منتديات حوامل النسائية

منتديات حوامل النسائية (https://naqatube.com/index.php)
-   منتدى علاج العقم و تأخر الحمل (https://naqatube.com/forumdisplay.php?f=18)
-   -   مسابقه أجمل قصه لتحقيق حلم الإنجاب (https://naqatube.com/showthread.php?t=175657)

بنت النورر 09-08-2012 01:54 PM

رد: مسابقه أجمل قصه لتحقيق حلم الإنجاب
 
ماشاءالله القصص مؤثره ومفيده
الله يفرجها عالجميع ياااارب
ويرزق كل المنتظرات بالذريه الصالحه
يعطيكم الف عااافيه



.
.
.

متابعه ,,

مجنونة بحبها 09-08-2012 04:40 PM

رد: مسابقه أجمل قصه لتحقيق حلم الإنجاب
 
صار عندي ادمان ادخل واقره القصص

يارب يرزق الجميع الذريه الصالحه

فوضت امري لله 09-08-2012 10:39 PM

رد: مسابقه أجمل قصه لتحقيق حلم الإنجاب
 
بنت النور


حبيبه ماما


الله يقر عيونكم بالذريه الصالحه

يارب العالمين

بنت النورر 09-09-2012 03:56 PM

رد: مسابقه أجمل قصه لتحقيق حلم الإنجاب
 
انشاءالله ياااااااااارب
والله الانتظار صعب ومؤلم
الله يفرجها علينا يااااارب
يسلموووو حبيبتي فوضت امري لله
الله يرزقني واياكي بالذريه الصالحه حبيبة ماما وجميع المنتظرات
ياااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

فوضت امري لله 09-09-2012 04:32 PM

رد: مسابقه أجمل قصه لتحقيق حلم الإنجاب
 
الله يسعد قلبك يالغلا

ماتضيق الا تفرج بإذن الرحمن

أم أيهومي 09-10-2012 03:10 AM

رد: مسابقه أجمل قصه لتحقيق حلم الإنجاب
 
مشاركه معكم بأذن الله
مع اجمل قصه واجمل ايهوومي

اناهيد 09-10-2012 04:38 AM

رد: مسابقه أجمل قصه لتحقيق حلم الإنجاب
 
ما شاء الله الفكره حلوه والقصص احلى
اتمنى ان احمل عشان اكتب قصتي hwaml5

فوضت امري لله 09-10-2012 05:11 PM

رد: مسابقه أجمل قصه لتحقيق حلم الإنجاب
 
أم ايهومي

اناهيد


نورت المسابقه بكم حفظكم الباري

فوضت امري لله 09-10-2012 05:12 PM

رد: مسابقه أجمل قصه لتحقيق حلم الإنجاب
 
قصه غزل الحربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أسعد الله اوقاتكم احبتي الكرام

حبيت اني اشارك معكم ب قصتي المتواضعه ويارب يستفيد منها الكثير بإذن الله

حبايبي انا تزوجت بداية سنة 1432هـ الحمد لله ربي وفقني في هالزواج من ناحية الزوج والاهل ناس محترمين وطيبين ..

زوجي الوحيد في عائلته عنده اخ اكبر منه سناً ولكن بسبب مرض مزمن لايستطيع الزواج ..

في بداية الزواج موضوع الحمل ماهو من الاساسيات يعني سبحان الله ما افكر فيه نهائياً مو عشان شي بس لاني توي متزوجه وسافرنا ع ماليزيا وبعدها اندونيسيا ورحنا دبي طبعاً اول شي زرنا المدينه المنوره ..

زوجي اخذ اجازه من عمله شهرين كله عشان ننبسط ونخرج ونسافر والحمد لله ارتاحنا كثير وما كان في مجال اني افكر في الحمل ابدا ..

المهم خلصت الاجازه وبدا زوجي دوامه وبدأت الزيارات اول شي اهله واهلي وعلى بداية الشهر الثالث جو الاقارب الخالات والعمات والجدات طبعا انا ماعندي شغاله انا اللي اضيفهم ..

فـ امي ماتخليني اشيل الاثقال يعني صحن في كاسات كثيره تجري وتاخذه مني استغربت

والله خالتي حتى الطاوله ماتخليني اشيلها قلت في نفسي اشبهم

وهم خارجين الضيوف جدتي قالت لي عساكي " حامل "

فجعتني هالكلمه المفروض هالشي محد يتكلم فيه لسه دوبي كملت شهرين متزوجه

حتى قلت لزوجي كنت مصدومه من سؤالها والله بعض الناس ذابحهم الشقا عندنا ناس فاضيه تتبع اخبار الناس ..

المهم انا حبيت اني اشغل الناس عني كل ما سالني احد اقول لهم لسه بدري مو حلو الوحده على طول تحمل ..

مرت 9 شهور ولا في حمل وانا ابدا ماهمني كلام الناس وقتها لانو في داخلي بالفعل ودي ما احمل في وقت مبكر لكن بعد 11 شهر بدا القلق ..

واتفقت مع زوجي نبدا ب العلاج نروح نكشف من باب الاطمئنان بس قلت له عندي شرط ..

قلت له مابي احد يعرف اننا رحنا كشفنا قال اوك ..

كشفنا والحمد لله ماطلع فينا شي بس مع زوجي لزوجه بسيطه وقالت الدكتورة ما تأثر اعطته علاج وبدا فيه وصفته لنا ثلاث شهور ..

وبعدها ما صار حمل اهله سالوه وبصراحه ماقدر يخبي عليهم قال لهم كشفنا والحمد لله التحاليل سليمه ..

امه قالت له خلي زوجتك تروح ل ممرخه في البداية رفضت وعصبت قلت له ليش اروح انا مافيا شي الحمد لله احترم وجهة نظري ..

في وحده من العائله دايم افضفض لها فتحنا يوم موضوع التمريخ كانت تقول لي انه ممتاز طبعا انا لسه ما قلت لها اني اراجع لاني متمسكه ب الاتفاق ..

بس هي قالت لي وش رايك تجربي تروحي الممرخه طيبه واعرفها ودايم لما اترك حبوب منع الحمل اروح لها ..

فكرت في كلامها وقلت لها اعطيني الرقم بجرب اروح لها رحت لها في الصباح مرختني وقالت لي الرحم عندك نازل ..

خرجت من عندها و اتصلت لي الحرمه اللي دلتني على الممرخه تطمن قلت لها اللي صار المهم نهاية الاسبوع اجتمعنا والصدمه انه وحدها من اللي معنا في المجلس كلامها كان كله ع التمريخ واللي جنبي سالتني متى باقي على دورتك ترى كثير بعد التمريخ ماتجيهم على طول يحملون والله يكتب لك ..

يا بنات ضااااااااااق صدري وقتها الشاي ماقدرت اشربه معقوله تسوي فيني كذا بلغت كل الناس اني رحت ل ممرخه والله انقهرت انا قلت لها بيني وبينك ..

خلاص من هذاك اليوم بدات المعاناه معي يا بنات اكل زي الاوادم ما اكل النوم ما اتهنى فيه كملت سنه ..

المهم قرب موعد الدورة قلت لزوجي بحجز عند الدكتورة قال لي ايش نسوي عندها خلاص مافينا شي مانستفيد شي قلت له نجرب منشطات وقتها كنت ابغى احمل بـ اي طريقه ..

رحت طبعا فتحت ملفي ورفضت تعطيني انا رحت قبل الدورة عشان عارفه ان استخدامها يكون وقت الدورة بس اي يوم ماكنت اعرف و وقتها مابي اضيع ولا شهر ..

قمت اجادل الدكتورة ليش ترفضين انا ابغى واتحمل المسؤوليه الين متى تبغني انتظر كثير ناس تستخدم منشطات وتحمل فـ قالت لي بعضهم في حاجه لها يكون عندهم ضعف انتي مافيكي شي راح تضرك وجلست ابكي ابكي بحاول اقنعها ما قدرت والله يابنات شي صعب الان افتكرت الموقف ودموعي نزلت ..

آه آه آه كان اليوم بسنه يعدي والله الموضوع وصل ل الشغالات تخيلو اذا رحت عند قرايب زوجي الشغالات يقولون لي ليش مافي بزوره بسرعه جيب مو كويس كذا حرمه لازم في بيبي ..

وارجع البيت ابكي طوال الليل مابي زوجي يحس فيني ادخل الغرفه اقول له بنام يستغرب ماهو وقت نومي بس انا ادخل عشان ابكي ..

فكرت ثاني في موضوع المنشطات وغيرت المشفى اعطتني موعد الدكتوره الجديده على اساس بتشوف التبويض ..

كنت ملتزمه بالمواعيد واروح في الوقت المحدد واليوم المعني مابي شي يفوتني كشفت قالت برضو ماراح اعطيكي منشطات في شي قبلها لازم تسوينه قلت اسوي ايش هوه قالت لي اشعة الصبغه ..


وسويت اشعة الصبغه وقت الاشعه ابكي الدكتورة تقول لي ليش تبكي تالمك قلت لها يهون المها الالم اللي في داخلي ماقدر اوصفه لك طبعت الاشعه وفي رجال في الغرفه الثانيه ينزل الاشعه ..

قالت لي طيب ايش فيكي خلاص سويتي الاشعه وان شاء الله ربي يكرمك ..

قلت ل الدكتورة ماتوقعت اوصل ل هالشي اللي وصلني كلام الناس وكاني مذنبه حسسوني ان فيا مرض وانا مخبيته عليهم بالاشهر اجلس في بيتي ما اخرج غير زوجي يحن عليا ويخرجني اقول له مابي ناس نعرفهم وابكي قدام الدكتور السستر ماقدرت تتحمل المشهد لان حتى الدكتورة بكيتها معاي ..

خلصت من الاشعه والحمد لله النتيجه سليمه قالت لي الدكتورة سويت ل ناس قبلك الحمد لله حملو من الشهر الثاني قلت يارب اكون مثلهم ..

واحسب كل يوم الين جا موعد الدورة ونزلت وانتظر شهر بعده وبرضو مافي حمل تعبت صار سنه وخمس شهور كثير ..

رحت ل مستشفى ثالثه وطلبت من الدكتورة منشطات على طول وصفت لي قلت لها عن حالتي بالتفصيل لاني مابي موعد ل التبويض مافيا اصبر كمان قالت لازوم ثلاث شهور متتاليه رجب وشعبان و رمضان قلت اوك ابشري ..

استخدمت الكلوميد في رجب ونفش الشهر نزلت الدورة والله يابنات من كلام الناس ابي احمل ب اسرع وقت اشوف كثير ثلاث شهور ..

انا والله العظيم عمري ماسالت وحده تاخر حملها مستحيل اكون كذا لازم الواحد يراعي مشاعر غيره ليش اتدخل في حياة غيري شي مايخصني ادعي لها افضل بكثير من اني اجرحها ..

انا اللي وصلني ل المشافي كلام الناس بس حاولت اني اصد عنها لكن ماقدرت الناس ترمي علي اشواك من حديد ..

انا من سكان مكه كل ماجاني ضيق من كلام الناس اروح الحرم مافي مكان ارتاح فيه غير الحرم اطلع الدور الثاني قبال الملتزوم عشان اسفل زحمه ماشاء الله واصلي ركعتين وادعي لي ول كل محرمه لانها اكيد تعاني مثلي وابكي جنبي وحده ايرانيه حزنانه علي انا مغطيه وجهي بس تشوف دموعي تنزل معاها هوايه تهوي علي انا من الضيقه خرجت من بيتي ما اخذت معاي ولا شي حتى كلنكس ماعندي امسح دموعي بيدي قامت الله يجزاها خير جابت لي مناديل خلصت من الصلاه والدعاء وارتحت كثير .

داومت على قيام الليل والحمد لله خففت عني كثير صار عندي برود من كلام الناس ..

كل ما اخرج من البيت اتصدق على عمال النظافه اللي في الحرم واللي عند اشارات المرور من مصروفي ..

و زوجي راح مكتب ل رعاية الايتام كفل يتم الحمد لله يصرف له شهرياً مبلغ معين ..


تعبت نفسيتي لان ما افضفض ل احد بعد هذيك الحرمه اللي فضحتني ما صرت اثق في احد بس وحده من صحباتي يوم جلست تفضفض لي عن مشاكلها مع زوجها ف شجعتني اني اتكلم شكيت لها الحال حزنت على وضعي وقالت عشت اللي عشتيه فـ دلتني على ممرخه عالجتها اخذت الرقم منها وعلى طول اليوم الثاني كلمتها كنت توي مخلصه الدورة والله يا بنات جاتني راحه الحمد لله قالت لي الدورة الجايه تعالي لي ثاني يوم الصباح قلت اوك وقفت الكلوميد في شهر شعبان ما اخذت كلوميد ..

جاتني الدورة ورحت الممرخه مرختني طلع عندي انتفاخ في المبايض بسبب الكلوميد واوساخ الله يكرمكم لان دورتي بس ثلاث ايام يعني بقايا دورة ..

اعطتني علاج قالت لي استمري عليه ونبهتني ان الدورة راح تطول هالشهر المهم اتقيدت بكلامها وسويت كل اللي قالت لي عليه ربطت بطني وقالت خلي الرباط اسبوع نزليه وقت الاستحمام فقط قلت ابشري ..

محد يدري اني رحت ل الممرخه غير زميلتي و زوجي


في شهر رمضان قبل الفطر ادعي ان الدورة ماتجي وان ربي يرزقني واروح اصلي التراويح وانا في طريقي ل المسجد ادعي وكل سجده اقول " ربي لا تذرني فرداً وانت خير الوارثين "

جا موعد الدورة مانزلت بالعاده في رمضان تتقدم اربع ايام عن وقتها طلبت من زوجي يجيب تحليل حمل مانزلت اليوم الثاني ولافي اي اعراض لا حمل ولا دورة ..

قمت الساعه 2 الظهر على طولت حللت وحطيته على جنب اتوضيت على اساس اصلي الظهر بعد الوضوء اطالع مافي غير خط واحد ..

رحت صليت ورجعت والحمد لله واخيرا شفت الخط الثاني على طول صليت ركعتين شكر لله مابلغت زوجي لانه في دوامه بس اتصل وسال كان عنده احساس وقتها حاولت اغير الموضوع ابغاها يشوف التحليل بنفسه ..

وصل البيت دخلت وجبت التحليل وشافه يا الله ما تتوقعون قد ايش كانت فرحته تصدقون انها اكثر من فرحتي ..

مانام مسكين يومها قال لي بعد الفطور على طول نروح نحلل حللت والحمد لله بين في تحليل الدم رحنا لاهلي وبشرتهم راح هو لاهله وفرحهم مساكين من الفرحه يبكون امه مانامت هذاك اليوم اخته تقول امك طوال الليل تبكي ..


الحمد لله على الكثير من النعم


و اسأل الله العلي العظيم ان لا يحرم كل زوجه من تلك الفرحه ياكريم اكرم اخواتي بالحمل السليم والذريه الصالحه ..


اعتذر منكم اخواتي على الإطاله

●•• ShąhǿǾǿĎ ••● 09-10-2012 05:20 PM

رد: مسابقه أجمل قصه لتحقيق حلم الإنجاب
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم أيهومي (المشاركة 2539298)
http://forum.hwaml.com/imgcache2/hwa...026773_421.gif

http://forum.hwaml.com/imgcache2/hwa...026773_232.gif



اخواتي الغاليات احببت اليوم ان تشاركوني قصتي في تأخري بالانجاب,,
وتشاركوني كل غصه وكل لحظة الم مررت بها منذ زواجي,,
قبل كل شيء اقول لكم..ان الاطفال نعمة من الله تعالى قد يعطيها وقد يأخذها بعد ان يعطيها وهو وحده المتحكم بمن يمنحه ومن يمتحنه حتى يمنحه لان الله عز وجل اكبر من ان لايعطي عبده فهو الكريم الرحيم..
تزوجت بالرجل الذي احببته بعد جهد جهيد مع الاهل والاعمام بسبب العادات والتقاليد القبليه,,والحمد لله نصرني ربي عليهم وتزوجته فتحقق حلم حياتي,,,
كنت ككل النساء احلم بأن اكون اما الا اني احببت ان اؤجل الموضوع قليلا حتى ارتاح من العذاب الذي مررت به في فترة خطوبتي,,
وشاء ربي ان يرزقني الحمل سريعا جدا بعد الزواج وفي الشهر الاول,,راجعت الطبيبه لاجراء التحليل فقالت لست بحامل وانصدمت؟؟!!
ثم اعطتني حبوبا تجريبيه واخذتها والمفروض تنزل الدوره المتأخره بعد الحبوب ولم تنزل,,كنت ماازال عروس جديد لاتفهم من الحمل شيئا بدأت بالعمل وتغيير ديكور بيتي وتحريك الاثاث وحدث بعدها لي نزف شديد وحين راجعت الدكتوره قالت (اسفه كان حمل ولم نعرفه)؟؟
وحدث الاسقاط بعد شهرين,,
ومرت الاشهر وانا اراجع الدكتورات ورحلة الهرمونات ارتفع هرمون الحليب انخفض هرمون كذا...
حتى زاد وزني من خربطة الهرمونات,,
الحمد لله الذي رزقني زوجا مثقفا متعلما لم يسمعني يوما كلمه عن الحمل رغم حبه الشديد للاطفال وعائلته مثقفه جدا لم يتدخل احد او يسمعني حرفا واحد رغم انه ابنهم الوحيد لكن ثقافتهم وتعليمهم وتربيتهم علمتهم معنى الحقوق الشخصيه للفرد وعدم تجاوزها,,
ومر العام الاول دون حمل فلاحظ زوجي حزني وتركني اكمل دراستي في الكليه بعد ان كنت من المؤجلين للدراسه,,
داومت في كليتي,,ولم انقطع عن العلاج وكنت اسمع حين اذهب لاهلي كلام اقربائي كالسكاكين فلانه حامل فلانه تزوجت بعدك ولديها طفل وحامل بالاخر وووو
كنت اكتم حزني في داخلي وانساه امام زوجي الذي يعاملني كطفله ويقول لي دائما انتي طفلتي ماذا افعل بالاطفال؟؟
ومايوم ابدا والله كلمني او اسمعني حرفا عن الاطفال ,,
كنت في الصلاة ادعو ربي والح في دعائي
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
وكنت اجمع صور الاطفال لابتوبي مليء بصورهم اتأمل عيونهم وتقاطيعهم واسأل الله واقول ربي متى تعطيني مثلهم,,
ومر العام الثاني دون اطفال بدأت نفسيتي تتدهور رغم ان زوجي مازال كما كان ومازال حبه يملأ حياتي,,
في يوم زارتني ابنة عمي فأعجبوا بها جيراننا وخطبوها لانهم عرفوا اخلاقي ونسبي
وتزوجت جيراننا ومنذ اليوم السابع لزواجها تغيرت رغم اننا صديقات لاكثر من 15 عام,,
حملت ابنة عمي بعد شهر من زوجها وهنا بدأت اسمع كلمات وهمسات ابنة عمها حملت وهي عاقر,,
كنت ابكي خفية عن زوجي وادعوا الله ثم تأخرت دورتي 15 يوم وذهبنا للتحليل انا وزوجي ثم قالوا لي ليس حملا ورايت الدموع تتلألأ لاول مره في عيون زوجي لكنه لم يبيكيها قلت له مابك قال لي لاشيء وبدأ يضحك وتعشينا في مطعم وبقينا نتجول ثم رجعنا
لكني احسست بألمه رغم اخفاءه له,,
وولدت ابنة عمي طفله ومازلت انا في السنه الثالثه للكليه,,
كان زوجي يأتي ويقول لي رأيت ابنة بنت عمك جميله وووووووو
فتخنقني العبرات..رغم انه يتكلم بحسن نيه ويصفها لي لاني لااراها بسبب انه ابنة عمي انقطعت عني بسبب غيرتها من بيتي وشهادة زوجي لان زوجها غير متعلم,,رغم اكمالها هي للكليه..
وكانت تعرف وقت رجعتي من كليتي لتخرج تنشر ملابس ابنتها على الحبل لاراها حين مروري,,
لااخفيكم,,احيانا كنت اؤخر رجوعي حتى لااراها واتألم وحين لاارى ابنة عمي وتكون قد دخلت اقف دقائق اتأمل ملابس الاطفال وتخنقني عبراتي واقول متى ياالهي سيكون لدي مثلهم,,
كنت متفوقه في كليتي والحمد لله حزت على اعجاب واحترام اساتذتي لاخلاقي وتفوقي واحترامي للكل,,
وكانت معاناتي في الكليه نفسها التي اعانيها في البيت
فكانن معنا في نفس شعبتي طالبات متزوجات ومن غيرتهن مني كلما حملت واحده جاءت تتباهى بحملها امامي
يوما ما في المرحله الثالثه سألت الدكتور سؤال تأخر في شرحه للرد مما اخذ من وقت البريك
وحين خرج قامت احده الطالبات وكانت حامل في الاشهر الاولى
وضربتني على بطني بقوة بحجة المزاح وقالت لقد حرمتينا من البريك وطار نصفه
فقلت لها لماذا تضربيني على بطني قد اكون حامل وكانت الدوره متأخره 10 ايام
فأخذت تضحك وتستهزء بكلامي حامل؟؟حامل !! ههههههههههههههههههه وضحك الكل معها
وقالت انتي عمرك متكونين حامل قلت لها انا لو اريد الحمل من الصبح اكون حامل
فرجعت لاستهزاءها وقالت اصلا انتي تحلمين بالحمل,,
واشتد الضحك فوقفت وقلت لها,,
من اعطاك ,,يعطيني,,
ومن اعطاك قادر على اخذهم منك,,
ثم خرجت,,وتركتها خلفي تضحك مع زمرتها,,
ورجعت للبيت ابكي امام زوجي وهو يضحك ويهدئني ويقول لي قولي لهم زوجي يحبني ويموت في وليس مثل ازواجكم يضربونكم ويهينونكم
وعشت في حالة نفسيه لايعلمه الا الله في البيت ابنة عمي وفي الكليه(هدى )وزمرتها,,
وهددني زوجي ان لم ابلغ رئيسة قسمنا سيأتي ليقلب الكليه على رؤسهم كانوا يحاربوني وينادوني بالعاقر,,اما الاساتذه فكرهوهم الاساتذه لاجلي,,,
وفي يوم طفح الكيل وشكوتهم وحين اكلم رئيسة قسمنا اكلمها وابكي حتى كادت ان تبكي معي فقلبت الدنيا على رؤسهم


وهنا بدأت اراجع دكتورة اختي وهي استاذة الدكتورات في العراق وراجعتها فقطعت عني كل علاج واخر شي عملت لي اشعه ملونه او اشعة الصبغه لفحص الانابيب وقالت ننتظر 6 اشهر لنرى النتائج...


وبعد 7 اشهر,,,,,

توفت جيراننا فذهبت حين صار الصراخ وكانت احدى جيراننا تكرهني لانها تغار مني رغم اني بعمر ابنتها,,
وحين رأت ابنة عمي قالت لها,,كيف ابنتك الحمد لله حملت بسرعه الله يحبك مو مثل بعض الناس الله غاضب عليهم وحارمهم من اغلى شيء في الدنيا,,
رجعت والغصه تخنقني,,ورأني زوجي فقلت له قال لاعليك منهم
واجبرني للذهاب للتعزيه في اليوم السابع فذهبت وكانت هناك المرأة نفسها
وكانت زوجة ابنها متأخره بالحمل 6 سنوات وحملت
واخذت تتكلم عن المرأه المتوفيه وتقول البارحه سألتني عن كنتي وقلت لها ربي رزقها لانه يحبها ووووو
وكانوا الناس يبكون على الميت وانا ابكي من المي
رجعت فرأى زوجي عيوني متورمه فقال مابك قلت لاشيء
ودخلت لغرفتي ومددت سجادتي وجلست اصلي وبعدها رفعت يدي ودعوت ربي
قلت
الهي,,انت ارحم الراحمين فأرحمني,,
وارزقني ولاتخذلني
ازرع في داخلي فرحه لاتعادلها فرحة الا فرحة رضاك عني,,
ربي ليس لي الا انت
ليس لي ام اشاركها حزني والمي,,
فتخفف عني بكلماتها,,وتصبرني
مالي سواك يارحمن,,
ياحنان يامنان يابديع السموات ياذا الجلال والاكرام,,
فرحني يالهي وانصرني عليهم انك سميع مجيب الدعاء,,
وسجدت سجدة طويله والدموع لاتفارقني,,
وبعد 15 يوم كانت دورتي متأخره 18 يوما كنت خائفه ومرعوبه وزوجي يلح لاذهب للتحليل لكني كنت اخاف من ان يحدث لي مثل ماحدث في المرات السابقه
وحين يأس زوجي مني طلب مني ان اضع له في انبوبة ادرار (اكرمكم الله )
ليذهب به للتحليل,,ففعلت وذهب عصرا,,وصار المغرب ولم يرجع زوجي
ثم جـــــــــــــــاء وانا على نار فقلت لها (ها ابشر )
وكان معبس الوجه فخفت ثم قال لي(اي اكوو )بالعراقي
وبالعربي يعني (نعم موجود ) فقلت لها شنو اكوو؟؟
قال اكووو حمل
قلت له صدك قال والله
عندها وقف قلبي عن الخفقان من كثرة الفرح وحمدت الله بعد اربعة سنوات الا قليل يفرحني ربي عز وجل
اخفيت نبأ حملي مخافة الحسد او ان يحدث شيء لاسامح الله فتشمت بي الاعداء
وذهبت لكليتي كانت لدينا محاضره ورئيسة القسم هي دكتورة المادة التي سبق وشكوتهم لها
وكانت هناك طالبه صديقه لنا حامل قالت لها يارواء انا احمل همك اخاف تلدين بامتحانات اخر السنه وكانت على الابواب وكنت في الصف الامامي والتفت لارى رواء التي كبرت بطنها ترى هل ستكبر بطني هكذا..؟؟
وحين اشحت بنظري عن رواء قالت لي دكتورتنا ..(لاتنظرين سيأتي يوم وتكونين هكذا )؟؟
لانها تعرف تأخري بالحمل ومعيارهم لي
فقلت لها اناحـــــــــــــــــــــــامل,,
قالت ماذا قلت لها انا حااامل
فضحكت وصرخت وقالت صحيح قالت سبحانك ربي وهنأتني’’’
وانصدم الجميع,,
بعد شهر من حملي,,تذكرون (هدى ),,نعم هدى التي ضربتني على بطني وقالت لي عاقر وان الله لن يعطيني طفلا,,
بعد شهر تطلقت وابوها اعطى اولادها الاثنين لزوجها اصغرهم عمره شهر,,
فحرمت من اولادها,,
حزنت لها بعد ان رأيت انكسارها فلست انا من يتشمت بمسلم
ولكنها نست ان الله قادر على كل شي فهو الذي يعطي ويأخذ,,
وجاءت تعتذر مني وتبكي فسامحتها,,
لان ربي ملأ قلبي محبة وسلام ورزقني والحمد لله كثيراا,,
وابنة عمي حملت معي مجددا ولدت قبلي بااربعين يوما طفله بأرجل عوجاء وزوجها قلب الدنيا لانها انجبت بنت وهي لديها ابنه كبيره ,,
بعدها انا ولدت ايهوومي لم يكن معي احد في المستشفى سوى صديقتي وزوجي لان اهلي بعيدين جدا
دخلت لصالة العمليات اقرأ مااحفظه من القرآن الكريم والادعيه
وخرجت لارى اجمل وجه في الكون,,
وعيون مفتوحه تنظر الي,,رأيت العالم كله من خلالها,,
واليوم وهو يتلوو كلماته الاولى وينطق كلمة
(مــــــــــــــامــــــــــــا )
لا اجد شيئا اغلى من هذه الاحرف الجميله التي ينطقها هذا المخلوق الجميل
الذي رزقني الله تعالى به,,
وعوض صبر زوجي خيراا,,ونصرني
فسبحــــــــــــــــــــــــــــــــــانك ربي,,,كم انت رحيــــــــــــــــم وكـــــــــــــريم وعظيـــــــــــــم,,

لااله الا انــــــــــــــــــــــــــت سبحــــــــــــــــــــانك اني كنت من الظــــــــــــــــــــــالمــــــــــــين,,

وهذه الصوره اهداء مني اليكم في الساعات الاولى لولادة ايهومي
رزقكم الله بما تتمنون وفرح قلوب اخواتي في حوامل بالذريه بأذنه تعالى,,
http://forum.hwaml.com/imgcache2/hwa...026773_315.jpg


http://forum.hwaml.com/imgcache2/hwa...242613_714.jpg



قصة اختي ام ايهووومي بحملها باحلى ايهممممم بالكوون


الساعة الآن 10:58 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .