أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > المنتدى الاسلامي العام

المنتدى الاسلامي العام ومن يتق الله يجعل له مخرجاً و يرزقه من حيث لا يحتسب منهج أهل السنة والجماعة


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 03-27-2010, 01:42 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
كوثرية
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية كوثرية

البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 2702
المشاركات: 557 [+]
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 63
نقاط التقييم: 51
كوثرية will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
كوثرية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الشوق عطري المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: لمناذا لاينام الله سبحانه تعالى




هذا الجواب يسمى بالجواب التمثيلي للجواب الأصلي..يعني أن تسأل شخصاً سؤالاً فيجيب عليك بمثال يمثل به للجواب

والجواب الأصلي أنه إذا كان الرب ينام فهذا يستلزم النقص فيه لأن النوم نقص في الذات وغياب للشعور والعقل، ومن يغيب شعوره وعقله فهو ناقص، والناقص يستحيل أن يكون رباً لأن الرب مطلق لا يعتريه نقص .





من مواضيع كوثرية
توقيع : كوثرية

لأي الأمور إليك أشكو ؟ ولما منها أضج وأبكي ؟ لأليم العذاب وشدته ؟ أم لطول البلاء ومدته ؟
فلئن صيرتني للعقوبات مع أعدائك، وجمعت بيني وبين أهل بلائك، وفرقت بيني وبين أحبائك وأوليائك، فهبني يا إلهي وسيدي ومولاي وربي صبرت على عذابك فكيف أصبر على فراقك ؟ وهبني يا إلهي صبرت على حر نارك، فكيف أصبر عن النظر إلى كرامتك ؟ أم كيف أسكن في النار ورجائي عفوك ؟

عرض البوم صور كوثرية   رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى المنتدى الاسلامي العام


الانتقال السريع


الساعة الآن 01:10 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .