هذه مشاركه المتأمله خير
__________________________________________________ ______
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
حبيت أشارك بمسابقة اجمل قصة مع فوضت امري لله وشهوده
هذه قصتي الشخصيه لا فيها زياده ولا نقصان يشهد علي ربي وياارب تستفيدواا منها
احم احم بسم الله نبدي
(العيد عيدين)
كان يا مكان قبل 5 سنين من هذا الزمان تزوجت المتأمله خير وكانت حياتها من أجمل ما يكون الى ان عدى اول شهر وثاني شهر وثالث شهر وبدأت الاسئله اللي ما لها داعي من أبطال كل قصه (المتسائلون المتطفلون) كأني ماكينه جديده بكرتونتها ولازم اجباري تشتغل وتجيب أولاد ولا كأني من خلق الله من لحم ودم ويتحكم بقدري رب العزه والكون جل وعلى
والله والله والله ما يمر شهر وتنزل الدوره الا أبكي وأسوي فيلم هندي وزوجي يجهز ورق الكلينكس وابدأ أقول خلاص حبيبي ااذا تتزوج أتزوج (هبل البنات اول ما يتزوجواا ) هههه وانا بعدني ما اعرف وين العله فيه ولا فيني وهذا الكلام بعدني ما خلصت السنه شهور بس
وبدأت اسئلة الناس وإلحاحها يضغط علي أكثر وصرت أقول لزوجي يلا المستشفى الفلاني او الاستشاري الفلاني والله مسكين يكون ضحية الانتقادات من الدكاتره يقولوله حرام تبهدلها من الحين في المستشفيات ويسكت ما يعلق المهم خلاصة الروحات على المستشفيات الحمدلله مااافينا شي وهالكلام كله بمستشفيات الاردن ورفضو الدكاتره خاص وحكومه رفض قاطع اعطائنا اي شيء لانهم قالولنا قبل السنه ما ينعطى أي شيء
في يوم جتني خالتي واجبرتني اروح للدايه او اللممرخه وخفت ورفضت تحت اصرارها قبلت وياريتني ما رحت اعطتني تحاميل بخيط جاني من وراها التهابات فظيعه وما حملت عليهن المهم تعالجت من الالتهابات ونسيت الموضوع وكملت حياتي طبيعي طبعا في هذا الوقت تزوج اخو زوجي واخته هنا بدأ الخوف مو حسد بس انا ما احب نظرتين نظرة الشفقه ونظرة الشماته والله العظيم صرت حديث الساعه عند قرايبنا وقرايبهم كأني متزوجه من سنين جاء رمضان 2007 وكلها شهر واكمل السنه والمتأمله ما حملت
جاء العيد وصحينا الفجر لبسنا انا وزوجي وصلينا وتوجهنا الى بيت اهله واحنا بطريقنا صادفتنا مرأه عجوز والله ما انساها وقفت عند السياره وطلبت صباح العيد وفعلا باين عليها الحاجه والفقر مش نصابه او كذابه ترجيت زوجي يعطيها وانا والله مش للحمل او شيئ بس حبيت اعطيها دعت دعوه بصباح العيد ما انساها قالت لزوجي (الله يخليلك اياها ويعوض عليكم )وكررتها كم مره وضلت عينها بعيني ومشينا
المهم عدى اول يوم العيد بسلام الى ان جاء وقت العشا وكنا انا وزوجي نايمين بالطابق العلوي نزلنا حسيت النظرات في شي والله وانا اتعشى مع سلفاتي قامت وحده منهم تقول لزوجة اخوه العروس اتغذي انتي بحاجه عشان الحمل آآآآآآخ مستعجلين يشوفه الحزن على وجهي بس اختكم في الله ربنا اعطاها القوه وسويت حالي مو سامعه
وبعد العشا قعدت العروس تشرح بالتفصيل الممل قصة تلقيها الخبر وانا اسمع بابتسامات صادقه مش مصطنعه والله ودخل اخوه الكبير له هيبته عندهم اعطاها نظره خافت وسكتت
ثاني يوم صحيت الفجر عندهم وكان معي جهاز فحص الحمل فحصت وطلع خطييييييييييييييييين قومت زوجي ما صدق انتظر الصبح يطلع عشان اشوف عياده مناوبه والله قعدنا فتره واحنا ندور على عياده وبالاخير لقينا دخلنا فحصت بول وقااااالت مبرووووووك حااااااامل والله زوجي رجعلها مرتين من الصدمه والفرحه من انتظار سنه وصارت تضحك الدكتوره قالته 99%حامل
اشترينا الحلويات وزعنا لاهله ودخل اخوه الكبير وضربلي تعظيم سلام ههههههههههه من الفرحه واخوااااته يبكووووو
طبعا ليش فرحوواا هالفرحه الكبيره لانه مشاءالله كلهم يحملوا من اول شهر الا انا الوحيده فيهم اللي اتأخر وحملت وجبت أحلى ولد بالدنيا مشاء الله وبعد شهرين بيدخل اولى روضه
ملأحظه الشهر اللي حملت فيه كنت انا زوجي نصلي جماعه وبالذات الفجر وندعي مع بعض والمرأءه المحتاجه اللي صادفناها صباح العيد
نصيحه قبل السنه لا تتعالجوا ولا باي علاج عليكم بالدعااااء والصدقه فهي جدا رااااااااائعه.....
وياااااارب يرزقكم جميعا وتفرحوا هالفرحه