بسم الله الرحمن الرحيم
اخواتي ادري تبادر لآذهآنكم مليون سؤال بس انا اختصر والقصه اطول من كذا واحداثها اكثر بس احاول اجيب لكم المهم والزبده
طبعا اهم شي اوضحه لكم ان كل هذي الاحداث محد يدري عنها
لان لو عرف احد عنها بتصير حياة منار مهدده با الطلاق وهي تخاااف من الطلاق تقول بتحمل كل شي الا الطلاق
تقول تطلقت المره الاولى والمجتمع ما رحمني واهلي ما رحموني
قلت لها اهلك اول ما تطلقتي عازينك ورازينك بس يوم خربتي اختك ودخلتي رجال غريب لبيت اهلك قررو يربونك من اول وجديد شوفي الحين تخيلي ولدك يسوي حرام وش بيكون موقفك بتقولين خساره تربيتي فيك
لا تلومين امك وابوك واخوك ترا نزلتي روسهم في التبن مو في التراب
واختك اللي صارت تتشنج من بسببك وللان ما تروجت
اخر مره سمعتك تقولين تقدم مدرس لخطبتها وطاررر
وانتي عارفه ليه طار !
صارت تبكي وقالت صحيح دخلت رجال بيت زوجي الاول وصحيح دخلت اختى رجال لبيت اهلي لكن اقسم با الله ما صار بينا شي
كلنا دخلناهم وانكشفنا وهم على وقفتهم فيه ناس يسون الفاحشه وربي ساتر عليهم وحنا ما سوينا شي
قلت لها تدرين له انفضحتي وتدرين ليه اللي يسون الفاحشه ما انفضحو
سكتت قلت لها انتي واختك متربين في بيت دين واهلك ناس متدينين وله الحمد والشكر اللي فضحكم قبل يطيح الفاس با الراس
قالت شوفه عينك انفضحنا وكنا قحاب ودشير وحنا والله ما سوينا شي
قلت لها وش يدريك هذي عقوبتكم في الدنيا يبيكم ربي تستغفرون
ابتلاكم يمكن لانه يحبكم يمكن لانه عارف انكم موب اهل للافعال الوسخه
بس هذولي اللي ساتر عليهم ربي وهم يفعلون الفاحشه ربي يمهلهم وعقوبه الزاني في الاخره كبيره
فا احمدي ربك على الفضيحه في الدنيا وكثري استغفار
هذا من الاحاديث اللي تدور بينا
طبعا من الاشياء اللي اختصرتها عشان تكونو في الصوره هي مره جربت تزعل وتروح لبيت اهلها ويوم عرفو اهلها انها زعلانه قال لها اخوها الكبير ترا بيجيك اعظم من اللي تشوفينه في بيت زوجك اذا فكرتي مجرد تفكير في الطلاق
عشان كذا الطلاق موب حل
هي تقول بقعد في بيته لين هو يقولي اطلعي برا حتى لو يهني
ولو اضطريت اكون خادمه عند زوجته الاولى وما يطلقني مستعده
يعني ابدا فكره انها ترجع لبيت اهلها مو في بالها
مره من المرات زياد داس على كرامه منار كا العاده بس لدرجه حقيره تدرون وش كانت بتسوي تقول كنت افكر اخذ السكين واذبحه
عشان ادخل السجن ولا ارجع بيت اهلي
احس هذي الفكره في راسها وانا مره خايفه منها من الكبت اللي تمر فيه ترا لا تلمونها صحيح غلطت بس ما حصل بينهم شي ولا حصل بينهم فاحشه ودفعت ثمن هذا الغلط غالي شوفو كيف حياتها شوفو كيف عايشه بذل مثل الحيوانات دائما تقولي انها تقول لزياد ترا انا انسانه لانه دايم يهينها وربنا غفور رحيم يغفر لمن تاب توبه
بس تدرون وش اللي خلاني ازعل منها ومن شهر ما اكلمها
انتو احكمو وقولو لي انا صح او غلط
انا من شهر ما ادري عن اخبارها بس دايم شاغله بالي ودايم امسك جوالي ابي ارسل لها مسج وارجع امسحه المهم
دقت علي وقالت انا تعبانه خلاص مليت زياد يقول انه يكرهني
قالها بصوته يقول اكرهك واكره جسمك انا وش اسوي وتبكي بحرقه
قلت وش صاير قالت من 6 شهور والله العظيم وانا احاول ارضيه قلت لها ترضينه بشنو قالت في الجماع
قلت وليه وش فيه الجماع
قالت انه يقول انا ما ابي اتذكر اني نايم معاك او اجامعك قلت طيب
قال كل مره بتوصفين لي وحده من خواتك وصديقاتك اني جالس انيكها ( طاحت عيوني وطاح جوالي وطحت انا كلي وانا كنت واقفه )
قلت وعساك ما وصفتيني للحيوان قالت وصفتكم كلكم وخلصو الناس مدري من اوصف له عشان ينام معي
قلت وش لون ما فهمت من خرابيطك شي با الله تفهميني
قالت بنص وبا الحرف
اذا جينا ننام على السرير يقول هاه من اخترتي انيك اليوم تقول اني اسكت يجيني احساس با النقص وان فيني شي هو يكرهه ويعيد السؤال من اخترتي قلت في يوم من الايام بتنام مع منيره صديقتي قال اوصفي لي منيره قالت سمينه وصدرها كبير وعيونها كبار وفمها صغير قال لها ارداف كبيره قالت صدرها اكبر من اردفها
تقول ويغطي وجهي با المخده ما يبي يشوفني ويبداء يقول مناير ام الديود ومن هذا الكلام لما يخلص
قلت لها والله انك ما تخافين ربي واذا عاقبك ربي ما هي غريبه انتي تعصين وتغضبين الله جهرا قالت لاااااااااااا انا ما ابيه يزعل يقول احسن لنا قلت يزعل يطق راسه با الجدار عمره ما رضي حراام عليك ما يجوز توصفين بنات الناس لرجال اجنبي والله كل اللي انتي فيه بسبب فعايلك وبعدك عن ربي
انا قمت اتكلم وصوتي يرجف وقلت لها عسى ما وصفتيني يا بنت الناس قالت هو طلب مني اوصفك قلت لها حسبي الله ونعم الوكيل
كيف عينك نامت 6 شهور وانتي تغضبين ربك
قالت ابي رضااااااااااه قلت وليه داقه علي وش تبين قالت مليت
قلت وش مليتي منه قالت اني قلت له اليوم نام معي يعني انا منار
قال ما ابيك اطلعي برا
قلت اكيد بيقول لك اطلعي برا يا حسره قلبي هذا ربي مقسي قلبه عليك لان قلبك ساج عن ربي ما غير تعصينه على بصيره
وبيطلقك ويرميك مثل الكلبه قالت اسكتي انه يخوني مع وحده ثانيه
يجيني يتدوش بعد ما ينام معها ويجامعها قلت لها كيف عرفتي تقول ريحته وريحه ملابسه كلها قرف قلت لها انتي كله منك لا تتكلمين حتى لو جاب 20 بنت لبيتك وجامعهم وفعل فيهم الفاحشه قدام عينك لا تتكلمين لانك انتي راضيه من البدايه من 6 شهور وانتي توصفينا له وهو يتخيلنا وتوك بتصيحين يوم فعل الفاحشه في غيرك انتي ما ااتقيتي الله
قالت خلاص ماراح اقوله ينام معي برجع اوصف له بس لا ينام مع غيري قلت لها يعني ما تغير فيك شي تبين ترجعين توصفين واتنهدت تنهيده قويه حسيت روحي بتطلع وقفلت في وجهها وم شهر ما ادري عنها
افكر اكلمها لان مالها احد تفضفض له غيري عشان ما تسوي شي ابشع من كذا
مع انو كل شي بشع سوته لا حول ولا قوه الا با الله
وش رايكم
وهذا كل اللي عندي ولو اكلمها انا عارفه انه بتقولي قصه جديده ومآساتها موب مخلصه لما تحصل بينهم فجعه موت او طرد وطلاق
هذي البنت على انها جميله ما نفعها جمالها الله يهديها
وهذا كل اللي عندي
اذا رجعت اكلمها برجع اكتب باقي معانتها هناء في هذا لموضوع
لحد ما تنختم معانتها ومدري وش النهااايه ؟؟؟
واخيرا اللهم صلي وسلم على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم
محبتكم كادي