![]() |
رد: دردشة حوامل دولة الجزائر- تجمع بنات الجزائر
وينكممممممممممممممم
وين رحتووووووووو |
رد: دردشة حوامل دولة الجزائر- تجمع بنات الجزائر
حبيباتي تفكرت حاجة مهمة حاب نبلغهالكم قصة قريتها وهي أن إبراهيم عليه السلام زار يوما إبنه إسماعيل عليه السلام فخرجت إليه زوجة إبنه و هي لا تعرف أنه أبو زوجها فسألها عن إسماعيل فقالت إنه يسترزق لنا فسألها عن أحوال المعيشة فقالت أننا في شر وجوع فقال لها إذا عاد إسماعيل فقولي له غير عتبة دارك والمرأة لم تفهم المقصود فجاء إسماعيل فأحس أن أحدا زاره فسأل زوجته فقالت شيخ كبير ووصفته فعلم أنه أباه فقال هل أوصاكي بشيء فقالت أوصاك أن تغيرعتبة دارك فقال ذاك أبي وأوصاني أن أطلقك فاذهبي إلى أهلك و دارت الأيام و السنوات و تزوج إسماعيل عليه السلام إمرأة أخرى فزاره أبوه إبراهيم عليه السلام فخرجت زوجة إبنه فسألها عن إسماعيل فقالت ذهب ليسترزق لنا فسألها عن أحوال المعيشة فقالت الحمد لله على نعمه فقال أوصي زوجك إسماعيل أن يثبت على عتبة داره فلما عاد زوجها قصت عليه ما أوصاها الشيخ وهي لا تعلم أنه أبو زوجها فقال لها ذاك أبي أوصاني أن لا أطلقكي. ونستنتج من هذه القصة و هي حقيقية من زمن إبراهيم عليه السلام أن العتبة تاع الدار هي المرأة فإن كانت العتبة فيها البركة فالمرأة صاحبة العتبة صالحة و العكس صحيح. أرجو أن تنال هذه القصة إعجابكم و تنفعكم في حياتكم الزوجية.
|
رد: دردشة حوامل دولة الجزائر- تجمع بنات الجزائر
حبيباتي تعرفو بلي سر قوة المرأة أمام زوجها هي ضعفها فكلما ضعفت المرأة كلما كان لها ما تريد وذا خشنت مع راجلها تخرج تيري. و هذه تجربة شخصية صراتلي أنا ساعات كي نخشن راسي على حاجة ونطلب من راجلي يجيبها ما يصحلي والو بصح مجرد ما نطلب نفس الطلب بالكلمة الطيبة و الرقيقة ندي وش نحوس وأكثر صدقوني شكون فيكم لي صراتلها هاذ الضربة؟؟؟؟؟
|
رد: دردشة حوامل دولة الجزائر- تجمع بنات الجزائر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
واش راكم لبنات لابااااااااااااااس النت راه بزاف عيان مقدرتش ندخل اسمحووووووولي سمرا كيفاش راه الحال انا من رايي تديري التاست راح يبان ان شاء الله و يكون حمل ان شاء الله واش بليجيه واش دايرا فيها فرقان راني درتا الشربا كيما قلتليلي جات تهبل المشكل هنا يبيعلك لحم الخروف عضم مرا و الله غير بكيت كامل عضم بففف كي حبيت نشري مرحي لحم الخروف قالو منبيعوهش درت بلحم العيد الحمد لله |
رد: دردشة حوامل دولة الجزائر- تجمع بنات الجزائر
الحق ينقال جامي قتلو على كاش حاجه وقالي لالا
|
رد: دردشة حوامل دولة الجزائر- تجمع بنات الجزائر
وين رحتوووووو لبنااااااااااااااااااااااات
|
رد: دردشة حوامل دولة الجزائر- تجمع بنات الجزائر
من فمكانه ربي وشراكي مريومتي ؟؟ وحنونتي صدقيني قتوحشتك ياسر بربي التاست نديرو نهار الأربعاء قالولي عقبيلها5 أيام باش يبان صح ادعيلي معاك ربي وربي يفرحك نتي ثاني.
|
رد: دردشة حوامل دولة الجزائر- تجمع بنات الجزائر
سمرا مازال مرقدتيش
|
رد: دردشة حوامل دولة الجزائر- تجمع بنات الجزائر
كنت رايحه نرقد بصح راكي تشوفي جماعتكم الزينه مخلاتش فيا حبيبتي.
|
رد: دردشة حوامل دولة الجزائر- تجمع بنات الجزائر
درك نتعثلك وحد السيب في الرسايل الخاصه
أدخلي اقرايه وريبوندي عليه صاحا حنونة |
الساعة الآن 07:36 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 (Unregistered)
لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .