رجعت لكم ياحبايبي وراااااااح انزل لكم نهايه الجزاء الرا بع
يلا هذا جزاء من الجزء الرابع
وش توقعتكم لنهايه الجزاء الرابع
نهايه الجزاء الرابع \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\////////////////////////////////////
لما رحو المستشفى سهام لبست عبايته وطلعت
رحت لسوق مع سواقهم لوحده
وعلى طريقم لسوق
؟؟؟؟؟
؟؟؟
وقفتهم سياره سوداء كبيره
سهام: جميل لاتوقف لاتوقف طنشهم
جميل: هو وقف في طريف كله ومافيه مكان يروح انا منه
سهام تهزاء عليه : مافيه مكان يرررررررررررروح كل تبن وطنشهم
سهام خافت لما شافت 2 شباب بدقيريه نزلين : هيييييييييييييييه قفل الازره لايدخلون
جميل قفل كل الازره
البيدقر قرب من عندهم وسهام تبلع ريقها من الخوف والبديقار يدق الشباك ويقول: افتح بسرعه
جميل: ايش يبى يسوي
سهام مو عارفه ايش تقول: افتح الشباك وشف ايش يبون
جميل فتح الشباك : نعم ايش يبغى
البيدقار : انتو ليش مارين من الطريق هذاااا ومين سمح لكم
سهام شافت السايق خايف وساكت لان كان مكتوب على لوحه [ممنوع المرور الطريق ممتلك لشخص ]
: اسفين اخوي مانتبهنا
البيدقار : ايش اسفين ماقريتو الوحه ليش تمرون
سهام : انا مادريت عنها اسفه ممكن تسامحنا
البيدقار : انا ماقدر اتكلم انتو راح تروحو لصاحب الطريق ويتهم معكم
سهام : اخوي تكفى اسفين
البيدقار : انزل بسرعه >>يقصد السايق
جميل : وين ينزل
البيدقار: انا قلت لك انزل ولا تكلم
جميل نزل وركب محله البيدقار وراح ومعه سهام
سهام : هيييييييييييييه وين وقف بنزل
البيدقار: حناااا بنروح لصاحب الطريق اومره
سهام بكت وبقلبها (( ليتني ماطلعت ياليتني ماطلعت )) : وظلت تبكي لين وقفوا عند عند قصر كبير
سهام من شافت القصر شهقت : انت يهيه منو صاحب الطريق
البيدقار: الدكتور المهندس عادل
سهام : مستحييييييييييييييييييييييل هو الي راسلك
البيدقار : انزلي انزلي
سهام بكت : مااااااااااااااااابي انزل ماراااح انزل
البيدقار سحبها بقوه ونزلها ودخلو القصر
سهام : هدنيييييييييي ابي امي فكني برررررررررررررروح
عادل ببرود : سهاااااااااااااام انتي
سهام خافت من شافته : ايوه تكفى بروح البيت والله ماراح امر من الطريق
عادل ابتسم : مو قبل مااااا >> وغمز لها
سهام خافت : لالالالالالالالالالالالالالالالا تكفى ارجوك لالالالا
عادل : انا عادل الي تعرفي على بالشات وشفنا بعض وعرفتك ع البيت اوووف ماكنت متوقع انا راح نتقال وبستانس معك << وقرب لها
سهام بكت ومو قادر تتحرك لان البيدقار ماسكها بكل قوته : لااااا تكفى لااااا لاتسوي فيني شي
عادل: طيب ليش خذلتني قبل اسبوع وقلتي لي انااا العب عليك يالخبل انا ماني خبل اوكيه
سهام: لااا مانت خبل ذكي عرفت تجيبني بس اتركني الحين
عادل: لامابتركك لما اسوي الي بخاطري فاهمه
سهام صارت تصارخ والبيدقار ماسكها : لاااااااااااااااااااااا تكفى عادل ارجوك تتركني ارجوك
عادل: 5 دقايق وراح اخليك تروحي
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام عبدالرحمن تصارخ لها يومين ماشافت ولدها ناصر : هاااااااااااااااا < وصارت ازعاج هي ماتكلم بس تطلع حروف متقطعه
خزنه طاعت من غرفتها وبصراخ : هييييييييييييييييييييييه انتي ازعجيني وش تبي
ام عبد الرحمن : هممممممممممممم همممممممممممم ناااااااااااااااااااااا
خزنه : اوووووووووووووووه وانا اييش فهمني فيك اووووووووووووف وهي ترجع لغرفتها
ام عبدالرحمن : همممممممممممممممم << دخل عبد الرحمن واستغرب اصراخ امه
عبد الرحمن : يمااااااااااااا شفيك تبين شي
امه: ناااااااااااااااااااااااااااااصــــ ـ ـ
عبد الرحمن : ناصر
امه تهز راسها : همممممممم
عد الرحمن : وش فيه
امه : امممممممم هممممم
عبد الرحمن : اي والله ناصر مختفي له يومين خلااااص يمااااااااا ارتاحي انا بروح اجيبه هو موجود
راح عبد الرحمن لبيت ابوه وصار يدور نااااااصر وشاف منصور تو داخل: منصور ناصر وينه
منصور: مادري له يومين ماشفته مادري وين طس
عبد الرحمن: لاحول ولا قوه الا بالله امي تدوره وين بلقه الحين
منصور: اي تذكره اخر مره قالي بيروح الشاليه مع محمد واخوياء
عبد الرحمن : الله يستر
///////////////////////////////
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\/
\/\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
نور طلعت من غرفتها وشافت امها بالصاله : صباح الخير يماااا شلونك
امها: بخير ياقلببي الا اقول خالد له يومين وماشفنا وين راح
نور: مادري عنه هو قالي روحي عند امك وقالي ان جواله بيكون مسكر مادري وين راح
امها: لاحول ولا قوه الا بالله
نزلت غرام : صباااااااااااح الخير ياحل وارق ام بالدنيا
امها : صباح النور
نور: يسلام وانا مالي رب تسلمين علي
غرام : اوووووووه سوري نسيتك من شفت ماما صباح الخيررر يانور
نور: صباح النوير والورد
وتجمعتت العايله وصار ضحك ووناسه
الجزء الخامس توقعتكم
تتقووعن خالد بيرجع ولا بيضيع مع ناصر ؟؟
عبد الرحمن بيعرف زوجته انها تكره امه ولا ؟؟
سهام وش راح تكون بعد الي صار لها؟؟
ومنوووو بيكون عادل الي بالقصه ؟؟