![]() |
قصة شفائي التام من التكيس ولله الحمد
قصة شفائي التام من التكيس وضعف التبويض
بالحجاااااامه اقسم بالله انني تعالجت لمدت سنه وثمانية اشهر للحمل ولم يحصل حمل ابدا واخذت كلوميد 3 شهور والجلوفاج والدافستون لتنظيم الدوره ولم احصل على اي نتيجه ولم تكبر البويضه الا شهر واحد وصلت لحجم 18 لكن ربي ما قدر الحمل ورحت لنفس الدكتوره وقالت لي في الاخير ليش ما تسوين اطفال انابيب مافي فايده من الكلوميد طبعا ما زادني الا سمنه وتكيسات وضعف في التبويض والدوره ما كانت تنزل الا بالدافستون 5 ايام بعدها تنزل بعد ما حبطتني الدكتوره قريت عن الحجامه وهذا كان في شهر 6/2010 قررت اني اتحجم من الدوره القادمه رحت لدكتوره نسائيه في شهر 7 وقلت لها الدوره متاخر وقلت لها كل اللي صار معي وسوت لي سونار وفحوصات وقالت عندج تكيس في المبيضين لمن الله قادر على كل شيء ولا تخافي عندج عيال من قبل يعني هذا عقم ثانوي صار بسبب شيء معين المهم عطتني حبوب دافستون وقالت لي خذيه 5 ايام وتعالي لي 2 يوم من الدوره شهر 7 ورحت لها وسوت لي صوره وحجامه ووصفتني بالبردقوش والميراميه طبعا الميراميه 7 ايام فقط ايام الدوره قالت مفعولها سبحان الله مثل الكلوميد واستمريت على البردقوش يوميا كوبين والشهر اللي بعده جات الدوره ورحت لها 2 يوم وسوت لي حجامه طبعا في الرقبه وحده وسط الظهر 3 واسفل الظهر بالتجاه المبايض 3 كاسات حجامه رطبه (يعني بنزول الدم) وفي البطن 1 على الرحم و2 على المبايض حجامه جافه (بدون مشرط)فقط لاستخراج الهواء من الرحم لك الحمد والشكر كانت اخر دوره انا الحين حامل سبحان الله كنت مومنه جدا انه ربي معي وما بينساني فالحياه النفسيه للشخص تنعكس دوما على حياته فإن تفائل بالخير فتصبح نفسه اكثر سعاده واشراقا والعكس صحيح ولنا في هذا الحديث القدسي اكمل وابلغ جواب الذي رواه البخاري ومسلم { أنا عند ظن عبدي بي } . إعلمي أنه كلما صبرتي على البلاء كلما نلتي محبه الله سبحانه وتعالى قال تعالى{ وَاللَّهُ يُحِبُّ الصَّابِرِينَ } ارجوا من المشرفات تثبيت الموضوع لاحث الاخوات على الحجامه لانها من السنه النبويه يارب ارزق كل محرومه وافرحها كما افرحتني واتمم ع كل حامل حمله دعواتكم والله على ما اقوله شهيد اي استفسار لا تترددن |
رد: قصة شفائي التام من التكيس ولله الحمد
الحمد لله حبيبتى
والف مبروك الحمل والله يتمم لك على خير |
رد: قصة شفائي التام من التكيس ولله الحمد
الف مبروك غلاي ربي يسهل عليكي
|
رد: قصة شفائي التام من التكيس ولله الحمد
الف مبروك
بس اخاف من الحجامه مدري ليش اقنعني اكثر .... |
رد: قصة شفائي التام من التكيس ولله الحمد
مشاء الله
الف مبروك يالغاليه الله يتمم لك على خير |
رد: قصة شفائي التام من التكيس ولله الحمد
مبروك الحمل
|
رد: قصة شفائي التام من التكيس ولله الحمد
الحمد لله
اللهم ارزق كل محروم |
رد: قصة شفائي التام من التكيس ولله الحمد
مبرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررروك
|
رد: قصة شفائي التام من التكيس ولله الحمد
الله يقومك بسلامه ياررررررب
بس انا ابي اسوي حجاااامه بس خايفه وعند من سويتيها يعني ابي حرمه ثقه تكفين فرجي همي الله يفرج همك وقولي لي |
رد: قصة شفائي التام من التكيس ولله الحمد
اقتباس:
سويتها عند دكتوره نسائيه في ابوظبي سوت لي سونار وركزت على الامبيض المتضرر بفعل التكيس اكثر شيء باستخراج اكبر دم فاسد من الظهر والخصر اسفل الظهر |
الساعة الآن 09:55 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 (Unregistered)
لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .