![]() |
قصة ولادتي بحيات قلبي كوكي ربي يخليه لنا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قصتي بولادتي براكان قلبي اول مادخلت التاسع بالليل جاني الم مغص نفس الدوره مااتحمله ونمت لما جاء الفجر وصحيت زوجي عاد انا ماتحمل اي المورحنا لمستوصف خاص قريب مننا واناعارفه انها موولاده لاني بكريه والبكريه تكمل التاسع طلبنا الدكتوره استدعاء واناكنت مااحبها بس جبرني زوجي وكان خاااااااايف علي مره المهم جت وهي معصبه صحوها من النوم واهي دوبا المهم دخلنا وكان زوجي معي قالتلي باي شهر قلت توي داخله التاسع قالت اطلعي ع السرير عرفت انها بتكشف من تحت وتشوف الرحم فاتح او لا واناخفت يعور مره تدخل اصبعها بقوه تبي تفتحه واناارفسها وتهاوشني واهاوشها hwaml4جرحتني قلت بعدي عني واناانزل من السرير وعصبت علي قالت راح احولها لمستشفى الولاده واناابكي بدون شعور من الخوف نسيت الالم قلت لزوجي مابي ودني للبيت امي ووداني للمستشفى غصب وحاولت تكشف الدكتوره ماقدرت من صياحي يعور مره ورحت للبيت وحاولت انام اشوا راح ولما بنص التاسع تاريخ17/6/1432كنت عند امي ونزل معي كتله الله يكرمكم عرفت انها سدادة الرحم من خلال قراتي لبعض العضوات هنا وقلت لامي تضحك علي تقول اكيد لانك بالتاسع بس توك ع الولاده لان تاريخ ولادتي بنهاية شهر 6 ورحت لبيتي ونمت والصباح18/6/1432وزوجي راح الدوام 7 عندهم اجتماع من الوزاره ونمت وحسيت بشي ينزل مويا وطنشت من حبي لنوم ولماجت الساعه11 صحيت جوعاااااااانه مره ورحت للمطبخ باخذ شوكليت توحمت عليه وحسيت بمويا تنزل على رجليني كثييييييييره مااعرف توقعت الله يكرمكم بول قلت يمه انااتبول على نفسي بس ينزل بكثره ومااقدر اوقفه عرفت انه موية الطفل خفت وكلمت زوجي اناابكي وخاف علي بس عيو يطلعونه ودق على ابوه يجيني واهويحاول يهديني بالجوال ويواسيني وعيا يقفل واغير ملابسي والبس عبايتي وشقتي بالدور الثاني ماقدرت انزل المويا تنزل كثير وحاولت لماوصلت لسياره ورحنا وامي واخوي جوني بمستشفى الولاده ودخلنا عند الدكتوره واناخايفه من الكشف من داخل ودخلت امي معي غصب وحاولت الدكتوره فيني واناابكي وعصبت وجت ممرضه سعوديه تطبق وتواسيني تقول انامعك لاتخافين وتضمني وترجع الدكتوره تحاول ماقدرت وطلعت برا بالسيب ابكي وامي والممرضات السعوديات معي يحاولون فيني لان المويا صارت صفراء قلت خلاص ابغى عمليه وامي تهاوشني وتبكي تقول اذا ماخليتي الدكتوره تكشف عليك اروح واخليك وانااتمسك بايدها وابكي واقول يمه يعور شكلي ينرحم وجاء زوجي يحاول فيني ويبوس ايدي وادخل وتحاول بالقوه تقيس hwaml10والممرضات ماسكيني قالت فاتح1ونص بس لازم نحطها بالترقيد وطلعوني اناوامي فوق وحطولي مغذي والتخطيط حق الطلق والبيبي وجاني الالم يجي ويروح واذاهدا اقرا قران وامي تقرا علي ورحت سويت سونار والمويا كلهاتصب بالارض صفراء مره وبطني صغر مره بقى البيبي وكشفو علي بعد صياح ومعاناه والممرضه السعوديه معي ماتركتني ربي يجزاها الف خير وقالو خلاص للكشك واناابكي من الخوف واقول لامي يمه لاتتركيني بموت وامي تبكي وتقول انامعك ياعيون امك المهم دخلت الكشك وغيرو ملابسي وقرت علي الممرضه الله يوفقها وراحت واناابكي من الالم زاد علي العصر وكل شوي اكذب عليهم ابغى دورة المياه وممرضه هنديه تقول انتي بس حمام حمام وانا اكذب بس تخيط الطلق يعور وبس ابغى استفرغ بس بطني فاضي ماكليت شي وجت دكتوره هنديه بتكشف علي عييت وقالت اجل يالله لغرفة الولاده ورحت وجاني دكتور مصري يده خفيفه وكشف علي بالغصب وفتح الرحم 5سانتي وابكي واقول ابغى امي ويضحكون علي وامي وزوجي عندباب الكشك وجتني الولاده بسرعه وادفع بدون شعور وتقول سستر انتي فيه دلع وانااصرخ وادفع وتشوف راس البيبي بيطلع وترجعه الكلبه بايدها المثانه ملياااانه بول وعشان الدكتوره ماتجهزت وتقول وقفي لاتدفعين واناادفع غصب كان شي يعصرني مااعرف وشو سبحان الله يجي الدفع لاارادي وتجي الدكتوره بسرعه ويجهزون الاغراض بول عندك كثير وتسوي لي قصدره تقول اناادفع وعندي دكتوره هنديه هي الي ولدتني ودكتور وسسترات وبطنتي مخدر وسوت توسيع وطلع البيبي بسرعه عشانه صغير مره ولدته لماقال الله اكبر المغرب واناابكي مومصدقه توقعت اني بموت يارب لك الحمد وطلع ركوني ابيييييييييض وقمر سم الله عليه وطلعت وجتني نفاضه اوقولها بردااانه وانتفض تقول لا مافيه برد حر وتخيط بشويش والتخدير راح وتعطيني ابرة مخدر ثاني وتخيط بس الغرز كثييييييييييره مره تعذبت منها خاطت داخل وبرا وزوجي بوس البيبي واهم ماغسلوه خخخخخخخخخ بس الحمدلله اني ولدت طبيعي ادعولي ان ربي يخلي لي ركوني وابوه حبيب قلبي |
رد: قصة ولادتي بحيات قلبي كوكي ربي يخليه لنا
الحمد لله على السلامة
|
رد: قصة ولادتي بحيات قلبي كوكي ربي يخليه لنا
الحملله على السلامه ويتربى في عزكم ياااارب
|
رد: قصة ولادتي بحيات قلبي كوكي ربي يخليه لنا
ألف مبررررررررررررروك ويتربى بعزك,,,
بس من جد دلع جننتي فيهم |
رد: قصة ولادتي بحيات قلبي كوكي ربي يخليه لنا
ههههههههههه ويش سويتي فيهم
الحمد لله على سلامتك ياقمر والله يخلي لك ركوني وابوه والف الف مبروووووووووك دعواتك لي ولكل الحوامل |
رد: قصة ولادتي بحيات قلبي كوكي ربي يخليه لنا
الف الف مبروووووووووووووووووك ..
والحمد لله على سلامتك |
رد: قصة ولادتي بحيات قلبي كوكي ربي يخليه لنا
الف مبرووك وحمد لله على سلامتك
دعواتك لنا |
رد: قصة ولادتي بحيات قلبي كوكي ربي يخليه لنا
الحمد لله على سلامتك
ويتربى ركووون بعزك وعز أبوه ويخليهم لك انشاء الله.. |
رد: قصة ولادتي بحيات قلبي كوكي ربي يخليه لنا
الف الف مبرووووووك
|
رد: قصة ولادتي بحيات قلبي كوكي ربي يخليه لنا
حبيبتي الحمدلله على سلامتك ويتربى بعزكم ان شاء الله بس انتي عزبتيهم بولادتك ههههههههههه عالعموم بركة انك رجعتيلنا بالسلامة انتي وركوني
|
الساعة الآن 05:22 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 (Unregistered)
لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .