أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > ملتقى عضوات حوامل

ملتقى عضوات حوامل اهلاً وسهلاً بكن أخواتي عضوات حوامل في هذا الملتقى


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 05-05-2011, 02:58 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
~~لحن الحياة~~
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ~~لحن الحياة~~

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 8514
المشاركات: 11,554 [+]
بمعدل : 2.26 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 167
نقاط التقييم: 106
~~لحن الحياة~~ will become famous soon enough~~لحن الحياة~~ will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
~~لحن الحياة~~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
e13 اخبار منوعة بالصور




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته









لجأ طفل مكسيكي إلى أن يلصق نفسه في الفراش باستخدام الغراء لكي لا يذهب إلى المدرسة، وهو ما نجح في تحقيقه في نهاية المطاف رغم تدخل قوات الدفاع المدني.


وكان الطفل، الذي لم يتجاوز عمره عشرة أعوام وهو من بلدة غوادا لوبي في ولاية نويبو ليون شمالي المكسيك، يسعى من وراء ذلك لعدم الذهاب إلى المدرسة يوم الاثنين عقب انتهاء عطلة أعياد الميلاد والعام الجديد.


وحاولت والدة الطفل، وتدعى ساندرا بالاثيوس جونثاليث، معالجة الموقف وتخليص نجلها الذي التصقت يده اليمنى بالهيكل المعدني للفراش إلا أن محاولاتها باءت بالفشل مما اضطرها لطلب مساعدة الجيران.


وبالرغم من تدخل قوات الدفاع المدني لتحرير يد الطفل، إلا أنه نجح بالفعل
في البقاء في المنزل أمس كما كان يرغب.



فكره رهيييييبه للي مايبي يدوام المدرسه ههههههههههه





كلبة مليونيرة
نيويورك/ تلقت كلبة "مليونيرة" تعيش في مدينة نيويورك تهديدات بالقتل والخطف بسبب الغيرة والعداء لها، وقالت التقارير إن الثرية ليونا هيلمسلي أورثت كلبتها "ترابل" 12 مليون دولار في أغسطس الماضي، فأثارت بذلك استياء عاما أكسبها لقب "كارهة البشر".
ونقلت التقارير عن الوصي القانوني على الكلبة قوله أعلم أن العديد من الناس يكرهون "ترابل"، لكن الأمر زاد عن حده، فقد وصلت حوالي 30 رسالة بريدية تحمل تهديد بقتلها وخطفها من أفراد أو عصابات.
وأضاف من حق هيلمسلي أن تترك لترابل 12 مليون دولار مقابل كل ما صرفته وفعلته لمساعدة الآخرين.



وفاة اضخم امراة في العالم
بعد جراحة تصغير المعدة






إثر تعرضها لسكتة قلبية مفاجئة، ريني وليامز البالغة من العمر 29 عامًا كانت قد توسلت للأطباء لإجراء العملية الجراحية بعد أن وصلت إلى حجم هائل لا يمكنها من الاعتناء بطفليها أو حتى احتضانهم، وبعد أن وافق الأطباء على إجراء العملية قاموا بتجهيز منضدة عمليات خاصة لتتحمل وزن ريني الهائل أثناء العملية الجراحية التي أجريت لها بنجاح وفقدت تقريبًا 30 كلغ من وزنها، قصة ريني وليامز مع هذا الوزن الزائد بدأت منذ صغرها عندما كانت تبلغ من العمر 12 عامًا حيث كانت مصابة بخلل جيني أدى إلى هذه السمنة المفرطة، وفي سن الخامسة عشر تزوجت ريني وليامز وبعد عام أنجبت طفلها الأول حيث كان وزنها 190 كلغ تقريبًا، وعندما أنجبت طفلتها الثانية كان وزنها قد وصل إلى 220 كلغم!
زاد وزن ريني في عام 2007 ليصل إلى 420 كلغ وهو ستة أضعاف الوزن الطبيعي لامرأة في مثل عمرها وطولها فطلبت من الأطباء وتوسلت لهم أن يقوموا بإجراء العملية الجراحية، ولكن عددًا كبيرًا من الأطباء رفض إجراء العملية وذلك لخطورة مثل هذه العمليات الجراحية على حياتها.
تقول ريني وليامز: "أريد أن أكون قادرة على الاعتناء بأطفالي وأن أكون موجودة هناك عندما يتخرجون من المدرسة ". أخيرًا وافق الأطباء في مستشفى هيوستن على إجراء العملية الجراحية بعد أن تدهورت حالة ريني الصحية حيث أخبرها الأطباء أن أمامها سنة واحدة فقط قبل أن تموت.
أجريت العملية الجراحية في 20 شباط/فبراير واستغرقت 5 ساعات اضطر الأطباء خلال العملية لشق كميات كبيرة من الدهون للوصول إلى معدة ريني وليامز، وبعد نجاح العملية الجراحية أخذ وزن ريني بالتناقص وقلت كمية الطعام التي تتناولها ولكن في طريقها الى الهدف وهو فقدان الوزن , تعرضت لسكتة قلبية مفاجئة ماتت على أثرها. تقول ابنتها: "أردت الجلوس في غرفتها وأن أبقى هناك حتى أموت، لقد كانت أمي أفضل صديقاتي".






من مواضيع ~~لحن الحياة~~
توقيع : ~~لحن الحياة~~

عرض البوم صور ~~لحن الحياة~~   رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى ملتقى عضوات حوامل


الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سلطات منوعة بالصور ام صغيرات قسم التغذية 14 05-03-2013 08:24 PM
اختار من 1 إلى 17 وشوف شكلك وأنت صغير << بالصور أم الزين ملتقى عضوات حوامل 4 06-03-2012 03:11 PM
اختار من 1 إلى 17 وشوف شكلك وأنت صغير << بالصور أم الزين ملتقى عضوات حوامل 15 05-27-2012 09:17 PM
اختار من 1الى15وشوف شكلك وانت صغير..> بالصور جود الاماسي ملتقى عضوات حوامل 27 10-21-2010 01:52 PM


الساعة الآن 09:46 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 (Unregistered)

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .