ضروري إقروا القصة
هذي قصتي من اولها لاخرها 
تخيلوا لو انتو او اخواتكم مكاني اللي صار لي ممكن يصير لاي احد ومن ستر على مسلم ستره الله في الدنيا والاخره 
انا  انسانه عمري 21واحب الذكريات والتصوير خصوصا اذا كانت في سفر او في مواقف  تحصل في العائله المهم انا موحقت لافيس بوك ولا بالتوك ولا مغازل ولا  يحزنون بس احب اصور نفسي كثير بما اني بنت ومعجبه بنفسي المهم انا دايم  اصورنفسي وفيه صور مالها داعي واللي يشوفها يقول عني بنت صايعه وانا ما  اقصد فيها شي اصوراولاد اخواني واخواتي واخواتي المهم اخواتي كلهم متزوجات  واحب التصوير اذا تمكيجت واذا جيت البس لبس جديد وحرصي على الصور انقلتها  كلها من الكاميرا الى الاب توب ولما تعطل الاب توب قررت اوديه الى محل عشان  يتصلح واخذت كل الصور اللي في الاب توب ونقلتها الى جوالي وحذفت كل الصور  من الجهاز
المهم في نفس اللحظه قالت لي امي انها تبي تروح اسواق المملكه وكنا في وسط الاسبوع وكان العصريوم الاثنين 15-9-2010م  وقالت لي روحي معاي وهذا طبعا لان كل اخواتي متزوجات وفي بيت ارجالهم قلت  لها اوكي حتى اني ما لبست كويس لان امي تحب تروح مملكة المرأه اكثر شي  لانها تشتري الانجري من هناك وتستحي تشتري من محلات الرجال وبعد ما وصلنا  لمملكة المرأه اخذنا لفه على المحلات وكان جوالي فيه كل الصور اللي حذفتها  من الاب توب فجأه رن جوالي واطالع الجوال إلا اختي الكبيره تقول ليه  ماتردون على البيت وقلت لها ان احنا طالعين قالت لي عطيني امي ابي اكلمها  عطيت انا امي الجوال وكنت حريصه على جوالي عشان الصور امي قفلت وعطتني  الجوال ولما جينا نطلع من السوق وجيت ادق على السواق إلا فجأه مالقيت جوالي  كبيت كل اللي في الشنطه فسخت العباية دورت في جيوبي فتشت امي مالقيته حست  مملكة المرأه وحست الدنيا وصرخت وبكيت وقلت لامي فيه صورنا كلنا اللي في  الكاميرا واللي في الاب توب وصور اخواتي كلهم ودرت في كل المحلات وكل مكان  وانا اتحيسب وين راح الجوال ياليتني ما طلعت ياليتني مارحت  بموووووووووووووووووووت من القهرحتى امي صارت تبكي ودموعها كأنها نار في  قلبي طيب صوري انا المسؤوله بس اخواتي كلهم متزوجات صرت اشوف في وجهي وانا  ادور مثل المجنونه وجيه رجال اخواتي يارب خاف تنتشر دورت حتى في الزبايل في  الممرات في الحمامات مالقيته وانا متأكده ان حد ما خذه بخفه مني بس  المشكله اني كنت في مملكة المرأه وشلون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هذا الايميل اكتبه  وانا ابكي وميته من القهر وانا حاسه ان اللي صار عشان اخذ درس وهذا شي  مكتوب يارب تستر علي وعلى اخواتي لاني خايفه الصور تطيح في بنت ما تخاف  الله وتنشرها اماااانه اذا شفتوا صور بنات لاتحاولون تنشرونها واذا وصلك  الايميل وانتي كنتي شايفتني لاني جلست الحد بعد العشاء وانا انتظر واحوس  عليه ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل في اللي اخذه لأن اختي درت عن  الموضوع وانهارت وترقدت في المستشفى وامي انهارت ما كانت روحه جيت ارضي امي  وانفضحت انا لله وانا اليه راجعون
((وبشر الصابرين الذين اذا اصابتهم مصيبة قالوا انا الله وانا اليه راجعون))
والمشكله  اني خبيت على اخواني الشباب الموضوع وخفت منهم لان لهم صور معاي  يااااااااااااااااااااارب تستر علينا حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت  وهو رب العرش العظيم والمشكله ان اخواتي ما يبون يعلمون رجالهم خااايفين  وانا خايفه على ابوي ومن اخواني ما ادري وش اسوي --- فاياليت احد اذا شاف  صور بنات لايساعد في نشرها خصوصا اذا ما كانوا البنات من ضمن الفنانات و  المشاهير ووجيهم واضحه لاتنشرونها رجاااااااااءً انا خسرت صورنا كلها ما  ابي اخسر سمعتي واخرب بيت اخواتي لان الجوال فيه اكثر من 500  صوره وفي واحد من رجال اخواتي شكاك وملتزم ووحده من اخواتي ماصارلها شهرين  متزوجه رجاءً ترسلون هذا الايميل الكل اللي عندكم الله يستر علينا وعليكم  دنيا 
واخره
منقـــــوووول من ايميلـــي