◙◙◙
الجزء الســادس ..!
◙◙◙
وقف عند باب المستشـفى .. ونزل من السياره ولف لـ الجهه الثانيه ..كانت امه تنزل .. مسك الباب لين توقفعلى رجولها ..
اول مااستقرت عـ الارض .. سكر الباب ..
ناصر:انتي كل كم يصيرعندك موعد؟
ام محمد:العاده كل شهر .. بس أحياناً توجعني ريجـلاتيواظطر اروح
ناصر:سـلامة قلبك يـمه!..فيعودينك
ام محمد:مالي عدوين الحمدالله ..
◙◙◙◙◙
كانت جالسه عـ السرير .. وعليها عبايتها وجنبها شنطتها وتناظر نـدى بـ ملل
نجـلا وهي تحط يدها على خدها : ندوووي بليـز!.. بسسسرعهتأخرنا
نـدى وهي ماسكه الاستشوار:دقاايق ..بس هوآ عشانشعري!
نجـلآ قامت وراحت لـ التلفزيون .. وفتحتـه ..اخذت الريموتوجلست تقلب في المحطات .. مالقت شي شدها وسكرته ..فتحت الدسك توب حق نـدى ..بس فتحتالشاشه لان ندى من النوع اللي مايسكر جهازه الا وقت النوم ولا وقت ماتكون طالعه ..
كانت فاتحه ايميـلها وحاطه بالخارج ..
نجـلا:ماتسكرين ايميلكانتي؟
نـدى وهيتستشور:اييييييييش؟
نجلا:ولا شي ..
فتحت المستندات..ثومن الموسيقـى..شافت اللي عندها لكنماتقدر تشغل لان ندى تستشور .. وصوت الاستشوار عااالي مره ..
سكرت الشاشه بـ ملل وهي تتـأفف ..لفت بـ الكرسي وهي ترجعشعرها على ورآ .. كانت مبسوطه علييه لانه مليّـس وطاايل شوي وااصل لـ نص ظهرها ومنتحت شوي ..
جت عيـنها على باب غرفة نـدى اللي انفـتح ..ودخل ........
- نــدى ياهووو .. كممره قاايل لك لا تدخليين حمامي!!!..ماتسمعين؟
رفعـت عينها العسليهله..شافته واقف عند الباب ومعاه فوطـه .. وعلى ذقنه رغوة الحلاقه..وكان معصبشوي
نـدى سكرت الاستشوار :خيرمادخلته!
خالد: لاتنــافخين وجع!..الا داخله اجل من حاايس الحمام ..حتى مكينة الحلاقه مدري وينها
رفـع عينه وشاف نجـلااللي كانت تطالعه ..يوم طالعه من ماتدري وش تسـوي .. رفعت الطرحه ..بعدهـا هو طلع
التفت نـدى:آآآسفه والله نجـلآتي .. وقسسسسم نااسية انكهنا من شفته يناافخ ضاعت علومي
نجـلا الى الان واضحعليها الارتباك:لا عادي
◙◙◙◙◙
سكرت التلفـون من "ملاك".. ورقت فـوق .. وراحت لـ غرفة بنت عمها الثانيه "الجوري" اللي كانت جالسه عـالسرير .. ومنحنيـه عالاب توب وشعرها مغطيوجهها
هيـا:أهلييييينيالدفـره
رفعت الجوري راسها:هههههههه أهليـن! ..تتهزين انتي وذاالوجه
هيا:من جدك انتي ترااك نسبـه .. والله ابوي ماسـوى خيريوم شرآ لك الاب
الجوري:حراام عليك واللهاكلم جوان اختـي الحبيـبه!
هيا جت جنب الجوري .. وطالعت الشـاشه
جوانتوبكها
Baby it's you
الجوري
{تنآسى..حآجتيّ لق'َـَـَربہ"
Baby it's you
Eeh men jd..bs en shallah ee8blony=(
هيـا التفتت على الجوري:يقبلونهاوين؟
الجوريوهي تكتب عـ الكيبورد :قدمت على وظيفه في امريكا
Baby it's you
Al mshkela eno klhom gulf
{تنآسى..حآجتيّ لق'َـَـَربہ"
ههههههههه .. عادي عشان تحسين بـالانتماء
Baby it's you
Ooh plzzz baby
{تنآسى..حآجتيّ لق'َـَـَربہ"
هههه .. صادقه والله بيضايقونك الخليجيين .. بس عاد وش تسوين ..
{تنآسى..حآجتيّ لق'َـَـَربہ"
بعد ماتدرين يمكن مايوظفونكعندهم
Baby it's you
Thanx sweety(فيس يتغصبالضحكه)
{تنآسى..حآجتيّ لق'َـَـَربہ"
هههههههههه سوري عـ التشجيع ^^"
هيـا قامت:إذا خلصتي مسولفه مع اختك .. تعالي غرفتي خل نسولف انا وانتيشوي
الجوريوعينها عالشاشه:طيب
◙◙◙◙◙
دخـل أمه عند الانتظار .. وراح عندالرسبشـن ..
ناصر:ألسلااام عليكم .. اخوي موعد لـ مضاويالـ.........
حق الرسبشن قام يطقطق فالكيبورد .. وبعدين:والله اخوي الدكتور طالعالحين
ناصر:شلون؟..طيب انتوا معطينا الموعد اليوم ..
حقالرسبشن:السمووحه اخوي..بس الدكتور عنده ظرف طارئ .. تعالي اليوم الساعه 9 يكون هوفـاضي
ظرب ناصر الطاوله ضربه خفيفه وهو يقول:شكــراً ..
رجعلـ امه ..
ام محمد :هاه وش صار؟
ناصر وهو يمسك ييد امه ويتجـه لـالاصنصير:يقولون اليوم الساعه 9 تعالي الدكتور عنده ظرف طارئ علىقولته
◙◙◙◙◙
وصلـوا ندى ونجلا لـ بيت خجل .. طول الطريقساكتين .. اول مادخلوا القصر ..نجلا سبقت ندى .. بس ندى مسك يدها ..
ندى:لحظهنجول
التفتنجـلا:هلا
ندى:زعلتي من اخوي؟
نجلا وجهها صار احمر: لا .. عادييانـدى
نـدى:والله آســفه وقسم انه مايدري انك بتجين
نجلا:نديوووو لا يكثر امشي بس
◙◙◙◙◙
دخلت الجوريعند هيـا اللي كانت واقفه عند المرايه ..
الجوري: خلصت هذره .. وشعندك سواليف
التفت هيـا وهي فاكه الكشره من الحلق لـ الحلق :خلصصصصتالروايه
الجوري:جــــد .. واخيراً .. صار لك شهر تقرينفيها
رمت هيـا نفسها ع السرير وقالت بـ حالميه:ودي اتزوج واحدوأتلاااااعن انا وهو ..والعن خاامسه وهو يجلدني..وبعدين نحب بعض وكأن شيئاً لم يكن ..آآآآآآآآلله وناااسه
الجوري:ههههههه حالتكصعبه .. عاد لازم تاخذين ولد عمك حركات روايات ..
هيـا:من فييه ماعندي عيال عم الا متعب وسطام .. وش رايكأي واحد؟
الجوري:خذي سطام .. لان متعبماتوظف
هيـا:ههههههه مصدقه انتي آخذ عيال عماني .. تخيليني بس.. لا جد يختي في اشياء تقهـر فالقصص
الجوري تجلسعالكرسي:زي؟
هيـا قامت وجلست :كلــــهم حلوين ماشاء الله عليهم..مدريمن أي كوكب جايين
الجوري:امممممم لاحظتهالشي بالقصص .. بس تدرين مره قريت قصه ان وحده عاديه خذت شيين .. ههههه ماقدرتاكملها صرااحه ..بس ماأحب اللي من تبدا القصه لين تخلص وهي تقول ان البطله تهبـــلوالبطل وخري عنه وسيم ورومنسي .. وششششهم وأبن قبيله
هيـا:اثرك سطحيه انتي وذاالوجه؟
الجوري:مو مسـألة سطحيه .. بس انا إنسانه قاريه قصه ابياتخيل .. وش حادني اتخيل شي شيييين .. واحد شين وزوجتهقبييييحه!
هيـا:طيب كلهم أغنيـاء .. وكلهم مثالييين
الجوري:ههه مسألة ان كلهم اغنياء هذي عشان تبي تبين لكالكمال ..او يمكن جانب إيجابي فالقصه .. هي تبي تكتب مشكله غير المشاكل الماديهاللي طفشنا منها فالمسلسلات.. او مثلاً تبي تعذب الابطال عذاب معنوي مو مادي ..مسألة مثاليين مب كل القصصه هذا اولاً ثانيـاً .. انا قريت قصص عالميه .. كلابوهم اغنياء..عادي
- شـو عم تعملـوا هوون
التفت هيـا لـ عليا وتقلد نبرة صوتها:ياشين السرج عالبقر
عليا تركت الباب ودخلت :مالتس دخل انتي .. ورا ماتنزلون .. ترا مايمدحون الجلسه هنا
هيـا:ليه وش فيهاغرفتي
عليـا مسويه تذب:بسم الله الرحمن الرحيم ماأبي اقولاسماميهم
هيـا قامت:لا والله ..ارحميني ..غرفتك كلها حشراااتوصوارير وظواطير وكل ابو شي
عليا:احسـن من .. "وسوتنفسها خايفه"..لا بسم الله ماأبي اقول اسماءهم .. عاد في غرفة هيـا عـ الريحه علىطول يطلعون
هيا ارتاعت وشك في نفسها قامت تتلفت فالزوايا .. راحت لها :حمااااااره غرفتي مافيها شي
انحااشت عليا :ههههههههههه انا ماقلت الا الصدق
وحطت رجلها ونزلت تحتوهيـا لحقتها
ضحكت الجوري على خبالهم .. :ههههههههههههههههههههه
نزل وراهم ..
◙◙◙◙◙
ششَآفوآإنيْمَآأبيـטּّ.. !
وحسسسبوٌآهَآلجـرحْهـَيــטּّ,,
حط راسه عالدركسون .. الى الان ماشاف امه من بعد الغـدا .. ضايق صدره حيل .. حطوا نفسكم مكانه .. وانكمجالسين عالغدا وامكم قامت بـ سبة فعل فعلتوه او كلمه قلتوها ..تنهـد ورفع راسه ..سند نفسه وسكـر عيوونه ..
آإבـس آإنَيْوآإنٌـآـآشهٌقْ.. آإجـيبٌ ~[همٌومْ هالدنّيـْآإ ]~ لـصٌدريْ ..
كله كووم ..وسالفة اريـجاللي مضيقه صدري كوم ثـاني ..مدري وش أسـوي
خصوصاً ان سامي عنده علمبالسالفه ولا ..ياليته فاهم صح .. حتى لو كان فاهم صح .. سامي حمـار!.. ومن اول يومفالشركه وهو يكـرهني فالله .. ويتمنـى لي الشر .. وهذا هو مسك علي شي .. وشي كبيــر ..
سطام وهو يحرك السياره: لا إلــــه الا الله
راح لـ مكان شغل مشعل .. نزل من سيارته ودخل لين وصل مكتبمشعل .. اللي كان منغمـس فالشغل وراسه غاايص تحت الاوراق
سطام:الســــلام عليكم
رفه راسه :هلا والله وعليكم السـلام ..
تقدم سطام وجلس عالكرسي عند مكتبه ..وقال بإبتسامه:اشتـقتلك
مشعل بـ طرف عين:الله منالنصـب!
سطام بـ عين حاده:كبرك انا امزحمعك
مشعل حط يديه تحت ذقنه:وانت الصاادق .. انااكبر
سطام :الا اقول يالكبير .. متى بتخلص .. "ناظرساعته"..صار لكم ربع ساعه مخلصين دواماتكم
مشعل وهو ينزل راسه لـالاوراق:مابعد صفرت طلِـعه
سطام عالهموم اللي كانشايلها بـ صدره .. وصعوبة التمثيل بالنسبه له بس انه انفجر :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشعل رفع راسه .. وابتسم:هههههه ترا طلعة كذا والله
سطام:حلوه العفـويهيـاخالي
مشعل..خالي؟..السالفه فيها إنّ:يـاخي شف انت من الصبحتتميلح علي .. تبي سلف ماعندي.. قروض ماأعطي .. اكفلك وهالحركات .. أسمــــــحلي!
سطام:مشعلوه لا يكثر .. خن نطلع ضايقة بي الدنيا..صاكتنيغلقه
مشعل:أكيد قايممتأخر
سطام:خلص شغلك ياللهبس
مشعل:إن شاء اللهعمـي
طالع سطام في خاله .. وده يستشـيره في سالفة اريج بس ..صعبه ..هو كأنه يشووه صوراهل اعـز اعـز اصدقاه عند خاله ..خصوصاً ان مشعل يعرف فهد
سطام:مشعل
مشعل وهو يجمعاوراقه:هممممم
سطام:لو مثلاً جتك اختاعز اصدقاااك ..طيب؟..وقالت لك انها تحبك وتبي تكلمك .. وخرابيط البنات .. وش راحتكون ردة فعلك
مشعل:بسفهـآ ..
سطام:اممممممم طيب!..وإن درا احد من الناس اللي يكرهونك .. وانت ماتستبعد انه يروح يقول لـ خويك
مشعل:بروح اقول لخووي ظفاختك عني الله يعافيك ..يعني اتغدى فيه قبل يتعشـىفيني
سطام طالع الفـراغ ..هو فكر يقول لـ فهد .. بس والله صعبهمرررره صعبه وش اقوله ..أقول اختك ازعجتني .. ولا امسك اختك عني ..صعبـه والله !
◙◙◙◙◙
كنت لامه رجولي وجالسه ارتجف عند السويت .. الىالان مادخلت .. واحس الدنيـا تدوور فيني .. رااسي احس انه ينبـض عوار وعيني تدمع منالصدااع .. من كثر دمووعي اللي تنزل اربـع اربـع .. يـــــارب وش اسوي وش اسوي ..
- انتي لين الحين هنــا ؟؟
رفعت راسي .. لقيته واقف .. وقفت قدامه :أفتح الباب
احمد: مـــــاحزرتي ..أمشي معاي يالله
نوره:احمد .. الله يخليكخلني في حالي .. رجعني الرياض وانت اجلس سوو هنا اللي تبي ..
احمد:تحتمين فذاكالرجـال .. انا اوريك .."مسك يدها"..يالله امشي معااي
اخذها معااه وهيماشيه وراه وقلبها تقطع من البكـي .. نزل تحت عند اللوبي ..وهي شدت على شال روان ..تبي تغطي نفسها .. راح عند زاويه فاللوبي الكبيــر .. وفتح باب كبير ودخل .. وهيدخلت وراه .. طالعت المكان بـ دهشه وذهول .. ودموعها على خدها .. كان شبه ظلام .. وصوت الاغاني يصدح فالمكان .. ونااس يرقصون .. تلقـائي هي رجعت بس مسكها احمد
احمد:على وييييييييين حياتي؟
نوره تصيـح وهي منهاره :احمد ..أحمــــــد اللهيخليييك اسوي لك اللي تبي ..تكفـى بس خلني اطلع
احمد مارد .. لف يديه علىكتفها ومشـى لين وصـل عند طاوله عليها 3 رجال وحرمتيـن
جلسها عالكرسي غصب ..:اجلسـي هنا .. وانا بروح اجيب لك شي ينشرب .. ماراح اطول .."وكلم الليبالطاوله"..شباب خلوها عندكم ..امانه ههه
وراح
لميت الشال علي .. وانااطالعهم .. كانت نظراتهم لي تروع .. شوي لهوا عني بس واحد منهم عرفته هذا "رياض"..قرب لي .. بس انا قمت
طالعت الباب ..وأتجـهت له بسرررعه بس الناس اللييرقصون منتشرين في كل مكان ..يــــــالله وش هالفساد عندهم ..
حسيت بأحد يمسكيدي .. التفت كـان رياض
رياض وجفونه ثقيله من فرط الشرب:على وين ياقـمر؟ توالسهره فالبدايه
بعد يدي عنه ومن غير شعور دفيـته .. وركضـت فإتجاه الباب .. طلعت برآ .. بس أستوعبت اني الحين ضـايعه؟..وين اروح ؟
مدرٍي وِش صآرٍ ..
........................ وٍش حصلٍ ؟
ڪل شي تغيـَـَـَرٍ وٍآنفصل !
ڪآنتالفرٍحه عندنآ تبقى دهرٍ ،،
وٍڪآنت البسمه تملى النظرٍ /
ألتفت يميـنويسار .. لو ادري وين سويت روان عالاقل رحت عندها ..
بس ماباليد حيلـه ..
طرت في بالها فكـره بالنسبه لها "جنـونيه"
سطـــام!..
لو قلت له وشلونبيقدر يتصرف ؟..أكيد بيقدر يدبر نفسه ..أكيـد
فجـأه طرت فكـره ثانيه .. أرتسمتعلى ثغرها إبتسامة خبث ممزوجه بـ نصر .. لفت ودخلت جوا مره ثانيه
من متـى نورهينـداس على كرامتها .. ومن متى هي تهين نفسها عشـان رجال
لا رآج ولا جـآ
وكان احمد شايل معاه كاسين صغار .. ومتـجه لها
احمد:وينرحتي؟؟
نوره بـ غنج:آآسفه ياقلـبي! .. بس كنت أبي الحمام ولا عرفتوينه
ارتسمت إبتسامة ذهول على وجـه احمد :هااه؟..نوره؟
مسكت يده وقربت لهاوقالت بـ دلع :عيوون نورتك ..
ابتسمت:امشي خلينـا نروح عند ربعي
سحبهـآورآه .. وهي مكشره منه ..بس لازم تسايره لانها بحـآجته!
◙◙◙◙◙
حطترجل على رجل وهي عالكنبه .. وأبتسمت لـ "مرام" : طيب إذا طلعنا من المكتبه وين تبيننروح؟
مرام وهي تحط بعض الاغراض في شنطتها : اممممم بكيفك .. لو تبين نرجع البيتماعندي مانع
إيمان قامت وحطت شنطتها على كتفها وهي تناظر ساعتها:أسـاساً مابقىشي عالصلاة .. يعني مايمدينا نطلع من المكتبه الا مذن المغرب خلينا نرجع بيتي .. ونروح بعدها لـ المطعم .. "ابتمست"..عازمتك
مرام ضحكت:إيييه المكافأه طالعه ..صايره كريمه!
طلعوا من غرفـة مرام .. أتجهت مرام لـ غرفة امها اللي كانتملاصقه لغرفتها دخلت ودخل النور مع فتحها لباب .. اللي امتد لين وصل السرير وينماكانت امها منسدحه .. والغرفه بآرده وهاديه جداً
"رفعت راسها" - مينعبدالله؟
مرام: لا يمه انا مرام
ام عبدالله :هلا مرام ماجتك إيمان؟
مراموهي ماسكه أكرة الباب:ألا وهذاني طالعه تامريني على شي؟
ام عبدالله :لا ياقلبيسلامتك .. وانتبهي على نفسك ولا تأخرين
مرام:إن شاء الله .. "جت بتطلع بس تذكرت "..يمه ترا باقي ساعه الا ربع عالصلاة ..يعني لاتنومين
ابتسمت :إن شاء الله
طلعوا من وهم متجهين للباب .. اسوفهم صوت
- على وييييين؟؟..
التفتت مرام :وين يعني!.. المكتبه ؟
جواهر:عبدالله داري؟
مرام وهيشاده على يدها لاتقوم الحين تسطرها:وانتي وششش عليك؟؟؟
جواهر ترفع سبابتها :أسمعي يا مرام .. ترا أن دريت انتس طالعتن منّـا ولا منّـا .. بدون علم عبدالله .. والله ان ادفتـس بـ يدي
مرام وهي تلف وتقول بـ برود :أن صرتي وليـة أمري ..ذيكالساعه حاسبيني.."وفتحت باب الشقه بتطلع"..يالله إيمـان!
طلعـوا واولماستقروا بالسياره سألت إيمان
إيمان :وش فيها مرة اخوك؟ .. وش عندها خايفه علىسمعتك وشرفك هههه
مرام :تبي تحافظ على سمعتي نظيفه ودها أحد من آل "فلآن"..يجونيخطبوني
إيمان:آلله هذولي مره وحده؟؟..تحلم ماقلنـا شي .. بس عاد مب كذا
مرام بـ سخريه وآلم :مدري الظاهر تدري اني آبي بدر هههه
ايمان مسكت يدها: ماعلى ربك شي بعييد ماتدرين !
مرام تلتفت على ايمان : لا ماأقدر اتزوج بدر .. انتيتدرين ان اسمي واهلي مايساعدون .. وبعدين لو فرضـنا اني بنت ناس قد المقام؛ همعندهم البنت لولد عمها
إيمان: يوووه آخر واحد فكّـر كذا طاح عليه بيت طينفالدرعيـه
مرام:هههههههههههههه
◙◙◙◙◙
كان جالس فالصاله .. وفي حضنه الاب توب .. رفع عينه الناعسه على صوت أخته وهي تغنـي : الليـله ياأمالعروسه .. الله يتـمم هناكي .. الليـله ليله سعييده ..
سطام وعينه عالشاشه:لاإله الا الله
ملاك:ارحمنــــــي ياللي ماتسمع
سطام: أنا احاول اتوب .. مبزيك
ملاك:إييييييييه ..بتوب قلت لي؟..الله يثبتك ان شاء الله وينفع بك ومنك قلآمين
سطام:تتهزين؟
ملاك ترفع يدها:أنـآ؟..حشى لـ الله !
- ملاك .. جيبي القهـوه يمـي!
قامت ملاك تجيب قهـوة المغرب لأبوها .. وابو سطام جلسعند التلفزيون ..
رن جوال سطام .. اللي كانت عينه عالشاشه .. رد من غيرلايناظر الرقم
سطام: إيـوه!
...: أهليييين سطامي
سطام كشر .. بعد السماعهعن اذنه ..ونزلها وخلااها
وأريـج تتكلم و تتكلم بس محد يرد ..
◙◙◙◙◙
كانت ساكته وعليا وهيا يتكلمون .. في مثل هالمواضيعماتحب تتدخل ..
هيـا:الله يهديه مالك .. وقسسسم محد جايب لأمي السكر الا هو ..
عليـا : اسكتي ماتدرين امس ..امي تدق وتدق ..ولا له حسس
هيـآ :ياللهمابقـى الا شوي على رجعتـه .. وبترتاح امي
عليـا:أشك انه اصلاً رايح دراسه .. اجل احد يعاف ديرته ويحب لندن
هيا بنص عين :اقول ياوجدك بس تروحينعنده
الجوري:هههههههههههههههههههههههههههههه
عليا:اروح سياحه مبصياااعه
هيا ترمي المخده عليها:لا يكـثر .. مب عشاانه اخوك تطيحين الميانه .. قال ايش قال صياعه
عليـأ:إيييييه ..مالك من يومه اصلاً مب راعي درااسه
×مالك/ أخو هيا وعليا وولد عم الجوري .. إنسان دااج بعمنى الكلمه .. ماأنقبل بالجامعه وراح يدرس بـرآ ×
◙◙◙◙◙
فتح باب سيارته بـ عصبيه .. ركبها وسكره وهو يسب ويعلن في حظـه .. حرك سيارته متـجهه للبيت و الموقف يرن فيراسه
/
رمـى الملف في وجهه ..:تسمي هذا شغل؟
سعود طالع في أبـوه :ليييه وش فيه شغلي؟
ابو سعود وجـهه احمر وكأن الدم تجمع في وجهه كله منالعصبيه:سعود متـى بـ تكبر؟؟.. لين متى الاهمـال؟؟..ولا عشان شركـة اهلك يعني خلااصمعد تهتم؟؟
سعود بدا يتوتر ويعصب:يبـه وش اني مسويه الله يهديـ....
قاطعه وهورافع السبابته بـ توعد:أسمعني ياسعوود .. يا أنك رجالن اشغل زي الناس ولا شركتيتتغذرك!!!!
/
نزل من السياره ودخل البيت .. كانت ديمـه فالاستقبال لانهذا موعد رجعته .. طنشها وراحالغرفه .. فصخ شماغه وثوبه واخذ له بيجامه كانت ديمهمطلعها له واخذ له فوطه .. ودخل الحمام ياخذ له شـآور ..
◙◙◙◙◙
كان لا يده حول كتفها ومسنـد نفسه عليه .. من فرط الشرب .. وهي تمشي وتحاول توازنه .. وهو يغنـي
احمد:قـله!..الي وصلني منه يكفينيعمـر!..كيف يبرى طعن سكين الغدر .. آآآه قله كان لي عنده قـدر!
نوره وهي تحلطم :من جد والله .. اللي وصلني منك يكفيني .. مب بس عمر .. لو في اطولبعد!
اخذت الكرت من طيبه وفتحت السويت .. دخلت هي وهـو ورمتـه على اقرب كرسي .. وهو بـدوره ..هجد!..وبعدها غط في ساابع نومه
وقفت قدامه تطالعه ..بـ ملامحكلها قسسوه وكره وظلم! ..بس هالنظره مالبثت .. شوي بس..وطاحت من طولها وأجهشتبالبكـآء ..كانت تبكي خوف وقهـر ..طعنه من الهحبيب اللي علقت عليه آمالها وأحـلآمها ..
/
مد لها الكاس الزجاجي .. وداخله سايل لو يطب جوفها ..خسرت كل شيوأولهم دينها ..
غصبت شفتها عالبسمه .. وقلبها يدق بسررعه كبير..وصوت ضميرهااللي تحاول تسكته وتصم آذانها عن سماعه ..أخذت الكاس بـ يد ترجف .. طقـوا كاساتهمفي بعـض
ريـاض:ابقترح عليهم نخب!.."طالع نوره"..إنضمام نوره لـشلتنا
الله والشـله ..بدورا يشربون الا انا .. قربته من شفايفي حسيت انريحته تلسـع خشمي بـ بقوه وكأن ولا أحد من حواسي متقبل هالشي .. احكمت صك شفايفيوسويت نفسي اشرب .. وانا أحس بالذل والهوان
/
مسعت دموعي .. ورحت للسرير ..رمست نفسي ..وانا ابكـي .. وأحس الدنيـا ضايقه فيني
يـاربساعدني
◙◙◙◙◙
طلع من الحمام .. وفوق راسه الفوطه .. لقـى ديمه جالسعالسرير ومعاها جوالها .. رمى الفوطه وانسدح عالسرير .. قامت ديمه وحطه الجوالعالكومينه .. وراحت تشيل الفوطه وتعلقها مكانها ..
ديمه :وش فيك؟
سعود وهوحاط يده على عيونه :مافيني شي !
ديمـه راحت عند وجلست على حافة السرير ..حطتيدها عند صدره .. شال يده وأبتسمت هي ..:طيب وش فيك داخل واخلاقك في راسخشمك؟
سعود سكت شوي:... عادي!
ديمه:ماتبي تاكل شي؟
سعود قام وجلس علىحيله:بس متهاوش مع ابوي
ديمه ..مابان عليها أي دهشه ..لأنها مو اول مره وشيطبيعي لان ابو سعود شديد شوي مع عياله .. مسكت يده وشدت عليها:عـادي هذا ابوك ..وبعدين هو ماهاوشك الا يبي لك الاحسسسن
سعود:بس قهرني .. تخيلي ديمه راميالملف فوجهي؟..مانيب بزر انا
أبتسمت:زي ماقلت ابووك .."وبمرح"..لو يذبحك حلالعلييييه
سعود طالعها وهو رافع حاجب:لا ياشيخه!..يذبحني مره وحده ماتسوى عليياعمري يا أنا
ديمه:هههههههههههههههههههه وانطق 4 شهور بالبيت يووووه
سعود:لا يـــاشيخه هذا اللي شايله همه.."ظرب يديه فـ بعض"..ودي اشوف وجهك لينقالوا لك سعود مات
ديمه كش جلدها .. ماتتخيل هاليوم ..بس قالت :هههههههه شلونانت بتصير ميت وقتها
سعود:أبدبر نفسي المهم ترااني جاايع خصوصاً مع الشور اللياخذته ..جعت زياده
ديمه تقوم بصعوبه بسبب حملها:يالله مشينــا لطاولةالطعام
صدقنيّ }- أإنكٍ كل مآٍ مريَتٍ ‘
رٍوٍحٍ'ـَـَيّ نــأإدتكٍ . . . . !
مآكنهأإ تعرٍف سوىّ :
أإسٍ'ـَـَـَـمك ~
أإسٍ'ـَـَـَـمك ~
أإسٍ'ـَـَـَـمك ~