![]() |
قصة ولادتي المثيره والمحزنه شوفو ا اش صار
ماشاء الله تبارك الله لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
الحمد الله اخيرا ولدت والله كان يوم من اصعب ايام حياتي طبعا بقول لكم التفاصيل واحذركم لاتوقعون في نفس اللي صار لي ياليت كل وحده في التاسع تاخذ يومها المحدد بدون ماتستعجل والله انا انتهيت التاسع في 23/7 واخذت فوقه تقريبا اسبوع المهم انا عجوله في كل شي استخدمت جميع الاعشاب من حلبه من زعتر وحلتيته وحليب بالتمر والحبه السودا والزنجبيل جاء طبعا يوم الاربعاء احس بطلق وتنزل علي بعض الاشياء تحملت قلت ماهي علامة ولاده امشي يابنت مشيت في البيت ساعه تقريبا وبعدها رحت نمت جاء يوم الخميس العصر ينزل مني حاجه بيضاء زي القطن وعندي طلق ورحت المستشفى الطواري تخيلو كشف علي دكتور انا خجلت بس قلت يالله اهم شي اولد قال لا الرحم واحد سنتي ومافيه امل تولدين قلت احس اني تعبانه قال لا مافيك الا العافيه قلت خلاص ابغى اشوف تخطيط الطلق قال يامدام قلت لازم المهم حطوني والله تفاجا طلع عندي طلق والرحم مقفل قال اش شربتي قلت كل شي قال علشان كذا احنا نحذر لاتشربون شي من اللي تجيب الطلق الا لما يكون الرحم مفتوح وتحسين بالطلق المهم اعطوني مغذيه واكسجين وجلست عندهم الين 12 مساء اخذنا عشاء وقلت جيب لي عصير اناناس والله انا عاد كنت جوعانه من الصبح ما اكلت شي الا سبع تمر ات قبل ماروح المستشفى اكلت مكبوس دجاج + جرجير وخس وسلطه حاره وشربت الاناناس ورحت بعدها احاول انام ما قدرت قلت يالله اجلسي على النت الين تتعبين يجيك النوم غصب المهم طرا في بالي قلت راح اقرى قران في ماء وايات تسهيل الولاده واخذت سدر وملح خشن ورحت تروووشت فيه تخيلو وش صار انفجرت عليه المويه كلها خضراء زي الحنفيه المفتوحه والله يابنات بس احط شراشف تبع السرير النفرين تخيلو ثلاثه غرقتها اخذت واحد ولميت رجولي وصحيت زوجي وبسرعه وانا انفجعت والله يابنات المويه خضراء وشعر البييبي اشوفه قدامي علطول ع المستشفى ظهر الجمعه الساع 12 ونصف والله زوجي انهبل يوم احكي له عن شعر البيبي والشراشف الثلاثه رحت كشف علي دكتور مناوب انفجع قال ووواووو البيبي تبرز عل نفسه وانفجرت المويه اللي حوله علطول كتب لي تنويم ودخلت كشك الولاده كاني داخله مذبح اسمع الصياح والاستنجاد قمت ابكي قامت السستر تهديني وتقول لاتخافي وقعدت على راسي حتى انتهاء نوبته جات وحده ثانيه اعطتني حبة الطلق الصناعي وواعطوني بلاوي وابر وحطو فيني مغذي لاني كنت مره خايفه والظغط انخفض عندي المهم جاء الالم قلت الحمد لله اكيد خلاص بعده الم صعب بس اهم شي اخلص وارتاح لانهم فجعوني قالو احتمال البيبي يتسمم وانا وكلت امري لله وكلما سمعت وحده ادعي لي ولها بتيسير شافتني عجوز جات تطمن على بنتها بعد الولاده شافت المويه حقتي تتصبب في والسسترات انفجعو وينظفون ومع اني حاطه اكثر من فوطه بس سبحان الله المهم حزنت عليه ودعت لي قبل غروب الشمس من يوم الجمعه بتيسير الولاده وان الله يحفظ جنيني وحسيتها كانت من قلبها لدرجة اني بكيت صرت احس ان فيني شي غريب طبعا انا بكريه ماني عارفه اش هذا المهم جات سستر قويه ماترحم ابدا تخيلو ا اش سوت نادت دكتوره ماشاء الله مليانه ويدينها مليانه وقالت احنا اعطينها طلق صناعي من الساع خمسه عصرا ومافتح الرحم الاسنتي وكان رحمي وقتها اربعه سنتي وكان الوقت 9مساء المهم والله يابنات دخلت يدها علشان تسوي لي تحريض ووواووو وش كبر يدها سببت لي حاله نفسيه تخيلو كنت وقتها ابغى ادخل الحمام وانتو وبكرامه ودخلت يدها بكل عنف فجعتني خلتني اكره شي اسمه كشف اوولاده كلها خلتني الحين متقطعه من المنطقه بسبب عنفها وبعدها قالو خلاص غرفة ولاده انفتح خمسه سنتي واصبر وحاولت اني ما اصرخ علشان وقت خروج البيبي يكون عندي طاقه وبس اقراء الادعيه وسورة الزلزله والشرح والطارق وكل اللي انا حافظتها وبعدها بعد الالم والعذاب وبعدها اشوف الساعه على 12 /45دقيقه ليلا جات السستر تدخل يدها قالت خلاص دفي دفي بيبي خلاص انا بعدها ادف بكل قوتي علشان اريح نفسي والبيبي تعبت شويه قامت تخاصمني ونادت 2 كل وحده تمسك رجل وشقوني شق وهي تدخل يدها تسحب البيبي وانا ادف طلع بعد عذاب وتعب طلع البيبي وكله وانتو بكرامه براز اخضر مسحوه وانا ادعي وابكي ربي لا تحرمني وانا ارجوك من ضمة طفلي دخل المسؤل قال كويس بيبي واخذوه وشفطو اللي شربه ومن عيونه وانا مصدومه من الولاده ورهبتها طلعت السستر المشيمه وبدها تدخل يدها تنظف الرحم وسوت لبطني مساج وانا ميته من الوجع وبعدها دخلت في دوخه لاني كنت جايعه ومنهد حيلي واخذو البيبي للحضانه وانا اخذوني لغرفة مابعد الولاده والله حتى النوم حرم من عيوني كنت خايفه ومصدومه وكمان خايفه على ولدي وانا الحين طلعت وانا تعبانه من جنبي الايسر وحتي عملية الخياطه كانت صعبه ماني قادره امشي واللي قاهرني انهم مسكو البيبي يقولون عنده صفار وكمان دخل في عيونه وفمه من البراز وعيونه متنفخه ادعولي ان الله يقومه بالسلامه ويخليه ليه الحمد لله كما ينبغى لجلال وجه وعظيم سلطانه |
رد: قصة ولادتي المثيره والمحزنه شوفو ا اش صار
الف الف الف مبروك على الولاده
والحمدلله على كل حال والله يقر عينك بشوفت ولدك وحمدلله على السلامه |
رد: قصة ولادتي المثيره والمحزنه شوفو ا اش صار
يا حبيبتي والله قطعتي قلبي والله قصتك صعبة ومحزنة بجد اول مرة اسمع بهيك شغلة ... المهم الف الحمدلله على سلامتك وبركة انك قمتي بالسلامة والف سلامة على البيبي وان شاء الله ما تشوفي شر ويرجع لحضنك معافي وبخير يا رب ما تزعلي حبيبتي بس خدي حزرك المرات الجاية وما تشربي اي شي لانه التساهيل من عند الله وطمنينا عن ابنك ضروري وسلامتكم يا عسل
|
رد: قصة ولادتي المثيره والمحزنه شوفو ا اش صار
الف الف الف مبروؤوؤوؤوؤوؤوؤوؤووؤوؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤووووووووو ووووووووووووكك حبيبتي
عقبالنا |
رد: قصة ولادتي المثيره والمحزنه شوفو ا اش صار
يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ...
حمدالله على سلامتك وسلامة نونيك ... بصراحه يا افكار نفختي قلبي ايش هذا تعذيب وربي وغريبه الي سار معاك اول مره اسمع بانه الطفل يتبرز وهوه لسى في بطن امه الله يعينك ويصبرك ويكتب لك الاجر يارب وتتهني بنونيك وتنسي الي سار كله ... |
رد: قصة ولادتي المثيره والمحزنه شوفو ا اش صار
الحمد لله على سلامتك ياقلبي
والله يحفظلك أبنك يارب ويرجعه لك سالم معافى |
رد: قصة ولادتي المثيره والمحزنه شوفو ا اش صار
يا حياتي
الله يشافية ويعافية |
رد: قصة ولادتي المثيره والمحزنه شوفو ا اش صار
الفـ الحمدلله على سلآمتج وان شاء الله يطلع البيبي بالسلامه
وتفرحين بضمتة لصدرج .. اجر وعافيه ان شااء الله |
رد: قصة ولادتي المثيره والمحزنه شوفو ا اش صار
الف الف مبروك والحمدلله على سلامتك وانشاء الله يرجع لك البيبي بأتم الصحه والعافيه
|
رد: قصة ولادتي المثيره والمحزنه شوفو ا اش صار
الحمدالله على السلامه
والله يشافيك وولدك يارب |
الساعة الآن 04:25 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 (Unregistered)
لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .