منتديات حوامل النسائية

منتديات حوامل النسائية (https://naqatube.com/index.php)
-   ملتقى عضوات حوامل (https://naqatube.com/forumdisplay.php?f=69)
-   -   روايه الله يرحم غلاك انا قلبي نساك من كتاباتي (https://naqatube.com/showthread.php?t=107768)

العاااالي مستواها 05-20-2012 11:14 AM

رد: روايه الله يرحم غلاك انا قلبي نساك من كتاباتي
 
ربي يسعدك متابعه لك حتى لو مارديت عليك يالغاليه


ترجعي بالسلامه ان شاءالله يااارب

قلبي دليله 05-20-2012 11:20 AM

رد: روايه الله يرحم غلاك انا قلبي نساك من كتاباتي
 
مميزه بطبعي انا تمام وان شالله بعد اسبوع راح انزل لكم جزاء
اعذروني ع التاخير

قلبي دليله 05-20-2012 11:21 AM

رد: روايه الله يرحم غلاك انا قلبي نساك من كتاباتي
 
العالي مستواها اسعدني تواجدك
وتسلمي يالغاليه
وتسلم عيونك الحلوه

مميزة بطبعي 05-20-2012 06:18 PM

رد: روايه الله يرحم غلاك انا قلبي نساك من كتاباتي
 
انا بـــ انتظارك ياحلوه

(ملاذ الروح) 05-21-2012 05:06 PM

رد: روايه الله يرحم غلاك انا قلبي نساك من كتاباتي
 
روووووووووووووووووووووعه تسلمي حبيبتي بجد مبدعه
في انتظار التكمله

قلبي دليله 05-24-2012 12:37 AM

رد: روايه الله يرحم غلاك انا قلبي نساك من كتاباتي
 
تسلمي يالغاليه وان شاء الله بعد 3 ايام وتسلموووون عيوونكم الحلوه
لبى قلبكم

قلبي دليله 05-25-2012 11:39 PM

رد: روايه الله يرحم غلاك انا قلبي نساك من كتاباتي
 
رجعت لكم ياحبايبي وراااااااح انزل لكم نهايه الجزاء الرا بع


يلا هذا جزاء من الجزء الرابع
وش توقعتكم لنهايه الجزاء الرابع

نهايه الجزاء الرابع \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\////////////////////////////////////
لما رحو المستشفى سهام لبست عبايته وطلعت
رحت لسوق مع سواقهم لوحده
وعلى طريقم لسوق

؟؟؟؟؟
؟؟؟

وقفتهم سياره سوداء كبيره
سهام: جميل لاتوقف لاتوقف طنشهم
جميل: هو وقف في طريف كله ومافيه مكان يروح انا منه
سهام تهزاء عليه : مافيه مكان يرررررررررررروح كل تبن وطنشهم
سهام خافت لما شافت 2 شباب بدقيريه نزلين : هيييييييييييييييه قفل الازره لايدخلون
جميل قفل كل الازره
البيدقر قرب من عندهم وسهام تبلع ريقها من الخوف والبديقار يدق الشباك ويقول: افتح بسرعه
جميل: ايش يبى يسوي
سهام مو عارفه ايش تقول: افتح الشباك وشف ايش يبون
جميل فتح الشباك : نعم ايش يبغى
البيدقار : انتو ليش مارين من الطريق هذاااا ومين سمح لكم
سهام شافت السايق خايف وساكت لان كان مكتوب على لوحه [ممنوع المرور الطريق ممتلك لشخص ]
: اسفين اخوي مانتبهنا
البيدقار : ايش اسفين ماقريتو الوحه ليش تمرون
سهام : انا مادريت عنها اسفه ممكن تسامحنا
البيدقار : انا ماقدر اتكلم انتو راح تروحو لصاحب الطريق ويتهم معكم
سهام : اخوي تكفى اسفين
البيدقار : انزل بسرعه >>يقصد السايق
جميل : وين ينزل
البيدقار: انا قلت لك انزل ولا تكلم
جميل نزل وركب محله البيدقار وراح ومعه سهام
سهام : هيييييييييييييه وين وقف بنزل
البيدقار: حناااا بنروح لصاحب الطريق اومره
سهام بكت وبقلبها (( ليتني ماطلعت ياليتني ماطلعت )) : وظلت تبكي لين وقفوا عند عند قصر كبير
سهام من شافت القصر شهقت : انت يهيه منو صاحب الطريق
البيدقار: الدكتور المهندس عادل
سهام : مستحييييييييييييييييييييييل هو الي راسلك
البيدقار : انزلي انزلي
سهام بكت : مااااااااااااااااابي انزل ماراااح انزل
البيدقار سحبها بقوه ونزلها ودخلو القصر
سهام : هدنيييييييييي ابي امي فكني برررررررررررررروح
عادل ببرود : سهاااااااااااااام انتي
سهام خافت من شافته : ايوه تكفى بروح البيت والله ماراح امر من الطريق
عادل ابتسم : مو قبل مااااا >> وغمز لها
سهام خافت : لالالالالالالالالالالالالالالالا تكفى ارجوك لالالالا
عادل : انا عادل الي تعرفي على بالشات وشفنا بعض وعرفتك ع البيت اوووف ماكنت متوقع انا راح نتقال وبستانس معك << وقرب لها
سهام بكت ومو قادر تتحرك لان البيدقار ماسكها بكل قوته : لااااا تكفى لااااا لاتسوي فيني شي
عادل: طيب ليش خذلتني قبل اسبوع وقلتي لي انااا العب عليك يالخبل انا ماني خبل اوكيه
سهام: لااا مانت خبل ذكي عرفت تجيبني بس اتركني الحين
عادل: لامابتركك لما اسوي الي بخاطري فاهمه
سهام صارت تصارخ والبيدقار ماسكها : لاااااااااااااااااااااا تكفى عادل ارجوك تتركني ارجوك
عادل: 5 دقايق وراح اخليك تروحي
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام عبدالرحمن تصارخ لها يومين ماشافت ولدها ناصر : هاااااااااااااااا < وصارت ازعاج هي ماتكلم بس تطلع حروف متقطعه
خزنه طاعت من غرفتها وبصراخ : هييييييييييييييييييييييه انتي ازعجيني وش تبي
ام عبد الرحمن : هممممممممممممم همممممممممممم ناااااااااااااااااااااا
خزنه : اوووووووووووووووه وانا اييش فهمني فيك اووووووووووووف وهي ترجع لغرفتها
ام عبدالرحمن : همممممممممممممممم << دخل عبد الرحمن واستغرب اصراخ امه
عبد الرحمن : يمااااااااااااا شفيك تبين شي
امه: ناااااااااااااااااااااااااااااصــــ ـ ـ
عبد الرحمن : ناصر
امه تهز راسها : همممممممم
عد الرحمن : وش فيه
امه : امممممممم هممممم
عبد الرحمن : اي والله ناصر مختفي له يومين خلااااص يمااااااااا ارتاحي انا بروح اجيبه هو موجود
راح عبد الرحمن لبيت ابوه وصار يدور نااااااصر وشاف منصور تو داخل: منصور ناصر وينه
منصور: مادري له يومين ماشفته مادري وين طس
عبد الرحمن: لاحول ولا قوه الا بالله امي تدوره وين بلقه الحين
منصور: اي تذكره اخر مره قالي بيروح الشاليه مع محمد واخوياء
عبد الرحمن : الله يستر

///////////////////////////////
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\/
\/\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
نور طلعت من غرفتها وشافت امها بالصاله : صباح الخير يماااا شلونك
امها: بخير ياقلببي الا اقول خالد له يومين وماشفنا وين راح
نور: مادري عنه هو قالي روحي عند امك وقالي ان جواله بيكون مسكر مادري وين راح
امها: لاحول ولا قوه الا بالله
نزلت غرام : صباااااااااااح الخير ياحل وارق ام بالدنيا
امها : صباح النور
نور: يسلام وانا مالي رب تسلمين علي
غرام : اوووووووه سوري نسيتك من شفت ماما صباح الخيررر يانور
نور: صباح النوير والورد
وتجمعتت العايله وصار ضحك ووناسه


الجزء الخامس توقعتكم
تتقووعن خالد بيرجع ولا بيضيع مع ناصر ؟؟
عبد الرحمن بيعرف زوجته انها تكره امه ولا ؟؟
سهام وش راح تكون بعد الي صار لها؟؟
ومنوووو بيكون عادل الي بالقصه ؟؟

>>>مصرقعه<<< 05-26-2012 07:11 AM

رد: روايه الله يرحم غلاك انا قلبي نساك من كتاباتي
 
اهلين قلبي دليلي (( الحمد لله على سلامتك رجعتي من جده ""انا بجده ليش مامرتيني "" ياالله هالمره سماح ههههه))

ماشاء الله رويه مميزه لكن كن الحلقه خلصتيها بدري ولا فيه اعلان ونرجع امممممم امزح

((سهام نفس توقعي انو البقارد مرسولين لها من حبيب لها غني وش بيكون حاله
مدري اذا هو سوى شي بتدخل عالم الصمت والحيره وتنقلب راس على عقب <<حلوه راس على عقب متعوب عليها هههههه))


((ناصر امممممممممم مدري يمكن بقسم الشرطه متهوشين الشباب )))

((ام ناصر المسكينه لا متوقع يكتشفون ان زوجه عبدرحمان تكرهها لنو ماتعرف تكلم وتعبر الا اذا صادفوها تعذبها او تهاوشها ))

اممممم بس ننتضر طلتك ......................

قلبي دليله 05-28-2012 02:51 PM

رد: روايه الله يرحم غلاك انا قلبي نساك من كتاباتي
 
سلمتي ياقلبي ع المررور

قلبي دليله 05-28-2012 02:52 PM

رد: روايه الله يرحم غلاك انا قلبي نساك من كتاباتي
 
الجزاء الخاااااامس
///////////////////////////////
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\/
\/\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
نور طلعت من غرفتها وشافت امها بالصاله : صباح الخير يماااا شلونك
امها: بخير ياقلببي الا اقول خالد له يومين وماشفنا وين راح
نور: مادري عنه هو قالي روحي عند امك وقالي ان جواله بيكون مسكر مادري وين راح
امها: لاحول ولا قوه الا بالله
نزلت غرام : صباااااااااااح الخير ياحل وارق ام بالدنيا
امها : صباح النور
نور: يسلام وانا مالي رب تسلمين علي
غرام : اوووووووه سوري نسيتك من شفت ماما صباح الخيررر يانور
نور: صباح النوير والورد
وتجمعتت العايله وصار ضحك ووناسه


دخل جاسم وبصراخ: نوووووووووورررررررررررررر
نور بخوف لفت له ووقف : بسم الله جاسم وش فيك
جاسم: خاااااالد غرق بالبحر
نور بصدمه : ايش انت شنوووو تقول لاااااااااااا يماااااااا جاسم وش يقول
امه : جاسم وش السالفه
جاسم : خالد ضاع بالبحر غرق هو وناصر ومندري عنهم وين راحوو << كان يبكي لانه خالد اعز اخويه
نور بكت : لااااا << واغماء عليها
سلمى : نورررررررررررررر << وراحت لها وصارت ترشها بالماء لين صحت
غرام تبكي : نور اهدي تكفين اهدي
امها ضمت نور : لاتخافين ان شالله بيرجع
نور مسكت بطنها : يماااا الي بطني بيكون بدون اب
امه ضمتها : لاتخااااافين خالد ان شالله بيرجع
جاسم : يما لهم يومين والشرطه تدور عليهم واخر ش قالو مافيه فايده
نور بكت وتشهق: لااااااااا يمااااااا خااااااالد حبيبي ابيه يماااا لاااااااااا
فتون وهناء نزلو من سمعو الاصراخ: و ش فيكم ليش تصارخو
هناء: وش صاير نوررر وش فيك
نور تبكي: يماااااااا لااااااااااااا
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
//////////////////
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\/
\/\\/\\/\/\/\/\\/\/\/\/\/\

سهام : اااااااااااااااااااااه يمااااااااااااااااء لحقيني تكفين اااااااااااه
عادل : ايش امك بعد الاصراخ هذا مافيه لك ام وراح ارميك بالبر
سهام بخوف: لاااااااااااااا يمااااااا ابيك يماااااااا
\\\\\\\\\\\\\\\\
////////////
\\\\\\\\\\\\\\\///////
///////////////////\
/\\\\\\\\\\\\\\\


غدير تبكي وهي لوحده بالغرفه : ياربي تكفى قدرني على مصيبتي يارب اختبارتي باقي لها اسبوعين وانا يارب ماراح اقدر اختبر ياربي على نهايه الدراسه استغفر الله استغفرالله
جلست لوحده بالغرفه تشتكي لربها لهمومها

بالصاله الخارجيه
وسن : يمااا غدير صايره ناتطلع من الغرفه
امه: لاحول ولا قوه الا بالله غدير صاير تحس بالنقص لما حنا ونودديها للحماما << وانتو بكرامه
وسن : يمااا انا حاسه فيها حتى باليل قبل تنام تبكي تكسر خاطري يما ماله حل ملالها علاج
عمر : السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
عمر : يما ابيك بسالفه
وسن : يعني اروح
عمر: ولا عليك امر تفضلي
وسن قامت وراحت
عمر : يماا انا بتزوج
امه بفراح: صدق واخيرا يايما سمعت كلامي
عمر: يما انا بتزوج بس ماراح تشوفوني الا بعد 10 سنين
امه بصدمه: اي بعد عشر سنين
عمر : يمااا انا بقولك كل شي بس ابي انك تسكتين وتسمعين السالفه للاخير
امه ودموعه بتنزل : طيب تكلم
عمر : يما في بنت غنياء تقول انا ابيك تتزوجي عشر سنين وبعدين طلقني وراح اعطيك 10 ملاين وانا فكر واستخرت وطلع لي خير يما المراء هذي عجوز كبريا ومقطوعه من شجره وشرطه الوحيد انه نسافر للخارج وماتعرفكم ولا تتعرف علينا
امه بكت: يما بتتركنا وتروح وحنا مالنا غيرك
عمر: بس يما انا احس لما استخرت طلع خيره ييمكن ربي رسلها لي يما انا بتزوج والاسبوع الجاي راح اسافر فرنسا وبعد عشر سنين راح تشوفوني
امه وقفت وبصراح : يبناااااااااات تعالو ودعو اخكم بيهاجرنا 10 سنين
عمر: يماااا الله يهداك وش فيك
امه : بتتركنا 10 سنين وحنا بحاجتك وانا راعي البيت وسش هذا ياعمر عشان فلوس
وسن طلعت: وش السالفه
عمر : وسن انا بتزوج وراح اتركم 10 سنين وراجع مع السلامه وراح اكلمكم
طلع وراح وسن مصدومه وامه تصيح باسمه غديرطلعت لما سمعت كل شي
غدير : لااااااااااااا عمر اا مالي غيرك
عمر بالساره : كان يبكي من القهر : سامحني تكفون سامحوني وراح
>>>> طبعا انا ماراح اعرفكم عن العجوز لانها رافضه اني اعرفكم عليها < هههههه

/\\/\/\/\
/\/\/\/\
\/\/\
/\/\\/\\/\
\
\/\/\
/\\/\
/\\
/\\
هيام: سيهاااااااااااام سهااااااااام سيهااااااااام بسم الله هذي وين راحت
ماااااااااااما يما
امها: هلا وش بغيتي
هيام: يمااا سهام مو موجوده
امها: وين بتكون يعني في البيت اكيد دوريها وبتلقينها
هيام: ماما صدق سءهام مو موجوده
امها وقف: شلون يعني راحت لمكان بروح اشوف السواق
طلعت ومالقت السايق
وخافت : ياويلي وين بتكون راحت السايق مو موجود
دق التلفون ردت هيام: الوووو هلا نور
امها سحبت التلفون من هيام: نور و تبين
نور تبكي: خالتي خالد ضاع في البحر << وهي تبكي وتشهق
امها: ايشششششش وش تقولين
نور: خالد له يومين ضايع بالبحر وماحد دري وينه
امها : ياويلي ياوليدي مالي غيرك
نور : خالتي انا بسكر مع السلامه
سلمى: نور لاتبكين خلاص تكفين اهدي
نور: لما تعدل يا سلمى لما شفته يحبني راح راح خلاص ليش ياربي ليش
سلمى بكت معها وضمتها: ان شاء الله بيرجع لاتخافين خلي املك بالله كبير
نور: سلمى احبه والله احبه
//////////////////
\\\\\\\\\\\\\\\
/////////////////////
\\\\\\\\\\\\\\\
///////////////////
هيام: يماااا كيف ضاع خالد
امها بعصبيه مصيبتين مع بعضهم: انطمي عني وروحي مابي اشوف احد وصارت تضحك وتقول مصبتين هههههههههههههههه
وش بتكون الثالثه بتكون احد من عيالي ميت ولا ههههههههههههههههههههه والرابعه
هيام بكت : يمااااااااااا وش فيك
امها : لالالا ههههههههههههه اكيد انتي مصيبتي وبكت وصارتتقول ياااربي اعيالي وينهم
هيام :يماااااااااا خفت عليك <<وضمتها
امها: انتي الوحيدي ياهيام الي تحبني
هيام: لالالا يما كلنا نحبك كلنا
سلوى: وش فيكم
هيام قالت لها كل شي
سلوى : يماااااااااا وضمت امها اخواني ضاعو
حسام دخل : هااااااااااااي شافهم يبكون وقال بسم الله اللهم سكنهم مكانهم ياررررب فكنا من المجانين
هيام : حسام سهام وخالد ضاعو
حسام بغضب: ايش سهاااااااام وين راحت وين
هيام : مادري من لما كنت بالمستشفى ماهي موجوده
طلع يدور على اخته مثل الموجود وهو يتذكر الشريط الي سمعه بسياره بالغلط : اتقو الله فكم تدين تدان لشيخ خالد الجبير يعني صارلها نفس الي سويته بالبنت امس انخطفت ركب سيارته << وشغل الشريط وصار يسمعه ويبكي
////////////////////////
\\\\\\\\\\\\\\\
/////////////////////////
\\\\\\\\\\\\\
/////////////////////////
سهام : انت وين موديني وين
عادل: للبر
سهام : لااااااااااا الله يخلي لك الي تبي خذ الي تبي بس لاترميني بالشارع اخاااااف
عادل:اسكتي اخذت الي ابي ومابي اردك يالوسخه
سهام تبكي
وقف عادل سيارته بطريق بر ونزل: فتح الباب الي وراء ونزلها بالقوه ورمها
وركب سياره وهي تركض وراء السياره وتبكي وبعدين جلست تبكي
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كان فيه سياره جايه للبر
كانت الشمس بتغرب وسيهام خايفه وتبكي شافت السياره وابتسمت عادل رجع
كان فيها عادل رجع وهو مبتسم : اركبي انا احبك ياسهام واخاف الله اركبي
سهام بكت اكثر وركبت : مشكور والله خفت
عادل عدل المرايا عليها : اسمعي انا اخاف الله واحمدي ربك طحتي بواحد يخاف الله انا بس كنت بعلمك على الي يتعرفوع على اصحاب الشات تراء مايرحمون وربي لما كنت اكلمك وعطيتني ايميلي قلت الله يستر عليها لازم اشوف حل لها عشان تتوب تراء مو كل الناس نفسي يب وحنون اوكيه فهمتي
سهام تبكي بكا فراح : الله يسعدك ةالله انك صحيتني من غفله كنت فيها الحقد والكره
عادل : اسمعي يابنت الناس انا بتزوجك على سنه الله ورسوله وش قلت
سهام مصدومه ابتسمت : مادري افكر
وبعد ساعتين من الطريق وصل لبيته
سهام: هيه بروح لبيتي
عادل: اخاف اهلك يذبحونك
سهام : لاتخاف ماراح يصير شي انا راح اتصرف
عادل: خلاص بخلي رجالي يخذونك لمكان السايق ويوصلك لبيتك لان لو انا بوصلك بتصير مشاكل
ودها مكان السايق ورجع السياره لسايق

ورجو البت ع الساعه 8 ونص باليل
سهام دخلت تبكي يمااااااااااااااااااااااا
امها سمعت صوتها وفزت
سهام مثلت انها اغماء عليها وطاحت عند الباب
امها ركضت لها كان معها هيام وسلوى هيام وسلوى مايدرون وش يسون
امها : روحي جيبي ماء بسرعه
سلوى راحت تركض
هيام : وش فيها
سلوى: الماء يما
صارت ترش عليها وقامت
سهام تبكي : مااااااااااااماااااااااااااا ماما انا انخطفت اهااااااااااااا
هيام وسلوى : ايش ححححححححححححححححححححح
امه: منو الي خطفك
سهام جلست : ماعرف يما بس كانو خاطفين بنات كثير
امها: سوو فيك شي
سهام: ماعرف لني فقدت وعيي ماذكر الا وانا بالبر واء واحد وصلني لهنا اه
هيام : سهام صدق
امها: خلاص هدي اهم شي رجعت سالمه
حسام دخل: انتي جيتي وين كنت
سهام بكت وناظرت لمها لان شكل حسام يخوف وهو معصب
امها: كانت مخطوفه
حسام خز عيونها فيها وصار يضربها بدون شعور من القهر
سهام : اااااااااااااااه يماااااااااااا شعري يماااااااا
امها: اتركها << وزته فكها ماتضربها وانا موجوده
حسام يتنفس بسرعه وبقهر وعصبيه: ميييييييييييين سمح لها تطلع
سهام شعرها كان طاير وتبكي : ماح انا زهقت وطلعت
امها: وين رحتي
سهام: للسوق يما انا اسفه وربي ماروح مره ثانيه
حسام طار مثل الثاير لها وصار يضربها
هيام وسلوى: حساااااام خلاص تكفى فكها
امها بحزن : يحسام فكها << مسكته خلاص يمااا فكها
حسام مهو سامع شي وصار يضرب راسها بالارض وهي تصرخ لين نزل دم من خشمها
امه هنا ماتحملت وزت حسام : بس خلاااااااااااص
رفعت راس سهام وشافت الدم وشهقت: حححححححححححح دم
سهام : يمااااا بموت اااه راس يوجعني
سلوى: يمااااااا يمكن يكون معها رجا بالراس وديها المستشفى
سهام حست بدوخه: يماااااا ماشوف شي
حسام : تستاهل
امه: ودني المستشفى
حسام : عشانها لالالالالالالالالالالا مافيه
امه: بتودني ولا اروح مع السايق
حسام : يله تعالي اوديك
وركبوا السياره وراحو
////////////////////////
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
/////////////////////
\\\\\\\\\\\\\\\\
////////////////////
\\\\\\\\\\\\\\\\\/////
وش تتوقعون لنهايه الجزاء الخامس
سهام وش بيكون فيها ؟؟؟
خالد وناصر وش بيصير لهم؟؟
نور هل هي حامل صدق ؟؟؟


الساعة الآن 06:08 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 (Unregistered)

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .