بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليم ورحمتة اللة وبركاتة انااخت جديدة بالمنتدى وهذي اول مشاركة لي وراح اكتب قصة ولادتي بحبيب قلبي يامن جاء قبل العيدبيوم بتسع وعشرين رمضان وكان احلى هدية لي اببداااااااااااااااااااااااااااااا من الاول للاخير بصراحة اصبحت مدمنة قصص ولادة صرت اقراءكثيروكنت خايفة بالمرة وانابكرية من كثرماقريت ماستفدت شي المهموكان دخول كنت اراجع بمستشفى الممتازبالرياض طبعابعدمعناة مع الحمل وكلام الدكاترة اللي لايودي ولايجيب كنت الدكتورة تقولي راح تولدي بتسع عشرشوال وكان دخولي لشهرالتاسع ست عشررمضان وكنت مقررة اني اولدعند امي واهلي وكان عندي امل انة راح اتعيد المهم اللحين تبداالقصة كان اربع وعشرين رمضان كنت امشي باشقتنا وماعرف شي عن الولادة ابداء بس كنت مجهزة شنطتي حقت المستشفى المهم بعدالمشي شعرت بموية تنزل قلت معقولة هذاالموية حقت الجنين وكنت اشعربالم الدورة بس ماتوقعت اني راح اولدالبعدالعيد وبعدة تسحرت ونمت وصمت وبين فترة وفترة اشوف الماء بس ماتوقعت ولادة ابددددددددددددددددا لان كلام الدكتورة بتسع عشرشوااااااااااااااال وجاء خمس وعشرين ونفس الشي كنت احس بحكة غريبة بس ماقلت شي عاد وكنت احس باعراض الدورة واوجاع تروح وتجي بس عادي يوم ست وعشرين شفت دم وخفت وقفت كان خفيف يوم حسيت انة راح سبحت وصمت وسبع وعشرين نفس الشي وثمان وعشرين نفس الشي احس بوحع وماء يمشي بس ماتوقعت ولادة وجاءاليوم التاسع وعشررررررررررين رمضانكانت الساعة عشر تعشيت ويجين ذااااااااااااااك الوجع وادق على اختي اسولف معة عن العيدوشرت وش راح تلبس وكيف لبس اختي الثانية ونسوووووووووووووووولف وبعدماخلصت حسيت بشي ينزل من ورحت الحمام تكرمووووووون واشوف ماء ودم وصرت استفررررررررغ وعجزت اتحرك رحت غرفتنا ونسدحت ونمت ماكان عندي احد ابدزوجي وطالع وصرت احس بالم الدورة وقمت على اثنى عش وصرت احاول استفرررررررررررغ وجيت ابي ادق على الحبيب بس قلت لا شكلة توة وبعدفترجاااااااااااااااااااااني وجع فكرت اصوم لا وبس تكررررررررررررمون ادخل الحمام اغسل واستفرغ واشوف دم بس خفيف لاحد الساعة ثلاث وربع لمادخلت الحمام شفت دم وماء وجع بطني قلت ليش ماادق واروح ان ولدة ولارجعت وكنت متررررررررررررررددة باردة بالمرة دقيت ماصدق جاء من الاستراحة انتي صادقة قلت اية ليش عشان اكذب لبست عباتي وكنت خايفة واخذت شنطتة ورحنااااااااااااااااااااااااااااااا مستشفى الوطني بالرياض مستشفى اهلي لاتلوموني بكرية وخايفة وماعرف شي وباردة دخلت المستشفى وجتني دكتورة فلبنية وقعدت تسالني كم سوال متى دخلت التاسع اول بيبي لك وكم عمرك واسمك المهم عطتني لبس عطتني فوطة وقالت افسخي سروال وصرنانتهاوش اناوياااااااااااااااةهههههه وبعدمعانادخا الحبيب عندي جاء زوجي وماتوفعت يدخل وكان خايف لاني كنت اتهاوش اناوياة ابولدعندامي طبعابمستشفى بس امي تكون معي وحدة خواف جاء وسالني اذاناابي شي اول ويقول من جد انتي بتولدي قلت اية قالي سوري ماخليتك تولدي عند امك وكان نفسي موديك بالعشرعنداهلك وبعدين فية حريم يحبن ارجالهن يكونون معهم وكان خايف علي بالمرررررررررررة حبيب قلبي هو قلت عادي معني كنت مقهورة وتمنيت اني اكون عندامي طبعاكنت عايشة جومع الحبيب فجاة جت الدكتورة وفالت لازم تطلع هذااااااااقسم حريم ومن الكلام وطلع حبي وقال ابطلع بس بكون قريب وبداة المعناة الحقيقية دخلت علي دكتورة هندية وحطو علي كشف واجهزة وشافووقالوالرحم منفتح ثلاثة س المهم يوم دخلت اصبعة صاريطلع معي ماي كثير وعشاني كنت متعشية حاطو في اشياء ماعرف ايش وصرت بس ارررررروح الحمام وكل شوي مافي شي وهي تضحك وبعدمعانااستفرغت كل شي وجاني وجع مع الاستفراغ شفت الموت وكنت اقووووووول توي مابعدشقت شي جيت ابدق على اختي ابي اقولة اني انابالمستشفى بس قلت لليش اخوفة لمااولدرااااااااااح اقول وصرت اربع وخمس ونقلوني لغرفة الولادة بعدماشاف انة منفتح ستة مابقى شي ودخلت مسطرة في سخيفة وكنت اقولهم متى اولد وتقولي اصبري طبعادخلت غرفت الولاة وشفت الادواة ابرومقص وخيوط واشياء المهم واقول مابعد شفت شي ركبولي اكسوجين وحطولي مغذي وقالت لماتحشي بالطلق ادفععععععععععععععي اناعلى بالي الدفع هوين حاجة سهلة المهم واحاول ادغع صرت الساعة سبع واناماعررررررررفت ادفع للاسف وتهاوشن قلت ماعرف وقعداصيح فلت هذااااخطر وبيبي يمكن يموت اوولادة قيصرة انغتح الرحم خلاص بس انااااااااااااااااااااااااماعرفت ادفه واحاااااااااااااااول ةواحاااااااااااااااو وياللة ماما وانااشوفو راسة وصرت اقعد وارفع رجلين وجانب الموت ووووووووووووبعد صررررررراخ ولاتصارخي وتجمهرالممرضات علي خصوصالماعرفو اانة اول واحدوطقوني ابررررررررررررمااعرف ليش بس حطووحدة بضهري وثنتين برجولي المهم وبعدكم دفعة طلع حبي بعدمعانامع الدفع لماشفتة شي شعوراحساااااااااااااااااااس بس كان لونة ازرررررررررررق خفت اناعلية وبعدة نظفوني وجت دكتورة مصرسة وخياطتني وتحمدتلي بالسلامة وبعدمانظفتن ماجني نوم بعدة دقيت على اهلي اقولهم بس ماحدددددددددددددددرد كانت الساعة ثماااااااااااااااان ارسلت لابوي رسالة وقلتة وطبعاحطوني بغرفة لحالي وجلست ابكي من احدى عش لااربع العصر دموووووووووووووووووع وماحبيت اردعلى احد هذي قصتي ولادتي بختصاررررررررررررررروسلالالالالالالالالالالالالالا لالالالالام باركولي وماعرف بخصوص للدم اللي نزل علي برمضان هل اعيد صومي اولالالالالالالالالالالالالالان بس كنت اشوفة قبل الفجرررررررررررر ومستشفى الوطني موحلو وتالدكاترة موعاملتهن سية وخدماتهم واكلهم يجيب للمرررررررض