البارت السادس والاخيرر<<<
خالد : ايوه في احد له دخل بالسالفه هذي
الشرطي: قول
خالد: الدباب كان خربان صح
الشرطي: ايوه صح خربان مايتحمل الا ساعه في البحر
خالد : الي دبر الخطه هذي حسن ومحمد
وتمت الاجرات وسو تحقيق مع حسن ومحمد واعرتفو بعد عنا طويل
ماكان احد يدري عن خالد ىلانهم كانو بمنطقه ثانيه
رجع البيت خالد وفتح شقته ومالقى احد تذكر انه وداء نور لا هله وله اسبوعين غايب عنها اخذ له دش وطلع للبيت اهله
دخل ولكل انصدم من وجوده
ابو خالد: خااااااااااااااااالد انت جيت
خالد والدمعه ع خده : ايوه جيت يالغالي وضم ابوه الي ابد ماكان يعطيه وجه ولا يحترمه : يبا انا اسف وراح اتغير
ابو خالد : لا ياولدي لاتقول كذا بس قلي وين كنت
خالد شاف امه الي تغيرت وتغير شكلها الي كان الميكاج مايروح عن وجها والحجاب ماتعرفه استغرب لما شاف وجهه اصفر ولابسه شيله ركض لها وضمه : يمااااااا شلونك
امه بصوت تعبان : بخيررر يايمااا بشوفتك
خالد بعد عنها استرب الصوت : يمااا فيك شي
امه جلست : لا ياولي مافيني الا العافيه بس صحيت مع هموم الدنيا وحسيت ان الكشخه مالها اعي اهم شي بالحياه ذكر الله وطاعته
خالد ابتسم لما شاف امه متغيره لف على هيام الي اموعه ماوقفت من البكي وسلوى معها : وش فيكم ماتبون تسلمون
هيام سلمت على اخوه : الحمدالله على سلامتك فقدنك ياخوي
سلوى سلمت بعد هيام : نور البيت بوجودك ياخوي
شاف سهام الي ماسكه كتاب بس استغرب اول مره يشوفها ماسكه كتاب ديني : سهام
سهام تناظره والدمع بعيونها : الحمدالله ع سلامتك ضمته لانها حست فيه بعد فرقها : ياخوي انا تغيرت كثير وصرت انسانه غير من بعدك
حسام قرب لخوه لما بعدت سهام ضمه بقوه : الحمدالله ع سلامتك وعسانا مانفقدك ابدا
الكل جلس بع ماطلع الي باحساسه من مشاعر الاخوه
ابو خالد : خلاص الحين انسو الحزن وودعو الهموم خالد ورجع
الكل ابتسم ورجعت الفرحه بوجوههم بعووده خالد
خالد : الا راشد وينه
راشد طلع من الغرفه : انا هنااا يهلا والله بالغالي اخوي وضمه الحمدالله ع السلامه
ام خالد: خالد قولنا وين كنت
وقالهم كل السالفه
الكل خاف وفراحان برجوعه سالم
سهام : خالد ابشرك نور حامل ولها شهرين
خالد بفرحه: تكذبين
سهام : اعوذ اببلله من الشيطان الرجيم هذا الشي ينكذب فيه
خالد قام وبفرح : نوررررر بروح اجيبها
الكل ضحك
خالد طلع من البيت متجه لبيت خالته
نور : اممممم سلمىى نفسي بشكولاته
سلمى : اهاا اجل فيك بنت
نور: لا لالا انا اتمنى يكون ولد عشان اسميه خالد على اسم حبيبي خلوي
سمعت الجرس
سلمى : هههههههههه خالد خالد مايصير بروح اشوف مين عند الباب
سلمى : مييييييييين
خالد : انا خالد
نور سمعته وقامت تركض وفتحت الباب : خااااااااااااااااااااالد حبيبي
سلمى حطت الشيله ع راسها
خالد شافها وضمها بقوه
سلمى راحت عنهم لمها وقالت لها ان خالد مو جود ونزلت مع امها
نور تبكي بخظنه: خالد ياعمري وين كنت وين
خالد رفع راسها ومسح ادموعه : مابي اشوف ادموعك
نور: اشتقت لك وربي وخفت عليك لما قالو لي انك ضعت بالبحر
خالد : بس انا رجعت لك عشانك وعشان الي ببطنك
نور ابتسمت : ايش دراك اني حامل
خالد : قالت لي سهام وجيتك اركض من الفرح ولشوفت عيونك الحلوه
نزلت امها : الحمدالله ع السلامه ياخالد
خالد حب راسها : الله يسلمك
سلمى مد يدها : الحمدالله ع السلامه
خالد سلم عليها باليد : الله يسلمك
جلسو وصار يسالفون
خالد : الا اقول متى نفرح بسلمى وراشد
سلمى نزلت راسها مستحيه ونور تناظرها وتضحك
نور: انت وش فيك احرجت البنت
خالد: مافيها حرج صح ياخاله
سلمى: ماقدرت تتحمل وقامت ور احت عنهم
ام نور: وش فيك ياخالد احرجت البنت
خالد: اووه عاد المهم ماحدوو الزواج
نور: لالا ماحدوو يقلون اذا جاء خالد بالسلامه هو بيحدد
خالد: داما انا زواجهم بعد شهرين تجهزوو
ام نور: ههههههه ياحليك ياخالد
////////////////
\\\\\\\\\\\\\\\\\\
/////////////////////
هناك ناس فرحنا وهنا ناس حزينه بسب موت انسان غالي على قلوبهم
عبدالرحمن دخل البيت وهو حزين مايدري لون بيقل الخبر بس انصدم من الي شافه انصدم من القلب الحنون الي يعرفه انصدم من الانسان الي قدامه انصدم من زوجته حبيبته انصدم من الموقف وقف وهو ساكت ويشوف
ماحد دراء عنه
خزنه وهي ماسكه شعره : هيييييييييييه انتي تراى كله ايام وبتروحين بموتك على يديني اصبري علي
مسكت كوب فيه شي ابيض واخذت ومسكت فهم لعجوز بتشربها
عبد الرحمن بصرااااااااااااااااخ: خزززززززززززززززززنه
حزنه طاح منها الكوب وصار وجهه اخضر من الخوف :-------------
عبد الرحمن قرب منها ووجه احمر من العصبيه : طراااااااااااااااااااااخ >> عطها كف
حزنه بصدمه ماتقدر تكلم
عبد الرحمن اخذ الكوب من الارض : وشوووو هذا وش
حزنه صارت تنفس بسرعه ومو عارفه تكلم
عبد الرحمن مسك شعرها : رددددددي ايش هذا
حزنه نزلت دموعها: عبد الرحمن انا اسفه
عبد الرحمن ماتحمل وشد على شعرها بقوه : وششش اقولك ماقلت لك تاسفي
امه تصرخ وتصيح تبيه يوخر عنها
عبد الرحمن بعصبيه : يماااااا ماراح اتركه حيه وانتي قولي وش هذا
حزنه تبكي : هذااا (( سكتت لانها مالها قدره ولا تقدر تقول له انه كروركس))
عبد الرحمن شم رحيته وعرفه قرب الكوب وقربه لفهمها : اشرررررررررررررربيه
حزنه تصرخ وتبعد : لالااااااااااا عبد الرحمن هذا
عبد الرحمن : كروكس اعرفه اشرررررربي
حزنه قامت من على الارض : لاااااا مابي اشربه مابي راح اموت عبد الر حمن
عبدالرحمن سحبها من شعرها : تموتين انا ابيك تموتين
حزنه حاولت تبعد تبعد لين قدرت بس طاحت على الدرج وصارت تصيح وتبكي من الالم : ااااااااااااااااه عبد الرحمن الحقني
عبد الرحمن تركها : ماعرفك انا انتي طالق طالق طالق
حزنه تبكي : اااااااااااااه عبد الرحمن انا احبك تكفى لاااااااااااا ااااااااااااااااه
صار ينزل منها نزيف
عب الرحمن ماقدر يتركها بس ماقدر يشيلها اتصل على الاسعاف وجو واخذوه
عبد الرحمن لما شاف الاسعاف احذت حزنه ارتاح ورجع لمه : يماااااااا << وصار يبكي
امه تمسح على راسه
عبدالرحمن : يمااا انا مابكي على هذي ابكي على ناصر
امه بصدمه واستعراب ونظره حزن لولدها
عبد الرحمن : ناااصر يمااا توفا
امه صارت تبكي وتهز لاااار سها بلا وتبكي
عبد الرحمن : يمااااااا انا اسف ماكنت ادري عن معاملت هالخايسه لك
عبد الرحمن اخذ جواله واتصل على اخوان حزنه وقالهم انه طالق حزنه وانها بالمستشفى
بعد ساعه جاه اتصال من حزنه
مارد
اتصلت عشر مارات ومارد
المره الاخيره اتصلت
: الووو نعم وش تبين
حزنه تبكي : عبد الرحمن انا كنت حامل
عبد الرحمن بصدمه وفرح : صج زين والله انا مابي منك عيال وطاح الحمل صح
حزنه تبكي : ايوه
سكر بوجها
ولاعاد اتصلت عليه مره ثانيه كل واحد راح بطريقه
وسن بصوت خفيف: يمااا منصور كلمني تو
غدير طلعت من العرفه وشافت وسن تكلم امها قربت منهم تسمع
امها : وش عنده
وسن : لاحول ولا قوت الا بالله يما ناصر توفااا
غدير شهقت : حححححححححححح ناصر
الكل ل لها
غدير: كيف توفا كيف
وسن : غرق بالبحر
غدير بكت : الله يرحمه << ورجعت لغرفته تكمل مسيرت حزنها
وسن : يحول يما غدير مسكينه تقول انا الحين راضيه بقدرت الله ومشغوله بطاعته
امها : لان لله وان اليه راجعون
النهاااااااااااااااااااااااااااااااايه ترقبوها
بعد سنتن من مرور الاحداث عاشت الناس بفرحها وحزنها وهمها وضيقها
غدير رجعت لها الضحكه مع عمر ولد وسن ومنصور
: ههههههههههههههههههههه ياعمري ياعموري وتشيله وتضحك والطفل عمره سنه يضحك معها
وسن : هههههههههههه غدوره تاراك ذبحتيه بالضحك
غدير: اسكتي هذا حبيب خالته عموري
وسن قربت من امها : يما غدير الا الان رافضه فكرت الزواج من عبد الرحمن تراء عبد الرحمن شاريها ويبيها
غدير سمعتها : ارجوك وسن انا ماراح اتزوج لاعبد الرحمن ولا غيره فاهمه وش يبي بوحده ناقصه لاتقدر تمشي ولا تقدر تخدمه نفس اي زوجه رجا خاص لاتكلمون عن الزواج << وطنشتهم وصارت تلعب مع عمر
وسن ابتسمت لها : اوكيه ياقلبي
فجاء دخل عليهم عمر اخوهم : السلام عليكم
الكل وفق وبصدمه : عمررررررر
امها نزلت دموعها : عمر ولدي رجعت ياولدي
عمر ركض لمه وضمها : يما خلاص انا رجعت يايما سامحيني
غدير بكت : عمر اشتقنا لكل وش سميك عمر ولد وسن
عمر سلم على خواته وشال عمر الصغير : ياعمري عموري ولد منصور مالله متى صار كل هذا وانا مادري
وسن : وحنا نحاول نوصلك بس ماقدرنا
عمر : المهم انا رجعت ومعي مليارات العالم وعندي بيت قصر كبير هنا وبمكه شقه
الكل فرح
بس امه : وزوجتك وينها
عمر : توفت من شهرين وكتبت كل شي باسمي
سالم دخل : مشاءالله يعني صرنا اغنياء
عمر : ههههههههههه بالاول سلم
سلم عليه والكل بداء بالنقل للقصر
وفرحان برجوع عمر السريع وكانو خايفين انه يتاخر
نهاينا بانه
نور ولدت وجابت ناصر وناصر عمره صار 3 سنين وهي حامل للمره الثانيه
خالد اسقر واتشغل مع ابوه بالشركه وصار رجال طيب
حسام تاسف لنور وقال لها انا اعتبرك نفس اختي وخطب غرام اخت نور
راشد تزوج سلمى وجابت منه تواهم وسمهم فجر و غروب بنات اعمارهم سنه ونص
سهام تزوجت عادل وعاشت حياه سعيده وجابت بنت وولد سامي و حور اعمارهم سامي سنه وحور 6 شهور
انا هيام وسلوى كملو مسار تعليمهم
**********************
جاسم تزوج بنت جيرانهم عبير وجاب ولد وسامه مشعل عمره سنتين
غرام حبت حسام لما شافته تغير وزواجهم بعد سنه (( الله يوفقها ويسعدها))
اما هناء تزوجت اخو عبير مرزوق وجابت بنت ع 5 شهور سمتها جوري
فتوز وجنان توهم صغار
*************************
ام عبد الرحمن توفت من مده ومابقى احد من عيالها غير منصور وهو الي متزوج وسن
وعند ولد عمره سنتين
وعبد الرحمن قرر يتزوج بنت جيرانه نسرين لانه كذ شافها وهي طالعه وارسل عليه خالته ام وسن وخطبتها ووافقو
وبعد خمس ششهور الزواج
********************************
عمر تزوج مرام بنت شافته بفرنسا سعوديه ومتخرجه وجاب منها ولد سامه بشار
اما سالم فترك نفس ماهو ماتغير سهرات باليل ونوم بالنهار خلص الثانوي وجلس بالبيت
ام عمر متسانسه بهالحال الي عايشته مع عيالها
غدير مستانسه بحياتها وماتبي يزوج يشغلها بكتابتها وافكارها الخياله
كتبت بخط غريض
نااااااااااااااااااااصر انا نسيتك والله يرحمك
والله يرحم غلاك انا قلبي نسااااااااااااااك
النهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــايه
للكاتبه
قلبي دليله //////
وبحفظ الله ورعايته
اتمنى ان الروايه اعجبتكم
والروايه ماتحتاج لزياده الاجزاء لان النهايه واضحه
ححرت بتاريخ 1433/7/14
مع السلامه مع كتابات اخرااااا
**************************
************************************************** *************
******************************
********************************************