البارت الثامن والعشرووون
28
تذكير بلأحداث: مايا رجعت من بريطانيا بشرها وخطتها الي أعدت لها بأحكام وأقنعت الجد بان الي في بطنها ولد لنواف،،اماا طلال فتزوج وسافر لقضاء شهر العسل في ماليزيا،،روبي الي قابلت نواف تراضت معه بس ما ندري للحين وش جاها من طاحت في يدين نواف وأخذها للمستشفى،، اما الجد فقرر انه يطرد نواف ويخليه يرجع لمايا ويرجع رووبي بنت ولده عبدالعزيز الي خايف يضيعها مثل ماضيع ابوها...
في المستشفى
الدكتووره:حظرتك قوزها؟؟؟
نواف:ايه نعم
الدكتوره:تفضل معي جوااا
نواف:اوك
الدكتورة:والله يا استاز نواف الي حصل شوية اعراض عاديه جداا
نواف:كيف؟؟؟
الدكتورة:يعني الي حصل معاها اغماء بسيط نتيجة التعب الي تعبتوو الفتره الي فاتت
نواف:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الدكتورة تكمل:وكمان ممكن يصاحبها غثيان ممثلا او أي حاجه تانيه فدي اعراض طبيعيه للحامل
نواف بعدم استيعاب:حامل؟؟؟
الكتوره:آآه هوو انت ما بتعرفشي؟؟؟
نواف:لا والله ما اعرف؟؟
الكتووره:اهاا عشان كذاا؟؟ الظاهر هي كمان ما بتعرفش انها حامل لانها عندها نقص شديد في الفيتمينات وداا كولوو المفروض يكون متواجد عند أي ست حامل وكمان هي اعترفت لي انها الفتره الي راحت بتعمل رجيم وبسبب داا هياا تعبت نفسها كتير
نواف:كم لها حامل؟؟؟
الدكتوره:شهرين ونصف تقريبااا
نواف:اهااا
الكتوره:انا حكتب ليها بعض المغذيات ولازم تهتم بنفسها الفتره الجايه وتبعد عن الانفعالات لان هياا ظعيفه كثير وممكن انها تجهض لاقدر الله
نواف بسرعه:فال الله ولا فالك>>>عاش الدور هع
الدكتورة:لا انا ما بأصودش بس بأولك عشان تتنتبه عليها
نواف:ان شاءالله اناا الي بنتبه لها،، شكراا يا دكتوورة
الدكتووره:العفوو والف مبرووك
نواف:الله يبارك فيك،،ممكن اروح لها ؟؟
الدكتوره :آه تفضل العياده تحت امرك
نواف:شكراا مره ثانيه يادكتورة تعبناك معنا
الدكتوورة:العفوو مفيش تعب ولا حاجه
دخل نواف على روبي وهوو ميييييت فرحه مستانس مو مصدق اخيييراا تحققت امنيته بيصير ابوو وبعد من روبي لالالا مو مصدق....
روبي الي ماتقل فرحه عن نواف الا يمكن اكثر منه اخيراا بيصير عندها طفل ومن نواف بعد ياويييييلي بمووت من الفرحه....
نواف:مبرووك يادنيتي مبرووك ياحياة نواف
روبي بحياا:الله يبارك فيك
>>>>>مقاطعه بايخه رن جواله
نواف:جده منيره؟؟؟؟
روبي:غريبه؟؟؟رد بسرعه؟؟ يمكن فيهم شي
نواف:الووووووو
الجده:هلاا نواف
نواف:سمي ياجده وش فيك؟؟؟
الجده:نواف خذ مرتك ورح بيتكم لا تجي لين يهداا جدك ترى هوو رايح للقاعه عشان ياخذها منك
نواف:ياخذها ليش؟؟؟
الجده:فيه مره جتنا اليووم وتقول انها حامل والي في بطنها ولدك
نواف:مره؟؟؟ مين؟؟؟
الجده:مدري وموب وقته اشرح لك الحق على مرتك
نواف يهديها:لا تخافين مرتي معي وفي عيوني بعد
الجده:اجل رح لبيتك الله يستر عليكم
نواف:ان شاءالله،، مع السلامه
الجده: مع السلامه
نواف وهوو يلتفت لروبي:يله نمشي بسرعه
روبي:ليش؟ وش فيها جده منيره؟؟؟
نواف:اقولك في السياره مشينا
روبي:يله
في بيتهم
روبي:الي ابي افهمه كيف حامل؟؟ ومن تطلع؟؟؟
نواف: وهذاا الي محيرني؟؟؟
روبي:خل نروح له عشان نفهم
نواف:انتي لا ولا تحاولين عشان ياخذك واناا ماصدقت ترجعين
روبي:بس لين متى بنظل هربانين ؟؟ وبعدين مصيره بيعرف مكان بيتنا
نواف:ومن قال اننا بنهرب؟؟ انا بكره من الصبح وانا مسنتر عنده عشان افهم
روبي: ان شاءالله
من صباح اليوم الثاني صحى نواف وفطر وروق وعااش حياته ووسع صدره مع ام العيال>>على طول خليتها ام العيال هع
>>بعدين قال:اناا ماشي
روبي"بخوف :ياربييييييييييه خلني اروح معك
نواف:وبعدين تبين تنكدين علي اليووم يكفي اني رايح وعارف اني بسمع لي كلميتين مراح تعجبني
روبي:نواف اناا خايفه عليك
نواف وهو يبتسم لها يطمنها:لا تخافين ياروح نواف انتي في رقبتي واناا الي مفروض اخاف عليك وخصوصاا انك حامل
روبي تبادله ابتسامته وتحط يدها على بطنها:لاتخاف اناا والبيبي تمااام
نواف:دووم ياعيووني>>>وهو يطبع قبله على جبينها مع السلامه
روبي:مع السلامه
في بيت الجد
وصل المزيون لبيت جده وهوو جداا هادي وعارف انه بيسمع له كلميتين بتطين عيشته بس الله يعينه ولازم المواجه ولا ماينفع يعيش...
نواف:السلام عليكم
الجد بعصبيه بداها":ماعليك ولا سلام ياسويد الوجه،، ولا هذي سواه تسويها؟؟؟
نواف هادي:ليش ؟؟ وش سويت؟؟؟
الجد:وين روبي؟؟؟ وين بنت ولدي؟؟؟ جبها
نواف بنفس الهدووء"بس يشد على زوجتي:قصدك زوجتي رووبي
الجد بنفس عصبيته:تخسي وتعقب وهي محرمه عليك عقب الي سويته وجبها ولا ترى بتندم
نواف:طيب ممكن اعرف وش اناا مسوي؟؟؟
الجد بعصبيه:الاجنبيه الي متسعوده الي انت تحبها وتبيها مدري وش اسمها مويه مدري ماااء..................
نواف بصدمه يقاطعه:مايا؟؟؟؟
الجد:ايه سويدة الوجه مثلك بلا زواج يانواف والله ماهقيتها،،عمك يوم سواها على الاقل متزوج ولا انت ياسويد الوجه لاعلى سنة الله ولا رسووله وتتركها بدال ماتعدل غلطتك وتتزوجها
نواف الي فلتت اعصابه:وش؟؟ اتزوجها ووش؟؟ ولدي؟؟؟ اناا ما عندي عيال الا من رووبي زووجتي وابيها ولا غيره ماعندي واصلاا هذي الي جتك وصدقتها خلها ترمي بلاها على غيري وتدور ابوو الي في بطنها ولا انااا منيب ابووه
الجد:اانت بلسانك قبل أزوجك روبي قلت لي انك تحبها وتبيها
نواف:صح واناا ما انكر هذا الشي بس هذاا مايعطيك الحق انك تخلي الي في بطنها ولدي
الجد بعصبيه اكثروصرامه:وتعلمني الحق ياولد،،طلقهاا،، طلق بنت ولدي،،طللق روووبي يانواف
نواف ولي اول مره يوقف في وجه جده اول كان يسكت مع ان معه الحق بس توصل للطلاق وانه يتهمه بشي هوو ماسواه هذاا الي مايرضاه:جدي اناا آسف اني بقول هذاا الكلام بس انت الي اجبرتني انت وقفت لي حياتي بدل المره الف ولاعمري وقفت في وجهك ولا صرخت،، كل شي سحبته مني بقسوه وبدون رحمه مع العلم انك تحبني وواثق فيني بس اناا ما اشوف في الي تسويه أي محبه ولا أي ثقه واذا قلت لي تربيه عمرها التربيه ما تجي بلي انت تسويه،،بس هلمره اسمحلي اناا بوقف في وجهك وطلاق ماني مطلق
الجد: وتقولها بكل وقاحه بتطلق
نواف :انسى اني اطلق وربي انت الي فرضتها علي في اول حياتنا والله العالم كيف كناا والحين كيف صرنا اناا بس ابي اشكرك على شي علمتني اياه وعسى ان تكرهوو شيئاا وهوو خيراا لكم وعسى ان تحبوو شيئاا وهوو شراا لكم،،وهذاا الي صار معي انا كنت كاره كل شي من تزوجت روبي بس يوم عرفتها وعرفت معدنها حبيتها صح انها جننتني وهبلتبي كثير وطلعت الشيب من راسي قبل وقته بس انا بدون روبي ولاشي رووبي روحي ومحد يقدر يعيش بلا روحه،، وانت صحيح الي جمعتنا غصب بس مستحيل تفرقنا غصب
الجد بعصبيه>>متى كان هادي ؟؟ هع:تهددني؟؟؟
نواف:لا ما اهدد بس طلاق عمري مابطلقها وخصوصاا وهي حامل بعد،، مع السلامه
الجد بزجر:بلي مايحفظك،، استغفرالله انا وش اقوول؟؟ هذاا نواف>>>وانت خليت فيها نواف الله يهديك
الجد بسرعه تذكر:ياسلااااااامه سلااااااااااامه
سلامه:سم ياعمي
الجد:............................................. ...................
<<<بعدين نعرف وش قال له؟؟
عند روبي
روبي:اففففففففففففف كنه تأخر الله يجيبك يانواف والمشكله جواله مغلق >>>تشك تشك>>صوت مفاتيح خخخ
روبي طمرت اكييييييييد جاا>>قولي ق من عنده مفاتيح غيره؟؟ هع>>مايخالف عاذرتك ياقلبي ماتجمعين هع
نواف وهو باين عليه ضيقه الخلق:السلام عليكم
روبي":وعليكم السلام الله يهديك خوفتني عليك ليش؟؟؟ مغلق جهازك؟؟
نواف مرره متضايق:ماقلتلك اني بسكره لين رحت هناك؟؟؟>>>رمى بنفسه على الكنبه بقوه
روبي غمضت عينها:بسم الله عليك،،الا قلت بس خفت
نواف:لا تخافين هذاا انا قدامك مثل الحصان
روبي:الحمدلله،، طيب وش صار؟؟
نواف":من دخلت قالي لاعليك ولا سلام وبعدين............................................ ........الخ
روبي بصدمه:مايا؟؟؟؟؟
نواف:ايه هي حسبي الله عليها والمشكله اني عمري ماحاولت اتقرب لها ولابشي حتى لاجت بتبوسني قلت لها عقب الزواج
روبي:............................................
نواف:والله اني مدري وش اسووي جدي ماخذ الموضوع جد ويبيني جد اطلقك مو مزح مثل المره الي راحت
روبي:................................
نواف:الا ماشفتك علقتي على الموضوع؟؟؟
روبي:............................................. .....
نواف بداا يشك:روبي لايكون بس..........................
روبي:قصدك صدقت؟؟؟
نواف:ايه،، ترى والله تكذب
روبي تطالع فيه وهي مو مصدقه:...................................
نواف الي خلاص شوي وبينجن حتى هي صدقت:اقولك تكذب وبعدين سبحان الله وش هلحمل الي طلع لي من يوم وليله
روبي وهي رافعه حاجبها:اناا حملت في يوم وليله
نواف:داري،، بس انا من زمان ماشفتها وانت كنتي معي يوم كنا في بريطانيا
روبي: يمكن تقابلها وانا ما ادري؟؟
نواف وده يمسك مايا ويمصع رقبتها ذا العقرب خصوصاا انه الحين بيفقد روبي بعد ومايبقى احد حوله :يابنت الحلال انا وانا متزوجك وماكنت طايقك في عيشة الله ماقربت لها تبيني اقرب لهل العقرب عقب ماحبيتك؟؟ مجنوونه انتي؟؟؟؟
روبي الي خلاص معد تقدر تكمل الدور الي هي تمثله على نواف فقعت ضحك:هههههههههههههههه هههههههههههههه
نواف الي مستغرب لا اكيد استخفت وقعدت:وش الي يضحك؟؟
روبي:ههههههه انت هههههههههههههه لهدرههههههههه جه قاهرتك قلت عنها عقرب
نواف:ووي اذبحها بعد
روبي:هههههههههههههههههههههههههههههه
نواف:لايكون مقلب الي من شوي؟؟
روبي:صباح الخير بابا نواف عقب ماشربته كله جاي تسأل
نواف بأبتسامه:والله ما اخليك,,وقته هووو؟؟؟
روبي:وش اسوي؟؟ شفتك ضايق خلقك قلت اغير مودك ماأحب اشوفك وانت متضايق
نواف وهو يطبع قبله على خدها:ياعيووني انتي
روبي:تسلم عيونك
نواف:يعني جد شكيتي؟؟؟ ولا...........................
روبي تحط يدها على يده وهي تقاطعه:اشك بلعالم كله ولا اشك فيك،، انا غلطت مره وعمري ما اثنيها انشاءالله
نواف مايدري وش يقول كل الكلام مايوفيها في هذي الحظه لو احد غيرها كان سوت النون ومايعلمون بس روبي غير ومافي كلمه غير:أحبك،،انا احبك كثيييييييييييييييييييير ياروبي
فوق هذا الحب احبك وبعد أكثر كثير
يلي تدري انه قربك إنا احتاجه كثير
يمكن أكثر من غلى روحي لروحي
وأنت من نساني بدنيا جروحي
نساني نفسي و خلاني أحبه
هو صحيح اني قدرت اوصلك
لكن ماني عارف وين بوصل بلمحبه
فوق هذا الحب احبك و بعد أكثر كثير
يلي تدري انه قربك إنا احتاجه كثير
لقيت بك عمري الي ضاع
ولقيت انا فيك الامان
لو بيدي يا حبيبي
كان اعرفك من زمان
لحظت الي تلتقى بي
يبتسم حظي و نصيني
مثل انا ماوقل اني احبك
وانت قول انك حبيبي
بيت الجد
سلامه:تم عمي
الجد:كفووو ياسلامه،، متاكد ماحس عليك؟؟
سلامه:لاعمي متأكد
الجد:اجل هذي مكافأتك>>>مد له فلوس
سلامه:شكراا عمي الله يطول لنا بعمرك ويخليك لنا>>>يدعون له هلي يشتغلون عنده وماياكلها الا المساكين عياله وعيال عياله هع>>يازينك ساكته خخخ
اليوم الثـــــــــــــــــــاني
روبي:نوافي،، نواااااف يله حبيبي قووم
نواف:هههههم طيب طيب
روبي:نوافي يله حبيبي والله بتتأخر على الدوام
نواف:مراح اتأخر بس خمس دقايق
روبي تمثل:آآآآآآآه نواف آآآآآآآآآآآآآآآه قووم بطني يعورني
نواف الي طمر كنه شي قارصه ويمسك بطنها:بسم الله عليك,,بسم الله عليك,,وش تحسين فيه؟؟ أوديك الدكتورة؟؟
روبي:هههههههههههههههههه،،أحس اني أحبك
نواف عرف انها تستهبل مثل العاده بس مابين عشان يكمل خطته:تحبيني؟؟؟
روبي: ايه أحبك
نواف وهو يقرب لها وكنه بيبوسها على خدها بس جتها عضه ياعمري روبي :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
نواف يتطنز:وش فيك حبيبتي بطنك يعورك؟؟ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
روبي وهي تقوم تشوف وجهها في المرايه:أح تعور ياشرير
نواف:الله واعلم من الشرير
روبي:بايخه ويله قوم للحمام عشان الدوام
نواف وهو يشوف الساعه:يوووووووه شكلي بتأخر اليوم خصوصاا ان الشيخ اخوك فالها في ماليزيا وحنا لنا الله
روبي:صدق انك غيار احنا رايحين جزر الباهاما وفالينها قبلهم
نواف:ولوو الواحد يقدر يطلع ويخلي الملاك في البيت بلحاله؟؟؟
روبي ما تبي تعطيه وجه عشان مايطولها معها:يله نوافي عشان ماتتأخر
نواف وهو ياخذ الفوطه من يدها:شكرااا>>>دخل الحمام
على الفطور
روبي":واااو يانواف حرام عليك كلت كثير
نواف":ماكلتي ولا شي،، يله خذي هذي بس من يدي
روبي:كل شوي تقول هلكلمه من بديناا أكل
نواف:يله حبيبتي عشاني وعشان البيبي بس هذي
روبي"نواف والله بصير دباا وانت السبب
نواف:اهم شي اناا راضي عاادي صيري دباا
روبي:انا مو راضيه ياخي الفستان بلقوه دخل فيني في زواج طلال
نواف:خلاص الحين معد فيه فساتين يله حبي بس هذي
روبي وهي تاكلها:خلاص ترى والله آخر وحده
نواف وهو ياخذ وحده زياده ويبي يدخلها فمها:وهذي بعد
روبي وهي تقوم من على الطاوله:والله ما آكل اناا شبعت شكلك ناوي تقتلني مو تأكلني
نواف:ههههههههههههههههههههههههه الوعد لين رجعت
روبي:نشوووف
نواف غسل وهو جاي بيطلع:تبين قلبي شي؟؟؟
روبي:الي ابيه سلامتك
نواف: الله يسلمك ،،انتبهي على نفسك لين ارجع زين
روبي وهي تبتسم له ابتسامه خقاقييه:ان شاءالله
نواف وهو يرد لها الابتسامه بغمازاته الذباحه ويطبع على جبينها قبله:مع السلامه
روبي:الله معك،، مع السلامه
بيت الجد
منيره:وين رايح؟؟ من الصبح؟؟؟
الجد:برد شي لمكانه
منيره:وشوو؟؟؟
الجد:مو شغلك،، مع السلامه
منيره الله يستر منك ان شاءالله خير:مع السلامه
في بيت سليمان>>ياحبي لكم من زمان عنكم خخ
سليمان:ام طلال
ام طلال:سم
سليمان:شكلي بمووت جوع وش بلاك خرفتي نسيتي موعد الفطور؟؟؟>>سبحان الله ناس بتموت من الاكل وناس بتموت من الجوع خخخ
ام طلال:الله يسامحك يا ابوطلال تتهمني بلخراف ههههههههه
سليمان:وراك ضحكتي شكله عجبك الموضوع؟؟؟
ام طلال:"لا والله بس أحترق الفطور وسويت ثاني
سليمان :ماقلتلك ذبحك الخراف
ام طلال:والله اني زعلانه عليك زوجت عيالي ايه نعم بس مو معناه اني عجوز
سليمان:ههههههه وماذبحك الا عرسهم مدري وش كان بيصير فيك لو مازوجتيهم
ام طلال:هههههههههههههه اهم شي طلوول فرحت فيه
سليمان: الله يوفقهم
ام طلال:آمين
عند روبي
:مراح اطلع
:بتطلعين وغصب بعد،،السالفه بشورك هي؟؟؟
روبي:مراح اطلع من غير شور نواف واضن ان طلعة المره من بيت زوجها بلا شوره مو من عاداتنا ولالا ياجدي؟؟؟
الجد:مايهمني وش الي قلتي بتطلعين بلطيب ولا اطلعك غصب؟؟؟؟
روبي:جدي انا مصدقه نواف وابيه وما اقدر استغني عنه
الجد:قلت بترجعين معي
روبي:انت الي جمعتنا غصب ومستحيل تفرقنا غصب
الجد:كني سامع هللام من نوافووه امس؟؟،، اشووف صرتي كربوون ماتفرقين عنه بشي؟؟
روبي:مو نوافووه زوجي طبيعي اصير مثله
الجد وهوو يمسكها مع يدها ويشد على قبضته:مشينا اقولك
طبعاا روبي ماقدرت تقاومه عشان خايفه على الي في بطنها وخصوصاا انا الدكتورة قالت انها ممكن تفقد الجنين لاقدر الله بأي شكل من الاشكال لانها ضعيفه ولازم تتقوى...
في المكتب
نواف بعصبيه:وشووووووووووووووو؟؟ خذهاا،، وشلوون؟؟؟
الهنوف:مدري يانواف بس شكله خذها غصب لانها من وصلت دخلت الغرفه وجلست تبكي ومقفله الباب عليها ورافضه تشوف أحد واحنا خايفين عليها وخصوصاا انها حامل
نواف بنفس عصبيته: وليش ما دقت علي وقالت لي اجيها؟؟؟
الهنوف:قلبك ابيض الجوال ماخذه منها ورافض انه يعطيها اياه عشان ما تكلمك ما تشوفها منهاره
نواف مرررررررررررره معصب بس وش يسوي لايقدر يضربه ولا يسوي له شي حتى السب مايقدر يسبه عشان يخفف على نفسه:استغفر الله العظيم المشكله انا ما اقدر اطلع واخلي الشغل ابد
الهنوف وهي حاسه بأخوها بس مافي يدها شي:يانوا ف هد نفسك،،ولاتجي الحين لانها لو درت انك جيت ولا قدرت تشوفها بتتعب زياده
نواف: ان شاءالله بس المهم قولي لها تفتح الباب وتهدي نفسها واناا بتصرف وقوليلها بعد اني مراح اسكت مهما يصير
الهوف:أن شاءالله
نواف:بالله حاولي فيها لان انا مره مشغوول واذا ما فتحت ردي لي خبر عشان أحاول أجي
الهنوف":اوك مع السلامه
نواف:مع السلامه
في بيت الجد
نوف:رووبي الله يوفقك أفتحي لا تسوين كذاا بنفسك اذا مو عشانك عشان الي فبطنك لاتسوين بنفسك كذاا
روبي:لااااااااااااااء اتروكووني لحالي مرااح افتح ليش؟؟؟ كذاا؟؟ ليه يسوي كذااا؟؟ انا كل مافرحت يووم عشره ابكي ومن السبب؟؟؟ جدي؟؟ الي مفروض يكون احن الناس علي بعد ابووي ليييييه؟؟ يسوي كذاا؟؟؟ والله صدق ابووي يوم خلاني بعيده عنه والله اني كنت مرتاحه>>>>وتبكي بأعلى صوتها
نوف:الله يرحمه رووبي الله يخليك اذكري الله
روبي:الله يرحمه،، لاله الا الله
نوف:رووبي والي يعافيك افتحي
روبي:لا ابيي نواااف خليه يرجعني لنواف حراام والله مظلووووم مظلوووووم
نوف:والله ندري بس انتي تعرفين جدي،، روبي افتحي نتفاهم وأكيد بنلقى حل
روبي:لاااااااااء اناا ما ابيه اناا اكرهه واكرهكم كلكم واكره نفسي لاني جيت عندم اتركيني مراااح افتح
نوف:لاحول ولا قوة الا بالله
الهنوف توها جايه:هاااه وش صاار؟؟؟
نوف:على حطه يدك ذبحتني والله مرررررره رافضه وماتبي غير نواف
الهنوف :بجرب انااا،، روببي>>>وهي تطق على الباب
روبي:قلت مراح افتح
الهنوف:رووبي افتحي حبيبتي انا توو كلمت نواف،، تبين تعرفين وش قال؟؟
روبي:ايه
الهنوف:"افتحي واناا اقولك
روبي:واذا تكذبين؟؟
الهنوف:لاتكلميني ليووم الدين والله انه مكلميني
رووبي بسرعه طمرت وفتحت الباب من شافت نوف والهنوف طاحت في حضنهم تبكي من شده القهر الي فيها لانهم أقرب الناس لها بعد رهف والعنود....
نوف:اذكري الله يا روبي
روبي : لا... اله الا... الله>>>تبكي
نوف:ان شاءالله بيهونها ربك
روبي بيأس:وش قال نواف؟؟؟
الهنوف:قال قوليها تفتح الباب وتهدي نفسها وهوو بيتصرف وقال بعد انه مراح يسكت
روبي بين دموعها:صدق
الهنوف:"والله صدق
روبي بنفس صوتها الي كله حزن وبكى:الهنوف الله يخليك عطيني جوالك بكلمه
ردت نوف بسرعه:روبي الحين ما ينفع والله جدي اقل شي يسويه لو درى انك كلمتيه ومن جوالاتنا بعد والله معد نطب البيت
روبي:ياربييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييه والله اناا شكلي بنحاش
نوف:اقول اهدي الحين وغسلي وجهك وصلي لك ركعتين وربك يحلها ونفكر وش نسوي
روبي الي مرره تعبانه ومافيها تجادل أبد: ان شاءالله
صلت لها ركعتين وراحت تنام شوي لانها جد تعبانه وماتقدر تكمل لو جلست دقيقه زيادة...
تحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــت
بعد الظهر عقب الدوام
الهنوف:نواف ولي يسلمك قصر حسك لا تسمعك وتصحى من النوم حنا ماصدقنا تنام
نوف:ايه والله الله يوقفقك نواف اهدى شوي
نواف:لااااااااااااااء ماني مقصر حسي ليين آخذها معي هذي زوجتي وموب من حقه حتى لو جدها يجي ياخذها من بيتي
:وشوووو؟؟؟ وتعلمني الحق بعد>>ياربيييييييييييييييه يا انك غثييييث بشكل >>تحمست هع
نواف:جدي يرحم والديك وش الي انت تسويه؟؟؟ بالله هذاا صح؟؟؟
الجد": صح وغصباا عليك ومو بكيفك وروبي وهذا بيتها ولازم ترجع له وانت لازم تطلقها لين يجيها ولد الحلال الي يستاهلها موب انت واشكالك
نواف بينجن مايدري وش يسوي سكت يخليه يكمل :...................................>>>طقه يرحم امك وابوك طقه >>تحمست بقوة خخخ
الجد يكمل وهو ينطل العنووان في وجهه:هذاا عنوان الخايسه رح لها وتزوجها ورب ولدك وخل بنت ولدي عندي طلقهااااااا تفهم طلقهاااا
نواف بقوه وكأن كلام جده ماهزه":طلاق ماني مطلق وزوجتي ماخذها ما خذها حتى لو بلمحاكم وانت تعرف ان معي الحق لان حتى روبي تبيني
الجد:تعصاني وتهدد طيب يانواف والله انك تحلم بشوفتها وهذاا وجهي ان شفتها وطلاق بتطلق غصباا عليك واناا اتحداك وبراااااااااااااااااااااا برااااا من غير مطرود>>هذاا الي عندك بس تطرد في خلق الله>>ودي اصفقه هع
نواف وهو منحني عشان ياخذ العنوان:اناا بطلع وباخذ معي عنوان الخايسه على قولتك بس والله اني ما اخليها وبرائتي منها ومن الي في بطنها وبتشوووف
الجد:براااااااااااااااااااا اقولك براااااااااااااااااااااااا
طلع نواف بعد ما تحدى جده بأثبات برائته من الي في بطن مايا ومنها،، اما الهنوف ونوف ضلوو في مكانهم يبكون من المنظر الي شافوو فيه اخوهم ،، ولا الجد محمد واقف بجبروته ولاهمه شي أبد ولا كأنه يشوف نواف حبيب قلبه يطلع منكسر وحتى لو مابين نواف....
أنتهى البارت الثامن والعشروون