منتديات حوامل النسائية

منتديات حوامل النسائية (https://naqatube.com/index.php)
-   إستفسارات مرحلة الولادة (https://naqatube.com/forumdisplay.php?f=96)
-   -   قصة حامل الله ياجرنا والموت البطيء (https://naqatube.com/showthread.php?t=38191)

حامل الله ياجرنا 12-21-2010 01:10 AM

قصة حامل الله ياجرنا والموت البطيء
 
السلام عليكم يمكن كنتوا تذكرون ليلة السبت يوم كانت معي صخونه وحراره مرتفعه ماخلتني انام علىى اثرها وكنت افتح النت من الحراراه وافضفض لكم
وطرحت تساؤللي هل الحراره تؤثر في الجنين ههههه
المهم وذكرت لكم اني سأذهب للطواريء لتلقي العلاج وكنت قد ذهبت في صباح السبت تاريخ 12_1الساعه 7صباحا ودخلت قسم الطواريء وكانت هناك المصيبه ......
حيث ان الدكتوره حالما شاهدت وجهي اخبرتني بأن هذا ولاده وطلق وليست مجرد انفلونزا وصخونه
استغربت واخبرتها بأن طلقي من اسابيع بارد جدا ولكن لم اكن اعير هذا الطلق اهتماما
المهم قالت لابد ان اكشف لنرى هل الععنق الرحم مفتوح ام لا
كشفت علي وكانت مصيبتي مصيبتان حيث ان العنق مفتوح 5 سم وانا لااعرف ذلك وعلى الفور صرخت بوجهي ماهذا الاهمال اللرحم مفتوح 5 وانتي لاتعللمين هيا بسرعه انتي ولاده الان ولابد من توقيع الزوج هههههه كنه مسلسل هندي اقصد فلم
طبعا نادوا زوجي ووقع وبصموني وخلصنا رحنا فوق قسم الانتظار للولاده وكنت ميته خوف حيث اني اسمع من يقمن بالولاده من صراااخ وزعيق النساء اف صابتني انواع الوساوس من صريخهن
طبعا افصخي الهاف والبسي ملابسهم وقاموا ركبوا علي المغذي وعطوني بامغذي ابرة طلق صناعي حتى يحمى الطلق لانه مافيني طلق الا خفيف مره وبارررد

جات الساعه 9 وا10 وصارت 12 وظن زوجي ولدت بس انا ذكيه سكرت الجوال علشان مايسوون لي قلق وانا اطلق

واستمر يت على ذا الحال والطلق بارد حتى لاعت كبدي من التخطيط والكشف هروني ابه يبون يفتكون مني لانه زحمه وكل وحده جات قبلي ولدت والي بعدي يجون ويطلقون ويصير 10 وركيض فيهم علشان تبط ابه بغرفة الولاده
المهم كان العدد اللهم لاحسد فوق احتمال الممرضات والدكتورات لدرجه انهم خلوهم يولدون بأسرة الانتظار مو غرف اللولاده لانه صار فل غرف الولاده
جلست ونا على ذا الحال كل ماكشفوا قالوا يا5 سم ولا 6سم ونا مليت وش ذا ؟؟عذابببب وساععات طويله وبالاخير بس 5 او 6 ؟؟؟؟؟
تصدقون كل ولاداتي يتوسع العنق لوقت قصير جدا الا ذي طولللتهااااا المهم ازهقوا مني كل مادخلوا لقوني بفراشي وفمي ياببس وحالتي حاله مغذي ورا مغذي وتنترس مثانتي ولا يرضون اروح الحمام يسوون صطره لمكاني الله يكرمكم يبولوني

يالليييل ماطولك قمت اردد تصدقون ؟؟ المهم يروح زام دكتورات ووممرضات ويستلمون ثانيات وانا منحرجه ومقهوره ليش انا جالسه اتعذب وحالتي حاله ووجهي تنفخ

جات دكتوره مصريه قالت ابي اععرف وش سالفة رحمك ليه تخين مررره وتدخل ذيك اليد وكنها تحفر بمغاره وانا اترجاها تتركني وتجي تبطه ويطلع الدم
وتجي دكتوره ثانيه وكانت الساعه 8 الليل وشافت ملفي كم ساعه اطلق وشافت كشتي قايمه وانكسر خاطرها علي سألتني :نزل منك موية الرحم ؟قلت :لا
قالت:انا بنزله لك رديت: وش بتسوين بعد انتي؟ قالت استني بكشف عليك قلت:تراني تعبت تكفين شوفي حل بموت انا قالت:الف لاباس عليك ربي بيهونها وتولدين الحين
طيب كشفت وجات خذت خشبه طويللله ودخلتها وبطت ذاك الكيس ونزلت مويه غزيررره يووووه ياني ارتحت من الدفا خخخخخخ
وجات قالت :هلإ راح يحمى الرحم وركبت مغذي جديد ولاحظتهم حطوا لي 7 محاليل لاني تعلت وجعت ماسمحوا لي اكل الا فلبينيه كسرت خاطرها يوم توسلتها انا جايعه واحس اني بموت راحت جابت لي سلطه وخبزه وماي
امهم كلتهم وطلبت مني تسوي قصطره لان اذا صارت مثانتك متروسه مستحيل يطلع راس البيبي لانه بيكون منتفخ ويشكل حاجز على راسه

المهم جات الدكتوره وفي ايدها ابرة طلق صناعي وقامت شكتها بالمغذي وقالت كلكم حوالي الساعه والدات وقولوا امين

طبعا انا فرحت وفعلا حمت لي الطلق وتوسع وحسيت بألم شديد يوم وصل اللرحم 8 سم وحمى زياده وفرحت الدكتوره لاني اخيرا تيسرت وكشفت علي ووسعت بيدها وصرت 9 ونص وبعدها ماتحملت الراس لانه يضغط تحت بقوة تبي تطلع عيوش فديتها وقمت اشد وقات شدي مثلا البراز ادفعي وشدي وفعلا شديت لمن وصل الراس للفتحة الشرج واحس بشي كبير بيطلع من تحت فتحة البراز وقالت يلله وفي بنوديك غرفة الولاده ولكن ماقدرت امسك نفسي لانه سبحان الله يدفع البيبي وانتي بعد زي اللبراز
المهم يوم وصصلت غرفة الولاده قات قومي السرير الولاده بس كنت منهاره فسادونتي ممرضتين م الدكتوره واحس الراس طلع خخخخ وعالق بالمهبل

ساعتها حطيت رجولي في مالين الرجول وبديت اكزه وهي تقول استني شوي ماعطيتها وجه اصلا ماقدر امسكه ودفيته وطلعع الراس بس علق بالمهبل نق راسها وقاموا يحاولون يطلعونها ماقدروا وقالوا لي :دفعي مو قادرين نطلعها راسها كبير ماشالله بنتي وحاولوا ونا تعذبت وانا ادفع مافي فايده مو قادره اطلعها
وقاموا 3ممرضات مع الكتوره يحاولون يدفون بيدينهم على داخل علشان يطلععون راسها ولا في فايده قامت تهاوش الدكتوره مسكينه وطلعت عيونها ساعدينا لاتروح منا المولوده
قلت والله احاول مو قادره وقاموا يدفون ويحاولون يطلعون راسها وقالت وهي عيونها طالعه بتموت بتختنق ساعدينا الله يرضى عليك قلت واله مو قادره وفيني صياح من هموم الدنيا الي على راسي
يعني انفلونزا وحراره
ساعات طويله اطلق
جوع وعطش
بروده مو عاديه ومكيفات ارده بعز البرد
غير الي شفته من كشفيات وعذاب الصناعي
نفسيه محطمه من كل شي
بعدها الله يوفقها الدكتوره حطت لي بنج موضعي وبالمقص سوت جراحه والحمدلله طلعت لكن طلعت بحجم كبير وعوار باترقوة عند الرقبه

والحمدلله ارتحنا ولكن بنتي يقولون انهم ماراح يعطوني اياها لازم تسوي تحليل سكر لان حجمها مو طبيعي 4 كيلو معاني اشوفه عادي جدا
سوو تحبيب السكر طلعت الحمدللله مافيها وقالوا لازم علاج طبيعي لرقبتها
بس شيء احسن من شيء ياأنها تموت اختناقا او انها تتعور وتطيب

طبعا اليوم شافوني خفيت من الالام والدوخه ورخصوني الظهر لكن بنتي شافها دكتور قال ماتروح لازم تظل عندنا فيها بصفار
خليتها بس اروح ارضعها واجي وتكون دايما شبعانه حليب ههههه الله يصلحه من بنت

هذا قصتي وسبب ان الرحم كان ثقيل يقولون ان الرحم لاصارت الحامل ماتتمشى يتضخم اللبيبي ويصير بحجم ماتقدرين تولدينه الا مع جراحه

نسيت اقول لكم يوم ولدت ناظرت الساعه الا هي وصلت 10 اليلا يعني من 7 صباحا الى 10 ليلا عديهم كم من الوقت وانا اتعذب

دلوعة بالحيل 12-21-2010 01:20 AM

رد: قصة حامل الله ياجرنا والموت البطيء
 
الحمدلله ع سلامتك وسلامه عيوش وتتربي بعزكم
مسكينه تعذبتي بس ماجورة باذن الله
عقبالي يارب

حامل الله ياجرنا 12-21-2010 01:25 AM

رد: قصة حامل الله ياجرنا والموت البطيء
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة بالحيل (المشاركة 581654)
الحمدلله ع سلامتك وسلامه عيوش وتتربي بعزكم
مسكينه تعذبتي بس ماجورة باذن الله
عقبالي يارب

اللهم امين وتكون ولاده سهله يسيره انتي وباقي الاخوات

جولييت 12-21-2010 01:29 AM

رد: قصة حامل الله ياجرنا والموت البطيء
 
الحمدلله على سلامتك والف مبروووووووووووك بنوتتك القمر

تتربى بعزك

ياربي موتيني خووووووف ....والله الكل يقولي سوي حميه عشان البيبي والسكر وانا كأني مجنونه من اشوف الحلويات ماافكر بشي غير الاكل>_<

الله يعين

ادعيلي ياقمر

رنين المشآعر 12-21-2010 01:45 AM

رد: قصة حامل الله ياجرنا والموت البطيء
 
الحمد لله ع سلآمتك وسلامتة البيبي وتتربى بعزكم
شئ يخوف بصرآحه الله يعينآ ويسهل علينآ يآرب

بسكويته 12-21-2010 01:54 AM

رد: قصة حامل الله ياجرنا والموت البطيء
 
اهم شي بالاخيرشفتي العروسة وقمتي بالسلامة والله يبلغك فيهاعروس

صمتي حكآيهـ ! 12-21-2010 02:17 AM

رد: قصة حامل الله ياجرنا والموت البطيء
 
الحمد الله على سلامتك وسلامه عيوشه
وتتربى بعزك وعز ابوها ان شاء الله
يلا ان شاء الله كلها كم يوم وتطلع عيوشه وتفرحي فيها
والله يهون عليك الم الجراحه يالغاليه

بس بسالك .. هم ماقالو لك كم وزنها وانتي حامل فيها ؟!
يعني ماكنتي تدري انها 4 كيلو ؟؟؟؟؟

بريق اللجين 12-21-2010 02:33 AM

رد: قصة حامل الله ياجرنا والموت البطيء
 
الف الف الف مبروك عيوشه
تتربى بعزكم ان شاء الله
الله يعينك كل هالتعب وان شاءالله يعوضك ربي ببرها
تصدقين تو قريت السهارى يباركون وقاعدة اسأل قلت بااشيك على الولادة والله فرحت لك
ولاتنسين تدعين لنا

سولآف 12-21-2010 02:34 AM

رد: قصة حامل الله ياجرنا والموت البطيء
 
ماشاء الله لاقوة الابالله
الحمدلله على سلامتك

ربي يخليها لك

ساهرة 12-21-2010 03:03 AM

رد: قصة حامل الله ياجرنا والموت البطيء
 
انا عاد من ابي اخوف روحي اسمع واقرا بلولادات
بس ربي راح يسهلها والحمدالله على سلامتك
وان شاء الله تقر عينك بشوفتها :)


الساعة الآن 03:29 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 (Unregistered)

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .