![]() |
قصه ولادتي بإختصار ( تقليد للكروشات خخخ )
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كروشاتنا الحلوات كيفكم شفت اغلب البنات منزلات قصص ولاداتهن وقلت خليني اقلدكم واحط قصتي كامله بس بإختصار لأني لسه عند اهلي بعد ماخلصت الأربعين وجالسه ع لاب توب اختي خخخخخخخخخخخخخخخ بسم الله نبدا :) |
رد: قصه ولادتي بإختصار ( تقليد للكروشات خخخ )
الحمد لله على سلامتك وألف مبروك
لايكون هاذي قصتك ههههههههههههههههههههههههههه خخخخخخخخ تراني بستناك لاتخليني اطلع وارجع واشيك على القصه هههههههههع |
رد: قصه ولادتي بإختصار ( تقليد للكروشات خخخ )
هاه وين القصه لايكون بعد حتى انتي بتنامين وترجعين تكمليمن ،(( بايخه صح
يلا عاد كملوا نبي نستفيد من تجاربكم |
رد: قصه ولادتي بإختصار ( تقليد للكروشات خخخ )
حمدلله على السلامه والف مبرووك |
رد: قصه ولادتي بإختصار ( تقليد للكروشات خخخ )
الف الف مبرووووووووووووووووووووك
|
رد: قصه ولادتي بإختصار ( تقليد للكروشات خخخ )
قصه ولادتي فيها الكثير من الحزن والفرح والتفاؤل ويارب يعطي كل محرومه ان شاء الله
ابحاول اختصرها بس في اوقات راح تحسوا اني ابالغ بسرد التفاصيل بس هذا يكون لسبب ،، تابعوني .... اول شيء اغلب الحريم والبنات وصاحباتي وخواتي كانوا يكرروا عليا البكريه تتأخر ،، تاخذ شويه من العاشر بعدين تولد المهم انا رحت لأهلي قبل ولادتي بسته ايام وزوجي راح ينام عند صاحبه بسبب ظروف حصلت ( مشكله بين زوجي وابوه ،، زوجي طلع زعلان وطلب مني ارجع لأهلي لين يستأجر شقه ) >>>ساكنه مع اهل زوجي كان التخطيط اجلس عند امي بعد الولاده مو قبلها ،، بسبب هالظروف تغيرت الخطه المهم بالسته الأيام هذه استانست عند اهلي فرفشه وضحك ولعب ،، وكنت اساعد امي بشغل البيت بكثره لأن البيت حاااايس كله شباب وامي ضعيفه ماتقدر ع شغل البيت لحالها،، واختي اللي مو متزوجه اغلب وقتها ع النت ومقصره مع امي بالمساعده ،، امي كانت تحرصني لاتشتغلي كثير انتي حامل ،، وانا كنت اقول لها الله اللي حط لي هالولد والله اللي راح يحفظه من كل سوء ،، وربي نيتي من الشغل والكرف هذا رضا امي ومسامحتها لي >> قبل الزواج ماكنت اعرف قيمتها مثل الآن :( الله يسامحني دنيا واخره يوم الجمعه 1 - رجب - 1432 هـ بالصباح كنت طفشانه واطقطق ع النت قبل اذان الجمعه حول الساعه 10 ،، تذكرت زوجي وحشني مرررره كان لي 6 ايام مو شايفته ،، اتصلت عليه قال لي اصلح السياره وان شاء الله اجي اخذك ونطلع عند اختي الكبيره نجلس عندها سوا كم يوم ،، فرحت اخيرا راح يلتم شملي مع زوجي لو يوم قبل الولاده لأن بعد الولاده اربعين يوم كامله ما اشوفه :( جهزت اغراضي ورجعت جلست على النت ثاني ،، صارت 10 ونص الصبح ،، طفشت من النت وقمت ورحت للصاله كان فيه دولاب ملابس مفكك وراصينه اخواني بالنص ومسوي حوسه بالبيت وامي مسكينه نفسها يترتب بس مايعاونوها الله يسامحهم قمت وصحيت اخويا حبيبي مهند وقلت له تعال نلم الحوسه هذه على جنب قال لي انتي حامل وهذه شغلات ثقيله ماينفع تشيليها تضري نفسك قلت له الله هو الحامي بس ،، شافني مصره صار يرفع الخشب الثقيل من النص ويحطه على جنب وانا الصغير ،، وبعدها نظفت الصاله وكنستها ومسحتها وسنعتها ،، وصحيت امي من النوم وشافت الصاله صارت واااااسعه ههههه ( الدولاب مضيق الدنيا ) شفت في وجهها ابتسامه الرضا وقلت في نفسي هذه اللي كنت ادورها ،، الله لايحرمني منك يا اغلى ماما ،،،،،، شفت امي تتوضى تبغا تروح المسجد تصلي ،، قلت خليني اروح واصلي معها اتذكر قلت لأمي واخويا مهند ( نفسي اولد في 2 رجب يصير ولدي زي مهند ) مهند ضحك وقال ( يوووه قصدك بكره هههههه ) امي قالت البكريه تاااااااااااااااااخذ من العاشر ،،، وانا 2 رجب اخلص التاسع ) سبحان الله يتبع،،،،،،،،،،،،،، |
رد: قصه ولادتي بإختصار ( تقليد للكروشات خخخ )
ههههههههههههههه
ماشاء الله الردود فديتكم والله لالا انا ماشيه بالقصه حلمكم عليا فديتكم كراريشنا >> عاجبتها الكلمه ههههه |
رد: قصه ولادتي بإختصار ( تقليد للكروشات خخخ )
رحنا للمسجد انا وامي واختي من ابويه ( صغيره عمرها 9 سنين )
وكل حرمه تشوفني بالمسجد تقول لي الله يقومك بالسلامه ويدعولي وانا ماغير ادعي يارب سهل عليا ،، يارب لم شملي مع زوجي بسكن مستقل فينا لأني تعبت جدا من اهله ( ناس صعبين جدا ) بعد الصلاه رجعنا البيت وسويت لهم الغدا وتغدينا سوا قلت اريح لي شويه مررررررررررررره كنت حاسه بتعب برجولي اولها من قله النوم ( ببيت امي ما انام زي الناس متعوده على زوجي جمبي بيني وبينكم خخخ ) قلت اريح لي شويه ،، مالحقت اخذ الغفوة الا امي تقول بيان بنت جيرانكم جايه تسلم عليك وتجلس معك ومع اختك يالييييييييييييييييييييييييييل مانمت اهئ اهئ والله مافيني ،، والمشكله قمت من احلى غفوة قهرررررر جات البنت وجلست معايا ومع اختي ،، وفتحنا سواااالف ومواضيع شويه البنت تقول ( اهل الزوج صعبين والأصعب السكن معاهم ) تضايقت وقلت لها معاك حق ،، قلت لها شوفيني هنا عند امي بسبب المشاكل مع اهل زوجي وجلستنا معاهم ،، وحكيت لها المشكله اللي صارت مع زوجي وابوه كروشااات ماراح اقول المشكله لأني بكذا حطلع عن الموضوع بس بإختصار زوجي جدا مظلووووم فيها هي تضايقت عشاني وقالت الله يعينك رحت توضيت عشان اصلي المغرب ،، ورجعت وجلست ،، وصدري قابض من سيره اهل الزوج ،، فجأه احس بشيء ينزل مني !!! طنشت قلت هذه اكيد افرازات شويه نزل مني شيء اني بس على اكثر قلت ايش القصه !!! جا في بالي دم ،، قلت علامه الولاده شكلها نزلت رحت للحمام وانتم بكرامه ،، اطل مافي شيء !! قلت غريبه ،، ولا فجأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأة تنزل مني موياااااااااات صرت اشااااهق زي الأطفال من الخوف ،، كنت عارفه انها مويه الراس بس المشكله ماااافي الم !!! غريبه رحت لأمي قلت لها ،، راحت شهقت بصوت عااااالي ( خلت اللي مايشتري يتفرج ههههههههه ) طلبت من امي تقصر حسها عشان بنت الجيران لاتلاحظ امي قالت طيب متاكده انه مو بول خخخخخخخخخخخخخخخخخ قلت لها ماما يعني ما اعرف نفسي انا ؟؟؟؟؟؟؟؟ امي قالت طيب اصبري اروح عند جارتنا اعطيها الدرس وارجع ( امي تعلم وحده اميه على القرآن ) حسيت امي بارده وصرخت ( ماما هذه مويه الراس عارفه ايش يعني مويه الراس يعني ولاده علطول ) امي قالت ما اعتقد مويه الراس بس امري لله ايش تبغي نسوي قلت لها ادق على زوجي يجي يودينا المستشفى دقيت ولا جواله مقفل ،، شهالحظ دقيت على رقم صاحبه اللي نايم عنده اعطاني الرقم غير مستعمل ضاقت فيني ،، قلت لأمي الظاهر راح اولد اليوم بالبيت ههههه لأن عقد الزواج كان مع زوجي وزوجي نايم وقافل جواله امي صارت تصرخ يوووووووه من زوجك هذا ،، وقته يقفل جواله :( قلت لأمي مالي الا عيادات مكه الطبيه يولدوا فيها ،، الحكومي بيطلبوا الأوراق والأوراق كلها مع زوجي وزوجي لو نام مايقوم الا ثاني يوم رحنا انا وامي العيادات ولمن وصلنا عند بابها صرخت ( ماما اليوم جمعه ) قالت ايش قصدك قلت لها مافي عيادات نسا وولاده الجمعه امي صرخت : يووووووووووووووووووووه منك وليه ماقلتي من البيت بدل مانضيع وقت يتببببببببببببببع <<<<< |
رد: قصه ولادتي بإختصار ( تقليد للكروشات خخخ )
برب ارضع ولدي وارجع لكم خخخخخ
|
رد: قصه ولادتي بإختصار ( تقليد للكروشات خخخ )
واااااااااي منك مااحب التقاطيع والاستراحات >>> متحمسه ابي اقرأ القصه طويله
الف مبروك البيبي والحمدلله على سلامتك |
رد: قصه ولادتي بإختصار ( تقليد للكروشات خخخ )
هههههههه عوااافي على قلبه ربي يخليه لكي
|
رد: قصه ولادتي بإختصار ( تقليد للكروشات خخخ )
ههههههه الف مبروووووك ياقلبي الحمد لله على السلامة
هع تحمست كملييي |
رد: قصه ولادتي بإختصار ( تقليد للكروشات خخخ )
خرجت من العياده انا وامي وخلاااااااااااااص قفلت في وجهي
امي قالت لي بما انه بيت زوجك جمب العياده اطلعي ودوري يمكن فيه صوره من عقد الزواج وقتها بدأ الألم يضرب معي ولاااااا ،، بدأ قوي وكل عشره دقايق خخخخخخخخخخ طلعت فوق وفتحت لي عمه زوجي وما اعطتني وجه زعلانه الأخت طنشتها وسيييييييييييييدا ع الغرفه من الآلام اللي كانت تجي مو متذكره كيف حست الغرفه المهم ماحصلت العقد وخرجت من الغرفه وشفت عمه زوجي الكبيره بست على راسها وبدون كلام خرجت من البيت امي تضايقت وصارت تقول والحل فين اولد وانا بكريه وميته من الخوف وشايفتها تتقفل بوجهي جا في بالي اتصل على اخو زوجي ناخذ منه عنوان بيت صاحب زوجي ونروح لزوجي هناك وفعلا ،، اخذنا العنوان وخلاص كنا حنروح قلت في نفسي ( يااااارب يدق زوجي ) ولا فعلا يدق ههههههه قلت افراااااج رفعت الخط وكانت في طلقه ( قلت له تعبانه والأوراق معك كيف ادخل المستشفى ) قال لي اسبقوني على مستشفى الولاده والأطفال بجرول وانا اجيب العقد من السياره وارجع السياره كانت تبعد عن المستشفى اكثر من ثلث ساعه بالسياره دخلتني امي الطواريء وانتظرنا اخويا فيصل بالخارج السستر قالت لي ادخلي الكشف وامي راحت تقنعهم يكملوا اوراقي ع اساس زوجي بالطريق ( لازم مو بس العقد لازم كمان بصمه الزوج جمب بصمتي ) جاتني الدكتوره قالت لي متى نزلت المويه اول مره قلت لها من نص ساعه قالت لي طيب فيه الم قلت لها ايه في الم يروح ويجي عاد دخلت يدها عشان تشوف كم سم انفتح الرحم مجرد انه يدها دخلت المويه الباقيه كلللللللللللللللللللللللها تنفجر وانا ارتعبت بقوووووووة ،، الدكتوره راحت وقالت هذه كشك فورا الرحم مفتوح عندها 4 سم انا مو عارفه استوعب ولا اتألم ولا اخاف كوكتيل احاسيس تمر فيني وضيقه صايبتني لأن زوجي بهاللحظات مو جنبي وانا كنت متمنيه يعيش معي كل ثانيه من اول طلقه لحد خروج الطفل من بطني لكن الحمدلله قدر الله انا بدأ الطلق يلعب فيني ،، كل خمسه دقايق وانا بس اصرخ وغثيان يصيبني واستفرغ وانتم بكرامه والكل ينتظر بالسيد زوجي ،، عشان يبصم واطلع فوق لمن شافوا صراخي زاد جابولي الكرسي المتحرك وجلست عليه وامي ماغير تقول لهم زوجها الحين جاي وزوجها الحين جاي :( المهم وانا على الكرسي المتحرك ودتني وحده من العاملات داخل وحده من غرف الطواريء وتركتني هناك لوحدي وانا مع الألم احس بغثيان واستفراغ ،، يوم جيت ابستفرغ وانتم بكرامه ماحصلت كيس او شيء وقمت على طول واستفرغت بالمغسله ولا تجي وحده من العاملات تصرخ بي ( ليش تسوي الطراش هنا ،، ليه مو بالزباله ،، هيا قوم انت نظفه ) بنت الـ ................... قسم بالله قسم بالله لو ماكنت وقتها تعبانه وتقول لي هالكلمه كنت صكيتها كف قوي قدام الجميع بس الحيوانه استغلت اني بقمه حالات ضعفي وما اقدر حتى اتكلم الله ينتقم منها انقهرت منها بقوووة من القهر صرت ابكي واصرخ بها اسكتي ،، غير جات وحده من الحارسات تسأل ايش في ماعرفت اشرح من الألم وهذيك صارت تقرقر بس الحمدلله الحارسه طلعت بنت نشامى وصرخت بالعامله هذا شغلك كيف تقوليلها نظفي ،،، بس برضو مابردت قلبي فيها اتصل بي زوجي قال لي فينكم انا دخلت من الباب الخلفي اعطيت الجوال لأمي يوم جات لأني موعارفه اتكلم بس اصرخ وامي صارت توصف له الباب والغرفه اللي نحن فيها واخيرا بصم لهم زوجي وودوني المصعد جات امي تبغا تطلع معاي بس السسترات صاروا يقولوا ممنوع المرافقه الا للقيصري صراحه حرام عليهم من يساعدني بالبيبي ،،، جا زوجي وسوا عباطته المعتاده ( يتهاوش معهم ) وصار يصر عليهم ان امي تطلع وهم يقولوا لا وزوجي يقول الا تطلع لين اخر شيء قالوله خلاص لين تقتنع انه ممنوع خلي زوجتك معك ( يعني مابيولدوني ) زوجي شتمهم كلهم ورجع صراحه معه حق اكتشفت بعدين انه لو كانت امي موجوده كان شغلات كثيره ماصارت معي بس قدر الله وماشاء فعل وان شاء الله لنا تكلمه مجرد اصحى من النوم لأني قريب انام على الكيبورد حمودي ماينومني اهئ اهئ بررررووووووووووووب |
رد: قصه ولادتي بإختصار ( تقليد للكروشات خخخ )
مبرووووووووووووك عليك البيبي ويتربى في عزك وعز ابووه
ههههههههههه شوقتيني وذكرتيني بولادتي .. بأنتظاااااارك يااعسل.. |
رد: قصه ولادتي بإختصار ( تقليد للكروشات خخخ )
نستنااااااااااااااااااااك
|
رد: قصه ولادتي بإختصار ( تقليد للكروشات خخخ )
مبروووك والحمدلله على سلامتك وسلامة حمودي
وربي قهرتيني من العامله لو كنت معك كان فقعت وجهه <<عصبت خخخ ننتظر باقي القصه لاتطولين علينا |
رد: قصه ولادتي بإختصار ( تقليد للكروشات خخخ )
ننتظرك حبوبه
والف الحمدلله على السلامة.. |
رد: قصه ولادتي بإختصار ( تقليد للكروشات خخخ )
تسلمووووون يارب فديتكم
يالله الحين اكتب لكم جزء كبير بس خلي حمودي يعتقني شويه هههههههههههههههه عقبال كل محرووووومه يارب >> دعوة من القلب |
رد: قصه ولادتي بإختصار ( تقليد للكروشات خخخ )
طلعوني بغرفه وشبكوا ثلاثه اسلاك ببطني وحده منهم حقت نبض الجنين والباقي مدري حقت ايش خخخخخخ
كنت كل شويه اصرخ مع كل طلقه ،، وكل ما اقول لنفسي الطلقه الجايه ماراح اصرخ لاشعوريا اصرخ اقوى منها ههههههههه وشويه امي طلعت لي بعد ماتحايلت على حارس الأمن انها بتودي لي ملابس خخخخخ صارت امي تصبر بي وتقول لي كل ماجا الوجع اكتمي نفسك وانا اصرخ ماا اقدررررررررررررررررر جا لأمي تلفون وسمعتها تقول ( والله ماشفتيها صوت بالأرض وصوت بالسما ) يعني صراخي العالي ههههههههههههه واختي قايله لأمي ( يوووو نفسي اشوفها كيف تصرخ ) متعودين عليا هاديه وصوتي واطي دايما هههههه وكنت واناا اصرخ اهذي بكلمات غبيه مثلا ( ماما الحقينيييييييييييي ،، سستر تعااااااالي ،، دكتووووووووووورة ) والحرمه اللي جمبي شكلها كبيره وعرفت انها جات تولد السادس خخخخخ كانت تطل فيني كأنها تقول ايش هذه المجنونه تنادي ماما ايش كبرها هههههههههه حوالي 11 ونص بالليل جات الدكتوره وكشفت قالت 5 سم واخذتني بغرفه ثانيه برضو ،، وشبكوا نفس الأسلاك وانا بس اصارخ وادور اي طريقه اخفف بها الألم وفوق كذا مصدومه بقوة من طريقه الألم هذه ،، بس مو عارفه اعبر عنها جا دكتور وكشف عليا ( مغصوبه والله ) وقال لي مفتوح 7 سم يالله كل ماجاك الوجع اكتمي نفسك وانا اصرخ مو قاااااااااااااااااااااادره وعشان اخفف الألم قمت ووقفت من دلاختي هههههههههههه جات سستر وصرخت يووووووو مو طيب كذا انسدحي ع ظهرك ،،،، الموووووووهيم جات الدكتوره كوكب غلام نبي ،، هذه دكتوره مرررررررره مطلوبه وسمعتها زي المسك بمكة جات وكشفت وقالت خلاص 10 سم جيبوها للكشك انا قلت افراااااااااااااااااااااج اخيرا راح اولد واخلص من الألم طلعوني للكشك وبدأت المعركه مع الولاده ،، الدكتوره تقول لي بطريقه تحمسني فيها ( يالله يالله ادفعي حمام حماام ) وانا ما ادفع بس اصرخ وهي تحاول معي وانا ابدا ماني قادره الجهد ضاع على الصراخ وحاسه اني ابدا مو قادره والدكتوره لاحظت الضعف اللي انا فيه وسببه نقص الحديد وفقر الدم اللي معي من ايام الحمل يتبــــــــــــع>>>> |
رد: قصه ولادتي بإختصار ( تقليد للكروشات خخخ )
بكره ان شاء الله اكملها واختمها
فديتكم على المتابعه |
رد: قصه ولادتي بإختصار ( تقليد للكروشات خخخ )
الف مبروك البيبي والحمدلله على سلامتك
|
رد: قصه ولادتي بإختصار ( تقليد للكروشات خخخ )
ياعمري لحضات ماحد ينساها
الولاده ومبروك انشالله |
رد: قصه ولادتي بإختصار ( تقليد للكروشات خخخ )
الف مبروووووووووك
|
رد: قصه ولادتي بإختصار ( تقليد للكروشات خخخ )
الف مبروووووووووووووك
يتربى بعزك وماشاء الله لااله الا الله عقبالنا يارب انجرب بس على خفيف هههههههههههههههههه اهون منكم |
رد: قصه ولادتي بإختصار ( تقليد للكروشات خخخ )
الدندوشه هذي قصة ولادتك بإختصار طيب اذا بالتفصيل خخخخخ
كملي كملي ياقلبي صراحه قصتك حلووه |
رد: قصه ولادتي بإختصار ( تقليد للكروشات خخخ )
مبرووووووووك ماجاك ويتربى بعزكم ودلالكم
دعواتك لي بالحمل في القريب العاجل |
رد: قصه ولادتي بإختصار ( تقليد للكروشات خخخ )
ايوووووووووووة بإختصار
انا احب التفاصيل بس والله احاول اختصر تسلمووووون على المرور وربي يجعلكم كلكم تذوووووقوا الولاده والمها وتفرحون بأطفالكم يااااارب نكمل الجزء الأخير .... |
رد: قصه ولادتي بإختصار ( تقليد للكروشات خخخ )
كنت كل شويه اطل بالساعه واحس الوقت يمر ببطء شديد والدكتوره حايسه معايا وتصرخ ( والله العظيم الراس قريبه بس منتي راضيه تساعديني )
وانا احاول ادفع بس مو قادره بدل ما ادفع اصرخ ،، لين جات دكتوره ثانيه تونسية بس ماعرفت ايش اسمها بس اتوقع جميله *_* قلت لها بصراخ خلاص ولدوني قيصريه مو قادره والله قالت لي بلا دلع يالله شويه جهد ويخرج البيبي واحاول واحاول وع الفاضي ورجعت قلت لها اعطوني ابره الظهر ردت عليا التونسيه بمسخره ( ياسلام عشان تولدي 11 الصبح ) ههههههه عاد الدكتوره اللي مشرفه عليا ( كوكب ) جابت المقص وشقتني :( وتحاول ومو قادره لين جات التونسيه وجلست جمبي وحطت ذراعها على بطني بالعرض وصارت تدف بطني على اسفل بكل قوتها وانا لاشعوريا صرت ادفع بكل قوووووووتي صارت د/ كوكب تصرخ يالله يالله الراس باينه خلاص وبعد دقيقه جات اخر طلقه ومره الثانيه تجي التونسيه وتدف بطني على اسفل بنفس القوة وقلت وانا اصرخ ( الولد لايصير فيه شيء ) قالت لي لا مايصير شيء انا اساعدك ليخرج وفعلا دفت لي بطني على اسفل + انا دفعت بكل قوتي خلاص شرف حمودي للدنيا الساعه وحدة وخمسه وعشرين دقيقه صبـــــاحا وقتها ما اعرف ايش اوصف شعوري تعب شديد جدا ،، كأني كنت في معركه وخرجت منها متعبه جدا جابته على صدري وانا حتى مافيني حيل ارفع يدي وامسكه من قوة التعب حتى مافيني حيل ابتسم لولدي بس اطل فيه ،، استجمعت قواي وقلت للدكتوره ليه مابكي قالت الحين يبكي لمن نقص الصره وفعلا بكي بس بصوت ضعيف ،، لأنه فعلا تعب معي بسبب التأخير كان لونه ازرق قبل مايبكي ،، فرحه غير طبيعيه ،، يجنن ~ ماتوقعت اجيب ولد زي القمر كذا ،، ابيض ابيض ابيييييييييييييييض وشفايفه حمررررررررا وفاتح عيونه كأنه مستغرب يقول وين انا وايش صار خخخخخ كنت اطالع فيه وهم يمسحونه ويحطوله الأسوره ويصوروا اعضاءه التناسليه للملف وكلي تعب تعب غير طبيعي وبرد شديد جدا اظافري لونها بنفسجي + لون جلدي اصفففففففففففر طلبت من الدكتوره تغطيني وتطفي المكيف وفعلا سوت اللي طلبته بس برضو باقي البرد و+ حاسه بعطش مو طبيعي وشفايفي وحلقي فيهم جفاف مو طبيعي وقتها اخذوا حمودي وبدأت معاناه الخياطه الخياطه تألم بس مافيني حيل اصارخ خلاص البنزين خلص خخخخخخخخخخخخخ كل شويه تجيني غفوات ويوم اصحى اطالع بالساعه وارجع انام بدون ما احس بنفسي اخر شيء سلمتني الدكتوره لسستر اسمها ريهام لتكمل لي الخياطه ويوم جات تخلص دخلت يدها جوا ولفتها بقوة وانا ساعتها صرخت بكل قوتي( بشوييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييش ) هي انفجعت من صوتي ههههههه قالت لي خلاص والله خلصت بس ابتأكدلك اذا بقيت اوساخ وبقايا بالرحم وبعدها بشويه ساعدتني لأجلس وجابت كرسي متحرك وجلستني عليه وودتني على غرفه اغير فيها ملابسي ماكان فيني حيل امشي للحمام ،، كنت اساند نفسي بالجدار عشان لا اطيح الملابس كلها دم بطريقه تخوووووووف ولسه الكرشه عندي باقيه كأني بالسادس خخخخخ ورحت للسرير ،، وقالت لي السستر ( دحين نامي عشان ترتاحين ولو احتجتي شيء قولي نادولي سستر ريهام او دقي الجرس هذا >> الجرس كان خربان خخخ ) قلت لها طيب والولد ليه ماجبتوه لين الحين قالت الحين خمسه دقايق اجيبه لك مررررت ساعتين ،،اربعه ونص الفجر جابته لي الدكتوره كوكب قلت لها مابغيتوووا ،،، ابتسمت وقالت لي ترى مو طيب تقولي كذا الحمدلله بيبقى بحضنك غيرك عياله بالحضانه !!! طنشتهاااا وماصدقت امسك العربيه اللي فيها ولدي بيدي يانااااااااااااااااااااااااااااااااااااااثوووووو وربي يدنن بس كنت اقول للي معايا بالغرفه ( هذا ولدي ،، واحس اني ببكي من الفرحه ) عاد اللي معايا تطل فيني مستغربه لأنها هي كمان ولدها جمبها بس ثقيله مو خفيفه مثلي الي يشوفني كيف واقفه واطل على ولدي مايقول هذه والده من ثلاث سااعات بس خخخخخخ شوفه حمودي بحضني نستني كل الألم اللي احسه صرت فرحانه على قد ماكنت متألمه وحمودي ناااااايم مع الملااااائكه وكل براءه الدنيا في وجهه انا من الفرحه ابغى ابشر الكل بس جوالي مو معايا ،، قلت للدكتوره ياليت تخبروا امي وزوجي هم تحت ينتظروا وفعلا الدكتوره ارسلت السستر تخبرهم وبعدين رجعت نفس السستر ومعاها كيس ملابس البيبي لأن الولاده جاتني فجأه ماكنت مجهزة شنطه الولاده ولا خطر في بالي اولد بدري كذا هههههههههههههههه تسلفت جوال اللي معايا بالغرفه وصورت ولدي بملابس المستشفى قبل لا ابدل له بس خساره نقلوني انا وهي كل وحده بغرفه وللحين ما اعرف فينها عشان اخذ الصور منها على جوالي الحمدلله رب العالمين لهاللحظه احس انها فرحتي فيه تكبر وتكبر وكل يوم افتخر بأمومتي له خرجت من المستشفى بعد يومين ورجعت بيت اهل زوجي وتبدل جو المشاكل بجو الفرحه بالحفيد الأول للعيــــله وابو زوجي اذن له في اذنه وباركلنا فيه وحفله سووها له وعشا جوا فيه اغلب افراد العيله المقربين واخت زوجي الكبيره الله يسعدها حممته لي وساعدتني وربي كأنها امي وانا طلبوا مني بس اروح اتحمم و ارتاح وهم استلموا ولدي اياااااااام ما انساها وربي الحين انا عند امي بخلص الأربعين عندها ،، وسبحان الله احس حمودي كل من شافه حبه ( طبيعي مو هو طفل بريء خخخخ ) وفي ايام مميزة مريت بها ايام مبيتي بالمستشفى بس خلاص اكتفي بسرد قصتي لين خروجي من الكشك عشان لا اطول عليكم وعشان افيد الغير من تجربتي على فكره عشان لا اكون حالمه ولا خياليه ( اهل زوجي رجعوا معي نفس قبل الولاده اهئ اهئ اهئ ،، ) ابو طبيع ...... تعرفوا المهم بالنهايه اتمنى من كل من تمر بموضوعي وعجبتها قصتي تدعي لي من كل قلبها دعوة صادقه انه ربي يجمع شملي بزوجي في سكن مستقل فيني وفيه بعيد عن مذله ابوه واهله هذه هي امنيتي وربي محتاجه هالدعوة منكم وبقووووة صار لي شهرين ماجلست مع زوجي زي الناس ،، انا وهو كلن في جهة ،، شتااات ولله الحمد بسبب الظروف الصعبه ان شاء الله جيه حمودي تكون خير عليا وعليه ويارب يبارك لي بحمودي ويصير خليفه السديس امام بالحرم ياااارب هذه قصتي بأختصار لكل مرحله مريت فيها من انفجار الكيس لخروج حمودي للحياه واتمنى من الله انه يرزق كل محرومه وتجي تحكي لنا قصتها مهما كانت قصتها روتينيه بس من فرحتها تجي تكتبها وكأنها لوحدها اللي ولدت بالدنيا كلها الدندووووووووووووشة ( ام حمووودي ) |
رد: قصه ولادتي بإختصار ( تقليد للكروشات خخخ )
اول شي حمدلله على السلامة والف مبروك جيت الحلو
وان شا ءالله يكون وجه خير عليكم والله يلم شملك مع زوجكـ ويسخرهـ لك ياربـ |
رد: قصه ولادتي بإختصار ( تقليد للكروشات خخخ )
اقتباس:
|
رد: قصه ولادتي بإختصار ( تقليد للكروشات خخخ )
الف الف حمدلله على سلامتك وسلامة حمود
ويتربى بعزكم وتشوفوه عريس يارب |
رد: قصه ولادتي بإختصار ( تقليد للكروشات خخخ )
قصه في غايه الروعه ماشالله
عسى الله يلم شملك انتي وزوج ويسخرلك اهل زوجك ان شالله ،،ويقر عينك بحمودي يااااارب العالمين |
رد: قصه ولادتي بإختصار ( تقليد للكروشات خخخ )
الله يسلمكم على المرور وربي يستجيب لدعواتكن الصادقه
منوووووورين |
رد: قصه ولادتي بإختصار ( تقليد للكروشات خخخ )
الف مبروووووووووووك ويتربى في عزك وان شاء الله تنحل كل مشاكلكم يارب..
|
رد: قصه ولادتي بإختصار ( تقليد للكروشات خخخ )
خخخ رحت معااك بقصة ولادتك والله استشعرت حيييييل
يتربى حماده بعزك ياااااارب ويلم شملك ومع زوجك يااارب في سكن مستقل ويسهل عليكم يااااارب |
رد: قصه ولادتي بإختصار ( تقليد للكروشات خخخ )
الحمد لله على سلامتكم مره ثانيه أنتي وحمودي
وأكشن ولا أحلا طبعآ ووهاذي أحلآ ***** 5 نجمات تستاهلينها يالغلآ وعسى ربي يعطيك مرادك ويسعدك.. |
رد: قصه ولادتي بإختصار ( تقليد للكروشات خخخ )
الله يخليلك حمودي ويلم شملك يالغاليه
ويرزقكم من حسثو لاتحتسبو |
رد: قصه ولادتي بإختصار ( تقليد للكروشات خخخ )
مباااااااارك
|
رد: قصه ولادتي بإختصار ( تقليد للكروشات خخخ )
مبرووووووووووووووووووووووووك
|
رد: قصه ولادتي بإختصار ( تقليد للكروشات خخخ )
يارب يجمع شملك بزوجك في سكن مستقل ويلعب حمودي ويسرح ويمرح فيه يارب
|
الساعة الآن 07:31 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 (Unregistered)
لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .