بنزل لكم جزاء من البارت الثاني
البارت الثاني
حسام بالغرفه خايف ان نور تعلم خالد (( ياويلي الحين نور بتعلم خالد اني تحرشت فيها وش بقول انا اوووووووووف لالالا ماتعلم لانها راح تخرب على نفسها اقول انا ليش اشغل نفسي وانا ماسويت فيها شي لانها مسكينه صارت تبكي ههههههههههههههههههههههه بس الايام جايه خلونا نتصل على سالم الدلخ اخذ جواله واتصل على سالم
سالم كان نايم وصح على صوت الجوال وشاف رقم حسام وفز : الووووووو هلا هلا
حسام : هلا سلوم وينك انت
سالم : بالبيت
حسام : بالبيت اها طيب ماتبي نطلع ونفلها ونستانس
سالم بقهر لانه فاهم قصده : والله انا منت نايم وبكمل نومتي لاني تعبان مرررره
حسام : اوكيه سوري حبيبي ع الازعاج تصبح ع خير
سالم : وانت من اهله ((وسكر على طول
حسام رمى الجوال ع السري : اووووف طفش وهالمزيون نايم خلنا انام معه احسن >>> ونام
الصباح يوم السبت
في المدرسه
هيام : غريبه ياااااا نوره غدير ماجت اليوم اول مره تغيب
نوره :اي والله غريبه والله لها وحشه لي يومين ماشفتها
هيام : انا بتصل عليها اليوم واشوف وش فيها
نوره : وطمنيني عليها زين
هيام : اكيد ع طول بكلمك بعدها لا تخافي
دق الجرس ع الحصه 4 بعد الفسحه
نوره: امشي امش علينا ابله العلوم ام قرون
هيام : هههههههههه اي والله ام قرون << وراحو يركضون للفصل
نور: وصلنا قبلها
هيام : هههههههههههههههههههه ايوه وهي ورنا تمش ي بسرعه ههههههههههه
دخلت الابله : السلام عليكم
///////////////////////////////////////////
/
////////////////////////////////////////////////////////////////
///////////////////////
///////////////
نور صحت الصباح وتذكرت لما دخل عليها حسام ولفت وشافت خالد وتنهدت: الحمدالله مهو حسام ولا كان انهبل (( الحمدالله ماقدر يسوي فيني شي حسام ياربي لك الحمد ))
نور : خالد خااااااااااااااااالد
خالد: هممممممم
نور: قوم حبيبي يالله بنروح
خالد لف لها : ليه الساعه كم الحين
نور : الساعه 11
خالد : اوله 11 وليه ماصحيتيني عشان الدوام
نور: اسفه حبيبي ماحسيت بعمري الا تو
خالد : طيب يله بتروحين لهلك تجهزي
نور فرحت وقامت بسرعه اخذت دش ولبست تنوره قصيره عليها بلوزه حمراء وحزام اسود وتجهزت
ونزلت عند خالته : صباح الخير خالتي
ام خالد بعصبيه : باصباح الخير الا قولي مساء الخير الحين الظهر وتوك تصحين
نزل خالد: اسفين يمه انا الي معي عنها تنزل كنا مشغولين
ام خالد : اهاا زين بس مره ثانيه تنزل بدري تسوي لفطور ولا بس انا اشتغل وبعدين تعالي وش عندك كاشخه ولا بسه قصير انا ماحذرتك ماتطلعين كذا انااااا عندي اعيال
خالد : يمااا الله يهداك
ام خالد: انت ماحد كلمك انا اكلم مرتك ولا السانه ماكلته القطوه
نور بحزن: خالتي مو قصدي البس كذا هنا بس انا بروح لهلي
ام خالد : لا والله ومين سامح لك تروحين مافيه روحه ان شالله تبيني انا اسوي الغداء روحي بدلي ملابسك وتعالي سوي الغداء
نور لفت على خالد تبي تشوف رايه
خالد : يمااا انا سامح لهاتروح هي مو بنتك مرتي وانا بكيفي اوديها واجيبها
ام خالد : لا احسن تعال عطني كف
خالد: الله يهداك يايماااا وش فيك اليوم
نور بقلبها (( مو بس اليوم كل يوم وهي كذا )): خالد خلاص مو برايحه
خالد بعصبيه : لا بتروحين وغصب عن الكل وبعدين يما انا بطلع عن البيت كله مو براجع
ام خالد باسغراب : بسم الله ليه عشان عيت انها تروح اليوم
خالد بعصبيه وقهر : لا يما انا ماسمح لي احد يقرب لمرتي
نور خافت (( انا ماقلت له شي وش دره ))
نزل حسام : صباح الحير (( وعيونه على نور ))
خالد : نور البسي عبايتك وغطاك
نزل : على وين رايح
خالد قرب من حسام وعطه كف : مو شغلك (( ويخزه )) يله انتي امشي
حسام بلع ريقه (( لايكون قالت له بس انا ماسويت فيها شي كان فيها بلا الله ياخذها انا اوريك ))<<جلس يتذكر الي صار((نور:لالالالالالالا حسااااااااام لا تكفى
حسام وهو يلمس جسمها : ليه وش فيك ماتبيني
نور بقرف : بعددددددددددد عني ياحقير
حسام بابتسامه : معك عذر يخلني ماجيك
نور دزته : اقول بعد ياوقحه
حسام : تو تو تو وبعدين انتي شكلك تبين القوه معك
نور تحول تبعد وتحاول وماقدرت
حسام بعد عنها : طيب ياحلوه اختصري وقولي ايه معي عذر مسكين خالللللد مهو متهني اليوم
))) حسام : هههههههههههههههههههههههههههههههه
بالسياره نور: خالد وش فيك ضربت حسام
خالد : كيفي
نور: خالد انت صادق تبينا نطلع ببيت لحالنا
خالد : ايوه واليوم بروح ادور شقه صغيره وانتي بتجلسين عند اهلك
نور: طيب اغراضي بلمهم
خالد : انا والبنات نشيلهم
نور : اوكيه (( فجاء وقف خالد ))
خالد مسك ايد نور: بسالك حسام سوى فيك شي
نور بارتباك : لالالا ليـ ـ ـ ـ ـ ـ ـــــه تسال في شي
خالد : نور راشد قال لي ان حسام يقرب منك ويتعدى حدوده بكثير
نور نزلت راسها وبكت
خالد : نور ليه ماتقولين لي انتي
نور رفعت راسه : وانا قدرت اتكلم معك عشان اقولك
خالد بقهر : طيب غير كلام راشد سوى فيك شي
نور : لا ياحبيبي مايقدر يمس شعره مني (( بقلبها (( لو تدري عن الي امس يمكن تذبحه ياحياتي ))
خالد باس يدها : انا اسف ياقلبي على اسلوبي معك الايام اي راحت وان شالله بعد ماناخذ شقه يصير كل شي حلو
نور بابتسامه : ان شالله ياااااااااااااارب
حسام : ههههههههههههههههههههههههههههههه
ام خالد : وش فيك مجنون تضحك
حسام ناسي ان امه موجوده: هــــــــــــ ـ ـ ـــــــــأأاااا
ام خالد : هواه قوم فز عني مابي اشوف وجهك
حسام على طول طلع يركض عشان امه ماتقول له شي غير
غدير فتحت عيونها : لااله الا الله اصبحنا وابح الملك لله >>شافت امها نايمه ع الكنبه : مامااااا ماما
امها قامت وراحت لها : صحيتي هلا يمااااا
غدير : عطشانه ابي ماء
امها تشربها الماء
بكت غدير
امها: وش فيك يماااا ليش البكي
غدير : يما انا الحين ماقدر اخدمك اذا بغيتي شي ولا اقدر اساعدك بشغل البيت ولا اقدر.....
امها مكست فمها: لاتكملين ياروحي ياماما ولي لا اله الا الله
غدير بحزن: لااله ا الله وحده لاشريك له يمااااا انا راضيه بالقسمه اللهه لي بس مقهوره اني ماقدر اسوي شي لك ولا لغيرك
امها: حبيبتي حنا تبيك مرتاحه لا تشغلين عمرك بسي تافه الحين صلي لان صلاه الظهر جات
غدير: وش لون اصلي ماما
امها علمتها الصلاه وهي جالسه وصلت غدير
////////////////////////////
/////////////////////////////////////
////////////////////////////
/////////////////////////
////////////////
/////////////
الساعه 1 ظهرا
في بيت ام جاسم
ام جاسم لما شافت بنتها دخلت : يهلا يهلا والله بالغالين الطيبين << وتسلم على بنتها وخالد
خالد : هلا خالتي شلونك عساكي بخير
ام جاسم : بخير يامال الخير كله انت شلونك
نور تحب راس امها : يما اشتقت لك << وضمت امها
ام جاسم : ياعمري حتى انا ليش ياخالد مخليتها تجي من اسبوعين غايبه عني حراااام
خالد: لالالا من الحين اوعدك انه ماراح اخرها عنك ياعمتي
الخادمه : ماااماااا الغداء جاهز
ام جاسم وقفت : يله تعالو نتغداء
نور بابتسامه : انا بسبقكم لاني مشتاقه لطبخ مامي << سلمت على خواتها كلهم وجلسوا يتغدووو
//////////////////////////////
///////////////////
////////////////////
ببيت ام خالد
سهام : يما انتي طابخه
امها: ايوه انا تبين ولا لا
سهام : لا اكيد ابي بس ليه نور ماطبخت الحمدالله تخلي خالتها تطبخ
امها بعصبها لانها ماتحب طاري نور: وانا وش علي منهم هم ووجيهم تبي تكلين كلي وانتي ساكته
هيام : احسن ياسهام تستهلين وبعدين انتي ليش حاقده على نور لهدرجه
سلوى: هيام ليه انتي ماتعرفين ان سهام حقوده
سهام : انتي علامك حقوده وحقوده دايمن تقولينها لي وبعدين اذا انا حقوده انتي شنو تطلعين
سلوى : انا ليش اتكلم مع وحده مثلك
امها: اقووووووووووول انتي علامك ويها اكلو وانتو ساكتات