![]() |
الحقووووووووو شوفو
قصه واقعيه حزينه عن الاب والابن
هذي قصه جايبه لكم حقيقه ووقعت في بلادنا العربيه . القصه انه في اب ربا ولده وكبره وصرف عليه وشاله في عيونه لين ما صار رجال واتزوج طبعا الابن جاب ابن والاب صار جد وكبر مع الزمن وظهرت عليه الشيخوخه وطبعا كلنا نعرف اكثر الزوجات ما يبون ابو الزوج عندها في البدايه الاب سكن في مع الولد في البيت طبعا الاب شاخ وتقاعد عن العمل بدات الزوجه تلعب في راس الولد وتقله شف لي ابوك الملحق خله يسكن فيه انا ما اقدر اعيش كذا يا انا يا ابوك في البيت والتمساح ذا الولد دايخ مع زوجته ما عمره شاف بنات الظاهر عمومن صلح الملحق وسكن ابوه فيه وفتره لي فتره بدا الولد ينسا ابوه ونشغل في الدنيا ووسخها ونسا الي رباه وكبره وعيشه زي العالم والناس عمومن قعد فتره ياكل وشرب مع ولده لين ما قالت زوجته انا ابي شغاله ولبا طلب وجاب شغاله طبعا التمساح ما يقدر يرفض طلب السحليه حال الدنيا يوم جت الشغاله قالت حبيبي وين احط الشغاله مافي الملحق قال ابوي في الملحق قالت عندي فكره ليه ما تحط ابوك في غرفة السواق شف الدنائه كيف يطاوعه نفسه يحط ابوه في ملحق بعدين في غرفة السواق لو انا احط ابوي في اعلا قصر وانا انام في الشارعة والله عالم مدري هم وحوش بشر مدري اي قلب ينبض عنده المهم وافق وحط ابوه في غرفة السواق وصار بدل ما ياكل معاهم صارت الشغاله تعطيه اكل وفي صحن صغير وسخ اكله الصدا وكاسه في تيفال والحمام انتو بي كرامه عنده داخل الغرفه وقعد فتره وحتى حفيده ما يشوفه يوم جا الولد عند ابوه في الشهر مره طبعا صار شاف الجد حفيده يبي يلاعبه قله ابوه ابعد عنه والله احس انها فيني يوم قال ابعد عنه ليه مدري والحفيد حس في جده الولد الصغير الي ما يعرف العالم صار يجي ما الشغاله كل ما تحط لي الجد الاكل في الصحن الصغير الوسخ وملابس الجد الله لا يوريكم ما عنده الاثوبين وفنيلتين وسروالين كل اسبوع يفك ذا ويلبس الثاني عشان ريحت العرق تروح منه وقعد فتره لين ما مرض الجد مع مرض الجد ابوه يعني مريض يطارح الفراش ما جا الوسخ ذا يقله تبي اوديك المستشفى مدري ايش شعور الاب من ابنه هل هو راضي او مقهور في نفسه الله وحده يعلم وشتد المرض على الجد لين ما جته المشيئه ومات عمومن الولد مصر على قسوة قلبه دق على مغسلت الموتى وجو اخذوه ودفنوه وعزو الناس خلص انتهى كل شي الي رباه وكبره وعيشه وشاله بين اكتافه من يومه صغير لي حد ما كبر مات يعني انتها كل الذكريات واندفنت معه والابن مصر على القساوه قلبه عمومن جت السحليه الي هي زوجته قالت ابي سواق طبعا قال لها طيب وجاب السواق قالت جيب عمال ينظفون بقايا الشايب ابوك شف هذي اي قلب معها اقوى من الصخر جاب الزوج الي هو الولد عمال وجو ينظفون بقايا الاب والحفيد كان واقف جنب ابوه في الغرفه يوم شاف الحفيد الصحن الصغير الوسخ المصدي اسرع الحفيد جري اخذ الصحن حق جده شف سبحان الله مدري وش لفت انتباه الحفيد على الصحن اخذ الصحن جا الاب قال يا ولدي وش تبي في ذا الصحن القديم العفن الصدي شف سبحان الله رد الولد الي ابوه قاله يا بابا انا اشوف جدي ياكل من ذا الصحن وانت اذا كبرت بخليك تاكل من الصحن نفسه يعني شف الرد رد واحد كبير فاهم حس فيها الاب والي سواه في ابوه وانه قصر تقصير شديد بل اهانه وذله والشايب المسكين صابر لين ما ماتت وجا الحفيد رد على ابوه ذا الرد الي حركة فيه المشاعر والاحساس بكى الاب بكى شديد وحضن ولده واخذ يتلحف ويحضن ملابس ابوه العفنه الوسخ الي كلها عرق ويبكي يقول سامحني سامحني بس سامحني بعد ايش بعد ما كل شي راح من تحت يده يعني كان مفتاح من مفاتيح الجنه قدامه وهو مو حاس نعمه وضيعه الزوجه تروح وتجي بدالها ثانيه حتى انتو اخواتي الرجال يروح ويجي بداله ثاني والولد يروح ويجي بداله ثاني بس الام والاب اذا راحو ما يرجعون ابدا وعاد انت شف وش سويت لهم احسنت لهم ولا اسئت اتمنى من كل الي اساء الى والديه انه يحسن اليهما ورضا الله من رضا الوالدين والله يا شباب احنا في نعمه ما نحس فيها الا اذا راحت منا اسئلو اي واحد فقد ابوه او امه وكان مقصر في حقها شف البكى الي بيبكيه ويقول ليتهم يرجعون يوم احس اليهما وافرش رموشي لهم واحطهم فوق راسي وانا الي قلته هذا قصه من ملايين القصص الواقعيه الحاصه واتمنى الي موضوعي يحرك مشاعرك اتجاه والديك اذا كنت من المقصرين واذا كنت من المهتمين في ابوك وامك فا ابشر بي الي يسرك في الاخره لا تخلي ابوك وامك يروحون من ذي الدنيا وهم زعلانين عليك http://www.youtube.com/watch?v=t-eXD...eature=related |
رد: الحقووووووووو شوفو
|
رد: الحقووووووووو شوفو
يالله ياسممممممممممممممموة الشعر بكاني
اعوذ بالله يارب لا يكتبنا زيهم |
رد: الحقووووووووو شوفو
انا اقول لو ابوي يرجع بس المفروض عاقين والديهم يعرفون قيمة وجودهم معهم بالحياة
http://www.youtube.com/watch?v=5_9in...eature=related |
رد: الحقووووووووو شوفو
احمدي ربك ياسموة غمض عينه وهو راضي عنك هذي بملك الدنيا كلهاااااااا
ربي يرحم ابوك واباء المسلمين جميعا احياء واموات |
رد: الحقووووووووو شوفو
اللهم لك الحمد تخيلي روز ابوي دق على كل حبايبه عياله خواته الساعه 11 بالليل ومات الساعه 1ونص يالله ياروز مافيه شي سوا يبي يشرب موية زمزم ومدري شرب او مات الله يرحمه
|
رد: الحقووووووووو شوفو
الله يرحمهم
فعلا مثل ما قلتي يا سموة الجرح ما احد يحس بهذي النعمه الا الي فاقدهم الله يرحمك يا ابوي ويفسح لك في قبرك ويغفرلك ذنوبك امين يارب ودخلك الجنه يارب امييييييييييييين تقبلي مروري سوسهs |
رد: الحقووووووووو شوفو
جزاكي الله خير
|
رد: الحقووووووووو شوفو
مشكوورة حبيبتي ربي يطول لي بعمر أمي و أبوي ويعيني إني أوفيهم حقوقهم كاملة وأعلم إني مهما سويييت بظل مقصرة
|
رد: الحقووووووووو شوفو
موضوع مؤثر مشكورة غلاتي
الله يرحم وابوك والمسلمين جميعا ان لله وانا اليه رااجعون |
الساعة الآن 03:01 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 (Unregistered)
لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .