منتديات حوامل النسائية

منتديات حوامل النسائية (https://naqatube.com/index.php)
-   إستفسارات مرحلة الولادة (https://naqatube.com/forumdisplay.php?f=96)
-   -   اقترب موعد ولادتي والحزن يعتريني (https://naqatube.com/showthread.php?t=185920)

سنه اولى امومه 10-07-2012 11:09 AM

اقترب موعد ولادتي والحزن يعتريني
 
hwaml15hwaml15 من وين ابدا معاناتي بعد ما ضاقت فيني ما لقيت اللي خواتي في المنتدى افتح لهم قلبي هذا اول حمل لي ولله الحمد يعني اول فرحتي بس اه من فرحه ناقصه هذي اول سنه لي زواج والله خواتي احس بحزن مو طبيعي المشاكل مع اهل زوجي ومع اهلي ما تخلص مرات اقول عين انا من وجهة نظري السكن بروحي ببيت بيكون الحل لكل مشاكلي بس ما اريد اظغط على زوجي وخاصه انه الاتفاق بينا قبل الزواج انه ما نستعجل في موضوع البيت يعني نبني بيت او نشتري بدون ديون بس المشاكل اللي جاعده اعيشها خلتني ما افكر الا كيف اقدر اكون ببيت بروحي اخر مشكله كانت مع اهلي وانا الحين تقريبا ما اتكلم معاهم وموعد ولادتي اقترب وكل تفكير اني وين بجلس بعد الولاده لا انا مرتاحه ببيت اهل زوجي ولا ببيت اهلي باختصار حاسه اني تايهه والا حاز في نفسي انه انا متزوجه بعد ما عديت الثلاثين وخواتي اللي اصغر مني تزوجوا قبلي يعني كنت جالسه ببيت ابوي وكنت اقوم بخواتي اللي يولدن واخدمهن واشوف امي كيف تدلل اولادهن وتهتم فيهن في فترة النفاس يعني الحين جت علي انا اللي حاسه ماعندي احد يهتم فيني ولا يشيلني ففترة نفاسي زوجي يقول لي لا تهتمي وبيكون معي وعندي شغالتي بس انتن عارفات انه كل هذا مو كافي انا كان خاطري خواتي واللي اسمها امي تكون جنبي انا بجد حزينه انه تكون اول فرحتي كذيه احس اهلي يستكثروا علي الفرحه ماعليه خواتي طولت عليكم بس بجد كان خاطري افضفض عن اللي بقلبي

غايتي الجنة 10-07-2012 11:28 AM

رد: اقترب موعد ولادتي والحزن يعتريني
 
والله حالتك لا تسر لا عدو ولا صديق

انا من رائي تضغطين على نفسك وتعتذرين لامك لان مهما كان هذي امك حاولي تروحين لها ومعك هديه وحبي راسها واعتذري منها

وادعي ربك يسهل لك امورك ويفتح قلب امك وخواتك لك وادعي ربك انه يقلب حالك اشكي همك لربك مثل ماتتكلمين معنا الحين طلعيه وانتي سجده لربك وربي ماراح يخيب ضن عبده به

وثقي تمام الثقه ان ربك بيجيب دعاك

وبسطي نفسك وافرحي في اول مولود لك

الله يسهل امرك ويفرج همك يارب

om yosof 10-07-2012 11:39 AM

رد: اقترب موعد ولادتي والحزن يعتريني
 
الله يحفظك انتي والبيبي ويسهل لك ولادتك ..إختي حبيبتي انا امي قبل ولادتي باسبوع كانت تقول لي(هي ف بلد وانا ف بلد ثاني) والله لو جيتك لأسوي فيك وأسوي واحطك تحت رجولي يا......... ويا........ لانو كان في مشاكل ف فترة حملي بدؤها اهل امي من الشهر 5 الين ما ولدت وللحين الله ينتقم منهم واحد واحد ولا يوفقهم .. تخيلي كنت ادعي انها ما تقدر تحضر ولادتي حت لما رحت وقالوا لي ولاده كان 5 سم ما خبرتها الا قبلها بشوية عشان لا تحضر الولادة .. مافي احد ارحم فيك من ربك وربي حبيتي قوي علاقتك بربك بترتاحي مررررررررررره هذا شيء الشيء الثاني لا تقارني حالك باحد عشان لا تتعبي وتضغطي حالك نفسيا ..يعني اللي كنتي تسوينه مع اخواتك ما بيضيع ابدااااااا (إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا) ثالث شيء انصحك زي الاخت اللي قبلي انك تجين على نفسك وتعتذرين لامك لانها أم وما ينفع تزعل خير شر لان حقها عظيم عليك جيبي لها هديه وحبي يديها وراسها واعتذري منها ..الخ..وهدي بالك ولا تفكرين ف اي شيء الا في البيبي الله يحفظو لك يارب وتفرحي فيه..

om renad 10-07-2012 12:54 PM

رد: اقترب موعد ولادتي والحزن يعتريني
 
هذي امك
في امهات يغلطون هذا شي ممكن
لكن انتي بنتها و واااااااجب عليك تتحملينها
عارفة انك في فترة حمل و ضغط نفسي سئ جدا
لكن تبغين التوفيق و التسهيل لولادتك و بر طفلك لك
مالك الا رضا امك عشان ربي يرضا عليك

طولي بالك والله يحنن قلب اهلك عليك و يسهل لك ولادتك
و تكون فترة نفاسك مع امك و اخواتك

أمومه ومحبه 10-07-2012 01:37 PM

رد: اقترب موعد ولادتي والحزن يعتريني
 
الله يفرج كربك ويسعدك يااختي..
ويجعل ولادتك سهله ميسره وكل ماتتمنين يجيك. .
وربي يجبر كسرك وضعفك

zena ahmad 10-07-2012 01:41 PM

رد: اقترب موعد ولادتي والحزن يعتريني
 
لا تزعلي حبيبتي الزعل مو زين ليكي
اصبري . ان شاء الله تفرج
الله يسهل ولادتك
وان شاء الله يكون مقدوم الطفل خير عليكي وكل مشاكلك تنحل

ريما جرادات 10-07-2012 01:44 PM

رد: اقترب موعد ولادتي والحزن يعتريني
 
الله يكون معك
الام شو ماتقسى ع اولادها بتضل حنونة
وانا اتوقع انها من تولدي رح تصالحك وماتقصر فيكي بتضل امك
ورح تقولي ريما قالت :))
بالسلامة يارب
ع فكرة حبيت خبرك انه انا مغتربة بالامارات وبعيدة عن اهلي وامي مارح تقدر تيجي ع ولادتي بسبب ظروف صعبة جدا
وبيت حماي انا على مشاكل معهم
ف انا رح اولد لحالي ومارح الاقي حد جنبي وماعندي شغالة ..
بس الحمدلله ربنا معي وانا متوكلة عليه مارح ينساني ابدا

حرم ضابط 10-07-2012 04:53 PM

رد: اقترب موعد ولادتي والحزن يعتريني
 
اللّہ يفرج همك. لا تشيلييين هم اللّہ راح يفرجهااا. بس ٱنـَyouـِتَي كثري م الدعاء ولاتنسين الدعاء سلاح المؤمن.

أسيرة الوقت 10-07-2012 06:07 PM

رد: اقترب موعد ولادتي والحزن يعتريني
 
حبيبتي الله يسهههههههل لك ولادتك بس حاولي تصالحي امك وربي ييسر لك اموووووووووورك .......

مرهفة الإحساس 10-07-2012 07:26 PM

رد: اقترب موعد ولادتي والحزن يعتريني
 
حبيبتي والله العظيم حسيت بكلامك جدا كأنك تتكلمين أمامي وما حبيت ابدا اقرأ كلامك وما ارد
يا الغلا الله يتمم لك على خير تكلمي مع امك وفضفضي لها واحكيلها واشكيلها قوليلها مش كفاية اهل زوجي علي بتجيني مشاكل من عندكم كمان المفروض تكونوا انتوا راحتي مش سبب لحزني
يا قلبي تكلمي مع امك وان شاء الله والله بتلاقي الوضع تغير وتحسن
الله يتمم لك على خير يارب ويرزقك بالذرية الصالحة ويسعدك في حياتك ويخليلك زوجك يارب


الساعة الآن 12:50 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 (Unregistered)

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .