تكملت البارت الثاني وسوووووووووورررررررررري ع التاخير
////////////////////////////
/////////////////////////////////////
////////////////////////////
/////////////////////////
////////////////
/////////////
الساعه 1 ظهرا
في بيت ام جاسم
ام جاسم لما شافت بنتها دخلت : يهلا يهلا والله بالغالين الطيبين << وتسلم على بنتها وخالد
خالد : هلا خالتي شلونك عساكي بخير
ام جاسم : بخير يامال الخير كله انت شلونك
نور تحب راس امها : يما اشتقت لك << وضمت امها
ام جاسم : ياعمري حتى انا ليش ياخالد مخليتها تجي من اسبوعين غايبه عني حراااام
خالد: لالالا من الحين اوعدك انه ماراح اخرها عنك ياعمتي
الخادمه : ماااماااا الغداء جاهز
ام جاسم وقفت : يله تعالو نتغداء
نور بابتسامه : انا بسبقكم لاني مشتاقه لطبخ مامي << سلمت على خواتها كلهم وجلسوا يتغدووو
//////////////////////////////
///////////////////
////////////////////
ببيت ام خالد
سهام : يما انتي طابخه
امها: ايوه انا تبين ولا لا
سهام : لا اكيد ابي بس ليه نور ماطبخت الحمدالله تخلي خالتها تطبخ
امها بعصبها لانها ماتحب طاري نور: وانا وش علي منهم هم ووجيهم تبي تكلين كلي وانتي ساكته
هيام : احسن ياسهام تستهلين وبعدين انتي ليش حاقده على نور لهدرجه
سلوى: هيام ليه انتي ماتعرفين ان سهام حقوده
سهام : انتي علامك حقوده وحقوده دايمن تقولينها لي وبعدين اذا انا حقوده انتي شنو تطلعين
سلوى : انا ليش اتكلم مع وحده مثلك
امها: اقووووووووووول انتي علامك ويها اكلو وانتو ساكتات
في
بيت ام جاسم
نور : سلمى تعالي عندي بغرفتك بكلمك
سلمى باسغراب: طيب شوي وبجي لاني بودي القهوه المطبخ وجايه
نور وهي متجه للغرفه : طيب انتظرك
//////////////////
//////////
//////////\/\/\\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\
هيام : الو هلا وسن اخبارك
وسن : هلا هيام انا تمام انتي كيفك
هيام : انا الحمدالله بخير معليش ولا عليك امر عطيني غدير
وسن ماعرفت وش تقول: والله ياهيام غدير تعبانه
هيام بخوف: ليش شفيها سلامات
وسن بحزن: هيام وسن ماتقدر تمشي بعد اليوم
هيام بخوف اكثر: كييييييييييييف انتي وش تقولين فهميني اكثر
وسن: بالصراحه دير صار معها ورم والعلاج الوحيد هو انهم يبترون رجولها
هيام بكت: لااااااااااااااااا حرااااااااااام والله حراااااام << ورمت السماعه وراحت تركض لرغرفتها
وسن سكرت وهي تبكي على حال اختها وعلى بكي هيام عليها
واخذت السماعه واتصلت على امها
امها : الووو
وسن : السلام يمه
امها : وعليك السلام هلا وسن كيفك ووش مسوين بالبيت
وسن بكت : يمااا كيفها غدير
امها بحزن: انتي ليش تبكين اختك بخير
وسن: يمااااا وشلون بتكمل دراستها
امها بصوت واطي: وسسسن حبيبتي لاتبكين اختك بخير ومافيها الا العافيه وهذا قدر ومكتوب ياعمر
وسن تبكي بحرقه: ماما غدير تحب ناصر وناصر يحبها ماما اهيىىىى
امها بصدمه: ناااااااصر انتي صادقه
وسن : ماما والله وربي ماما
امها : طيب طيب انا بجي بكرى انا ودغدير ونشفوك يله مع السلامه
/\/\/\/\/\/\/\
/\/\/\/\/
/\/\/\/\
/\\\/\/\/\/\/\
نور: سلمى مابغيتي تجين
سلمى جلست جنب اختها :ليش وش فيك
نور : بقولك شي بس بذمتك ماتعلميناحد
سلمى: لالا قولي لاتخافين انا ماعلم
نور قالتها سالفتها هي وحسام
سلمى:حححححححححححححح ايش كل هذا صارلك وماعلمتي خالد
نور: اوص قصري صوتك لاحد يسمعنا وبعدين انا مهبوله اروح واقول لخالد اخوك يسوي فيني كذا وكذا
سلمى : لاوالله لالالا خليه يتمدا احسن
نور : اسمعي طيب اليوم راشد قال لخالد كل شي وخالد سالني وقلتله بس ماقلت له عن امس
سلمى بابتسامه : ياقلبي يارشد هههه
نور: ههههههه الله يوفققك مع راشد والله انه انسان طيب بس بقولك قولي لراشد ماخليك تسكنين عندهم اسكني بشقه احسن لك
سلمى: اصلنا هو الي قال لي انه بنسكن بشقه ويقول وربي لخليك تسناسين
نور: هههههه والله بتستانسين وش قصده ههههههههههه
سلمى: ههههههههههه وجع نورررر << وضربتها على ايدها
وجلسو يضحكون ودخلت عليهم هناء
هناء: مشالله مشالله جالسين يضحكون وانا منطقه براء عبالي عندكم شي مهم
سلمى: جت البلوى هاااا
نور: حراااام عليك هناء مافي احسن منها تعالي تعالي اجلسي معنا
هناء ابتسمت وجلست عند نور وضمتها : ياقلبي يانور انتي اختي حبيبتي
وجلسو يضحكون
/\/\/\/\\/\/\/\/\/\
/\/\/\/\/\/\
/\/\/\/\
/\/\/\
/\/\/\\
/\/\/
/\/\
خالد رجع البيت على المغرب: هيااااام سهاااام سلوووى
سهام وسلوى: هلا خالد
خالد : وين هيام
سلوى: هيام تعبانه مادري علمها
خالد : ليه وش فيها تعبانه
سلوى: مادري عجزنا وحنا نسالها وش فيك وماترد بس تبكي
سهام: دلع دلع والله دلع
سلوى: سهام تراء مو كل الناس نفسك
سهام: لا والله احسن تعالي ضربيني
خالد: هيييييييييه انتو علمكم
سلوى: شفها هي
خالد: اقول اسكتو وتعالو معي تساعدون نشيل اغراض نور
سلوى: ليه وش عندك وين بتروحون
خالد: لقيت شقه وبنسكن فيها
سهام: ايوه فرت راسك هالي ماتتسما وتبي شقه لحاله
خالد : سهااااااااااام انا مسمح لك تتكلمين عليها فاهمه
سهام: بسمالله بسمالله ليه وش قالت لك عني
خالد عطها كف: ثمني كلامك احسن لك
سهام: تضربني عشاها
خالد: انا قلت لك انطمي وامشي قدامي ترتبين اغراضهها
سهام : هههههههه والله مما اشيل لها لو شي يصير
خالد: انا قلت تمشين معي تمشين
سهام: وال___---
خالد سحب شعرها: امشي ولا اوريك
سهام : طيب طيب خلاص بشيل معك بس فك شعري
خالد فك شعرها وراحو لغرفتها وشالو كل اغراضها ونقلهم خالد لشقه
الساعه 1 باليل
خالد بالسياره : الوووو هلا هلا محمد
محمد: شوف
-------\\------------
----
--
--
-
خالد: حلو حلو اوكيه فكرتك حلوه
محمد: ماحد قدي صح
خالد : اكيد اكيد وفي احد قدك يالبضاي
/\/\/\/\/\
/\/\/\/
/\/\/\
/\/\/
/\/\/
/\/\
نجي بعايله ناصر ونبداء بالاحداث المشوقه
بس حبايبي اول شي
ابي كل وحده تقولي توقوعات للمساعده بافكار جديده
الحمااااااااس الحقيقي يبداء في البارت الثاني
انتضرونا 3 ايام ونزل لكم البارت الثاني
بس قبل كل شي ساعدوني انتو تتوقعون
1// خالد وش قصته مع ناصر
2// هيام بتكمل دراستها ولا بتمرض
3// سهام بندم على الكره الي فيها بس وش السبب
4// وسن بتتزوج منصور ولا وش بيصير فيها
اتمني انكم تجاوبون معي عشان اقدر اكمل ومشكورين على تشجعكم لي