عرض مشاركة واحدة

قديم 06-17-2012, 05:43 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
أسـماء
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أسـماء

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 41878
المشاركات: 667 [+]
بمعدل : 0.13 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 57
نقاط التقييم: 63
أسـماء will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
أسـماء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسـماء المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي رد: قصة ولادتي بالتفصيل ( عشانكم بس يا احلى ناس)




نرجع نكمل يا بنات ..

اللهم صل على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين ,.

بدي احكيلكم اني مشيت بشهري اسبوعين طبعا انا بكريه , وكمان ما اخدت اي محفز ولا شي يعني لا شربت قرفه ولا زيت خروع ولا تبخت بميرميه وحتى المشي من اول ما مشيت دخلت بشهري مشيت مرتين بس في كل مره ساعتين او تلات ,.
يعني التسهيل من رب العالمين ومتى ربنا كاتب ولادتك رح تولدي ان شاؤ الله ,.

كنت مقرره ما أصرخ ابدا شو ما كان الوجع قوي متل ما قرأت انه الوجع قوي جدا بس المعرفوف انه الصراح رح يتعبك عشان هيك ما صرخت ولا حتى شوي والحمدلله ,.

خلينا نكمل ,,, نزل اخو زوجي ساكن بالطابق التاني لانه واحنا بالأول اخته الكبيره اتصلت فيه وحكتله انزل شوف سعد واسما شكل في مع اسما ولاده المهم نزل هو ومرته وانا بس خايفه مو متوجعه لسه , المهم بطلع ع زوجي متلبك وحالته حالي حكالي اتصلي بدكتورتك , اتصلت فيها بحكيلها نزل علي دم وماء ,, حكتلي هاي ماء الراس ع المستشفى ع طول وانا جايه هيني , لبست ومرة اخو زوجي كانت واقفه جنبي مسكت المصحف وطول الطريق وانا اقرأ بسوره مريم وسورة الزلزله وقتها بالطريق صار يجي وجع ويروح , بس مو الوجع اللي لا يحتمل لا والله وجع يحتمل , كان بس يجيني هالوجع اصير استغفر استغفر واتنفس بطريقه قرأتها هون ( أشم ورده وأطفي شمعه ) وتروح الوجع بس مو قوي ابدا ابدا , .

المسافه من المستشفى للبيت بعيده شوي يعني ساعه الا ربع تقريبا , بس اخو زوجي جابها بنص ساعه وطول الطريق وهو يزمر ههههههههههه يعني نكته والله ,.

المهم وصلنا المستشفى ع الساعه سبعه ونص بالزبط نادو على الممرضين عشان يجيبولي شيء اقعد عليه وعم يسألو شو في شو في وزوجي بحكيلهم ولاده , وانا اعيط دموع بس بدون صوت دموعي نازلين زي الشلال ولا راضيين يسكتو وماسكه ايد زوجي وبحكيلو خايفه انا كتير خايفه ودموع دموع بس مو من الوجع خوف من المجهول مش اكثر ,.

اه صح نسيت احكي انه وانا بالطريق بحكي لزوجي هات انا اتصل في امي بديش تخاف وتقلق وخاصه انها بالليل حكيت معها ع الانترنت وكانت اموري تمام ما في شي معي وهي بعيد عني يعني هي بفلسطين وانا بالاردن , رنيت عليها ما ردت كانت نايمه شكلها وصيت سعد يخبرها ويحكيلها اني مش متوجعه لاني كنت هاكله هم امي بس مش اكتر خفت تشوفني وانا بتوجع بس انا ما توجعت الحمدلله , المهم لما امي ما ردت حكتله رن ع بابا واحكيلوا وهو بيحكي لامي , حكا لبابا ,.

نرجع وين كنت اه نزلت من السياره ع التخت المتحرك وماكله ايد زوجي ودخلت الغرفه واجتني ممرضه بتحكيلي شو .. بحكيلها معي وجع بيجي وبيروح حكتلي طيب , حكتلها انا خايفه , حكتلي لا تخافي اطمني ان شاء الله ميسره , وانا دموعي شلال ههههههههه حساسه البنت يا عمي ههههههه

المهم اعطتني حقنه شرجيه وحكتلي هلا بتروحي ع الحمام (اكرمكم الله )
واعطتني قميص مفتوح ضهره وحكتلي يلا اشلحي اواعيكي والبسي , وانا ماشيه زي ما بتحكيلي , وكل ما تعملي اشي احكيلها بيوجع بيوجع , وحكتلها حبيبتي سامحيني بعرف اني بسأل كتير بس انا خايفه مسكت ايدي وحكتلي لا تخافي ,.

المهم لبست هاد القميص واجت فحصتني داخلي وما توجعت ولا شي برده وهاد كله الوجع بيجي وبروح بس والله محتمل يعني وجع الدوره اللي كان يجيني اصعب منه , المهم حكتلي فاتح معاكي 6 سم اممممم اتصلت ع دكتورتي لانها اتأخرت شوي وحكتلها جاهزة مريضتك ومستويه ع الاخير ,.

حكيت للممرضه بدي زوجي نادو ,,اجاني مسكت ايده واطلع في متل الطفله وهات ع رومنسيه وحب وغرام بحبك وحبيبي وخايفه ويووووووووووو قصص هلا هلا بحكيلكم ,.

بعدين صار الوجع يحمى معاي شوي بحكيلو سعد حبيبي اي مسكن وحياتي عندك الله يخليك خليهم يعطوني مسكن , واجت الممرضه بحكيلها اعطيني مسكن بتحكيلي يلا هلا بعطيكي حبيبتي , وانا ماسكه ايد زوجي مش عم بتركها , بعدين اجت وحطت ابره في المغذي اللي بإيديحكتلي رح تحسي حالك مش عارفه كيف .. وفعلا حسيت حالي كأني هون ومش هون صاحيه ومش صاحيه حاسه باللي حوالي ومش حاسه , صار يجي الوجع اصحى بدون ما افتح عيوني تحكيلي يلا بس يجي الوجع ادفعي لتحت وانا مش قادره احكي .. بحكيلها انا لا ارادي كل ما يجي الوجع بشد لفوق بتحكي لا حاولي تدفعي لتحت كأنك بدك تخرجي (أكرمكم الله) وانا احكيلها طيب ,.

صار بس يجي الوجع اخد نفس وادفع لتحت احس في شيء تحت بده ينزل مني مش عارفه كيف اوصفلكم بس كأنه اممممممم مش عارفه المهم دفعت زي ما حكتلي يمكن 8 مرات بعدين اجت الدكتوره ربي يجزيها كل خير حكتلها صار فاتح 8 سم حكتلي يلا ارتاحي شوي عشان ننقلك غرفه الولاده ,.

حكتلهم نادولي زوجي .. اجاني وصوتي مش عم يطلع بحكيلو انا بحبك وانا زعلانه منك انت امبارح تركتي وانا ما بحب تتركني وبخبص بالحكي هاد كله حكالي اياه زوجي .. ههههههههه بحكيلو انت بتعرف انك اغلى الناس وما بحب تتركني لحالي وتطلع تسهر مع صحابك وهو بيحكيلي اسما خلص حبيبتي وشوفت دموعه ربي يخليلي اياه وما يحرمني منه , صار الوجع يجي واحس شيء بيدفع لحاله من تحت بحكي لسعد معي وجع ,, وجع ,, وجع هاد انا اللي متزكره بس لاني كنت هون ومش هون ,.

بعدين اطلعوه من عندي وهو بيحكي كوني قويه معلش حبيبتي وكلام كتير ,.

المهم اجت الدكتوره وكمان ممرضتين وحكولي يلا بدنا نروح غرفه الولاده ,, ورحت معاهم لـ غرفه الولاده دخلت الغرفه واطلعت كان في ساعه بتزكر انها كانت 8 هيك شيء ,.

صارت تحكيلي الدكتوره يلا حاولي تيجي ع هاد التخت , وانا مش قادره احمل حالي ابدا ابدا من الابره اللي حطولي اياها , بعدين قلت يا الله يا رب ورفعت حالي على التخت ,, وحطولي رجلي على حديدتين وبعدين صرت احكيلهم ادعولي ادعولي
صاروا يحكي يلا انتي ادعيلنا ,, صرت احكي ربي يسهل ولادة كل حامل , ربي يعطي كل انسان واي انسان كل شيء بتمنى , ربي يريح قلب امي وبالها ويهدي خواتي ويريح قلبهم وبالهم ويرزق الجميع يا الله , وبعدين حسيت بنخزة من تحت وبعديها ما بعرف شو صار صحيت ع الساعه 10 لقيت حالي بغرفتي , وزوجي جنبي واخته الكبيره ومره اهو زوجي , بحكيلهم شو ولدت بحكولي اه خلص , بحكي لزوجي كيف ابني منيح صحته منيحه حلو , بشبه مين وينه , حكالي بفحصوه بس شوي وبنجيبه ,. والكل مبسوط وانا مش حاسه بشي لسه آثار البنج معي , بس ما بنسى عيون زوجي ربي يخليلي اياه كأني كاين معيط دم علي حمر كتيييييييييييير كانوا ,.

المهم ..بعد شوي جابولي ابني , حبيبي , وعمري كله وحطوه جنبي وانا صرت اعيط واحكي لزوجي يا الله شو صغير يا حبيبي يا ماما وابوس في واعيط واعيط ومش عارفه شو الاحساس اللي حسيته .. اديش هالاحساس غريب الا انه هلأ بالوقت الحالي اغرب وأقوى ,.

خلو معي شوي وبعدين ....

يلا هلا شووي وبرجع بكمل يا صبايا ,.





من مواضيع أسـماء
0 اسماء رجعتلكم ما بدكم تسلمو عليَ..؟؟!!
0 نفسي اعرف انا حامل بأي شهر .. رجاءا
0 ابدى ترتيب او رأح يأذي جنيني لا سمح الله ..؟؟
0 قصة ولادتي بالتفصيل ( عشانكم بس يا احلى ناس)
0 السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
0 رائحه المنطقه الحساسه ..؟؟
0 البيبي ما تحرك اليوم ...
0 حبست الدمعه في عيناي ونثرتها هنا ..
0 هل نفسيتي تؤثر على جنيني
0 بفضفض بس عن اللي جواتي ...
0 ما هو الوزن الطبيعي للجنين في الشهر السادس..
0 هل يوجد شيء اسمه حساسية حمل ..؟؟
0 نخزات قويه بالصدر مشان الله ردو هلا وبسرعه
0 الم بعد الولاده اسفل الضهر .. ياعدوني بنات ما الي غيركم
0 عاجل يا بنات في حرقه والم بعيوني وحكه قويه
توقيع : أسـماء




التعديل الأخير تم بواسطة أسـماء ; 06-17-2012 الساعة 10:27 PM
عرض البوم صور أسـماء   رد مع اقتباس