![]() |
رد: روايه الله يرحم غلاك انا قلبي نساك من كتاباتي
اممممممممممم 1سالفت خالد مع ناصر انتقام hwaml17 والسبب مجهول 2 هيام اضن راح تتاثر بس تكمل 3 منصور ووسن مافي احداث عن منصور عشان اعلق يمكن البارتات الجايه اما سهام مادري عن سبب الحقد hwaml7 وجاري الانتضار
|
رد: روايه الله يرحم غلاك انا قلبي نساك من كتاباتي
وكمان غدير كاسره خاطري وحسام فاقع مرارتي بس نشوف النهايه معاه سلام
|
رد: روايه الله يرحم غلاك انا قلبي نساك من كتاباتي
مشكورات على الردود
ومصرقعه مشكوره على تشجيعك لي بعد ابي منكم توقعات |
رد: روايه الله يرحم غلاك انا قلبي نساك من كتاباتي
صباح الخيراتــــــــــ
اتوقع <<< خالد <<بيتورط بقذيه قتل ناصر ((وراح يدخل اسجن )) نور <<< راح تتاذى من حسام كثير وقت غياب خالد من بيت غدير<< راح تكسر حاجز الحزن وتفاج اهلها بعزم وقوته و تغلبها على المرض (((اتوقع برضوو انو بطلت القصه نــــــــــــــور وحبها لخالد راح ينتهي )))) عشان هيك سميتي الروايه<<الله يرحم غلاك انا قلبي نساكـــ كيف توقعاتي بمكانها ولا لا (((((في انتضـــــــــــــــاركــــــــــــــ)))) |
رد: روايه الله يرحم غلاك انا قلبي نساك من كتاباتي
مشالله عليك ياصرقوعه في جزاء من الي كتبتي صح وثانكس على مرورك الحلو
|
رد: روايه الله يرحم غلاك انا قلبي نساك من كتاباتي
قلبي دليلي
روايتك مره مره حلوه بس ملاحظه بسيطه الأسماء في الروايه متقاربه لبعض يعني مثلا هناء هيام سهام سلوى يعني انا بالنسبه لي لخبطتت بالشخصيات بس الروايه ماعليها كلام تسلمين ودمتي راويه المنتدى ___________________________________ اتوقع اللي جاي ناصر مسوي شي لهيام عشان كذااا بينتقم خالد منه غدير يمكن تقاوم اللي فيها وتعيش حياتها عادي نور ماادري بس يمكن يمكن تحمل وماتكمل فرحتها بالحمل لانه بيصير لها شي مع خالد |
رد: روايه الله يرحم غلاك انا قلبي نساك من كتاباتي
مشكور على تفعالك معي يافوضت وحلو توقعاتك تسلمين
|
رد: روايه الله يرحم غلاك انا قلبي نساك من كتاباتي
كويس نفس الي قلت << طلعت ذكيه هههه طيب في انتضاكــــــ ياحلوه
|
رد: روايه الله يرحم غلاك انا قلبي نساك من كتاباتي
نجي بعايله ناصر ونبداء بالاحداث المشوقه
بس حبايبي اول شي ابي كل وحده تقولي توقوعات للمساعده بافكار جديده الحمااااااااس الحقيقي يبداء في البارت الثاني انتضرونا 3 ايام ونزل لكم البارت الثاني بس قبل كل شي ساعدوني انتو تتوقعون 1// خالد وش قصته مع ناصر 2// هيام بتكمل دراستها ولا بتمرض 3// سهام بندم على الكره الي فيها بس وش السبب 4// وسن بتتزوج منصور ولا وش بيصير فيها اتمني انكم تجاوبون معي عشان اقدر اكمل ومشكورين على تشجعكم لي البااااااااااااااااااارت الثالث عايله ناصر ام ناصر امره مشلوله وماتقدر تكلم وابو ناصر متوفي ناصر ع 24 ممنصور اخو ناصر ع 25 عبد الرحمن الكبير متزوج وع 33 وعنده مره اسمها خزنه ماتحب امه وكل ماراح عبد الرحمن جلست تعذبها وماعندها اعيال ولها 3 سنين متوزوجه وراح تعرفون الشخصياتهم مع سرد القصه حزنه طلعت من رغرفتها وشافت ام عبدالرحمن جالسه عى الكرسسي : انتي هييييييييييه شوفيني انا بقولك شي انا ماحب اشوف رقعه وجهك عندي لان بيجون ضيوف الام وماتدري وش تقول: اه اه ---- حزنه: بدت الحين تتعتع لي امشي <<وتسحب دراجتها وتحطها بغرفتها وقفلت عليها الباب ام عبدالرحمن المسكينه صات تبكي وتقول بقلبها الله يهديها ويصلح بالها /\\/\/\/\/\/\/\ خزنه تكلم بالتلفون: الو وين رحتي : موجوده خلااااص خلاااص مو بجايه اليوم ماقدر خزنه: ليششششش وانا متبه لك البيت ومسويه لك القهوه واخر شي ماتجين : اسفه اعذيني والقهوه تقهوي انتي وخالتك اكسبي اجر فيها خزنه: تسى اقهويه هذا الناقص امسك لها الفنجان واشربها ههههههههه : لاحول انتي علامك عليها تراها انسانه حرام تسوي فيها كذا خزنه: اقول اقول باااااي بااااااااااااي : مع السلامه والله يهديك خزنه سكرت التلفون : ميررررررررررري ميييييييييييييري ميري جات تركض : نعم ماما خزنه: روحي للعجوز ونظفيها ريحتها مررررره قذره ميري : اوكيه << وراحت /\/\/\/\/\/\/\ منصور : ناااااصر وش فيك تفكر ناصر: تفكر بغدير ياقلبي عليها اشتقت اسمع صوتها والحين لها اسبوع وماسمعت رنه جوال باسمها منصور: اهااا تدري حتى انا ماكلمت وسن لي مده بروح اكلمها ناصر: اسال عن غدير من دون ماتوضح لها شي اوكيه منصور قام عن اخوه وارح غرفته واتصل /\/\/\/\/\/\/\/\/\/ غدير طلعت من المستشفى اول مادخلت خااااااف كيف بتكون ردت فعلها اخوانه عليها وهي بمظر غير وبقلبها((يااااااااااااربي وش بيقولون عني الحين بيشقفون علي وكل واحد بقولي ماعليك ومادري ايش ياااااااااابي ÷) وسن شافتها وراحت لها وسلمت عليها : كيفك غديرررر <<بحزن سالم بابتسامه يبي يضيع حزن وسن: هلااااااااااااااهلااااااااااااااا والله بلي له الخاطر يهلي (ويبوس راسها ) شحباااااااارك ياحياتي غدير بابتسامه باهته: بخيررررر انت كيفك وسن : غدير غدير: هلا وسن وسن: كيف صاير حياتك الحين وانتي... غدير منزله رراسه: وووسن لاتخافين على ان انسانه طموحه وراضيه بالي كتبه ربي لي سالم بيضيع السالفه: ونعم بالله الا اقوووول وش رايك نطلع نتمشي امه خزته <<بمعنى لاتقول كذا غدير بغت تبي: وووسن بروح الغرفه اشتقت لها وسن سحبت دراجتها : يله اوديك <<<وراحو الغرفه غدير: يالله لي 10 ايام ماشفتها ووسن اخبار منصور وسن : وانا وش ابي بمنصور غدير بصدمه: ليش منصور الي راح تتزوجيه بالاجازه وسن تهز راسها بلا: لالالالا ماراح اتزوج ابدا انا بجلس خدامه لك واكون لك رجلين ماين ماتبين اوديك غدير بصدمه:ححححححححححححح لالالالالا وسن حبيبتي انا اعرف اخدم نفسي بنفسي وبعدين انتي كذا تحسسيني باني عاجزه تراء انا مو عاجزه وسن : حبيبتي انا عهدت نفسي اني اكون مك حتى مكافتي بجمعها لك على حسابك عشان تتعالجين غدير: انتي وش قاعده تقولين انا اصلن مالي علاج ابدا وسن : لا لك علاج بانك تسافري هذا جزاء من البارت الثالث عطوني رايكم |
رد: روايه الله يرحم غلاك انا قلبي نساك من كتاباتي
رووووعه قلبي
متابعه لك الله يوفقك----------- |
الساعة الآن 05:03 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 (Unregistered)
لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .