بسم الله الرحمن الرحيم
زي ماوعدتكم حكتب لكم اكشن ولادتي الغير متوقعه
قصة ولادتي في مستشفى هالة بن لادن بجدة
يوم الثلاثاء تاريخ 21 شهر يونيو2011
خرجت من البيت امشي بالممشى مع زوجي لمده ساعه وقبل لاانزل اكلت ملعقة عسل وسسبعه حبات مع رطب وبعدها دخلنا الدانوب ناخد كم غرض لمده نص ساعه
ورجعت البيت
طبعا انا ماكنت اشتكي من اي بوادر ولاده
ونمت وكالعاده مشوار الحنام اللي ماينتهي وولفنا عليه
بس هالمره وانا قايمه من المرحاض الله يكرمكم مدري وش خلاني اطل قبل لااسحب السيفون والمح خيوط دم خفيفه جدا وافرازات بيضه طنشت بصراحه وقمت نمت
وكنت احس بالالام بس مو طلق يجي ويروح وكلمت زوجي قالي يالله نروح نطمن
ورحت على اساس مو ولاده بس اكشف الرحم فاتح ولا لا
ولانه كملت التاسع وابغى اطمن على البيبي
اول مادخلت المستشفى وعلى الطواري كشفت على الممرضه حقت التوليد وكانت سودانيه خفت لما شفتها لانو ماشالله حجمها وايدها كبيره
وطلبت من زوجي يخرج وزوجي زعل وشدوا مع بعض بالكلام وانا اتوترت شوي
كشفت علي وانا ماعندي الم من اساسوا وطولت وهي تحفر في
واشوفها مستغربه وانا خفت قلت وش فيها
وهي تسالني لاتخافي وانتي بكريه ولا كيف قلت لها لا عندي ولد
علي طول خرجت وسحبت يدي وقالت ولاده الرحم مفتوح 6سم*
انا انفجعت وهي مستغربه من اني اضحك
اتصلت على الدكتورة وقالت تعالي بسرعه
دكتورتي من مستوصف ثاني وتولد في نفس المستشفى
ولما طلعتني غرفة الملاحظه كشفت علي ثاني تتاكد
قالت مو معقولة تضحكي ومفتوح 6سم
وطلع ثلاثه ونص فاتح*
واتصلت تبغى ترجع الدكتورة بس الدكتورة قالت خلاص انا قريبه
هيا لخبطت لاني شديت وقت الكشف مع التوتر والخوف وكلام زوجي معاها وانه يبغا يدخل وقت الكشف الاولي
الموهم ثلاثه معايه من الممرضات سودانيه وهنديه وصوماليه وكلهم حنونات بالحيل
صارت مشكله
انه تحاليلي مرفقه بملف دكتوره في المستشفى راجعت مره وحده عندها وكنت ناويه اخليها تولدني وماارتحت لها فغيرت رائي ورشحلي مدير المستشفى الدكتوره تيسير الكومي بعياده هاله بن لادن وتوكلت على ربي ورحت لها مره وعجبتني واخترتها تولدني
الموهم كلهم التلاته يبغوا يشرفوا علي وطلبوا الملف من ممرضات فلبينيات غيرهم ورفضوا الممرضات يجيبوا ملفي من الدكتورة خلود
وصارت مضاربه بغرفتي بالكلام بين السودانيه والفلبينيه
بس انتصر الطاقم حقي
صح وتروني وسودت الدنيا بوجهي ونفسي ارجع بس لما جت امي واختي ارتحت كثير
ودكتورتي كانت موجوده كمان
وقفلوا الستاره علي لانه جت الدكتوره خلود وقعدت تخرج مع الدكتورة تيسير والممرضات*
وتحش في العالم وتحكي وعامله نفسها مافرقت معاها وتحكي عن ممريضات عندها بكل وقاحه وربي
بس وربي سلتنا وامي تضحك على اسلوبها وكذبها
طبعا كل شوي يجوا يكشفوا علي ويشيكوا
بعد ماخرجت فكوا لي الستار وكشفوا اربع ونص ايه نسيت كانوا معطيني اكسجين عشان اتنفس منو*
انا مايدوخني بس قالت لي عشان الببيبي مو شرط تدوخي وتغفي*
فكت بعدها المويه وشويه*
قالوا لي يالله قومي امشي بالغرفه
كانت الساعه 12ظهرا
اعطوني مسكن ونزلت وبدا يجيني طلق بس مو مؤلم مره زي المغص
وقالت لي السودانيه كل ماتجيكي طلقه انزلي واطلعي بنفس مكانك وخدي نفس
وصرت امشي وكل ماتجيني انزل واطلع ولما يروح اقعد اتحكى مع امي واختي
وربي احسن من نومت السرير وبعدها امكن ساعه وحده وطلعوني يكشفوا طلع مفتوح 7ونص
وعلى طول مسكن ثاني
ودخلوني الولاده
علي مابال طلعت السرير والاكسجين بفمي وتقول لي اذا جتك الطلقه دفي بس لاتصرخي وتفتحي فمك
وماشالله الثلاث فوق راسي ووحده فلببنيه اضافيه والدكتوره تحتي
اربع دفعات وطلعت بنتي الساعه وحده ونص
الحمدالله ماطولت*
طبعا انا مخدره وحاسه اني بعالم ثاني
بس صاحيه بنفس الوقت واسمع اللي حولي واستجيب لكلامهم لاني كنت اساعدهم لما يرفعوني ومثل كذه
وهما انفجعوا مني هههههه
بس انا كده البنج ماينومني كامل يشيل الالم بس اكون صاحيه
مع اني مااشرب منبهات ابدن
خرجت الممرضه وصورت بنتي فيديو وهما ينضفوها واعطت لاختي بعد ماخلصت
وجهزوني لغرفتي وقبل لااطلع دخلوا لي زوجي*
غرفه الملاحظه جنب الولاده واهلي كانوا معايه بالملاحظه بس بالولاده ممنوع عشان التعقيم
بس مايقفلوا الباب يعني يسمعوني اهلي ومن بعيد يقدروا يشوفوا قفاي
الحلو انهم مستريني ولافين على فخوذي تلبيسات تسترني
ومافي رجال
وبس طلعت غرفتي
والحمدالله ماتوقعت الولاده الثانيه بتكون مثل كذه*
المستشفى رائعه ونظيفه جدا
الدكتوره فضيعه وخلوقه وتراعي مشاعرك ومستحيل تغتاب او تتكلم في احد
حتى فلوسها قالت عادي عندك لبكره ادفعيها
زوجي انبسط منهم وقعد يوزع فلوس عليهم كلهم
تكلفه الولاده عند الدكتوره هذي 2800
وسعر الغرفه 270
والتطعيم تبع البيبي 150
وبس
عشت ملكة احسن من ولادتي الاولى بسليمان فقيه اللي دفعت فيه ثلاث اضعاف
اختي الان بشهرها وناويه تولد فيه ان شالله دعواتكم لها ولي