04-25-2010, 05:19 AM
|
المشاركة رقم: 8
|
المعلومات |
الكاتب: |
|
اللقب: |
عضوة مميزة |
الرتبة: |
|
الصورة الرمزية |
|
البيانات |
التسجيل: |
Mar 2010 |
العضوية: |
5526 |
المشاركات: |
4,727 [+] |
بمعدل : |
0.83 يوميا |
اخر زياره : |
[+] |
معدل التقييم: |
104 |
نقاط التقييم: |
57 |
الإتصالات |
الحالة: |
|
وسائل الإتصال: |
|
|
كاتب الموضوع :
ميمــو بينــك
المنتدى :
ملتقى عضوات حوامل
رد: ثقيلـــــه مزحـــه الدنيـــا أروع رواااااااايه قرأتها
◙◙◙
الجزءالتـــاسع..!
◙◙◙
طلع من القصر .. وركب سيارته مرسيدسبانوراما حط بشته جنبه .. عدل مرايته ويطالع نفسه .. التجاعيد اللي بانت في وجههوالشيب اللي خـط على شعره وشنبه ولحيته الخفيفه ..
أتجـه للمكان متعود يروح له كل فتره .. لبقسيارته ومشى وهو يردد بـ:لا إله الا الله .. اللهم صلي على محمد
شايب كانباين عليه الوقآر .. هدوء غريب يسكنه ماكأنه يحس بحرب داخله .. ظلم وقهر وخوف .. اتجه لغرفه حافظها مثل اسمه .. دخلها .. كانت هاديه .. ويحلف ان ماحد يدخل علىهالمريض أبـداً .. كان يطالع بالمريض بـ حقد .. كان مدد ولا يدري وش يصير حوله .. 28 سنه!..28 سنه وهو يتردد على هالمكان ولا حتى تحرك هاللي اسمه عُمر .. حتى طرفواحد ماحركه !..
رفع عينه للسما .. ودعا ربه انه يقومه .. اخذ نفس وجلس على الكرسي اللي جنبه .. أبتسم بسخريه ممزوجه بقهر وحقد :يعني مصـر تعاند ياعمر!..ماتخاف ربك فينا .. ولافي مرتي هالمسكينه اللي كل ليل تناجي ربها تبي ولدها .. بسك نوم وقم علمني وينظنـآي !.."ارخى حواجبه".. انا مستعد اتنازل عن كل حقوقي في خطف ولدي .. بس قـم اللهيرضى عليك
هذا هو!..كان يسكنه تنااقض غريب .. مرات يحس انه محتاج لـ هاللي اسمهعمر..ومرات يحقد عليه ..ولو بيده انهـا حياته اليوم قبل بكره .. بس هو لازم يتحمللان محد بيعرف مكان محمد الا هـو ..
أبيعالعمرڪلہ
بسأعرف " شيواحد "
وش راح تجاوبربڪلما ياخذ حقي منڪ. .؟
سكر عيونه يمنع دموعه اللي دايـم تنهدربسبة هالحاله اللي هم فيها ..
كل يوم يعشم نفسه وزوجته ويقول يمكن بكـرهيصحى عمر.. ثقته بربه واسعه وكبيره .. بس يبي شي يطمنه ..شي يجدد الامـل داخله ..
كم مره حلمانه يشيل ولده ويضمه .. بس معد به محمد الصغير .. الحين هو صار رجال .. كبيـرومايندرى يمكن تزوج وعنده عيال ..
معقول يصير عنده أحفـاد وهو مايدري ..
طيب محمدوش شعوره الحين .. يحس نفسه لقيط؟ .. ولا عنده اهل
في دار الايتام ولا القطـآ .. مانسى كلمةعبدالله يوم قال ..
"بس لاتخاف انا عم رحوم خليته بين يدينامينه يتربـى"
تسللت دمعه من غير شعوره ..ونزلت على خده .. وكأنه تبي تطفي لو شوي منالناار اللي تسعر داخله .. بس هيهـآت .. مستحييل تطفى النار ..الا بشوفةمحمد!
سـألممعافى ..يجيه لين عنده فالبيت!
◙◙◙◙◙
النآس في[بسمتـٍـٍـٍي]بآلحيلمنخدعهـ‘
يآإكم ورآهـَـَـَـَا طفيت[النآر] بانفاسي,
بعض"الموآإأجع"لهآمآتنفع الفزعهـ‘
كلمآ جرعت,,الحزن,,رد امتلى كآسي,
◙◙◙◙◙
كانت منسدحه عالسرير على بطنها .. ومعهاقلم وتحل واجب البلآغه .. حطت القلم وحطت راسها فوق الدفتر .. :اووووف من هالدرااسهاللي تجيب المرض ..
قامت وجلست .. شالت شعرها الفحمي اللي جايعلى وجهها ورجعته ورا اذنها .. قامت للتسريحه .. واخذت ربطه وربطت شعرها .. شافتنفسها بالمرآيـه .. شافت بطنها من تحت اللي بادي يكبر .. حطت يدها على بطنها بخوفوتوتر ..بدت جبهتها تتصبصب عرق .. اخذت نفس:أهـدي ياملاك .. ماله دااعي دكتوره يعنيوش فيك كلها بس الدوره تأخرت عليك !..
جلست عالسرير وهي تحس بتوتر وقلق نفسي .. وش الحل الحين مع هالدوره اللي ماجت الى الان ؟
◙◙◙◙◙
- بصراحه سطام انا ماأبي ازييد عليك ..بسكلمتك مالها داعي
سطام اللي كان جالس في سيارة مشعل .. لانه عيّآ عليه يسوق ..كان جالس ورافعرجله عالمرتبه ومسند راسه على يده وماسك جبهته بأصبعه السبابه والابهام .. والرجلالثانيه يهزها بتوتر .. زام شفته لا يتفلت بكلمه من العصبيه والقهـر اللي فيه .. ويطالع فالشباك.. اللي امتلى مويه بسبة المطر
مشعل :سطـام هد نفسك .. انت ماسويت شي .. والله بينصرك
سطام يطالع قطرات المطر اللي تتساقط عالرصيف والشـآرع .. وده يقوم ويكتشف اناللي صار كابوس ..
مشعل مسك كتف سطام :ســطام!
سطام اكـتفى بـ:ودني البيت !
أتجهواللبيت والكل ساكت .. شغل مشعل المسجل على إذاعة القرءآن .. كان الجوو ساكن وهادي .. وريحة المطر اللي تسللت للسياره ..
جرحْ !
صعب يشفى .. !
صعب يشفى .. !
صعب يشفى .. !
وصلـوا للبيت ونزل سطام ودخل .. حتى ماعطى كلمه للمشعل .. لبق مشعل سيارتهودخل ..
كانت ام سطام فالصاله .. دخل سطام حتى ماألتفت شاف اذا احد فالصاله ولالا .. اتجه للدرج بس استوقفه صوت
- على وين؟.. ماودكتسـلم!
وقف .. يوم لف شاف امه .. تغصب البسمه :هلا يمه ماعليه ماشفتك
ام سطامبعصبيه:وينك من الصبح مالك حس .. ماكن عندي ولد
سطام .. اخذ نفس .. استغفر في نفسه ..قالبـ حلم:كنتي تبيني؟
ام سطام:إيييه! ..
سطام:دقيتي علي !
امسطام:لا
سطام نسآ نفسه ولا له خلقها ابد : اجل خـلااص!
توه بيقفـي .. نادته بعصبيه :سطااااام ..قل آمين الله لا يوفقك لا دنيـا ولا آخره .. كانك سببشقآي .. إن جاني شي فهوو منك
لف سطام وقال بقهر:وش تبين اسوي لكيعني؟..اعلم الغيب انا .. يوم انك تبيني كان دقيتيعلي!!!
امسطام:وترفع صوتك علي!..
شد قبضته عالدربزين ..بلع ريقه ويحس انهشوي ويقوم يذبـح نفسه ..ماله خلق.. مـــاله خلق ابد !.. بس لو يخلوونه شوي بس معنفسه !
امسطـام :ياخسـآرة تعبي فيك بس..يالعـآق!
دخل مشعل .. وهو كان سامع اخر الكلام ..قاليهدي اخته:شوي شوي ياحصه .. هو الحين مهوب رآيـق..خليه شويبس
ام سطامتناظر سطام :ولييه مب رايق..صديقه انا ولا واحد من الشـآرع .. لازم يرووق لي ..أنـاامه
سطامسفهم ورقـآ فوق لغرفته .. دخل غرفته وسكر على نفسه الباب .. رمى نفسه بالسرير ..
آنـآششد هموٍميْ ع ـنِ|سببْ|ح ـزنيْ،/
تـ ج ـآوبنيْبـوٍنينً وٍ ح ـرقهـ،ٍ للآع ـصآب،/!ليه يـآ هم،/
ليه ليْ نآسسسن بيْتـ غـتآبْ،!
وشْ آلششين آلليْبدرٍ منيْ؟!
وشْ آلليْ فينيْ آنًـآٍ ينٍـ ع ـًآبْ،/!؟
مـآ ظنتيْ آنيْ آخ ـطيتًلـنيْ
بديتً آدوٍرٍ لحـقدهمٍ آسبـآإب،/
ج ـآإوبنيْيـآ | همٍ| تكفىآ عـلمنيْ
آخ ـطيت يوًم آني ع ـديتهمً آصح ـآإبْ!
مـآلقيت جوآب ع ـن سبب ونيْ،/
غ ـير آلآٍلمًبـ|زمنٍ لـعـآبْ|~
كبروٍنيْ يـآهمٍ علىآ صـ غ ـر سسنيْ.!وقدروٍآ يكوًنوًنٍ لـ | فرحٍ ـتيْ | سسلآإبْ !
تششوفنيْ قدٍآمكٍآششكيْ آلحآل كنيْ
ع ـجوٍزتدوٍرلهآ ونٍيسْ وٍ آحـبآإبْ،/!
قام ورجع جلس مره ثانيه .. عض شفايفه وسكرعيوونه وهو يتذكر ملامح وجهه فهد الغاضب .. كره فهد .. لييش يصدق؟..لهدرجه اللي كانبينهم ولا شي ..
مقعول من البدايه وهم كذا .. صدااقة لعب ..صـداقه بزران !
اقـل نسمةهواء تخرب كل هـذا !
" ليشش تسوي كذا ياسطام ..تراني فهد مبواحد ثاني!"
" ليشش تسوي كذا ياسطام ..تراني فهد مب واحدثاني!"
" ليشش تسوي كذا ياسطام ..تراني فهد مب واحدثاني!"
مسك رآسـه ورص على اسنانه ..قال بقهـر :وانت يافهد ليش تصدق ..لييييه !
فتح جواله .. وفتح على رقم فهد
زم شفته وهو يرص على اسنانه اقوى من اول ..رمى الجوال .. وأنسدح وجواه شي يشتعل يبي يطفييييه مايدريكيف!
بداتنفسه يسرررع .. يحس قلبه مقبوص .. وكن شي طابق على صدره ..كآرهه فهد ..كـره قويماقد حسه إتجاه فهد ..
ليش كذا ..ليه يحس انه غلطان مع انهصـح!
بس لآهو مفروض يتكلم ..يبـرر !
لآ فهد من الاول صدق سـامي .. كذبني ..مابعد هذي شي؛ مفروض ان هو الغلطان ..ومثل ماسمع لـ الواطي سامي..يسمع لي انا بعد !
يحسان ان رجولـته اهتزت قدام نفسـه .. كره نفسه اكثر من كرهه لـ فهد اللي نزل بـكرامته لـ الارض .. كـره صمته الغبي .. اللي يحطه في مواقف اغبى ..
يكره نفسـهيكرها يكــرها!..
كذا يافهد ..كذا قدام النـاس !.. بس ماأقولالا "الله لآ يحللك ولا يبيحك لا انت ولا أختك "
◙◙◙◙◙
ع’ــجزِ ينطقْبكلمـہآه .. رغ’ــم أإن الألمْوـالآــہ
دوٍآهمٍص’ــرخـہأحزأإنــــًـہ
◙◙◙◙◙
وصلت للغرفة الملابس ..حطت الاكيآس على جنب .. حطت الجوال بإذنها الثانيه ..
خجل :اوكي فراس .. انا بدخل اخذ لي شورتوني راجعه من السوق .. تامرني على شي؟
فـراس:إييه
خجل: .....
فراس:أبي بـوسه !
شب وجههخجل .. :هاه
فراس:هههههههه من قال هاه سمع !..ابغا بوسه تراني معطيك وجه في ايام خطبتنا .. الحين عاد يحق لي اطالب بحقوقي .. يالله
خجل بترجي:فـرآس!..بليز لا
فراس يقلدنبرتها:بليـز انتي .. يالله حياتي ..وحده بس وبسكر
خجل:فـراس!
فراس:امم طيب ..بس المره الثانيه ماافي .. ولا ابيها عالهواء مباشره!
خجل:هههههه ايه يصير خير ..
فراس:شـفتسكتني!..اجيك؟
خجل:لالا ..امزح والله
فراس:إييييه اشوى.."بغرور"..مشكلتي شديديختي!
خجل:أرحمـني هههه
سكرت منه ..طلعت للغرفتها حطت الجوالعالتسريحه .. وراحت للسريرها وفتحت الاب توب .. كانت تجس بـ شي غريب لما تكلم فراس
بس الليتعرفـه انها ماتحبـه لاو تميل له.. مثل ماحبت سطام ومالت له !
جاهاالالهام لخاطـره
فتحت منتـدى مشاركه فيه وفتحت على قسم الخواطر
كتبت
"ممتع..
وقمة اللذة ان تستشعر نكهة المتعة في قمةالمك..
والأمتع إذ ذرفت دموع المك وانت تبتسمبعذوبة..
حينها..
حين تُسأل عن مصطلحالألم
تبحث عينيك عن الإجابه المفقودة لوضعها فيمكانها..
لكن يضل المكانخآلي..
لأنك بلا تعقيد
سيتالالم..وأحساسه..
وأطلقت العنان لـ تلذذكومتعتك"
فتحت إيميلها اوف لاين تبي تشوف نجلا اذا داخله ولالا ..
كانتنجلا ..أوف لاين .. سكرت الاب من غير لاتسوي تسجيل خروج ..واخذت الروب ودخلتالحمام
◙◙◙◙◙
طلع من غرفـة النوم ولبس بدله أي كلام وراحللبيت ابوه .. اول مادخل القصـر ..
كان عند المدخل مرايه ..شاف شكله كنه واحدتوه طالع من السجن ..
وهو مار من الصاله كانت امه جالسه تتقهـوىوتناظر التلفزيون ..
سعودالسسلام عليكم
امه :هلاوعليكم السلام
راح وجلس عندها :كيف الحال
ام سعود:بخير انت شلونك عشاكاحسن
سعود :بخير
امسعود سكتت شوي .. حطت الفنجال وداخلها كلام كثيـر .. قالت بتردد :وش بتسميبنتك
سعودتضايق من هالطاري :مدري ..مــدري عنكم سموها اللي تبون
ام سعودمسكت يده البارده :تراهي بنتك ..ارحمها ياسعود انولدت على هالدنيا ماله ام !
سعود :ياليتني مالحقت عليها ..ليتها ماتت!
ام سعود :اسسسغفر الله ياسعود!..هذا كلامرجال عاقل!
سعود:سموها ديمـه !
ام سعود :طيب انتشفتها؟
سعوقأم :ولا أبي اشوفها ابد .."ج بيطلع من الصاله"..انا بروح لغرفتي بنوم
ام سعودببتسامه خفيفه:بتنوم عندنا اليوم
سعود:إييه .. ماقدرت اتحمل الشقه اكثربدوونها ..موت بطـيء!
ام سعود:بسم الله عليك .."يوم عطاها ظهرهاوراح"..سم بالرحمن واقرا قران
سعود:إن شـآء الله !
أتجههلغرفته القديمه .. راح مع الاصنصير لان الدرج بيكون طويل عليه .. هذا هو ماله خلقمن ماتت ديمـه !
دخل الغرفه حقته يوم كان عزوبي .. اخذ له دش..اخذ المصحف من المكتبه حقتهالمغبـره ..من زمان عن الغرفه !..انسدح وفتح القـرآن .. وبدآ يقرا
واحلىذكرياته مع زوجته تروح وتجي في راسه .. شلون كذا تموت فجأه ..ماكان فيها شي أبـد
أدري انهموتتها في وقتنا هذا طبيعيه ..لأنها سكته وفي آخر الزمان يكثر الموت كذا .. بس فجأهوهو الى الان مب مستوعب كان معها ويسولف ويضحك وكل شي .. وآخر شي ..يوم قام ..الاهي ميــــــته!
◙◙◙◙◙
ترىآ لـ الآنعطرڪْ.. مـاا بـرَحصدري اذا ضمّـيييتنفسيحيييييل شمّـيته
شمّـيته
شمّـيته
شمّـيه
◙◙◙◙◙
وهي داخله الشركه وواصله معها .. طاح منهاملف من الملفات اللي بيدها .. تأأفت ونزلت تجيبهم .. وهي تسب وتشتم بالانجليزي ..
- ودي يوم اشوفك مرووقه اعوذ بالله !
رفعت راسها .. وعدلت وقفتها ..وعدل شنطةالاب توب على كتفها:هلا حسين
حسـين:اخباارك بنتبلآدي
جوان:انت الحين وش فيك طااير ببلادك!..اللي يسمعك الحين يقول مشاق لهم ..
مشتوهو مشى جنبها بس هي اسرع منه وهو كان شبه اللي يلحقها
رد عليهابثقه كنه يبي ينرفزها عالصبح:الا والله اني مشتااق لبلآدي الجميله
جوانوعينها عالاصنصير:اييه مره جميله تراها صحاري ..اذا ماتدرييعني
حسيـن:لا فيه خضره تسر الناظريين
جوان:اششوى ان مافيه الا ابها وطايرين بها !
حسينماقدر الا يضحك :هههههههههههههههههه ..اكششخ تعرفين والله !
أبتسمت ..دخلت الاصنصير وهو دخل معها .. كانوا ساكتين ..قالت :وينمكتبك؟
حسين :ليش ناويه تزوريني..
جوان عينها على قدام ولا تبيتناظره..:no ..it's just a question
حسين يناظر السقف:اجل مب لازم تعرفين
جوان غيرت رايها ..بس تبي تعرف وينالمكتب:يمكن ازورك يوم من الايام
حسين :ليه تبينتخطبيني؟
جوان التفتت له وقالت بستخفاف:r u kidding?
حسين هز كتوفه :ميـبي!
جوان: طيب أي دور؟
أنفتحالاصنصير .. وطلعت .. تفاجات انه طلع معها .. وقفت والتفتت له ..
جوان:وين؟
حسين شكفي نفسه :وشو
جوان :ليه تلحقني؟
حسين:وش فيها
جوان: u r bothering me
حسيـن:أفـاا .. انا ازعجك؟ .. انا بس حريص انك توصلين لمكتبك بسلآم ..."سكتشوي وقال"..يابنت بـلآدي!
جوان:انت وبلادك تراك ذلييت امي عليها !
حسين :هههههههههه .. طيب امزح ..
سفهته ومشت للمكتبها .. يوم وصلت التفتتلينه رآيح .. جلست وسلمت عالموظفه اللي معاها بنفس المكتب .. كان مكتبها صحيح صغيربس يطلع على منظر حلوو ..وحلوو شكله ورآقي .. الشركه كلها حلووه .. كان يحجبهم منالمكاتب الثانيه ..جدار صغير ومايغطي شي ..يعني لو توقف بتقدر تشوف اللي بالمكتبالثاني ..بس من فوق الجدار الصغير ..يفصل بينهم قزاز .. وعازل عن الصوت .. موقعهاكان حلوو تقدر تشوف الناس اللي تمر .. لان الجزء العلووي من الجدار كان عباره عنزجاج ..فتحت لابتوبها ..وفتحت ايميلها ..
كانت الجوري اون لاين ..
Baby it's you
Heey sweety
{ الجـوري ~
أهلا أختيي الحبيبه
◙◙◙◙◙
وقفت قدام الباب .. وبتردد ظربت 3 ضربات .. كانت متردده ..بس تردد داخلها هم اللي عزمووني .. مب انا اللي جيت من نفسي ..
سمعت صوترجول ..انفتح الباب ..فتح لها رجال على طول عرفته ..
إبـرآهيم !
نوره :السـ..السلام عليكم
ابراهيم:هلا
نوره:ووينروان
ابراهيم :لحظه ..
دخل وسمعته ينادي روان بصوته الخشن كانعالي .. دقايق وجتها روان .. أبتسمت واتسعت ابتسامها :أهلييين وسهليييييين
نوره :هلاوالله
روانتدخل جوا:دقيقه بس ..
ودخلت حتى نوره معد شافتها .. بس سمعتصوتها وهي تقول:إبراااهيم ادخل غرفتك ولاتطلع .."رجعت"..تفضلي
نوره مستحيه:احس اني جيت بوقت غلط
روان ناظرتهامفهيه:ليه؟
نوره:مدري .. اخوك فيه
روان:لو تحترينه والله ان تموتين ولاشفنااك .. هو كذا لزقه اعوذ بالله منه
دخلت .. وجلست معاهم
◙◙◙◙◙
طلع من المستشفى وهو مبسوط .. وإبتسامهمرسومه على ثغره .. يحس بنشوة نصر .. ماقدر يكتم ضحكته وضحك بصوت عالي مطنش الليحوله ..
حسانه مجنون ..بس كل شي يهون عند كرامته .. ماهمه اهم شي انه رد إعتباره ..
ركبسيارته .. ورآح يمر خويه طارق ..
اول ماوصل جا طارق وركب ..
طارق:سلام
ناصر:هلاوعليكم السلآم ..
طارق يتفحصه :وش عندي .. مبسوط اليوم
ناصر ضحك :ههههه دوم !
طارق:ايهدوم ..بس وش عندك ..خلني انبسط معك
ناصر بفـرح وكأنه يستمتع بس بقول السالفه : تخيل ....
/
دخل مكتب مدير المستشفى
- هلا أخوي؟
ناصر يصآفح الرجال .. ويجلس عالكرسي ويحطرجل على رجل :معك ناصر بن عبدالرحمن آل "........"
المدير تغير وجهه بإحترام زاايد:هلا واللهوغلا ..آمرني وش بغيت !
/
طارق طارت عيونه:من جدك رآيح المستشفى؟
ناصر :إيه .. انا قلت لك اني ابخلي هاللي اسمها هيله تندم
طارق: ووش سويت
ناصر قالببطئ وكأنه يتلذ بكل حرف يقوله : تشتغل لمدة شهـر من غير رآتب
طارق انصدمأكثر من قسآوة ناصر : اصدمني وقل انه وافق!
/
المدير يحط القلم الليفي يده ..:أبشر استاذ ناصر .. رآح احرمها من راتب هذا الشهر .. واحنا الزم ماعلينارآحة مرضانا
قام ناصر وفي وجهه علامات الفرح والنصـر ..
/
طارق:ناصر..قطع أعنـاق ولا قطع ارزآق !
ناصر:اللي يسمعك الحين يقول قاطع رزقها ..شهر ترا ماتضر
طارق:دامها ماتضر .. وشو له تسوي كذا !
ناصر:عشان تعرف انها مب قدي ..وتعرف ان لينفوذ بكل مكان ..حتى مكان شغلها
طارق:نــاصر اعقل وحط راسك بعقلك
ناصر:وشتبي انت الحين ..أعقـل؟!..ترا مانيب اصغر عيالك انا تقولياعقل!
وصلوا عند إستراحه .. دخلوا ناصر وطارق .. وكان فيه ناس من ربعهم ..
ناصر:سـلآمشباب!
الكل:هـلا والله وغلا !!
◙◙◙◙◙
كانت تمشي في سيب الفندق .. وهي مبسوطه يومتذكرت ردة فعل روان يوم عطتها الفستان .. أبتسمت بألم وهي تشوف روان مع امها .. تذكر الايام اللي كانت تقضيها مع امها .. نزلت منها دمعه .. رفعت يدها جت بتسمحدموعها شافت ساعه من إختيار احمد ايام ملكتهم .. طالعتها ..وبدت سيلمن الدموعالحاره يجري على خدها .. تذكرت يوم كان سطام يقولها .. استخيري .. خلينا نسأل عنه ..صحيح سطام ماسمع لها وسأل عنه ..بس قـدر الله وماشاء فعـل !
هذي هيتدفع ثمن غلطه سوتها .. انها تزوجت عن طريق الــنت!
بس كل شي صار في ايام الملكه يثبت لها عكساللي هي تشوفه ..
رجعت لها كم ذكرى يوم ايام ملكتهم
تذكرت فرحة امها واختها .. والكل بيومزواجها .. وصلت عند السويت وطلعت الكرت عشان تدخل
ترىآ آلذكـَـَـَـَـرىآولُو حٍ ــلوٍه طوٍآريهآ تهـَِـَِـِد{ آلحيـَـَـَـل
دخلت شافت احمد ..وقفت تطالعه بإستغراب .. وش جابه هذا مب المفروض انها هايت بالشوارع ويسربت ..أسغفر الله بس ..
طنشتهورآحت عند الشماعه تعلق جاكيتها ..
احمد قام وجا لعندها:وينكنتي؟
نوره . تلف وتروح عند شي زي قطعة خشب تنحط عندها الجزم وانتوا بكرامه .. ولا ردت عليه
احمد:نورهوين كنتي ؟
نوره تهز كتوفها ..:مب لازم تعرف .. احنا اصلا من جينا وانا في وادي وانت فيوادي
أحمـدلانت ملامحه :نـ..نوره انتي شربتي شي
التفتت عليه عاقده حواجبها :شي
احمد:اقصد انا كنت اغصبك تشربين ؟..شربتي شي ولا
نوره عطتهظهرها .. ومشت للسرير ..وقالت من ورا قلبها:وليه تسأل .. انت تشرب يعني اعتقد عاديلو شربت انا
احمد مطنش كلامها:تبين نرجع ؟
نوره فتحت عينها ..داخلها شي فرح وتهلل ..وكأن الشمس اشرقت عليها من بعد ليل وظلام طوويل .. :نرجعالسعوديه؟..الريـآض؟؟؟
احمد هز راسها بـ:إيه
نوره:ايهابي ارجع .. "تذكرت يوم تكلم امها "..خالي خطب وزواجه قريب وابي احضر
كانتتتكلم بشكل عادي جداً .. وكأنها ماشاف زوجها سكران قبل هالوقت ..بس كانت تبي تنسـآ ..شي جواها يقول سايريه وشي ثاني يقول..ذليـه عشانكرامتك!
وكيف يتجراء يفكر ياخذك وهو سكرااااااان
أحمد : طيب .. انا مامشيتك الى الان
نوره :مبلازم ماأبي منك شي .. كل اللي أبيه اني ارجع للريـاض !
أحمـد طلعجواله ..وطلع بـرآ السويت :بحجز من الحين !
وطلـع
جلست عالسرير وهي مبسووطه ..رفعت الجوالوأتصلت على سطام لانها من زمان مادقت عليه
لكنـه مايرد ..رجعت تدق من جديد ..بس مـافي احد يرد
◙◙◙◙◙
كان جالس في سيارته .. في أرض فاضيه ..فاتحالشباك .. ووالهواء يداعب خصلات شعره القصير ..الاسـود ..كان الجوو بآرد خصوصا انهمفي عز الشتاء ..كان الجو ساكن ..الصمت هو سيد المكان ..الا من صوت قطرات المطر الليترتطم بالارض .. المطر اللي كثر هالايآم .. رفع عينه البنيه للسمآء ودعا ربه انهينصره .. ويحنن قلب امه عليه ..لان ضربتين فالراس توجع ..امه زعلانه عليه ..وصديقعمـره وتوأم روحه ظالمه .. ولا هو أي ظلم !
كان ثاني رجوله ومسند يده عليها .. وحد ظهريده تحت ذقنه ويطالع فالـ"لآشيء" ..نظراته كانت عميقه وكلها حزن ..
تنهد وسكرعينه وسند راسه عالمرتبه .. راسه انشل من كثر التفكير ..
حس بإهتزازجنبه ..التفت كان جواله .. اللي محطوط عالصامت
سطام يكلم نفسه:ياحول اكيد نوره !
ناظرالمتصل>مشعل
رجع سكر عيونه ..ماله خلق يكلم احد ابد ..نوره اتصلت عليه مرتين ولا يبي يرد عليها ..أطلق آه تحمل الكثير من الالم والقهر .. والظييم ..
هناك في ركـنٍ بعيــد
في أقاصيروح مهمله
أنـزوى قلبي والى جوآره عقلي المصدوم بـ‘هم احاول ان اصغي لصوت عقلي لأجد لهارتطاما عنيفـاً
أيعقل ان مثلي يُقراء بـ/ هذا الشكل البآرد ؟!
أي صقيع تحفته روحي هذا المسـاء ؟>
هل كان عليهم ان يقطعـوا حكمهم الشنيع عليّ؟ بـ هذا الشكل الاكثر قسوه
ثم لِم لَمْ اخبره بـ كل شيء
وهل اذااخبرته سوف أنجو من عينيه !؛ من سيآط كلماته ؛ من ريبـته؟!
وألآن .. تبقـى "هل" الاكثر إلاماً ؛ هل سوف يصدقني لو قلت له الحقيقه؟!
هذهالـ"هل" تجعل مسافات الالم شــآسعه !
تمزق روحي المتشعثه ثم تذروها للرييح
لأبقـى اناوفي نفس الركن عآريـاً من كل شيء
عارياً الا من وجعي بـ هم ,‘
إلا منألف ألف ألف ..خيبه تطوقني وتحكم قبظتها على عنقي المنهـك !
بليــــــــــــز ابي اعــــــرف اكمـــــــل او قاعده اكتب لنفسي
توقيع : ميمــو بينــك |

|
|
|
|