أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات،
بالضغط هنا.
كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
البارت الاول
في احدى احياء جده
صحيت ديما على صوت امها
ام تركي : حتصحي ولا لا ترا تأخرنا اذا ماصحيتي اخلي السواق يروح عننك
ديما عارفه انها ما تاخرت لكن امها تبالغ يوم سمعت انه بتخلي السواق يروح عنها قامت بسرعه وبدلت ملابسها وهي تلبس تذكرت ان السواقين مسافرين*
ديما بتافف : دحين صحتني من النوم وتقول سواق اي سواق يرحم امها
لبست مريولها وراحت عند المرايه وهي تطالع على شعرها البني الفاتح كانت تكرهه وهي صغيره وكان فيها خصل شقرا باهته كان شعرها مدرج يوصل لتحت كتفها بشووي وسارت تطالع على عيونها الخضراء القريب من العسلي ابتسمت تذكرت عندها اختبار نصفي اليوم فتركته مفرود لبست حلق ( خرص ) ذهبي على شكل قلب وكانت خارمه اثنين فحطت بالثاني خرص برونزي على شكل نجمه لبست جكيت موف كانت تعشق دا اللون مع الذهبي وغرفتها كان لونها موف وذهبي لبست ساعه من guss *لونها موف حطت كحل اسود وغلوس وردي
في جهه ثانيه لكن من نفس الحي
صحيت ندى على صوت رساله من جوالها
كان نومها خفيف قامت غسلت وجهها وقبل ماتبدل قالت تشوف الرساله من مين
كالنت الرساله مكتوب فيها
صباح الخيير يا عسسل كالعاده نمتي على داود الشريان صراحه ماشفت بنت طبيعيه تنام ساعه 8 عفكره تقول جيجي ان فارسه غايبه يعني ثلاث حصص فضاوه نفسي اجيب الاي باد بس حجيب الايبود وانتي كمان جيبي يلا ياحلوه بتجههز*
كانت الرساله من اهلاويه مرجوجه
ندى " فديتها الخبله اسيييل ما تستحمل اذا ما ارسلت رساله بالصبح للبنات "*
بدلت وراحت عند المرايه حطت كحل اسود كتير وغلوس يلمع لبست جكيت اسود فيه جمجمه وساعه سوده حطت عطر رجالي وكانت خارمه اثنين وحده حطت عشكل جمجمه والتاني كان على حرف N ماكانت تحب احد يقولها بوييه بس كانت تعشق الايمو والراب غرفتها كانت سودا ورمادي واحمر كان شعرها لتحت كتفها بشوي لونه اسود وعيونها عسليه ابتسمت واخذت الايبود وحطته بشنطتها
في جهه اخرى من احياء جده*
كانت لجين تبدل ملابسها يوم سمعت نغمه الرسايل
فتحتها وقرات الرساله كان مكتوب
صباح الخبر جيجي ترا خبرت البنات عن فارسه وحنجيب الايبود جيبي انتي بعد
كانت الرساله من Úoøołä
ابتسمت راحت عند المرايه كالعاده حطت كحل اخضر وغلوس لبست جكيت اخضر تعشق دا اللون لدرجه كل اغراضها بالاخضر كانت غرفتها لونها اخضر واصفر وسماوي كانت الناس يقولوا لها وطنيه بس ماتهتم كان شعرها كان يوصل لرقبتها لونه بني فاتح وعيونها بنييه لبست ساعه لونها اخضر واصفر اخذت الايبود وحطته بالشنطه وحملت كم اغنيه
في جهه اخرى من جده
كانت منار جالسه ولابسه المريول من ساعه 4 ولابسه جكيت جينز كان شعرها كستنائي قاصته مدرج ايمو يوصل لنص ظهرها وعيونها عسليه وكانت تكلم خطيبها الي يسير اخو صحبتها ديما طالعت على ساعتها شافت الساعه 7 الا ربع قالت له في ßß ( يلا حبيبي راكان اكلمك لما ارجع ) استغربت ان اسيل ما ارسلت رساله ثواني والا اسيل ترسل لها رساله كان مكتوب
قبل شوي اتصلت عما ليش مشغول ولا كلمتي حبيب القلب ماشاء الله ماتطفشوا من بعض لا احسدكم بس جيبي الايبود بنستهبل*
كانت الرساله من دلوعه مرجوجه
ابتسمت وحطت الايبود بشنطتها
خلينا نروح عند اسيل*
كانت جالسه على الاب وداخله على الفيس تتعرف على شباب بعد ما ارسلت رسايل لصحباتها بالاخير تذكرت ديما وارسلت لها رساله قامت ولبست المريول وجكيت وردي عليه كلام بالفضي حطت غلوس وكحل ازرق كانت بشرتها برونزيه وشعرها اسود يوصل لنص ظهرها وعيونها سودا واسعه حطت روج فوشي شافت المناكير وتذكرت انها صلت فحطت مناكير فوشي
عند بيت ديما
دخلت الصاله دورت امها ماشافتها شافت بس اخوانها
ديما : هااي
ريان : مابغت تصحى الاميره النائمه
ديما : اقلب وجهك
ريان : يمين ولا يسار
ديما : على ورى*
طالع عليها بنظره استهزاء وخصرها
ما اهتمت جلست جنب اخوها راكان كان مسند راسه على الكنب ومغمض عيونه
ديما : ركون فيك حاجه
راكان فتح حين بتثاقل وباين عليه التعب والنعاس : لا بس ما نمت زي الناس
ريان : يكلم حبيبه القلب
ديما كانت بترد بس سكتت شافت رساله*
كان مكتوب
دودي جيبي الايبود ترا فروسه غايبه هع مو تنسي وكمان ترا مافي نت بالمدرسه حملي اهداف عماد الحوسني وفيكتور يمكن ندى تسير اهلاوييه لما تشوفهم وتنسى هزازي
ديما بصوت اشبه للهمس : هبله منجد
ابتسمت قامت اخذت الايبود وفتحت اكثر من صفحه باليوتيوب عن اهداف للاعبي الاهلي
ريان قام واخذ كتبه : مطوله
ديما : حتوصلني انت
ريان : ايوه*
ديما : غريبه
ريان : حكم القوي عالضعيف اخوكي بيوصله اخو حبيبته*
ديما : ياخي اعز اصحابه مشكله وكمان بشوف اذا حبيت وانخطبت ايش يسير
ريان مسك قلبه : دا القلب مايسكنه غير وحده هبله وغير عن الناس
ديما : نشوف من دي الي غير عن الناس يلا لا نتأخر
لبست عبابتها كانت ملونه بجميع الالوان عند الاكمام ومن ورى كان في زخارف ملونه كان فيها اللون الازرق كثير فطرحتها كانت زرقه خفيفه ركبو السياره وريان طول الطريق حاط اغاني لمحمد السالم
عائله ابو تركي
خالد : ابو ديما يشتغل في السفاره دائما بره البلد كل شهرين او ثلاثه يرجع يقعد يومين ويروح
ايلا : زوجه خالد دكتوره ابوها رجل اعمال كبير ايطالي اخذ الجنسيه وامها تركيا ماحبت السعوديه لما جات فقعدت بتركيا بعد ماكبرو عيالهها وتزوجوا*
تركي : عمره 25 يدرس في اسبانيا طب اعصاب
راكان : عمره 23 يدرس طب عام خطيبته منار صحبه اخته وابوها صاحب ابوه واخوها اعز اصحابه كان يحبها وتحبو من زمان ويكلمو بعض واهلهم يعرفوا فخطبوهم لبعض وتملكو لما كان عمر منار 16 سنه
ريان : عمره 20 سنه يدرس طب اسنان*
ديما : عمرها 18 سنه ثالث ثانوي
في بيت ندى
نزلت عند امها
ندى : هاي ماما
ام ندى : وعليكم السلام
ندى تفشلت : اقصد السلام عليكم
ام ندى : اخلي الشغاله تسويلك فطور
ندى : لاالحمد لله مو جيعانه
ام ندى : طيب عالاقل شاهي*
ندى : مايحتاج بشتريلي بايسن*
ام ندى : ما تبطلي
ندى تسوي نفسها تفكر : امممم لا يلا ماما باي السواق ينتظرني
ام ندى : مع السلامه انتبهي على نفسك
لبست عبايتها كانت الاكمام عليها نقشات بيضه ومن وره كان الظهر كله في نقشات لونها ابيض
عائله ندى
سلطان : ابو ندى كان تاجر مشهور بس مات بحادث سياره لما كانت ام ندى حامل فيها
حنان : ام ندى تشتغل موجهه في وزاره التربيه والتعليم
ندى : عمرها 18 ثالث ثانوي
في بيت لجين
نزلت من الدرج شافت البيت هادئ ما استغربت نادت الخدامه
لجين : سيتي سييييتي
سيتي : نعم مدام
لجين : مستر مسافر
سيتي : ايوه مدام
لجين : طيب ليان فين*
سيتي : روح مع واحد رجال
لجين بصوت منخفض : ما تتوب
سيتي : نعم مدام
لجين : روحي روحي بس*
لبست عبايتها الي كان لونها احمر من داخل حرير ومن بره قماش شيفون شفاف كانت طرحتها لونها احمر خفيفه حطتها بكتفها وما اهتمت
عائله لجين*
محمد : رجل اعمال كبير ما همه غير فلوسه خاصه بعد ما طلق زوجته ترك بناته للخدم وما اهتم الا لفلوسه وشركاته
جولي : ام لجين امريكيه تزوجت محمد لفلوسه وبس وكانت ما تبغى تحمل لكنها حملت ببناتها التوام فولدتهم وطلبت الطلاق
لجين : عمرها 18 سنه ثالث ثانوي
ليان : اخت لجين التوأم عمرها 18 وبعد ثالث ثانوي عندها الدنيا مو مهمه تخرج مع اولاد وعادي
في بيت منار
راحت الصاله شافت اخوانها ما اهتمت لبست عبايتها الي كان لونها برتقالي واصفر*
عماد : ياهووه اعطينا وجه
طالعت عليه منار ببرود وقلبت وجهها*
منار : ماما فين*
عماد : مع خطيبها
منار طالعت عليه : هااا
عماد : ياغبيه اقصد يا ذكيه فين حتكون اكيد نايمه
منار اخذت شنطتها وخرجت بدون ما تعطيه وجه
عائله منار
فيصل : ابو منار دائما بره البيت يشتغل مع ابو تركي بالسفاره
هدى : ام منار ما تشتغل
اياد : عمره 23 سنه يدرس طب عام مع راكان
عماد : عمره 20 سنه يدرس اداره اعمال صاحب ريان
منار : عمرها 18 سنه ثالث ثانوي
في بيت اسيل
نزلت وهي رايقه وتغني اغنيه الدنيا حلوه
اسيل : الدنيا حلوه واحلى سنين بنعشها واحنا يا ناس عاشئين ننسى الي فتنا ونعش حياتنا عالحب متواعدين
اياس : اموت عالروقان*
اسيل ما تبغى تعكر مزاجها فخصرته وقعدت تغني اياس تركها وجلس يقلب عالقنوات
لبست عبايتها الي كانت سودا كلها بس مزخرفه كلها مافي ولاشوي مافي زخارف
عائله اسيل
زياد : ابو اسيل مهندس*
ملاك : ام اسيل تشتغل بالبنك
اسيل : عمرها 18 سنه ثالث ثانوي
اياس : عمره 17 ثانيه ثانوي
اسيف : عمرها 6 سنين بالتمهيدي
في احدى مدارس جده الاهليه
دخلت ديما المدرسه شافت لجين تذاكر العلوم راحت عندها
ديما ضمتها : هاي جيجي وحشتيني
لجين : انتي اكثر وربي
ديما شافت شنطه اسيل وندى
ديما : فينهم*
اشرت لجين عند المسرح
راحت ديما عندهم
كان المسرح كبير مثل حق الحفلات جاي بنهايه الساحه وكان من الخشب وفي ستاره لونها فوشي ومرسوم على المسرح صوره بحر وجبال وبيت كان في درج عالاطرف اليمين والشمال
كانو البنات يجلسو هناك دائما
ديما : هاااااااي
اسيل و ندى : هايات
ديما : شفتي المباراه امس
اسيل : اكييييد الاهلي تعادل مع الهلال 2 -2 بس عشان فزنا عليهم قبل 1-0 حنتأهل
ديما : يب احتمال كبيييير نلعب مع النصر
اسيل : عارفه الفتح ضعيف الحمدلله الشباب خسر انقهرت اخذ مننا دوري زين لا وبعد طلعو ناصر الشمراني افضل مهاجم
ديما : منجد لا ان شاء الله ناخذه وناخذ بعد كاس اسيا*
اسيل : ممكن ناخذ كاس الملك بس اسيا تشوف
ندى : خلصتو
ديما : والله انتي تتابعي كوره بس اتحاديه سيري اهلاويه معانا عشان تسولفي
ندى : مستحيل*
اسيل : امممم نسوي اتفاق*
ندى : ايش
اسيل : اذا فزنا على النصر تسيري اهلاويه
ندى : لا*
ديما : بليييز ايش تبغين من هزازي ومحمد نور
اسيل : شوفي ايش حلاته الاهلي بفكتور والعمده وعبدالرحيم و تيسير والمسيليم والمعيوف والفهمي
ندى : ومسعد و جفين و كامل الموسر والمر اكمل ولا لا
ديما : يلا عاد*
ندى : اوكي عارفه انكم حتخسرو
اسيل : نشوف
الساعه 3:45 دقيقه
وصلت اسيل عند بيت ديما
كانت لابسه بلوزه حمراء عيها صوره العصافير*Angry birds <~ اللعبه الي تجي بالاي بود والاي باد وكدا المهم *من اتز ماين وبنطلون جينز ازرق لنص الفخذ وربطت شعرها ذيل حصان حطت كحل ازرق وغلوس فوشي*
منار حاولت تطلع احلى ماعندها من ملابس بس مايكون مبالغ فيه لان لها اسبوع وشوي ماشافت راكان <~ كثير بنظرها
فلبست تنوره زرقاء مايل للاخضر جينز توصل لفخذها ( فوق الركبه بشوي ) وعليها لمعه فضيه وخضراء تقريبا وبلوزه زيتي توب عليها كلام بالفضي خلت شعرها مفتوح وكان ناعم وحطت ميك اب خفيف زيتي وكحل اخضر بحري وغلوس*
وجات ندى ولجين*
وديما يوم شافت الكل لابس قصير وكدا*لبست بلوزه بيضاء كم في كتفها والكم التاني نازل وعليها صوره بوسات و كلام كله بالوردي الفسفوري والاصفر الفسفوري كانت لابسه تنوره لنص فخذها وردي فسفوري وكعب اصفر فسفوري حطت روج فوشي وكحل وردي وتركت شعرها مثل ماهوا ناعم وبالاطرف سوته كيرلي غجري
نزلت وشافت صحباتها بالسياره لجين ومنار اخر شئ وندى واسيل بالنص وريان يسوق
كانت سيارته همر صفراء
شافت واحد لابس بلوزه موف واخضر من جيردانو*
ديما : لو سمحت
اياد عرف صوتها ولف مبتسم
اياد : اهلا ياحلوه
ديما : انت
اياد : يب
ديما : لحظه لا يكون انت اخو منار
اياد : عليكي نور
ديما : وكنت عارف اني اخت ريان
اياد : يب بس ماكنت متاكد
ديما لفت وجها وبهمس : وجععع
اياد : في شكلك
طالعت عليه وركبت السياره وسكرت الباب
ندى بهمس : تعرفيه
ديما : دا اللي كان في باسكن
منار : اياد اخويه
ديما هزت راسها بايوه
لجين : ليش ايش صار بينكم
ديما قالت لهم كل شئ
ركب اياد السياره يوم شاف ريان سياره ابوه وامه مشيت وابو وام منار مشيت وسياره ام ندى مشيت كمان حرك
( هما حيجتمعو بالمواقف الي بطريق مكه لجده اللي دائما يسوون هناك الخيمه عند الاحصنه والجمال <~ ان شاء الله عرفتوه )
كان السكوت سيد الموقف
اسيل طفشت : حتقعدوا ساكتين
اياد : ليش عندك شئ تقوليه
اسيل : كل واحد يقول نكته نتسلي على الاقل
ريان : انا ابدا في واحد غبي طاح من الدرج راح للدكتور اعطاه دواء وقال له ادهن مكان الاصابه راح الاهبل دا ودهن الدرج
الكل : هههههههه
ندى : انا عندي في نمله راحت زواج وسارت تمشي بشويش قولوا ليش
الكل : ليششش
ندى : دخلت على اغنيه حبه حبه
اسيل : اسمعو دي النكته تعجبني في عجوزة تدرس بمحو الاميه وكان درس قواعد عن دخل نايف وخرج نايف فكل ماتقول المعلمه دخل نايف تغطي وتقول خرج نايف تكشف فراحت عند زوجها وقال لها كيف الدرس قالت دا نايف خلانا بحالنا عشان ندرس
منار : انا عندي بعععد في سوداني ساعد عجوزه وقالت له بيض الله وجههك قال لا تخافي مافي امل
الكل : ههههههههه
اياد : طيب اسمعو نذل يبكي في جنازه قالوا له تعرفه قال لا بس سمعت ان البكا يعذب الميت
الكل : هههههههه
ديما : وجعع فشكله انا عندي *في واحد نذل جابت خالته بيبي بدون اذن قالت له مامته روح بارك لها ولا تذكرها انه ماعنده اذن فراح عندها وبارك لها وقال بس شربيه كتيير عصير جزر قالت له ليش قال عشان مايضعف نظره قالت عاتي نفصل له نظاره قال ودي المشكله فين تعلقوها
الكل : هههههههههههههه
ريان : تدرين ديما*
ديما : ايش*
ريان : انا اعرف انك مو تحبي الا تعشقي الهمر بس مو لدرجه تطقميييين مع سيارتي
ديما : وجعععع
قعدوا ضحك وسواليف الين ما وصلو المواقف فرشوا فرشتين حريم ورجال وما بينهم حاجه الامهات متحجبات الا ام تركي والبنات لابسين عبايه ومفتوحه ومو متحجبين
ساروا البنات يمشو ويسولفو عند الشباب
جات سياره جيمس يوكن اكس ال
ونزل رجال وحرمه مع بنتين وولدين
قامت ام تركي وسلمت عليها*
عائله ابو فيصل
عبدالله : اخو ابو تركي عنده شركه سيارات كبييره
لورا : اخت ام تركي يعني بعد اجنبيه متجنسه كانت مدرسه
فيصل : عمره 20 سنه يدرس اداره اعمال
جولان : عمرها 17 سنه ثانيه ثانوي
جيلان : عمرها 15 سنه ثالث متوسط
فادي : *عمره 4 سنين بالروضه
سلمو على الموجودين وجلسو
جولان : فين ديما
ام تركي : راحت مع البنات ودحيين جايه
جولان بملل : اهااا
اياد كان جالس ويسولف مع ريان الا يجي فادي ويكب الببسي على بلوزته
اياد : يؤؤؤ
فادي وشوي حيبكي : Iam sory
اياد : مافي مشكله ياحلو
تذكر ان عنده بلوزه بس كوره في جيب الاب قام عند السياره وبدل البلوزه بس
ولبس بلوزه برشلونه السوداء والصفراء وكان لابس بطلون جينز اسود كان شكله حلو
اياد طويل ومعضل كتييير ابيض وعيونه عسليه عنده غمزه بخده اليمين شعره على طول سبايكي عنده سكسوكه خفيفه جايه عليه حلوه
رجع عند الرجال ومعاه لابه
شاف فادي خايف ويطالع فيه فناداه
فادي : ايوه
اياد : ايش رايك تلعب بلاب توبي
فادي مبسوط : جد*
اياد : ايوه*
فتح له الاب وشبك النت ( بالكونكت ) وصار فادي يلعب
جاء العشاء وجو البنات*
ديما بحمااس : جولي
جولان قامت وضمتها
ديما : وحشتيني وجععع
جولان طالعت عليها : ماتبطلي انتي من وجعع وامااا
ديما : اماا خففتها بس وجعع ما اقدر فين فصول وحشني*
جولان : راح يكلم حبيبه القلب
ديما : فديته يجنن هوا وروز
جولان : منجد يؤؤ بنات سوري نسيتكم*
وصارت تسلم عليكم
جاء راكان وعلى طول قامت منار عنده
وقعدو رومانسيات بس بعييد شوي
جابو الاكل وجلسو ياكلوو*
البنات اخذوا فرشه وفرشوها بعيد عن الحريم والرجال بشوي*
وصاروا يلعبوا حكم بقاروره المويه يلفو القاروه الي يجي عليه الغطاء يحكم عليه الي يجي عليه نهايه القاروره
<~ ان شاء الله فهمتو بعدين يسالو جرئه ولا صراحه
ندى تحكم على ديما : جرئه ولا صراحه
ديما : امممم جرئه
ندى : روحي بوسي فيصل قدام الكل
جولان : ما لقيتي غير فيصل تراه تعتبره زي اخوها فمحد بيقول حاجه
ندى : اجل اياد
ديما حست قلبها يدق لمها قالو اياد*
ديما : لا مافي تغير*
قامت وراحت عند الرجال حمدت ربها انه اياد مافي*
كان اياد يودي الاب بالسياره كان يشوف الرجال بس هم ما يشوفوه
وشاف ديما لما باست فيصل فتح عيونه*
الا فيصل يقوم ويضمها
عند ديما وفيصل
ديما : وحشتني يادبه
فيصل : وانتي بععد ماسرنا نشوفك*
ديما : فكرت اغطي عننك بس قلت انت لسسه بزر فبدري
فيصل : اذا انا بزر انتي ايش
ضحكت ديما ورجعت عند البنات
اياد كان يتامل الموقف تمنى يسمع ايش كان يقولوا تنهد وراح عندهم
صاروا يلعبوا
اسيل تحكم على منار
اسيل : سؤال صح
منار : يب
اسيل : اممممم اكتر موقف محرج حصلك مع راكان
منار منحرجه : لا
لجين : مايسير
منار : يوم كان عمري 15 داخله 16 سنه بعد ماخطبني راكان بيومين تقريبا وكان باقي 3 اسابيع عالملكه جاء بيتنا يبغى اخويه وكان بالمجلس عاد حضرتي هبله ومدري عن السالفه وانطفت اللمبه وسرت ادور شموع وادخل المجلس حسيت نفسي طحت على احد وترجع اللمبه واشوف نفسي باحضان راكان يا الله لعنت نفسي بدا اليوم ميه مره بس الحمدلله اخويه كان مو موجود
الكل : هههههههههه
منار : من حقكو تضحكو انا تفشلت وانتوا مبسوطين هنا
جولان حكمت على ديما
جولان : روحي جيبي كيس الحلويات
ديما: مافي حالي
جولان : مايسير قومي بلا كسل
عند الرجال
ابو تركي : اياد ريان واحد منكم يطلع الاكياس من الشنطن
اياد قام : انا اجيبها
ديما قامت تجيب كيس الحلويات شافت رجال معاه الكيس حاولت تتذكر في احد كان لابس كدا مالقت خافت يكون اياد بس اخر مره شافته بلبس جيردانو اول شئ جاء ببالها انه حرامي
راحت عنده وكان معطيها ظهره
ديما ظربته عظهره : هييييه انت اعطيني الكيس
طالع عليها وبغى يغمي عليها من الفشله
اياد : لازم يعني*
ديما حاولت تقوي نفسها بس حاسه انها متفشله وحيغمي عليها : كلك نظر
اياد اخذ الكيس وحطه فوق الهمر
اياد : تبغيه خذيييه
فتحت ديما باب الهمر ووقفت على الهمر كانه بتركب واخذت الكيس
مدت لسانها على اياد ومشيت واعطته ظهرها
اياد رفع حواجبه وجاء وراها ومسكها من خصرها واخذ الكييس
ديما طالعت عليه : بلييز اعطيني الكيس
اياد : ايش تعطيني طيب
ديما ببراءه : اي شئ*
اياد ؛ اي شئ
ديما : يب
اياد : ابغى بوسه
ديما مو فاهمه : تيب اقول امنار تبوسك*
اياد : لا ابغاها منك
ديما : وجعع مع نفسك
اياد : وجعع وجعع ما عندك غيرها في بوسه اعطيكي الكيس مافي بوسه احلمي تشوفيه
ديما قربت منه حس اياد انها بتاخذه فحط الكيس وراء ظهره*ديما عارفه ولا احد
بيشوفها خاصه ان السياره مررره بعييده*قربت منه واول مره تحس انه طويل
ومعظل وهي قدامه ولا شئ صارت جبهتها عند*ذقنه*تفاجئ اياد من جرأتها
نزل راسه طالع بعيونها اللي كانت ماتطالع غير بالكيس*عند البنات حسسو
ان ديما تاخرت فقاموا كلهم غير جولان الي راحت عند الحريم*وشافوا اياد
وديما كان اللي يشوفهم يشكوا فيهم كانت يد اياد ورا ظهره ومعاه الكيس*
وديما*مقربه**منه كتير واياد يتامل فيها وهيا مو حاسه جو ورى السياره*
يسمعوا الكلام*ديما اخذت الكيس وصارت تجري حس اياد وجرى وراها*
ولف يده على بطنها*البنات كانوا متفاجئيييين من الي صار اياد ما اخذ*
الكيس حس جسمو حار*ومو*عارف ايش يسوي اخذ نفس وديما بدا الوقت*
حست انها موقادره توقف*خافت باي لحظه احد يجي تركها اياد بس تفاجئ
انها ماتحركت بعد عنها*مسافه ماتحركت كمان بلع ريقه خاف تكون شافت احد*
شافهم جاء قبالها صار يطالع عليها توقعها تسوي اي شئ لكن قعدت مثل الصنم
اياد : ديما
ديما ماردت وتحركت بتروح عند الحريم*مسك يدها
اياد : شافنا احد
هزت راسها بلا*
تركها وصار يطالع بيها الين ما اختفت تنهد
حس باحساس غريب طالع على القمر وابتسم وراح عند الرجال
البنات على طول راحوا عندها وسحبوها بعيييد*
ندى : يا الخاينه
ديما : انا لييش
منار : ايش بينك وبين اياد
ديما : شفتو
لجين : جينا يوم كنتي قريبه منه لدرجه وجهك قريب من صدره وتطالعين على الكيس وهوا يطالع بعيونك وشفنا الي بعده
اسيل : والله كانه فلم تركي مهند وسمر خخخ
ديما : والله مو بيننا شئ
علمتهم كل شئ
منار متفاجئه : اخويه كدا يعمل
هزت ديما راسها بايوه
اسيل : فللله ايش حسيتي
ديما : مدري سرت اسمع صوت قلبي وقلبه يوم اخذ نفس حسيت انه راح فيها
لجين : تهقوون معجب بيها
الكل : اكييد
ديما : ايش اكيد انتو ووجهكم من متى اعرفه
اسيل : احنا ماقلنا يحبك قلنا معجب بيكي
منار : الحب مايجي الا بععد الوقت اما الاعجاب ممكن تمشين بالشارع وتعجبين بواحد عشان شكله او لبسه عاتي*يعني
ديما : بيني وبينكم اعجبني صراحه
اسيل بحماس : كنت عارفه
ديما ابتسمت*
لجين : صراحه اياد وديما حلو مع بعض ينفع يعني
منار : فلله حتتزوجي اخويه
ضربتها ندى براسها : ايش حتتزوجي اخويه قالت بس يعجبني خطبها تملكت تراها اليوم شافته وجعع
منار : بكون متفائله
اسيل دق جوالها بنغمه اغنيه احبك موت ماجد المهندس كانت من { حبيبي ÑÃ }
( اسيل تعرفت على ولد جيرانهم اسمه نواف وصارت تحببه ويحبها لكن تكلم اولاد من وراه وهوا مايدري لانه يشتغل بشركه ابوه ومو كتير يتصل عليها اكثر شئ بالبي بي ويحبها لدرجه انه كلم امه عنها وكانت بتخطبها بس جده اسيل ماتت فاجلوها )
اسيل : يلا برب اكلم حبيبي
راحت بعيد عنهم
اسيل : هلا حياتي
نواف وهوا بالشركه يكلم الرجال : اوكي ودي الاوراق عند واحد اسمه سلمان خليه يوقع ويوديها عند ابويه المدير
بعد ماخرج الرجال
نواف : اهلين ياعمري
اسيل وباين بصوتها الضيق : خلصت
نواف حاس فيها : اسف والله بس ايش اسوي
اسيل وحاسه انه بتخونها قوتها طول عمرها قويه بس قدامه تحس انها ولاشئ
اسيل : متى اخر مره سمعت صوتي
نواف يحاول يتذكر بس انصدم لما حس انه منجد من زمان ماسمع صوتها : عارف اني مقصر بس سامحيني حبيبتي
اسيل : تبغاني اذكرك اخر مره كلمتني قبل اسبوعين وماتتكلم دحين الا رسايل ومسسن مستحيل تكون مشغول ساعه 12 او حتى 11 بالليل اتصل على الاقل علي لدقايق وسكر
نواف وقف وسكر باب المكتب : خلاص افضالك دحين وما رح اسكر الا لما تطفشي مني
اسيل ببرود : بس انا مشغوله دحين
نواف عارف انها زعلانه : خلاص اليوم وقت ماتفضين ارسلي ليا ! ping عشان اذا كان عندي احد اصرفه وارجع اتصل عليكي وبكره انا وانتي نخرج
اسيل : وعد
نواف بثقه : وعد
اسيل : احبك
نواف : وانا اعشقك واموت فيك*
اسيل : بعيد الشر عليك من الموت يلا حبيبي مع السلامه
نواف : مع السلامه
راحت اسيل عند البنات وشافتهم يسولفو عن اياد و ديما
جلست عندهم
منار : اشبك*
اسيل هزت راسها بلا*
ديما : ايش قلتو
اسيل : يعني قلتله اننا مانتكلم كتير ودائما رسال فقال ارسله *! ping بعدين يرجع يتصل علي وبكره نخرج مع بعض
ندى : ومصدقته
اسيل : اكيد
ندى وهي مو مقتنعه : اوكي
اسيل : ديما عندي فكره بس مدري تعجبك ولا لا
ديما : قولي ايش هيا
اسيل : ليش ماتعطين اياد رقمك ايميلك البن حقك
لجين : منجدك
ندى : صراحه فگره
منار : مع اني ما تعجبني فكره بنت تكلم ولد بس اخويه وما ينخاف منه
* جات جولان فسكروا الموضوع وصاروا يسولفو*
وركبو السياره عالساعه 2 ونص البنات نامو الا*ديما
*الي كان قدامها اياد كانت تفكر بفكره اسيل ومو
عارفه تعطيه ولا لا اتنهدت وصارت تطالع القمر و
ابتسمت تذكرت كلامه بالسوبر ماركت قربت منه
ديما بهمس : صراحه تعرف تشبه منجد اشبه القمر بس تراني احلى*
بعدت عنه عشان لايرد وحمدت ربها بانه ريان ما
شافها بس طالعت على اياد وكان يبتسم ويطالع*
عليها من المرايه طالعت على صحباتها وسرحت
بتفكيرها اخذت جوال اسيل شافت انه ارسلت
لنواف ping شافت سجل الاتصالات شافت اخر*
اتصال ساعه 10 يعني ما رجع اتصل عليها
ديما : *( الله يعينك يا اسيل على نواف )*
انتظروني بالبارت الرابع
ديما حتعطي اياد ايميلها ولا رقمها ؟
واذا اعطتتته تتوقعو احد حيعرف ؟
واسيل ونواف ايش حيصير بينهم ؟
ونواف حيخرج معاها او حتى يتصل ؟
مر اسبوع واسيل كل يوم تزور نواف
وصارت ماتهتم في نفسها عيونها*
تحتها في هالات سودا والميك اب
اللي كان مايروح من وجهها ما صارت
تحطه انقلبت حياتها 170 درجه*كل
*يوم تنام*عند وحده من البنات وتقول
لامها انها تذاكر
نزلت اسيل من السياره وكالعاده دخلت
المستشفى وراحت عند غرفه نواف شافت
حرمه او بالاصح بنت باين عليها بالثانويه
نادين قامت وقربت من الباب اللي كانت
اسيل واقفه عنده ماتحركت جات الف*
فكره ببالها*
نادين بابتسامه : اكييد اسيل
اسيل هزت راسها وكانت معقده حواجبها
نادين : نادين اخت نواف
ومدت يدها وسلمت على اسيل
نادين اشرت لها تدخل
دخلت اسيل وحاسه انها مستحيه ماتوقعت
نواف معلم احد عن اللي بينهم جلست بعيد
عن نواف ونادين جلست جنبه طالعت على
اسيل اللي باين عليها انها متوتره وخايفه
نادين ابتسمت : لا تخافي تراني اعرف اللي بينك وبين نواف
اسيل : هوا علمك
نادين : من يوم شافك بمجمع العرب
اسيل طالعت عليه وابتسمت
نادين حست ان اسيل تبغى تقعد مع نواف لوحدهم
نادين : عن اذنك بروح اشتري لي كوفي تبغين
اسيل : لا تسلمي
نادين : الله يسلمك يلا عن اذنك
قامت وخرجت من الغرفه
قامت اسيل وجلست جنبه
بدات دموعها تنزل وجات دمعه على يد نواف
صارت تتامل بنواف وتفاجأت بان نواف بدأ
يحرك رموشه ابتسمت اسيل ودموعها لسسه
تنزل مسكت يده*
اسيل : نواف نواف حبيبي تسمعني
نواف بدا يحرك راسه فتح عيونه بهدوء
نواف : اسـ..ـيـ...يـ..ل
اسيل : قلبها
الا تدخل السستر و3 دكاتره وطلبو من اسيل تبعد
لكن نواف رفض ومسك يدها وخلاها تقرب منه اكثر
الدكتوره : الحمدلله على سلامتك يانواف
نواف ابتسم
خرجوا الدكاتره وقعدت السستر تغير له المغذي
وقعدت تتابع حالته لربع ساعه تقريبا ونواف بس
يتامل باسيل مبتسم واسيل مو عارفه تبكي ولا
تضحك كانت مبتسمه ودموعها على خدها بعد
يده عن يدها ومسسح دموعها ورجع مسسك
يدها خرجت السستر*
نواف : كم لي يوم هنا
اسيل : اسبوع
نواف سند راسه اكثر على المخده : ما ادري
ايش صار كنت ارسل لك رساله ماصحيت الا
انا بسياره الاسعااف
اسيل : اخر شئ سويته كنت ترسل لي رساله
نواف : ايوه
اسيل لفت وجهها عنه
نواف : اشبك
اسيل هزت راسها بلا
اسيل ( يعني انا السيب اكيد انا السبب )
نزلت دموعها ونواف مو فاهم السالفه
نواف : قلت شئ غلط
اسيل هزت راسها بلا*
رجعت تطالع عليييه
اسيل : تحبني
نواف : اكيد
اسيل : وتوعدني مهما صار ماتتخلى عني
نواف : فيكي شئ
الا دخلت نادين*
نادين : نوااااف
جريت وقربت منه وضمته
نواف : آحـ وجع
نادين : في شكلك الحمدلله على سلامتك
نواف : الله يسلمك
اسيل حست انه مالها داعي خاصه ان اكيد امه حتجي
قامت وبعدت يدها عنه
رجع نواف مسك يدها
نواف : على فيين
اسيل : لازم اروح بس وعد اذا قدرت اليوم حاجي بالليل
نواف : احببك
ابتسمت اسيل وفلتت يده
وخرجت بره الغرفه
ركبت السياره واتصلت على ندى
اسيل : هلا ندووش
ندى مستغربه : اشبك مبسوطه
اسيل : حتى لما اكون مبسوطه بتحسدوني
ندى : طيب اشبك
اسيل : نوااف صحى
ندى : احللللفي
اسيل : ورب الكعبه
ندى : ايش صاار
اسيل : كلمي البنات عازمتكم تراا على ابل بييز الاقيكم هناك مو تطولوا
ندى : من عيييوني
بعد ربع ساعه
كانوا البناات في ابل بيز
منار : الحمدلله على سلامته
اسيل : الله يسلمك
ندى : قلتي البنات وشوفيهم يلا قولي ايش صار بالتفصييييل
اسيل : ولا شئ دخلت الغرفه وشفت وحده اول شئ جاء ببالي حبيبته خطيبته شئ كدا وقامت وسلمت علي قالت اسيل قلت ايوه وقالت انا اخت نواف قلت الحمدلله وجلست جنبه وانا بعيده عنه وراحت تجيب لها كوفي فجلست جنبه ومسكت يده الا يصحى بس تدرون شكلو الحادث بسببي
ديما كانت مرتبكه : ليش يعني
اسيل : هوا قال انه مايتذكر شئ يتذكر انه كان حيرسل لي رساله وبعدين مايدري ايش صار له
لجين : بس مو معناها ذنبببك
اسيل : مدري ماعليننا انا مبسووطه وبس
منار : دوم يارب
ديما : الله يعين بكرا اول اختبار نهاائي
ندى : رياضيات صح
ديما : يب ذاكرتوا ولا
ندى : مشي حاالك
اسيل : انا صراحه شبه حفظ ان شاء الله اسوي زي الناس وبس
في الليل
اسيل راحت غرفه نواف ومعها ورود حمرااء كتييره دخلت
الا شافت حرمه بنهايه الاربعينات
ام نادر قامت وطالعت على اسيل بنظرات حقد انتبه نواف لنظراتها
اسيل تصرف نفسها : دي غرفه عبدالله ولا غلطانه
ام نادر : ترا مايحتاج تسوي نفسسك بلهه
اسيل : نعم ؟
نواف : اسيل معليش روحي وبكره اشوفك
اسيل طالعت على نواف بنظرات مافهمها
حطت الورد على الطاوله وخرجت من الغرفه
قبل ماتمشي سمعت صراخ امه
ام نادر : اسيل اللي كنت بخطبها لك بنت ملاك
نواف : ايوه
ام نادر : ما لقييت الا بنت ملاك ما اكون منيره اذا خليتك تتزوجها
نواف : يمه تلاقيها بره لاتسمعك
ام نادر : خليها تسمع امها ايش سووت*
نواف : ايش ذنبها اذا ابوها يحب امها وحيتزوجها
ام نادر : مو وقتك انت*
نواف : عمري ماشفت ام ولدها كان حيموت وتصرخ لانه يبغى يتزوج البنت الي يحبهاا
ان نادر : ولدي مايتزوج الا البنت اللي اخترتها له
نواف : يسير خير
اسيل سمعت كلامهم نزلت دموعها
اسيل بهمس : والله احبببك
خرجت بره المستشفى
اليوم اللي بعده في المدرسه
اختبروا وخرجت ديما كالعاده اول وحده
جلست على المسرح وشافت رفاء ونادتها
رفاء جلست جنبها
رفاء : هلا ياحلووه
ديما : هلا يا مززهه
رفاء : اخبارك*
ديما : العربييييه وانتي
رفاء : السعوديه
ديما : هـ هـ هـ هـ مايضحك
رفاء : ولا احد قلك اضحكي
ديما : هااا مافي جديد*
رفاء : نووب وانتي
ديما : اممم ولا شئ
رفاء : تعاالي عند البنات
قامت ديما وراحت عن صحباتها وكان في بنتين كمان ريم و ريناد
ريم : ديما تراني اضفتك بالاسسك
ديما : انتي اللي خلفيتك سودا
ريم : امممم لا ملونه
ديما : حطي لايك او سؤال عشان اعرفك
ريم : اووكي
ندى : اسمعي تراني عازمه نفسي في بيتك
ديما : لا والله
ندى : اي والله
اسيل : اجل انا جااايه
منار : وانا بععد
ديما : ترا راكان مسافر ياحلوه
منار تمزح : خلاص مارح اجي
لجين : من جدك
منار : لا من عمي اكيد حاجي
لجين : انا جايه بععد
رفاء : اعزموناا
ديما : خلاص تعالو انتو بععد بس مو اليوم خلوها يوم الخميس
ريم : انا ما اقدر*
ديما : ليش
ريم : ورااي زواج
ديما : وانتي نورا
نورا : اذا بتشغلوا فيلم ماعندي مششكله
ديما : من عيووني وناموا عندي بععد
رفاء : انتي قلتي مو احنااا
ديما : هههه اووكي
مرت ايام الاختبار بسسرعه
وجاء يوم الاربعاء
كانوا عائله ابو تركي جالسين في الصاله ساعه 7 ويتفرجون مسلسل خليجي ( بين الماضي والحب )
ديما : مايصلح يكون ابو ليلى تحسه عجووز
ريان : من دي الناحيه فمن جد
الا يدخل من الباب .....
...... : طيييب مين تبغون يكون ابوها
قامت ديما وجريت وضمته شالها وباسها على خدها
تركي : بااين اني وحشتك
ديما : شدعووه اكيد وحشتني
تركها وسللم على ابوه وامه واخوانها
ابو تركي : هاا ياولدي خلصت الاختباراتq ولا اجازه
تركي : لا يبه خلصت الحمدلله واتخرجت ومعايه شهادتي*
فتح شنطه الاب وطللع الشهاده
ابو تركي : بمناسبه تخرجك حاسويلك انت وديما حفله بس خليها تتخرج
تركي : ماتقصر وربي
*ديما : بابا ترا بكره عازمه صحباتي حيناموا عندنا يعني باختصار اخواني خليهم ينقلعو عشان ناخذ راحتنا
ريان يتريق : بايين صراحه صحباتك محتشمات وعبايه على الراس وقفااز ونقاب
ديما : مالك دخل
تركي : معليش انا اليوم وبكره مارح اخرج من البيت
ديما : انت عاتي هماا ( واشرت على راكان و ريان ) ما ابغاهم
راكان : انا مساافر فمالي دخل فيكم
ريان : اووف خلاص انا بخرج بكره مع عماد يمكن نروح البر مع الشباب
ديما : موت انحرق سوي اللي تبغاه بس لا اشوف وجهك
ريان : مع نفسك
ديما قامت وباست تركي في خده
ديما : سي يوو
تركي : على فين
ديما : رايحه السوبر ماركت الحمدلله السوااق رجع
ابو تركي : لا تطولي
ديما : اوكي
قامت ولبست*
وراحت السوبر ماركت
في قسسم الحلويات مو عارفه ايش تشتري نوع شيبس وكانت تتامل فيه
الا سمعت صووت حسست انها راحت فيها بعلت ريقها وحاولت تكون قويه
طالعت عليه
ديما : خيير
مروان : شدعوه ديوم تقوليلي خير
ديما طالعت عليه بقرف من فوق لتحت
قرب منها لدرجه انه حط جبهته بجبهتها
في شخص كان متابع الوضع من البدايه
مروان : ماوحشتك
ديما : لا
مروان قرب اكثر
اياد : احم احم
مروان بععد عنها يوم شاف اياد
مسك اياد يدها
مروان بصوت اشبه للهمس : لا يكوون خطيبها
اياد اخذها ووداها عند سيارته
اياد وباين بصوته القهر : يختي يشرب وكمان تبغين تقعدين معاه
ديما بخوف : انا كنت اشتري وهوا جاء
اياد وصوته شبه عالي : ماشاء الله كدا فجاه جاء بدون سبب
ديما سكتت وبعدت وجهها عنه ونزلت دموعها ومو باين فيها غير شهقاتها
اياد حزن : معليش مو قصدي اصرخ
ديما تبكي وماردت
اياد مسك وجهها ولفه عليه ومسح دموعها وباسها على خدها
اياد : قلت لك اسف*
ديما لها كم يوم مكتومه ضمته لا اراديا
اياد تفاجاة وضمها هوا كمان
ديما يوم حسست بحركتها بعدت
ديما: معليش
اياد ابتسم : شدعوه
*نزل وجهه لعندها طالع على عيونها وهي طالعت في عيونه لثواني وشالتها*
اياد : تدرين عيونك حلووه
ابتسمت ديما
اياد : انا بوصلك البيت
ديما : بس
اياد : لا بس ولا شئ
ديما : لازم اشتري اشياء وانت سحبتني
اياد : خلاص حاروح معاكي
ديما : اوكي
اتصلت على السواق وقالت له يرجع البيت*
دخلت السوق مع اياد*
طلبت منه ياخذ كم شئ وهيا راحت قسم الشبسات
الا يقرب منها ويهمس لي اذنها
مروان : حرام عليكي تسوي فيني كدا
انفجعت ديما منه بعدت عنه وصارت تمشي
بخطوات طويله تدور على اياد يوم شافته كان معطيها ضهره
مسكت يده طالع عليها مو فاهم السالفه
ديما : اياد بلييز اوعدني بشئ
اياد : اشبك بايش اوعدك
ديما بترجي : اوعدني تسوي دا الشئ
اياد : اوعدك
ديما : خليك دائما جنبي لا تخليه يسويلي شئ بلييز
اياد : مين هوا
ديما : مروان*
اياد : سوالك شئ
ديما : بس قال لي حرام تسوي فيني كدا وانا شردت ادورك
اياد حس كانها طفله ضايعه
اخذ كم غرض كانت تبغاهم ديما
وراحت قسم الشيبس
شافه بنفس مكانه*
ما اهتم فييه ومشي وكان ماسك يد ديما
ومروان كان يشوفه ومنقهر*
اخذ الشيبسات وحاسب وخرج