك وعلى طول خطر في بالي انكم هنا

روبي:اهااا

نواف وهو يحط يده على بطن روبي:وكيف البيبي؟؟

روبي وهي تبتسم:الحين صار تمام بشوفة ابووه

نواف:تدرين وش فخاطري؟؟؟

روبي:وشوو؟؟

نواف: خاطري من كثر ما انا مشتاق أبوسك تسعه وتسعين مرة وكل مرة أغلط في العدد وأرد أعيد من أول

روبي بحيياا وبصرخها المعتااده:نواااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااف>>>للحين الصراخ
ماكبرتي؟؟>> امزح ليت كل الازواج مثلكم هههههههه

نواف ضحك وسأل:هههههههههههههههههههههه،،تحبيني ياعيووني؟؟؟

روبي بنفس ابتسامته:ايه أحبك يعني انت جنووني^_*




..end of the story






من مواضيع جود الاماسي
0 جهزتي شنطه المستشفي تعالي شوفي بالصور
0 شوفوا الخمر ايش يسوي صور وتعليقات
0 كل واحد يدخل يرسم شكله
0 شاركنا نزل صوره تتعلق فيك ..خشتك . .. بوكك .. غرفتك .. اي شي يخصك
0 افتح ياسمسم
0 تواقيع جميله لاحياء سنة الرسول صلى الله عليه وسلم..
0 شو رح يعمل لو كان عنده صحة ..!! يا جماعة بس صحة‎
0 كولكشن أزياء
0 صور Mms"~~ والله أحبه وأعشقه عشق وأموت فيه
0 لا شيئ يخلو من الهبل
0 استفسار عن الخياطة التجميلية
0 بيت بنت الملك عبدالله
0 وش يسون البنات اذا عندهم زواج؟وزارو التربيه والتعليم تطرح مادة جديده للمحششين...
0 صور وتعليق على كيف كيوفك ادخل فيذا ومش راح تقدر تغمض عنيك
0 روبي أمانة في رقبتك يا نواف / روايتي الثانية كاملة
توقيع : جود الاماسي

عرض البوم صور جود الاماسي   رد مع اقتباس

قديم 04-29-2010, 02:08 AM   المشاركة رقم: 76
المعلومات
الكاتب:
غموض
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غموض

البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 2510
المشاركات: 840 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 67
نقاط التقييم: 50
غموض will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جود الاماسي المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: روبي أمانة في رقبتك يا نواف / روايتي الثانية كاملة




يسلمو
مرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررره تجنن القصه

خياليه من جد خياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااال


يسلمو يااحلا جود





من مواضيع غموض
توقيع : غموض

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس

قديم 04-29-2010, 04:08 AM   المشاركة رقم: 77
المعلومات
الكاتب:
الـقـ فـرقـنـاـدر
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الـقـ فـرقـنـاـدر

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 5695
المشاركات: 569 [+]
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 63
نقاط التقييم: 57
الـقـ فـرقـنـاـدر will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
الـقـ فـرقـنـاـدر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جود الاماسي المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: روبي أمانة في رقبتك يا نواف / روايتي الثانية كاملة




يسلموووووووووو
جود القصه مرررره جناااااان





من مواضيع الـقـ فـرقـنـاـدر
عرض البوم صور الـقـ فـرقـنـاـدر   رد مع اقتباس

قديم 04-29-2010, 11:12 AM   المشاركة رقم: 78
المعلومات
الكاتب:
حلا الماس
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حلا الماس

البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 2350
المشاركات: 2,333 [+]
بمعدل : 0.40 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 82
نقاط التقييم: 50
حلا الماس will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
حلا الماس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جود الاماسي المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: روبي أمانة في رقبتك يا نواف / روايتي الثانية كاملة




الله الله الله الله

ربي يسعد قلبك متل ما اسعدتيني بهذي النهاية

بصراحة من اروع ما قرات بحياتي





من مواضيع حلا الماس
توقيع : حلا الماس

الحمد لله على ما أعطى

ولدت يوم الأربعاء 31 / 7 / 2013 ورزقني ربي بالغالي يوسف
ربي اجعله من الصالحين الباريين

الحمد لله ..

عرض البوم صور حلا الماس   رد مع اقتباس

قديم 06-07-2010, 04:38 PM   المشاركة رقم: 79
المعلومات
الكاتب:
احلى من الحب
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية احلى من الحب

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 7248
المشاركات: 165 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 59
نقاط التقييم: 50
احلى من الحب will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
احلى من الحب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جود الاماسي المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: روبي أمانة في رقبتك يا نواف / روايتي الثانية كاملة




رووووووووووووووووعه يعطيك الف عافيه ياقلبي *_^

رويتك مررررررررررررررره جنان *_^





من مواضيع احلى من الحب
0 قصه ولدتي بنوورعيني ألين
0 تشتكين من زوجك وحظك؟! تعالي تعرفي على هذا الرجل (( وبالصور ))
0 اصنعي ركن في المنزل مليئ بالجمال!!
0 تميزيـﮯ [بالبساطـﮧ ۈ الغرابـﮧ] بنفس الۈقتـﮯ !
0 دلفين وردي ^_^
0 قسم الديكوور
0 •(-• صور مسنجر رومانسية متحركه لــ msn 9 •-)•
0 تلفزيون الاعضاء>Tv
0 وجـــهـــة نظر........ز
0 من العجائب والغرائب - حرف السين××طبق خطوة بخطوة بتتعجبوون مثل ماتعجبت
0 ×[* استعدي لحفلات اطفالك باعمال بسيطه من صنع يديكي *]×
0 لو كانت حياتك قصه فما عنوانها,,,,,,,,,,
توقيع : احلى من الحب


عرض البوم صور احلى من الحب   رد مع اقتباس

قديم 02-08-2011, 06:20 AM   المشاركة رقم: 80
المعلومات
الكاتب:
فنونه
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فنونه

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 16609
المشاركات: 50 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 56
نقاط التقييم: 50
فنونه will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
فنونه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جود الاماسي المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: روبي أمانة في رقبتك يا نواف / روايتي الثانية كاملة




مررررررررررررررررررره رووعه وفظييعه الروايه...





من مواضيع فنونه
توقيع : فنونه

يااااارب إحفظ لي بنتي وإرزقني برَها يااااااارب

عرض البوم صور فنونه   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى ملتقى عضوات حوامل


الانتقال السريع


الساعة الآن 02:50 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .