أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > ملتقى عضوات حوامل

ملتقى عضوات حوامل اهلاً وسهلاً بكن أخواتي عضوات حوامل في هذا الملتقى


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 03-03-2010, 11:16 AM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
غموض
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غموض

البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 2510
المشاركات: 840 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 67
نقاط التقييم: 50
غموض will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جود الاماسي المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: روبي أمانة في رقبتك يا نواف / روايتي الثانية كاملة




كملي فينك؟؟

حلوه بس كملي
ترى استناكي





من مواضيع غموض
توقيع : غموض

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس



قديم 03-08-2010, 10:54 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
ام رشودي
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام رشودي

البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 3674
المشاركات: 257 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 61
نقاط التقييم: 50
ام رشودي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ام رشودي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جود الاماسي المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: روبي أمانة في رقبتك يا نواف / روايتي الثانية كاملة




ننتظر الباقي
لا تطولي





من مواضيع ام رشودي
عرض البوم صور ام رشودي   رد مع اقتباس

قديم 03-12-2010, 09:56 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
شوفو شموخي
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شوفو شموخي

البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 939
المشاركات: 278 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 62
نقاط التقييم: 50
شوفو شموخي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
شوفو شموخي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جود الاماسي المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: روبي أمانة في رقبتك يا نواف / روايتي الثانية كاملة




واااااااو جوناان
يالله كمملي... بليز





من مواضيع شوفو شموخي
توقيع : شوفو شموخي

دعوتكم لي بهذا الشهر الفضيل وماتبقى من ايامه ولياليه ان الله يعوضني خير مما فقدت ويرزقني بحمل سليم ثابت
تكفون محتاجه الدعوات لاتنسون الملك يقول ولك بالمثل

عرض البوم صور شوفو شموخي   رد مع اقتباس

قديم 03-15-2010, 06:52 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
جود الاماسي
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية جود الاماسي

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 1643
المشاركات: 3,808 [+]
بمعدل : 0.64 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 98
نقاط التقييم: 122
جود الاماسي will become famous soon enoughجود الاماسي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
جود الاماسي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جود الاماسي المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: روبي أمانة في رقبتك يا نواف / روايتي الثانية كاملة




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

اول شي مرررررررررة شكراا على الردود الحلوة...

ثاني شي انا مثل ما وعدتكم ان شاءالله بنزل البارت 11 اليوم...





من مواضيع جود الاماسي
0 .......مسابقة دينيــــــة والكل مدعو للمشاركة
0 سمايلات مــاسنجر فلللله %
0 صور Mms"~~ والله أحبه وأعشقه عشق وأموت فيه
0 برنامج يقوي صوت الحاسوب 10 اضعاف وينقي الصوت
0 شو رح يعمل لو كان عنده صحة ..!! يا جماعة بس صحة‎
0 سر الخطوط الحمراء في معجون الأسنان
0 قطاااااار المووووت>>>>>لعبه فيها شوي نذاله
0 صور وتعليق على كيف كيوفك ادخل فيذا ومش راح تقدر تغمض عنيك
0 وصفة تخلي الوحدة تحمل في نفس الشهر بأذن الله
0 ^%^إللي توصل رقم 100هي ملكة جمال المنتدى^%^
0 نفسيتي زفت في زفت
0 م________________ع اوض__________________د
0 استفسار عن الخياطة التجميلية
0 ولد مامادو + اتحداك ماتدووخ + تحدي في تحدي [تجميعي]
0 جهزتي شنطه المستشفي تعالي شوفي بالصور
عرض البوم صور جود الاماسي   رد مع اقتباس

قديم 03-15-2010, 06:53 PM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
جود الاماسي
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية جود الاماسي

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 1643
المشاركات: 3,808 [+]
بمعدل : 0.64 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 98
نقاط التقييم: 122
جود الاماسي will become famous soon enoughجود الاماسي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
جود الاماسي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جود الاماسي المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: روبي أمانة في رقبتك يا نواف / روايتي الثانية كاملة




البارت الحادي عشر
11




مرررت الايام سريعه في بريطانيا وجت الاختبارات نسووو الزعل الي بينهم ومشوو حياتهم وكانت روبي مرررره حنوونه وطيبه مع نواف وكانت تساعده في اشياء اذا هوو ما عرفها صحيح هوو اكبر منها سناا ومرحله بس عشانه كان نفس تخصصهااا كانت تفهم بعض الاشياء وحتى انها استفادة كثير،،كانت دايم تروح وتجي عليه اذا يبي شي ولا محتاج شي حتى اذا سهر كانت تسهر معه وما تنام الا اذا كلمها بعد الامتحان وطمنها عليه بأنه حل زين،،وما كان نواف افضل منها حال كان احن من نفسها عليها اذا شافها نايمه يشيلها ويدخلها الغرفه ويقبلها على جبينها وخدها وكان دايم يحاول يخليها ترتاح بس هي كانت تحب توقف معه وتساعده وهي نفسها ما تفهم ليه معقووله روبي بدت تحب نواف؟؟؟>>>ممكن ليش لا؟؟؟


عمووماا كانت روبي علاقتها هاديه بنواف طول فترة الاختبارات....





روبي: نوااااف يله قووم اليوم تطلع النتايج
نواف:روووبي حراام عليك دقيقه بس
روبي:ولا ثانيه,, قسم بالله لو ماتقوم بلموويه عليك
نواف الي في سابع نوومه تلحف وسفها،،طلعت روبي من الغرفه وراحت للمطبخ وجابت قاروة موويه وراحت له للغرفه وعدت:1
روبي:2
روبي:ثالاثــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــه>>وغرقته بلموويه المسكين الي قام من غير شعووره ولحق وراها وهي تركض وتضحك:ههههههههههههههه نواااف لاتفضحنا في العماره قسم بالله يطردونا
نواف:ودامك عارفه انهم بيطردونا ليش تكبين علي يا نذله؟؟
روبي وهي تركض ورا الكراسي وتراكض في كل مكان:هههههههههههههههههه حراام والله مو نذله
نواف:وقفي احسن لك والله ماسكك ماسكك
روبي:هههههههه ما تقدر
نواف:طييييييييييييييييييييييب ويركض اسسرع
روبي الي راحت لغرفتها وبسررعه توها بتسكر الباب بس نواف اسرع ودفه ودخل وراها وهي انحبست: oh my god
نواف وهوو يقرب لها لين وصل للجدار وحط يدينه على الجدار وطالع فيها بأبتسامه تسدح:والله طحتى ولا احد سمى عليك
روبي وهي من غير ماتقصدها وبدلع قالت:نوااف حبيبي والله مو قصدي بس انت ماقمت بسرعه
نواف تنكه ما انتبه لحبيبي>>سووري نواف خخ:وتكبين هلكثر وهو يأشر على ملابسه وشعره الي كله مليان مويه
روبي:يعني عاادي ترى كلها مويه وبعدين مو انت بتاخذ شور؟؟
نواف:ايه باخذ شور بس في الحمام مو في السرير
روبي:الله يخلييييييييييييييييييييييك لا تسوي لي شي
نواف:ههههههههههههههه لا تخافين بس بسوي شي صغير
روبي:وشوو؟؟؟
نواف وهوو يمسك قارورة المويه الي على الطاوله جنبه ويكبها على روبي الي تغرقت مرررره :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه حمااااااااار شرير
نوف الي كان بيطلع من الغرفه:وشوو؟؟؟
روبي بسرعه عشان مايرججع يكمل عليها:عسل مررره تجنن
نواف: كني سمعت غير كذاا؟؟
روبي: لا ابد بس كذااا
نواف: اشوااا هههههههههههههههههههههههههههه
روبي:لا تضحك
نواف: شكلك يضحك صراااحه
روبي:يعني مسوي طالع منها حتى انت هههههههههههههههههههههههههههه
نواف الي راح للمرايه يشوف شكله الي فعلاا كان تحفه:هههههههههههههههههههههههههههههه
روبي على طوول راحت لدرجها وطلعت الكمراا ووقفت جنب نواف وصورت اشكالهم سواا :شووف أشكالنا كيف
نواف:هههههههههههه خطييييييييييييرة
روبي: ادري اصلاا انا محليه الصوره
نواف: ايه واضح لو مو انا فيها كان ماطالعت كذاا
روبي:ههههههه بايخه
نواف:ادري مثلك
روبي:سبحان الله طالعه عليك
نواف: وانتي ردك جاهز؟؟
روبي وهي تسحبه للحمام: اقول نواف ما تحس طولتها وهي تجره للحمام يله بسرعه خذ شور وطمني على نتيجتك
نواف: طيب طيب لا تجلسين تسحبيني
روبي: يله بسرعه
نواف: طيب بس سوي لي فطور ولا اقولك بروح افطر مع مايا اليوم
روبي الي شوي وتبكي يقهرها لين جاب طاريها:بكيفك ودخلت غرفتها،،اما نواف فدخل يتروش وبعدها طلع للجامعه يشوف النتايج...




طلعت النتايج ونجح نواف وتخرج،،طبعاا باركت له روبي يوم كلمها بس سكر بسرعه عشان مايا كانت معه...
رجع نواف بليل بعد ما بلغ روبي ان يوم الاحد بتسوي مايا حفلة لتخرجه في بيتها بهذي المناسبه ...






بعد كم يوم



نواف:روبيي كم مره قلت لك لاتتدخلين في حياتي
روبي:بس مو بكيفك تلغييني من حياتك عشانها؟؟
نواف: وانتي من متى كنتي في حياتي عشان الغيك؟؟؟،،ياماما افهمي انا مو عشان ضحكنا شوي حسبالك بهالضحكات تملكنيني انتيعلى بالك اني خلاص بنسى مايا وهو يأشر على قلبه مايا هنا
روبي الي خلاص ودها تبكي هذي حياتهم من تكلمه ولا يشوفها:بالله انا دخلت حياتك غصب مثل ما انت دخلت حياتي غصب ومفرووض انك تحترمني على الاقل ماقلت لك حبني ولا امزح معي بس احترم وجوودي على الاقل
نواف:كيف؟؟؟يعني ما اكلم مايا عشان اتي موجوده ؟؟ مستحيييييييل اذا دقت مايا ولا شفتها انا انسى من اكون كيف تبيني افكر اذا حضرتك مو جوده ولا لا؟؟
روبي الي خلاص الدمعه في عيونها:نوااااف انا تعبت ليش انت تعاملني كذااا؟؟،،عشان تزوجتني غصب،،خلاص تحملني كلها شوي وارجع السعوديه وطلقني ولا تدري طلقني الحين وتزوجها وفكني حراام عليك الي تسويه فيني
نواف:آآآآآآآآآآآه بس ليتني اقدر اطلق كان من الاساس ما تزوجت ولا طلقت من يوم ما تزوجت بس ما اقدر ما اقدر
روبي:نواف خلاص اعتبر مالي وجود وخلاص مو تسوي الي تسويه وتقهرني
نواف:اصلاا خلاص قريب بتقدم لمايا ونتزوج وساعتها بتنحل الامور كلها
روبي الي مصدوومه :بتتزوج ؟؟
نواف ببرود يجلط وبثقه تقهر: ايه ،،الشرع محلل اربع وانا ابيها
روبي الي خلاص تحس لو جلست دقيقه معه انفجرت قالت كلمتها:خلاص سوو الي براسك ولاتذكر اسباب لاصرت بايعني توكل على الله




وراحت غرفتها وبدت تبكي بهدووء عشان ما يسمعها نواف وبعد فتره صغيره ضرب على الباب وقال من وراه:ترى بكره حفلة تخرجي الي قلت لك عليها بتسويها لي مايا كان بتروحين اجهزي>>>راح


روبي الي اصلاا ما فكرت ترد عليه الا يدق جوالها وشافته لمار كنها تحس فيني يالبه قلبها:الوووو بصوت مبحووح من البكى
لمار:شووو؟؟؟ روبي عم تبكي؟؟؟
روبي:لماار الحقيني احس اني بمووت من القهر
لمار:بسم الله عليكي شوو هل كلام الي عم تئوليه؟؟
روبي:يقهر يالمار يقهر
لمار: ميييين نواااف؟؟؟
روبي:ايه وفي غيره؟؟
لمار:شوو رايك تجيني ولا اجي لعندك
روبي:لا انا بجي عشان نواف موجود
لمار:اووك بنتظرك





في الصاله



طلعت من غرفتها بعد مالبست بلوزه سودا طويله وجنز ازرق ولفت حجابها وطلعت وشافته جالس وماعلقت بولا كلمه بس توجهت للباب:..............................
نواف الي كان جالس ومشغل التلفزيون:على وين ان شاءالله؟؟
روبي:مو شغلك
نواف:انا زوجك وشلون مو شغلي؟؟؟
روبي:اسمحلي انت الظاهر مريض من شوي مطلعني من حياتك وقلت لي لاتدخلين فيها الحين تقول زوجتك؟؟؟
نواف:والله كيفي وهذاا اناا مريض مو مريض انتي بعد مو شغلك انا اسأل وين ذالفه؟؟؟
روبي وهي تتخصر:اشوفك لابس وكنك تنتظر مكالمه,,وين بتذلف انت؟؟؟
نواف:بروح لمايا ارتحتي
روبي:لا ما ارتحت
نواف:عساك ما ارتحتي،، المهم خلصيني انتي وين بتذلفين؟؟؟
روبي بعصبيه جد يقهر:قريح ارتحت>>وطلعت وسكرت الباب
نواف:لا حول ولا قوة الا بالله،، انا ما ادري وش اسوي بهلعله الي ربي بلاني فيها،، صادقه مايا يوم قالت احقرها >>تكفى انت والشيفه الي تتكم عنها وععععععععععع







في شقة لمار


لمار: يييييييه يخرب بيتووو شوو أليل زووء
روبي:وش اسووي؟؟؟
لمار:رح ألك شوو تساوي بس بدي أسأل؟؟
روبي:أسألي!!!!
لمار: رايحه بكره للحفلة؟؟؟
روبي: ما ودي اخاف اشوف شي منها ولا منه أمووت حره
لمار:بتصيري غبيييه لو مارحتي
روبي بأستغراب:ليه؟؟؟
لمار:مشان تأهريها روحي
روبي بعدم اقتناع:بس......................................... .......
مايا تقاطعها:لابس ولا شي ،،أسمعيني
روبي:اوك،،وشو؟؟
لمار: ومو هيك تروحي!!!
روبي:وشولوون؟؟؟مو هيك؟؟؟
لمار: بتعرفي ليه هوي بيحباا ؟؟
روببي:لا
لمار بخبث:مشانا بتظهر انوثتها اكتر منك
روبي:للحين مافهمت؟؟
لمار: لما تروحي لحفة تخرجوو روحي بلا حجاب
روبي:بس في رجال هناك لانها مختلطه
لمار:ياغبيه عاادي هييه ماقال لها شي بيئلك انتي؟؟؟
روبي: لا
لمار:خلاص وهي فرصه كمان تأهريه
روبي:هذاا رايك؟؟
لمار: ايه




طلعت روبي من عند لمار وهي حيراانه وما تدري له لقت نفسها قدام شقة العننود


في شقة العنود

كنت مشعر بلمحبه بس اناظر بلعيوووون
غرقت ببحر المحبه لو برضااي كان يهون
أفــــــــــعل كل شي لجله وهوو يمووووون
بــــــكيفي حبيبي والصعب لجله يهووووون



العنود: روبي اسمحي لي انتي استخفيتي
روبي: ليش حلال عليها وحرام علي
العنود:بس تصيرين ماتتحجبين عشان مايا التبن ما تتحجب؟؟؟
روبي : ايه اصلاا انا سويت كذاا عمد خليني اشوفه يفتح فمه والله ما اعديها له
العنود: بس انتي كذاا..........
روبي: لا تحاولين الي في راسي بسويه وخليه يحترق هوو وياها
العنود:وبعدين ليه تسوين كذاا انتي تحبينه؟؟؟
روبي: لا يخسى بس قهر يعني اوك انا ما احبه وهو مايحبني بس انه يحاول يلغيني من حياته ويسميني أخته وهو مفروض اني انا ما اتسمى أخته وهذااا الي مزعلني وغير كذاا من يجي ويشوفها ولا يكلمها يقلب علي ليييييش وش معنى ؟؟؟
العنود:روبي صيري بااااااااااااارده حتى لو كنتي عكس كذاا حاولي تبينين هذاا الشي وانسي وبعدين انتي مفروض تحاولين تكسبينه لانك زوجته مو هي
روبي: والله ما اقدر اصلاا قلبه معها انتي ماشفتي كيف يتنح من يشوفها وبعدين مو من زينها الزايد كلها مكياج
العنود: يله بس اتحدااك,,أجل وش شايف فيها؟؟
روبي: هي صح مملوحه بس تحط مكياج كثيييييييير ماكاننا صباح كانها رايحه عرس
العنود: ههههههههههه امداك قزيتيها؟؟،،وتقولين ما احبه؟؟؟
روبي للحين تنكر: ايه ما احبه بس وحده قدام وجهي 24 ساعه ما اقزها ليش؟؟
العنود: المهم لاتجلسين تبكين على أي شي ،،ترى توك في اولها وشلون لوقعتدتي اكثر
روبي: اكيييييييييييييد بستخف
العنود: ههههههههههههههههههههه،،والله انك غيااره
روبي: مو غياااره ولا شي
العنود: الا غيااااااره شوفي كيف وجهك بس عشانه طلع معها
روبي: تصدقين وشوو الي عاجبني بس من سواياه كلها
العنود: وشووو؟؟؟
روبي:انه اذا سوت شي مثلاا حاولت تبوسه ولا تضمه يبعد عنها على طول وهي تقلد صوته مايا حبيبتي كم مره اقولك لاتضميني ولا تبوسيني خليها لين تزوجنا ويغمز لها*_^
العنود: اشوواا مؤدب لك مستقبل اجل
روبي: أي مستقبل وذي الشيفه بينا؟؟
العنود:يعني تبينه؟؟؟
روبي: لو كان مثل ما وصفوه خواته حنوون طيب ثقيل مو راعي بنات يغار على محارمه كذاا يعني
العنود: وهوو مو كذااا؟؟؟
روبي:الا بس مدري احياناا حنانه معي احسه مو جد بس استغرب حنانه معي احيان لكن خليه يسمع طاري العقرب حقته تقولين مو هوو ينقلب 180 درجه وخصوصاا لاقلت له عنها عقرب يعصصصصصصصصصب بس احسن لانها جد عقرب
العنود: الله كل هذذاا,, هههههههههههههههه بس حلوه عقرب
روبي : واكثر،، احسه يقهرني كثييييييييير
العنود:الا يابنت؟؟
روببي:هلا
العنود": وش سالفت أبوو جد زوجك مع الغمزات؟؟؟
روبي"تستهبل:الي في خده؟؟
العنود فهمتها:هه بايخه ومو وقتك
روبي"::هههههههههههههههههههههههههههههههههه
العنود:خلصتي ضحك؟؟
روبي":ايه
العنود: يله ردي على سوألي؟؟
روبي:والله مدري وش سالفته؟؟ بس تبين الصراحه يعذب لا غمز بعينه*_^>>على الاساس تتخيلون نواف يغمز هع
العنود:الله يشفيكم
روبي:ليش؟؟؟
العنود:الحين ليه مغمضه عيونك؟؟؟
روبي":ههههههههههههههههه،، أتخيل نواف يغمز لي
العنود":هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الحمدلله والشكر
روبي:ياربييييييييييييه يا العنوود والله ودي ابكي يقهر ليته يعطيني وجه
العنود صادتها: وتقولين ما أحبه؟؟؟ واضح
روبي ماتبي تعترف بلسانها تبي على الاقل لو ماتقول بيكون أحسن:...........................
العنود حاسه بصديقتها فما حبت تحرجها وهي تعرفها عنيده ووقت ما تبي تقول بتقول اكيد ان شاءالله بعد ما تموت>>وكيف بتقولها يا ذكيه خخخخخ: تبين نصيحتي؟؟؟
روبي بحماس يعني الحقيني فيها: أكييييييييييييييييييييييييد
العنود:عطيه اشكل هذاا الي ينفع معه وحاولي تعاملينه نفس تعامله معك
روبي وهي تأيد الي قالته العنود لانها تفكر في كذاا: وهذاا الي بيصير
العنود: ولا تسوين الي في راسك؟؟
روبي:الا بسويه واعلى مافي خيله يركبه
العنود:عنيييييييييده
روبي الي تغير الموضوع:اسمعي تعالي معي حفلة تخرجه بكره
العنود: ليش؟؟؟
روبي: عشان احس اني بنقهر بلحالي
العنود: اوك
روبي: اشوفك بكره هناك
العنود: اووك
روبي: اجل يله انا طالعه مع السلامه
العنود: مع السلامه





انتهى البارت الحادي عشر





من مواضيع جود الاماسي
0 وش يسون البنات اذا عندهم زواج؟وزارو التربيه والتعليم تطرح مادة جديده للمحششين...
0 حركي الماوس وموتي ضحكــــــــــ
0 ^%^إللي توصل رقم 100هي ملكة جمال المنتدى^%^
0 شاركوني فرحتي
0 مايطلبه &&& الطفشانين
0 دوره مياه ياتطلع بعد 15 دقيقه والا الباب بينفتح عليك اتوماتيكيا !‎
0 اتحدااااكم2
0 كل واحد يدخل يرسم شكله
0 لكل مرض عصير
0 يالبى قلبك ادخلي
0 روبي أمانة في رقبتك يا نواف
0 قصة بنت الشات قصة حقيقيه مؤثرة
0 تــــــــــــــــــعــــــــالو شوفو شطحات زوجــــــــــــــي
0 برنامج: الفوتوشوب الثامن تحميل مباشر ..} Adobe Photoshop CS
0 ||.. يستحق المشآهده ..|| الجنس عند الرجل......حسب عمره!!!
عرض البوم صور جود الاماسي   رد مع اقتباس

قديم 03-15-2010, 06:54 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
جود الاماسي
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية جود الاماسي

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 1643
المشاركات: 3,808 [+]
بمعدل : 0.64 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 98
نقاط التقييم: 122
جود الاماسي will become famous soon enoughجود الاماسي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
جود الاماسي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جود الاماسي المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: روبي أمانة في رقبتك يا نواف / روايتي الثانية كاملة




البارت الثاني عشر
12



في الحفللة


طبعاا نواف سبق روبي لحفله بطلب منها وهو الاخ ما صدق يبي الفكره ويبي يلحق على حبيبة القلب،،طبعاا وصلت روبي للحفلة الي كانت صاخبه بكل معنى للكلمه دخلت وتوجهت كل الانظار لها طبيعي أي احد داخل لازم الناس تطالع فيه بس روبي كانت غير لما دخلت خلت العالم كله متعلقه انظارهم فيها ومن ضمنهم نوااف والعقرب>>>على قولة روبي...


كانت لابسه فستان قصير لنص الساق لونه اصفر صارخ يلفت الانظار غصب وكانت مخليه شعرها على طبيعته كيرلي وحاطه مكياج هادي ورج احمر فاقع كانت كلهاا عموماا وااااااااااااو كل شي فيها يصرخ انووثه وجمال كانت رووعه لدرجة ان نواف ترك مايا وراح لها ركض ومن غير شعووره وصرخ في وجهاا:وش الي تسوينه؟؟؟أنهبلتي؟؟؟

روبي بهدووء ودلع: بسم الله علي من الهبال،، وش سويت؟؟؟


نواف مهما كان تعامله مع روبي ما ينكر جمالها ابد الي ييخلي أي احد يعلق نظره فيها غصب عنه نواف معترف بينه وبين نفسه ان روبي أحلى بكثييييييييييييير من مايا بس قلبه وعقله متعلقين فيها،، بس يغار على روبي كثيييييييييييييير حتى لو ما اظهر هذاا الشي...


نواف: وش هذاا البس؟؟؟
روبي الي شوي وترقص من الفرح يالبه قلبك يالمار والله اني امووت فيك،،وهي تدور:حلوو لبسي؟؟اعجبك؟؟
نواف الي سحبها من يدها بقوه وطلعها براا عشان يعرف يتفاهم معها لان صوت الغنى ازعجه وعيون الناس الي شوي وتاكل رووبي:قولك وش هذااا؟؟
روبي بنفس برودها ودلعها:فستان وش فيك نواف ما تشووف؟؟
نواف الي عيونه تطلع شراار:ليش تلبسن كذاا ؟ووين حجابك؟؟؟
روبي:امممم حجاب هذااك اول والاول تحول>>عن اذنك
نواف صرخ: روووووووووووبي
روبي :نعم؟؟؟
نواف :لو ماطلعتي من هنا الحين موب صاير خير
روبي: انا مرااح اطلع هذاا 1 ،،2 اذا بتلبسني حجاب لبس حبيبت قلبك قبل،،3 انت قلت انك مالك علاقه فيني واني مالي وجود بحياتك مثل ما انت مالك وجود بحياتي اجل ليش تتدخل فيني؟

ودخلت قبل ماتسمع منه جواب اماا هوو فدخل وراها وراح لمايا بسرعه لانه حس انها زعلت يوم تركها وراح لروبي....

العنود: ياملعوونه حرام عليك
روبي:احسن يستاهل بس اول مره احس اني بردت حرتي
العنود: بس شكلك اسمحيلي مع اني مو راضيه عليه بس خطيييييييير
روبي الي ماكانت مع العنود: نعم وش قلتي؟؟
العنود تطنز: بلاك معي بسم الله عليك
روبي:شووفي عنيييد مو هذاا فيصل الي هناك
العنود: الا هوو
روبي: واااااااااااااااااي اناا مبسووطه احس اني بطير من الفرحه
العنود: ليه؟؟
روبي : شووفي وش بسوي بقهر نوافف
العنود: روبي خلاص يكفي انه خلاك كذااا انتي شوفي كيف نظراته لك والله شوي ويذبحك
روبي: طيب وش رايك الي بتروح له بنفسها
العنود: نواف
روبي: ايه
العنود: اسمحي لي انتي استخفيتي
روبي:شووفي >>>>وراحت لفيصل الي كان واقف بعيد مع واحد ولا انتبه لهم طبعاا روبي الي توجهت لفيصل بكل ثقه وغرور وهي عارفه ان نواف يراقبها بعيونه الي يطلع منهم شراار :هااااااااااااي فيصل
فيصل الي وكنه ما عرفها:روووبي؟؟؟
روبي بأبتسامه تذووب الصخر: ايه رووبي وش فيك فيصل ماعرفتني؟؟؟
فيصل وهوو يمد يده لها: صرااحه لا بس جدددددد واااااااااااااااااااو
روبي بأبتسامه حياا:ثانكس
فيصل :انت يفعلاا شي وااوو
روبي بحيا:فيصل خلاص
فيصل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يعني عاادي مثل الاخوان
روبي:ولو،،المهم تعاال بعرفك على واحد
فيصل:لا يكون نواف؟؟؟
روبي: وش دراااك؟؟
فيصل: يامااما توصلني اخبارك من العنود ورهف
روبي: وجععع عنيييييد ورهيف مايعرفوون يسكتوون؟؟؟




طبعااا اكيييييييد مستغربين وجوود رهف في الموضووع بس رهف تصير بنت خال فيصل وخطيبته في نفس الوقت
فيصل ضحك ضحكه عاليه خلت نواف وهو يتحاشى يناظرهم عشان مايذبح روبي بس غصب من ضحكة فيصل ناظرهم:هههههههههههههههههههههههههههههه
ربي يوم انتبهت لنواف كيف صار شكله قالت لفيصل بفرحه بفرحه: فيصل وربي اني احبك
فيصل:هههههه والله لعلم اختك
روبي: ياخ ليه فهمك دايم غلط ؟؟
فيصل:مثلك
روبي:المهم يله تعال بوريك نواف
فيصل:شايفه
روبي:تعرفه؟؟؟
فيصل:لا ،،بس هوو الوحيد الي باياكلنا بعيونه
روبي:هههههههههههههه
فيصل:ترى ماقلت شي يضحك؟؟
روبي: ادري بس عشان يشوفني اضحك معك
فيصل: انتي ناويه ترجعين مطلقه ولا مكفخه واحد من اثنين
روبي: ولا وحده المهم يله وتسحبه لجهت نواف: هاااااااااااااااااااي نواف
نواف الي وده يذبحها بس ماسك نفسه ورد بدون نفس:هلا
روبي:حبيت اعرفك وهي تأشر فيصل صديقي وبعدها أشرت للجه الثانيه نوااف وطالعت فيه بسخريه وقالت ولد عمي و بمكانت أخوووي
فيصل يمد له يده:تشرفنا
نواف الي ولا كنه شاف اليد سفهه: عكسي تماماا ما تشرفت
روبي: افاا يا اخووي وش فيك؟؟،،احد مضايقك؟؟
نواف الي حرقها بنظراته بس ما اهتمت وكملت:فيصل سووري ترى نواف مايقصد بس هوو شكله زعلان ولا هوو يحب الي احبهم>>>وشدة
فيصل :ايه واضح انه متضايق،، عموماا يا اخ نواف فرصه سعيده وهو يناظر روبي يله
روبي بدلع وابتسامه واااو: يله




وراحوو للعنود عن نواف الي كان خلااااااااص موولع شراااار...


العننود: انتي انسانه مجنوونه
روبي: خليه يستاهل يقهر
فيصل: بس هذاا مو اسلوب
روبي:هوو الي اجبرني على كذااا
العنود: والله يا العنود يا ويلك قسم انه بيذبحك اليوم شووفي كيف يطالع فيك
روبي: كيفه وبعدين من قالك اني بروح معه البيت؟؟
فيصل:اجل وين بتروحين ان شاءالله؟؟
روبي:عند العنود
العنود:آسفه مرااح استقبلك
روبي:وهوو بكيفك
العنود: اجل بكيف مين؟؟
روبي:كيفي
فيصل:نصيحه روحي معه لانه شكله مررره مولع بتسوين شي زيادة بتروحين فيها
روبي:رايك كذاا
العنود: اكيييييد رايه كذااا
روبي: بس اول بقوله اني بروح معك بعدين بروح معك
العنود: يعني لازم تستهبلين
روبي: ايه لازم



مر الوقت سريع وروبي مررره مبسووطه اول شي ان نواف حرقها نظرات كل ما جت عينه بعينها وان مايا مررره انقهرت من اسلوب نواف اليوم وانه ليه يتعامل مع روبي بهذي الطريقه كانه يحبها...




جاهم نواف وهم واقفين يسولفون ويضحكون وبصوته الرجولي وفيه نبرة غصب:رووبي
روبي الي التفتت باستغراب :هلا
نواف: يله مشينا
روبي:لا روح انت انا بروح مع العنود وبنام عندها
نواف بعصبيه:وشووو؟؟؟
روبي بهدووء: بنام عند العنود
نواف وهو يخزها بحقد:روبييييييي قلت مشينا
فيصل يتدخل عشان يساعد روبي انها تقهر نواف شوي ويحس على دمه:خلها معنا تونا ماشبعنا منها وهي على ماقالت بتنام عند العنود واذا خايف على اختك وشد على كلمه اختك انا مستعد اوصلها هي والعنود لشقتهم
نواف الي فلتت اعصابه من فيصل وتدخله:وانت وش دخلك؟؟ وبعدين انت صدقت انها اختي تراها زوجتي
فيصل الي عاش الدور وسواا انه مصدووم: زوجتك ؟؟
نواف: ايه زوجتي موب عاجبك
فيصل:لالالا اكيد تخربط أي زوجه واي خرابيط شكلك تعبان وتبي ترتاح
نواف: والله انت الي تعــــــ...........
تقاطعه روبي لانها شافت الشرار يطلع من عيونه حست انها زودتها شوي وغير كذاا تعرف نواف الحين اكييييييد بيجلده ويدوس في بطنه وفيصل اكيييييييد مراح يسكت لها وبتصير هوشه مالها داعي:نواف يله نمشي
نواف الي يوم شافها تبي تروح سكت لانه ماله خلق حددددددددددده معصب :يله






في الشقه


نواااااااااف وما ادراك ما نواف يممممممممممممممممممممه يخرع مرررررررررررره معصب...
نواف: انتي بأي حق تسمحين لنفسك تطلعين بهلمنظر؟؟
روبي:بحق اني انا الي احكم نفسي مو انت ومالك شغل فيني
نواف: انا زوجك ولي حق عليك
روبي:زوجي ؟؟ههههههههههههههه ضحكتني يا زوجي المحترم انا مو متزوجه وانت بس مجرد اخ فقط لا غير
نواف: انا زوجك غصباا عليك
روبي: مو بكيفك وهذاا قرارك وانت الي قلت عليه وتحمله ،،والرجال كلمته ما يثنيها



ودخلت غرفتها وخلته حيرااان ما يدري وش يسوي ولا هوو فاهم ليه يسوي كذاا اصلاا هذاا كلامه وهذاا قراره ليه يزعل وليه يعصب وهو مو مهتم ....




بعد اسبوووووووووع


والحال نفس الحال ماتكلمه ولايكلمها وطول الوقت طالع ويا مايا بس تغير ان العنود رجعت للرياض وفيصل رجع للرياض بعد عشان بيملك على رهف وربي مييته على ماتحظر ملكة اختها....



روبي:بس انا برجع للرياض
نواف: واناا ما ابي ارجع للرياض
روبي:نواف حرام عليك بروح احضر ملكة اختي
نواف: بس هم مراح يسوون حفله بس بيملكون
روبي: ادري بس ولوو لازم اوقف معها
نواف:آسف ما اقدر اترك مايا وهي بهذي الحاله اليوم امها ماتت
روبي بقهر: عساها تلحقها
نواف الي قام ومسكها مع يدها ولفها:استغفر لااخليك تلحقين امها
روبي:آآآآآه فكني
نواف:استغفري
روبي: استغفر الله ،،طيب خلني اسافر لحالي لاتجي وانت اجلس مع مايا
نواف:لاااااااااااء بعدين جدي وش بيقوول؟؟؟
روبي:لا تخاف مراح اقوله شي صدقني
نواف:سوووري انسي فكرة السفر
روبي: جعل عقربك تلحق امها قل آمين >>>>وراحت تركض للغرفه عشان مايمسكها
نواف بصوته الرجولي يخوفها :تعااااااااااالي>>> الا يسمع صوت الباب وابتسم صدق خبله هذي البنت






اليوم الثاني


روبي تكلم اختها:والله لا ما اقدر
رهف بحزن:ليييييييييييييييييييييش؟؟؟
روبي:يقهرررررر والله ودي اصفقه
رهف:ايه باين والله انك تحبينه وهين تصفقينه
روبي: آآآآآه بس لو ألقى لبعض الاحاسيس تفسير؟؟؟
رهف:اقوول ترى انا فاهمتك صح وادري انك تحبينه صح ولالا؟؟
روبي بحزن لانها فعلاا حبته بس كانت تلعب على الكل واولهم نفسها:لا خييير تخيلي احبه؟؟
رهف: روبي اقول لا يكثر انا اختك واقرب الناس لك وفاهمتك عدل ولا لو ما تحبينه كان ما جلستي معه ولا دقيقه
روبي:بس انتي عارفه اني جالسه معه مغصووبه
رهف:صح بس كان بأمكانك انك تروحين عند العنود ولا عند جدتك صح ولا لا؟؟
روبي في نفسها صح:لا,,وخلاص قفلي عن الموضوع
رهف: هذاا طبعك اذا كانوو الناس صح وانتي غلط تتهربين وخصوصاا في المواضيع الي تخصك
روبي:رهف خلاااااااااااص
رهف الي رحمت اختها ما تبي تزيدها :الا انا ماقلت لك؟؟؟
روبي: وشوو؟؟؟
رهف:فيصل ترى بيرجع بعد أسبوع
روبي:وشلووون؟؟؟
رهف:يقول انه بياخذ كوورس صيفي عشان يخلص اسرع يعني مثل حبيب االقلب قبل
روبي:الا انا ماقلت لك ؟
رهف :وشوو؟؟؟
روبي:ان حبيب القلب بياخذ كورس صحيح بس عند العقرب لان امها ماتت
رهف:وهوو عشان كذاا مايبي يجيبك؟؟
روبي: ايه
رهف:والله يقهر وبيله تصفيق
روبي: مو انا قايله لك من زمان بس انتي الي تدافعين
رهف:تدرين لازم تكسبينه
روبي:انا يأست صرااحه ،،المهم هذا هوو جاا الحين انا بقفل عشان في راسي شي وبعدين اقولك اوك
رهف:اووك باااي
روبي:باااي




راحت له>>>>>

روبي بأبتسامه ساحره: هااااااااااااااااااي
نواف الي يناظرها بأستغراب:اللهم اجعله خير,,وش وراا هذي الابتسامه؟؟؟
روبي:احلى شي انك فاهمني
نواف: البيب بلاشارة يفهم
روبي بصووت واطي: مرره يا البيب
نواف:وشووووو؟؟
روبي بأبتسامه:ابد ولا شي ،،ممكن اتكلم؟؟؟ انت فاضي؟؟؟
نواف:تكلمي سمعينا وش عندك؟؟
روبي:طيب اجلس ما احب اتكلم وانت واقف
نواف:اجل تعالي غرفتي انا بجلس على سريري بتمدد مره تعبان
روبي بصوت قصير وهي تلحقه:وذي العقرب تخليك ترتاح؟؟
نواف: انتي وش تقولين؟؟؟
روبي: اقول جايه وراك
ودخلوو الغرفه وانسدح نواف على السرير:تفضلي اسمعك؟
روبي:الحين رهف بتملك يوم الاربعاء .........
نواف يقاطعها:روبي وبعدين.......................
روبي: خلني اكمل
نواف: بسرعه انا تعبان وابي اتروش وانسدح شوي
روبي:طيب،،المهم انا بروح بس اسبووع عشان فيصل بعد بيرجع بعد اسبوع ويمدي اجي معه وش رايك؟؟؟
نواف: ووش دخل فيصل في رهف؟؟؟
روبي الي انتبهت :لاااااااااء هوو ماله دخل بس قصدي ارجع معه بنفس الطياره
نواف: روبي اطلعي برااا دام النفس عليك زينه
روبي: طيب بلحالي والله عاادي مرااح يصير شي وبقول لجدي عندك كورس صيفي وش رايك؟؟
نواف:روبي بلحالك لا انا اخاف عليك وبعدي انتي ناسه اني تخرجت؟؟؟ ولا تستهبلين؟؟؟
روبي: تخاف علي؟؟؟؟وبعدين عاادي بفقول ياخذ لغعه اي شي بس خلني اروح
نواف: ما ينفع تروحين بلحالك ومستحيل ارسلك مع فيصل لو تطيرين
روبي: صحيح اني بنت وصغيرة سن لكن قدها وقدود،،انا لي مع الدنيا مواقف ترفع الهامه
نواف:ولووو لاتناقشيني في الموضوع >>>أخذ الفوطه ودخل الحمام
روبي بعصبيه: حمااااااااااااااار تقهههههههههههر ودي اصفقك

>>>>ياعمري عليك ياروبي انتي الي بتتصفقين مو هوو خخخ








انتهى البارت الثاني عشر





من مواضيع جود الاماسي
0 روبي أمانة في رقبتك يا نواف / روايتي الثانية كاملة
0 صورة لاجمل طفل وهو يبكي ..... ^^..
0 صور Mms"~~ والله أحبه وأعشقه عشق وأموت فيه
0 بوي ! خكري ! جنس ثالث !ياساتر بس ؟؟؟
0 الجمــــــــــــــــــــــــــاعي
0 سر الخطوط الحمراء في معجون الأسنان
0 تووقع عمر العضو الى بعدك؟؟
0 ولادتي من طقطق لسلام عليكم
0 افتح ياسمسم
0 نفسيتي زفت في زفت
0 {موضوع مميز}كيف استطيع تاثييث منزلي...
0 فتاه تتزوج من كلبها والعياذ بالله
0 عشرة أطفال أطلق عليهم معجزه
0 كيف تقتلين زوجك؟؟؟؟؟؟؟؟ طريقة مضمونه!!!!!!!!!!!
0 وصفة تخلي الوحدة تحمل في نفس الشهر بأذن الله
عرض البوم صور جود الاماسي   رد مع اقتباس

قديم 03-15-2010, 06:55 PM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
جود الاماسي
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية جود الاماسي

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 1643
المشاركات: 3,808 [+]
بمعدل : 0.64 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 98
نقاط التقييم: 122
جود الاماسي will become famous soon enoughجود الاماسي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
جود الاماسي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جود الاماسي المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: روبي أمانة في رقبتك يا نواف / روايتي الثانية كاملة




البارت الثالث عشر
13




في المطعم


روبي: لمار بلا استهبال لاتسوين كذااا
لمار الي ميته ضحك: ههههههههههههههههههههههههههههه
روبي: يله خليني اسمع الاغنيه بسرعه
لمار: لا بتحلمي
روبي: طيب وش هي ؟؟؟
لمار انتبهت لشخص : شوفي مين هونيك عند الباب؟؟
روبي الي التفتت وبغت تموت يوم شافته ماسك يدها: وش اسوي؟؟
لمار: مابعرف؟؟؟
روبي وهي تطالع في يد نواف الي ماسكتها مايا: اذا غيري لمس يده احس انه يموتني
لمار:روبي هيك مش كويس لألك روحي كلميه؟؟
روبي: وش اقوله؟؟؟
لمار: أي شي؟؟؟
روبي:اوك




روبي راحت للطاوله الي نواف هوو ومايا:هاااي
مايا: هايااات
نواف الي طالعها من فوق لتحت،، روبي كانت لابسه جنز سكني ازرق وتي شرت ابيض عليه كتابات بلأسود وشفايف كبييييييره بلاحمر في نص التي شرت وشعرهاا مستشورته ومخليته على راحته ولابسه نظاره شمسيه سوداا بس رافعتها على شعرها عشانها جواا المطعم عموماا كان شكلها كيووت واحلى بكثير من الدعله الي جالسه جنبه
روبي الي استانست انه طالعها من فوق لتحت عشان تقهره انها مو متحجبه قالت بصوتها الي يصرخ انوثه:كيفك مايا؟؟
مايا : تماام
روبي:وانت نواف؟؟؟
نواف ببرود يقهر روبي: الحمدلله
روبي: دووم
نواف بأستغراب:وش تسوين هنااا؟؟
روبي:معي لمار
نواف بأستغراب:مين لمار؟؟؟
روبي:صديقتي بلكلاس قبل
نواف بتكشير في وجهها:لاتكون هذي الي هناك
روبي الي تلتفت مكان ما يأشر: ايه هي ليش؟؟؟
نواف الي عرف لمار:روبي هذي الـ.........او اقولك في البيت نتفاهم
روبي: اوك عن اذنك
مايا الي وكنها ماصدقت:اذنك معك
روبي الي ولعت بس أظهرت العكس:باي
ماياونواف:باي>>>راحت





:رووووبي؟؟
روبي استغربت بس التفتت ويوم شافت ياربيييييييييييه وعععععععععع:هلا سالم وش بغيت؟؟؟
سالم:كذاا على طوول وش فيك كنك مو طايقتني؟؟>>>اكييييييييد تذكرونه الكريه
روبي وهذي الحقيقه ما اطيقك":لا عاادي بس مستعجله شوي
سالم:واناا مراح اعطلك بس ودي اقولك أني...............
روبي:انك وشوو؟؟؟
سالم :اني احبك
روبي وععععععععع،، بس قهر هذاا الشيفه يحبني والمزيوون ساحب علي ولاكنه يشووفني وجالس مع وحده مو كفووه كفوو الشيفه الي قداامي،، ياربي انا بديت اشك بنفسي لهدرجه اناا مو حلوة ولا استاهل اني اصير بحياته شي قهر والله ببكي يقهر:..............................
سالم شكلها طاحت:وش فيك سكتي؟؟؟
روبي وييييييييه ياكرهي:لا مافيني شي بس انت كيف تسمح لنفسك يا استاذ سالم انك تتكلم معي بهذاا الاسلووب وهذي الطريقه؟؟
سالم:ليش ؟؟ وش قلت عشان تزعلين؟؟
روبي:اناا متزوجه وتتكلم معي بهذي الطريقه وفووق هذاا تتجرأ انك تقول لي أحبك؟؟
سالم:انتي تحمدين ربك اني حيبتك ولا وش شايفه في هلزووج الي معطيك اشكل ولا هامه منووو انتي ولا وش تصيرين له وتقولين لي متزوجه
روبي:ايه متزوجه,,وبعدين حياتي الشخصيه واناا حره فيها واناا زوجي متفقين انت وش تبي؟؟؟
روبي وتوها تنتبه:انت وش دراك عن حياتي الشخصيه؟؟؟ ومن قالك انه معطيني اشكل؟؟؟
سالم الي ارتبك بس حاول مايبين:آآآآآآْء لا بس عشان شفته مع وحده ثانيه قلت كذاا>>حلوه الترقيعه
روبي بشك:أهاااا
سالم يمثل انه هايم:اناا أحبك وامووت فيك وطيفك ساكن في بالي وعيونك اناا اعشقها والسهر لجلها يحلالي يارووبي انا افكر فيك في الزحمه وشلوون لاصرت لحالي يارووبي انا همي كيف ارضيك؟؟ وهذاا حلمي وكل آمالي أذاا ما جيتي انا اجيك ولو غبتي طيفك هناا قبالي
رووبي جد عصبت:خييييييييير انت ما تستحي على وجهك تتغزل وتقول كلام واناا ما احل لك؟؟،، وبعدين اناا ما ابيك واكرهك افهم أكرهك
سالم:ترى بتندمين وهااه هذاا دقني واناا احلقها لو لقيتي مجنوون فيك بدااالي
روبي:وليش ادور وزووجي موجود?????>>>>راحت
سالم:بتندمين والله بتندمين وصدقيني جايبك جايبك


حطيتك في راسي و حلفت أجيبك وأنا اذا حلفت محـدٍ يعارضنـي
راح أشرب هواك و بصير حبيبـك غصباً عليك راح أخليك تعشقنـي
راح أصير دكتورك و بصير طبيبـك وراح أضمك لين صدرك يحرقنـي
وبالعربي كذا أنـا من نصيبــك ولو مو عاجبك بصراحه عاجبنـي
باختصار أنا من نصيبك و بيصيبـك وغير كـذا مافي شي أبد يقنعنـي
والله راح أجيبك يعني راح أجيبـك هذا تحدي وأتحدى انـك تغلبنـي
واثق من نفسي و أدري أنا بطيبـك وأنا راح أخليك تجي وتصارحنـي




لمار: شووووووووو؟؟
روبي:مافي شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لمار تغير الموضوع: يله نطلب انا كتيييرجووعاااانه
روبي: أطلبي انتي انا مالي نفس






عند مايا ونواف


نواف: ليش انتي معصبه كذاا؟؟؟
مايا:مو معصبه ولاشي بس احس انت بديت تهتم فيها كثير
نواف :لا من قال؟؟؟
مايا:انا اوشووف مايحتاج احد يقول،،وبعد انت صاير تغلط بأسمها كثير وعينك مافارقتها وهي واقفه مع الرجال الي توو
نواف:شي طبيعي عايشه معي مثل ما اغلط بأسم اخواتي يعني عاادي أما سالفة الرجال فما يهمني خليها تعيش حياتها بس اناا ما ابيها تسوي غلط بعد تعرفين رووبي امانه في رقبتي
مايا:بس عندي مو عادي واللله يانواف لو حبيتها صدق..............
نواف وهو يقاطعها وبأبتسامته الساحره:مافي احد بدنيا هذي كلها يقدر يخليني انساك
مايا بادلته الابتسامه:وانا واثقه فيك






في الشقه


نواف:صار لي ساعه افهمك ان هذي البنت ماهي زينه
روبي:وانا بعد صار لي ساعه اقولك ان مالك دخل فيني انا ادري فيك ما تحب لي الخير وبس تبي تقهرني وتذلني بس بعدك ولمار صديقتي وانا احبها
نواف:غبيه
روبي:انا ادري تبي تخليني وحيدة بهذي الدنيا ابوي وراح العنود راحت ورهف راحت وبعد تبي لمار تروح لييييش؟؟ليييييييش؟؟يانواف انت اناني انت عايش ومتمتع بحياتك وانا الي عايشه بس عشان انذل من حظرتك اكرهك اكرهك يانواف ودخلت غرفتها منهاره،،اما نواف فدخل بدوره غرفته وحط راسه وراح في سبات عميييييق






اليوم الثاني


طلعت من الغرفة وهي مرررره متضايقه وميب طايقه نفسها ابد الا تشووف الي قدامها واقف وكانت الصدمه وصرخت بقوة ما تمالكت اعصابها: نوااااااااااااااااااااااااااف
نواف الي استغرب الصرخه ولف لها بتعجب:خير؟؟؟
روبي:وش هذاا الي انت مسويه؟؟
نواف:وشوو؟؟؟
روبي:وش هذاا الي انت لابسه؟؟
نواف بأبتسامه مشرقه:حلووو الاصفر علي؟؟؟
روبي:وعععععععععععع فصخه بسرعه،،اصلاا من سمح لك تلبسه ؟؟،،ولا كيف دخلت غرفتي من غير استأذان واخذته؟؟
نواف:بس بس شوي شوي الناس تسأل مره مو عشر اسأله ورا بعض
روبي:هذاا انا وهذاا طبعي واذا مو عاجبك انتف حواجبك
نواف وهو يمسك حواجبه بيده وكنه ينتفها:موب عاجبني ارتحتي
روبي بتهديد:كييف دخلت الغرفه؟؟؟
نواف:دخلت في اليل اتطمن عليك وشفتك حاضنته استغربت وش هذاا ويوم اخذته منك لقيته تي شرت رجالي،،فقلت اكيد شاريته لي هديه ومستحيه تعطيني اياه فقلت اختصر عليك وآخذه بنفسي،،بس صرااحه ذوقك حلوو
روبي بعصبيه :نواف ترى مو وقت خفت الدم وبعدين واثق من نفسك بزياده من قال اني افكر فيك عشان اشتريه لك
نواف:اجل لمين؟؟؟
روبي:مالك دخل؟؟؟
نواف وهو يدخل غرفته ويسكر الباب:اجل احلمي به
روبي وهي تضرب الباب:نواف افصخه بسرعه احسن لك
نواف من ورى الباب:لااااااااااااااااء انسي،،وبيني وبينك شكله حلوو علي بخلي ميووش تشوفه علي
روبي الي بدت تبكي:والله يانواف لو ما ت..فـــ...صخه
وانهارت عند الباب تبكي بصوت مسموع،،نواف الي انهبل كل هذاا عشان تي شرت فتح الباب وسحبها عشان توقف:روبي خير كل هذاا عشان تي شرت؟؟ >>>وهو يفصخه ويمده لها
روبي ماهي قادرة تتكلم :......................
نواف:روبي خلاص وهذاا انا فصخته خذيه
روبي تبكي:.....................
نواف:انا آسف بس لاتبكين خلاص فصخته>>>نقطة ضعفه خخخ
روبي الي وكنها هدت وراحت تغسل وجهها ورجعت ونواف يمد لها التي شرت وهو يبتسم مايدري ليه ما يحب يشوف دموعها ابد:تفضلي
روبي الي خذت التي شرت بدون ولا كلمه وجت بتدخل غرفتها ملفاها الوحيد لاصاربينها وبين نواف شي الا صوته يوقفها:روبي،،ممكن افهم ليه بكيتي؟؟،،ولمين هذاا التي شرت؟؟؟
روبي:التي شرت حق ابووي وبكيت عشان قلت بطلع فيه اوريه العقرب ودخلت وسكرت الباب
نواف ماتترك حركاتها:هههههههههههههههههههههههههه
رجعت تفتح الباب:مايضحك>>>سكرته
نواف:ههههههههههههههههههههههه
روبي:يقهرأفففففف،،مابقى الا العقرب يوريها









اليوم الثاني


نواف:روبي بالله جيبي لي قهوه
روبي الي راحت المطبخ وجابت القهوة وصبت لنواف وهي تمد له الفنجال:تفضل
نواف:زاذ فضلك
روبي الي تنحت فيه كان فعلااا شي واااااااااو وهو جالس يشرب القهوه وقالت في نفسها وبدون شعورها لعنبو الفنجال يلامس شفاتـــه وانا امــــوووت لجل يدي تلامس يده

نواف الي استغرب تناحتها:روبي

روبي للحين في عالمها الخاص :.................

نواف وهو يهزها:لهدرجه انا حلووو متنحه فيني؟؟؟>>>الثقه متوارثه بين العائله خخخ

روبي:وععععععععع من زينك بس كنت افكر في شي

نواف:اجل تفكرين فيني

روبي:ناوي تخرب افكاري عشان افكر فيك ؟؟

نواف ماله خلق هواش:طيب اجل اناطالع

روبي:وين؟؟؟

نواف:وين يعني ؟؟؟لمايا

روبي بس لو الله يفكنا من هلعقرب كان احنا بخير:مع السلامه

نواف:الله يسلمك







بعد يومين


روبي: الله يرجك يا المرجووجه نسيتني

رهف:وشوووو؟؟؟؟

روبي:ساااااااالفه

رهف: طيب وشوو؟؟؟

روبي: قبل كم يوم طلعت من غرفتي الصبح الا والقى نواف لابس الي شرت الاصفر حق ابووي عرفتيه؟؟
رهف:ايه الي جبتيه له
روبي:ايه هوو المهم
رهف:وشوو؟؟
روبي: ياقلبيييييييييييييييييييييه يخقق عليييه يهبل مدري وش جاني يوم شفته تخيلي لفتره حسيته ابوي قدامي وخصوصاا يوم قال حلوو علي الاصفر؟؟؟ روبي وهي تتذكر يالبييييييييييييييييييييييييييييييييييييه يخقق
رهف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه كل هذاا والي يسمعك مايشوفك يوم تقولين له اكرهك اكرهك
روبي:لازم خليه اجل يكرهني وانا ما اكرهه ليش؟؟ خليه يحس حتى لو كنت اكذب
رهف:ياقلبي عليك ياوخيتي حالتك صعبه
روبي:مدري ليه حسيتك عجووز
رهف:لازم اسوي كذاا صرت حرمه خلاص صرت حرم فيصل،،،الا ماقلت لك ترى بيوصل بكره الظهر
روبي:روبي جد والله زين قسم اني طفشانه خليه يجي يونسني
رهف بمزاح:مو تزودينها وتخلينه يحبك ويسحب علي وانتي تسحبين على نواف ثم مايا تآخذ نواف وانا اقعد بها
روبي:وجعععععععععععع ما بقى الا العقارب ياخذون زوجي وولد عمي
رهف:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هذاا الي همك
روبي:لان الباقي خرابيط وش ابي في فيصلك خليه لك
رهف:طييييييب يا اختي العزيزه انا...........

روبي تقاطعها :ادري بروح اكلم فيصل واتطمن عليه

رهف:يالبه قلبك دااايم فاهمتني

روبي: يله روحي كلمي زوجك تبين شي؟؟؟

رهف:لاسلامت قلبك ،،باي

روبي: باااي







بعد كم يوم


نواف رحم روبي وقال لها يله نطلع مشوار طوييييل طبعااا مو لله بس عقربته اليوم تعبانه وطلبت منه ما يجيها ويتعنا >>ياقلبي حنوونه<<<مالت>>>تحمست مع الروايه خخخخ




طبعاا روبي ماصدقت وحتى انها لدرجه يوم قالها تنحت نواااااااف بيطلعني لا اكيد بيصير بلدنيا شي:الا اقول نواف??
نواف:هلا
روبي:هوو ولي العهد وصل ارض السعوديه بلسلامه؟؟؟
نواف:لا مابعد وصل،، بس هوو بخير وفي فترة نقاهه في المغرب
روبي: ولله الحمد
نواف:ليش؟؟؟
روبي:وانا اقول اكييييييييييييييد صاير بلدنيا شي وشي مهم بعد
نواف:هههههههههههههههههههههه ليش عشان بطلعك؟؟؟؟
روبي:ايه والله ومشوار طويل بعد احسها مستحيله
نواف الي جد مات ضحك:ههههههههههههههههههههههههه انتي شي وااااو خطيره
روببي الي مو مصدقه:وشووو؟؟
نواف الي انتبه:احم اقول بسرعه اجهزي مشينا



طبعاا روبي ما تخلي الموقف يعدي بلا استهبال بسيط عشان ترفع ضغط نواف وراحت لبست تنوورة جنز قصييييره مرررررره اتعب واقول قصير فوق نص الفخذ بشوياات>>>عسى ماتكلفتي هع

ولبست لها بدي توب فوشي فاااقع ووشعرها كانت مستشورته وتاركته على راحته وحاطه النظاره عليه>>> معلومه ترى روبي ماكانت ناويه تطلع بهذاا البس بس كذاا ودها تقهرره شوي<<<نذاله خخخخ


طلعت وهي في قمت روعتها وانوثتها مع انه كان لبس جداا عاادي بس على شكلها وجسمها كانت فعلااا واااو شي خطير وبصوتها الي يصرخ انوثه:يله نواافي نمشي
نواف الي للحين ما انتبه لانه كان معطيها ظهره:اوك مشينا
روبي الي تبي تلفت نظره لها بأي طريقه ما تبي تطلع كذاا:يووووووووووه دقيقه نسيت الجوال
نواف للحين ما التفت:بسرعه
روبي الي شوي وتصيح طحت بشر افعالي:طيب
الا تطلع وتعثر بقطعة الزوليه الي بلأرض بس ولله الحمد تمالكت نفسها وماطاحت:آآآآآآآآه بسم الله
نواف الي التفت لها وخزها من تحت لين فووق كانت جداا حلوة وجذاابه بشكل فضيع حتى انه تنح للحظات بدون تعليق انهبل ياخي هذي البنت فعلاا شي يجنن بس انا احب مايا >> بعدين استوعب هذي اكيييييد استخفت ان شاءالله ناويه تطلع معي كذاا؟؟:روبي
روبي الي قلبها رقص فرح انه التفت :لاتخاف علي ماتعورت
نواف: واثقه بزياده من قال اني خايف عليك؟؟؟
روبي:اجل؟؟؟
نواف:وش هل الاستهبال الي انتي مسويته؟؟؟
روبي ببرائه مصطنعه: أي استهبال انا طحت جد
نواف:من قال اني اقصد الطيحه؟؟
روبي: وشووو؟؟
نواف: وش هلبس ؟؟؟
روبي وهي تدور: اعجبك؟؟؟
نواف بطنازه:مرررررررره يهبل عليك
روبي الي عاشت الدور:الله يسلمك ،،عيونك الحلوه
نواف: مرررره مصدقه
روبي تستهبل: وليه ما اصدق ما يحق لي>>>ما اقول الثقه متوارثه عندهم خخخخ<<<دخله مالها داعي
نواف:روبي بلااستهبال
روبي:ومن قال استهبل؟؟ انا جاده بطلع كذااا
نواف:اوك اجل مافي طلعه واقعدي بها،،لو اني رايح لمايا كان اصرف لي وهوو يروح للباب بيطلع الا تنط عليه روبي وتمسكه:لالالالا خلاص والله الله توبه بغير
نواف وهي يتغلى شوي يهبل فيها:لا خلاص خلك مو بتطلعين كذااا؟؟
روبي:لالالا من قال؟؟؟
نواف: انتي قلتي،،وبعدين بعقلك كنتي ناويه تطلعين كذاا ولا تستهبلين علي؟؟ مدري ليه احسك ماتقدرين تسوينها؟؟
روبي بكذب:ليش لا؟؟ ممكن اسويها
نواف يرجع يمسك الباب بيطلع:اجل اقعدي
روبي تمسك التي شرت حقه:نوااااااااف لالالا والله خلاص
نواف:طيب بسرعه روحي غيري قبل اغير رايي
روبي:طيب
رجعت وغيرة بسسرعه البس الي كانت مجهزته جنز سكني وتي شرت اسود :يله
طلعت وكانت الصدمه مو موجوود وينه لااااااااااء لايكون راح والله ارووح فيها وقالت بصوت مسموع:حماااااااااااااااااااااااااااار اكرررهك تقهههههههر





نواف الي كان واقف عند باب المطبخ ومتكي عليه ومستانس على شكلها وهي شوي وتصح:من الحمار والي تكرهينه وقاهرك؟؟
روبي بصدمه ماتوقعته ماراح:هااه
نواف: من قال هااه سمع
روبي:آآآآآآآآآء واحد غبي ماعليك منه يله نطلع واتجهت للباب
نواف طييييييب ياروبي اجل انا حمار وغبي وتكرهيني واقهرالا تذكر شكلها ولحقها عشان يناظرها بتفحص صحيح موعاجبه بس احسن من اول:يله






في السوق


روبي:الللللللللللللله مررررره حلوووة النظارة يانواف
نواف:بس هذي رجالي
روبي:ادري بس شكلها واااو صح؟؟؟
نواف: صح
روبي:جربها ممكن؟؟
نواف الي ياخذ النظاره ويلبسها
روبي ياوييييييييييييييل حالي اناا:وااااااو حلوه
نواف يستهبل:ترى انا الي محليها لايغرك،،ورجع جد بس لمين؟؟؟
روبي سوت كنها ماسمعته واتجهت لصاحب المحل عشان تدفع:اجل بشتريها
نواف الي لحقها:طيب جيبي خل ادفع
روبي:لالا انا الي بدفع
نواف:اقول...............
روبي تقاطعه:انا بشتريها عشان تصير هديه مني انااا للبعطيها اياه فهمت
نواف بأستسلام:اوك كيفك
روبي الي خذتها ودفعت الحساب: يله نمشي
نواف: يله،، وين نروح؟؟؟
ربوي: الحين انا مرررره تعبت وش رايك نوقف في أي مطعم ناكل لنا شي ؟؟
نواف: اوك ليه لا والله حتى انا جايع؟؟






في المطعــــــــــــــــــــــــــــــــم
كان جلسات على البحر وكان مررره هاادي ورومنسي:وش رايك في المكان؟؟؟
روبي:مررررررررررررره حلووو وهاادي وصوت البحر الي يدخلك جوو مره حلوو مع هذاا المكان
نواف ابتسم:شكلك تحبين البحر؟؟؟
روبي:موووووووت
الا يقاطعهم صوت مألوف عند روبي ونواف الي من سمع الصوت قال في نفسه يا الله:هااااااااااااي
روبي بفرحه:هاياااااااات الحمدلله على السلامه فيصل
فيصل:"الله يسلمك
روبي:كيف جيت وماقلت لي؟؟؟
فيصل:حبيت اسويها سبرايز لك
روبي:وأحلى سبرايز
نواف:بالله انت وياها،، وش رايكم اقوم اناا وتجلس تتغزل انت وتسولف؟؟؟
فيصل:الله يسلمك ياروبي،، لاوش دعوه ما عندنا ذووق؟؟،،كيفك يانواف؟؟؟>>>>بدري>>>وش دخلك خخخ
نواف بتكشيره:كنت بخير قبل شوفتك
فيصل وهو يكلم روبي:كنت احسب اخوك هذاا ذاك اليوم زعلان يوم يكشر في وجهي بس شكل طبعه كذاا من الاساس
نواف الي عصب:كم مره اقولك منيب اخوها تستهبل انت؟؟؟ ولا تستخف دمك؟؟؟
فيصل:ليش تزعل على طول وبعدين اذا هي معتبرتك اخوها ليش زعلان؟؟؟
نواف :انا زوجها غصب عليك وعليها
روبي تهدي الوضع:خلاص هدوو،، فيصل تفضل اجلس معنا حياك
نواف الي وقف:لا مانبيه ويله مشينا
فيصل يبي يرفع ضغطه:بالله روح انت وخلها هي عندي توني ماشبعت منها
نواف:لييه وهي اكله عشان تشبع منها وسحب روبي من يدها يعني تحركي وبعدين التفت لفيصل كنه تذكر شي:الحين بيجيب لك الاكل اشبع فيه زين>>>> وراحوو
فيصل مات ضحك: هههههههه والله ما اخليك الا وانت تقول والله احبها فك عننا





وهم يمشوون

روبي:نواااااااف خيييييييير والله عيب الي سويته>>>لك وجه بعد خخخخ
نواف: وبعد تعلميني العيب؟؟؟>>>لا ياالجد محمد هع
روبي: مو قصدي بس الي اقصده هوو ماسواا شي يستاهل هذاا كله يعني الي قاله اننا اخوان وهذي حقيقه ليش تزعل منه؟؟
نواف ايه صح هذي حقيقه ليش ازعل ؟؟:بس هوو وش يبي منك؟؟
روبي: نفس الي انت تبيه من مايا
نواف: بس اناا غير مايا اعرفها من سنتين
روبي:وانا بعد غير فيصل اعرفه من سنه>>>نصابه ماكنه ولد خالها من الرضاع وزوج اختهاهع
نواف:مايهمني
روبي: اجل برجع لفيصل>>>اييييييه هين تقدرين تخلين الزين وترجعين لفيصل
نواف: روبي لا تجننيني
روبي:بس ليش انت اناني عايش حياتك وتحرمني من حياتي خلني اعيشها مع غيرك
نواف عصبببب:تحلمييييييييييييييين
روبي خافت وسكتت ماتدري ليه حسته اليوم غير مره عصبي من شاف فيصل فماحبت تستفزه اكثر:........................
<<<<<<< سنعه تحس برجلها هع









انتهى البارت الثالت عشر





من مواضيع جود الاماسي
0 دي قبل الموعد
0 شاركنا نزل صوره تتعلق فيك ..خشتك . .. بوكك .. غرفتك .. اي شي يخصك
0 حملـــــــــــــة ((ابتسم معنا))..(◕‿◕✿)
0 فتاه بساق عملاقه جدا
0 آية قرآنية تحولت إلى مسج غرامي انشره‎
0 زوجان ارادا لابنتيهما اخ فكانت المفاجئة
0 دوره مياه ياتطلع بعد 15 دقيقه والا الباب بينفتح عليك اتوماتيكيا !‎
0 لكل مرض عصير
0 ادخلو ادخلو ادخلو
0 مع السلامه بيباي هههههه
0 باك ..&#62;&#60; للمنتدى
0 اتحداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااكم
0 شرح طريقة تنزيل صور في المنتدى { شرح خاص }
0 عد من 1 لي 7 وختار واحد يكنس المنتدى
0 ملاهي بدووووو 2010
عرض البوم صور جود الاماسي   رد مع اقتباس

قديم 03-15-2010, 06:57 PM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
جود الاماسي
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية جود الاماسي

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 1643
المشاركات: 3,808 [+]
بمعدل : 0.64 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 98
نقاط التقييم: 122
جود الاماسي will become famous soon enoughجود الاماسي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
جود الاماسي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جود الاماسي المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: روبي أمانة في رقبتك يا نواف / روايتي الثانية كاملة






البارت الرابع عشر
14

للتذكير:مايا تعبانه فطلبت ان نواف مايجيها اما نواف فقال لروبي نطلع لمشوار طويل عشان تغير جوو اما روبي في البدايه ماصدقت بس بعدين قالت يله استهبلت في البدايه >>لازم بس بعدين طلعت عاادي مروو محل نظارت شرت نظاره وبعدها راحووو لمطعم عشان ياكلونلهم شي بسفيصل كان بلمرصاد...
v
v
v
v
v
v
v
في المطعــــــــــــــــــــــــــــــــم
كان جلسات على البحر وكان مررره هاادي ورومنسي:وش رايك في المكان؟؟؟
روبي:مررررررررررررره حلووو وهاادي وصوت البحر الي يدخلك جوو مره حلوو مع هذاا المكان
نواف ابتسم:شكلك تحبين البحر؟؟؟
روبي:موووووووت
الا يقاطعهم صوت مألوف عند روبي ونواف الي من سمع الصوت قال في نفسه يا الله:هااااااااااااي
روبي بفرحه:هاياااااااات الحمدلله على السلامه فيصل
فيصل:"الله يسلمك
روبي:كيف جيت وماقلت لي؟؟؟
فيصل:حبيت اسويها سبرايز لك
روبي:وأحلى سبرايز
نواف:بالله انت وياها،، وش رايكم اقوم اناا وتجلس تتغزل انت وتسولف؟؟؟
فيصل:الله يسلمك ياروبي،، لاوش دعوه ما عندنا ذووق؟؟،،كيفك يانواف؟؟؟>>>>بدري>>>وش دخلك خخخ
نواف بتكشيره:كنت بخير قبل شوفتك
فيصل وهو يكلم روبي:كنت احسب اخوك هذاا ذاك اليوم زعلان يوم يكشر في وجهي بس شكل طبعه كذاا من الاساس
نواف الي عصب:كم مره اقولك منيب اخوها تستهبل انت؟؟؟ ولا تستخف دمك؟؟؟
فيصل:ليش تزعل على طول وبعدين اذا هي معتبرتك اخوها ليش زعلان؟؟؟
نواف :انا زوجها غصب عليك وعليها
روبي تهدي الوضع:خلاص هدوو،، فيصل تفضل اجلس معنا حياك
نواف الي وقف:لا مانبيه ويله مشينا
فيصل يبي يرفع ضغطه:بالله روح انت وخلها هي عندي توني ماشبعت منها
نواف:لييه وهي اكله عشان تشبع منها وسحب روبي من يدها يعني تحركي وبعدين التفت لفيصل كنه تذكر شي:الحين بيجيب لك الاكل اشبع فيه زين>>>> وراحوو
فيصل مات ضحك: هههههههه والله ما اخليك الا وانت تقول والله احبها فك عننا


روبي:نواااااااف خيييييييير والله عيب الي سويته>>>لك وجه بعد خخخخ
نواف: وبعد تعلميني العيب؟؟؟>>>لا ياالجد محمد هع
روبي: مو قصدي بس الي اقصده هوو ماسواا شي يستاهل هذاا كله يعني الي قاله اننا اخوان وهذي حقيقه ليش تزعل منه؟؟
نواف ايه صح هذي حقيقه ليش ازعل ؟؟:بس هوو وش يبي منك؟؟
روبي: نفس الي انت تبيه من مايا
نواف: بس اناا غير مايا اعرفها من سنتين
روبي:وانا بعد غير فيصل اعرفه من سنه>>>نصابه ماكنه ولد خالها من الرضاع وزوج اختهاهع
نواف:مايهمني
روبي: اجل برجع لفيصل>>>اييييييه هين تقدرين تخلين الزين وترجعين لفيصل
نواف: روبي لا تجننيني
روبي:بس ليش انت اناني عايش حياتك وتحرمني من حياتي خلني اعيشها مع غيرك
نواف عصبببب:تحلمييييييييييييييين
روبي خافت وسكتت ماتدري ليه حسته اليوم غير مره عصبي من شاف فيصل فماحبت تستفزه اكثر:........................
<<<<<<< سنعه تحس برجلها هع






روبي حاسه بتوتر نواف عشان كذاا حبت تروح عنه شوي>> انتبهت لكشك صغير في الشارع:ممكن ادخل هذاا المحل شوي؟؟؟
نواف وهو ماله خلق شوي معصب بس يحاول يتمالك اعصابه:بسرعه
روبي:راحت بسرعه لصاحب المحل وطلبت منه يحفر لها على النظاره من الجنب من داخل Ruby




حفر لها على النظاره وخذتها ودخلتها في الشنطه وطلعت روبي بأبتسامه:يله
نواف الي للحين اعصابه مو تماام:يله
روبي الي حاسه ان الجو متوتر وهي ماتبي تخرب الطلعه ماصدقت يطلعها بلحالهم بدون العقرب مايا:نواف
نواف:نعم
روبي:ممكن ناخذ من هذاا المحل عصير فرش؟؟؟
نواف :اوك
روبي راحت وجابت عصير ليمون له وهي فراوله:تفضل
نواف بأستغراب وهو ياخد منها العصير:ليش ماجبتي لي مثلك فراوله وانتي عارفه اني احبه
روبي:لانك معصب واليمون معروف يروق الاعصاب،،يله اشرب
نواف:بس انا ابي فراوله
روبي: الحين اشرب،وبعطيك من حقي اذا خلصت الي معك
نواف الي شرب تقريباا لين نصه بعدين قال:خلاص والله حرام عليك روقت والله
روبي: واذا صارخت علي مره ثانيه في الشارع قدام الله وخلقه؟؟
نواف بأبتسامه حلوة:مااسويها مره ثانيه
روبي:وذا سويتها؟؟
نواف يرفع اكتافه:أمممممم قدر الله وما شاء فعل
روبي: اجل كمله
نواف:هههههههههههههههههه،،خلاص سووري
روبي:ترى لو عدتها واللله تشرب مثله ثلاث كيسان وبدون سكر
نواف: وااااااااااااااو ظالمه
روبي: طالعه عليك
نواف:هههههههههههههههه
روبي: تصدق شكلك حلوو وانت تضحك؟؟؟
نواف ابتسم ابتسامه تدوخ لين بانت غميزاته:شكرااا بس موب احلى منك اذا ضحكتي
روبي الي ابتسمت له بخجل وتغير الموضوع لانها تخاف مشاعرها تخونها وهو معتبرها اخته:شكراا،،تبي عصير؟؟
نواف: ليموون لااااااااااااااء
روبي: هههههههههههههههههههههه،،لا فراوله
نواف:توني اصلاا بسحبه من يدك
روبي: اجل مافي انت شرير مراح اعطيك
نواف: لا مانيب شرير هاتيه ولا باخذه غصب
روبي:ما ودك تتبرى مني بعد؟؟؟
نواف: ليه جدي محمد ههههههههههههههههههههههههههههههه
روبي: هههههههههههههههههههههههههههههه
نواف:تصدقين انه وحشني ودي اكلم؟؟؟
روبي: حتى انا ،،يله دق عليه
نواف: الحين؟؟؟؟
روبي :ايه عاادي!!!
نواف: كم الوقت عندهم بلسعوديه؟؟
روبي: اممممممممممم مدري بس اتوقع حوول العصر
نواف:اجل يله بدق
روبي:انا بكلم اول اوك الله يخليك وتطالع فيه بترجي
نواف :اوك
روبي : يله دق
الا يدق ويعطيهاا الجوال وانتظرت وانتظرت بس:لا يوجد رد
نواف:غريبه؟؟؟
روبي: يمكن بعيد عنه الجوال تعرفه مو ذاك الحرص عليه
نواف: صادقه،،اقوول؟؟
روبي:هلا
نواف:ماتلاحظين اني معطيك وجه بزياده؟؟
روبي:ليش؟؟
نواف:خللللللصتي العصير
روبي:ههههههههههههههههههههههههههههههههه لاباقي شوي تبيه
نواف: ايه اضحكي وش عليك مشربتي شي حامض يقطع القلب ومتهنيه بللي احبه
روبي:خلاص رحمتك اشربه وتمده له
نواف وهو ياخذه يشرب:اممممممممممم هذاا العصير ولا بلاش
روبي:ترى هوو موشي بس عششان شربت منه حليته
نواف:وععععععععععع وانا اقول ليه فيه طعم
روبي وهي تفتح عينها على آخرهم":نصااااااااااب بعد ما خلصته تقول فيه طعم
نواف:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
روبي:بايخ
نواف وهو يقلد روبي: طالع عليك وش اسوي؟؟
روبي:بسم الله علي لاتقلدني انا مو كذاا
نواف:طيب يالي مو كذاا
سكتوو شوي بعدين روبي قطعت الصمت:نواف
نواف وهو يلتفت لروبي:هلا
وهي تطلع النظاره من الشنطه:تفضل
نواف:مو هذي النظاره؟؟
روبي وهي تهز راسها:اهم
نواف:تهدينها لي؟؟
روبي بأبتسامه ساحره تخلي الي قدامها ينسى كل شي: ان شاءالله تقبلها
نواف وهو متنح فيها وياخذها من يدها:ثانكس
روبي حست بأحراج بسيط وابتسمت بحياا:ولكم
نواف وهو يطلعها من العلبه ويقلبها: حافره اسمك عليها ذكرى حلوة
روبي اكتفت بأبتسامه: .................
نواف وهو يلبسها وابتسم ابتسامه ساحره تبين غمازتيه:كيف شكلها؟؟؟
روبي: وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو مررررررره حلووو
نواف:تصدقين كنك حاسه ان ودي بنظاره جديده ،،الا صح وش المناسبه؟؟؟؟
روبي: اممممممم ابد بدون مناسبه بس يوم شفتها مدري ليه تخيلتها عليك
نواف: بس؟؟
روبي: بس!!!
نواف وهو يشد على: اكيييييييييييد
روبي وهي تبتسم له وتشد على: اكيييييييييييييييييييييييييييييد
نواف:تدرين كان عندي فضوول يوم شريتهيها اعرف لمين؟؟
روبي: وهذااك عرفت،،بس جد لمن كنت تتوقعها؟؟
نواف: امممممم الصراحه الصراحه
روبي:ايوه
نواف:لفيصل
روبي وهي تبتسم وتفكر في نفسها شكل ودك رهف اختي تذبحني:لااااااء تخيل
نواف اكتفى بأبتسامه وبعدين قال:يله نكمل مشي
روبي:يله





وهم يمشوون الا يدق جوال نواف الي كان في يد روبي: ردي هذاا اكيييييييد جدي
روبي بفرحه :الووووووووووووووو
بس سرعان ما اختفت هذي الابتسامه ومدت الجوال له:لك المكالمه،،انا بسبقك قدام شوي
نواف الي مستغرب انها قلبت وجهها كذاا توها وش زينها تبتسم وتضحك:اوك،،الووووو
: هاااي حبيبي
نواف الي كنه فهم :هلا مايا
مايا:انا زعلانه منك!!!
نواف:ليش؟؟؟
مايا:ليش تخلي روبي ترد على جوالك؟؟
نواف: كنت بعيد عنه وووقلت لها ترد
مايا: اهااا،،مراح تجيني اليووم؟؟؟
نواف وعيونه على روبي الي كانت سابقته بخطوات طويله ماتبي تسمع وش يقول لها على ما تخونها دموعها:لا ما اتوقع؟؟؟
مايا بخيبه امل:ليش؟؟
نواف: عندي شغل وبعدين انتي قلتي لاتجي اليوم لانك تعبانه>>>>>غريبه وش عندك؟؟؟>>>ياشين القافه هع
مايا:ايه بس حسيت اني خفيت ،، عموماا اوك على راحتك بس ممكن تكلمني قبل ما تنام
نواف: ان شاءالله
مايا: سلام
نواف: سلام




نواف ينادي:روبي روووووبي
روبي الي ماكانت تسمعه يناديها ركض لها ومشى جنبها بس انهبل يوم شاف دمعه على خدها مع انها كانت لابسه نظارة بس الدمعه خانتها ونزلت:احم وش رايك نروح من هنا؟؟
نواف الي فهم انها تصرف وقفها على جنب وشال من على عينها النظاره وانصدم يوم شاف الدموع ماليه عينها مو دمعه وحده:لييييييش؟؟؟ ليه الدمووع؟؟؟
روبي:دخل في عيني شي>>>>ابوو التصريفه البايخه>>>>ادري دخله غلط هع
نواف وهو يمسح دموعها بيده بحنان خلاها تزيد بكى وهوو منهبل :روووبي خلاص حراام عليك ترى ما احب اشوف دموعك
روبي خذت النظاره من يده ولبستها ومشت:احم احم يله ننواف
نواف:ليش تبكين؟؟؟
روبي: قلت لك ما ابكي دخل في عيني شي
نواف: انا قايل من قبل اني مكتووب على جبهتي هندي بس ماصدقتيني
روبي بين دموعها: هههههههه
نواف ابتسم لها ابتسامه تعذب:شكلك تحبين الهنود لو اني داري كان قلت هنود من زمان،،ايه كذاا اضحكي للدنيا تضحك لك
روبي:هههههههههههه،،تصلح هندي>>>وانحاشت تدري انه بيصفقها
نواف: مسكتك وين بتروحين مني؟؟؟
روبي:ههههههههههههههه لا والله امزح هندي بس هندي حلووو
نواف:لالالالا عدلتيها يقالك
روبي تصرف:اقصد الي وراك هندي حلووو
نواف بمزاح: وتتغزلين في الرجال قدامي
روبي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه خلاص نواااف والله مافي هنود ابد
نواف مسوي معصب:ايه اشواااا
روبي:يله نرجع الشقه
نواف: ليش؟؟؟؟
روبي:كذااااا
نواف:وش الي كذااا؟؟؟
روبي:عشان تخلص مشاويرك احسك مشغوول ،،مشكور مره انبسطت بلطلعه اليوم
نواف الي فهم انها تقصد مايا:لا مانيب مشغوول ماقلت لك اني اليوم فاضي لك
روبي وهي للحين خانقتهاا العبره حتى لو مثلت بس قهر الي يصير طول الايام ساحب عليها وما يبيها واليوم بس عشان العقرب تعبانه فكر فيني لييييييييش؟؟؟لييييييييش؟؟؟ ان اكره كل شي وما ابي كل شي انا ابي ابوووي وبصوت فيه بحه لانها ماسكه نفسها ماودها تبكي مره ثانيه قدامه:انا ابي الشقه
نواف توه بيتكلم الا يدق جواله ورد بسرعه: هلااا والله وغلاا بلغالي وينك مابغيت ترد علينا...ههههههه لاوالله ما نسيناك حتى داقين نسأل عنك.....لا والله ماهقيته نجي الرياض.......تعرف مشاغل......روبي بخير ولله الحمد.....هذي هي خذها اصلاا تبي تكلمك......مع السلامه
روبي ودموعا خانتها بس زين فيه نظاره:الووووووو جدي وحشتني
الجد:هلا والله بحبيبتي بغلاي اناا
روبي الي بدت تبكي بصوت مسموع ماقدرت تمسك نفسها اكثر:جدي شخبارك؟؟؟
الجد بحنان:بخير يابنتي،،انتي وش اخبارك؟؟؟ عساك مبسوطه؟؟
روبي الي تطالع بنواف خلف النظاره نظرات حزن على حالها:انا بخير ولاتخاف علي مبسووطه
نواف الي حس بنظراتها رغم انها مخفيتها ورا النظاره مثل دموعها،،الجد:يله هانت كلها شوي وتنورون الرياض
روبي:اشاءالله ،،انتبه على نفسك
الجد:وانتي بعد ،،عطيني نواف،،مع السلامه
روبي:ان شاءالله ،،مع السلامه
ومدت له الجوال:يبيك
نواف اخذه منها:سم
الجد:الله الله بروبي يانواف الله الله فيها
نواف:ان شاءالله
الجد:تراها امانه في رقبتك ،،روبي امانه في رقبتك يانواف،،تحمل يصير لها شي،،يله مع السلامه
نواف بلع ريقه بخوف مايدري ليه:مع السلامه،،روبي
روبي الي للحين تبكي:نعم
نواف بحنان:طلبتك امسحي دموعك
روبي الي ماتقاوم حنان نواف هذاا عشان كذاا دايم تحاول تبعد او تتهرب لانها عارفه ان بيجي يوم بتتركه هوو صحيح مو ذاك الزود معها ومايعطيها مثل مايعطي مايا بس هي تحسه قريب منها حيل رغم بعده:.....................
نواف:روبي ليش تبكييييييين ابي افهم
روبي وش اقولك ابكي على ابووي ولا عليك ولا نفسي ولا على الدنيا ولا على مين بظبط اذا انا بنفسي مدري:...................
نواف وهو ياخذها بحظنه عشان يهديها وشال النظاره ومسح دموعها بيده>>>نسى نفسه الرجال ماكنهم في الشارع خخخ دخله مالها داااااعي هع:اششششششش بس بس اهدي
روبي الي حاسه بلأمان وبلحب بحظنه ضمته بأقوى ماعندها وماتبي تتركه بأي شكل من الاشكال وبدت تبكي>>حتى هي نست نفسها >>اهم شي الناس الي يناظرون فيهم هههههههههه
وبعد شوي نواف:رووبي خلاص الناس تناظر فينا>>>الله لايلومهم فضحتونا خخخ
روبي الي استوعبت وبعد عنه بسرعه ولبست نظارتها عشان تخفي خجلها من الناس والاهم نواف نفسه:آسفه نسيـ..............
نواف يقاطعه ويمسك يدها:لا عادي،،مشينا


اما الناس ماتعرفين لهم الي يصفر والي يصفق والي مصدوم ووجه يعبرعنه والي وده يقولهم وش تحسوون فيه؟؟؟>>أهم شي كل احد وتفكيره هع





نواف وقف عند كشك صغير يبيع ورد ودخل وخلا روبي تدخل معه:هاااي
صاحبه المحل>>الترجمه:هاااي
نواف:ممكن الاقي عندك ورد أممممممممم روبي وش تحبين نوع من الورد؟؟
روبي بأبتسامه خجووله وحلوه:رووز>>>انا والله الي احبه مو هي >>>اهم شي القطه خخخ
نواف:رووز من فضلك
صاحبه المحل:اكييييييييييييد تأمر
نواف: ممكن تسوين لنا باقه صغيره لون احمر وبنك ممكن تدخلين اصفر شوي
صاحبة المحل:اوك
نواف وهو يلتفت لروبي:تحبين الألوان هذي صح؟؟؟
روبي:صح،،بس كيف.....
نواف يقاطها لانه عارف وش بتقول:عرفت لان اغلب ملابسك من هذي الالوان
ربي: اهاااا
صاحبة المحل وهي تجهز لهم الباقه وتكلم نواف:هذي زوجتك؟؟؟
نواف بأبتسامه تجنن:ايه
روبي الي للحين مهي مصدقه تحس انها بحلم هذا نواف معقوولة؟؟سبحان مغير الاحوال وبعدين هذي اول مره يعترف اني زوجته بدون وجود فيصل لالالا يتهيئ لي...................
قاطع تفكيرها صوت صاحبة المحل الي توجه كلامها لنواف وهي تمد له الباقه:زوجتك جميييييييييله اهتم فيها ولاتزعلها
نواف في نفسه وش فيهم الناس؟؟ اهتم فيها!! اهتم فيها!! حتى صاحبه المحل:هي في عيوني
روبي واضح الله واعلم مين الي في عيونك:........................................
نواف اخذ باقه الورد من صاحبه المحل ودفع الحساب وطلع:تفضلي
روبي بخجل:شكراااا
نواف ناظر في روبي بنظرات اعجاب بخجلها وابتسم لها حتى بانت غمازته :العفووو
بعد ثواني من السكوت انتبه لها وهي حاضنه الورد وتشمه:تحبين الورد؟؟؟
روبي وهي حاضنته:كثيييييييييييير>>>نصابه والله انك تحبين الي مهدي الورد >>وش لقفني مدري هع هع
نواف:واضح ،،هااه وين نروح؟؟؟
روبي: الشقه جد تعبت رجلي عورتي من الصبح واحنا نفتر
نواف":ههههههههههههههههههه عجاازه سودانيه لوك معنا انا ومـ...... >>استوعب وسكت
روبي الي سوت نفسها ما همها الموضوع:ايه انت ومايا وش كنتوو تسون؟؟؟
نواف فهم لها بس كمل عشان ماحب يصير شد بينهم:كنا نمشي من الصباح لييييييييييييين قريب المغرب
روبي: اففففففففففف مره كثير
نواف: ههههههههههههههههههههههههه ماقلت لك انك عجازه
روبي: مو مره
نواف:ايه واضح،،بس تدرين يعتبر انجاز لك اليوم؟؟
روبي:ليش.؟؟؟
نواف:الحين الساعه 5 يعني حوول المغرب تعتبرين بطله
روبي:اعجبك




كملووو مشوارهم الطويل بسوالف ساعه نواف يتكلم وشوي رووبي عن ابوها وعن مغامراتها هي والعنود في هذاا المكان وغيرة وغيره واذا سكت نواف قطعت الصمت روبي واذا روبي سكتت حاول نواف يقطع الصمت الي بينهم ليييييييييييين وصلووو الشقه.....
بس عموماا كانت طلعه في قمة الروعه بلنسبه لروبي وماعليها بلنسبه لنواف>>>مدري متى بتحس على دمك؟؟؟ خخخ









في الشقه في اليل


نواف الي جالس يكلم مايا في غرفته لانه طوول اليوم ساحب عليها ماسولف معها زين وحشته روبي كانت طالعه من غرفتها وسمعت ضحكة نواف الي كانت عاليه وباين انه مبسووط>>هيين يانواف والله ما اخليك تكلم العقرب ودخلت تخرب عليه طقت والباب وفتحت:احم احم
نواف الي قام من على سريره وتعدل في جلسته:هلا روبي بغيتي شي
روبي بوصوتها الي كله نعوومه وانوثه قربت منه عشان يوصل صوتها لمايا الي كانت على الخط":طفشااانه ودي تجي تجلس معي شوي
نواف الي مستغرب ليه صاير مايحب يرفض لها طلب ولو على حساب مايا:طيب بس شوي
روبي بدلع اكثر: الحيييييييييييييييين بلييييييييييييييز
نواف: روبي شوي واجيك
روبي بزعل: لو ما جيت الحين لاتجي
نواف يأشر لها عشان ماتسمعه مايا يعني بصرفها وبلحقك،،روبي الي تبي تفضحه : وشووو؟؟وش تقول؟؟؟ عل صوتك
نواف الي مسك راسه يعني الله يعيني :روبي وش فيك؟؟؟ قلت لك طيب بعد شوي
روبي الي كنها ارضت غرورها شوي:اوك انتظرك>>>وشدت عليها
نواف الي رجع لمايا الي كانت تسمع على الخط:ماشاءالله طيوور الحب بسم الله عليكم
نواف:وش قصدك؟؟؟
مايا:اقصد الي فهمته
نواف":انتي عارفه روبي وش بلنسبه لي ومايحتاج اعيد كلامي
مايا بصوت باكي:انت وش بينك وبينها قوول عاادي والله مراح ازعل بس لاتخدعني لا تكذب علي؟؟؟؟؟
نواف: والله ولا شي انتي وش فيك حبيبتي؟؟؟
مايا:ولا شي بس انت ليه كذاا اخاف تنساني يانواف
نواف: لا ما انساك قلتلك قبل روبي ولاشي روبي اختي وبس
مايا:اكييييييييد حبيبي
نواف": اكيييييد ياعيون حبيبك





وكمل المكاله وبعدها طلع لروبي وهاوشها على حركاتها الي هوو فاهمها وهددها انها لو سوت كذاا ثاني مره بتشوف شي عمرها ماشافته ودخل الغرفه وسفهها طبعاا هي نمت على الكنبه مثل العاده وابوو الشباب بحنانه مايطاوعه قلبه يتركها جا وشالها مثل كل يوم ولحفها وطلع.........




اليوم الثاني

رووبي معصبه منه ليش انه هاوشها عشان مايا الخايسه وهي ماتستاهل انه يهاوشه على سبب تافه مثل كذاا هي زوجته ويحقلها تغار يحمد ربه اصلاا انها خلته يكلمها>>>>بعدي ببنت عبدالعزيز لاتتركينه في حاله مع العقرب ابد


نواف: بالله روبي ناوليني الخبز
روبي وهي تعطيه الخبز:الا انا ماقلت لك ترى اليوم بطلع
نواف:وين؟؟؟
روبي :مو شغلك انت دايم تطلع ولاتقول لي وين طاس له
نواف: طاس له!! اسمها طاس له؟؟؟،،عدلي اسلوبك أسمهارايح له كذاا مفهووم
روبي: والله هذاا اسلوبي وكيفي
نواف":ومن زينه من اسلوب؟؟
روبي:عااد عاجبني
نواف يتعمد:المهم لايكثر واجد وين بتطسين له>>>ويشد عليها
روبي فاهمته : لقريح ارتحت الحين؟؟
نواف:ييييه تصدين نفس الواحد حتى عن الاكل >>قام
روبي يووه ليه انا كذاا دايم اخرب عليه حراام: احسن>>>ليش تكابرين؟؟ ابي افهم؟>>>تحمست*_^





في غرفة نواف


وافي زوج اخته نوف:والله انت الي ماتدري وش تبي؟؟
نواف:لا ياخي بس ما ادري ليه احس اني صاير ما امسك اعصابي ابد
وافي: شكلك والله طحت بشباك بنت العم
نواف:لالالا وين انا الي في قلبي وحده هي مايا
وافي:نواف لا تقعد تستهبل واجد حراام عليك البنت حتى لو كنت ما تحبها احترمها يا اخي على الاقل
نواف:يووووه انت صراحه ما ادري وش تبي تدافع عنها كنها تقرب لك اكثر مني
وافي: صدق انك تنكه ترى هى بنت عمي وشلون تقرب لي اكثر منك؟؟؟ ههههههههههههه
نواف: الله انت الي تنكه ماهوب انا
وافي: ليش؟؟؟
نواف:لاني نسيبك وولد عمك اثنين في واحد اما هي بس بنت عمك
وافي: اهاا هههههههههههههههههههههههههههههه
نواف:اقول مانيب رايق لفصلاتك سلملم
وافي:سلملمات


طلع من غرفته ولقى جوالها غريبه؟؟ وش عندها طالعه وتاركه جهازها ؟؟ كيفها انا ليش اشغل نفسي فيها؟؟>>توه بيطلع بس سمع صووت مسج ومايدري ليه جاه فضوول يعرف من مين؟؟ فتح المسج وكانت قصيده>>>يالقفففففففففك لوول
V
V
V


مغروره وياحظ الغرور ويازينــه حلوه و مافي بالدنيا مثلك اثنيــن
نفسي أعرف منهو اللي تحبينــه منهو اللي حاطته بجفـن العيــن
يابخته أكيد عايش أحلى سنينــه أكيد عمره راح يعيشه مرتيــن
أكيد انه يصبر حتى لـو تجرحينـه أكيد انه مو مصدق انك تحبيــن
أكيد انك بلون عيونك تسحرينـه أكيد انه يذوب لو بس تناظريــن
ياليت أنا اللي تحبينه و تعشقينــه والله راح أحبك الى يوم الديــن
راح أذوّبك و قلبي راح تهوينــه ومثل جنوني والله ماراح تلقيــن
وحبي لو ذقتيـه والله ماتنسينــه ومن دفا ضمتي أظنك تسكريــن
آه بس من حظي آه الله ياشينــه يعني حتى في الغرام جتني عيــن
ياويل قلبي اللي ذاب الله يعينــه كلّه من انسانه كاملة في الزيــن

سجلي رقمي عاشقك الي يتمنى رضاك ســــالم...



طبعااا ما ادري كيف اوصف لكم شعوور نواف في هذي الحظه يعني خلاص اعصااب فلتت معد يقدر يتحمل يبي يشوفها في اسرع وقت بس كيف يجيبها جوالها وناسيته بس هين،،سالم مين؟؟؟والله لتندمين>>>مسح المسج وطلع...


في شقه لمار


لمار:انا كتييييييييييير زعلانيه منك!!
روبي: ليييييييييييش؟؟؟
لمار:لو مادئيت لك كان ما اجيتي لعندي ولا سألتي؟؟
روبي: والله سووري ماقدرت
لمار:خلاص مسامحتك بس ما تعيديها
روبي:اوك
لمار:شووو رائيك اتصل بهاني وغسان يجوو لعندي معنا يسهروو معنا
روبي:مين هذوول؟؟؟
لمار: رفئاتي وبدي عرفك عليهوون
روبي:لالالالا بليز ما احب كذاا جمعات
لمار:بس
روبي: لمار لابس ولاشي بليز ما احب
لمار:اوك بس لاتعصبي






في الكفي


نوف يفكر امووت واعرف وين راحت؟؟ المشكلة انها طلعت وانا بلغرفه بس مدري مدري كيف ماحسيت فيها،،تكوون عند العنوود؟؟؟اوووه صح العنود في الرياض ولا يمكن عند..........................


قطع تفكيره صوتها:نواااااف تستهبل قاعده اسألك؟؟
نواف:عن؟؟؟ سوري ما انتبهت؟؟؟
مايا:لييييييش؟؟؟ وين عقلك؟؟مع مين؟؟؟
نواف الي نفسه في خشمه ماله خلق ابد: ماهو مع احد المهم وش بغيتي؟؟
مايا الي حست فماحبت تنرفزه اكثر:اقول حلوة نظارتك متى شريتها؟؟؟
نواففي نفسه يووووه وش اقولها الحين؟؟:امس؟؟؟
مايا: ياااااااااي ذووقك مرررره خطير
نواف في نفسه والله لو تدرين من ذوقه ان تطلعين فيها البلاوي:شكرااا
مايا:ممكن اشوفها؟؟
نواف لالالا الله يعيني مالي خلق الحن متهاوش مع الي في البيت تجيني هذي بعد:ماله داعي شوفيها وهي علي
مايا:ودي البسها
نواف:لا مايحتاج خليها علي احسن ماودي البس وافصخ>>>ابووك يا التصريف
مايا ما حطت بال كبير مع الموضوع يعني ماتوقعت وخصوصاا انه معصب فماحبت تلح اكثر:اوك على راحتك
نواف يبي يرجع لشقته في اسرع وقت لازم يتفاهم معها:اوك نمشي
مايا:ليه حبيبي؟؟
نواف:معليش حياتي بس تعبان شوي
مايا:اجي معك البيت
نواف:لاقلبي مشكوره اوصلك وارجع لشقتي
مايا:اوك






في الشقة بليل


نواف وصل البيت قبل روبي وجلس ينتظرها يووووه مره تأخرة انا اوريها>>>لا يانواف هي ما اتأخرة انت الي جاي بدري>>مدري وش دخلني؟؟>>بس عاادي لقافه مثل العاده *_^ هع



دخلت روبي واستغربت وجوده مو بلعاده يكون بهذاا الوقت موجودغريبه الله يستر،،قاطعها صوته:عساك انبسطتي؟؟؟
روبي يممه ليه يكلمني كذاا الله يعين شكله مب جايبها البر>>بهداوه:الحمدلله
نواف بعصبيه :وين كنتي؟؟؟
روبي:رحت اتمشى واغير جووو
نوف بعصبيه اكثر وسخريه في نفس الوقت:مع فيصل أو سالم طبعاا؟؟؟
روبي:لاأرتاح مو مع فيصل ولا مع سالم كنت مع لمار،، وبعدين من وين تعرف سالم؟؟؟
نواف:والمطلوب مني اصدق صح؟؟؟،،وموشغلك من وين عرفته؟؟؟
روبي الي تنرفزت ماتحب احد يكذبها وهي معها حق:والله عااد كيفك تبي تصدق صدق منت مصدق انت حر،،عن اذنك وجت بتروح غرفتها بس وقفها صوته:رووبي
روبي وقفت وهي معطيته ظهرها:.....................
نواف وهو ماسك اعصابه بلقووه:معد فيه طلعه بدوون اذني مفهووووم
روبي سفهته ودخلت الغرفه وسكرت الباب بسرعه مثل العاده لاتهاوشة مع نواف تضم تي شرت ابوها ولا شماغه وتبكيييه لين يغلبها النعاس وتنام،،اما هوو فدخل الغرفه حقته وجلس مثل العاده يفكر ليش؟؟ وليه؟؟ ويمكن؟؟؟والمفروض؟؟؟>>>ومن هذاا الكلام لييييين غلبه النعاس ونام........







اليوم الثاني


دخل عليها الغرفه لانها طولت ماطلعت وهو عارف انها تنتظره لين يطلع عشان تطلع من غرفتها لين مالها خلق تتهاوش معه وهوو في باله سواال من امسمأرقه ومخليه مو قادر ينام...



روبي:الناس لين جوو يدخلون على احد في غرفته يستأذنوون يدقون الباب مويفتحون وبس
نواف:والله شووفي ياماما بيتي واناا حر فيه وادخل أي مكان بكيفي مو انتي الي تحاسبيني وتعلميني وش اسووي
روبي:طيب وش بغيت؟؟؟
نواف:تالي براا بتكلم معك
روبي:وش تبي؟؟؟ تبي تتهاوش انا مالي خلق دور غيري ولا رح لعقربك
نواف:الهم طولك ياروح
روبي والدموع في عيونها من القهر والغيره:ادري زعلت عشانها بس هي عقرب ونص
نواف:روبي لو سمحتي انا مالي خلق للهوا شانا بجلس اتكم معك بهداوه وياليت تسمعيني
روبي ماقاومت الادب الي انزل على نواف":اسمعك
نواف:من هذاا سالم؟؟؟ ومن وين تعرفينه؟؟
روبي:يهمك تعرف؟؟؟
نواف:لو مايهمني ما جيت اسأل
روبي:طيب سالم هذاا يدرس في الجامعه معنا العام يوم كنت ادرس
نواف:بس عمرك ماجبتي طاري انك تعرفينه؟؟
روبي:اصلاا انا ما اعرفه بس هوو كان يحاول يحتك في القروب حقنا انا والعنود وفيصل وزياد
نواف:طيب ليش يحتك؟؟؟
روبي:انت دخلت عشان سوال واحد صاروو عشره
نواف:روبي كملي بليز
روبي بأستغراب:اوك
نواف:ليش يحتك؟؟
روبي:المره الي راحت في المطعم ناداني واعترف انه يحبني
نواف الي بداا شوي تفلت اعصابه:في المطعم؟؟؟ متى طلعتي معه؟؟؟
روببي الي خافت:لا انا ما طلعت بس لو تذكر يوم قابلتك انا ولمار وكنت مع مايا ذاك اليوم هوو ناداني
نواف الي كنه تذكر:الي لابس تي شرت رمادي كنتي واقفه معه؟؟؟
روبي:ايه هوو
نواف:اهاا،، وانتي وش قلتي له يوم اعترف انه يحبك؟؟؟
روبي:نواااف هوو تحقيق؟؟ اصلاا وش جاي سالم لك؟؟؟
نواف:جاوبيني لاتتهربين
روبي:انا ما اتهرب بس مستغربه!!
نواف:لاتستغربين واخلصي قوولي وش قلتي له
روبي:تهاوشت معه وتركته وهدد اني بندم ليش اني رفضت حبه
نواف:وليه بتندمين؟؟؟
روبي:لانه شاف حظرتك مع مايا جالس ظحك بأعلى صووت كنكم طيوور كناري عرفت ليه قالي بتندمين؟؟؟>>وكملت بسرعه عشان ماتبي تسمع منه شي انا بدخل آخذ شور عن اذنك>>>طلعت





اما هوو فتركته في حيرته مايدري وش يسوي؟؟ ولا هووو وش يبي من الحياة؟؟؟ ماياولا رووبي؟؟؟بعدها طلع من الغرفه وراح لمايا مثل العاده.....





...اتمنى العيدية تعجبكم...


انتهى البارت الرابع عشر

توقعاتكم...





من مواضيع جود الاماسي
0 فوائد النعناع مع الليمون بالصور
0 زوجان ارادا لابنتيهما اخ فكانت المفاجئة
0 ||.. يستحق المشآهده ..|| الجنس عند الرجل......حسب عمره!!!
0 نشرة أخبار بنكهة نسائية
0 ماهوب تسذا..!!
0 تصفح المنتديات بدون تسجيل وكل ذلك بخطوتين !!!!!
0 شكل الأفرآزات المهبليه اثناء الأباضه ~ صــور ~
0 الي يوصل ليوم الجمعه هو ملك المنتدى
0 تعالو اقرو قصتي
0 وش يسون البنات اذا عندهم زواج؟وزارو التربيه والتعليم تطرح مادة جديده للمحششين...
0 شاركوني فرحتي
0 ملاهي بدووووو 2010
0 حركي الماوس وموتي ضحكــــــــــ
0 يالبى قلبك ادخلي
0 سؤال محرج الجريئه ترد
عرض البوم صور جود الاماسي   رد مع اقتباس

قديم 03-16-2010, 05:34 PM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
حلا الماس
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حلا الماس

البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 2350
المشاركات: 2,333 [+]
بمعدل : 0.40 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 82
نقاط التقييم: 50
حلا الماس will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
حلا الماس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جود الاماسي المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: روبي أمانة في رقبتك يا نواف / روايتي الثانية كاملة




ااااااااااااااه

والله نزلت دموعي من هالموقف

روبي الي للحين تبكي:نعم
نواف بحنان:طلبتك امسحي دموعك
روبي الي ماتقاوم حنان نواف هذاا عشان كذاا دايم تحاول تبعد او تتهرب لانها عارفه ان بيجي يوم بتتركه هوو صحيح مو ذاك الزود معها ومايعطيها مثل مايعطي مايا بس هي تحسه قريب منها حيل رغم بعده:.....................
نواف:روبي ليش تبكييييييين ابي افهم
روبي وش اقولك ابكي على ابووي ولا عليك ولا نفسي ولا على الدنيا ولا على مين بظبط اذا انا بنفسي مدري:...................
نواف وهو ياخذها بحظنه عشان يهديها وشال النظاره ومسح دموعها بيده>>>نسى نفسه الرجال ماكنهم في الشارع خخخ دخله مالها داااااعي هع:اششششششش بس بس اهدي
روبي الي حاسه بلأمان وبلحب بحظنه ضمته بأقوى ماعندها وماتبي تتركه بأي شكل من الاشكال وبدت تبكي>>حتى هي نست نفسها >>اهم شي الناس الي يناظرون فيهم هههههههههه
وبعد شوي نواف:رووبي خلاص الناس تناظر فينا>>>الله لايلومهم فضحتونا خخخ



اتمنى ما تتاخري علينا





من مواضيع حلا الماس
توقيع : حلا الماس

الحمد لله على ما أعطى

ولدت يوم الأربعاء 31 / 7 / 2013 ورزقني ربي بالغالي يوسف
ربي اجعله من الصالحين الباريين

الحمد لله ..

عرض البوم صور حلا الماس   رد مع اقتباس

قديم 03-20-2010, 01:05 AM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
ام رشودي
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام رشودي

البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 3674
المشاركات: 257 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 61
نقاط التقييم: 50
ام رشودي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ام رشودي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جود الاماسي المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: روبي أمانة في رقبتك يا نواف / روايتي الثانية كاملة




روووووووعه
بليييز يالغلا ما تطولي علينا





من مواضيع ام رشودي
عرض البوم صور ام رشودي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى ملتقى عضوات حوامل


الانتقال السريع


الساعة الآن 02:56 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .