البارت الثامن عشر
18
نسترجع اهم ماحدث في البارت السابع عشر: نواف اكتشف مايا على حقيقتها ولله الحمد وتعب نفسياا ومرض وشافته العنود وقالت لروبي تروح له لانه مريض لانها ماصدقته يوم دق عليها لانها تحسبه يكذب وعشان خواته يبي يرجعها ويوم راحت له روب لقته تعبان وسهرت على راحته وطلعت لشقتها هي والعنود طبعاا بعد ما اعترفت لنواف بحبها له ووعدته انه بترجع له الصبح وفعلاا طلعت له من الصباح طايره من الفرحه بس يافرحه ما تمت يوم سمعت نواف يقول لمايا احبك>>>طبعاا مو صدق بس جت متأخرة وسمعت غلط وطلعت ركض بعد ما اتهمت نواف بلخيانه والكذب...
V
V
V
V
V
طلعت مصدوومه ضايعه ماتدري وين تروح تدوور في ذاا الشوارع كنها مهبووله ماتدري وين الله حاطها>>قولي ق>>قسم*_^
كانت تبكي وتصرخ وكأن المكان خالي لايوجد به احد غيرها:اكرررررهه خاين انا ما احب نواف اكرهه ما احبه ما احبه ومشت مشت ليييييييين وصلتها اقدامها عند باب الشقه ودقت الجرس وهي تبكي
وانفتح لها الباب:ييييييييييه شووو هيدااا شوبكي روبي؟؟؟ مين عمل فيكي هيك؟؟؟؟
روبي الي طاحت في حضن لمار:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه كذاااب يالمار يخدعني شفته شفته معها في شقته ويقول لها احبك والله سمعته بأذني آآآآآآآآآآآآآآآه >>>وتشهق وتبكي
لمار:لا حبيبتي هدي شواااي هوووي مابيستاهلك اتركيه انا عندي الك الي احسن منوو
روبي الي ما تجمع بس تبكي:....................
لمار:انا آيمه جيب لك شي تشربيه
روبي :...........................................<<<<تب كي
شقة العنود
نواف:انتي متأكده ماهي موجوده داخل عندك
العنود:والله يانواف ماجتني من طلعت لك ،،واذا مو مصدق ادخل فتش الشقه>>>شدعوه مفتش خخخ
نواف:لا شدعوة مافي ثقه؟؟،،بس وين ممكن تروح؟؟؟
العنود:جوالها مغلق ،،والله مدري
نواف:تتوقعين عند العم فادي؟؟؟
العنود:صح ليه ماطرى على بالي يله نروح له نشووف
نواف:يله
نرجع لمار وروبي
لمار بخبث:خدي شربي هيداا كتير منيح لألك
روبي الي شوي احسن من اول:وش هذااا؟؟؟
لمار ببرائه مصطنعه:عصير
روبي:عصير؟؟؟؟ طيب ليه لونه كذااا؟؟ ولا هذاا عصيرر ايش؟؟؟
لمار:شووو مافي سقه؟؟؟ وهيدااا عصير تفاح
روبي:لا فيه ثقه بسسسسس انا مو مع عصير التفاح كثير يعني ما احبه كثير
لمار:بس هيداا منييييح سدئيني راح يعجبك
روبي بحسن نيه وماحبت تحرجها اكثر يكفي وقفتها معي:شكراااا
شربت شوي وبعدين:وااي وش هذاا ماحبيت طعمه؟؟؟
لمار:كملي والله راح يعجبك انا عن نفسي بحبوو كتير >>>وشربت عشان تقنعها
روبي:بسسسسسس انااا
لمار:كملي والله حلوو كتير
روبي الي تشرب :اوك
لمار بأبتسامه خبث والله وجبتك ياروبي نيالك ياسالم:............................
نروح لنواف والعنود
نواف:ولاهي عند العم فادي وين بتكونين راحت ياربي؟؟؟؟
العنود:نواف انا بديت اقلق انت كيف ماقدرت تلحقها؟؟؟
نواف:مدري والله طردت مايا من الشقه ولبست تي شرت وطلعت ما امداها تختفي بهذي السرعه؟؟؟
العنود:وحتى فيصل كلمته قال مو عنده وقال بدور عليها
نواف بعصبيه :لااااااء تفهمين وش معنى لا يتدخل هذاا الي اسمه فيصل
العنود:مو بكيفك لا تصير اناني يانواف ولا تنسى انت سبب الي هي فيه والكل وصاك عليها وشوف كيف سويت فيها
نواف الي سكت غصب عنه معها حق العنود الكل وصاني عليها وماحافظت عليها جدي لالا يارب جدي جدي وصاني عليها بيوم زواجنا ووكل ما اتصل وصاني عليها وقال روبي امانه في رقبتك يانواف
روبي امانه في رقبتك يانواف
روبي امانه في رقبتك يانواف
روبي امانه في رقبتك يانواف
كانت ترن في مسامع نواف كان ماهوو مصدق روبي امانه وانا ضيعتها مراح اسامح نفسي لوصار لها شي لا روووبي لا وصرخ :لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااء
وبصرخته رجع لأرض الواقع تلفت يمين يسار روبي وينها ؟؟؟ العنود وينها؟؟؟ اناا كلي وين ؟؟؟ لازم القاها لازم لازم....
نروح لروبي ولمار
روبي وهي خلاااص شبه سكراانه وتمد للمار الكاس:اللللللللللللللللللله عصيرك يسسسسسسطل مرره خطير ابغى زياده
لمار بضحكه شريره:هههههههههههههههههههههههههههه وانتي سدئتي انووو هيداا عصير ياماما هيدداا وسكي وازا مو فاهمه شوو يعني وسكي بفسر لك يعني خمرررره خمرررررررر فهمتي خيتووو
روبي بصدمه:ايييييييييش؟؟؟
لمار:هييييييييييييك متل ماسمعتي
روبي بأنفعال:لييييييه؟؟؟ ليش تسوين معي كذاا وانا صديقتك وعمري ماسويت لك شي وزعلتك بكلمه الكل قالي عنك ووقفت ضدهم الكل حذرني منك وسفهتم وحتى يوم ضيقتي تركت الكل وجيتك وكذاا تسوين فيني ليييييييييييييه؟؟ ليييييييييييييييييه؟؟ حسبي الله عليك حسبي الله عليك
لمار:المهم ومش هيك كماان >>وهي تأشر على غرفه بيدها:شفتي هي الغرفيه؟؟؟
روبي سافهتها:...........................
لمار:هونيك لازم تروحي مشان سالم ينتضرك
روبي:ومن يطلع بعد سالم ؟؟؟
لمار: امممم سألتيني مين بيكونن سالم؟؟ سالم ياالبي بيطلع الي أجرني ودفع لي فلووس مشان يوصل لألك مشان انتي رفضتيه كزاا مره وألي لو جبتيها ألي بعطيك الي بدك ياه ،،شوور رئيك بعد الي سمعتيه بيعك ولا لا؟؟؟
روبي:حقيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييره اكرهك
لمار:ههههههههههههه ماطلبت منك تحبيني بتفهمي ويله معي على الغرفيه سالم بينضرك
روبي وهي متجهه للباب :يله بس
بس لمار كانت اسرع منها ووصلت للباب قبلها :ازا مارحتي بخاطرك سالم بيجيبك،،سالللللم سااااااااااااااااالم>>>تنادي
سالم:نعم هااه خلاص البنت صارت اوك
لمار:حط لفلوس وخداا
سالم راح يجيب الفلوس ولمار كملت: على فكره هيي الشئه مانا الي هي بتكوون شئه سالم
ربي:شقه سالم؟؟؟ حقييييييييره كيف اناا كنت مصدقتك وماشفتك على حقيقتك مثل الكل
لمار:لانك سازجيه وغبيه
روبي مصدومه وتعيد كلام لمار عشان تقدر تستوعب الي تسمعه:ساذجه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وغبيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الا يجي سالم:هذي فلوسك ويله ورينا عرض اكتافك
لمار:انت بتأمر أمر بحببببببببببببببببببببببك وبحب فلوسك بليز ازا بدك حداا بعدااا اعطيني الوو بس وجيبوو لالك
سالم:لا شكراا حالياا الكيكه هذي تكفيني>>وهو يأشر على روبي
روبي وهي تركض للباب: بعددددددددددي بعدي
سالم:تعاالي ياكيكتي وين رايحه؟؟؟
روبي وهي تختفي وراا الكنبه تحاول تبعد عن نظره:ابعد ياحقير ابعد عني
لمار:الله يهنيكوو يله سلام >>>>وهي تفتح الباب ماتدري الا واحد داخل ومطيرهاا وطايحه على الارض وجلس يرفسها يرفسها يرفسها لييييييييين بغت تطلع روحها والتفت لسالم
سالم:خير يا الاخوو ترى غلطان شكلك بلشقه
:لا مانيب غلطان ووين البنت بسرررررررعه؟؟؟
روبي الي تصرخ وهي ورا الكنبه:فييييييييييييييييييييييييصل الحقنييييييييي
فيصل:تعالي عندي
روبي وهي توها تتحرك بتجيه الاسالم ماسكها:فكنييييييي ياحقير
سالم وهو ماسك يد روبي:لالالا وييييييين ياكيكتي خلك هنا عندي
:فكهاااااا ياكلب
ربي تصرخ:نوااااااااااااااااااااااااااااااااااااف
سالم وهو يلتفت جهة الباب وببرود يقهر الي قدامه :ماشاءالله فرقه بسم الله عليكم،، كلكم تحبونها؟؟؟ وتبونها؟؟؟،،،لاتخافون بردها لكم بس انا اول،،وبعدين كلنا شباب سواا يعني اخلص واعطي الي بعدي عااادي بس حبايبي بدوووووووووووووور>>>ببرود
نواف الي خلاص ماقدر يتمالك اعصابه وراح ركض لسالم وبداا يضرب فيه ويضرب فيه ويضرب فيه ليييييييييييييييين نزل الدم من كل جهه من جسمه وسالم ماقصر في نواف بس نواف كان اقوى منه:هااه ياكلب للحين بنات الناس لعبه فيدينك؟؟؟
سالم الي للحين ما استسلم:لين بكره
وتوو نواف بيضربه الا فيصل يقاطعه:لحححححححظه خلني اناا الحين والله لععلمه منهوو فيصل
ويمسكه فيصل ويكمل الناقص وضربه ضربه بعدين:خلاص يافيصل حرام يموت في يدك خله للكلاب الي مثله
فيصل:بس توني ودي اطلع حرتي يانواف
نواف :قلت لك خلاص يله نمشي
فيصل وهو يلتفت :روووبي وين؟؟؟
نواف وهوو بعد يتلفت : ايه والله وينها؟؟؟انا شفتها عند الباب من شوي
لمار الي ميته الم من ضرب فيصل فيها بس شرها فيها للحين وتبي تقهرهم:انا شفتا طلعت وعلى فكره هيي سكرانيه وانااا الي خليتها تسكر كمان
نواف:وشووو؟؟؟
لمار:اييييييه لي سمعتوو سكراانيه روووبي سكراانيه ويله شووف وين بدك تلائها
نواف:بألقها وانتي حسابك بعدين
لماروهي تدعي:ايلاهي تضربها سياره وتمووت مشان تشوفو دما متل مانزلتوو دمي
فيصل ناظرها نظرات زي الي ماكفاك الي جااك وجاا بيضربها بس نواف مسكه:موو وقته يافيصل الحين خل نلحق على روبي
فيصل:يله
اثر المصايب ما تجيك الا من الناس القراب
وبهالزمن حتى الخوي الي تثق فيه احذره
بعد فتره من البحــــــــــــــــــــث
نواف شدت اعصابه وصار مايدري وين يروح والا وين يدور وخايف يكون صار لها شي وخصوصاا انها مو في وعيها...
وفيصل ماهوو احسن حاله من نواف كان في الاول هاادي بس بعدين عصصصصب وصار يحط الوم على نواف:انت السبب الله ياخذك ويخلصنا منك كانت تحبك ومعتبرتك كل شي في حياتها وماصدقت يوم حنيت عليها وكانت جايه لك فرحانه انك بتكون لها اخيراا وفي النهايه تلقى عندك مايا
نواف:بس انت عارف ليه كانت عندي ولاتحط كل شي براسي
فيصل:لانه انت السبب طوول عمرها كانت معتبرتك كل شي وهي عاارفه انها عندك ولاشي ومتحمله وساكته كانت تبين لك عدم الاهتمام ويمكن الكره بس العكس للأسف هوو الصحيح
نواف:كذاا اصلاا عمرها ماقالتها لي الا يوم كنت مريض وقالتها بعد يمكن رحمه فيني لا اكثر،،واصلاا انت عشانك تحبها تحط اني اناا السبب في كل شي
فيصل:انت غبي وطوول عمرك بتبقى غبي لوضاعت منك روبي،، اناا ما احبها الحب الي في بالك بس أخت وهي تحبني تعتبرني اخ لها وزوج اختها رهف لا اكثر ياغبي انا اصير ولد خال روبي من الرضاع فهمت وهوو يدفه
نواف في صدمه:...................................
فيصل يكمل بأنفعال: مالعب في حسبتها غيرك وربي لين وصلها غرامك للهبال،،اول شي فكت حجابها عشان تقهرك وتلفت نظرك وعرفتني عليك بأني صديقها مو ولد خالها ولا زوج اختها،، وبعدها سالفت لمار والحين اختفت وكل هذاا عشانك وليت حظرتك حاس فيها ولا تبادلها لو شي بسيط من الي في قلبها لك،، بس للأسف ماوراك الا الهرووب مثل عادتك ويوم بس لمتك بأنك انت سبب الي هي فيه عصبت وقلت لي تحبها بالله بعد هذاا كله انت تستاهلهاا؟؟ تستاهل روبي؟؟ ،،لا والله لالا والله انك ما تسوها
نواف الي خلاص راح فيها بعد كلام فيصل صحيح كان قاسي عليه بس يستاهل لانه هوو سبب هذاا كله هوو الغبي الي كان عايش مع ووحده ماتسوى ولا عمرها حبته وحده خاينه غداااره خدعته طوول السنتين الي راحت ويوم دخلت عليه روبي الي صارت له مثل القمر الي يظوي في اليل مثل الشمعه الي انارت له حياته الظلماا بس بقساوته وبعصبيته طفها من غير مايحس وماكفاه انه طفاها الا رماها مثل مايرمى أي شي بالي انتهت مدت استعماله...
بعد أسبوووع
لاجديد روبي للحين مختفيه ولا لها أي أثر نواف ماخلى مكان ماراح له ولا دور فيه حتى انه ماخلا تدويرها مقتصر عليه وعلى فيصل والعنود وزياد الي رجع عشان الجامعه بدت من يومين،،بل انه بلغ الشرطه بس للأسف لاجديد كل المستشفيات وااقسام الشرطه راح لها بس لاأثر لها...
فيصل:نواف والله حرام الي تسويه بنفسك مع اني الومك على الي صار بس راحمك لا اكل لا شرب بس المويه جد حراام يا اخي اتق الله بنفسك وربك كبير صدقني بتلقاها
نواف:اقولك ماخليت مكان في لندن ما دورت عليها فيه تقول بلقاها
زياد:طيب يمكن تكون عند خوالها دورتوو؟؟
نواف وفيصل يناظرون بعض وبصوت واحد:لا
زياد:طيب نروح مانشستر ونشووف
فيصل:بس فرضاا ماكانت هناك؟؟؟
نواف:هوو المكان الوحيد الي ماطرى في بالنا نروحه وممكن تكون هناك؟؟
فيصل:ومممكن لا انت ليه ضامن؟؟
نواف:هي مالها احد غيرهم؟؟
فيصل:ولووو انا خايف يدرون انها ضايعه وش بيصير أنا اخاف يدري خالي سليمان ولا جدك وش بيصير؟؟؟
زياد:طيب انا عندي حل
نواف:وشوو؟؟ بسرعه؟؟
زياد:نرسل العنود تسأل بس بطريقه غير مباشره
فيصل:وشلووون؟؟؟
زياد:تروح كأنها جايه بلصدفه لمنشستر وقررت انها تزورهم
نواف:صح
فيصل:اجل بسرعه اتصلوو على العنود تسافر مانشستر الحين
طبعاا مستغربين الصداقه الي جمعت فيصل وزياد بنواف،،نواف بعد روبي صار وحيد ضايع ماله احد مايا الي سبب وجوده في بريطانا بعد ما تخرج ولاكان هوو مفروض عند اهله في الرياض بس العقرب خانته>>>صدق الي سمها عقرب،،روبي زوجته والي مفروض تكون حبيبته وضايعه ومعد بقاله غيرهم وبلعكس فيصل وقف مع نواف وقفه رجال وصار له اعز من اخووو...
في مانشستر
بعد الترجمه...
العنود:هاااي ياجدده
الجده:اهلاا ياالعنود كيفك؟؟
العنود:الحمدلله بخير
الجده:كيف روبي؟؟؟ ان شاءالله بخير وكيف دراستها ان شاءالله مبسوطه مع زوجها؟؟
العنود:يعني هي ماجتك؟؟؟
الجده: تجيني ليش؟؟
العنود تصرف:يووووه فضحتها مررره سووري هي مسويتها مفاجئه لك وخربت عليها كانت ناويه تزورك مع زوجها
الجده بفرحه:صدق
العنود:ان شاءالله ،،عموماا ياجده انا كنت ماره من هذي المنطقه وحبيت اسللم عليك اشوفك على خير تبين شي؟؟
الجده:لا شكرااا
العنود:العفوو باااي
الجده:باااي
براا عند الباب
نواف وفيصل الي ينتظرون العنود على نار وأمل بأنها تنقل لهم اخبار حلوه
زياد:شفووهاا طلعت؟؟؟
نواف:روبي؟؟؟
زياد:لا العنود
فيصل:والله وجهها مايبشر بلخير بس ان شاءالله خير
العنود بحزن:يله نرجع لندن
نواف وهوو للحين عنده امل ان العنود عندها اخبار حلوه:مالقيتهيها؟؟؟
العنود وهي تركب السياره:لا يله
ركبوو السياره وخيبت الامل مرسومه على وجه كل واحد منهم على حده...
اليوم الثاني في الجامعه
بعد الكلاس..
العنود:ياحرام نواف شفتوو كيف حالته من بعد مارجعنا امس من مانشستر
فيصل:والله ما تعبني غيره مع انه سبب الي صار لها بس والله انه طيب ورجال وينحب وما الومها يوم حبته وعلى فكره تراه حبها من زمان بس ما اكتشف الا متأخر
زياد:تدري روح له دام ماعندك شي بعد هذي المحاظره
فيصل:وهذاا الي بيصير ان شاءالله
عند نواف بلشقه
نواف جالس في غرفة روبي سابقاا ويتذكر يوم تكب عليه المويه في غرفته عشان يقوم يجيب النتيحه تخرج ولالا ويوم لحقها رواحت الغرفه.....
V
V
V
روبي الي راحت لغرفتها وبسررعه توها بتسكر الباب بس نواف اسرع ودفه ودخل وراها وهي انحبست: oh my god
نواف وهوو يقرب لها لين وصل للجدار وحط يدينه على الجدار وطالع فيها بأبتسامه:والله طحتى ولا احد سمى عليك
روبي وهي من غير ماتقصدها وبدلع قالت:نوااف حبيبي والله مو قصدي بس انت ماقمت بسرعه
نواف:وتكبين هلكثر وهو يأشر على ملابسه وشعره الي كله مليان مويه
روبي:يعني عاادي ترى كلها مويه وبعدين مو انت بتاخذ شور؟؟
نواف:ايه باخذ شور بس في الحمام مو في السرير
روبي:الله يخلييييييييييييييييييييييك لا تسوي لي شي
نواف:ههههههههههههههه لا تخافين بس بسوي شي صغير
روبي:وشوو؟؟؟
نواف وهوو يمسك قارورة المويه الي على الطاوله جنبه ويكبها على روبي الي تغرق مرررره :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه حمااااااااار شرير
نوف الي كان بيطلع من الغرفه:وشوو؟؟؟
روبي بسرعه عشان مايرججع يكمل عليها:عسل مررره تجنن
نواف: كني سمعت غير كذاا؟؟
روبي: لا ابد بس كذااا
نواف: اشوااا هههههههههههههههههههههههههههه
روبي:لا تضحك
نواف: شكلك يضحك صراااحه
روبي:يعني مسوي طالع منها حتى انت هههههههههههههههههههههههههههه
نواف الي راح للمرايه يشوف شكله الي فعلاا كان تحفه:هههههههههههههههههههههههههههههه
روبي على طوول راحت لدرجها وطلعت الكمراا ووقفت جنب نواف وصورت اشكالهم سواا :شووف شكلنا كيف
نواف:هههههههههههه نجنن
روبي: ادري اصلاا انا محليه الصوره
نواف: ايه واضح لو مو انا فيها كان ماطالعت
روبي:ههههههه بايخه
نواف:ادري مثلك
روبي:سبحان الله طالعه عليك
نواف: وانتي ردك جاهز
روبي: اقول نواف ما تحس طولتها وهي تجره للحمام يله بسرعه خذ شور وطمني على نتيجتك
نواف: طيب طيب لا تجلسين تسحبيني
روبي: يله بسرعه
نواف: طيب بس سوي لي فطور ولا اقولك بروح افطر مع مايا اليوم
روبي الي شوي وتبكي يقهرها لين جاب طاريها:بكيفك ودخلت غرفتها
رجع للواقع: غبييييييي والله اني غبي على كل ثانيه ضيعتها بلاك بس وش اسوي الانسان مايحس بقيمة الشي الا لين يفقده
شلونــــك حبيــبي ؟ مشتــاگ لك
مــر عمــري كــله حبـــيبي و أنــا أتخيــلــك
بـــعدك مــــلانـــــــي جـــــروح
وفــــــكرة تــــجي و تــــــــــروح
متقـــولــــي ويـــــن اروح لو احتـــاجلك
شلونــــك حبيــبي ؟ مشتــاق لك
مــر عمــري كــله حبـــيبي و أنــا أتخيــلــك
كل شئ بحياتى من غرامك ما سلم
معيشني بيــــن اللــــحظة و اللحـــظة حلـــم
أنــــــــا بحلـــــــــــم بيــــــــــك
أصحـــــــــى أفكــــــــــر فيك
أرحمنـــــــــــــــي اللــــــــه عليك
أنــــــــــــــــــــا عايـــــــــش إلـــــــــك
شلونــــك حبيــبي ؟ مشتــاق لك
مــر عمــري كــله حبـــيبي و أنــا أتخيــلــك
أنتهى البارت الثامن عشر