منتديات حوامل النسائية

منتديات حوامل النسائية (https://naqatube.com/index.php)
-   ملتقى عضوات حوامل (https://naqatube.com/forumdisplay.php?f=69)
-   -   روايه الله يرحم غلاك انا قلبي نساك من كتاباتي (https://naqatube.com/showthread.php?t=107768)

قلبي دليله 04-26-2012 01:01 AM

روايه الله يرحم غلاك انا قلبي نساك من كتاباتي
 
hwaml7hwaml7hwaml7 بسم الله الرحمن الرحيم hwaml7hwaml7hwaml7
كيقكم اخباااااااااااااااااركم نبداء الروايه




ابدا معكم بروايه جديده من افكاري وخيالي
واتمني تنال اعجابكم


روايه /////// اللله يرحم غلاك انا قلبي نساك (((((غدير))))


//////////////////
////////////////
////////////
////////
///////
////
///
///
/
/
/
/
البارت الاول///////
كل واحد ويكتم كل الي بقلبه من الم واهات وغدير من لما كانت صغيره بصف ااول متوسط وهي تحس بالم برجولها بس ماشكت لحد وش فيها تحسب انه شي عادي وفي يوم من الايام حست بشي يذبل في رجولها وبتقل شده على نفسها وطلعت من اغرفه وبالم قالت لمها : مامااااا رجولي توجعني مرررررره ((( وتبكي بالم))
امها: كيف يوجعونك مافهمت (( باستغراب لان اول مره بنتها تشكي من رجولها )) تعالي عندي يماما
غدير مشت لمها وحست بثقل وطاحت وبكت: ماااااااااماااااااا ماقدر امشي
امها خافت وفامت عندها ومسكت يدها: وقفي معي
غدير ماتحس برجولها : ماااما ماحس برجولي
امها بخوف مصاحب بالم : يمه يابنيتي ((( وصارت تنادي عمر)) عمررررررر عممررررر
عمر طع من غرفته : نعم يمه وش فيك
امها بحزن: غدير صارت ماتحس برجولها
عمر باسغراب:00كيف غدير ماتحس برجولها ((ومسك ايديها)) غدير قومي
غدير تبكي بالم: ماعرف ماقدر عمررررر والله ماحس برجولي اهئئئئ
شالها عمر وامها لبست عابيتها وطلعو للمستشفي

-----(((( ------ تعريف عن العايله ام عمر( غاليه -----> عمرها 41 سنه ابو عمر متوفي اسمه حمد
عمر اكبر اعياله -------> 25 سنه يدرس طب اسنان وووسن -------> 20 سنه اول سنه كليه تحظيريه سالم -------> 18 اخر سنه ثانويه علمي غدير ---------> 15 سنه ثالث متوسط --------))))
بالمستشفى----------------------
الدكتور : اختك معها ورم برجولها وله مها 3 سنين والحين صار المرض مسبب لها غرغرينه ولازم نبتر رجولها لان لو مانبتر رجولها لراح ينتشر المرض ولاسمح الله تموت
عمر: كيف يدكتور كن 3 سنين وهي تو تشتكي من رجولها
الدكتور: من زمان وتحس بالم بس ماتقول لين صار الي صار
عمر : لاحول ولا قوه الا بالله وش لون هي صغيره
الدكتور : المرض والقدر والمكتوب مايعرف صغير ولا كبير بس انتو وافقوووو على العمليه
عمر بحزن: انا بروح اقولهم واجي اوقع على العمليه
رايح لعرفه غدير وهو يمشي ويعد خطواته من الحزن ويفكر((( ياربي توها صغيره وتدرس وش لون بقولها عن المرض الي بيخرب عليها حياتها بس ماقول غير ان لله وان اليه راجعون ))) دخل الغرفه : السلام عليكم
الام : وعليكم السلام ها وش قاللا الدكتور
غدير: ها عمر وش قالك الدكتور مافيني شي
عمر: غدير انتي راضيه بقسمت الله صح والمكتوب مقدر
ام عمر بخوف:ليه وش السالفه ياعمر قول
غدير: عمر خوفتني انا فيني شي
عمر : غدير اذكري الله
غدير تغمض عيونها : لا اله الا الله يله قول وش فيني
عمر بالم: غدير انتي معك غرغرينه برجليك ولازم يبترونها ((( ونزل راسه))
غدير نزلت دموعها وبحسره وبالم قالت: لا اله الا الله وتبكي وتقول بصراخ : لااله الا الله ياااااااااااااااااااربي
ام عمر بصدمه وخوف: لاحول ولا قوت الله بالله ((وضمت بنتها وبكت معها))
غدير وهي تبكي: ماما انا الحين خلاص ماراح امشي خلالالالالاص بيصير مالي رجوال امشي واخدم نفسي ماماااااا وضمت امها ماما ناااااصر نااااااااصر
ام عمر و عمر باستغراب : وش فيه ناصر
غدير بكت: مافي شي
عمر بيغير السالفه : يمه تراء انا وقعت على العمليه والعصر الساعه 4 بتصير
الـ؟ــــــــــــــــــــــساعه 4
في البيت
وسن تدور بالبيت وتنادي: يماااااااااااااااااااااااا غديرررررررررررررر عمررررررررررررر ياربي هذول وين راحو ساااااااااااااااااالم
سالم وهو باغرفته: انا هنا وسن
وسن دخلت عنده: امي وينها ماتدري
سالم : مادري
وسن باستغراب: غريبه حتى غدير وعمر مو موجودين
سالم/: غريبه مافيه احد
وسن: ولا احد اتصل على عمر شوف وينهم
سالم اتصل عليهم
عمر بالمستشفى: غدير انتي خايفه
غدير ساكته ماترد
ام عمر: غدر ماما ردي
غدير :
عمر: غدو حبيبتي تكلمي
غدير: لااله الا الله انا مومنه بقضاء الله وقدره مثل ماابوي كان يقول لالا تتوكلين الا على الله وبس ( وصارت تقراء ايه الكرسي ودعت ربها) وقالت : يله بسوي العمليه ( وخلوها الغرفه وامها وعمر بالانتضار )))
دق جوال عمر : يماااا هذا سالم
ام عمر وهي تبكي : رد عليه
عمر : وش اقوله
ام عمر : قول الي تقول مصيرهم بيدرون
عمر رد : الووووو
سالم: هلا عمر انت وينك
عمر : بالمستشفى مع امي وغدير
سالم: ليه امي وش فيها فيها شي
عمر: لالا غدير ( وقاله كل شي وسكر سالم)
وسن تبكي : سالم قوم بنروح لهم
سالم بضيقه: لا عمر قال لاتجون بالبيت حنا شوي ونجي
/
\
/
\
/
\
/

قلبي دليله 04-26-2012 01:05 AM

رد: روايه الله يرحم غلاك انا قلبي نساك من كتاباتي
 
ابي اعرف رايكم وانا اقبل كل انتقاد عادي
واتمنى تردون عشان انزل لكم البارت الثاني

العاااالي مستواها 04-26-2012 02:45 AM

رد: روايه الله يرحم غلاك انا قلبي نساك من كتاباتي
 
بدايه رائعه ربي يسعدك ويكتب لك التوفيق يالغاليه

jode 04-26-2012 05:01 AM

رد: روايه الله يرحم غلاك انا قلبي نساك من كتاباتي
 
ياسلام واخير في كاتبه ف المنتدى يالله بدايه حماس بانتار البارت القادم وانا متابعه معاك

قلبي دليله 04-26-2012 02:42 PM

رد: روايه الله يرحم غلاك انا قلبي نساك من كتاباتي
 
سوري ع التاخير تكميله البارت الاول


سالم: هلا عمر انت وينك
عمر : بالمستشفى مع امي وغدير
سالم: ليه امي وش فيها فيها شي
عمر: لالا غدير ( وقاله كل شي وسكر سالم)
وسن تبكي : سالم قوم بنروح لهم
سالم بضيقه: لا عمر قال لاتجون بالبيت حنا شوي ونجي
/
\
/
\
/
\
/
خالد بتفكير (( انا لازم لازم انتقم )))
نور دخلت عليه وشافته كالعاده جالس يفكر : لاحول ولا قوه الا بالله خااااااالد خالد
خالد رفع راسه: نعم وش تبين
نور : انت لمتى بتبطل هالعاده الكريه بس تفكر
خالد يفكر ((( اف جت هي وحنتها اوووف ياربي))): انتي وبعدين معك
نور بقهر: وشو وبعدين معي تراء انا مليت وربي ملت ماكني زوجتك ويحق عليك تعطيها كل حقوقه
خالد: انتي كل يوم وهالمول يترد بذني خلاص حقوقك بعطيكيها
نور: وان ماشفت شي
خالد قرب منها : الحين بعطيكيها
نور بخوف: لالالالالا خااااالد انا ماقصد كذا
خالد وبغضب: اجل وش تراء طفشتيني يامراااء
نور وبدت تبكي: انا ابيك تجلس معي انت ماتدري وش يصير فيني كل يوم
خااااااااااااااااااااااااااالد انا كل يوم اتغذب وكل يوم اقول اه اه بقلبي واليوم خلاص بقولك
خالد طفش لانه مايحب الكلام الكثير والبكي: اووووووووف الشرهه مو عليك على الي يسمعك ((وطلع ))
نور انسدحت على السرير وبقلبها: اجل ليش ماتطلقني بس انا احببببببببببببببببببببببببببببببببك والله
/
((------------===تعريف العايله خالد عمره 27 متزوج من بنت عمه جاسم واسمها نور عمرها 24 ولهم سنه متزوجين وماجبت عيال ام خالد زهره عمرها 44 سنه وابو خالد عمره 49 عنده شركه وهو مديرها ومايرجع للبيت الا وقت النوم وعنده خالد وراشدعمره 25 مملك على بنت خالته سلمى وحسام عمره 20 وسهام عمرها 22 تدرس بالكليه وسلوى عمرها 18 وهيام 15 وان شالله بتعرفون شخصياتهم مع السرد للروايه )))\/
\\\\
خالد بالسياره يكلم: هلا هلا حمودي وش سويت
محمد: الاسبوع الجاي بنطلع الشاليه وناصر معنا يمديك تجي وتاخذ ححققك
خالد بفرح : الله يخليك لي و ربيعك حسون الله يحفضه على هالطلعه الي على حسابه
محمد بحقد: هههههههههههههههههههه ههههههه اي والله الله يحفظه
//////////////////////////////
نور قامت واخذت دش عشان تطير البكي وتنزل بعد عشر دقايق لبست ثوب لونه وردي كم ايده لنص اليديدين ولبست الشال على راسها وطلع
ام خالد لما شافتها بعصبيه : كان مانزلتي احسن له ساعتين من طلع خالد وماشفناك لا ومروشه بعد
نور بقلبها ((ياربي وش دخلها متروشه ولا مو متروشه)): اسفه خالتي بس نمت وانا مادريت
ام خالد قلبت عيونيه: طيب طيب روحي سوي العشاء
راحت نور لللمطبخ وجلست تركب العشاء شوي ودخل عليها حسام وجلس على الكرسي
نور تغني ومادرت بالي بالمطبخ عنده ((من يقول اني لغيرك انا لك ماني لغيرك انا متعلق مصيري ياحبيبي بي مصيرك ---------------------
ولفت بتاخذ الملح من الدرج وش تشوف حسام وخافت : انت من متى هنا
حسام قرب لها : من لما غنيتي فديت صوتك انا
نور بخوف: بعد عني لو سمحت
حسام بابستمه: لو سمحتي انتي تعطيني مجال اتهنا فيك (( ويلمس جسمها ))
نور دزته وبخوف: اقول بعد عني تراني مرت اخوك اذا انت ناسي
حسام بابتسمت غيره: ادري انك مرت اخوي مو بس اخوي الي يتهنا فيك وانا بعد
(راشد سمع الكلام ) وبصراخ: حسااااااااااااااااام
حسام خاف ولف يم راشد : هـــــ ــ ـــ ـــ اه راشد
راشد قرب له وعطاه كف
حسام : تضربني ياراشد هين انا اوريك انا عارف انك تببيها لك >> وطلع من المطبخ
نور خافت وصارت ترتجف
راشد: وهو لاف عنها : لاتخافين يانور انا بادبه واخليه مايقرب منك ولا يجي صوبك >>وجاء بيطلع
نور : راااااشد
راشد وهو لاف : هلا
نور : مشكور انت سويت الشي الي تمنيت ان خالد يسويه
راشد: انا بحسبت اخوك >> وطلع
نور كملت العشاء وهي فرحانه
\\\\\\\\\\\
سلمى : ههههههههههههههههههههههه حلوه ابي غيرها
هناء: هههههههه طيب فيه نمله تطق الباب ليه
سلمى : مودبه هههههههههههههه
هناء: لالالا حامل هههههههههههههههههههه
سلمى :هههههههههههههههههههههههههه استغفر الله
جاسم نزل من غرفته وشافهم يضحكون : انتم يالمسخره يلي بس عندكم ضحك ماتقمون تحطون لي عشاء
سملى: اول شي خنا محنا مسخره
هناء بفخر: ايوووووه صح وثاني شي
سلمى: وثاني شي تكلم معنا بادب
هناء بشكل غبي: ايوووووه صح كلامك بادب يامحترمه
جاسم ابتسم : هههههههههههههههه ضحكتوني وانا مابي اضحك طيب ياخواتي الحبيبات سو لي عشاء اذا ممكن
سلمى ضحكت وراحت وهي تناظر بهناء الي ستانست بالكلام ماتدري انها بحصل فلقه منه
هناء تضحك بغباء: ههههههههههههههه ادبناك
جاسم ضربها على راسها وبصراخ : ماودك تروحين مع اختك
وسلمى ماتت ضحك وهي تشوفها بالمطبخ جايه تركض لها : ههههههههههههههههههههه ككككككككك هاوشها هاوشها جاسم
هناء: اقول سوي العشاء وانا بسوي الشاي اووووووووف
(((_----------- تعريف عن العايله ام جاسم عمرها 45 خالت خالد وابو جاسم 50 شريك ابو خالد بالشركه اعيالهم جاسم 27 يشتغل مع ابوه بالشركه وسلمى 22تدرس بالكليه مع سهام هناء 18 اخر سنه بالثانويه غرام 16 او ل سنه ثانويه فتون 12 اول متوسط تدرس والقعده اخر العنقود جنان 9 ثالت ابتدائي ))
ام جاسم تو تدخل البيت هي وجنان وفتون : السلام عليكم
جاسم وقف: وعليكم السلام هلا يمه وين كنتو
ام جاسم: رحت السوق الا البنات الباقين وين
جاسم : سلمى وهنا بالمطبخ يسون عشاء وغرام تو مريتها لقيتها تذاكر احياء
فتون : هههههههههههه غرام يعنني متوفقه وشطاره وبس ماسكه الكتاب
ام جاسم : على الاقل احسن منك شطره يالي ولا مره بحتاتي لقيتك ماسكه الكتاب نفس خواتك
جنان : ههههههههههههههههه حنا اشطر منك
فتون بقهر من جنان : اقول انطمي انتي يام لسان
جنان تمد لسانه عشان تقهر فتون
فتون بعصبيه : يمه فكيني منها لاقوم اهدم سنونها
جنان تضحك : ههههههههههه ماتقدرين
فتون بقهر: يمه تكفين
ام جاسم : جنون حبيبتي خلاص
جنان حضنت امها : طيب خلاص انا اسفه
فتون ازعلت واخت كيسها وراحت للغرفه
جاسم : جنون وش فيك على فتون
جنان بدلع: تقهر هي تضحك على غرام
ام جاسم: بس حبيبتي هذي اختك الكبيره ماتقولين لها شي
جنان : ان شالله يمه تامرين امر
سلمى وهناء طلعو من المطبخ
سلمى : انتو جيتو
جنان: لا باقي ماوصلنا
الكل ضحك على براتها
هناء: ماما وش جبتي لي معك
ام جاسم: تعالي شوفي اغراضك الي طلبيهم
جاسم: اقول وين العشاء
سلمى: جاهز على الطاوله تعالووو تعشو
///////////////////////////
المســـــتشــــ؟فى
طلع الدكتور:
الكل وقف : بشر
الددكتور: الحمدالله نجت العمليه وراح تطلع الحين تروح لغرفه خاصه وتجلس عندنا اسبوع عشان نراقب حالتها
ام عمر: الحمدالله على سلامتها
((طلعت غدير وراحت للغرفه ))
بالبيت الساعه 8
ووسن: سالم تاخرو
سالم: وش اسوي عمر قال لاتجون
وسن بقهر: اوو ياربي ((وراحت للغرفتها المشتركه مع غدير )) وتذكرت
غدير: هههههههههههههههههههههههههه وووووسن وشو هذا
وسن : حححححححححح من قالك تجين اغراضي
غدير : واللله انا ماجيت اغراضك لقيت هذا طايح على الارض
وسن تاخذ الورقه : غدير تكفين لا تعلمين احد تكفين
غدير بابتسامه : مستحيل ياعمري اعلم احد بس انتي قولي لي السالفه وربي ماعلم احد
ووسن : هذي الورقه من منصور عطانيها لما كنا بالبر
غدير: اوووف من منصور وكاتب فيها كلام جري ليه وش يبي
ووسن ضربتها بخفيف على ابيدها: اقول اش يقول انه بيتزوجني مع العطله
غدير قامت ترقص : وناسه بيصير عندنا زواج وابي ارقص ((ووقفت على السرير وترقص))
ووسن: قولي ان شالله
غدير حست بالم برجولها وجلست : ان شالله
رجعت للواقع
ووسن تبكي على فراش غدير : ياااعمري شلون بترقصين الحين وانتي مدمنت رقص
وشهقت وجلست : وناااااااااااااااااااااصر ياربي وش بتسوي الحين
وطلعت من الغررفه على دخلت عمر ورككضت عنده
: عمر امي وين
عمر: عند غدير تبي ترافق معها
وسن: وغدور كيفها
عمر بحزن: نجحت العمليه وماصحت من البنج
وسن بحزن: ورجولها كيف
عمر سكت وهو ماسك البكيه وراح للغرفته
وسن ماتحملت نظرات عمر وبكت وراحت لغرفتها
المســـ؟ــتشفى
ام عمر شافت ير تفتح عيونها وبفرح: الحمدالله على سلامتك
غدير بتعب: ماما ابي ماي
ام عمر فتحت الماء ومسكتها مع الرقبتها وجلستها : هاك يمه الماء
غدير شافت ارجولها وهي مبتوره وبخوف: ماما رجولي رجولي
ام عمر بخوف على بنتها : وش فيك ياعمري
غدير وهي تبكي : ابي رجولي مابيها كذا مابيها كذا لالالالالالالالالا ماما تكفين ردوها اموت ولا اشوف نفسي كذا ماااااااامااااا
ام عمر تبكي : ياعمري وش تموتين ارضي بقسمت الله لك (( ودقت الجرس ))
دخل السستر: نعم ماما
غدير تبكي بهسترياء وتققول : ردو لي رجولي لااااااااااااااااا
ام عمر بخوف: ناد لي الدكتور ((وراح السستر ))
ام عمر : بس يمه بس لاتسوين بنفسك كذا
غدير : يماااااااااااااااااااا ابي رجولي ماتحمل اشوفها كذا
ام عمر : بس ييايما انتي راضيه بكذا
غدير تبكي : عابالي رجل وحده بس اهااااااااااااااااا يمااااااااااا
دخل الدكتور : السلام عليكم
غدير بترجي : دكتور تكفى ابي ترد رجولي
الدكتور بصدمه : بس ياغدير انتي كان معك مرض والمرض منتشر برجولك وانتي راضيه بهشي
غدير تبكي: ماقلتو لي كل رجولك ماقلتو انا عبالي رجل وحده
الدكتور: خلاص يادير لالا تعترضين بالقدر المكتوب لك
غدير تذكرت كلام ابوها لها (( يابنت الواحد اذا اعترض على القدر والمكتوب ماعاش مع الناس )) لااله الا الله _انسدحت بمكانها وهي تبكي --
ادكتور : الحين بنعطيها مهدي عن الم الي برجولها وخليها تترتاح وانت رحوي البيت
ام عمر: لالا انا بجلس عند بنتي مابتركها
الدكتور : يله انا بنادي السستر تعطيها المهدئ (وطلع ))
ام عمر مسكت الماي : يما اشربي الما
غدير شربت الماء : يمه لا تاخافين علي انا راضيه بقدر الله على وقولت ابوي الله يرحمها
دخلت السستر : غدير في الم
غدير حست بالم : ايوه مره قوي
عطتها المهدئ ونامت غدير ----------------------------------------
//////////////////////////////////////////
نور: الو هلا يما اخبارك
ام جاسم : يهلا فيك الحمدالله بخير انتي اخبارك ياقلبي
نور: انا الحمدالله بخير
ام جاسم : اقول نور وراتس ماجيتي لنا الاسبوع هذا
نور : يما مشغوله ولا ودي اجي عشان سلمى محتاجه لي اسعدها بترتيب للزواج
ام جاسم: مشغوله ولا خالد مادرى عنك ووش عندك
نور بلعت غصتها : لالا يمه كنت مشغوله لاني احس بتعب
ام جاسم : خلاص بكرى تجين
نور ما تدري وش تقول : خلاص بشوف عن خالد
ام جاسم : قولي له جاسم بياخذني اذا مايقدر يجيبك ابيك انا بسالفه
نور : ان شالله
ام جاسم : يله الحين تبين شي بطلع اشوف خواتك
ننور : سلامتك ماما مع السلامه
ام جاسم: الله يسلامك مع السلامه
سكرت نور من امها ويدق بابب غرفتها : مييييييييييين
:------
نور قربت عند الباب: مييييييييييييييين مييييييييين
الباب يدق وماحد يرد
ور بخوف انه يكون حسام : مييييييييييين
:--------
نور : ماني فاتحه الباب لين ترد
يدق الباب اقوى وكل شوي يزيد القوه
نور خافت وبلعت ريقها : ميييييييييييييييين
:---------
نور فتحت الباب وشافت حسام وبخوف : نعمممممممم وش تبي
حسام بابتسامه : شفتي كيف خليتك تفتحين غصب
نور بكره له ك وش تبي اختصر
حسام : خالد وينه
نور : مادري --- وسكرت الباب
حسام دز الباب وهي طاحت على الارض
نور : اطلع براء اطلع
حسام قفل باب الغرفه : ماني طلع ومسك شعرها احببببببببببببببببببببببببببك
نور تبكي : حسام تكفى اطلع لالاتسبب لي مشاكل
حسام : طيب قومي وقفي
نور وقفت : هااا
حسام دزها على السرير : ابيك انا
نور : لالالالالا
//////////////////////
ام جاسم طلعت من الغرفه مابعدت ماكلمت نور
دخلت غرفت غرام شافت غرام لابسه انظرات وتذاكر : غرام
غرام رفعت راسها : ها يمه
امها: ليش ماتنامي
غرام تعدل نظارتها : باقي لي صفحتين وانام
امها: فتون نامت
غرام : ايوه نايمه
امها : طيب بسرعه خلصي ونامي >> طلعت لغرفت سلمى وهناء وششافتهم نايمين وهي رايحه لغرفت جاسم نغرها قلبها وطراء ببالها نور : بسم الله الرحمن الرحيم
جاسم شافتها: يما شفيك
امه: مادري قلبي عورني شوي وهون
جاسم: اوديك المستشفى
امه: لالالا ابوك ماجاء
جاسم: تو دخل وجلس بالصاله
امه: طيب يله روح نام
جاسم: ان شالله >>ودخل غرفته
نزلت ام جاسم وشافت ابو جاسم جالس بالصاله : السلام عليكم
ابو جاسم : وعليكم السلام هلا ام جاسم شلونك ووش سويتو اليوم
ام جاسم تحس بالم بصدره : الحمدالله بخير
ابو جاسم شافها ماسكه قلبها : وش فيك يام جاسم عسى ماشر
ام جاسم وحست ان الالم راح: لالا مافيني شي
ابو جاسم : متاكده
ام جاسم : ايوه الا اقول وش سويت اليوم في الشركه ان شالله كل شي زين
ابو جاسم : الحمدالله بس شوي مشاكل كالعاده
ام جاسم تنهدت : الله يساعدكم يارب
ابو جاسم وقف : امشي ننام بكرى عندي شغل الصباح
ام جاسم راحت لغرفتها وناموووو-----------
---------------------------------======================
نور تبكي وبصراخ: اطلع براء اطلع قوووووووووووووووووووووم
حسام يضحك :ههههههههههههههههههههههههههههه وش فيك معصبه
نور بعصبيه اكثر : انا قلت قوووووم اطلع قوممم
حسام وقف : بطلع >>وطلع وهو يضحك
نور سكرت الباب وقفلته وجلست عند الباب تبكي وبقلبها((ليش ليش خااااااااااااااااااااااااااااااااالد الحقني ياخااااااااااااالد وينك ليش اهااااااااااااااااااااااااااااا انا اوريك ياحسام انا اوريك )) وانسدحت عن الباب تبكي لين نامت
بعد ساعه دخل خالد الساعه 1 وهو مستانس راح للغرفه وفتحها لقاها مقفله وصار يدق الباب
نور قامت وبخوف: منووو
خالد : افتح انا خالد
نور راحت للمرايه : لحظه << وحطت روج ورتبت الغرفه بسرعه وعدلت شعرها وفتحت الباب
خالد بفراح : نورررررررررررر حياتي اشتقت لك
نور بابتسامه باهته : هلا خالد << وقفلت الباب
خالد ضمها : نور انا اليوم فرحان
نور خافت وبعصبه دزته: بعدددددددد عني بعد وجلست تبكي
خالد باسغراب : نور حبيبتي شفيك
نور بعصبيه : انقلع عني روح ماااااااااااااااابيك ماااااااااااااابيك طلقني ياخالد طلقني
خالد بخوف واستغراب: نور فهميني وش فيك
نور وقفت وبعصبيه وهي تبكي : اكرهك اكرهك وكل الي صار لي بسببك ياخالد انت السبب انت
خالد بعصبه مسك يدها : نورررررررررررر وش السالفه وش الي غيرك تكلمي
نور سحبت يدي وبعصبيه : اووووووووص لاتصارخ نا حره اسوي الي بكيفي ومابيك خلاااااص طلقني
خالد : طلاااااق مستحيل انا احبك يانور احبك لالا تركيني
نو بقهر : تو تفكر تحبني عقوب ماكرهتك وعفتك
خالد ضمها : نوررررر تكفين قولي لي وش فيك
نور بكت بحضنه وحست بحبه له: خاااااااااااااااااالد انا مابيك تتركني
خالد بحزن ضمها اكثر : اعذريني ياحبي كنت مشغول بس انتي قولي لي وش تبين واسويه لك
نور : ابي كل يوم لما تطلع تاخذني معك لهلي
خالد ياشر على عيونه : من اعيوني كل يوم العصر تجهزي اوك
نور بفرح ضمته وشدت على ضمه >>>>>>>>>>>>
د----------------------++++++++++++++++++++++
حسام بالغرفه خايف ان نور تعلم خالد (( ياويلي الحين نور بتعلم خالد اني تحرشت فيها وش بقول انا اوووووووووف لالالا ماتعلم لانها راح تخرب على نفسها اقول انا ليش اشغل نفسي وانا ماسويت فيها شي لانها مسكينه صارت تبكي ههههههههههههههههههههههه بس الايام جايه خلونا نتصل على سالم الدلخ اخذ جواله واتصل على سالم


//////
/////
///// نهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــايه البارت الاول توقعتكم للبارت الثاني ابي اعرف التوقعات لاني الا الان ماكتبته البارت الثاني انتظروني

jode 04-27-2012 04:08 AM

رد: روايه الله يرحم غلاك انا قلبي نساك من كتاباتي
 
hwaml13hwaml13مشاء الله البارتات من البدايه حماس واصلي اما بالنسبه لتوقعت مادري ايش يصير غدير كاسره خاطري ونور ايش يصير فيها نتضرك بشوق

jode 04-27-2012 04:09 AM

رد: روايه الله يرحم غلاك انا قلبي نساك من كتاباتي
 
كمان اذا حددتي موعد تنزيل البارتات اعطينا خبر وبالتوفيق

قلبي دليله 04-27-2012 05:20 AM

رد: روايه الله يرحم غلاك انا قلبي نساك من كتاباتي
 
مشكوره ياغاليه على تواصلك معي
وبس انتي الوحيده الي تردين
ان شالله انزل البارت الثاني يوم الجمعه الجايه باذن الله

العاااالي مستواها 04-27-2012 05:35 AM

رد: روايه الله يرحم غلاك انا قلبي نساك من كتاباتي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلبي دليله (المشاركة 2153591)
مشكوره ياغاليه على تواصلك معي
وبس انتي الوحيده الي تردين
ان شالله انزل البارت الثاني يوم الجمعه الجايه باذن الله


انا اول من رد عليك يالغاليه
انا اشجع الكاتبات مثلك

jode 04-27-2012 11:21 AM

رد: روايه الله يرحم غلاك انا قلبي نساك من كتاباتي
 
جاري الانتضار ......

سوسهs 04-27-2012 11:06 PM

رد: روايه الله يرحم غلاك انا قلبي نساك من كتاباتي
 
بدايه موفقه ان شاء الله
ولي عوده بعد ما اقرا البارت الاول عشان اقول لك رائي فيه

والله يوفقك ان شاء الله




تقبلي مروري سوسه

قلبي دليله 04-28-2012 12:06 AM

رد: روايه الله يرحم غلاك انا قلبي نساك من كتاباتي
 
تسلمو يالغالين وان شالله البارت الثاني ع الطريق والعالي مستواها مشكوره على مرورك يالغاليه

فوق مستواااك 04-29-2012 11:48 PM

رد: روايه الله يرحم غلاك انا قلبي نساك من كتاباتي
 
بداية راااااااائعههه بنتظاااااااارك

jode 04-30-2012 09:50 AM

رد: روايه الله يرحم غلاك انا قلبي نساك من كتاباتي
 
بانتضار البارت القادم بس لوتخلينه يومين في الاسبوع افضل عشان ماننسى الي قبله

jode 04-30-2012 09:51 AM

رد: روايه الله يرحم غلاك انا قلبي نساك من كتاباتي
 
hwaml7بانتضار البارت القادم بس لوتخلينه يومين في الاسبوع افضل عشان ماننسى الي قبلهhwaml7

قلبي دليله 04-30-2012 04:46 PM

رد: روايه الله يرحم غلاك انا قلبي نساك من كتاباتي
 
بنزل لكم جزاء من البارت الثاني


البارت الثاني
حسام بالغرفه خايف ان نور تعلم خالد (( ياويلي الحين نور بتعلم خالد اني تحرشت فيها وش بقول انا اوووووووووف لالالا ماتعلم لانها راح تخرب على نفسها اقول انا ليش اشغل نفسي وانا ماسويت فيها شي لانها مسكينه صارت تبكي ههههههههههههههههههههههه بس الايام جايه خلونا نتصل على سالم الدلخ اخذ جواله واتصل على سالم

سالم كان نايم وصح على صوت الجوال وشاف رقم حسام وفز : الووووووو هلا هلا
حسام : هلا سلوم وينك انت
سالم : بالبيت
حسام : بالبيت اها طيب ماتبي نطلع ونفلها ونستانس
سالم بقهر لانه فاهم قصده : والله انا منت نايم وبكمل نومتي لاني تعبان مرررره
حسام : اوكيه سوري حبيبي ع الازعاج تصبح ع خير
سالم : وانت من اهله ((وسكر على طول
حسام رمى الجوال ع السري : اووووف طفش وهالمزيون نايم خلنا انام معه احسن >>> ونام



الصباح يوم السبت
في المدرسه
هيام : غريبه ياااااا نوره غدير ماجت اليوم اول مره تغيب
نوره :اي والله غريبه والله لها وحشه لي يومين ماشفتها
هيام : انا بتصل عليها اليوم واشوف وش فيها
نوره : وطمنيني عليها زين
هيام : اكيد ع طول بكلمك بعدها لا تخافي
دق الجرس ع الحصه 4 بعد الفسحه
نوره: امشي امش علينا ابله العلوم ام قرون
هيام : هههههههههه اي والله ام قرون << وراحو يركضون للفصل
نور: وصلنا قبلها
هيام : هههههههههههههههههههه ايوه وهي ورنا تمش ي بسرعه ههههههههههه
دخلت الابله : السلام عليكم
///////////////////////////////////////////
/
////////////////////////////////////////////////////////////////
///////////////////////
///////////////
نور صحت الصباح وتذكرت لما دخل عليها حسام ولفت وشافت خالد وتنهدت: الحمدالله مهو حسام ولا كان انهبل (( الحمدالله ماقدر يسوي فيني شي حسام ياربي لك الحمد ))
نور : خالد خااااااااااااااااالد
خالد: هممممممم
نور: قوم حبيبي يالله بنروح
خالد لف لها : ليه الساعه كم الحين
نور : الساعه 11
خالد : اوله 11 وليه ماصحيتيني عشان الدوام
نور: اسفه حبيبي ماحسيت بعمري الا تو
خالد : طيب يله بتروحين لهلك تجهزي
نور فرحت وقامت بسرعه اخذت دش ولبست تنوره قصيره عليها بلوزه حمراء وحزام اسود وتجهزت
ونزلت عند خالته : صباح الخير خالتي
ام خالد بعصبيه : باصباح الخير الا قولي مساء الخير الحين الظهر وتوك تصحين
نزل خالد: اسفين يمه انا الي معي عنها تنزل كنا مشغولين
ام خالد : اهاا زين بس مره ثانيه تنزل بدري تسوي لفطور ولا بس انا اشتغل وبعدين تعالي وش عندك كاشخه ولا بسه قصير انا ماحذرتك ماتطلعين كذا انااااا عندي اعيال
خالد : يمااا الله يهداك
ام خالد: انت ماحد كلمك انا اكلم مرتك ولا السانه ماكلته القطوه
نور بحزن: خالتي مو قصدي البس كذا هنا بس انا بروح لهلي
ام خالد : لا والله ومين سامح لك تروحين مافيه روحه ان شالله تبيني انا اسوي الغداء روحي بدلي ملابسك وتعالي سوي الغداء
نور لفت على خالد تبي تشوف رايه
خالد : يمااا انا سامح لهاتروح هي مو بنتك مرتي وانا بكيفي اوديها واجيبها
ام خالد : لا احسن تعال عطني كف
خالد: الله يهداك يايماااا وش فيك اليوم
نور بقلبها (( مو بس اليوم كل يوم وهي كذا )): خالد خلاص مو برايحه
خالد بعصبيه : لا بتروحين وغصب عن الكل وبعدين يما انا بطلع عن البيت كله مو براجع
ام خالد باسغراب : بسم الله ليه عشان عيت انها تروح اليوم
خالد بعصبيه وقهر : لا يما انا ماسمح لي احد يقرب لمرتي
نور خافت (( انا ماقلت له شي وش دره ))
نزل حسام : صباح الحير (( وعيونه على نور ))
خالد : نور البسي عبايتك وغطاك
نزل : على وين رايح
خالد قرب من حسام وعطه كف : مو شغلك (( ويخزه )) يله انتي امشي
حسام بلع ريقه (( لايكون قالت له بس انا ماسويت فيها شي كان فيها بلا الله ياخذها انا اوريك ))<<جلس يتذكر الي صار((نور:لالالالالالالا حسااااااااام لا تكفى
حسام وهو يلمس جسمها : ليه وش فيك ماتبيني
نور بقرف : بعددددددددددد عني ياحقير
حسام بابتسامه : معك عذر يخلني ماجيك
نور دزته : اقول بعد ياوقحه
حسام : تو تو تو وبعدين انتي شكلك تبين القوه معك
نور تحول تبعد وتحاول وماقدرت
حسام بعد عنها : طيب ياحلوه اختصري وقولي ايه معي عذر مسكين خالللللد مهو متهني اليوم
))) حسام : هههههههههههههههههههههههههههههههه
بالسياره نور: خالد وش فيك ضربت حسام
خالد : كيفي
نور: خالد انت صادق تبينا نطلع ببيت لحالنا
خالد : ايوه واليوم بروح ادور شقه صغيره وانتي بتجلسين عند اهلك
نور: طيب اغراضي بلمهم
خالد : انا والبنات نشيلهم
نور : اوكيه (( فجاء وقف خالد ))
خالد مسك ايد نور: بسالك حسام سوى فيك شي
نور بارتباك : لالالا ليـ ـ ـ ـ ـ ـ ـــــه تسال في شي
خالد : نور راشد قال لي ان حسام يقرب منك ويتعدى حدوده بكثير
نور نزلت راسها وبكت
خالد : نور ليه ماتقولين لي انتي
نور رفعت راسه : وانا قدرت اتكلم معك عشان اقولك
خالد بقهر : طيب غير كلام راشد سوى فيك شي
نور : لا ياحبيبي مايقدر يمس شعره مني (( بقلبها (( لو تدري عن الي امس يمكن تذبحه ياحياتي ))
خالد باس يدها : انا اسف ياقلبي على اسلوبي معك الايام اي راحت وان شالله بعد ماناخذ شقه يصير كل شي حلو
نور بابتسامه : ان شالله ياااااااااااااارب

حسام : ههههههههههههههههههههههههههههههه
ام خالد : وش فيك مجنون تضحك
حسام ناسي ان امه موجوده: هــــــــــــ ـ ـ ـــــــــأأاااا
ام خالد : هواه قوم فز عني مابي اشوف وجهك
حسام على طول طلع يركض عشان امه ماتقول له شي غير

غدير فتحت عيونها : لااله الا الله اصبحنا وابح الملك لله >>شافت امها نايمه ع الكنبه : مامااااا ماما
امها قامت وراحت لها : صحيتي هلا يمااااا
غدير : عطشانه ابي ماء
امها تشربها الماء
بكت غدير
امها: وش فيك يماااا ليش البكي
غدير : يما انا الحين ماقدر اخدمك اذا بغيتي شي ولا اقدر اساعدك بشغل البيت ولا اقدر.....
امها مكست فمها: لاتكملين ياروحي ياماما ولي لا اله الا الله
غدير بحزن: لااله ا الله وحده لاشريك له يمااااا انا راضيه بالقسمه اللهه لي بس مقهوره اني ماقدر اسوي شي لك ولا لغيرك
امها: حبيبتي حنا تبيك مرتاحه لا تشغلين عمرك بسي تافه الحين صلي لان صلاه الظهر جات
غدير: وش لون اصلي ماما
امها علمتها الصلاه وهي جالسه وصلت غدير
////////////////////////////
/////////////////////////////////////
////////////////////////////
/////////////////////////
////////////////
/////////////
الساعه 1 ظهرا
في بيت ام جاسم
ام جاسم لما شافت بنتها دخلت : يهلا يهلا والله بالغالين الطيبين << وتسلم على بنتها وخالد
خالد : هلا خالتي شلونك عساكي بخير
ام جاسم : بخير يامال الخير كله انت شلونك
نور تحب راس امها : يما اشتقت لك << وضمت امها
ام جاسم : ياعمري حتى انا ليش ياخالد مخليتها تجي من اسبوعين غايبه عني حراااام
خالد: لالالا من الحين اوعدك انه ماراح اخرها عنك ياعمتي
الخادمه : ماااماااا الغداء جاهز
ام جاسم وقفت : يله تعالو نتغداء
نور بابتسامه : انا بسبقكم لاني مشتاقه لطبخ مامي << سلمت على خواتها كلهم وجلسوا يتغدووو
//////////////////////////////
///////////////////
////////////////////
ببيت ام خالد
سهام : يما انتي طابخه
امها: ايوه انا تبين ولا لا
سهام : لا اكيد ابي بس ليه نور ماطبخت الحمدالله تخلي خالتها تطبخ
امها بعصبها لانها ماتحب طاري نور: وانا وش علي منهم هم ووجيهم تبي تكلين كلي وانتي ساكته
هيام : احسن ياسهام تستهلين وبعدين انتي ليش حاقده على نور لهدرجه
سلوى: هيام ليه انتي ماتعرفين ان سهام حقوده
سهام : انتي علامك حقوده وحقوده دايمن تقولينها لي وبعدين اذا انا حقوده انتي شنو تطلعين
سلوى : انا ليش اتكلم مع وحده مثلك
امها: اقووووووووووول انتي علامك ويها اكلو وانتو ساكتات

قلبي دليله 05-01-2012 03:09 PM

رد: روايه الله يرحم غلاك انا قلبي نساك من كتاباتي
 
ونيكىم نزلت الجزء الثاني وان شالله تكون قراء ممتعه

قلبي دليله 05-01-2012 09:17 PM

رد: روايه الله يرحم غلاك انا قلبي نساك من كتاباتي
 
وينكم من امس منزله الجزء الثاني ماحد رد عي وينك ياجود ووينك ياسوسه ماشفت راييك

فوق مستواااك 05-02-2012 05:27 AM

رد: روايه الله يرحم غلاك انا قلبي نساك من كتاباتي
 
تكمله رووووووعه بنظاااااار البااارت الثالث تسلم يديك اختي الغاليه

سوسهs 05-02-2012 11:01 PM

رد: روايه الله يرحم غلاك انا قلبي نساك من كتاباتي
 
ما شاء الله عليكي رائعه رائعه انا قريت الجزا الاول ولي رجعه عشان اقرا الجزاء الثاني
ربي يوفقك بس عندي استفسار اذا ما فيها احرج لك كم عمرك يا الغاليه







تقبلي مروري سوسه

jode 05-03-2012 01:57 AM

رد: روايه الله يرحم غلاك انا قلبي نساك من كتاباتي
 
هلا ياقلبي زي ماقلتلك البارتات من البدايه حماااااااااااااااااااااااااااااس والله روعه تابعي احنا معاك لنهايه بس ايش قررتي تزلي يومين في الاسبوع اوبس الجمعه وبالتوفيق يارب

قلبي دليله 05-03-2012 02:44 AM

رد: روايه الله يرحم غلاك انا قلبي نساك من كتاباتي
 
مشكورين يالغالين على المرور الرائع

عمري 20 يالغاليه بس ليش السوال

jode 05-04-2012 01:43 AM

رد: روايه الله يرحم غلاك انا قلبي نساك من كتاباتي
 
الحمدلله بكره الجمعه هانت بس الساعات صارت بطيئه بانتضارك يالغاليه

قلبي دليله 05-04-2012 03:31 PM

رد: روايه الله يرحم غلاك انا قلبي نساك من كتاباتي
 
سوري على التاخير بكرى ان شالله راح اكمل لان اليوم انشغلت اسفه ياروحي

سوسهs 05-04-2012 05:46 PM

رد: روايه الله يرحم غلاك انا قلبي نساك من كتاباتي
 
ما شاء الله عليكي ابدعتي ابدعتي انا قرات الجزا الاول من البارت الثاني
فعلا مبدعه كملي يا الغاليه


والعمر كله لك ان شاء الله لا تشيلي هم يا الغاليه مجرد سؤال تقدري تقولي ابغي اعرف مستوى عمرك عشان تقدري تكتبي قصه
الله يعطيكي طولت العمر وتعيشه بصحه وعافيا يا الغاليه






تقبلي مروري سوسه

jode 05-04-2012 07:20 PM

رد: روايه الله يرحم غلاك انا قلبي نساك من كتاباتي
 
مافي مشكله خذي راحتك

قلبي دليله 05-04-2012 09:47 PM

رد: روايه الله يرحم غلاك انا قلبي نساك من كتاباتي
 
مشكورين على المرور يالغالين

قلبي دليله 05-04-2012 11:31 PM

رد: روايه الله يرحم غلاك انا قلبي نساك من كتاباتي
 
تكملت البارت الثاني وسوووووووووورررررررررري ع التاخير


////////////////////////////
/////////////////////////////////////
////////////////////////////
/////////////////////////
////////////////
/////////////
الساعه 1 ظهرا
في بيت ام جاسم
ام جاسم لما شافت بنتها دخلت : يهلا يهلا والله بالغالين الطيبين << وتسلم على بنتها وخالد
خالد : هلا خالتي شلونك عساكي بخير
ام جاسم : بخير يامال الخير كله انت شلونك
نور تحب راس امها : يما اشتقت لك << وضمت امها
ام جاسم : ياعمري حتى انا ليش ياخالد مخليتها تجي من اسبوعين غايبه عني حراااام
خالد: لالالا من الحين اوعدك انه ماراح اخرها عنك ياعمتي
الخادمه : ماااماااا الغداء جاهز
ام جاسم وقفت : يله تعالو نتغداء
نور بابتسامه : انا بسبقكم لاني مشتاقه لطبخ مامي << سلمت على خواتها كلهم وجلسوا يتغدووو
//////////////////////////////
///////////////////
////////////////////
ببيت ام خالد
سهام : يما انتي طابخه
امها: ايوه انا تبين ولا لا
سهام : لا اكيد ابي بس ليه نور ماطبخت الحمدالله تخلي خالتها تطبخ
امها بعصبها لانها ماتحب طاري نور: وانا وش علي منهم هم ووجيهم تبي تكلين كلي وانتي ساكته
هيام : احسن ياسهام تستهلين وبعدين انتي ليش حاقده على نور لهدرجه
سلوى: هيام ليه انتي ماتعرفين ان سهام حقوده
سهام : انتي علامك حقوده وحقوده دايمن تقولينها لي وبعدين اذا انا حقوده انتي شنو تطلعين
سلوى : انا ليش اتكلم مع وحده مثلك
امها: اقووووووووووول انتي علامك ويها اكلو وانتو ساكتات

في
بيت ام جاسم
نور : سلمى تعالي عندي بغرفتك بكلمك
سلمى باسغراب: طيب شوي وبجي لاني بودي القهوه المطبخ وجايه
نور وهي متجه للغرفه : طيب انتظرك
//////////////////
//////////
//////////\/\/\\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\
هيام : الو هلا وسن اخبارك
وسن : هلا هيام انا تمام انتي كيفك
هيام : انا الحمدالله بخير معليش ولا عليك امر عطيني غدير
وسن ماعرفت وش تقول: والله ياهيام غدير تعبانه
هيام بخوف: ليش شفيها سلامات
وسن بحزن: هيام وسن ماتقدر تمشي بعد اليوم
هيام بخوف اكثر: كييييييييييييف انتي وش تقولين فهميني اكثر
وسن: بالصراحه دير صار معها ورم والعلاج الوحيد هو انهم يبترون رجولها
هيام بكت: لااااااااااااااااا حرااااااااااام والله حراااااام << ورمت السماعه وراحت تركض لرغرفتها
وسن سكرت وهي تبكي على حال اختها وعلى بكي هيام عليها
واخذت السماعه واتصلت على امها
امها : الووو
وسن : السلام يمه
امها : وعليك السلام هلا وسن كيفك ووش مسوين بالبيت
وسن بكت : يمااا كيفها غدير
امها بحزن: انتي ليش تبكين اختك بخير
وسن: يمااااا وشلون بتكمل دراستها
امها بصوت واطي: وسسسن حبيبتي لاتبكين اختك بخير ومافيها الا العافيه وهذا قدر ومكتوب ياعمر
وسن تبكي بحرقه: ماما غدير تحب ناصر وناصر يحبها ماما اهيىىىى
امها بصدمه: ناااااااصر انتي صادقه
وسن : ماما والله وربي ماما
امها : طيب طيب انا بجي بكرى انا ودغدير ونشفوك يله مع السلامه
/\/\/\/\/\/\/\
/\/\/\/\/
/\/\/\/\
/\\\/\/\/\/\/\
نور: سلمى مابغيتي تجين
سلمى جلست جنب اختها :ليش وش فيك
نور : بقولك شي بس بذمتك ماتعلميناحد
سلمى: لالا قولي لاتخافين انا ماعلم
نور قالتها سالفتها هي وحسام
سلمى:حححححححححححححح ايش كل هذا صارلك وماعلمتي خالد
نور: اوص قصري صوتك لاحد يسمعنا وبعدين انا مهبوله اروح واقول لخالد اخوك يسوي فيني كذا وكذا
سلمى : لاوالله لالالا خليه يتمدا احسن
نور : اسمعي طيب اليوم راشد قال لخالد كل شي وخالد سالني وقلتله بس ماقلت له عن امس
سلمى بابتسامه : ياقلبي يارشد هههه
نور: ههههههه الله يوفققك مع راشد والله انه انسان طيب بس بقولك قولي لراشد ماخليك تسكنين عندهم اسكني بشقه احسن لك
سلمى: اصلنا هو الي قال لي انه بنسكن بشقه ويقول وربي لخليك تسناسين
نور: هههههه والله بتستانسين وش قصده ههههههههههه
سلمى: ههههههههههه وجع نورررر << وضربتها على ايدها
وجلسو يضحكون ودخلت عليهم هناء
هناء: مشالله مشالله جالسين يضحكون وانا منطقه براء عبالي عندكم شي مهم
سلمى: جت البلوى هاااا
نور: حراااام عليك هناء مافي احسن منها تعالي تعالي اجلسي معنا
هناء ابتسمت وجلست عند نور وضمتها : ياقلبي يانور انتي اختي حبيبتي
وجلسو يضحكون
/\/\/\/\\/\/\/\/\/\
/\/\/\/\/\/\
/\/\/\/\
/\/\/\
/\/\/\\
/\/\/
/\/\
خالد رجع البيت على المغرب: هيااااام سهاااام سلوووى
سهام وسلوى: هلا خالد
خالد : وين هيام
سلوى: هيام تعبانه مادري علمها
خالد : ليه وش فيها تعبانه
سلوى: مادري عجزنا وحنا نسالها وش فيك وماترد بس تبكي
سهام: دلع دلع والله دلع
سلوى: سهام تراء مو كل الناس نفسك
سهام: لا والله احسن تعالي ضربيني
خالد: هيييييييييه انتو علمكم
سلوى: شفها هي
خالد: اقول اسكتو وتعالو معي تساعدون نشيل اغراض نور
سلوى: ليه وش عندك وين بتروحون
خالد: لقيت شقه وبنسكن فيها
سهام: ايوه فرت راسك هالي ماتتسما وتبي شقه لحاله
خالد : سهااااااااااام انا مسمح لك تتكلمين عليها فاهمه
سهام: بسمالله بسمالله ليه وش قالت لك عني
خالد عطها كف: ثمني كلامك احسن لك
سهام: تضربني عشاها
خالد: انا قلت لك انطمي وامشي قدامي ترتبين اغراضهها
سهام : هههههههه والله مما اشيل لها لو شي يصير
خالد: انا قلت تمشين معي تمشين
سهام: وال___---
خالد سحب شعرها: امشي ولا اوريك
سهام : طيب طيب خلاص بشيل معك بس فك شعري
خالد فك شعرها وراحو لغرفتها وشالو كل اغراضها ونقلهم خالد لشقه
الساعه 1 باليل
خالد بالسياره : الوووو هلا هلا محمد
محمد: شوف
-------\\------------
----
--
--
-
خالد: حلو حلو اوكيه فكرتك حلوه
محمد: ماحد قدي صح
خالد : اكيد اكيد وفي احد قدك يالبضاي
/\/\/\/\/\
/\/\/\/
/\/\/\
/\/\/
/\/\/
/\/\
نجي بعايله ناصر ونبداء بالاحداث المشوقه
بس حبايبي اول شي
ابي كل وحده تقولي توقوعات للمساعده بافكار جديده
الحمااااااااس الحقيقي يبداء في البارت الثاني
انتضرونا 3 ايام ونزل لكم البارت الثاني
بس قبل كل شي ساعدوني انتو تتوقعون
1// خالد وش قصته مع ناصر
2// هيام بتكمل دراستها ولا بتمرض
3// سهام بندم على الكره الي فيها بس وش السبب
4// وسن بتتزوج منصور ولا وش بيصير فيها
اتمني انكم تجاوبون معي عشان اقدر اكمل ومشكورين على تشجعكم لي

قلبي دليله 05-04-2012 11:33 PM

رد: روايه الله يرحم غلاك انا قلبي نساك من كتاباتي
 
سووووووررررررررررري اقصد البارت الثالث واسفه على الغلط المطبعي تراء البارت الثالث في اشياء حماسيه اكثر بس انتو ساعدوني بالتوقعات

>>>مصرقعه<<< 05-05-2012 02:02 AM

رد: روايه الله يرحم غلاك انا قلبي نساك من كتاباتي
 
مــــــــــــــــــــاشـــــــــــــــــــــاء اللــــــــــــــــــــــه عــــــــــــليك

<<< جد روايه مثيره مع انك حزنتيني على غدير وعلى نور وعلاقتها مع زوجها

لكن ماقلتي منـــــــــــــــــــو بطل اوبطلت الروايـــــــــــــــــــه

واكيـــــــــــــــــــــد بتابع روايتكــــــــــــ واصلي والى الامــــــــــــــــــــــــــــام


jode 05-05-2012 03:27 AM

رد: روايه الله يرحم غلاك انا قلبي نساك من كتاباتي
 
اممممممممممم 1سالفت خالد مع ناصر انتقام hwaml17 والسبب مجهول 2 هيام اضن راح تتاثر بس تكمل 3 منصور ووسن مافي احداث عن منصور عشان اعلق يمكن البارتات الجايه اما سهام مادري عن سبب الحقد hwaml7 وجاري الانتضار

jode 05-05-2012 03:34 AM

رد: روايه الله يرحم غلاك انا قلبي نساك من كتاباتي
 
وكمان غدير كاسره خاطري وحسام فاقع مرارتي بس نشوف النهايه معاه سلام

قلبي دليله 05-05-2012 04:53 AM

رد: روايه الله يرحم غلاك انا قلبي نساك من كتاباتي
 
مشكورات على الردود
ومصرقعه مشكوره على تشجيعك لي
بعد ابي منكم توقعات

>>>مصرقعه<<< 05-05-2012 06:41 AM

رد: روايه الله يرحم غلاك انا قلبي نساك من كتاباتي
 
صباح الخيراتــــــــــ

اتوقع <<<

خالد <<بيتورط بقذيه قتل ناصر ((وراح يدخل اسجن ))

نور <<< راح تتاذى من حسام كثير وقت غياب خالد من بيت

غدير<< راح تكسر حاجز الحزن وتفاج اهلها بعزم وقوته و تغلبها على المرض

(((اتوقع برضوو انو بطلت القصه نــــــــــــــور وحبها لخالد راح ينتهي ))))

عشان هيك سميتي الروايه<<الله يرحم غلاك انا قلبي نساكـــ


كيف توقعاتي بمكانها ولا لا
(((((في انتضـــــــــــــــاركــــــــــــــ))))

قلبي دليله 05-05-2012 01:32 PM

رد: روايه الله يرحم غلاك انا قلبي نساك من كتاباتي
 
مشالله عليك ياصرقوعه في جزاء من الي كتبتي صح وثانكس على مرورك الحلو

فوضت امري لله 05-05-2012 03:05 PM

رد: روايه الله يرحم غلاك انا قلبي نساك من كتاباتي
 
قلبي دليلي


روايتك مره مره حلوه

بس ملاحظه بسيطه

الأسماء في الروايه متقاربه لبعض

يعني مثلا هناء هيام سهام سلوى


يعني انا بالنسبه لي لخبطتت بالشخصيات

بس الروايه ماعليها كلام

تسلمين ودمتي راويه المنتدى

___________________________________



اتوقع اللي جاي

ناصر مسوي شي لهيام عشان كذااا بينتقم خالد منه

غدير يمكن تقاوم اللي فيها وتعيش حياتها عادي

نور ماادري بس يمكن يمكن تحمل وماتكمل فرحتها بالحمل لانه بيصير لها شي مع خالد

قلبي دليله 05-05-2012 05:17 PM

رد: روايه الله يرحم غلاك انا قلبي نساك من كتاباتي
 
مشكور على تفعالك معي يافوضت وحلو توقعاتك تسلمين

>>>مصرقعه<<< 05-06-2012 08:08 AM

رد: روايه الله يرحم غلاك انا قلبي نساك من كتاباتي
 
كويس نفس الي قلت << طلعت ذكيه هههه طيب في انتضاكــــــ ياحلوه

قلبي دليله 05-07-2012 06:09 PM

رد: روايه الله يرحم غلاك انا قلبي نساك من كتاباتي
 
نجي بعايله ناصر ونبداء بالاحداث المشوقه
بس حبايبي اول شي
ابي كل وحده تقولي توقوعات للمساعده بافكار جديده
الحمااااااااس الحقيقي يبداء في البارت الثاني
انتضرونا 3 ايام ونزل لكم البارت الثاني
بس قبل كل شي ساعدوني انتو تتوقعون
1// خالد وش قصته مع ناصر
2// هيام بتكمل دراستها ولا بتمرض
3// سهام بندم على الكره الي فيها بس وش السبب
4// وسن بتتزوج منصور ولا وش بيصير فيها
اتمني انكم تجاوبون معي عشان اقدر اكمل ومشكورين على تشجعكم لي



البااااااااااااااااااارت الثالث
عايله ناصر
ام ناصر امره مشلوله وماتقدر تكلم وابو ناصر متوفي ناصر ع 24 ممنصور اخو ناصر ع 25 عبد الرحمن الكبير متزوج وع 33 وعنده مره اسمها خزنه ماتحب امه وكل ماراح عبد الرحمن جلست تعذبها وماعندها اعيال ولها 3 سنين متوزوجه وراح تعرفون الشخصياتهم مع سرد القصه

حزنه طلعت من رغرفتها وشافت ام عبدالرحمن جالسه عى الكرسسي : انتي هييييييييييه شوفيني انا بقولك شي انا ماحب اشوف رقعه وجهك عندي لان بيجون ضيوف
الام وماتدري وش تقول: اه اه ----
حزنه: بدت الحين تتعتع لي امشي <<وتسحب دراجتها وتحطها بغرفتها وقفلت عليها الباب
ام عبدالرحمن المسكينه صات تبكي وتقول بقلبها الله يهديها ويصلح بالها
/\\/\/\/\/\/\/\
خزنه تكلم بالتلفون: الو وين رحتي
: موجوده خلااااص خلاااص مو بجايه اليوم ماقدر
خزنه: ليششششش وانا متبه لك البيت ومسويه لك القهوه واخر شي ماتجين
: اسفه اعذيني والقهوه تقهوي انتي وخالتك اكسبي اجر فيها
خزنه: تسى اقهويه هذا الناقص امسك لها الفنجان واشربها ههههههههه
: لاحول انتي علامك عليها تراها انسانه حرام تسوي فيها كذا
خزنه: اقول اقول باااااي بااااااااااااي
: مع السلامه والله يهديك
خزنه سكرت التلفون : ميررررررررررري ميييييييييييييري
ميري جات تركض : نعم ماما
خزنه: روحي للعجوز ونظفيها ريحتها مررررره قذره
ميري : اوكيه << وراحت
/\/\/\/\/\/\/\
منصور : ناااااصر وش فيك تفكر
ناصر: تفكر بغدير ياقلبي عليها اشتقت اسمع صوتها والحين لها اسبوع وماسمعت رنه جوال باسمها
منصور: اهااا تدري حتى انا ماكلمت وسن لي مده بروح اكلمها
ناصر: اسال عن غدير من دون ماتوضح لها شي اوكيه
منصور قام عن اخوه وارح غرفته واتصل
/\/\/\/\/\/\/\/\/\/
غدير طلعت من المستشفى اول مادخلت خااااااف كيف بتكون ردت فعلها اخوانه عليها وهي بمظر
غير وبقلبها((يااااااااااااربي وش بيقولون عني الحين بيشقفون علي وكل واحد بقولي ماعليك ومادري ايش ياااااااااابي ÷)
وسن شافتها وراحت لها وسلمت عليها : كيفك غديرررر <<بحزن
سالم بابتسامه يبي يضيع حزن وسن: هلااااااااااااااهلااااااااااااااا والله بلي له الخاطر يهلي (ويبوس راسها )
شحباااااااارك ياحياتي
غدير بابتسامه باهته: بخيررررر انت كيفك
وسن : غدير
غدير: هلا وسن
وسن: كيف صاير حياتك الحين وانتي...
غدير منزله رراسه: وووسن لاتخافين على ان انسانه طموحه وراضيه بالي كتبه ربي لي
سالم بيضيع السالفه: ونعم بالله الا اقوووول وش رايك نطلع نتمشي
امه خزته <<بمعنى لاتقول كذا
غدير بغت تبي: وووسن بروح الغرفه اشتقت لها
وسن سحبت دراجتها : يله اوديك <<<وراحو الغرفه
غدير: يالله لي 10 ايام ماشفتها ووسن اخبار منصور
وسن : وانا وش ابي بمنصور
غدير بصدمه: ليش منصور الي راح تتزوجيه بالاجازه
وسن تهز راسها بلا: لالالالا ماراح اتزوج ابدا انا بجلس خدامه لك واكون لك رجلين ماين ماتبين اوديك
غدير بصدمه:ححححححححححححح لالالالالا وسن حبيبتي انا اعرف اخدم نفسي بنفسي وبعدين انتي كذا تحسسيني باني عاجزه تراء انا مو عاجزه
وسن : حبيبتي انا عهدت نفسي اني اكون مك حتى مكافتي بجمعها لك على حسابك عشان تتعالجين
غدير: انتي وش قاعده تقولين انا اصلن مالي علاج ابدا
وسن : لا لك علاج بانك تسافري



هذا جزاء من البارت الثالث عطوني رايكم

فوضت امري لله 05-07-2012 06:43 PM

رد: روايه الله يرحم غلاك انا قلبي نساك من كتاباتي
 
رووووعه قلبي

متابعه لك الله يوفقك-----------


الساعة الآن 08:47 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .