04-18-2010, 01:07 AM
|
المشاركة رقم: 6
|
المعلومات |
الكاتب: |
|
اللقب: |
عضوة مميزة |
الرتبة: |
|
الصورة الرمزية |
|
البيانات |
التسجيل: |
Mar 2010 |
العضوية: |
5526 |
المشاركات: |
4,727 [+] |
بمعدل : |
0.83 يوميا |
اخر زياره : |
[+] |
معدل التقييم: |
104 |
نقاط التقييم: |
57 |
الإتصالات |
الحالة: |
|
وسائل الإتصال: |
|
|
كاتب الموضوع :
ميمــو بينــك
المنتدى :
ملتقى عضوات حوامل
رد: ثقيلـــــه مزحـــه الدنيـــا أروع رواااااااايه قرأتها
◙◙◙
الجزء الســابع ..!
◙◙◙
كان جالس بالانتظار حقالرجال .. ويهـز رجله ..يكـره الانتظار كره العمـى .. ناظر ساعته روليكس .. كانتتأشر لـ 9 وسبع دقايق .. وهم قايلين له 9 يكون الدكتـورفـاضي
بـدا يتوتر .. واحد مثله يكره الانتظار مرررره .. وأخلاقهوصلت لرآس خشمه
- مدآويال"........"
قام بسرعه وماصدق خبرانه نادى أسمها .. راح انتظار النساء واخذ امه ..وأتجـه لـ مكان الدكتوره ..
دخلـوا عند الدكتـوره أسماء طبيبة ام محمد
د.أسمـاء:ولك أهلييييين وسهليييين أِم مْحمَد ..
ام محمد تجلس عالكرسي وتفتش .. وقبالها ولدها ناصر:هلابتـس اكثر
دأسماء:إييه اخبارك .. شو عامله معالبَردْ
ام محمد:والله الشكـوى لله ..رجيلاتي صايلتن علي بسبتهالبرد
عقدت الدكتوره اسماء حواجبها .. بس ابتسمت :بتحسي بألمشي؟
ام محمد:إييه والله .. من الليل امس وهي توجعني ..
أنفتح الباب ودخلت ممرضه شكلها سعوديه ..ومنقبه وعليهاتنوره جينز ..
تكلمت ووضح من لهجتهاانها عربيه ..او سعوديه خاصه:آسفه عتأخر دكتوره ..بس كنتبالستراحه
ابتسمت الدكتور:ماتعلميها مره تانيه .. عنّـا ضيووف
ابتسمت هيله لـ ام محمد:حيـّـآ الله ام محمد .. وانا اقولالمستشفى منور
ناصر اللي مانزلت عينهعن هيله .. وإبتسامه مرتسمه على وجهه ..
ام محمد:هلا بك يآمي ..
قامت ام محمد بمساعده من هيله .. والدكتوره اسماء الليلحقتهم ..
سكـروا الستاره .. كان نااصر معطي السرير ظهره .. نزلظهره وارخى جلسته وقام يلعب بالجوال .. اخر شي طفـش ..فتح البلوثوث ..ودور اسماءيمكن يلقى احد ونفس الشي مالقى ..توقع تكون الممرضه السعوديه فاتحه بلوتوثها .. بسشكل مافي أي جهـآز ..مد يده في جيبه ..وطلع سماعات الجوال .. شبكها وقام يسمع اغاني ..
دقـآيق! .. طلعت هيله .. طاحت عينها علي وهو مرخي جلستهوطقطق برجله عالارض .. ويدندن مع الاغنيه .. لفت وفتحت الستاره وكانت ام محمد جالسهعالسرير .. وتعدل عبايتها ..
مشت الدكتوره اسما وجلستعالكرسي .. وناصر يوم شافهم خلصوا .. شال السماعات وسكر الاغاني ..
جلست الدكتوره وجت ام محمد وجلست .. اما هيله فكانت عندالسرير واقفه
د.اسما:اممم .. لازمنعمل لك إشاعه..
ناصر:وشو له؟
د.اسما بضحكه:ماتخاف استاز محمد .. "تغير لون ام محمد بسسكتت" .. بس شي عادي ورتيني ..كل فتره لازم نعمللآ .. منشانصحتها
ناصر:أهآ .."طالع امه"..يالله ام محمد وراك مشوار
ام محمد:الله يعين
د. أسماء:هاد إبنك
ام محمد:إييه .."وصححتلها"..ناصر!
الدكتوره اسما:اهاا..لكان فينولمحمد؟
ام محمد أصفر وجهها .. وطالعت ناصر اللي عصب :وانتي وشدخلك .."وحط يده عالطاوله وهي ارتاعت"..يالله بس نبي نخلص الباقي ماورانا الاانتي
ام محمدبعتاب:نـــاصـــر!!!
هيله بلهجه حاده مثلنظرتها :لو سمحت عدل اسلوبك ترا مناب فيشارع!!!
طالع ناصر هيله بنظرات غضب:وانتي وش دخلك؟..احدكلمك!
هيله: لامحد بس كذا مزاج برد ..وفيك خير افتح فمك
قام ناصر من مكانه ..وقف قبالها .. وعينه بعينها:وشقلتي؟!
قامت د. اسماء .. ووقف بينهم :خلاااص هيله .."والتفتلناصر"..سوري استاز .. بس هيا مابتعرف شو عمتحكي
هيله :لا اعرف .. "طالعت ناصر بنظرات حاده"..واعيد لو فيكخير افتح فمك
ناصر بـ هدوء بس داخلهمعصصصب لأبعد حد:أسمعي يابنت الناس..الظاهر ماتدرين انتي تتعاملين مع مين .. ياأنكتأسفي وقولي آآسفه ياعمي ناصر .. ولا راح تشوفين شي ..عمركماااشفتييييه
ام محمد قامت بصعوبه :ناصر الله يرضى لي عليك .. وخر عنها
هيله بإستهزاء قهـرررناصر:هـهه!..انا أتأسف لك ؟..والله لو رزقي عندك ماأنطق بها ..وبعدين انا ماغلطتعشان أتأسف!
بعد ناصر عنها بع
ترجي امه له .. ولا تكلمبكلمه ..اخذ امه وطلـع!
◙◙◙◙◙
فتحت عيونها العسليه .. اول شي حسبت نفسها في غرفتها .. يوم استوعبت لقت نفسها في غرفة "خجل" ..ونايمهعالكنب وعليها لحاف
رفعت راسها وبعدت خصل منشعرها اللي صبغته مايله للأشقر ..راحت عليها نومه .. قامت رتبت شعرها شافت خجل الليكانت نايمه .. الظاهر نامت يوم شافتها نايمه ..دخلت الحمام غسلت وجهها .. جت بتتوضىبس تذكرت ماعليها صلاة .. سكرت المغسله وطلعت من الحمام ..اخذت عبايتها وطلعت
دقت عالسواق .. ووقفت سيارتها قبال بوابة القصر .. وهيطالعه شافت في وجهها بندر اللي كان نازل من سيارته .. اول ماشافها ابتسم
بندر:يآهلآ ويامرحبـآ ..نجلا بنت عميعندنا؟
أبتسمت نجلا :هلا بك اكثر ..الحمدالله عالسلامه
بنـدر:الله يسلمك .. اجلطالعه؟
نجلا:إيه والله ..
بندر يسكر الباب حقسيارته :بدري .."يناظر الساعه"..تونا تسـع!
نجلا:من عمرك بس واريامتحان ولا درست كويس
بندر:اوكي بالتوفيق ..
نجلا:وياك ان شاء الله
راحت للسيارتها التاهو .. وركبت واتجهت لـ البيت .. وهيداخله رقت فوق وسمعت صوت التلفزيون محطوط على فلم
اتجهت للـ القسم الخاص بإخوانها ..انفتح الباباتوماتيكياً .. كانت صاله مكونه من طاولات منها بلياردو وهوكي .. وفريره ..وفيهبولنج وتلفزيون شاشـة بلازما 50 بوصه .. كانت صاله شبابيه وفالاخير عند التلفزيونفيه جلسه ارضيه كانت يزيد منسدح ويطالع فلم أكشـن
نجلا:السـلام
التفت يزيد وشافاخته:هلا نجول .. جيتي
نجلا راحت عنده :ايه وشعندك وش تناظر
يزيد :اناظر push مدري وش اسمه
نجلا:وش هذا
يزيد:جالس اناظره ان خلص قلت لك
قامت نجلا:لا شكـراً مالي فالاكشن .. انا بذاكر واناماخوك وين
يزيد وعينه عالشاشه :ايهم؟
نجلا كانت تسأل عن مشاري .. بس قالت :كلهم
يزيد:مشاري هايت فالشارع .. وفراس يمكن عند مرته
نجلا:لا مب عند خجل .. توني جايه منعندها
يزيد وعينه عالشاشه:مدري عنه
نـجلا:اوكي..
وطلعت ..طلعت جوالهاواتصلت على مشاري
مشاري وعنده صجه :أهلييييييين
نجلا:هلا ميـيش وينك؟
مشاري:طالع مع اخويايليه؟
نجلا:طيب متى ترجع؟
مشاري:تبين شي؟
نجلا:لا بس ماعندكمدرسه؟
مشاري:ليه ولية امريمثـلاً
نجـلا:ميش انا اختك الكبيره .. يالله بس عند الهياااتهوتعال
مشـاري يتهزا فيها وبدلعها:نجيـلآ لآ يكثـر لاتسوين فيهاابويـآ
نجلا حمر وجهها من العصبيه:مشـآري تعاااال يعنيتعاااااال
ضحك مشاري:ههههههههههههههه طيب بس مب الحين بتعشىواجي
نجلا:اوكي.. ياللهباي
وسكــرت قبل لا يقول بـأي !
وهي ماشيه ومتجهه لغرفتها .. استوقفها صوت من زمانماسمعته .. تيبست مكانها خوف ورهبه من هالصوت اللي خلا الرعب يدب في كل خليه ..
التفت وشافت ابوها كان لابس ثوب بيت لانه يحبه ويرتاح فيه .. ومعاه جريده ومتجه لها ..يوم التفت وقف مكانه :تعالي لغرفتيأبيك!
نجلا:إن شاء الله !
مشت معه وهي ماتدري وش يبي .. وش ممكن ابوهايبي وهومايطلها الا فالـ3 سنوات مره .. يمكن بيحددون ملكتها مع ناصر .. لالا إن شاء اللهلا.. هم متفقين ان الملكه ماراح تكون فالوقت الحالي .. خصوصاً ان خجل وفراس زواجهمقريب ..
دخلت غرفته اللي كانت بارده جداً .. وخصوصا انهم فالشتاء .. كانت ريحة الزقاير والدخان تعج فالمكان .. راح ابوه وجلس عالجلسه المقابلهعالسرير .. كان قباله قهوه وزقارته بعد .. رفع عينه اللي كان فيها كثير من عين فراس ..
ابو فراس:وش انك مسويهيانجلا؟
نجلا ارتاعت:وشسويت
ابوها بحده:انا أسألك لا تجاوبينبسؤال!
نجلاء : طيب انا مـ..مدري ايش تتكلمعنه
ابو فراس:ساره تقول انك تطلعين .. وتهيتين ماترجعين الاآخر الليل .. وجوالك داايم مشغول ..ودايم لين سألتك وين رآيحه تقولين انك عندخجل!
نجـلا:اساسا متى دقت علي وصار جوالي مشغول .. هذا اولاًثانيا انا لما اطلع ماأهيت انا عند خجل اجهز معها للزواج
مسك ابو فراس ذقنه .. كان عذر مقبول بالنسبه له .. :طيبليه ماترجعين الا آخر الليل!
نجـلا:يبه انا ماتجي الا 11 الا انا فالبيت والله
ابو فراس: نجـلا .. تراانتي بنتي الوحيده وانا معطيك الثقه لا تخلينياندم
نجـلاء:وانا قد ثقتك يبـه!..سـ..ساره فاهمه غلطيمكن
ابو فراس:خـلاص روحي غرفتك
طلعت من غرفته وهي خانقتها العبره .. وش حادها تتحمل شكابوها فيها .. حتى في بداية حياتهم مع ساره .. اخوانها شكوا فيها .. تكرها وتكـرها .. بس المشكله ماتقدر تسوي أي شي لها ..
وهي ماشيه صقع كتفهافي كتف احد يوم شافت لقت ساره اللي كانت لابسه عبايتها وشكل توها جايه من زواج .. عطتها نظره وراحت للغرفه !
◙◙◙◙◙
مـن بكره .. قام منسريره ولبس ثـوبه ..نزل تحت لقـى اخته ملاك جالسه فالصاله وفاتحه التلفزيون
سطام:مشينـآ؟
ملاك تقوم وتاخذشنطتها:مشيـنا!
أتجـه سطام ومعاه اختهللسياره ..فتح الدرج وطلع نظارته الشمسيه ولبسها ..
رن جواله اللي كان موسيقـة لازاد
المتصل>رقم غريب
سطام:آلووو
..... : آآلله حلوو صوتك الصبـاح وانت توك قايم !
التفت سطام على ملاك .. جا بيسكر بس ماقدر وجا بيهزاءونفس الحكايه مايقدر تكلم كنه يكلم واحد معاه بالشغل : نعم وشبغيت؟
اريج:جنبك احد؟ .. يااحظه ليته انا
سطام :................
اريج:سطام حياتي .. فكرتباللي قلت لك عليييه
سطام :لآ والله مانيبفاضي لك .."سكت شوي تمويه للملاك "..يالله اجل فمان الله
وسكــر
ملاك :اما وانت تتكلمبرسميه .. بصرااااحه !
سطام يبتسم :هذا واحـدبثر الله يخسه ..قسسم لين دق ودي اكسر الجوال
ملاك تضحك:ههههههههههاشوى اني مب هوو
سطام :بسم الله عليك منه !
ملاك:مين مين مييييين ؟...تكفى قللي
سطام:اقول لا يكثـر ملاكووه ترا اخلاقي في راسخششششمي!
ملاك تمسك يده :سطـــــامي ..بليييييز!
سطام يطالع في الطريق والجوال في يده شوي ويكسره :.............
ملاك خذت الجوال.. وتحطهفي حضنها وتمسكه بقوه لاياخذه:يووووووو أناأكلمـ...
عطاها سطام نظره خلتهاتخاف ..قال وهو يرص اسنانه ..وبأسلوب جامد:ملاك هاتي الجوال دام النفس عليكطيبـه!
ملاك تعاند:لآ ! .. اول شي لما أكلمك عطني وجه
صرخ في وجهها :مـلاك وورب الكعـبه ان ماجبتي الجوال..إنيجيك شي عمرك ماشفتييييه!
ملاك خافت ..وتيبست فيمكانها ..
اخذ هو الجوال من حضنها.. وقام يـطالع الطريق وشكله وااضحانه معصب
"كله هذا بـ سبتك يـاأريج الزفت!..حتى اعصابي ماعاد املكها"
◙◙◙◙◙
فتح باب سيارته ..وهويطالع فوق وكأنه يتحسس الجو .. قال وهو يمط الجاكيت اللي عليه
"إفففف وش هالحـر عندكم فالرياض .. وتسمون هذا شتـآء "
شغل السياره وانتظرها تحتمـي .. شد قبضته عالدكسون وهويحس بحراره دااخله ونااااار تشتعـل وتسعـر .. اجل ممرضه متنفه حتى اصلها ماينعرفوشهوو تجي تعلي صوتها علي؟؟..انا ناصـر ولد عبدالرحمن ؟
حرك السياره ..ويحس ان مووده من امس منقلب .. وصل للشركهوقف السياره ورمى المفتاح للحارس وقال من غير لا يناظره :لبقهـآ !
دخل الشركه ونفسه في رااس خشمه كله بـ سبة هيله ..
وهو ماشي بالسيب .. شاف واحد من الموظفيين :السلام استاذناصر
كمل ناصر طريقه ولا رد .. هذا طبع نااصر ان تنرفز من شخصواحد .. يكره الدنيـا كلها وكلهم لازم يتنرفوزن معـآه !
فتح باب مكتبـه وسمع 2 يتكلمون
- وش عنده ..شكلهصايل
رد الثـاني:ايه والله شكل الاخلاق واصله فوق ..
التفت عليهم ..وصرخ:وانتوا وش دخلكم ؟..معصب ولا مروقيالله كل واحد يشوف شغله لا اخصصم كل رابتكم حق 3 شهوور قداام !
مشـوا ولا تكلموا ..
دخل المكتب .. وسمع صوت طارق وراه
طارق:وش فيك بعد؟.. وش عندك معصب ..
جلس ناصر على كرسيه ..اخذ نفس :مــــزااج
طارق :طيب ترا اليوم ابوك سأل عنك .. وقلت له انك جيت
ناصر: مـشكور
طارق: لاجد وش عندك معصب .. ماسمعت صوتك توو وانت تصرخ عالموظفين
ناصر:ولا شي بس اليومحـر وحايمه كبدي من الدنيـا كلها
طارق:ودياصدق
عصصب ناصر منه:عمـرك ماصدقت ..
طارق:طيب طيب .. انا بروح اجيب قهوه وبجيب لك معاي و تفطربلكن تروق
◙◙◙◙◙
عالسـاعه 9 ونص .. قاممن النوم .. طالع السـاعه وهو فاتح عين ومسكر عين .. "آلله 9 ولا قمت للشغل ؟ ..يالله اليوم إجازه"
قام من السرير وشاف ديمهزوجته نايمه بجنبه شكل راحت عليها نومه ولا قومته .. قام غسـل وجهه خمس دقايق الاهو مصحصح ..راح عند المطبـخ وقف وهو يحك راسه ..مايعرف يسوي حتى بيـض ..
فتح الثلاجه لقى ببسي و2 سفـن آب وراوخ
اخذ له ببسي .. وشاف سله محوطه جنب الفرن سله وفيهاكروسونات ..اخذ له 2 وولع الفرن وحماها شوي ..
وأتجـه للكنبه وجلس عليها وولع التلفـزيون ..
◙◙◙◙◙
جلس عالكرسي .. وفهدجنبه .. يحس بـ توتر خصوصاً مكالمة اريج اليوم لخبطت ابوه ..مايدري شلون يتصرف اولمره يحس نفسه تايـه وضاايع ولا يدري شلون يفكـر المشكله انها اخت اعـز اخوياااه
مسك القلم يبي يكتب بس مخه ابد مب معه .. ولو مخه يتكلمكان قال
"مانيب رايق لك انت وشغلك" .. أخـذ نفس ولا طلعه لـ برا .. يمكن يوصل للمخ .. زفـر وهو مسكر عينه
فهد :وش فيك سطاموه .. مب علىبعضك؟
ارتبك وناظرفهد:هاه؟
فهـد:من قال هاه سمع !.. وشفييك؟
طالع سطام مكان سامي اللي كان خالي تنفـس براحه .. لو كانفيه وش بيسوي ..اكيد بيذب وحده من كلماته اللي تسـم البدن وتنرفزه وتطلعه من طوره !
طالع الورقه قدامه ولا يدري وش يسـوي .. يحس انه يخونخويه وصديق عمـره .. وخساااارته كبيـره وقويه!..بالنسبه له
سطام ناظر فهد:فهــد انا !.."وسكت"
فهد يحثـه يتكلم :انت.. وشفيك؟
سطام:اوعدني انك ماتفهـم غلط
فهد:إن شاء الله بس وش فيك
سطام طول عمره ماعنده الجراءه انه يواجهه .. خصوصاً فيمواضيع زي كذا
- ســــلام شباب
التفـتوا للسامي
فهد يناظر ساعته:بدري 9ونص كان ماجيت ؟
سامي:ودي والله .."وتثااوب"..بس خفت ينخصم من راتبي ..
فهد:هههههههه والله انكيايعها بـ نص ريال
سامي يناظر سطام .. الليكان يخـزه بنظره :زي بعض النااس بايعين عشرة عمر
فهد ناظر سطام اللي شوي ويقوم يدفـنه :وش سالفتكمانتـوا؟
سطام :..............
سامي:أبـد .. سلامتك !
◙◙◙◙◙
طالعت ساعتي وش عندهاديمه الى الان ماقامت ..رحت الغرفه ..فتحت دولابي وانا اقول :ديمـــــه !
اخذت لي بنطلون جنز مع تي شيرت ..لبست وطالعتها الى الاننايمه
سعود:ديمـــه !
ديمـه :.........." لآرد "
رحت عندها ووقفت ..كانت لافه عالجهه الثانيه ومعطيتنيظهرها شكلها تعاند
مديت يدي وحطيتها علىخدها .. حسيت قشعريره سـرت في جسمي .. قلبي نبض نبضـه قووووويه ..ومن بعد هالنبضهصارت نبضااته كلها تتسـارع .. خدها بـآآآآآرد مررررره
لفيتها لي كانت شفايفها بيضـآ .. جلست عالسرير :ديمـه ..ديمه عمري قومي الله يخليك لا تسوين فيني كذا ... ديمهقووووووووومي!
اخذ لحاف وغطى جسمهايمكن تدفـى .. بس لـ لحظه حس انه يلعب على نفسه ..رفعها وضمها لصدره ..:ديمه .. ديمه ردي تكفييين!
شالها .. وهو يقول:ديمهقلبي اصبري .. لاتموتيييين ديمـه !
ركبها فالسياره .. وأتجـه لأقرب مستشفى .. اول ماوصل الطوارئ اخذوها منه .. ووسط الزحمه والربكـه جلسهو عالارض ويحس ان دقايقها معدوده ..او لا خلصت ..مسك راسه و شريط ذكرياته معها يمر ..من ملك عليها ليوم العرس .. لكل يوم حلو ومُـرّ مروا به .. تعوذ من الشيطان وقاميدعي ربه انه يسهل عليهم .. وتطلع الدكتور وتبشـره انها بخيييييير .. قام من مكانهوراح لغرفه اول مادخل ..شافهم يتكلمون في مابينهم .. اخذوا السرير وانقلووه وهووراهم
سعـود:what happened to my wife
الممرضه بدون مقدمات:your wife is dead
وقف مكانه يترجم ..مــــاتت!..يعني جد؟..حس ان بيفقدالوعي بأي لحظه .. اتنبـه لنفسه .. وركض للممرضه
مآتتالفرحٍ‘ـــــــہ
مآتتالفرحٍ‘ـــــــہ
مآتتالفرحٍ‘ـــــــہ
مآتتالفرحٍ‘ـــــــہ
مآتتالفرحٍ‘ـــــــہ
مآتتالفرحٍ‘ـــــــہ
مآتتالفرحٍ‘ـــــــہ
مآتتالفرحٍ‘ـــــــہ
مآتتالفرحٍ‘ـــــــہ
مآتتالفرحٍ‘ـــــــہ
مآتتالفرحٍ‘ـــــــہ
مآتتالفرحٍ‘ـــــــہ
مآتتالفرحٍ‘ـــــــہ
سعود منهآر .. قال بترجيالدنيا كلها ودموعه تنزل:روحي اكشـفي عليها مره ثانيه ..تكفيييينتأكدي
الممرضه مافهمت عليه بس قالت قبل لاتلحق سرير ديمه : should we generate
(لازم نولدها)
جلس عالارض .. لم نفسه وهو يتنفس بصعووبه .. :يااربيااااارب ماأبي الطفل ابي زوجتي .. تكفى ياارب لاتاخذها مني خذني انــا بس هي لا !
صــآبنْيمِثل"آلسُڪۈِت . .!
--{آلمُزِعج . . آلمُحرِج:ڪ‘ َـلآم~
آتنَفسأبـْي أحگي . .!
....... أنـگسْرِرِ
....... أنـگسْرِرِ
....... أنـگسْرِرِ
مآقلتشَي . .!
◙◙◙◙◙
طلعت من زحمة المقصف .. وهي ترتب شعرها ..
- وأخيـراً
ملاك تفتح عصيرها التفـاح :وهـ مابغيييت ..حشى مجاعةافريقيا
فيّ:هههههه وجع استغفري يامال العنقز .. الحين معد تلقينشي تاكلينه
ملاك:ههههههههه
جلسـوا مع البنات .. وقاموا يسولفون .. جت في وسألت ملاكعلى جنب
فيّ: الا وش صار عليك .. لين الحين ماجتكالدوره؟
ملاك كانت بتاكل الكروسون .. بس ضاق صدرها ونزلته..حطتيدها على بطنها: لآ لين الحين .. بكمل الاربع شهور
فـيّ:مجنووونه وربي مجنـونه!..روحي للطبيبه
ملاك:مستحيييييييييل لو وش يصير والله ما أطب هالعياده
فـيّ: خبله ترا هالاشيـاء ماتستهينين فيها .. اكشفي ملوكهعشاني طيب
ملاك:مانيب كااشفه لو تناطحين السماء .. يعني ماراحاكشـف!
◙◙◙◙◙
جـته الممرضه .. ووجههيبشـر بخير .. قمت ووقف قبالها وكأني ابي اسمع زيين ..
سعود:هاه .. بشريني!
الممرضه : congratulatins..shes a girl
سعود:ديمـه .. ديمـه وش صار عليها .. my wife?
الممرضه بحزن مصطنع :I'm sorry ..ur wife is daed
أرتخت غضلات جسمـه .. ودموعه اخذت مجرها على خده .. أسبل قامته عالارض بـ كل قسوه من غير رحمه لـ جسمه .. غطى وجهه وهو يبكـي على زوجته
مـَـَـَـَـآت‘
كلّ شي كنتً{آحسٍ‘َـَـَه ‘ حيّ‘ ..فيّهآذيُ[الحيآه]
" الأملُ" /فيرٍجعةالأحبآب!
........ [صٍ‘َـَـَوٍت الأمنيآتً]
وٍوٍ كلّ شي كنتآحبهُ‘
مـرّ. . .وٍدعٍ‘ َـَـَني!
.......................وٍ/ فــَـَـَـَـآت ‘
في دآخله صرخه ودها تطلع .. بس شي يمنعه .. يبي يبكي .. يبي يحـرر الحزن اللي داخله بس مايقدر يحس بـ شيطااابق على صدره ..
صارت اوصاله ترتجف .. والدنيـا تدور فيه .. راح من غير رآي لـ الغرفه اللي طلعت منها الممرضه .. دخللقـاها ممده ..ركض لها مثل المجنون ودموعه حجبت الرؤيـه عنه .. فتح اللحاف وشافهاممده .. مد يده لها بحضنها كانت مثل الجليــد ..
ضمها لصدره وكانت باارده مره ..كان يبي يدفيها بحرارةجسمه ..شـم ريحة عطرها .. قرب انفااسه لـ شعرها ويستنشقه
سعـود:ديمـه ..ديمـه الله يخليك لي تكفييييين لا تموتين .."ومن قلب"..تكفيييييين
بس كانت جثـه هامده بينيديه ..
◙◙◙◙◙
◙◙◙◙◙
فيجامعة الملك سعود !
جلستعالثيّـل بـ ملل .. وهي تناظر البنات اللي رايحين وجايين :يختي مشكله إذا عندكاخوان و مرة ابو والله حاله
خجلوعينها علبنات بعد :..مشكله اذا مابقى على زواجك الا كم شهر .. وانتي مالك نفس حتىتدخلييين السـوق!
نـدى وهيتناظرهم:مشكله اذا كان عندك صديقتييين .. وكلن على همه سـرى !
ضحكوا خجل و نجلا علىانفسهم:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نـدى شوي وتصيح :بنات تخليوا داقه مشوار من بيتنا .. وهذي اخرتها تعتذر الحيوااانه!..والله خالد عصصب علي يوم قومته
خجل:والله انتوا حاله .. تخيلياقوم اخوي بندر يوديني الجامعه
نجـلا تحط يدها على خدها:ونـاسآ!
ندى تقلدها:سح وناسا بس موداايم!
نجلا بدت تعصب:ندييييييوياحماااارآ اخلص من ميش تجين انتي!!!!
خجل :والله نجوله دلعك مره حلوو
نـدى بـ نغزه:ترا خالد مره ينبسط على صوتك ودلعك
نجـلا حمرت خدودها..ولا تدري وشتقول . من جابوا طاري خالد :ماقد سمع صوتي .."ورفعت راسها بتكبر"..وبعدين وش عليمنه معجبه ولالا
ندى تتذكر:الاوالله .. مره دقيتي على جوالي وكان مقفل قمتي دقيتي عالثابت ومن حظك كان خالد جنبالتلفون ورد ..
وخجل تدري اننجلا تموت بس تبي تسـأل وش قال بس الثقل مانعها فسألت : ووش قال ؟ ..خق؟
نـدى:اوووووووف .. وش خق! .."وتقلد صوت نجلا اللي كله دلع " .. آلوو السلآم عليكووم!..ممكننآدآ
نجـلا:وجعـآ انا ماأتكلمكيذا !
ندى:جد جد !..حتى قاميعايرني يقولي صيري مثل صاحبتك .. خخخ يحسك من بناتالاينـو!
نجلاء غطت وجهها بـإحراج:لآ !...ورشييييييييم!..
خجل:هههههههههههههه .. لايق عليك تصيرين من بنات الاينو .. "وتقلد نجلا"..إينو انا مرررررآ تفشاانه ..مرآ مرآ مرآ اليوم فـلآ!!
ندى:ههههههههههه ابوكيالتناقض!..تفشانا وفـلآ! (طفشانه و فـله)
نجلا تمسك شنطتها وترميها على ندى:وجع انا مو من الاينـو !!!!
خجل:ههههههههههههههههه ..
ندى:ههههههههههههههههههههههه ..
◙◙◙◙◙
طلع منالشغل بدري .. ركب سيارته الجيب .. فتج الدرج وطلع نظارته .. حط دقنه عالدركسون .. وهو يفكـر وش يسوي مع هالمصيبه .. هذي هي اريج ناويه تقضي على صداقته مع فهـد .. وعبت جواله كلها رسايل حب وغرام وشـوق ..
تنهـد من أعماقه ولا يدري وش يسوي .. اول مره يحس ان مخهمقفل ولا يقدر يفكر او يسـوي ولا شي .. وده يستنذل عليها ويعلم الهيئه ..المشكلهانها اخت صديق عمره .. ووده انه يلعـن ابو جدها بس ..يبي يعطي فهد خبر عن حركاتاخته لا يصير متهم بدال لايكون مظلوم
يحـس بالجبن .. او خايف يفقد صديقه بيـر اسراره .. الشخصاللي يوقف معاه في كل شي .. وعلاقتهم حتى احسن من علاقته مع مشعل ..
وش يســوي مع هالعلهاريجووه!
شغل سيارته ..وهويدري ومتأكد ان سامي ماراح يخليه في حاله
لا الخوف اسـاساً من سامي!
.. وهو فالطريق دق جواله
المتصل>مشعل
سطام وهو ماسك الدكسون ويلف:هلامشيعل
مشعل:اقول سطام .. انتفالشغل ابجيك ..بما اني فاضي
سطام : لا والله طلعت
مشعل:على وين
سطام:رآيح البيت ليه بغيت شي ؟
مشعل بـ جديه :والله ودي اكلمك شوي ..
سطام :اوكي .. تعالي البيت
مشعل :وش رايك تجي عندي فالشقه .. مب احسن؟
سطام:طيب عطني دقايقمسـافة الطريق
◙◙◙◙◙
عقد مابينحواجبه ..:من جدك انت؟..حرررررمه تقلب مودك يامال المدري وش
ناصر وهو يطالع طارق بـ قهر وعصبيه:هي ماقلبت .."وقالوده يشق ثوبه من القهر".. من هي اصلاً عشان اعصب نفسي عشانها .. بس انا افكـر شلونأأدبها
طـارق :والله حالتك صعبهيانـاصر! .. تراها ممرضه على باب الله .. تلقاها تدور لقمة العيش ولا هيب لمكاحمدربك بس
طالع نـاصر في طارقبنظره عميـقه وهو يمرر راحة يده على ذقنه يتحسس شعر ذقنه :قلت لي تدور لقمةالعيش؟
طارق يفهم ناصر:اسمعنيناصر انت في غنـى عن المشاكل .. خلك اكبر عقل واحسن منها .. وأتركها في حالها .. تلقاها مراهقه ومهايطيه
أبتسمنـاصر نص إبتسامه ..وكان يطالع فالفراغ :تدري!..عرفت شلون اخليها تحب رجولي .. وتقولي تكفـى عمي ناااصر..سامحني!
طارق:نويييييصر تكفـى خل عنك حركات المبزره .. عشانخاطري تكفى!
قام ناصر ..واخذلابتوبه ..ودخله في شنطته ولا تكلم
طارق:هاه وش قلت
ناصر ياخذ الشنطه :يصير خير ..يصيرخير!
وهو طالع قاله طارق:على وينطيب؟
ناصر يكره هالسؤال:بشششمهواء ..تراني خلقه كاااره نفسي !
وطلـع وسمع طارق صوت ناصر يقول للسكرتير : إذا سأل احدعني .. قل عنده شغل ضروري بــرآ !!!
◙◙◙◙◙
نزل منالسياره متجهه للبيتهم .. اول ماوصل نزل وهو داخل البيت شاف خالته جالسه عندالتلفزيون .. وتناظر مسلسل ..
نواف:السـلام عليكم
مريم التفت له .. وابتسمت :هلا والله وعليكمالسلام
جلس وفصخ شماغه وحطه جنبه ..وفتح اول زرارين :وين امي
مريم:عند الجيران
نواف:وش عندها !
مريم :مدري .. تلقاها زياره عاديه ..
سمعوا صوت الباب اللياحدث صرير على فتحته .. دخلت حرمه كبيره عليها عبايه عالرآس .. وشبه اللي تعرج .. فتشت :السلام عليكم
مريمونواف:وعليكم السلام
قـام نوافكان بيتجهه لغرفته ..بس راح اول عند امه وحب راسها :أخباركيالغلا!
ام نواف:الحمدالله ..أقول نواف حبيب قلبي اذا ماعليك امر .. رح خذ الغدا من الجيران .. هذا ولدالجيران بيجيبه الحين ..
نواف:طيب
طلع برا وفتح باب الشارع .. وكان ولد الجيران متجه لهمومعاه حافظتين ولافهم بسفره .. كان عمره عالـ14 سنه
◙◙◙◙◙
رمي بـجسمه عالكنبه :وش بغييت ؟
مشعل :ابد بس حبيت اعرف وش فيك .. شكل ضايق صدرك
سطام :مب كثر ما أنا شايل هـم!
مشعل بملامح عبيطه ههه:وش الفرق؟
سطام:في فرق بين الحزن وضيقة الصدر على شي صار.. وانكتشيل هم شي مابعد صار
مشعل:طيب .. وش الهم اللي انت شايله ؟
سطام طالع الارض يفكر .. أخـذ نفس :مدري .. أ .. امممم ..
تنفـس بـ هدوء يحاول ينظمتفكيره .. يقول؟..ولالا ؟..لين متى بيتكم يعني؟..هذا هو هزآء ملاك عشان جوال ولاقدر يتحمل أي شي منها .. كله بسبة هالريج ..يمكن بو يفضفضيرتااح
سطام: اختفهد
مشعل استغرب:وشفيها؟
سطام :تدق علي كل يوم .. وتقول انها تحبني ومدري وش ..
مشعل:من جدها ذي؟؟..مب هي متزوجه .."وقام يتذكر"..اتذكرفهد ماعنده الا هالاخت .. ومتزوجه واحنا رايحين زواجها
سطام:تطقلت ..بس المصيبه ايش؟
مشعل:أيـش؟
سطام يتهزا : تقول انها متطقلهعشـأني!
مشعل:اوووومـآ .."سكتشوي"..والله مشكله .. ووش ناوي تسوي؟
سطام:مدري
مشعل:عشان كذا سألتني وس ابسوي لو صار لي كذا !
سطاام يطنش حكيه:متردد .. ولاودي اقـول لـ فهد
مشعل:فكـرياسطام .. ترا السالفه ميب هينه ..لآزم لازم تقول لفهد
سطام:مايمديني افكـر .. انت تدري ان سـامي ...........
وقـال سطامالسالفه..
◙◙◙◙◙
كآإن مآإآتقدر تخ‘ـٍففهـمق‘ـلبي
..
.......................................لآتزيدهـٍـ‘..|~ نهــآية الجزء
توقيع : ميمــو بينــك |

|
|
|
|