![]() |
رد: قصه ولادتي بإختصار ( تقليد للكروشات خخخ )
الف مبروك البيبي والحمدلله على سلامتك
|
رد: قصه ولادتي بإختصار ( تقليد للكروشات خخخ )
ياعمري لحضات ماحد ينساها
الولاده ومبروك انشالله |
رد: قصه ولادتي بإختصار ( تقليد للكروشات خخخ )
الف مبروووووووووك
|
رد: قصه ولادتي بإختصار ( تقليد للكروشات خخخ )
الف مبروووووووووووووك
يتربى بعزك وماشاء الله لااله الا الله عقبالنا يارب انجرب بس على خفيف هههههههههههههههههه اهون منكم |
رد: قصه ولادتي بإختصار ( تقليد للكروشات خخخ )
الدندوشه هذي قصة ولادتك بإختصار طيب اذا بالتفصيل خخخخخ
كملي كملي ياقلبي صراحه قصتك حلووه |
رد: قصه ولادتي بإختصار ( تقليد للكروشات خخخ )
مبرووووووووك ماجاك ويتربى بعزكم ودلالكم
دعواتك لي بالحمل في القريب العاجل |
رد: قصه ولادتي بإختصار ( تقليد للكروشات خخخ )
ايوووووووووووة بإختصار
انا احب التفاصيل بس والله احاول اختصر تسلمووووون على المرور وربي يجعلكم كلكم تذوووووقوا الولاده والمها وتفرحون بأطفالكم يااااارب نكمل الجزء الأخير .... |
رد: قصه ولادتي بإختصار ( تقليد للكروشات خخخ )
كنت كل شويه اطل بالساعه واحس الوقت يمر ببطء شديد والدكتوره حايسه معايا وتصرخ ( والله العظيم الراس قريبه بس منتي راضيه تساعديني )
وانا احاول ادفع بس مو قادره بدل ما ادفع اصرخ ،، لين جات دكتوره ثانيه تونسية بس ماعرفت ايش اسمها بس اتوقع جميله *_* قلت لها بصراخ خلاص ولدوني قيصريه مو قادره والله قالت لي بلا دلع يالله شويه جهد ويخرج البيبي واحاول واحاول وع الفاضي ورجعت قلت لها اعطوني ابره الظهر ردت عليا التونسيه بمسخره ( ياسلام عشان تولدي 11 الصبح ) ههههههه عاد الدكتوره اللي مشرفه عليا ( كوكب ) جابت المقص وشقتني :( وتحاول ومو قادره لين جات التونسيه وجلست جمبي وحطت ذراعها على بطني بالعرض وصارت تدف بطني على اسفل بكل قوتها وانا لاشعوريا صرت ادفع بكل قوووووووتي صارت د/ كوكب تصرخ يالله يالله الراس باينه خلاص وبعد دقيقه جات اخر طلقه ومره الثانيه تجي التونسيه وتدف بطني على اسفل بنفس القوة وقلت وانا اصرخ ( الولد لايصير فيه شيء ) قالت لي لا مايصير شيء انا اساعدك ليخرج وفعلا دفت لي بطني على اسفل + انا دفعت بكل قوتي خلاص شرف حمودي للدنيا الساعه وحدة وخمسه وعشرين دقيقه صبـــــاحا وقتها ما اعرف ايش اوصف شعوري تعب شديد جدا ،، كأني كنت في معركه وخرجت منها متعبه جدا جابته على صدري وانا حتى مافيني حيل ارفع يدي وامسكه من قوة التعب حتى مافيني حيل ابتسم لولدي بس اطل فيه ،، استجمعت قواي وقلت للدكتوره ليه مابكي قالت الحين يبكي لمن نقص الصره وفعلا بكي بس بصوت ضعيف ،، لأنه فعلا تعب معي بسبب التأخير كان لونه ازرق قبل مايبكي ،، فرحه غير طبيعيه ،، يجنن ~ ماتوقعت اجيب ولد زي القمر كذا ،، ابيض ابيض ابيييييييييييييييض وشفايفه حمررررررررا وفاتح عيونه كأنه مستغرب يقول وين انا وايش صار خخخخخ كنت اطالع فيه وهم يمسحونه ويحطوله الأسوره ويصوروا اعضاءه التناسليه للملف وكلي تعب تعب غير طبيعي وبرد شديد جدا اظافري لونها بنفسجي + لون جلدي اصفففففففففففر طلبت من الدكتوره تغطيني وتطفي المكيف وفعلا سوت اللي طلبته بس برضو باقي البرد و+ حاسه بعطش مو طبيعي وشفايفي وحلقي فيهم جفاف مو طبيعي وقتها اخذوا حمودي وبدأت معاناه الخياطه الخياطه تألم بس مافيني حيل اصارخ خلاص البنزين خلص خخخخخخخخخخخخخ كل شويه تجيني غفوات ويوم اصحى اطالع بالساعه وارجع انام بدون ما احس بنفسي اخر شيء سلمتني الدكتوره لسستر اسمها ريهام لتكمل لي الخياطه ويوم جات تخلص دخلت يدها جوا ولفتها بقوة وانا ساعتها صرخت بكل قوتي( بشوييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييش ) هي انفجعت من صوتي ههههههه قالت لي خلاص والله خلصت بس ابتأكدلك اذا بقيت اوساخ وبقايا بالرحم وبعدها بشويه ساعدتني لأجلس وجابت كرسي متحرك وجلستني عليه وودتني على غرفه اغير فيها ملابسي ماكان فيني حيل امشي للحمام ،، كنت اساند نفسي بالجدار عشان لا اطيح الملابس كلها دم بطريقه تخوووووووف ولسه الكرشه عندي باقيه كأني بالسادس خخخخخ ورحت للسرير ،، وقالت لي السستر ( دحين نامي عشان ترتاحين ولو احتجتي شيء قولي نادولي سستر ريهام او دقي الجرس هذا >> الجرس كان خربان خخخ ) قلت لها طيب والولد ليه ماجبتوه لين الحين قالت الحين خمسه دقايق اجيبه لك مررررت ساعتين ،،اربعه ونص الفجر جابته لي الدكتوره كوكب قلت لها مابغيتوووا ،،، ابتسمت وقالت لي ترى مو طيب تقولي كذا الحمدلله بيبقى بحضنك غيرك عياله بالحضانه !!! طنشتهاااا وماصدقت امسك العربيه اللي فيها ولدي بيدي يانااااااااااااااااااااااااااااااااااااااثوووووو وربي يدنن بس كنت اقول للي معايا بالغرفه ( هذا ولدي ،، واحس اني ببكي من الفرحه ) عاد اللي معايا تطل فيني مستغربه لأنها هي كمان ولدها جمبها بس ثقيله مو خفيفه مثلي الي يشوفني كيف واقفه واطل على ولدي مايقول هذه والده من ثلاث سااعات بس خخخخخخ شوفه حمودي بحضني نستني كل الألم اللي احسه صرت فرحانه على قد ماكنت متألمه وحمودي ناااااايم مع الملااااائكه وكل براءه الدنيا في وجهه انا من الفرحه ابغى ابشر الكل بس جوالي مو معايا ،، قلت للدكتوره ياليت تخبروا امي وزوجي هم تحت ينتظروا وفعلا الدكتوره ارسلت السستر تخبرهم وبعدين رجعت نفس السستر ومعاها كيس ملابس البيبي لأن الولاده جاتني فجأه ماكنت مجهزة شنطه الولاده ولا خطر في بالي اولد بدري كذا هههههههههههههههه تسلفت جوال اللي معايا بالغرفه وصورت ولدي بملابس المستشفى قبل لا ابدل له بس خساره نقلوني انا وهي كل وحده بغرفه وللحين ما اعرف فينها عشان اخذ الصور منها على جوالي الحمدلله رب العالمين لهاللحظه احس انها فرحتي فيه تكبر وتكبر وكل يوم افتخر بأمومتي له خرجت من المستشفى بعد يومين ورجعت بيت اهل زوجي وتبدل جو المشاكل بجو الفرحه بالحفيد الأول للعيــــله وابو زوجي اذن له في اذنه وباركلنا فيه وحفله سووها له وعشا جوا فيه اغلب افراد العيله المقربين واخت زوجي الكبيره الله يسعدها حممته لي وساعدتني وربي كأنها امي وانا طلبوا مني بس اروح اتحمم و ارتاح وهم استلموا ولدي اياااااااام ما انساها وربي الحين انا عند امي بخلص الأربعين عندها ،، وسبحان الله احس حمودي كل من شافه حبه ( طبيعي مو هو طفل بريء خخخخ ) وفي ايام مميزة مريت بها ايام مبيتي بالمستشفى بس خلاص اكتفي بسرد قصتي لين خروجي من الكشك عشان لا اطول عليكم وعشان افيد الغير من تجربتي على فكره عشان لا اكون حالمه ولا خياليه ( اهل زوجي رجعوا معي نفس قبل الولاده اهئ اهئ اهئ ،، ) ابو طبيع ...... تعرفوا المهم بالنهايه اتمنى من كل من تمر بموضوعي وعجبتها قصتي تدعي لي من كل قلبها دعوة صادقه انه ربي يجمع شملي بزوجي في سكن مستقل فيني وفيه بعيد عن مذله ابوه واهله هذه هي امنيتي وربي محتاجه هالدعوة منكم وبقووووة صار لي شهرين ماجلست مع زوجي زي الناس ،، انا وهو كلن في جهة ،، شتااات ولله الحمد بسبب الظروف الصعبه ان شاء الله جيه حمودي تكون خير عليا وعليه ويارب يبارك لي بحمودي ويصير خليفه السديس امام بالحرم ياااارب هذه قصتي بأختصار لكل مرحله مريت فيها من انفجار الكيس لخروج حمودي للحياه واتمنى من الله انه يرزق كل محرومه وتجي تحكي لنا قصتها مهما كانت قصتها روتينيه بس من فرحتها تجي تكتبها وكأنها لوحدها اللي ولدت بالدنيا كلها الدندووووووووووووشة ( ام حمووودي ) |
رد: قصه ولادتي بإختصار ( تقليد للكروشات خخخ )
اول شي حمدلله على السلامة والف مبروك جيت الحلو
وان شا ءالله يكون وجه خير عليكم والله يلم شملك مع زوجكـ ويسخرهـ لك ياربـ |
رد: قصه ولادتي بإختصار ( تقليد للكروشات خخخ )
اقتباس:
|
الساعة الآن 09:00 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 (Unregistered)
لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .